منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته

asma souma
سحر الانوثة
ديومة الحلوة
سوسة البسبوسة
فـطـومـة™
ديمه حبي
**نوني عنوني**
mimo2009
ضوء القمر
غزل
♥ حبي ديما بشار ♥
زهرة فلسطين
اسيل الكون
ديـــــنآ™
(HANOoN)
اسمي ريما واموت في ديما
نجمة الأنمي
21 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نجمة الأنمي
عضو متفاعل
عضو متفاعل
نجمة الأنمي

انثى
₪ عدد المساهمات : 7234
₪ العمر : 27
₪ العمل/الترفيه : حـبيـتكـ,,, و الـحب هلـكنـي آآآه يـآآ علـيكـ’’ وش يلـــي يـصبرني يـآ هيـنآتا
♬ المزاج : فرحـآآنة,,لـأنـوـوـو صـرت مع نجـوم الـأنمي.
₪ تاريخ الانضمام : 10/10/2009

عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته Empty
مُساهمةموضوع: عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته   عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته Emptyالسبت يناير 23, 2010 1:52 am

سلاااااااااااااام عليكم

بنات تعرفون البنات اللي فتره ماتشوفونها وبعدين اذا شفتيها ولا بياااااااااض؟ ومو اي بياض لا البياض اللي يلفت النظر اللي ودج تسألين شمسويه؟ ولو تسألين بتقول لج انا بيضه من كنت صغيره(ترا والله صارت فيني ويا قريبه من قريباتي والمشكله انه احنا مصورين واحنا صغار واهي بينا ماتبين صايره نجتف ههههههههه اللهم لاشماته بس والله تقهر تقول انا بيضه من وانا صغيره اهيا حنطاويه حيييل لدرجه السمااااار)
ماعلينا المهم والله يابنات اقسم بالله انه رقبتها كان جفسات يعني طبقات وخطوط سووووووووووووده متفحمه صاير على رمادي من كثر السواد وكنا نقول مسكينه شلون لاكبرت؟؟؟
بس والله مشاءالله الله يهنيها شتغلت على روحها عدل وصارت رقبتها ووجها لون واحد وفاااااااااتح افتح مني بعد وانا كان يضرب فيني المثل من بياضي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] انا اهملت روحي بالدوام والممشا بالشمس ووجهي وايدي صاروا فرق جاسع عن جسمي
قلت ماكو الا افرفر بالمنتديات ولا اطيح على موضوع البنت تحلف وتتكفر انه هالخلطه واجد بنات يستخدمونها ومو معلمين احد ابد ابد وبيني وبينكم نحاسة بنات كل وحده جربت شي حلو لها ماتبي تعلم ياربي مادري ليش النحاسه؟؟[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هالخلطه مامنها خوووووووووووف والبنت تقول انا بالخلطه استغنيت عن كريم روز وكيلي ومادري شنو ثالث مو ذاكره والله وكل الكريمات اللي بالخلطه سألت عنهم الصيددلاني وقال مامنها خوف بأذن الله
بنات انا شريت الاغراض من الحواج(العطار) وطلع سعرهم ب9 دنانير كويتيه وترا البنات بهالاغراض يسون 4 الى 5 علب ويبيعون العلبه ب25 دينار شفتو البووووووق والنصب وانا والله شفت بعيني وحده بالعطار تاخذ كميه كميه كبيره اقول بيني وبين نفسي شنوبتاكلهم ولا بتفتح محل جان اتليقف قلت حق اللي يبيع لمه راحت طبعا هههههه ليش ماخذه هالكثر قال تتعامل وياي وتسوي خلطات وتبيع قلت اهاااااااااااااا جذي السالفه بس انا والله والله لو انانيه وطماعه سويت مثلها وماعلمت احد بس مو مدحا فيني بس ابي كل بنت تبيض ويفتح لونها ويتوحد وتصير احلى وحده مانبي انانيه مانبي حسد بس كااااااااااااافي والله مابي منكم الا الدعاء لي اذا عجبتكم الخلطه وانا جربتها شخصيااااا والنتيجه فتاااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اكه فتك
والله العظيم من ثاني استخدام امي تقول لي جنه وجهج راد ولا انا اتخيل قلت لها لا راد راد ههههههه من الوناسه وانا استخدمتها حق ايدي ووجهي ورقبتي ترا لوني رد مثل اول ولمه الحين ماخلصت الشهر

والطريقه
اول سبوع مرتين
ثاني سبوع 3 مرات
ثالث سبوع 4 مرات
رابع سبوع 5 مرات
هذا شهر من الاستخدام والنتيجه فتاااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااكه من قلب
وبعد هالفتره استخدموها مرتين الى ثلاث مرات بالاسبوع
بنات حطوها قبل النوم بساعه عشان تتشربها البشره نوعا ما لانها دهنيه شوووي
وبعدين نامو

الخلطه عباره عن:-
1كريم فيد اوت البني
1كريم فير اند لفلي الصغير
1كريم درموفيت للحساسيه الاخضر(هذا نصه مو كله تحطونه)
2كريم ايديال
2كريم بين
2كريم منيرفا

وهذي صوره شخصبه جدااااااا جداااااااااا لعيونكم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

والصبح غسلو وجهكم بصابونة البابايا بلاك اند وايت عجيييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييبه انا جربت فروتي بالقطع ماعجبتني نهائيا معطينها اكثر من حجمها انصحكم بقون ببلاك اند وايت وهذي صورتها

بعدين لاتنسون كريم الحمايه عن الشمس واحسن شي حمايته 50 وانا استخدم غير دهني انتبهوا ترا فيه من الكريمات دهنيه وفيه منهم بلون يجي على اصفر يلوع الجبد[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ويدهن بالوجهه

واشكر الاخت داهيه مطير من منتدى كويتيات اللي دلتني على الخلطه وجزاها الجنه يااااااااااااااااااااااارب

http://thebastfriends.ahlamontada.net
اسمي ريما واموت في ديما
عضو متفاعل
عضو متفاعل
اسمي ريما واموت في ديما

انثى
₪ عدد المساهمات : 20640
₪ العمل/الترفيه : طالبــه
♬ المزاج : تمااامووو خخ
₪ تاريخ الانضمام : 27/11/2009

عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته Empty
مُساهمةموضوع: رد: عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته   عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته Emptyالأحد يناير 24, 2010 12:46 am

ام ميرسي لميس ياقمر
(HANOoN)
عضو متفاعل
عضو متفاعل
(HANOoN)

انثى
₪ عدد المساهمات : 206
₪ العمر : 23
₪ العمل/الترفيه : السباحهـ
♬ المزاج : لطيفه
₪ تاريخ الانضمام : 01/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته   عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته Emptyالخميس يناير 28, 2010 12:08 pm

مشكورة ويسلموووووووووو يا حلوة
ديـــــنآ™
عضو متفاعل
عضو متفاعل
ديـــــنآ™

انثى
₪ عدد المساهمات : 2628
₪ العمر : 22
₪ العمل/الترفيه : أششوفك كل يوم قدآمـ عيني
♬ المزاج : طـآيحه في حبكـ
₪ تاريخ الانضمام : 11/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته   عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته Emptyالأحد يناير 31, 2010 2:05 pm

ثنكيوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

يا احلى لمووووسه يالدنيا كلها انا تعبت وانا ادور بالخلطات وما القى شي اذا جربتها اسبوع او اسبوعين ابيض بعدين ارجع مثل ما كنت انا والله كنت ابيض من الثلج بس المدرسه ما تخلي احد بحاله عالعموم مشكوووره وانا ان شاء الله من اليوم بروح للصيدليه يسلمو
http://www.google.com.sa/
اسيل الكون
عضو متفاعل
عضو متفاعل
اسيل الكون

انثى
₪ عدد المساهمات : 683
₪ العمل/الترفيه : طالبه
♬ المزاج : عاشقة D
₪ تاريخ الانضمام : 29/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته   عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته Emptyالسبت فبراير 13, 2010 3:27 am

يسلمو
زهرة فلسطين
عضو متفاعل
عضو متفاعل
زهرة فلسطين

انثى
₪ عدد المساهمات : 1052
₪ العمل/الترفيه : الانترنت والقراءة
♬ المزاج : عادي
₪ تاريخ الانضمام : 09/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته   عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته Emptyالسبت فبراير 13, 2010 7:16 am

يسلموووووووو
♥ حبي ديما بشار ♥
عضو متفاعل
عضو متفاعل
♥ حبي ديما بشار ♥

انثى
₪ عدد المساهمات : 588
₪ العمر : 25
₪ العمل/الترفيه : طالبه
♬ المزاج : دلع
₪ تاريخ الانضمام : 24/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته   عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته Emptyالسبت فبراير 13, 2010 2:28 pm

يسلموووووووووووووووووو
غزل
عضو متفاعل
عضو متفاعل
غزل

انثى
₪ عدد المساهمات : 2303
₪ العمر : 29
₪ العمل/الترفيه : الطق طقة في الوتس اب
♬ المزاج : رايق دام حوبي عندي
₪ تاريخ الانضمام : 30/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته   عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته Emptyالثلاثاء فبراير 16, 2010 3:47 pm

يسلمو لموس :lol!:
نجمة الأنمي
عضو متفاعل
عضو متفاعل
نجمة الأنمي

انثى
₪ العمل/الترفيه : حـبيـتكـ,,, و الـحب هلـكنـي آآآه يـآآ علـيكـ’’ وش يلـــي يـصبرني يـآ هيـنآتا

مُساهمةموضوع: رد: عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته   عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته Emptyالأربعاء فبراير 17, 2010 8:57 am

مشكورين ع المرور الرائع نورتوو و الله
امممم ماسو ان شاء الله كنت قد فدتك بشئ ياا ب
ضوء القمر
عضو متفاعل
عضو متفاعل
ضوء القمر

انثى
₪ عدد المساهمات : 7020
₪ العمر : 26
₪ العمل/الترفيه : طالبة ..
♬ المزاج : رآإيقه
₪ تاريخ الانضمام : 31/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته   عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته Emptyالثلاثاء فبراير 23, 2010 2:31 pm

يسلمو لميس ...
نجمة الأنمي
عضو متفاعل
عضو متفاعل
نجمة الأنمي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته   عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته Emptyالجمعة فبراير 26, 2010 1:18 pm

الله يسلمك ضوء القمر نورررررتي
mimo2009
عضو متفاعل
عضو متفاعل
mimo2009

انثى
₪ عدد المساهمات : 223
₪ العمر : 32
₪ العمل/الترفيه : طالــــــــــــــبه ربي يعيـــــــــــــــــــــن
♬ المزاج : رايييييييييييييييييييييقه
₪ تاريخ الانضمام : 14/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته   عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته Emptyالسبت أبريل 17, 2010 3:48 am

يسلمو
انا معاج الناس صايره تحب نفسها لدرجه انهاتحب هي اللي حلوه والباقين مو حلوييييين
هذولي بنات عمي والله هم اعرفهم مو سمر
لا
لا
لا
لا
لا
سووووووووود اللهم لا شماته
والحين ابيض مني ومن اخواتي كلهم
مع اني انا واخواتي بييييييييييييييض مره مو مدح لا والله بس اعلمكم
مع ان بنات عمي ما وصلو لدرجة بياضنا
بس فتحو مره
يعني لو تشوفون صورهم قبل وبعد
ما بتصدقون انهم
هم نفسهم
طولت عليييييييييييج
تسلمين يا حبيبتي
موضوووووووووووووووعك حلو ومفيد وممتع شكرا
**نوني عنوني**
عضو متفاعل
عضو متفاعل
**نوني عنوني**

انثى
₪ عدد المساهمات : 599
₪ العمر : 24
₪ العمل/الترفيه : الإنشاد
♬ المزاج : منشدة
₪ تاريخ الانضمام : 15/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته   عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته Emptyالسبت أبريل 17, 2010 3:48 am

يسلمو
عالموضوع الناآآآآآآآآيس

تقبلي مروري
ديمه حبي
عضو متفاعل
عضو متفاعل
ديمه حبي

انثى
₪ عدد المساهمات : 1921
₪ العمل/الترفيه : ركوب الخيل
♬ المزاج : رفيقة ديمة
₪ تاريخ الانضمام : 18/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته   عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته Emptyالسبت أبريل 17, 2010 6:47 am

اه يسلموؤوووؤؤ
فـطـومـة™
عضو متفاعل
عضو متفاعل
فـطـومـة™

انثى
₪ عدد المساهمات : 5897
₪ العمل/الترفيه : طالبه وكرهي المدرسه *التصميــــــــــــــــــــم
♬ المزاج : اذا ديوووووووووووومتي بخيييير انا بالف خييييييير
₪ تاريخ الانضمام : 27/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته   عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته Emptyالإثنين أبريل 19, 2010 6:34 pm

مشكوووره يا عسل
http://giri.mam9.com/index.htm
فـطـومـة™
عضو متفاعل
عضو متفاعل
فـطـومـة™

انثى

مُساهمةموضوع: رد: عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته   عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته Emptyالإثنين أبريل 19, 2010 6:37 pm

ويسلموو
فـطـومـة™
عضو متفاعل
عضو متفاعل
فـطـومـة™

انثى

مُساهمةموضوع: رد: عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته   عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته Emptyالإثنين أبريل 19, 2010 6:40 pm

تقبلي مروووووووووووووووري
سوسة البسبوسة
عضو متفاعل
عضو متفاعل
سوسة البسبوسة

انثى
₪ عدد المساهمات : 6286
₪ العمل/الترفيه : التصميم - قراءة القصص الواقعية
♬ المزاج : بنشكر الله
₪ تاريخ الانضمام : 25/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته   عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته Emptyالخميس أبريل 29, 2010 1:48 pm

كتيـــــــــــــر حلوين يسلموو
ديومة الحلوة
عضو متفاعل
عضو متفاعل

انثى
₪ عدد المساهمات : 3704
₪ العمل/الترفيه : طالبة والله يعين
♬ المزاج : عادي
₪ تاريخ الانضمام : 25/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته   عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته Emptyالأربعاء مايو 12, 2010 2:15 am

يسلموو لميس
سحر الانوثة
عضو متفاعل
عضو متفاعل
سحر الانوثة

انثى
₪ عدد المساهمات : 764
₪ العمل/الترفيه : الترفيه
♬ المزاج : ممتاز
₪ تاريخ الانضمام : 17/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته   عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته Emptyالإثنين يوليو 02, 2012 2:02 pm

مشكورة ويسلموووووووووو يا حلوة
asma souma
عضو متفاعل
عضو متفاعل
asma souma

انثى
₪ عدد المساهمات : 5426
₪ العمر : 28
₪ العمل/الترفيه : ولا شيء
♬ المزاج : نغاشة ونكشة مخ هع
₪ تاريخ الانضمام : 20/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته   عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته Emptyالإثنين يوليو 02, 2012 4:01 pm

يسلموووووووووو
http://www.dimaabashaar.com
*عاشقة ديمة ورغد*
عضو متفاعل
عضو متفاعل
*عاشقة ديمة ورغد*

انثى
₪ عدد المساهمات : 246
₪ العمل/الترفيه : الدراسة/كتابة القصص
♬ المزاج : جيد
₪ تاريخ الانضمام : 01/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته   عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته Emptyالإثنين يوليو 02, 2012 4:11 pm

شكرا كتيرررررررر
Ms lo0oly
عضو متفاعل
عضو متفاعل
Ms lo0oly

انثى
₪ عدد المساهمات : 465
₪ العمر : 22
₪ العمل/الترفيه : .............
♬ المزاج : .............
₪ تاريخ الانضمام : 07/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته   عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته Emptyالجمعة يوليو 06, 2012 11:27 am

يسلمووو يا قلبي

ما ننحرم من جديدك
=)

عرفت سر بياض البنات اللي صار فجأه بيوم وليله((وبالصوور)) وبتجربه شخصيه بحته
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
»  الدرس الثاني : توني عرفت اللحين قلبي بلياك ضايع واللحظه اللي عشتها بيوم فرقاك..!
» اتحداك اذا عرفت وش الغلط اللي بالصوره
» الرساله اللي جننت البنات
» الصوره اللي بتخوف البنات
»  الورقة اللي جننت البنات .:.