منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلدخول

بنات بليز ساعدوني الله يوفقكم المحترفات في الفوتوشوب بليز ساعدوني عندي مشكله في الفوتوشوب

ℓвα αηα♥
™ яσσƒч●«
رورو تحب رغوده ~
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رورو تحب رغوده ~
عضو متفاعل
عضو متفاعل
رورو تحب رغوده ~

انثى
₪ عدد المساهمات : 1425
₪ العمر : 25
₪ العمل/الترفيه : ططآلببه
♬ المزاج : رآيققه
₪ تاريخ الانضمام : 21/04/2011

بنات بليز ساعدوني الله يوفقكم المحترفات في الفوتوشوب بليز ساعدوني عندي مشكله في الفوتوشوب  Empty
مُساهمةموضوع: بنات بليز ساعدوني الله يوفقكم المحترفات في الفوتوشوب بليز ساعدوني عندي مشكله في الفوتوشوب    بنات بليز ساعدوني الله يوفقكم المحترفات في الفوتوشوب بليز ساعدوني عندي مشكله في الفوتوشوب  Emptyالأحد أغسطس 21, 2011 10:13 pm

السلام عليكم

بنات ساعدوني انا ابي اعمل تصاميم لبنات
بس مو قادره لان صندوق الطبقات و الي تحته والي فوقه مو موجودييين شلون اطلعهم
شوفوا كيف

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بنات ساعدوني =(

-0987ض2
™ яσσƒч●«
عضو متفاعل
عضو متفاعل
™ яσσƒч●«

انثى
₪ عدد المساهمات : 17242
₪ العمر : 24
₪ العمل/الترفيه : طالبه
♬ المزاج : عادي:)
₪ تاريخ الانضمام : 07/04/2011

بنات بليز ساعدوني الله يوفقكم المحترفات في الفوتوشوب بليز ساعدوني عندي مشكله في الفوتوشوب  Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنات بليز ساعدوني الله يوفقكم المحترفات في الفوتوشوب بليز ساعدوني عندي مشكله في الفوتوشوب    بنات بليز ساعدوني الله يوفقكم المحترفات في الفوتوشوب بليز ساعدوني عندي مشكله في الفوتوشوب  Emptyالأحد أغسطس 21, 2011 10:16 pm

روححي لوبندوز ويطلعلگ اللي ققببل آلآخخير
ححولييه للعرپي آححلى
ℓвα αηα♥
مميزه
مميزه
ℓвα αηα♥

انثى
₪ عدد المساهمات : 8484
₪ العمل/الترفيه : فــﮯ آلمـدرسسـﮧ
♬ المزاج : عـآآتـﮯ ..$
₪ تاريخ الانضمام : 11/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: بنات بليز ساعدوني الله يوفقكم المحترفات في الفوتوشوب بليز ساعدوني عندي مشكله في الفوتوشوب    بنات بليز ساعدوني الله يوفقكم المحترفات في الفوتوشوب بليز ساعدوني عندي مشكله في الفوتوشوب  Emptyالأحد أغسطس 21, 2011 10:17 pm

يعطيك العـافيـه

تحيـاتــي

.»Łβα άήά«

سدووولهـ
.
.
.
.
.
.
.
ŝᾁяσŌσἢᾁ ●≈|||™
عضو متفاعل
عضو متفاعل
ŝᾁяσŌσἢᾁ ●≈|||™

₪ عدد المساهمات : 4263
₪ تاريخ الانضمام : 10/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: بنات بليز ساعدوني الله يوفقكم المحترفات في الفوتوشوب بليز ساعدوني عندي مشكله في الفوتوشوب    بنات بليز ساعدوني الله يوفقكم المحترفات في الفوتوشوب بليز ساعدوني عندي مشكله في الفوتوشوب  Emptyالأحد أغسطس 21, 2011 10:18 pm

ههههلين حبيبتي

انا مو محترفة

بس عندي حل

روحي عند نآفذه .. windas

واختاريهم ويظهرون

واعذريني مو عارفة اكتب ويندوز عدل ههع

اذا ما فهمتي

قوليلي اشرحلك بالصصوؤر

تم +
™ яσσƒч●«
عضو متفاعل
عضو متفاعل
™ яσσƒч●«

انثى
₪ عدد المساهمات : 17242
₪ العمر : 24
₪ العمل/الترفيه : طالبه
♬ المزاج : عادي:)
₪ تاريخ الانضمام : 07/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: بنات بليز ساعدوني الله يوفقكم المحترفات في الفوتوشوب بليز ساعدوني عندي مشكله في الفوتوشوب    بنات بليز ساعدوني الله يوفقكم المحترفات في الفوتوشوب بليز ساعدوني عندي مشكله في الفوتوشوب  Emptyالأحد أغسطس 21, 2011 10:21 pm

يپ هإذآ قصصديي
ٳحښآښی ڂطییڒ..!!
مميزه
مميزه
ٳحښآښی ڂطییڒ..!!

انثى
₪ عدد المساهمات : 2981
₪ العمر : 74
₪ العمل/الترفيه : التصۈيـﮯـر
♬ المزاج : رۈععــــهہ
₪ تاريخ الانضمام : 02/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: بنات بليز ساعدوني الله يوفقكم المحترفات في الفوتوشوب بليز ساعدوني عندي مشكله في الفوتوشوب    بنات بليز ساعدوني الله يوفقكم المحترفات في الفوتوشوب بليز ساعدوني عندي مشكله في الفوتوشوب  Emptyالأحد أغسطس 21, 2011 10:23 pm

روحي لـ نــــــآفـذهـ وحطي الاغرآض وبسسس
http://ragadwazaan.ahlamountada.com/
رورو تحب رغوده ~
عضو متفاعل
عضو متفاعل
رورو تحب رغوده ~

انثى
₪ عدد المساهمات : 1425
₪ العمل/الترفيه : ططآلببه
♬ المزاج : رآيققه
₪ تاريخ الانضمام : 21/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: بنات بليز ساعدوني الله يوفقكم المحترفات في الفوتوشوب بليز ساعدوني عندي مشكله في الفوتوشوب    بنات بليز ساعدوني الله يوفقكم المحترفات في الفوتوشوب بليز ساعدوني عندي مشكله في الفوتوشوب  Emptyالأحد أغسطس 21, 2011 10:25 pm

مشكورين حبايبي
ولكم احلى تقيم
ЯøИÀ
مميزه
مميزه
ЯøИÀ

انثى
₪ عدد المساهمات : 11340
₪ العمر : 23
₪ العمل/الترفيه : منشده
♬ المزاج : لديوووومه
₪ تاريخ الانضمام : 13/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: بنات بليز ساعدوني الله يوفقكم المحترفات في الفوتوشوب بليز ساعدوني عندي مشكله في الفوتوشوب    بنات بليز ساعدوني الله يوفقكم المحترفات في الفوتوشوب بليز ساعدوني عندي مشكله في الفوتوشوب  Emptyالأحد أغسطس 21, 2011 11:30 pm

™ŕǿǾǿƒỳ كتب:
روححي لوبندوز ويطلعلگ اللي ققببل آلآخخير
ححولييه للعرپي آححلى
ديوومه بشار
مميزه
مميزه

انثى
₪ عدد المساهمات : 5735
₪ العمر : 26
₪ العمل/الترفيه : ٱععَڜڦڦ ٳڵمڹٺډى . .
♬ المزاج : ٱڡڡَکڒ ٳڹی ٱککِۄڹ ممَمَیڗہ . .
₪ تاريخ الانضمام : 25/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: بنات بليز ساعدوني الله يوفقكم المحترفات في الفوتوشوب بليز ساعدوني عندي مشكله في الفوتوشوب    بنات بليز ساعدوني الله يوفقكم المحترفات في الفوتوشوب بليز ساعدوني عندي مشكله في الفوتوشوب  Emptyالإثنين أغسطس 22, 2011 1:21 am

آلف ععآآفييههَ . . .

عَ الطرححَ الممييزَ

معَ آرقَ . . آلتححآآيـُـُـُــآ ,‘

تتتتتللو ,‘
66666666668

بنات بليز ساعدوني الله يوفقكم المحترفات في الفوتوشوب بليز ساعدوني عندي مشكله في الفوتوشوب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بنات ادخلو ضروري الله يوفقكم الله يوفقكم الله يوفقكم ادخلو
» بنات ادخلو ضروري الله يوفقكم الله يوفقكم الله يوفقكم ادخلو
» ابغى هالصور مقصوصة باسرع وقت بليز.. والله لأأدعي للي يساعدني بكل خير بليز تكفوون ,, الله يوفقكم ,,
» عندي مشكله بالحففففففظظ تكفون ساعدوني
» بنات بليز ساعدوني اجر وحنا بالعشر الاواااخر