منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -دخول

descriptionقصة حب لينا & فيصل الجزء4 Emptyقصة حب لينا & فيصل الجزء4

more_horiz
صحت لينااول مافتحت عينها تذكرة انها مو على سريرها لانها امس تزوجت فيصل
قامت من السرير وراحت للحمام اخذت لها شوروخرجت راحت لدولاب ملابسها وجلست تدور عن شي تلبسه
لان الكوفيره راح تجيها على الفندق تجهزها علشان الصباحيه لقت فستان ابيض لنص الساق كت ضيق للخصر وبعدين يوسع حطت شريطه وردي ع الخصر ولبست صندل باالية وردي مع ابيض وتركت شعرها على طبيعته وحطت كحل اسود خفيف وقلوس وردي
وخرجت من الغرفة انتبهت لفيصل نايم ع الشزلونج الي بالصاله
ترددت تصحيه او لاوبعدين قررت انها تخليه
وراحت للمطبخ التحضيري الي بنفس الجناح اخذت عصير سيزر اناناس من الثلاجه
ورجعت لغرفة النوم فتحت التلفزيون وجلست تقلب في القنوات
ناظرة بالساعة لقتها لسى 9 والكوفيرة راح تجيها ع11 او 11:30
اشتاقت لامها ولابوها علشان تصبح عليهم واشتاقت لتركي وكيف تزعجه في الصباح اذا كان نايم
نزلت من عينها دمعه بس مسحتها بسرعه
وقالت بنفسها:ماراح ابكي اليوم راح اشوفهم
حست ببوسه على خدها
لفت لقت فيصل قلها ببتسامه: صباحوياحلو
لينا بادلته الابتسامه :صباح النور
فيصل :من متى صاحيه
لينا:قبل نص ساعه تقريبا"
فيصل:اها اش مشتهيه تفطري ياقلبي
لينا:على ذوقك
فيصل:اوكي
راح فيصل يطلب وبعدها اخذ شاور

بع ربع ساعة كانو جالسين ع الطاولة يطرو بهدوء
قطع الهدوء صوت فيصل:رحلتنا الساعه 8 اليوم
لينا:ليه احنا راح نسافر
فيصل ابتسم:طببعا
لينا:بس زواج نور بعد اسبوعين
فيصل:راح نرجع ان شاء الله قبل الزواج بيومين
لينا:بس ا
فيصل: لا بس ولاشي اذا على زواج نور راح تحضريه
اما اذا ماتبين تسافرين معي هـ
لينا:لا موهذا قصدي
قطع حديثهم دق ع الباب
قام فيصل يشوف من الي جى وكانت الكوفيره وعاملتان معها
دخلهم لغرفة النوم
وخبر لينا الي طلبت لهم كوفي وراحت تستقبلهم

واعند نور وروان كانت روان قايمه تكلم تركي ونور نايمه
تركي:ليه لا
روان:لان زواج نور بعد اسبوعين وانا لسى ماجهزة كيف يصير زواجنا معهم
تركي:طيب متى تبين
روان:في عيد الاظحى
تركي:لاحرام عليك مره بعيد
روان :علشان راح تكون اجازه ولا ناسي الجامعه
تركي:لامانسيت بس ليه ماتعملي وقف للسمستر هذامثل لينا ونور
روان:اساسا انا راح احول اننتساب ع السمستر الجاي
تركي: اها اذا كذه اوكي
روان:طيب انا لازم اقفل بروح اخذ شور
تركي:طيب مافي كلمه حلوه من هنا ولاهنا
روان بخجل يخالطه دلع:تررركي
تركي:ههههه احبــك ياروح تركي
روان:باي
تركي:سلام

بعد ساعه ونص كانت
لينا جاهزه بفستانها


دخل فيصل الغرفة وانبهر من شكلها الي بجد فاتن وجميل
تقدم منها وحوطها من خصرهاوهمس احبك
لينا غاصت بهدومها من الخجل
باس خدها وتركها وهي ماصدقت على طول اخذت عبايتها وخرجت
تنتظره في الصاله وطبعا كانت سرحانه فيه
بعد ساعه الكل مجتمع في بيت ابو فيصل
كانت نور لابسه

وعبير

وروان

كانوا البنات رقص ووناسه حتى جى موعد الغدا
تغدوا وجلسوا يسلفون
حتى رن جوال نور كشرة بوجهها وهي تشوف الاسم
الي كان حسام ردت ببرودد:خير
حسام:اش هالاسلوب هذا وانت قافله في وجهي
نور:من زين اسلوبك عاد ليه داق
حسام :ابغى اشوفك تعاالي في المجلس الخلفي
نور:نعععم وين اجي بلاهبل
حسام:خلصيني ماابغى انتظر
نور:هي انا مو بيتنا والبيت هنا كله رجال
حسام:تعالي ولا تخافين مافي احد عن المجالس الخلفيه
نور:ماادل مكانهم ومراح اجي سلام
وقفلة وهي عارفة انها راح تتعاقب
بطريقة حسام الخاصه
رجعت تجلس مع البنات
ولينا تعاتبهم ع الملابس الي كانوا حاطينها في الشنطه
وهم ماتوضحك وهي توعتدهم تعمل لهم نفس الحركه
نور:على كذه انا راح اشوف الشنطه قبل لاتروح الفندق
روان:لا انا اساسا راح اخذ معي قمصان راح اكون زواجه سنعه مو امثالكن
لينا:عدال عليك يالسنعه
عبير كانت ساكته وسرحانه بسلطان ورفضها له لمن تقدم لها
ومستغربه انه تقدم لها مره ثانيه وابوها قال ان الرجال شاريها وهالمره ماراح يرده
وهي ماعادة صغيره
اماهي خايفه من شخصيته المعقده بنظرها وماتبي ترتبط في الوقت الحالي
بس شي بداخلها يتمنى انها تكون له
قطع تفكيرها
نور:ويـن وصلتي ياحلوه
عبير:ها لامعاكم
لينا:معانا واضح ولا تفكرين في الفارس المغوار
عبير:بسكم عاد
روان وهي تلعب بحواجبها بطريقه مضحكه:فكرتي؟
لينا:ههههه قررتي؟
نور:موافقه ولا؟
عبير:ماراح اقولكم
لينا:حرام عليك ريحي قليب خالو
روان:بجد يلا قولي
عبير:امممم بصراحه لسى محتارة
نور:اها طيب استخيري
عبير:ان شاء الله

وهند الرجال وبالاخص الشباب كان حسام
يفكر بنور وعنداها الي مايخلص وخصوصا انه ماشافها من اسبوعين واشتاق لها
ابتسم بخبث للفكر هالي جات بباله انه يروح يتعشى عندهم اليوم
وبكذه يقدر يشوفها حتى لو مو برضاها
حسام في نفسه:اوصلهم لبيتهم واجلس عندهم لموعد العشاء
وكمان اشوفها وهي متزينه مو كالعاده ببنطلون جنز وقميص ورافعه شعرها

فيصل قال:يلا انا استئذن بعد ساعه وربع ان شاء الله مسافرين
ابوتركي:توصلون بالسلامه انشاءالله
سلم فيصل ع الكل وخرج
اتصل على عبير علشان تشوف له طريق بيدخل يودع امه
دخل وسلم وجلس وقال لعبير تقول للينا تجهز وكان يتكل مع اخته مرام
عن بيته واخر تجهيزاته لان كان مجهزه هو ومرام
فيصل: يعني تقدرين تقولين ان كل شي تقريبا جاهز
مرام:طيب ومتى راح يوصلوا طقم الخدم والطباخه
فيصل :اممم اسبوع ونص كذه
لبست ليناعبايتها بعد ماسلمت ع البنات وجلست روان تنصحها
ولينا قالت لها انها ماعاد تفكر بالانفصال
بس روان مصره ان لينا تقول لفيصل عن حبها له
بس لينا تقول ان عزة نفسها فوق كل شي وحتى الحب ماراح يخليها تتخلى عن كبريائها وعزة نفسها

سلمت لينا على امها وحضنتها وحاولت قد ماتقدر انها ماتبكي اما امها
بكت ووصتها على نفسها وطلبت منها ان تتصل عليها اول ماتوصل

وراحت لينا لفيصل الي كان ينتظرها في حديق الببيت
مع تركي وابوها حضنت ابوها وبعدها حضنت تركي ونزلت دموعها
بس تركي مس لها دموعها بخفة وهمس انه راح يكلمها كل يوم
ولو بغت بعد يكلمها فديوا
فخفف عليها شوي وركبت السيارة مع فيصل
وتوجهه الى بيت فيصل لان كل ملابسهم نقلوها هناك
كانت لينا تتأمل حديقة البيت الي كلها زرع وورد
وانتبهت لمبنى البيت من الخارج كان جميل ومثل ماتتمنى

نزلت من السيارة مع فيصل وتوجههوا للبوابة فتحلها فيصل الباب وقال لها
برجلك اليمين
دخلت وبعد ماحطت الطرحه على اكتوفها وقفت لينا وهي تتأمل صالة البيت الي صار بيتها

فيصل:اش رايك
لينابانبهار:روعه ماتوقعت ذوقك قريب من ذوقي
فيصل:هههه بس ترى مو كله ذوقي
لينا:كيف
فيصل:مرام كانت دايما معي ومعضم البيت من ذوقها
لينا:اها
فيصل:تعالي اوريك باقي البيت
واذا في شي مو عاجبك ممكن نغيره
مشت معه تكتشف بيتها
**************************************&

اما عند نور كانت مقهوره لان حسام قال لامها انه هو الي راح يوصلهم
وانه صرف السائق يرجع للبيت لا وبعد عزم نفسه عندهم للعشى
مع ان ابوها مسافر
ملاحظه:.(عيلة نور اشترو لهم فله صغير علشان اذا جو جده يجلسون فيها بدل الفنادق)

لبست عبايتها هي ودانه وامها
وخرجوا ركبت امها في المقعد الخلفي هي واختها اما اخوها ماجى معهم
فهي مضطره تركب قدام جنب حسام لان امها موجوده
بعد ماركب الجميع حرك حسام للبيت ابو نور
ونورتذكرة انها لابسه فستان عاري ومستحيل تجلس عنده كذه
قررة اول ماتدخل البيت تروح لغرفتها علشان تغير الي لابسته وتمسح المكياج

وعندروان كانت فرحانه لان تركي استئذن من ابوها علشان تخرج معاه
وعبير كانت ماسكتهاحش لان واضح على روان انها تحب تركي
وماصدقت سمعت نغمة تركي في جوالها على طول ردت
وعبير فكتها كاي
روان:هلا
تركي:هلابك
تركي كمل:يلا ياقلبي انتظرك عند الباب
روان:اوكي باي
تركي:باي
وجريت على مكان العبايات علشان ماتأخره
وعبيرقالت:اقول اركدي لايقول عنك مخفه
روان:ماراح يقول لانه يحبني
عبير:اموت ع الواثقه
روان بابتسامه:اكيـــد
باست خدعبير وطلعت لتركي
وعبيروهي طالعه لغرفتها تدعي ان الله يسعد روان ومايفرق بينهم
*********************************************&

نور اول ماوقفت السيارة في حديقة بيتهم فتحت الباب علشان تحلق تطلع غرفتها وتغير لبسها
بعد مانزلت من السيارة جات بتمشي لداخل البيت
بس امها قالت لها :نور دلي حسام للمجلس
نور ياسلام:طيب
لفت وانتبه لنظراة حسام وانه متوجه لها
مشيت وهو طبعا ماشي خلفها اما امها واختها دخلوا للبيت من البوابة الرئيسه
وهي دخلت من بوابة المجلس لان له بوابتين داخلية وخارجيه
شالت الطرحه وحطتها على كتفها وكانت تفتح شبابيك المجلس لان هذا المجلس مافي احد يدخل تحسه
مكتوم وتوجهت للباب علشان تطلب من الخدم يجبوا البخور ويجهزا القهوة في الوقت الي هي تغير لبسها
دخل حسام وشافها حتدخل لداخل الفله بدون لتعبره اوتسلم ع الاقل
توجهه لها ومسكها وهي لفت عليه وقالت :خير
حسام:لا والله ع الاقل سلمي
نور:افففف ترى بجد مو رايقه لك
حسام كان يتأمل شعرها الناعم الي يتحرك ويتأمل شفايفها بالروج
الفوشي
سحبها لحضنه وباسه بقوه >>> هذا عقابه اذا قلة ادبها
نوردفته عنها:متخلف
وكانت راح تمشي بس يدحسام منعتها
سحبها وجلس وجلسها جنبه نور كانت تمسح شفايفها بيدها
وحسام قال بضحكه:اعتقد زعلتين فتستحقي العقاب ياحلوه
نور معصبه:اعتقد حذرتك ومانفع معك اقول لبابا احسن
حسام:هههه قوليله انا مااخاف من احد وانت حلالي
نورقامت بس حسام رجع جلسها:ويـــن؟
نور:بقول لهم يجهزو القهوه
حسام:خالتي اكيد قالت لهم
نور:اففف بغير لبسي ونازله
حسام:ليه تغيري
نور:كيفي وجات بتقوم بس ماقدرة لان حسام ماسكها
نور:اتركني
حسام:بشرط
نوراهم شي مااجلس بالفستان ذا عنده:الي هو
حسام:اشوف لبسك
نور:لا مايصير
حسام:وليه مو زوجك
نور:موكذه بس
حسام:لا بس ولاشي وريني فستانك او ترى اقد اشوفه بطريقتي"وابتسم"
دخلت ام نوروجلست معهم وقالة لنور:نور لية لسى جالسه بعباتك
نور:ها طيب انا استئذن بدخل اغير
ووقفت بسرعة وطلعت قبل ماامها تقول لها عادي اذا جلست بالفستان وتحرجها


(في بيت فيصل)
جهزوا ملابسهم في الشنط
وغيرو ملابسهم لينا لبست

اما فيصل كان لابس


فيصل كان ينتظر لينا في الصاله
ولينا خلصت وخرجت وعبايتها بيدها فيصل رفع راسه وابتسم لها
لينا ردة له الابتسامه وقالة :اناجاهزه
فيصل وقف واتوجهه لها وطبع قبله على خدها وقال :يلاياحلوه
ركبوا السيارة واتوجههوا للطيار فيصل الخاصه


في بيت ابو فيصل في جناح عبير
كان ابوها عندها علشان يعرف قرارها في سلطان
اذا وافقت اولا
ابوفيصل:ها يابنتي اش قررتي
عبيربخجل:ايه انا موافقه
ابوفيصل ابتسم لبنته وفرح لان سلطان رجال كامل والكامل الله
باس جبين عبير وقال :الله يوفقك يابنتي ويسعدك
عبير حضنت ابوها وهي خايفه اذا القرار صح اولا


عند العشاق او عصافير الحب
كانوا جالسين عند البحرومشبكين اياديهم ببعض والابتسامه مافارقت شفاهههيهم
تركي:حلو الجو اليوم
روان:ايوا مره حلو
تركي رفع يد روان لشفايف وباس باطن كفها
روان رفعت راسها وناظرة بعيونه وابتسمة بكل حب




وفي بيت ابونور
كانت نور جالسه في الكنبه المقابله لكنبة حسام
وحسام يناظر لبسها الي كان

ويتوعد بداخله ان كلها اسبوعين ويعلمها كيف تلبس
نور انتبهت لنظراته:خير
حسام:اللحين في دولابك كله مالقيتي الاهالبس
نور:وش فيه هاللبس عا جبني وبعدين لبسي حرية شخصيه لاتدخل نفسك
حسام:اوكي اسبوعين ونشوف الحرية الشخصية على اصولها
نوربنرفزه:انت كل ماتكلمت اسبوعين واسبوعين
حسام:هههه اشفيك عصبتي ولا علشان زواجنا قرب اعصابك تلفت
نور:هاهاها اذا بتنكت مره ثانيه قولي قبل ساعه علشان اضحك
حسام قام من مكانه وقرب لها
نور اول ما شافته قرب قامت علشان تخرج بس ايد حسام منعتها
وكان مقربها منه لدرجة كانت تتنفس عطره
نور عرفت اش راح يصير قالت:هييي انت امي في أي لحضه احتمال تدخل
حسام ولاكأنه يسمعها باس رقبتها بقوة حتى تركت اثر وبعدين
رجع جلس مكانه وهو يقول:والجايات اكثر ان شاءالله
امانور قالت :سخيف وخرجت من المجلس لداخل البيت
طلعت غرفتها واخذت الاب توب وجلست ع النت:خليك لحالك في المجلس احسن
وان شاءالله يدخل عندك محمد ويزن فوق راسك بعد

اما عند العرسان وفي الطيارة الخاصه
كانت لينا تتأمل السحب من نافذة الطائرة
وهي تتخيل حياتها كيف راح تكون مع فيصل
وانها راح تحاول تسعده لانه هو اللحين زوجها ولازم ترضى بالواقع
ولفة تتأمل فيصل الي كان نايم على نفس الكرسي
ترددة اذا تصحيه ينام ع السرير الي داخل او اانها تخليه علشان ماتزعجه
بس قالة احتمال يتعب من نومة الكرسي قررة اخيرا انها تصحيه ينام داخل
قالة بهمس:فيصل فيصل
فيصل:هممم
لينا:قوم نام داخل
فيصل فتح عيونه وابتسم لها :اوكي بس يلا وانت تعالي معي امس مانمتي تمام
لينا:بس
فيصل:لا بس ولاشي يلا قومي معي
لينا:طيب وقامت معه
دخلوا لداخل غرفة النوم الي مكونه من سرير واح يكفي لشخصي
فيصل تمدد بالجهة اليسرى من السرير اما لينا جلست بالجهة الثانية من السرير وع الحافة
فيصل تلحف وقلب ع الجهة الثانية بحيث يكون معطي ظهره للينا
حاب انها تاخذ راحتها
لينا لمن لف فيصل تمددت ع السرير ونامت من التعب


في بيت ابونور وبغرفة نور كانت مندمجه ع المسن تتكلم مع صحباتها
قطع عليها صوت الباب الي انفتح بطريقة ابعد مايكون عن الرقة
نوروعينها على شاشة الاب:اللحين انتو ماتعرفون تدقون الباب قبل ماتدخلون
:لا
نورتوسعت عيونها ورفعت راسها:حساام
حسام وهي يجلس جنبها ع السرير:ايه حساام
نورنقزة من السرير:خيــروش جايبك غرفتي
حسام:والله لان لي ساعتين تحت لحالي وحضرتك جالسة ع النت ولا على بالك
نور:كيفي اجلس وين ماابي مووسكتت لما شافت
حسام وهو يقرب منها حتى لصق ظهرها بالجدار
حسام:اذا كنت موجود عنك المفروض تجلسين معي حتى اروح مو تتطلعين وتجلسين بغرفتك
كأني مو موجود
نور:وانا موب بجالسه عندك وانت كل مالك وتتتعدى حدودك اكثر
حسام:كيفي زوجك واسوي الي ابي فيك مافي احد يمنعني
نوركانت بتبعد بس حسام ثبت يدينه ع الجدار وقرب وجهه من وجهها
اكثر
حسام:واش رايك اللحين يلا امنعيني دامك شاطرة ولا بس شاطرة بالكلام
نورحاولت تبعد حسام عنها بس ماقدرة
نورمن بين اسنانها:حسام ابعد
حسام بابتسامة:وان قلت لا
نور:................
حسام وهو ذايب بخجلها:همممم اشفيك
نورماتبي تبين خجلها:ياتبن ابعد
حسام رفع راسهابيد ويده الثانيه مثبتها ع الجدار
حسام:تين اجل
نور تحاول تبعده بس ماقدرة حتى تحركه
حسام وزع قبلاته الحاره بكل وجهها ورقبتها
ونور تبعده وبالموت قدرة وجريت ع الحمام الي بنفس غرفتها
وقفلت على نفسها وجلست على الجاكوزي تهدي توترها
وبكـــذه انهي هالبارت اعذروني بس راح
يكون كل اسبوع بارت طويل ان شاءالله


منتديات بنات الكويت</SPAN>
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


البارت السادس عشر
عند روان وتركي كانوافي طريقهم لمطعم السقاله

جلسوا في احدى الطاولات وكانت تطل ع البحر



تقدم الويتر وسألهم اذا حابين يطلبوا للحين اولا
طلبوا منه كوفي
تركي استئاذن من روان بعذر انه رايح لدورة المياة
بس راح يأكد ع المفاجئ الي كان طالبها من المطعم
ورجع جلس وبعد فترة
جات لطاولة فرقة يعزفوا الموسيقة
ومعهم تورتة كبيرة

روان كانت عارفة ان اليوم يوم ميلادها بس
ماتوقعت ان تركي يعرف
حطوا التورته ع الطاوله
وجلسوا يعزفولفترة ثم حطولهم مثل الستارحول طاولتهم وتركوهم وراحوا اما روان كانت مبتسمه
وكشفت وجهها تركي كان يناظرها
وهو مبتسم مسك يدها وقال كل عام وانتي بخير ياقلبي
روان:وانت بخير
لبسها تركي خاتم الماس وباس يدها
روان ناظر بالخاتم وابتسمة لتركي وبعيونه لمعة فرح
تركي :خليه دايما باصبعك
روان:اكيــد
تركي قام وجلس بجانبها وباس خدها
وروان حمرة خدودها وذابة من الحياء
تركي:فديةالي يستحون والله
نخليهم شوي يعيشون يومهم
ويتبادلون كلمات الحب
ونبعد شوي بعيد عن الحب والرمانسيه
في بيت ابونور كانوام نور ونور وحسام ومحمد
على الطاولة
نوركانت جالسه بالكرسي المقابل لحسام وترسل له نظراتها الحاقده
وكانت كارهه وجوده معهم وحاسه ان نفسها مسدود ومو مشته
اما حسام كان مبتسم بابتسامه جانبيه
ومركز مع كل حركة تسويها نور
وملاحظ انها ماحطت ولاشي بفمها
بس تلعب بالاكل
انتبهت لام نور:ليه ماتسوون زواجكم هنا احسن لان اهلك كلهم هنا
نور:لاماما انا ابغاه في المدينه لان كل صديقاتي هناك
حسام وهو يناظر نور:عادي خالتي نسويه بالمدينه واذا رجعنا من شهر العسل الوالده بتسويلنا الاستقبال والي ماحضر الزواج اكيد بيجون الاستقبال
ام نور:على شوركم ياولدي
حسام:لا الشور شورك واذا تبغي الزواج هنا من بكره احجز والغي حجز المدينه
نوربضجر:مااما
ام نور:اشفيك ترى حتى نحن معظم اهلنا في جده
نور:حتى ولو انا ابغى الزواج في المدينه
حسام طنش كلام نور وحب يقهرها:ها خالتي وين تبين
ام نور:والله هوزواجكم واذا تبغوه في المدين هانا ماعندي مانع
نور:خلاص اجل نعمله في المدينه احسن
حسام:تامرين امريااحلى عروس


عند فيصل ولينا صحي فيصل قبل لينا وجلس يتأملها وهي نايمه بهدوء
وكانت ضامه الخداده الصغيره
وشعرها الاسود الحرير متناثر حولها
مرر يده على خدها وشهر برقه
فتحت لينا عيونها وابتسمة لفيصل
فيصل رد لها الابتسامه:ازعجتك
لينا:لا
وقامة من السرير
متوجهه للحمام غسلة وجهها وفرشت اسنانها وخرجت
مالقت فيصل بنفس الغرفة رفعت شعرها وخرجت
لقته جالس ينتظرها على طاولى الطعام

جلست بالكرسي المقابل له
فيصل ابتسم لها
وبدو الاكل ليناكانت تاكل بهدوء
وفيصل كان ياكل وهو يناظر لينا وطرقة اكلها الراقيه
وبعد مانتهوا جلسوا بكراسيهم يشربو الكوفي
لينا:يعني مصر ماتقولي لوين راح نسافر
فيصل:لا خليها مفاجئه
لينا:عنيد
فيصل:ههههه مو اعند منك
اخذ الكلبسه من شعرها وانساب شعرها
على ظهرها
فيصل:كذا احسن لاترفعيه
وحرك انا مله داخل شعرها
ولينا كانت تناظر بعيونه وتشوف نظراته الحنونه



عند تركي وروان انتهوا من العشاء وكانو بطريقهم لبيت روان
وكانو يسمعوا اغنية
بحبك لجنات


روان كانت سرحانه بحياتها مع تركي الرومنسي
انتبهت من سرحانها على صوت تركي
:يلا ياقلبي تصبحي على خير
روان انتبهت انهم واقفين جنب بيتهم:تلاقي خير

وفتحت الباب وخرجت وقبل لاتدخل اشرة له بيدها باي
طلعت لغرفتهاواول مادخلت وقفلة الباب
وهي تغني اغني جنات بحبك
وتلف حول نفسها ورمت حالها ع السرير وهي مبتسمه:الله يخليك لي ولا يحرمني منك



اما بيت ابونور
كانو جالسين قي المجلس يشربو الشاي
حسام وقف :يلا انا استئذن
ام نور:في امان الله ياولدي....نور وصلي زوجك
نور قامت بدون نفس:طيب
حسام مشى خلف نور
نور فتحت الباب علشان يخرج حسام
حسام باس خدها بسرعه وقال وهو خارج
:اذا اتصلت عليكي ردي ولا تحديني اقول لاابوك
نور:مايحتاج تتصل زواجنا بعد اسبوعين
حسام بحزم:اذا اتصلت ردي واذا مارديتي تحملي الي يجيك ...وقال وهو مبتسم لانها تنرفزة :سلام
وخرج من البيت
نور قفلت الباب وهي تتحلطم وطلعت لغرفتها



*0*0*0*0*0*0*0*0*0*0*0*0*0

صباح جديـد ويوم جميل[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وصلوا لينا وفيصل للنمسا
لينا طارة من الفرح اول ماعرف انها في النمسا لانها تحب النمسا وكانت تتمنى تزورها
و مازارتها الا مره
بس كانت تحس نفسها نعسانه وتبغى تنام
ماصدقت وصلة الفندق اخذت لها شاور ولبست بيجامه وردي حريرونامت
وفيصل نفس الشي اخذ شاور ونام جنب لينا

عند نور صحيت من نومها على صوت جوالها
انتبهت للاسم رانيا نقزة من سريرها ودخلت الحمام تاخذ شاور سريع
لانها كانت راح تخرج مع رانيا لمول علشان تشتري كم شغله ناقصتها
كان اتفاقهم يخرجواالساعة 9 واللحين 10:30
بسرعه اخذت شاور ولبست بنطلون جنز وبدي ابيض
ولبست عبايتها واخذت شنطتها وجوالها وخرجت
من الغرفة نزلة تحت لقت رانيافي الصاله مع امهاقالة:صباح الخير
امها :صباح النور
رانيا:بدري اش هالنوم
نور:اش اسوي امس مانمت بدري
رانيا:اوكي يلاعلشان مانتأخر
نور:اوكي مع السلامه ماما
امنور:بحفظ الله لاتتأخروورانيا غداك عندنا
رانيا:ولايهمك خالتي بتعشى عنكم كمان لو بغيتي
نور:ههههه امشي بس
خرجوا مع سايق رانيا
(رانياصديقة نورالروح من الطفولة امها متوفيه وابوها دايما مشغول بالوزارة لانه وزير....
ومايرفضلها أي طلب فري مره رانيا نحيفه بشرتها بيضه وشعرها كستنائي وناعم وغزير لنص ظهرهالون عيونها رمادي وطويله نوعا ما)
رانيا:وين تحبي نفطر
نور:عادي أي مكان
رانيا:نروح لفرايديز
نور:اوكي عادي
رانيا:كومار على فرايديز
رانيا:انتي اش باقي لك
نور:عباياتي اليوم موعدها تخلص باخذها ومااشتريت بجايم
رانياتبي تنرفزها:اهاقصدك قمصان
نور:رانيا بلا استهبال انتي تدرين اني ماراح اشتر ولا البس له ولا قميص
رانيا:يعني ماغيرتي رايك
نور:مستحــــــــــــــل
رانيا:ههههههه
نوربالام:تصدقين نفسي ااجل الزواج او الغيه
رانيابحزن:حتى انا مانفسي تتزوجين لانك بتسكني هناوصعب نتقابل ويمكن زوجك مايوافق تخرجي دايما"
نورتنهدت:افففف اسكتي ببكي
رانياتخفي دموعها:هههه خلاص غيري الموضوع كومار شغل سي يدي شاكيرا
كمار:اوكي مس
وصلوا على مطعم فرايديز

كانت نور متلثمه امارانيااساسا"ماكانت تغطي وجهها
دخلوا وجلسوا على الطاولة الي كانوا حاجزينها
وبعد مااعطوا الويتر طلبهم
رانيا:لينابنت خالتك سافرة صح
نور:ايوة امس
رانيا:نفسي اسافراي مكان اغير جو مره طفشانه
نور:اللحين انتي موكأن مالك اسبوع راجعه من ايطاليا
رانيا:اش اسوي بابا في امريكا وانتي بعد بكره راجعه للمدينه
نور:طيب تعالي معنا المدينه
رانيا:لاهنا احسن وفله
نور:اني لسى تكلمي شباب
رانيا:يب اتسلى حتى صرة اطلع مع كم واحد من الي اكلمهم
نور شهقت:انتي اكيد جنيتي
رانيا:اففف نور بلا تعقيد

0*0*0*0*0*0*0*0*0*0*0*0*0

في بيت ابو فيصل
كانت عبير تتكلم مع مرام اختها
بعد ماجى سلطان وخطبها رسمي
امس وهم ردوا عليه بالموافقه
وتقولها انها خايفه من قرارها
وموعارفة اذا صح اوخطاء ومره متوتره
مرام:لاتخافين وبعدين انتي عنك فترة طويلها تتعرفي عليه فيها
لان بين ملكتك وزواجك سنه مثل ماطلبتي
عبيربسرحان:اهممم الله يسهل
مرام تبغى تغير الموضوع وقالة بمرح:متى تبغي ملكتك
عبير:مااعرف بس ماابغاها اللحين يعني بعد شهر كده
مرام:شهر مو كثير
عبير:لا عادي....صح شوفتي الفستان الي طلبته لزواج نور
مرام:ايوه صراحه مره خطير
عبير:احم احم ذوقي دايما جونااان
مرام:اموت ع الثقة هههههه
عبير:ههههه
دخلة عليهم ام فيصل:ان شاءالله دوم هالضحكه
مرام:بوجودك يالغاليه
جلست امهم معهم وجلسوا يسلفون عن ملكة عبير ووين بيسونها ومتى ومين بيعزموا


0*0*0*0*0*0*0*0*0*0*0*0*0*0*
بعد عدة ساعات في النمسا
في فندق إمبريال النمساوي


في جناح الفرست كلاس كانت لينا خارجه من الحمام
بعد مااخذت لها شاور دافئ
لبست

وصلة الصلاة الي فاتتها
وطلعت للمطبخ التحضيري
جلست تعملها كابتشينو بالماكينه الخاصه له
واخذة لها توست محمص
وخرجت جلست في الشرف تناظر الجو برى
والناس رايحه جايه
والسماء صافيه
كان الجو ع الغروب مره خطير
بعدنص ساعة قالة تصحي فيصل
علشان يصلي الي فاته
وهي مره خجلانه ماتعودة تصحي الي تركي وبطريقتها الخاصه
رش مويه قفل مكيف تفتح الستاير
لكن فيصل غير ومايصير تصحيه الا باسلوب
دخلة الغرفة الي كان ديكورها

وجلست قريب منه على السرير وهمسة بهدوء
:فيصل...فيصل
فيصل:هممم
لينا:يلاقوم علشان الصلاة
فيصل ابتسم لها:اوكي
وقام دخل ياخذ شاور
وقالهايبعد الخجل عنها وتتعود عليه:جهزي ملابس على مااخذ شاوراذا ماعليك امر
لينا:اوكي
وراحت لشنطته واخذة هذا البس

وحطته ع الشزلونق
وخرجت من الغرفة اتصلة على امها لان اول ماوصلوا
فيصل اعطاها شريحه دولية
ورسلةلامها انها وصلة علشان توقعتها نايمها وماحبة تزعجها
لكن اللحين اكيد امهاتنتظرها
اتصلة وسمعة صوت امها
ام تركي بلهفه:هلايمه لينا
لينا:هلابك كيفك وحشتيني
ام تركي:وانتي اكثر اش اخبارك عسى ماتعبتي بالسفر
لينا:لاماتعبت بالعكس كانت السفره حلوه
ام تركي:الله يسعدك يمه
لينا من قلب :امين ...ماما كيف بابا وتركي اشتقت لهم
ام تركي:يسألون عنك وتركي اخذ رقمك وقال راح يكلمك
نتركهم شوي ونروح لنورورانيا بالجمع
نور اخذت عباياتها
وجلسوا يلفوا ويشتروا البجايم
وبجهه ثانيه وبنفس المجمع انتبهه لها وعلى
طول عرفهاوانقهر انها متلثمه ومو مغطيه عيونها
مثل ماامرها
وانتبهه للي تمشي جنبها وكاشفه وعبايتها مخصره
ونوع العبايات الي تجي قماشي اسود شفاف وداخله مشجر اي لون
وهي كان حاطه فوشي


لاوكمان خارجين لحالهم
والمجمع اغلبه شباب وقليل عوايل
لانه صباح
اتصل على جوالها رفعته واعطته مشغول
ورجعته بالشنطه تقدم منها
وهو يتوعدها بداخله
نورانصدمت :حسااام
حسام بسخريه:لاا خياله
انتهى البارت....


منتديات بنات الكويت</SPAN>
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptionقصة حب لينا & فيصل الجزء4 Emptyرد: قصة حب لينا & فيصل الجزء4

more_horiz
يسلموووووووو على القصص
دائما الإبداع حليفك
والذوق هو طبعك
وجودك هو عطر ينعشنا
وكلماتك درر تبهرنا
وعطاءك هو غذائنا الروحي
بوح راقي جدا جدا
لك مني كل الشكر والتقدير والاحترام
دمت بحفظ الرحمن

descriptionقصة حب لينا & فيصل الجزء4 Emptyرد: قصة حب لينا & فيصل الجزء4

more_horiz
الله يعطيك العافية ع الرد الرائع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptionقصة حب لينا & فيصل الجزء4 Emptyرد: قصة حب لينا & فيصل الجزء4

more_horiz
رووووووعه تسلمي متى الجزء الخامس5 :oops: المشكله انها عجبتني image732:

descriptionقصة حب لينا & فيصل الجزء4 Emptyرد: قصة حب لينا & فيصل الجزء4

more_horiz
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptionقصة حب لينا & فيصل الجزء4 Emptyرد: قصة حب لينا & فيصل الجزء4

more_horiz
يسلموو

descriptionقصة حب لينا & فيصل الجزء4 Emptyرد: قصة حب لينا & فيصل الجزء4

more_horiz
مشكووورة

descriptionقصة حب لينا & فيصل الجزء4 Emptyرد: قصة حب لينا & فيصل الجزء4

more_horiz
انشاء الله قريـــــــــــــــــــــبا جدا جدا جدا انتظروني
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptionقصة حب لينا & فيصل الجزء4 Emptyرد: قصة حب لينا & فيصل الجزء4

more_horiz
يسلموووووووووووو

descriptionقصة حب لينا & فيصل الجزء4 Emptyرد: قصة حب لينا & فيصل الجزء4

more_horiz
تحمست وين الباقي اهى اهى يسلموووووووو 🇳🇴
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد