منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

ღNỢợЃâђღ الخـــلاطــــــــات الســــــــريه خـــــــــــــاص للبنــــــــات

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ديما فوق اخلاق وذوق
عضو متفاعل
عضو متفاعل
ديما فوق اخلاق وذوق

انثى
₪ عدد المساهمات : 203
₪ العمر : 27
₪ العمل/الترفيه : طالبه
♬ المزاج : طبـ [ع]ـيٌ ڪذإْ •°
₪ تاريخ الانضمام : 30/12/2011

ღNỢợЃâђღ الخـــلاطــــــــات الســــــــريه خـــــــــــــاص للبنــــــــات Empty
مُساهمةموضوع: ღNỢợЃâђღ الخـــلاطــــــــات الســــــــريه خـــــــــــــاص للبنــــــــات   ღNỢợЃâђღ الخـــلاطــــــــات الســــــــريه خـــــــــــــاص للبنــــــــات Emptyالثلاثاء يناير 17, 2012 2:56 am

عندي صديقه سافرت تدرس بالجامعه في الكويت واخر مره شفتها قبل سنه تقريبا وكان شعرها لين كتفها وجاف وشوي مقصف لكن فوق هذا ولللامانه شعرها بطبيعته قوي بس اهمالها له خلاه بهالحاله شعرها ناعم لكن الله يهداها ما خلت من فيرات وبيرمات واصباغ

وشفتها من اسبوع تقريبا وبغت اتجيني جلطه واموت

شعرها شعرها شعرها تحول من كومه قش الى حرييييييييييير ياباني وكشمير هندي وطول الوقت وانا احقق معاها عن سر شعرها الخلاب
والله انها بنت حلال ماخبت علي ولا اكذبت وقالت لي ان خلطتها بسيطه كل البساطه ولا تبيلها تعب والخلطه هي عباره عن

1 كريم بوناويل

1 ملعقه زيت خروع
1 ملعقه زيت سمسم
1 ملعقه زيت زيتون
1 ملعقه زيت جوز الهند
1 بيضه
1 ملعقه عسل
1 وقد ما تحتاجين من الكريييم

وحطيه على شعرج ونامي والصبح اغسليه بالماء ولكن من دون شامبو
لان الخلطه نفسها ترغي وتصير كانها شامبو
وريحتها حلوه

واستعمليها مرتين بالاسبوع

وانا استاذنت منها اني احط صورت شعرها

وطبعا انتو متشوقين تشوفونه

صار طويل باخر ظهرها وناعم ويلمع وغلظ عن اول وصار مب طبيعيييي

الصور المصغرة للصور المرفقة

منقـــــــــــــــــــــوله
ديما فوق اخلاق وذوق
عضو متفاعل
عضو متفاعل
ديما فوق اخلاق وذوق

انثى
₪ عدد المساهمات : 203
₪ العمر : 27
₪ العمل/الترفيه : طالبه
♬ المزاج : طبـ [ع]ـيٌ ڪذإْ •°
₪ تاريخ الانضمام : 30/12/2011

ღNỢợЃâђღ الخـــلاطــــــــات الســــــــريه خـــــــــــــاص للبنــــــــات Empty
مُساهمةموضوع: رد: ღNỢợЃâђღ الخـــلاطــــــــات الســــــــريه خـــــــــــــاص للبنــــــــات   ღNỢợЃâђღ الخـــلاطــــــــات الســــــــريه خـــــــــــــاص للبنــــــــات Emptyالثلاثاء يناير 17, 2012 3:00 am

اخواتى انا جايبة لكم اليوم وصفه مجربه لتبييض الجسم من احدى الزميلات باحدى المنتديات وحبيت انقلها للصبايا اللي هوون لكي يستفيدو ويفيدو بالذاتـ الصبايا اللي على وجـهـ زواجـ راحـ تنفعهمـ كثيرـرـرـرـر واليكم التفاصيلللللللللل ،،

عزيزاتي مختصر الكلام انا جربت وصفه لتبييض الجسم بصراحه انبهرت بالنتيجه الاكثرمن روعه واستعملتها 3 اسابيع بانتظام يوميا
ومومصدقة عيوني شنو هالبياض والنعومة والاثار اللي اختفت بعد ماكان جسمي وبشرتي حفريات وهضاب وجبال وتلال من الحبوب والحفر والاثار
والسواد اللي بالركبة والكوع اختفى نهائياااااااااا
مو خف لا اختفى تعرفون شنو يعني اختفى؟؟
يعني تلاشى الى غير رجعه<<<<<<<قلبت لغة عربيه من الوناسة خخخخخخخ

شو يعني صابون الغار وعلبة فكس صغيره و كركم للجسم و علبة جليسرين السائل

وبادعو الجميع يجربها على ضمانتي لاني سويتها والان الكل يسألني عن سر بياضي

ولقيت نتيجه مبهره جداااااااااااااااااااا،،،

وهذي مقادير وطريقة الخلطه

المقادير :
1- صابون الغار
2ـماءورد
3- علبتين جلوسليد الاحمر حجم صغير
4- علبة جليسرين السائل
5- فنجال قهوه من ( زيت الزيتون + زيت الخروع + زيت اللوز المر )
6- ملعقتين كبيره كركم للجسم مو للطبخ (وهذا بتلقونه عند العطار قولو كركم للجسم وهو بيعرف وش تبون )
7- علبة فكس صغيره ،،

واليكم الطريقه :

تبشرون الصابونه بشر ناعم وبعدين تحطونها في كاس ماء ورد من الليل الى الصبح عشان يذوووووب الصابون في المويه وبعدين اذا اصبحتو تضيفون الجلوسليد والجليسرين السائل والزيوت وملعقتين كركم وعلبة الفكس الصغيره واخلطو المقادير جميعها في خلاط كهربائي عشان تختلط زين بعدين تحفظونها في علبه زجاج عشان تبقى نظيفه وتستخدمونها اطول فتره ممكنه وبعد كذا تحطونها على جميع مناطق الجسم (يعني الجسم كله حتى الوجه ) وتخلونها ساعتين وبعد كذا تجيبون ليفة الجسم اللي من بودي شووووووووب صايره على شكل قفازات احسن من الليفه المغربيه وتحطون عليها ملح خشن وتعصرون ليمون فوق الملح ويالله تبدأون بفرك الجسم فرك جيد والله يطلع لكم كل شي وتحسون بالنظااافه من اول استخدام وبعد كذا يبدأ التفتيح يوم ورى يوم وطبعا هذي الخلطه بشكل يومي واكيد اللي بيتزوجون مهتمين اكثر!!!!!!!!!!!!

وترى حتى سمار الركبه والاكواع والاماكن الحساسه ماقول لكم تحسن اللون لا اقول اللون صار قشطه بياض وروعه وبشره موحدة اللون شي والله شي
وترى بياض للابد بدون رجعه للسمار ......
جربو وبتشوفون وادعوا لي واخبرون النتيجه موفقينّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ

منقــــــــــــــــــــــــــــــول
s0s0
عضو متفاعل
عضو متفاعل
s0s0

انثى
₪ عدد المساهمات : 2198
₪ العمر : 23
₪ العمل/الترفيه : طالبهـ
♬ المزاج : خجول على طول
₪ تاريخ الانضمام : 17/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ღNỢợЃâђღ الخـــلاطــــــــات الســــــــريه خـــــــــــــاص للبنــــــــات   ღNỢợЃâђღ الخـــلاطــــــــات الســــــــريه خـــــــــــــاص للبنــــــــات Emptyالثلاثاء يناير 17, 2012 3:20 am

مششكوورهـ أختي ععالنقل.. 09876ض4
♥ ω7đâк άвέέķ
مميزه
مميزه
♥ ω7đâк άвέέķ

انثى
₪ عدد المساهمات : 5195
₪ العمر : 26
₪ العمل/الترفيه : αɒмиτн нɪᴌ ♫♫
♬ المزاج : ĸℓ ɪσм qsн ♡♡ '
₪ تاريخ الانضمام : 20/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: ღNỢợЃâђღ الخـــلاطــــــــات الســــــــريه خـــــــــــــاص للبنــــــــات   ღNỢợЃâђღ الخـــلاطــــــــات الســــــــريه خـــــــــــــاص للبنــــــــات Emptyالثلاثاء يناير 17, 2012 5:52 am

مشكووووووووووووووورهـ

دووووم بدعــــــــــــــــه

987654567890

ماننحرم جديدك ي قلبي

http://ask.fm/vroh

ღNỢợЃâђღ الخـــلاطــــــــات الســــــــريه خـــــــــــــاص للبنــــــــات
صفحة 1 من اصل 1