الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشرطة تؤكد خبر انتحار والد لي توك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
 

بيانات العضو

محبين ديما5
ديومي ممتاز
ديومي ممتاز
avatar

معلومات العضو



انثى
عدد الرسائل : 98
العمر : 18
الموقع : عمان
العمل/الترفيه : الانترنات
المزاج : رايقه
مزاجي : :
العلم : : عمان
تاريخ التسجيل : 30/07/2011
مستوى تقييم العضو : 6

كن الأفــــضـل

معلومات الاتصال

http://vgdfgdfg.forumarabia.com
مُساهمةموضوع: الشرطة تؤكد خبر انتحار والد لي توك   الأربعاء فبراير 05, 2014 3:10 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


لقد تم الكشف عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بالخبر المأساوي لوفاة والد ليتوك و جديه. على الرغم من أن وسائل الإعلام قد تناقلت الخبر في البداية على أنه حادث سير إلا أنه اتّضح فيما بعد بأنه كان خطأ من وسائل الإعلام حيث كشفت الشرطة بأنهم قد عثروا على ثلاثتهم أموات في منزلهم. ولقد ذكرت الشرطة بأنهم قد وجدوا مذكرة إنتحار أيضاً في الموقع والتي كُتبت بواسطة والد ليتوك.

بتاريخ ٧ يناير، صرّح واحد من المسؤولين بقوله: “حوالي الساعة الـ ٩:٢٦ تم إرسالنا إلى شقة في مقاطعة دونغجاك. حين وصلنا للموقع، عثرنا على الثلاثة أشخاص وقد فارقوا الحياة بالفعل” كشف المسؤول بأنهم قد وجدوا الجدين على السرير وقد فارقا الحياة، في حين عثروا على السيد بارك مشنوقاً.

تابع المسؤول حديثه بقوله: “نحن نميل للإعتقاد بأنها عملية انتحار بعد اطلاعنا على الأدلة مثل تيبّس جثثهم، والعثور على مذكرة الإنتحار، والموت شنقاً” وعلى حسب ما احتوته رسالة الإنتحار، فإن الشرطة تعتقد بأن السيد بارك هو من قرر أخذ والديه معه.

على حسب ما قالته العائلة. فإن السيد بارك (والد ليتوك) كان يعتني بأبويه بمفرده منذ فترة، واللذان كانا يعانيان من الزهايمر المتقدم. وقد ذكر أفراد العائلة أيضاً بأن السيد بارك كان يعاني من الإكتئاب، وتقوم الشرطة حالياً بالإطّلاع على سجلّاته الطبية لتأكيد ذلك.

اجتمع ليتوك الآن مع شقيقته وأفراد العائلة وأصدقائهم للعزاء. وقد تحدّثت وكالة SM الترفيهية لتطلب من العامة أن يتركوا العائلة تحزن على مصابهم في سلام.


الشخص الذي وجد الجثث هو ابن أخ السيد بارك والذي قام بالإتصال بالشرطة على الفور. الجدين وجدا مخنوقين ومستلقيان بجوار بعضهما على السرير في حين كان والد ليتوك مشنوقاً في نفس الغرفة. والد ليتوك هو من قام بخنق والديه (جدة وجد ليتوك) ومن ثم شنق نفسه. وقد كتب في رسالة انتحاره: “سآخذ والداي معي إلى الجنة عيشوا حياتكم جيداً”

على حسب ما ذُكر في التحقيق، بعد أن طلّق والد ليتوك أمه عام ١٩٩٨ عاش والده مع أبويه بعيداً عن أطفاله. وبدءاً من الأعوام الأخيرة، بدأ يعاني جد ليتوك من الخرف، ولتصبح الأمور أسوأ، جدة ليتوك والتي كانت تعتني بزوجها أصبحت طريحة الفراش العام الماضي بسبب إصابتها بسرطان الرئة في آخر مراحله بالإضافة إلى الخرف. والد ليتوك اعتنى بوالديه جيداً لكن بسبب غرقه في الديون بمبالغ تصل إلى مئات الملايين من الوون الكوري وهذا راجع لفشل عمله التجاري وخسارته لمنزله، قرر والد ليتوك أن يضع والديه في دار النقاهة. على أية حال قبل أن يضع السيد بارك والديه في المستشفى بيوم قرر والد ليتوك أن يقتل والديه وينتحر.

المصدر: allkpop + Soompi


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
                                                      صورة لـ ليتوك مع والده
منتدى ديما بشار الرسمي
محبين ديما5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفلاخي الضيف ساهم معنا في نشر الموقع
 

الشرطة تؤكد خبر انتحار والد لي توك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ديمة بشار الرسمي :: عالـــم الفن :: منتدى الفنانين والفنانات-