منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -دخول

descriptionقصة حب لينا & فيصل الجزء2 Emptyقصة حب لينا & فيصل الجزء2

more_horiz
البارت الخامس::..
وجات لنور رساله فتحتها"(ممكن افهم لي راجعه ومتلثمه)"
ردت له"(مايخصك ولان هذا شي راجع لي)"
اتنرفز حسام ورد"(طيب يانور يصير خير)"
خافت نور وردت"(تصدق خفت توكل زين)"
حسام عصب من اسلوبها المستفز بس قال في نفسه
:انا اشفيني اتصرف معها كده مع ان مابيني وبينها شي رسمي
احسن شي اخليها في حالها الى الخطوب هاو على الاقل لمن يوافقوا علي

*(في الفندق عند عيلة ابو نور)*
ام نور:كالعاده رفضت
ابونور: انا وكلت كم واحد يسأل عن حسام واذا مالطلع فيه عيب نرد عليهم علشان يتقدموا رسمي
ام نور:بس نور مو وافقه
ابونور:انا راح اتفاهم معها وان شاء الله يصير خير
ام نور:ان شاء الله
ابونور :يلا اذا جاهزين اوصلكم بيت ابوتركي
ام نور: طيب 5 دقائق بس


نروح لسوق النجارعند البنات:..
نور:يلاندخل من هنا
لينا وروان :يلا
ودخلوا من البوابه على محلات الفساتين ودخلوا محل كبير وجلسوايشوفون الفساتين
واخذوا فيه 10 دقائق وخرجوا بدون مايشترون شي
ودخلوا المحل الثاني والثالث وبدون نتيجه دخلوا المحل الرابع ولفت انتباه نور فستان ابيض ضيق الى الخصر وبعدين يوسع من قماش حرير طبيعي وقصير الى تحت الركبه بشوي وفيه كرستال فضي عند قصت الصدرناعم مره ويناسب نور لينا وروان ابدوا اعجابهم بالفستان واخذته نور وحاسب عليه وخرجوا
ومازال تركي وحسام يمشون خلفهم
ودخلوا كم محل لمدة ساعه بدون نتيجة
ودخلوا محل اخيرا" لمصمم واشتروا منه لينا ونور وخرجوا
لينا:تركي خلينا نروح مجمع العرب علشان نشتري الاكسسورات والصنادل
تركي:طيب بس ليه ماتقيسوافساتينكم هنا
لينا:لانقيسها في اللبيت احسن يلا
تركي:طيب مشينا
وخرجوا من النجار وتوجههوا الى السيارة ونور تفكر في حسام هو ليه معنا
جاي مره ازعاج اففف.....
بس انا ليه رافضته شخص وسيم وجسم رياضي وحنون ومعجب فيني
وغني نفس مواصفات فارس احلامي بس حركاته معي مره غبي
واذا وافقة راح يقول انه كسر راسي لا لا انا افكر كيف مستحيل اوافق مستحيل
روان تهز نور:
نور:ها ...هلا اشفيك
روان:وين رحتي
نور بارتباك :ها معك بس ليه وقف السيارة
روان:ههههه معك بس <<<تتمسخر على نور
نور:روان بلا هبل
روان:يلا وصلنا ياماما
نور:وصلنا طيب يلا
وخرجت منالسيارة نور وروان يلحقوالينا وتركي وحسام خلف نور وروان
اول مادخلوا المول
تركي يقول للينا: انتوا خلصواوانا وفيصل ننتظركم في الكوفي
لينا:أوكي
تركي: تمام بس اذا خلصتوا اتصلي
لينا :يلا سلام
تركي :يلا حسام
حسام:وين
تركي: ننتظرهم في الكوفي احسن
حسام:ليش؟؟؟
تركي: ياسلام تعبت من دوارة الحريم الي ماتخلص
حسام:ههههههه ضروري تعود نفسك علشان زوجة المستقبل
تركي:هههههههه لمن اتزوج وخير يلا
حسام:يلا

عنـــد البــنــاتــ
نور: احسن شي علشان ناخذ راحتنا
روان: ايه والله
لينا: طيب يلا علشان نكمل
نور: يلا
ودخلوا البنات المحلات

اما في بيت ابوت تركي
عن الحريم..
اخذتهم السوالف حول ملكة لينا
ومين راح يعزموا ...
والكوشه وين تكون ...
وطبعا" راح تكون الملكه في فله او نسميها قصر
لان مره كبيره.....

ونروح لبيت شخصيه افتقدنها وماتكلمنا عنها من فتره
فيصل >>>صح
المهم كان فيصل مسافر 3ايام الى سويسرا
لشغل وكله به والده ورجع اليوم الظهر ...
نام وصحى الساعه 5 واخذ له شاور ولبس بنطلون جينز وقميص ابيض فاتح ازاريه الثلاثة الاولى وضيق على جسمه ومبين عضلات جسمه وطبعا" رافع اككمام بلوزته لنص ذراعه وجلس يشتغل بالاوراق والملفات الي عنه الى الساعه 9حس بالجوع نزل من جناحه...
وكانت امه وعبير جالسات في الصاله مع اخته مرام المتزوجه نعرفكم عليها "شخصيه محببه للجميع دكتورة اسنان عمرها 26 سنه متزوجه لها سنه ونصف من ولد عمها احمد وعنها ولد اسمه عبد الرحمن لابوها الي تحبه بجنون ومستعده تفديه بروحها وهي حلوه ذو بشره برونزيه نحيفه بس جسمها مناسب مومره نحيفه شعرها لنهاية رقبتها "
فيصل: وانا اقول البيت منور ليه الزين كله عندنا
مرام قامت تسلم على اخوها:منور بوجودك الحمدلله ع السلامه
فيصل: الله يسلمك....كيفك واش علومك؟
مرام:الحمدلله كل شي عال العال وانت؟
فيصل:احد يشوفك ومايكون بخير
مرام:ههههههه
فيصل:وين حمني(عبد الرحمن)
مرام:نايم في جناحي فوق
فيصل:لحاله فوق
مرام: لا مع حليمه>>المربيه
فيصل:اها
وحط يده على كتف مرام وتوجه لعند امه:سلام
ام فيصل :هلا فيصل عسى نمت زين
تقدم وباس راس امه :ايه والله نمت نومه مابعدها نومه
عبير:ههههههههه وانا اقول عينك منفخه كده ليه
مرام:لامنفخه ولاشي
فيصل:اساسا"انا وسيم بكل حالاتي
عبير:مادح نفسه يقولون كذاب
فيصل:كثير قالولا يعني مو انا الي مادح نفسي
عبير:ماعندهم نظر
فيصل:لا يعني انت عندك نظر....بس روحي شوفي وجهك في المرايا كيف
عبير:بدون مااشوف جميله وحلوه الي يشوفني يقول ملاك*(عبير شخصيه مرحه ومرجوجه عمرها 19 سنه ادارة اعمال سنه اولىفي جامعة الملك عبد العزيزحليوه بشرتها برونزي فاتح وشعرها بني لنص ظهرها)
فيصل:اذا انت جميله على كده انا ملك جمال
عبير :هاهاهاي ضحكتني وانا مالي نفسي اضحك ابدا"
ام فيصل:بسكم مناقره من تجلسون مع بعض تناقرتوا
فيصل مسوي جديه:اش اسويلها يمه ماتحترم اخوها الكبير وانا اكبر منها ب11 سنه
ام فيصل:ايه والله عبير احترمي اخوك يكفي معد في حيا
عبير:يمه امزح معه وانت على طول قلبتيها جد
فيصل:يلا مرام قومي تجهزي
مرام:ليه؟
فيصل :من زمان ماخرجت معك مكان
مرام:للاسف اليوم مواعدني احمد نخرج
فيصل:اذا النسيب مواعدك مانقدر نقول شي
عبير:طيب خذني انا معاك بدالها
فيصل:لا اروح لحالي ولااخذك معي
عبير:حرام عليك وانا وش سويت لك
فيصل:لا بريئه
عبيرمدت بوزها وسكتت زعلانه
ام فيصل:فيصل خذها معك مسكينه لها فتره ماطلعت
فيصل:طيب قومي اتجهزي عبير خانوبس لك Only5minute
عبير:لاخلاص مو رايحه معك
فيصل جلس جنب عبير:عبوره كنت امزح معك يلا قومي البسي
عبير:لا مو برايحه
فيصل قام:طيب انا سويت الي علي باي
عبيرقامت ركض:لاخلاص بلبس عبايتي وبنزل
فيصل:ههههههه قال مسويه عزت نفس
مرام:اساسا"انا استغربت انها راح تفوت الطلعه عليها
فيصل:يلا انا بنتظرها في السياره تبون شي
مرام وامها:سلامتك


عند البنات في مجمع العرب
لينا :اففف تعبت روان خلصي
روان: طيب اصبري كمان 30 دقيقه فقط
لينا: لاربع ساعه والله تعبت
روان:طيب بس هالمحل ونطلع نتعشى
نور:يلا


عبير خرجت من البيت ودخلت سيارة اخوهها
متحجبه وطبعا" لابسه عبايتها بس هي ماتتغطى
فيصل:اولا"بشويش ع الباب وثانا"انا قلت 5 دقايق مو ساعه
عبير:بالنسبه لاولا"اسفه ولثانيا" عشر دقايق مامرة علشان تقول ساعه
فيصل:شكلك حابه ترجعي ع البيت
عبير:لافيصل والله اسفه وباست خدفيصل
فيصل:بنات مايمشون الى بالعين الحمرا
عبيرماحبت تتمشكل مع اخوها وغيرت الموضوع:وين رايحين اللحين
فيصل :اول شي بمر الشركة بحط اوراق وبعدين بنروح محل ماتبين
عبير:اوكي خليني افكر وين وين ياربي
فيصل:حياتي فكري بدون صوت احسن
وحط فيصل سي دي شرين الجديدوعلرى اغنيه كثر خيري...
وجلست عبير تدندن مع الاغنيه
ووقف فيصل عند الشركة ونزل علشان يحط الاوراق...
وجلست عبير في السيارهة لانتظاره...

ونرجع لعند البنات الي توجههوا الى المطاعم الي في مجمع العرب مع تركي وحسام...





البارت السادس:..
في سيارة فيصل كانت اغنية شيرين (كتر خيري)
شغاله.....
انا مش مبيناله انا نوياله على ايه
سكته مستحلفاله
مش قيلاله سكته ليه

خليه يشوف بعنيه ايه الى ناوى عليه
هخليه يخاف من خياله لما اغيب يوم عن عنيه
انا مش مبيناله انا نوياله على ايه
سكته مستحلفاله
مش قيلاله سكته ليه

خليه يشوف بعنيه ايه الى ناوى عليه
هخليه يخاف من خياله لما اغيب يوم عن عنيه


كتر خير انى قبلته واستحملته يا قلبى زمان

يجى عليا و عديها و يسوق فيها معايا يا زمان

من كتر عميله بقله كفايه انا و انت بقنا خلاص
للناس سيره على كل لسان
هيجينى عشان يراضينى اقول على عينى منستغناش
واسيبه يجرب مره عشان تانى مره ميعملهاش
و بناقص عند بعند و بعد فى بعد
و نيجى على بعض خلاص يرجعنا يمرجعناش

اه اه اه اه اه

انا مش مبيناله انا
انا مش مبيناله انا
خليه يدور عليا كل شويه و ميلقنيش
خليه يتعب شويه يحلم بيا و ميشفنيش
مش هجرى تانى وراه علشان غلبت معاه
وعن نفسى هعود نفسى
من دلوقتى ميوحشنيش

خليه يدور عليا كل شويه ميلقنيش
خليه يتعب شويه يحلم بيا و ميشفنيش
مش هجرى تانى وراه علشان غلبت معاه
وعن نفسى هعود نفسى
من دلوقتى ميوحشنيش

كتر خير انى قبلته واستحملته يا قلبى زمان
يجى عليا و عديها و يسوق فيها معايا يا زمان

من كتر عميله بقله كفايه انا و انت بقنا خلاص
للناس سيره على كل لسان
هيجينى عشان يراضينى اقول على عينى منستغناش
وهسيبه يجرب مره عشان تانى مره ميعملهاش



و بناقص عند بعند و بعد فى بعد
و نيجى على بعض خلاص يرجعنا يمرجعناش

اه ه ه
اه

انا مش مبيناله
انا مش مبيناله
فيصلوفي ايده سيجار:اللحين كم مره عدتي هالاغنيه
عبير:انا مره احب هالاغنيه
فيصل:حبيها ماقلنا شي بس ازعجتينافيها
عبير:طيب خلاص ماراح اعيدها اهم شي راحتك
فيصل:وين تبين ؟
عبير:انا ابغى ملابس للسفره
فيصل:وانا كمان ماعندي ملابس للبرد
عبير:انت راح تسافر معنا
فيصل:ايه بجلس معكم اسبوعين
عبير:وااااو وناسه
فيصل:اكييد بماأني في السفره اكيد وناسه
عبير:مغرور
فيصل:ههههههه....اش رايك نروح مجمع العرب
عبير:لانروح روشان احسن او عزيز مول
فيصل:يعني نروح مجمع العرب
عبير:فيصل انا قلت لا
فيصل:عبوره طالعي قدامك
عبير:فيصل لالف يمين


وعند البنات :
جلسوافي الطاوله بعد مااخذت كل وحده طلبيتها
وتركي وحسام طبعا"في طاوله ثانيه ...
وفجاءه تركي قام :ياهلا والله
:هلافيك
وسلمو على بعض سلام حار

من زاويه اخرى عند البنات
نور:مين هذا الي مع تركي
روان:انا عن نفسي اول مره اشوفه
لينا:وانا بعد .
روان :يمكن واحد من اصدقئه
لينا:يمكن كل شي جايز
نور:اللحين انتي موجوعانه
لينا:الا
نور:طيب ليه ماشريتي وجبه اواي شي تاكليه
لينا:لامااعرف اكل وانا متغطيه
نور:طيب اكشفي مثلي
لينا:لا تركي يعصب
نور:انا حتى لو مع بابا عادي
روان:انا حتى لو مع عمر رغم صياعته يعصب اذا كشفت
نور:معقدين
لينا:ايوه تعقـ
وقطع عليهم مناقشاتهم
:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
لينا:مين؟...انا شفتك قبل بس وين
:انا عبير اخت فيصل خطيب لينا
لينا وقفت مصدومه بس تداركت الموقف ومدت يدها تسلم على عبير:انا لينا
سلمو على بعض لينا عرفت عبير على نور وروان
وجلست عبير معهم نور:مافي احد جى معك
عبير:الا اناو فيصل بس هوجلس مع اخوانكم
نوربصوت واطي مايسمعه الا لينا:يعني الي سلم على تركي خطيبك
لينا: وانا اش عرفني فيه
نور:اقول بلاهبل مودخلتي يوم الخطوبه علشان يشوفك
لينا:قلتيها يشوفني مو اشوفه
نور:يعني ماشوفتيه
لينا بدون اهتمام:لا اللحين اول مره
نور:الحمد لله والشكرفي احد مايعر خطيبه
لينا:نور موناقصتك خليني اشوف المصيبه الي نحن فيها
نور:خلتيها مصيبه ......عبير كم عمرك؟
عبير:19
نور: اها العمر كله
روان:يعني انت في سني
عبير:اها... انت تدرسي؟
روان:ايه انا سنه اول حاسب
عبير:والله طيب في أي جامعه
روان : الملك عبد العزيز
عبير:وااو يعني معي
روان:هههههه خلاص نتقابل انت أي كليه
عبير: ادارة اعمال
روان:خلاص على كده نتقابل السنه الجايه
عبير:ايه ان شاء الله
ياخوي ياعزوتي ياضحكتي وبكاي
يآمن على فزعتي يمينه في يمنآي
من لي سوآك اللي>>>نغمه جوال عبير
عبير:الو....هلا فيصل.....لا مايصير....بجد...لا اذا كذا يصير ونص....ههههه.....طيب يلا باي
قفلت عبيرمن فيصل وقالت:لينا اش رايك نتمشى شوي
لينا:اوكي يلا
وقامت لينا تمشي مع عبير
اما روان ونور جلسوا يكملوا اكلهم ,,
لينا:ليه نددخل من عند الالعاب
عبير:ها ...ايوه علشان ابغى دورة المياه (الله يكرمكم)
لينا:طيب
عبير:خليكي انتي هنا وانا بدخل
لينا: اوكي
وانتظرت لينا عند باب دورة المياه الخارجي
وفاجئه انتبهت للشخص الي متقدم لها وطبعا" عرفت انه فيصل قالت في نفسها كملت"
فيصل:انت لينا مو؟
لينا بارتباك:ايه
فيصل:كيفك
لينا افف:تمام"وكانت تبغى تمشي من عنده لانها موقادره تقله الي في بالها ولكن ماكل مايتمنى المرء يدركه مسك تركي يدها
فيصل:وين؟
لينا:لو احد شافنا كده شكلنا غلط
فيصل :ايه بس انا خطيبك
لينا:حتى ولو
فيصل:طيب خلينا نسولف شوي ولا تخافي مافي احد راح يشوفنا
لينا:لا
فيصل:ليه انت عنيده؟وبعدين اش راح يصير لوتكلمنا مع بعض شوي ومافي على ملكتنا الى اسبوع ونص
لينا:حتى ولو انا قلت لا وماراح اغير رأي يعني تقدر تروح
فيصل عنديده بس انا اعند منك:انا بنتظر عبير هنا
لينا:طيب خذاغراضها
فيصل:اعطتك ايها اعطيها اغراضها بنفسك
لينا:اففففف
فيصل:خلصتي اغراض الملكه
لينا:............
فيصل:لينا اكلمك انا
لينا:قلت لك مابينا كلام
فيصل:طيب بعد اسبوع ونص اوريك سلام
ومشى لعند طاولت تركي وحسام وجلس بملل
تركي:مااعطتك وجهه
فيصل:عنيده بشكل
تركي:هههههههه قلت لك ماراح تستفيد شي
فيصل:نصبر ملكتنا بعد اسبوع ونص وبعدها مالها عذر
تركي:نشوف مع اني ماأظن
فيصل:لهاالدرجه عنيده
حسام حس انه موقعه غلط قام:انا أستئذن
تركي:على وين
حسام:بروح البيت بريح لان صاحي من 6 الصباح
تركي وفيصل:مع السلامه
تركي:نرجع لكلامنا زي ماقلت لك امس
ان الزواج مو برضاها
فيصل:تركي لاتطلب مني انسحب
تركي:لا مارح اطلب انت رجال والنعم فيك بس لينا عنيه شوي ويبغالها صبر على ماتتقبلك في حياتها
فيصل : ولا يهمك صبري طويل
تركي:هذا العشم والله.....يالله انا اترخص اللحين
فيصل:تو الناس
تركي:فين توناس نحن من زمان هنا
فيصل:على راحتك
تركي:مع السلامه
فيصل:سلام وسلم عليها
تركي:مين
فيصل:مين يعني لينا
تركي:ههههههه طيب باي
ومشي تركي واشر لاخته علشان يمشون
اسأذنت لينا وروان ونور من عبير ومشو مع تركي
ورجعت عبير لأخوها
عبير:يعني تعرف ان هم هنا ليه ماقلت لي
فيصل:لا والله مااعرف بس صدفه
عبير:اهاطيب ...يلا نروح نشتري ملابس
فيصل:يلا
وقامو يلفون بالمحلات علشان رحلتهم بعد اسبوعين ونصف الى باريس...
اما في سيارة تركي وصلوا الي بيت ابوتركي
الي مجموعين فيه امهاتهم ,,
وقبل ماتنزل لينا مسك يدها تركي يعني انتظري
بعد مانزلوا نور وروان
لينا:نعم في شي
تركي:فيصل
لينا بملل:اشفيه بعد
تركي: يسلم عليك
لينا:اففففف
تركي:لينا وبعدين
لينا:اش وبعدين انت عارف رأي فيه
تركي:لوماكان رجال والنعم فيه كان سويت المستحيل علشان ماتتزوجيه بس هـــو
قاطعته لينا:اكبر مني ب11سنه
تركي:وين المشكله
لينا:افففففففف يعني اتزوج شايب
تركي:الله شايب مره وحده ...خافي ربك الي يسمعك يقول عمره 40 او50
لينا:تركي ادري ماراح تسمعني ولاتهتم برأي ولاحتى رفضي علشان كده ماراح اكمل مناقشه معك
تركي:براحتك ...انا قلت الي عندي وانت حره سلام
وخرجت لينا من السياره مفوره من اخوها الي وعدها يوقف معاها في رفضها ...
بس مافي فائده...
دخلت البيت وتوجهت على الدرج علشان تصعد غرفتها
وماكان احد في الصاله الخارجيه غير نور وروان الي استغربوا من حركتها..
نور:اشفيها ؟
روان:مااعرف بس احنمال تركي ضايقه بشي
نور:طيب خلينا نطلع نشوفها
روان:يلاانت اطلعيلها وانابروح اشوف امي وخلاتي واطلعلها
قامت نور:اوكي
وطلعت نور للينا ودقت على باب جناح لينا
طق طق طق<<دق الباب
لينا تمسح دموعها:مين؟
نور من خلف :انا نور
لينا الحمدلله:نور ادخلي الباب مفتوح
نور دخلت على لينا الي على طول انرمت في حضنها تبكي وتحاول تكتم شهقاتها...
نور:لينا هدي اشفيك؟
لينا:موقادره والله تعبت
نورجلست لينا على السرير واعطتها كاس ماي(ماء)
بعد ماشربت لينا ارتاحت شوي
نور:واللحين يلاقوليلي اش سبب هالدموع
لينا:ماابي اتزوج فيصل
نور:ليه والله لوانا مكانك اوافق عليه حتى بدون مهر
لينا:بس ياشيخه وحسام اشفيه
نوربارتباك:ها ....انت كيف عرفتي؟
لينا:لاتنسي ان حسام صديق تركي
نور:اها يعني تركي قلك بس اش جاب حسام لفيصل
لينا:لا والله حسام وسيم بس انت ماعندك نظر
نور:اقول لاتقلبيها علي وانا مابغى اتزوج اللحين
لينا:لا بالله انـ
قاطعتها نور:اللحين ماعاد ينفع رفضك حاولي تتقبليه
لينا في نفسها:والله لأوريه مين لينا
نور:لينا...ليناااااا
لينا:ها....نعم اشفيك
نور:لا سلامتك بس وين رحتي؟
لينا بارتباك:ها لامعك..اش كنتي تقولي
نور:لينا فيصل بعد اسبوع راح يصير زوجك ولازم ترضي بالامر الواقع وتحاولي تتقبلي علشان مايصير شي دخيل على حياتك
لينا وهو فعلنا" دخيل وخرب حياتي:ان شاء الله وين روان؟
نور:تحت قالت بتروح لامها في المجلس
لينا:موكأنها طولت
نور:ايه طولت تلقيها جلست معهم اش رائيك نقيس الفساتين الي شريناها
لينا: Ok no problem
نور: If I am I'll get the bags and Rowan
لينا: In the meantime, will wear the dress my right
نور:اقول لوتقلبي عربي احسن لان موجة الانجليزي تقطع عندي
لينا:هههههههه انت روحي علشان تجيبي الاكياس وروان وانا راح اللبس فستاني
نور:اها طيب
خرجت نور ولينا راحت لغرفة الملابس تلبس الفستان الي اشترته لملكتها
دخلت نور على المجلس الي جالسين فيه الحريم
نور:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سلمت نور على امها وخالاتها
نور:وين روان؟
ام تركي:طلبت منها تروح تشوف الشغالات وين وصلوا في تنضيف المجالس الرجاليه
نور:اها طيب عن انكم بروح لها
الكل:اذنك معك
وخرجت نور من الفله متوجهه للمجالس عند روان
روان بصراخ:ميري اش هذا
ميري:سوري مدام اللهين ندف كلو(اللحيم نظف كله)
نور:ههههههههه لايق عليك الدور
روان:ايوه تمصخري اش عليك
نور:ههههههه يلا تعالي خلينا نطلع للينا
روان:يلا والله رفعوا ضغطي هالخدم...كيف لينا
نور تنهدت:اللحين احسن بكثير
روان:تمام بس اش كان فيها
نور:في غيره موضوع الزواج.
روان:طيب ليه خليتيها هي اللحين محتاجتنا
نور:ومن قال خليتها بس قلت اغير جوها
روان:كيف
نور:قلتلها نقيص الفساتين الي شريناها وهي اللحين تلبس فستانها
روان:اها
نور:لو ننام اليوم عندها ونفلها سهر ووناسه احسن صح
روان:صح انا بكلم امي بعدين واشوف
نور:لانكلمهم اللحين احسن
روان:اوكي تعالي من هنا اقرب للمجلس الداخلي
نور:اوكي
ودخلوا للمجلس علشان يستأدنوا من امهاتهم يناموا عند لينا ...
عند لينا في الغرفه
لينا وهي تناظر في المرايه الي في غرفة الملابس وكانت مرايه طويله على نص الجدار
لينا انبهرت في الفستان الي كأنه مفصل على جسمها
كان الفستان لونه وردي طويل ووصفه كان ضيق الى الفخذوعدين يوسع بفتحات داخلها تل بحمالات كرستال وكان من عند الصدر كله كرستال وقماش الفستان من الحرير البارد بلمعه ...
وقطع عليها تأملها دق ع الباب (طق طق طق):لينا لبستي
لينا مبتسمه وخرجت من غرفة الملابس الى غرفتها :ايه اتفضلوا
دخلوا نور وروان :واااااااااااااااااااو
نور:بصراحه جنااااااااان
روان:والله ماتوقعت فستانك حلوا لها الدرجه
لينا:لا هو مو حلوا بس انا أي شي البسه احليه
الكل:هههههههههه
لينا:يلا روان ادخلي غرف الملابس البسي فستانك
روان:اوكي
وكذه انـــــــــــتهى البارت السادس




هذا البارت وصل

البارت السابع:..
ودخلت روان غرفة الملابس ولبست فستانها وناظرت بالمرايا الي في غرفة الملابس علشان تعدل الفستان وكان الفستان احمر يل بقماش ساتان ضيق وكان قصة الفستان سمكه يعني بس يوسع من تحت لتتمكن من المشي وكان الفستان خطير عليها
نور:روان يلا ساعه تلبسي
روان:طيب
وخرجت روان لنور ولينا
روان:اش رايكم
لينا:مره حلوا عليك
نور:والله جنان ومبين طولك
روان:تسلموا
نور:انا داخله البس فستاني
لينا:بسرعه موتنامي مثل بعض ناس
نور:لا انا البس بسرعه
روان:ماعاد صارت انت وهي كلها 5 دقايق
نور:ايه صح 5 دقايق
ودخلت نور على غرفة الملابس
ولبست فستانها الابيض بسرعه وطلعت لهم
لينا:اش هالسرعه
نور:طبعا" مومثل بعض الناس
روان:ماراح ارد عليكي
لينا:فستانك مره حلو وناعم
روان:ايه مبينك صغيره
نور:ههههههه
لينا راحت شغلت المسجل على اغنية القوس قوسككلمات اغنية (( القوس قوسك)) لعبد المجيد عبدالله

القوس قوسك والسهام سهامك ... مالي على رمش(ن) تسله قوه ...
انا اسيرك واقف(ن( قدامك ... واللي تبا تسويه فيه سوه ...

وثقت في قلبك وطيب انسامك .. ماظن تظلم وانت فيك امروة ...
قلبي رهيف ولا يروم هيامك ... توه تعلم كيف يعشق توه ...

قلب(ن) قطفته لا ترص احكامك ... خفف على قلب(ن) حتمت بجوه ...
يفداك لكنه يشيل احلامك ... ملكك ولا لي منه غير انخوه ...

بك زين من راسك يـ لين ابهامك ... والليل ياخذ من صباحك ظوه ...
ما يحجب الوجه الصبوح الثامك ... طلتك دايم يالحلى محلوة ...
ورقصوانور وروان
يسون بروفا للملكه>>>خخخخخ
وانظمت لهم لينا بالرقص وكملوا رقص ووقفوا بعد ماخلصت الاغنيه..
لينا:انا ماراح ارقص في الملكه
روان:ليــــــه
لينا:استحــي
نور:بلاهبل عادي ارقصي
لينا:ماراح ارقص
روان:عادي راح نحرجك قدام الناس وماراح تقولي لا
نور:ايه احسن حل
لينا وهي تروح لغرفة الملابس:انتواجربوا وشوفوا اش راح يصيرلكم
نور تعلي صوتها على شان لينا تسمعها من جوا غرفة الملابس:خوفتينا
روان بصوت واطي:عندي فكره حلوه
نور:اش هي
روان:لينا ماتبي فيصل ينزف معها ونحن نقول العكس علشان ينزف
نور:ايه اساسا"لازم ينزف معها حتى لو هي ماتبي


نرجع لمجمع العرب عند فيصل وعبير
فيصل:خلاص ترى تعبت وجعت
عبير:ايه وانا كمان بس انت مااكلت
فيصل:لامااكلت قلت نروح مطعم احسن ولا اش رايك
عبير:ايه احسن يلا
فيصل:يلا تعالي من هذا الباب السيارة
عبير:طيب
ومشوا متجهين للخارج
وركبوا السياره عبير:أي مطعم نروح
فيصل:خليها مفاجئه اش رايك
عبير:عادي اهم شي معك
فيصل شغل سي دي راشد الماجد واكانت اغنية ويلاه
وكان فيصل متحمس ويسوي حركات هو وعبير ويضحكوا على بعض

اما عند البنات في بيت ابوتركي نزلوا يتعشوا مع امهاتهم
على الطاوله
ام لينا:ها يمه خلصتي
لينابمرح :ايه يمه خلصت كل شي الفستان واكسسواراته
اما لينا:كويس علشان تفضين للأشياء الثانيه
لينا:أي اشياء
ام لينا:تصميم الكوشه والورود والمسكه والكوفيرا بتجي بعد اسبوع علشان تنظيف البشره والبوديكير والمنكـ
ليناتقاطعها:الله هذا كله
ام بندر:ايه يابنتي هذه ملكه مو حفله عاديه
لينا:ايه بس متى الحق على هذا كله
ام لينا:تنظيف البشره وشيل الشعر والبدكير والمنيكيرطلبت لك وحده ثانيه غير الي تجيك كل اسبوعين
لينا:ليه
ام لينا:لان هذيك سافرت
لينا: طيب مو مشكله بس كيف شغلها
روان:شغلها تمام كانت تجي عندي
لينا:اوكي...يمه
ام لينا:هلا
لينا:ترتيب البيت والكوشه على روان ونور
روان ونور فتحوا عيونهم ع الاخر
لينا:ههههه لاتخافوا في مؤسسه دايما"نتعامل معها
راح اعطيكم رقم المدير علشان يرسلكم المندوبه تتفقوا معها
نور:اذا كذا اوكي را نبيض وجهك
لينا:انا واثقه في ذوقك انت وروان علشان كذه اخترتكم
روان:بس الورود عنهم ولا كيف
لينا:ايوه كل شي عليهم بس انتوا تختاروا التزاين وهالأشياء
روان:تمام


وعند فيصل وعبير
فيصل:واخيرا"وصلنا زحمه موطبيعيه
عبير:ايه مره زحمه..بس انت راح تطلعني المطعم الدوار مااصدق
فيصل:لا صدقي ... يلا انزلي
عبير وفيصل نزلوا من السيارة وتوجههوا للبوابة علشان يطلعوا المطعم الدوار ..
ولمن وصلواالمطعم
عبير:غريبه الطاولات كلها فاضيه
فيصل:ايه غريبه تعالي هنا
عبير مستغرب:طيب
وسحب فيصل الكرسي لعبير علشان تجلس وجلست عبير مثل الاميرات
وبعدها فيصل اشرللويتروجى الويتر ومعه تورته كبيره
كلها شموع وانقفلت الإضاءه الي في المطعم واشتغل
شعر من القاء فيصل
وبعده اغنية شمس لعيد الميلاد
فيصل بابتسامة:يلا تمني وطفي الشموع موكده يقولوا
عبير وعيونها مدمعه:فيصل انا نفسي نسيت كيــ
قاطعها فيصل:اذا نسيت يوم مولدك اش اذكر؟
فيصل يمد يده ويمسح دموع عبير:ليه هالدموع
عبير:فيصل مو عارفه اش اقول
فيصل :لاتقولي شي بس تمني وطفي الشموع مثل ماكنتي تسوي وانت صغيره
طفت عبير الشموع وقطعت الكيكه واهداها فيصل ساعه من سويسرا مرصعه بلالماس
وتعشوا في المطعم الدوارالي كان حاجزوا فيصل كله
وبعدها راحوا ع البحر وكان الجو شاعري والقمر مكتمل(بدر)وبعدها رجعوا ع البيت ع الساعه 3 وانتهى اليوم الي كان رائيع بالنسبه لعبير...
وعن البنات في بيت ابوتركي كان يوم مميزوسهروا على فلم بالبوب كورن والشبسات وهالأشياء وناموا متأخر,,
.&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&*&
*#######***##########*******
على ذاك الطريق اللي يسمونه غرام أحباب
وطت رجلي على دربه ولاأدري وش نوى فيني


تبعته لآخر دروبه .. ألين أن القمر قد غاب
تعب قلبي ، ولا تعبت مسافاتٍ توديني


لقيت الليلة الجردا : هدب ظل وسما واعشاب
بعد ذاك الظلام اللي يتوهني عناويني


صدفتك معجبه فيني وياليت..الغرام : اعجاب
وتراك انتي الهنوف اللي هقيتك تستحقيني


عطيتك عشق من قلبي..وسلمت لغلاك رقاب
وغيرك يحترق قلبه ولا يقدر يحاكيني


أنا قبلك صدفت عيون لكن ويش جاب لجاب؟
ترى كل العيون اللي لقتني ما تكفيني


رماني حظي العاثر عليك وجيت لك طلاب
ولا أنتي اللي عشقتيني ولا انتي اللي عتقتيني


تعالي واعتقي ذاك الخفوق المولع المرتاب
مهب لاجلي ، عشان الله يجازيك ويجازيني


تعدي في سما عشقي ولو عشقي خراب أصحاب
وصوني بالهوى نفسك قبل لا انتي تصونيني


وشيليني على متنك : خفوقٍ باريٍ منصاب
ومن فوق الغرام العذب .. شيليني وحطيني


ولا منك هقيتيني شجاع وما يطيق يهاب
أنا لك بالهوى والله مثل ما انتي هقيتيني


أنا ما أمشي ورا غيرك ولو أنه يطق الباب
وترى عيبٍ عليّ أطعن..ولو كثرت سكاكيني


زهودٍ ما يطيق الدم لا داين ولا طلاب
شجاع وعارفٍ نفسي وأظن أنك تعرفيني


غيورٍ ماعرفت أضحك مع الغدر ببّرود أعصاب
أبيع عيوني الثنتين قبل أنك تخونيني


إذا شد الغرام .. اترك خفوقي : بين ناب وناب
لفرقى تكسر ضلوعي .. ولا عشقٍ يوطّيني


أنا رجلٍ ولي غيره .. وإذا شفت الهوى كذاب
تثور بقلبي الفزعه ولا تهدى شياطيني


سؤالك لو يزعزع بي كياني ما قبلت عتاب
اجي لك وأسالك نفس السؤال اللي سألتيني


عن العشق القديم أبواب .. تقفيها كثير أبواب
بعد ذاك الحبيب اللي خدعني وانخدع فيني


أبي عشق تحسب له كل نظرات العيون حساب
وابي قلبٍ علي قلبي ، وابى دينٍ على ديني


وابي نظرة عطا توفي ولا تخلف بدون أسباب
وابي منك قبل لا نتي تصديني .. توديني


وابي دربٍ على العذال صعبٍ ومتعبٍ وغلاب
وابي نفس الطريق الصعب يبعدهم ويدنيني


ترى لو للقلوب عيون ولدموع العيون أهداب
حشى ما تنزل الدمعه لغيرك لو تركتيني


أنا أول من عرف قدرك وأنا توي صغير وشاب
وابي منك ما دام أنك عرفتيني تحبيني


ما دام أني لقيتك في طريق أسمه غرام أحباب
دخيل الله ، وبعد الله دخيلك .. لا تخليني


ما دام أن كل من يحيا على وجه التراب تراب
عسى تنساني الدنيا مادام أنتي ذكرتيني
حامد زيد(غرام احباب)
بعد مرور اسبوع من الاحداث ...
نور:ليه توافقون عني انا قلت ماابي اتزوج
ابونور:يابنتي حسام اشفيه ينعاب(نعرفكم بابونور شخص كل همه الفلوس وجمع الاموال ومستعد يعمل أي شي مقابل الفلوس ومع العلم انه عنده شركه ومزرعة وبيت الى انه طماع)
نوربعصبيه:يايبه افهمني هذا قرار خاص فيني
ابونور:نور راح اقولك موضوع صاروخليه بيني وبينك
نور:هالموضوع له علاقه بزواجي من حسام
ابونور:ايه
نور:اش هالموضوع يبه
ابونوروهو موطي راسه:فيه مشروع ضخم انا دخلت فيه وحطيت كل اسهم الشركة ورهنت المزرعة والمنافس لي في المشروع شركات حسام وابوه وبماانهم المنافسين لي فالمشروع 100%راح يرسي عليهم
نور:طيب ليه دخلت فيه بماانك عارف انه مو لك
ابونور: كان لي بس حسام وابوه قبل يومين دخلوا في هالمشروع واذا وافقتي حسام راح ينسحب ويسري المشروع لي
نور:علشان كذه انت قلت لهم اني موافقه
ابونور:ايه
نورطيب ياحسام:خلاص يبه بما انك بعتني ماله داعي الكلام
ابونور:انا مابعتك وحسام رجال والنعم
نور:طيب يبه انتهى الكلام في الموضوع وانا راح اتصرف
ابونور:كيف تتصرفي
نور:ولاشي بس راح اتزوج حسام
قام ابونور وباس راس بنته:ايه هذه بنتي الي تطيع شور ابوها الله يوفقك يابنتي
وخرج ابونورمن جناح بنته الي في الفندق وتوجهه لجناحه علشان يبشر ام نور
اما نور اخذت الجوال واتصلت على حسام
وبعد الرنه الاولى رد:ياهلاوالله نورة شاشة جوالي بأسمك
نور ياملقفك:هي انت ممكن افهم ا شالي سويته
حسام ببرائه مصطنعه:اعتقد انالي اسم واش سويت
نور:لا تستهبل المشروع والانسحاب يابابا
حسام:اها المشروع بس اش فيه
نور:لا تستهبل ليه دخلت فيه موعلشان تكسر راس بابا ويوافق عليك
حسام:ايوه كذه بالضبط علشان انا قلتلك وافقي بالطيب بس انت ماتبي الطيب اش نسوي
نور:كيف ترضى لنفسك تتزوج وحده ماتبيك موطايقتك
حسام:ارضاهاه ماارضاهاكيفي
نور قفلت الجوال بدون ماتقول شي
حسام :الو نور وينك
وناظر بشاشة الجوال وضحك
اما نور وجلست تبكي ع السرير
اما عند لينا فالتجهيزات قايئمه في البيت علشان الملكه...
و تركي خطب روان رسمي وماطلب يشوفها يعني النظره الشرعيه
وروان طبعا"وافقت عليه وفرحت انه ماطلب يشوفها لانهامره تخجل كمان تركي شافها من قبل
ولسى ماحددوا الملكه والزواج
**********************************&
نرجع لعند لينا الي ملكتها بكره وكانت في غرفتها تكلم
نور بالتلفون علشان تجيها
نور:والله مالي خلق اروح مكان
لينا:اففف ترى انت مواول وحده تتزوجبدون رضاك
نور:شوفي من يتكلم
لينا:هههه ادري كنت تواسيني فبل اسببوع واللحين انا
نور:ايه بس فيصل احسن
لينا:لا مواحسن وعلى فكره حالتك احسن من حالتي
نور:كيف؟
لينا:انا وافقوا وبعدين قالولي لكن انت قالولك وبعدي وافقوا صح
نور:ماتفرق اهم شي اني اغصبت على شي ماابيه
لينا:اللحين خلصي حطي اغراض لبكره في شنطة وبجامه وش كمانماادري بس المهم يلا انزلي للسائق
نور:طيب
لينا:ايوه اسمعي الكلام ادب
نور:اقول طير خليني اجهز اغراضي
لينا:هههه باي
نور:باي
وقفلت نور من لينا وجهزت اغراضها على السريع وراحت لجناح امها وابوها علشان تستأذن
دقت الباب وتمنت ان امها الي تفتحلها لانها ماتبي تتكلم مع ابوها ولكن ماكل مايتمنى المر يدركه>>خخخخ
فتح لها ابوها الباب
ابونور:هلا نورتبين شي
نور:لا بس ابي اعطيكم خبر ان الحين بروح بيت خالتي وبنام عندهم
ابونور:طيب مع مين بتروحي
نور:رسلولي سايقهم وبروح معه
ابونور:طييب يابنتي بس خذي احمد معك
نور:طيب ومشت لعند غرفة عمر اليم تصله بجناح ابوه وامه
وقالت له يجهز بسرعه



اما عند روان في بيتهم
روان:يمه يلا
ام بندر:طيب هذاني جيت
روان:يلا انا بنزل للسيارة
ام بند:خذي هذا الكيس معك
روان:طيب
وتوجهت روان للسيارة تنتظر امها واتصلت في هالوقت على لينا
لينا:الو
روان:هلا لينا
لينا: موكأني قبل 10 دقايق مكلمتك واللحين جايه عندي
روان:ايوه
لينا:طيب ليه متصله
روان:اولا"احمدي ربك احد معبرك ومتصل على خشتك وثايا"اتصلت لاني شايفه امي محمله البيت كله معنا لامك قلت لازم اجيب لك شي معي
لينا:اها لاسلامتك ماابي شي
روان:حتى أي سكريم من باسكن
لينا:لا لااذامن باسكن مافي مشكله جيبي علشان افرغ الحزن الي بقلبي باللاي سكري اهئ اهئ
روان:طيب بجبلك بس ماابي اشوف دموعك اليوم
لينا:هههه تامرين امر
روان:نور جايه ولا
لينا:الا جايه
روان:تمام علشان نفلها اليوم
لينا:طيب يلا سلام في احد يدق باب جناحي
روان:اوكي سلام
لينا:تفضل
تركي دخل :السلام عليكم
لينا:..........
تركي:السلام لله
لينا:وعليكـم السلام ورحمة الله وبركاته
تركي:ايوه كده شاطره
لينابصراخ:تركي والله مورايقه لك
تركي يجلس على سريرلينامقابلها:اللحين ابي افهم اسبوع يالظالمه ماتكلميني ولا تعبريني اش سويت لك؟
لينا تصد عنه:لاماسويت شي سلامتك
تركي :لينا افهميني موتزعلي على طول
لينا:اش افهم انت وعدتني تخلصني من هالزواج صح
تركي:ايه بس فيصل شخص ماينرفض
لينا:بس انت عارف اني رافضه الزواج بحد ذاته موفيصل
تركي:اوكي فرضا"ماتزوجتي فيصل وجاك غيره ماراح تنجبري عليه
لينا:لا
تركي:لينا خليكي واقعيه لان ابوي راح يغصبك على الزواج لان بالنسبه لها وصلتي ل18 لازم تتزوجي
لينا:بس انا موقد مسؤليه اللحين
تركي:وروان مووافقت علي وماقالت هالكلام كله مع انها اكبر منك بسنه بس
لينا:روان غير وانا غير
تركي:اش الفرق بينك ووبينها
لينا:اشياء كثير مو لازم اقولها
تركي:لا نمافي فرق
لينا:قلت لك فيه
تركي:اففف لينا ماعاد صارت تزعلين مني اسبوع على شي انا مالي ذنب فيه ليه
لينا:لك ذنب لأنك وعدتني على شي ماتقدر عليه
تركي:لينا الكلام معك ضايع
وخرج تركي من غرفة لينا وهو معصب من كلام اخته
ام تركي:اشفيكك ياتركي معصب
تركي توجهه لامه وباس راسها:ولاشي يمه لاتشغلي بالك
ام تركي:لينا صح
تركي :ايه
ام تركي :لاتاخذ بخاطرك عليها هي هاليومين كبريت عالكل لان خبرك بكره ملكتها
تركي:الله يعين يلا تبين شي
ام تركي:لاسلامتك
وخرج تركي من البيت وانتبه لسيارة سواق خالته ام بندر وقفت في حديقة الفله ابتسم وتوجهه للسيارة
تركي:مرحبا"الف ياهلا ومرحبا
ام بندر:هلابك تركي كيفك
تركي:بشوفتكم بخير*وناظر روان*
تركي:كيفك روان
روان بصوت اقرب للهمس:الحمد لله
تركي ابتسم لروان وقال:بالاذن
ام بندر:اذنك معك
وركب سيارته وحرك
(*اما في بيت ابوفيصل*)
فيصل:يعني كل شي كامل في العربيه
عبير:اللحين كم مره سألت والله العربيه جاهزه والشبكه والدبل والساعه
ام فيصل:خليه تلاقيه متوتر علشان بكره راح يكتب العقد
مرام:ايه واخيرا"راح تكمل نص دينك وتفرحنا فيك
عبير راحت لفيصل وباست خده:الف مبروك
فيصل :الله يبارك فيك وعقبالك
عبير:لا انا ماابي اتزوج
ام فيصل:لايابنتي أي بنت مصيرها لبيت زوجها
وانت الله يرزق لك ولد الحلال الي يصونك ويحافظ عليك
فيصل ومرام :آمين



(بيت ابو تركي)
كانونور ولينا وروان جالسين يتفقون ع الاشياء الي راح تصير بكره في الملكه وهالاشياء
وع الساعه 1 كل الي في البيت ناموا علشان يقدروا يقوموا مبكر اليوم الي بعده الالينا كانت تبكي بصمت وتتوعد فيصل الي في نظرها خرب لها حياتها وبعد ماتعبت من الدموع والبكى حاولت تنام وتقلبت في سريرها لمدة نصف ساعة وبعدها قامت من السري ودخلت الحمام اخذتلها شور يروق اعصابهاوبعدها راحت المطبخ الي في نفس الدور وعملتلها كبتشينووخرجت ع الحديقه وجلست ع الكرسي الهزاز على ضوءالقمركانت تفكر بمستقبلها وحياتها الجديده مع فيصل.
اما عند فيصل تعب من كثر مايتقلب في السرير واخر شي استسلم للنوم ونام
وكـــــــده انتـــــــــــهى البارت احبتي







البــــارت الثـامن:
اليوم مللكه فيصـل ولينا
لينا جاتها الكوفيره في البيت من بعد الظهر اما البنات راحوا للمشغل مع زوجة بندر
اما عندفيصل عبير ومرام راحوا للمشغل اما فيصل راح للحلاق وكان متوتر وفي نفس الوقت مبسوط انه راح يحقق حلم طال انتظاره....
نرجع شوي لبيت ابو تركي الي كان فيه ام تركي وام بندر وام نوروكانوا مشغولين باخر ترتيبات المللكه
تركي يكلم امه بالجوال:يايمه ريحي بالك كل شي كامل

ام تركي:يعني البوفيه متى راح يوصل
تركي:الساعه 10:30
ام تركي:طيب كلمت السايق علشان يجيب المصوره
تركي:يايمه كل شي جاهزلاتشغلي بالك
ام تركي:كيف مااشغل بالي هذه ملكة بنتي الوحيده
تركي:ههههههه عقبالي
ام تركي:ان شاء اللهه افرح فيك قريب واشوف عيالك
تركي:ان شاءاللهيمه وتسمينهم بنفسك بعد....الاوين لينا؟
ام تركي:بجناحها عندها الموزينه
تركي:اذا خلصت خبريني
ام تركي:انشاء الله
تركي:يلا تبين شي
ام تركي:لاسلامتك
تركي:الله يسلمك
وقفل تركي من امه وهو يفكر بطريقه يراضي فيها لينا لانها اذا زعلت موبالسهل ترضى ودايما"زعلها يطول بس هذه اول مره تزعل من تركي اخوها
وعن لينا كانت الكوفيره اللبنانيه متنرفز من لينا لان كل ماتعدل المكياج لينا تبكي وترجع تعيده من اول وجديد
الكوفيره:شو بك انسه لينا كل مابعد ماكياجك بترجعي تخربيه بدموعك هدي شوي مايصير تعملي هيك
لينا تمسح دموعها:اسفه والله موبيدي
الكوفيره:ولايهمك انا بالخدمة وبعدل لك ماكياجك ولوبس هدي شوي مافي شي بيسوى دموعك
لينا:اوكي
وعدلت مكياجها وخرجت من جناح لينا وكان مكياج لينا خفيف بس كحل اسودمبرز عيونها الزرقاء العلى اخضر وراسمه حول العين بكحل اسود حاطه ظل وردي فاتحه بطريقه مبتكره وطبعا البودر والبلشر خفيف يوضح بياضها والبلشر الوردي طالع جنان على خدودها وكان الروج وردي عل فوشي بس مبين رسمة شفايفهاوكان مكياجها على هدوءه الي انه مبين انوثتها الطاغيه وجمالها الرباني اما شعرها كان رفعه من قدام بسيطه وحاطه اكسسوار من قدام بعدالرفعه مثل الطوق واما باقي شعرها كان مفتوح بطوله وغزارته وعاملتلهالف لاكثر الخصل بالفير و شعرها جاي على جنب عند اذنها وخصل البقيه ورا ظهرهاولبست فستانها الوردي ولبست حلق صغيربس من فص الماس لانها ماتحب تلبس حلق ولبست ساعتها الالماس وكانت هديه من امها لنجاحها ولبست اسواره وناظرت شكلها بالمرايا وكانت خيال وجلست تفكر بالكلام الي راح تقوله لفيصل الي بنظرها انه الكلام المناسب حتى يبعد عنها او يطلقها ان شاءالله اقدر اقول الكلام افففف "قطع عليه تفكيرها صوت دق البابّ_(طق طق طق)
لينا:تفضل
:بسم الله ماشاء الله اش هالملاك
لينا:تركي انا ا
تركي يحط ايده على فمها :اششششششش وضمها لصدره بكل حنان وهي تمسكت به بكل قوتها
وبعد فتره تركي بعدها عنه
تركي يمسح دموع لينا برقه:لالاتخليني ازعل منك
ماابي اشوف هالدموع ابدا"
لينا:اسفه ازعجتك وزعلتك مني
تركي:ولايهمك انا لو ازعل من العالم كله مااقدر ازعل منك مهما صار
لينا:اليوم ااراح اكتب كتابي
تركي:لينا فيصل مافي مثله رجال والنعم فيه
لينا:انا خايفه
تركي:هذا شي طبيعي لأي عروس بس انت حاولي تتقبلي فيصل
لينا:احاول
تركي:طيب يلا لفي وارفعي شعرك
لينا:ليه؟
تركي:سوي الي قلت لك عليه وبدون ليه
لينا:طيب امرنل لله
ولفت لينا ورفعت
تركي:سكري عيونك
لينا:ماشي
وسكرت عيونها
ولبسها تركي عقد من الالماس عباره عن عقد فيه قلب كبير لونه فضي
تركي:يلا افتحي عيونك
راحت لينا للمرايا وناظرت بالعقد
لينا:تركي تسلم
تركي:افتحي القلب
فتحت لينا القلب وكانت جوى القلب صورتها وكان عمرها17سنهـ وكانت متشيكه علشان تروح حفلة تخرج روان
:ههههههه كنت حلوه
تركي:واللحين قمر 14 "تركي بتردد"
لينا مبروك
لينا نزلت راسه وبعدينا رفعته وابستسمة:الله يبارك في حياتك
تركي :قريتي على نفسك
لينا:لا
تركي:ليه؟موكأني منبهك مليون مره
لينا:نسيت
تركي قرب من لينا وحط يده على راسها وجلس يقرا عليها
وبعد ماخلص

تركي:يلا لينا انااستئذن بنزل للوالد علشان اسقبل معه الضيوف
لينا:اذنك معك
تركي باس جبهة لينا وخرج من غرفتها
وهو ماشي صدم في شخص كان مسرع ناظرعلشان يعرف في مين انصدم
وتنح
روان :اسفه
حاولت تفك نفسها لان تركي ماسك ذراعها
روان بارتباك:تركي اتركني اشفيك
تركي انتبه لنفسه وتركها ومشي
وقبل لا يخرج من الجناح
تركي:روان اسف بس تقدري تعتبريها النظره الشرعيه وقال علشان يحرجها زيادة بس الحمدلله اني شفتك علشان استعجل بالزواج
سلام
روان منحرجه لان ماكان لابسه عباية وكانت لابسه فستانها الي ماتعودت رجاال غريب يشوفها فيه
ودخلت روان للينا وججها قالب الوان من الحيا
لينا :اشفيك روان؟
روان:تركي
لينا:اشفيه لا تقولي شافك
روان بحيا:ايه
لينا:هههههه
روان:لاتضحكي والله فشله
لينا:عادي تكبري وتاخذي غيرهها
روان:بس اش هالجمال لينا طالعه ملاك
لينا:تسلمي وانت كمان طالعه قمر
روان:قريتي على نفسك
لينا:ايه تركي قرى علي
روان :مبروك لينا الف مبروك والله يسعدك في حياتك مع فيصل
لينا:الله يبارك فيك...وين نور
روان:تحت تتأكد ان الكوشه كامله والورود
لينا:اها
روان:ليه واقفه تعالي اجلسي
لينا:مره خايفه
روان:هدي شوي ليه كده ترجفي
لينا:مو قادره احس جسمي كله يرجف
روان:طيب انت اكلتي شي اليوم
لينا:لا
روان:ليه
لينا:والله مو مشتهيه
روان:مايصير كذه طيبعلى الاقل اشربي عصير
لينا:اوكي
وراحت روان للثلاجه الي في غرفة لينا
واخذت عصير للينا
ولينا جلست ع الكنبه

وعند فيصل كان كل عيلتة جاهزه وهو نزل من الدرج بهيبته وكان جذاب وشخصيه وامه كانت تنتظره عند الدرج وعها المبخر علشان تبخره

وبعد ساعه في بيت ابو تركي كان اغلب المعازيم موجودين وحتى فيصل واهله
عبير:خذو هذا شريط الزفه
نور:بس لينا محضره شريط ثاني
عبير:هذااهداء من فيصل للينا
نور :اوكي اذا كده هاتيه علشان اعطيه المطربه
عبير:خذي
وراحت نور اعطة الشريط المطربه
وبعدها انتبهت لصوت جوالها وفرحت بالمتصل
وطبعا" المتصل موحسام ولكن شخصية جديدة وهو خال نور ولينا وروان والمحبب لهم اسمه سلطان وعمرة 32 سنه
وهو دكتوت وكان مسافر في دورة لألمانيا من 6 شهور...
نور:ياهلا والله بخالي
سلطان:هلا بك كيفك
نور:تمام عال العال وانت
سلطان:الحمد لله الله يسلمك
نور:كيف الجو عندك
سلطان:حر ورطوبه
نور:لا بجد
سلطان:بصراح انا في جده مو المانيا
نور:واااو
سلطان:وطي صوتك فضحتينا ولايكون لينا عندك
نور: لا موعندي ليه
سلطانه:ابغى جيتي مفاجئه
نور:طيب اش رايك تطلع غرفتها
سلطان :ايه شوفي لي طرق
نور:اوكي..
وقفلت نور من خالها وقالت لروان عن خالها وروان انبسطت ان خالها جى
اما عند الرجال كان سلطان عن فيصل يوصيه على لينا...
حتى جاه اتصال من نور
سلطان:هاه ادخل
نور:ايه وطبعا" من الباب الخلفي للفله
سلطان:طيب..انت هناك ولاكيف
نور:لاانا ماراح اقدر اجيك انت ادخل من الباب الخلفي على طول اطلع الدرج وعلى غرفة لينا
سلطان:يعني مافي احد على طريقي
نور:لااطمن
سلطان:اوكي باي
نور:بايات
ودخل سلطان من البابت الخلفي وطلع الدرج وهو ماشي علشان يدخل شاف وحده خارجه من جناح لينا
وماكان يعرفها ونزلت من الدرج الرئيسي قال ضروري اعرف من هذه اذا كانت بشر مو ملاك
ودق الباب للينا
وجاه صوت لينا :تفضل
ودخل لينا اول ماشافته فتحت عيونها عوسعهم وسكرتها ورجعت فتحتهاوبصوت هامس:سلطان
سلطان بضحكه :لاخياله
ودقدم من عندها وضمها له
لينا:اشتقنا لك خالي
سلطان:غصبوك عليه
ليناماقدرت تكذب:ايه
سلطان:كنت حاس بس ولا يهمك اللحين راح اخلصك منه ومشى متجهه للباب
بس لينا اسرع منه ومسكت يده :لاخالي ماابي لأهلي كلام الناس
سلطان:هذه زواج
لينا:انا راضية بقدري
سلطان:لاتخافي من شي انا راح اكون جنبك
لينا:علشان خاطري لاتسوي شي ولا مالي خاطر عندك
سلطان:اذا انت مالك خاطر عندي من له
لينا:طيب تعال خلينا نجلس
سلطان:خذي
لينا:اش هذا
سلطان:افتحيها وشوفي
فتحت لينا التغليف وكانت صوره لها وهي في المتوسطة مرسومه
لينا:خطيره الرسمه مين رسمها
سلطان:رسام مشهور في المانيا بس نسيت اسمه
لينا:بجد شكرا"...
سلطان:مايحتاج شكر
لينا:انت متى وصلت جده
سلطان:اليوم الساعه9 الصباح...لينا ابغى أسألك سؤال بس ماتفهميني غلط
لينا:أسأل
سلطان:انا وطالع لعندك شفت وحده بالصدفه ركزي بالصدفه خارجه من عندك
لينا:هههههه بالصدفه متأكد
سلطان:لينا يلا قولي من هي
لينا:طيب اش كان لون لبسها
سلطان:فستان فوشي قصير يعني لنص الساق وهي بشرتها كده بين البيضاء والسمراء بس حلو لون بشرتها وشعرها بني غامق و
لينا تقاطعه:بس بس قزيتها قز وتقول بالصدفه
سلطان:ههههه البنت حلوه وتجذبك انك تناظرها يعني مو قصدي يلا قولي مين؟
لينا:هذه ياطويل العمرعبير اخت خطيبي
سلطان:متزوجه ولامرتبطه ولا شي
لينا:لالسى عزابيه بس ليه
سلطان :بعدين اقولك
لينا:سلطانوه قول
سلطان:موب قايل
ودخلت عليهم نور وروان علشان يقولوا للينا ان الزفه اللحين
وسلموا على خالهم
سلطان:ولاتقولولي انخبنا شي
نور:انا عن نفسي لسى ماصار شي رسمي
روان:وانا مالي اسبوع من انخطبت وهذاك عرفت
سلطان:طيب طيب انا بتزوج وبعدين بقول لكم
نور:واخيرا"اتكلمت عن زواجك يلا متى بتتزوج؟ روان :ومين سعيدة الحظ؟
سلطان:بس بس كلتوني بقشوري لسى ماقلت بخطب
نور:افف نسيتينا ليه طالعين
لينا:ليه؟
نور:علشان انت واشرة على خالها تنزل تحت
وانت طبعا" لينا تنزلي عند باب المجلس تقولي موافقتك وتوقعي
لينا:افف والله خايفه
سلطان:هدي حالك وتعوذي من ابليس
نور جيبيلها مويه
نور جابت للينا المويه وبعد ماشربت لينا
روان:يلا بسرعه
لينا:طيب واخذت لينا نفس ومشت

وكــــذه اتنتهــى البــارت


يلا عاد ابي الردود [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptionقصة حب لينا & فيصل الجزء2 Emptyرد: قصة حب لينا & فيصل الجزء2

more_horiz
كل الشكر على هذ الطرررررررح الرائع...
في انتظار روائعك دائماً..
دمت ودام لنا نبض قلمك...
فائق احترامـــــــــي...

descriptionقصة حب لينا & فيصل الجزء2 Emptyرد: قصة حب لينا & فيصل الجزء2

more_horiz
يسلمو

descriptionقصة حب لينا & فيصل الجزء2 Emptyرد: قصة حب لينا & فيصل الجزء2

more_horiz
شكرـآ ع القصه حلوة

descriptionقصة حب لينا & فيصل الجزء2 Emptyرد: قصة حب لينا & فيصل الجزء2

more_horiz
شكرا على القصه

descriptionقصة حب لينا & فيصل الجزء2 Emptyرد: قصة حب لينا & فيصل الجزء2

more_horiz
يسلموووووووو

descriptionقصة حب لينا & فيصل الجزء2 Emptyرد: قصة حب لينا & فيصل الجزء2

more_horiz
يسلموووووووووووا
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد