| بنت دآآخلـﮥ مدرسه أولاد بالغلط .../"روايه أحلى صدفه بحياتي:} | |
|
+19وردة النرجس + واحد من الناس + الألماسة أنثــــــى الـــورد Ƨ̷̶̷̜̩̥̊͡ɑ̃̾м̃̾σ̃̾я̃̾ɑ̃̾ miss.96 ρяιηςέss Яάωάη »❤« вαиαи нαsнɪм ™ķħŁόόđღ »● آڠـڜـڨـڪ●« ♛TURKi ßin Khalid♛ 大Ḋę₥Ф大 سعودية وافتخر مخٺڷفـﮧ بآډق ټڣٱڝيڸے♪ ★ cynthia & ديومه & بسمة خجل ...~ ĵε͠йσσи άℓƨнơ̇σԍ̥ ♡ È7śåŝ"6ҒĿā7 23 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
È7śåŝ"6ҒĿā7 عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
- عدد المساهمات : 2156 ₪ العمر : 27 ₪ الموقع : آلُِڪوُيت ♥ ₪ العمل/الترفيه : طُآلُِبَةة آلُِشُعٍرٍ { в̍̍̍̍̊в̍̍̍̍̊••• توُيترٍ ♬ المزاج : ﭠۆﭠړُـﺂﻟﺂﻣ̝̚ﭠﺣﺂﻧﺂﭠ - تاريخ الميلاد : 15/10/1997 - التسجيل : 17/05/2011 - عدد التقييمات : 2454
| |
| |
È7śåŝ"6ҒĿā7 عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
- عدد المساهمات : 2156 ₪ العمر : 27 ₪ الموقع : آلُِڪوُيت ♥ ₪ العمل/الترفيه : طُآلُِبَةة آلُِشُعٍرٍ { в̍̍̍̍̊в̍̍̍̍̊••• توُيترٍ ♬ المزاج : ﭠۆﭠړُـﺂﻟﺂﻣ̝̚ﭠﺣﺂﻧﺂﭠ - تاريخ الميلاد : 15/10/1997 - التسجيل : 17/05/2011 - عدد التقييمات : 2454
| موضوع: رد: بنت دآآخلـﮥ مدرسه أولاد بالغلط .../"روايه أحلى صدفه بحياتي:} الإثنين فبراير 06, 2012 6:01 pm | |
| طبعا ريم ورغد والعنود وعبير يوم عرفوا انه يوم الخميس فيصل بيشوف فجر قرروا انهم ما يفوتون هاليوم.. ريم: اجل الوعد الخميس.. العنود: اكيد.. عبير: بس اخاف تنحرج البنت اكثر.. رغد: لالا عادي.. ريم: فجر بتنبسط اكثر اذا شا فتنا.. رغد: لا عاد في هذي ما صدقتي ..اصلا فجر اذا شافت وجيهنا ما ادري وش بيصير فيها ..توقعوا انها في الانعاش او في الانعاش ما تروح بعيد.. عبير: صادقه والله يا رغد وخصوصا العنود وريم يخوفون بلد مسكينه خايفه خلقه يجون ذولي يكملون عليها.. رغد: لا تطلعين نفسك برى حتى انتي معاهم.. العنود: تراكم تحشون فينا واحنا ساكتين لكم. ريم: ايه يا بنت عمي وريهم شغلهم.. العنود: فجر اصلا تبيني اوقف جنبها وادعمها دعم مادي ومعنوي.. ريم: لالا مادي ماله داعي بس معنوي.. العنود: معنوي ونفسي بعد.. رغد: انتي يا العنود تدعمين فجر دعم معنوي انتي بتدعمينها بالسياره وعلى طول المقبره.. ريم: المهم يوم الخميس نكون هناك.. الكل: اكيد.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& يوم الخميس جا يوم الخميس المنتظر كانوا الحريم تحت والبنات فوق.. فجر: بنات حلو شكلي.. العنود: تهبلين كأنك قرده.. فجر: قرده في عينك يا البقره.. العنود: الله يسامحك انا بقره..بعدّيها لك لانك عروس بس.. رغد: فجر ما عليك منها تهبلين بسم الله عليك ملكة جمال.. ريم: بتجلطين فيصل.. عبير: الا بتاخذين عقله .. فجر: والله رفعتوا معنوياتي شوي مو هذي العنز اللي جنبي.. رغد: بس فيه شي ناقصك.. فجر بروعه: وشو؟؟ رغد\: لازم تنسين العربجيه شوي.. فجر: ما اقدر حاولت بس ما عرفت.. العنود: لا تحاولين لاني انا زارعته فيك من يوم كنتي ضغيره وانا اعلمك الحركات عشان تصرين مثلي..وفعلا اكتشفت اني مربية اجيال ناجحه.. فجر: اقول روحي زين اذا انتي مربية اجيال عز الله الاجيال هذي فساد في المجتمع الاسلامي والعربي والعالمي بعد.. ريم: صادقه فجر لو العنود تربي طفل واحد مو جيل كان هذا الولد طلع افسد طفل في الكون منها ومن تربيتها ويحطون صورها معه في الاعلانات والجرايد ويقولون هذا الطفل اللي ربته العنود شوفوا وش طلع.. العنود: اقول فجر ترى فيصل يستناك<<تبي تخوفها.. فجر تذكرت: ايه صح يا ربي بنات حلو شكلي.. رغد: وللمره المليون اقولك تهبلين.. فجر: طيب مشيتي.. نوف دخلت عليها: تهبلين بس يله انزلي.. فجر: الحين....!!!! نوف: لا بكره.ايه الحين يله بسرعه... فجر : لا لا خلاص هونت.. نوف: هو لعب بزارين يله بسرعه انزلي.. رغد: يله يا فجر ترى كلها خمس دقايق وانتي طالعه.. ريم: ايه ترى شي عادي لا تخافين.. عبير: سمي بالله وتوكلي عليه.. العنود: فجر لالا تروحين ترى بياكلونك يا بلسانهم ولا كلوك بعيونهم.. فجر خافت: لا هونت.. ريم: عنيد اسكتي واللي يعافيك.. العنود: احسن خلها عشان مره ثانيه تتأدب..فجر يمه يمه ترى يخوف يخوف.. فجر وشوي بتصيح: ما ابي ما ابي.. رغد: العنود صدق انك با يخه خلي البنت تنزل.. العنود تصارخ: يله عاد بلا دلع بنات انزلي رجلك يستناك بسرعه يله فجر خافت منها: طيب طيب.. رغد: كان عطيتيها العين التركواز من زمان.. العنود: لا غيرتها شريت عدسات جديده.. رغد: وش لونها.. العنود: خضراء.. نزلت فجر عند الحريم والبنات وراها يطلون عليها من فوق.. سلمت على ام فيصل وشجون وقعدت شوي وبعد دقايق طلع طلال في نص الصاله طلال: احم احم.. تغطوا اللي كانوا في الصاله واللي فوق ميتين عليه كان كاشخ ومرسم بالشماغ والثوب وطالع شي خطير ومعروف عنه انه احلى العيال.. عبير: مشا الله يهبل.. العنود: اليوم طالع غير.. ريم ورغد مايطالعون معاهم:كشفناكم.. عبير والعنود: بسم الله.. العنود: خير انتي وياها.. ريم: وش تطالعون الولد كلتوه بعيونكم.. العنود: تعالي شوفي واحمكي.. ريم طلت: هذا طلال.. جات رغد تطل: مشا الله عليه ..بسم الله عليه االله يحفظه.. طلال: فجر تعالي.. فجر وجهها يتقلب كل الالوان: انا .. طلال وفيه الضحكه: ايه انتي اجل انا.. فجر: طيب جايه.."وراحت له" طلال: فيصل يبي يشوفك.. فجر: انا ما ابي اشوفه.. طلال: هو على كيفك هذا من حقه.. فجر: طيب خايفه.. طلال: انا معك وفواز وابوي امشي بس انتي.. فجر مشت معاه وتحس قلبها قدامها يمشي من كثر ما يدق وتحس بحراره مو طبيعيه وريقها ناشف من الخوف ... ودخلت المجلس ومشت اول خطوه ورفعت راسها شوي شافت فيصل واخونها وعلى طول نزلته..وصات تمشي وتحس ان مجلسهم صار كبير وانها مشت كثير وهي ما تحركت الا خطوتين.. طلال وهو جنبها: فجر تحركي ترى ما هي زفه.. فيصل من شاف فجر طالعها شوي بعدين هو استحى ومشاعره وخوفه ما يقل عن خوف فجر.. وبعده وصلت فجر وجلست جنب ابوها بحيث يكون فيصل مقابها على اليمين.. فجر: الس سلام ع عليكم.. فيصل: وعليكم السلام.. وصاروا ساكتين.. طبعا البنات وما يخفى عليكم من اللقافه طلعوا برى في الحوش عشان يطالعون من الشباك ولا ن الشباك عاكس اللي برى يشوف اللي داخل بس الي داخل ما يشوفهم..كان الشباك عالي شوي واضطروا انهم يجبون كرسي ويرقون عليه.. رغد: انا الاولى..وطلت رغد وشافت فجر مستحيه وقامت تضحك.. العنود سحبت رغد وطلت..اول شي شافت طلال بعدين فجر بعدين دورت فيصل ما شافته لانه معطيها ظهره.. بعدها عبير سحبت العنود وطلت اول شي طلال بعدين فجر بعدين رجعت طلال وطولت..ريم ما تحملت تصبر طلعت معها في الكرسي وصاروا يطالعون والعنود ما استحملت هم يشوفون وهي لا قامت وطلعت معاهم فوق الكرسي..شوي واختل توازنهم وطاحوا الثلاثه على الارض وخبطوا خبطه اليمه لدرجه ان اللي داخل المجلس سمعوا.. ابو فواز: وش ذا صوته.. طلال: ما ادري.. فواز: قم شف.. فجر عرفت انهم البنات بس صارت تتوعد فيهم وبعدها قررت تطلع بدون ما تتكلم مع فيصل ولا كلمه لان فيصل بطبعه حيوي وفجر لو تموت ما تكلمت.. فجر: استأذن.. وطلعت.. طلال طلع يشوف وش اللي طاح..طلع شاف البنات طاحين والكرسي طايح وميتين ضحك.. طاحت عينه على عبير اول مره يشوفها بدون غطا لانها دايم تتحجب وبعض الاحيات تتلثم.. بس اليوم شافها كلها وبدون شي .. العنود اول وحده انتبهت لطلال.. رغد كانت تضحك وبعدها سكتت وانحاشت وخلت الثلاثه طايحين.. عبير ميته من الفشيله وريم ما زالت تضحك ولا حست بأحد.. طلال كتف ايدينه وهو فيه الضحكه: كل هذا لقافه.. بعدها سكتت ريم شوي وبعدها رجعت تضحك من الفشيله وقامت بسرعه والبنات لحقوها.. طلال: الحمدلله والشكر مهبل واختي طالعه عليهم.. ودخلوا الصاله وتقابلوا مع فجر. فجر: حسبي الله على بليسكم فشلتوني.. رغد ميته ضحك.. العنود: والله ما صبرت وكنا خايفين عليك فا حبينا نتطمن عليك.. ريم: وقلنا نوقف معاك في محنتك.. فجر: مشكورين وما تقصرون بس فشلتوني.. رغد توها تسكت: اووووووه.. يا بنت الحلال الولد والله ما درى عنك طول الوقت منزل راسه وانتي منزله راسك.. فجر: صدق كان منزل راسه. العنود:ما رفعه ابد.. فجر ابتسمت: يا حلياه.. عبير: احلى احلى بدينا يا حليله اليوم ويا حبي له بكره.. فجر: عادي زوجي كيفي.. ريم: حلو؟؟ فجر: يجنن خيال يعذب.. العنود:لا البنت قلبت رومنسيه لهدرجه الارسال عند فيصل قوي.. عبير: شكلك فاتحه البلوتوث.. ريم: هههههههاي حلوه خطيره.. رغد: واستقبلته صح.. فجر: وبعدين معاكم وين اختي بس.. الا نوف جايه: هاه بشري تمام.. فجر:هذي الاخت ولا بلاش .. الحمدلله بس تفشلت ذولي المهبل كانوا يطلون علينا وطاحوا وابوي قال لطلال قم شف وان تفشلت ما عاد ادري وش اسوي وطلعت.. نوف: يا عمري والله ما تستاهلين بس كله من الملاقيف ..ما ادري متى تتوبون. العنود: اذا صرتي مثلي وانا صرت مثلك ذيك الساعه عقلت.. ريم: اجل اذا حجت البقره على قرونها.. عبير: في هذي صادقه..العنود تصير مثل نوف ما تجي ابد.. رغد: ولا نوف تصير مثل العنود وعاد هذي ماتجي.. العنود: اقول بلا كلام فاضي امشوا خلونا نجلس ترى رجلي تألمني من الطيحه.. ريم: كله منك يا الدبى.. العنود: انتي حصلي جسمي بعدين تكلمي .. عبير: اعصابك يا مريام فارس.. العنود: تصدقين عاد دايم البنات يقارنوني فيها بس اكيد مافيه وجه مقارنه انا احلى منها.. ريم: وربي وربي ما يناسبك الدلع.. العنود بعربجيه: وكذا يا ام الشباب.. ريم: ايه كذا تهبلين.. اقول خلونا نروح نجلس مع شجون.. رغد: تصدقون نسيتها.. ريم: حتى انا والله ما كأنها بنت خالتي.. البنات: يله.. راحوا البنات ونادوا شجون وطلعوا فوق.. الحريم اتفقوا انها تكون خطبه بس لحد ما تجي الاجازه اللي بين الفصلين يتملكون والعرس يحددونها بعدين.. وبعدها راح الكل على بيته.. | |
|
| |
ρяιηςέss Яάωάη عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !
- عدد المساهمات : 4016 ₪ العمر : 24 ₪ الموقع : кυωαιт ₪ العمل/الترفيه : ѕтυ∂єηт ♬ المزاج : нαρρу - تاريخ الميلاد : 01/04/2000 - التسجيل : 01/02/2011 - عدد التقييمات : 4574
| موضوع: رد: بنت دآآخلـﮥ مدرسه أولاد بالغلط .../"روايه أحلى صدفه بحياتي:} الإثنين فبراير 06, 2012 6:48 pm | |
| | |
|
| |
ρяιηςέss Яάωάη عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !
- عدد المساهمات : 4016 ₪ العمر : 24 ₪ الموقع : кυωαιт ₪ العمل/الترفيه : ѕтυ∂єηт ♬ المزاج : нαρρу - تاريخ الميلاد : 01/04/2000 - التسجيل : 01/02/2011 - عدد التقييمات : 4574
| موضوع: رد: بنت دآآخلـﮥ مدرسه أولاد بالغلط .../"روايه أحلى صدفه بحياتي:} الإثنين فبراير 06, 2012 6:54 pm | |
| | |
|
| |
وردة النرجس عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
- عدد المساهمات : 900 ₪ العمر : 24 ₪ الموقع : السعودية .. الدمام ₪ العمل/الترفيه : طالبة .. التصوير ♬ المزاج : مررووقه - تاريخ الميلاد : 01/02/2000 - التسجيل : 17/01/2012 - عدد التقييمات : 1109
| موضوع: رد: بنت دآآخلـﮥ مدرسه أولاد بالغلط .../"روايه أحلى صدفه بحياتي:} الإثنين فبراير 06, 2012 7:53 pm | |
| مشكورة على الرواية الحلوة بس هي حقيقية ولا خيالية ردي علي على نفس الموضوع | |
|
| |
È7śåŝ"6ҒĿā7 عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
- عدد المساهمات : 2156 ₪ العمر : 27 ₪ الموقع : آلُِڪوُيت ♥ ₪ العمل/الترفيه : طُآلُِبَةة آلُِشُعٍرٍ { в̍̍̍̍̊в̍̍̍̍̊••• توُيترٍ ♬ المزاج : ﭠۆﭠړُـﺂﻟﺂﻣ̝̚ﭠﺣﺂﻧﺂﭠ - تاريخ الميلاد : 15/10/1997 - التسجيل : 17/05/2011 - عدد التقييمات : 2454
| |
| |
È7śåŝ"6ҒĿā7 عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
- عدد المساهمات : 2156 ₪ العمر : 27 ₪ الموقع : آلُِڪوُيت ♥ ₪ العمل/الترفيه : طُآلُِبَةة آلُِشُعٍرٍ { в̍̍̍̍̊в̍̍̍̍̊••• توُيترٍ ♬ المزاج : ﭠۆﭠړُـﺂﻟﺂﻣ̝̚ﭠﺣﺂﻧﺂﭠ - تاريخ الميلاد : 15/10/1997 - التسجيل : 17/05/2011 - عدد التقييمات : 2454
| موضوع: رد: بنت دآآخلـﮥ مدرسه أولاد بالغلط .../"روايه أحلى صدفه بحياتي:} الثلاثاء فبراير 07, 2012 8:50 am | |
| الحريم اتفقوا انها تكون خطبه بس لحد ما تجي الاجازه اللي بين الفصلين يتملكون والعرس يحددونها بعدين.. وبعدها راح الكل على بيته..
--------------------------------------------------------------------------------
بعد ايام..
اتصلت ام فيصل على ام فواز وحددوا انهم يزورونهم يوم الخميس واليوم اللي اتصلت فيه كان الاثنين.. فجر من يوم سمعت بالخبر جتها صاعقه ما تحركت من مكانها كانوا يكلمونها ما ترد لحد ما جاب طلال مويه وكبها عليها ذيك الساعه صحت.. فجر: ودي اروح السوق اشتري لبس.. نوف: مشا الله ما يحتاج دولابك مليان ملابس وكلها حلوه اختاري احلى شي والبسيه.. فجر: هذا رايك.. نوف: ايه.. فجر: طيب وش البس.. نوف: ترى اليوم الاثنين وهم بيجون الخميس فيه يومين قدامك ..مستعجله ليش.. فجر: مو مستعجله خايفه.. نوف: عادي شعور طبيعي.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& طبعا ريم ورغد والعنود وعبير يوم عرفوا انه يوم الخميس فيصل بيشوف فجر قرروا انهم ما يفوتون هاليوم.. ريم: اجل الوعد الخميس.. العنود: اكيد.. عبير: بس اخاف تنحرج البنت اكثر.. رغد: لالا عادي.. ريم: فجر بتنبسط اكثر اذا شا فتنا.. رغد: لا عاد في هذي ما صدقتي ..اصلا فجر اذا شافت وجيهنا ما ادري وش بيصير فيها ..توقعوا انها في الانعاش او في الانعاش ما تروح بعيد.. عبير: صادقه والله يا رغد وخصوصا العنود وريم يخوفون بلد مسكينه خايفه خلقه يجون ذولي يكملون عليها.. رغد: لا تطلعين نفسك برى حتى انتي معاهم.. العنود: تراكم تحشون فينا واحنا ساكتين لكم. ريم: ايه يا بنت عمي وريهم شغلهم.. العنود: فجر اصلا تبيني اوقف جنبها وادعمها دعم مادي ومعنوي.. ريم: لالا مادي ماله داعي بس معنوي.. العنود: معنوي ونفسي بعد.. رغد: انتي يا العنود تدعمين فجر دعم معنوي انتي بتدعمينها بالسياره وعلى طول المقبره.. ريم: المهم يوم الخميس نكون هناك.. الكل: اكيد.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
يوم الخميس
جا يوم الخميس المنتظر كانوا الحريم تحت والبنات فوق.. فجر: بنات حلو شكلي.. العنود: تهبلين كأنك قرده.. فجر: قرده في عينك يا البقره.. العنود: الله يسامحك انا بقره..بعدّيها لك لانك عروس بس.. رغد: فجر ما عليك منها تهبلين بسم الله عليك ملكة جمال.. ريم: بتجلطين فيصل.. عبير: الا بتاخذين عقله .. فجر: والله رفعتوا معنوياتي شوي مو هذي العنز اللي جنبي.. رغد: بس فيه شي ناقصك.. فجر بروعه: وشو؟؟ رغد\: لازم تنسين العربجيه شوي.. فجر: ما اقدر حاولت بس ما عرفت.. العنود: لا تحاولين لاني انا زارعته فيك من يوم كنتي صغيريه وانا اعلمك الحركات عشان تصرين مثلي..وفعلا اكتشفت اني مربية اجيال ناجحه.. فجر: اقول روحي زين اذا انت مربية اجيال عز الله الاجيال هذي فساد في المجتمع الاسلامي والعربي والعالمي بعد.. ريم: صادقه فجر لو العنود تربي طفل واحد مو جيل كان هذا الولد طلع افسد طفل في الكون منها ومن تربيتها ويحطون صورها معه في الاعلانات والجرايد ويقولون هذا الطفل اللي ربته العنود شوفوا وش طلع.. العنود: اقول فجر ترى فيصل يستناك<<تبي تخوفها.. فجر تذكرت: ايه صح يا ربي بنات حلو شكلي.. رغد: وللمره المليون اقولك تهبلين.. فجر: طيب مشيتي.. نوف دخلت عليها: تهبلين بس يله انزلي.. فجر: الحين....!!!! >>>>>>>>لآبكره نوف: لا بكره.ايه الحين يله بسرعه... فجر : لا لا خلاص هونت.. نوف: هو لعب بزارين يله بسرعه انزلي.. رغد: يله يا فجر ترى كلها خمس دقايق وانتي طالعه.. ريم: ايه ترى شي عادي لا تخافين.. عبير: سمي بالله وتوكلي عليه.. العنود: فجر لالا تروحين ترى بياكلونك يا بلسانهم ولا كلوك بعيونهم.. فجر خافت: لا هونت.. ريم: عنيد اسكتي واللي يعافيك.. العنود: احسن خلها عشان مره ثانيه تتأدب..فجر يمه يمه ترى يخوف يخوف.. فجر وشوي بتصيح: ما ابي ما ابي.. رغد: العنود صدق انك با يخه خلي البنت تنزل.. العنود تصارخ: يله عاد بلا دلع بنات انزلي رجلك يستناك بسرعه يــــــــــــــله فجر خافت منها: طيب طيب.. رغد: كان عطيتيها العين التركواز من زمان.. العنود: لا غيرتها شريت عدسات جديده.. رغد: وش لونها.. العنود: خضراء.. نزلت فجر عند الحريم والبنات وراها يطلون عليها من فوق.. سلمت على ام فيصل وشجون وقعدت شوي وبعد دقايق طلع طلال في نص الصاله طلال: احم احم.. تغطوا اللي كانوا في الصاله واللي فوق ميتين عليه كان كاشخ ومرسم بالشماغ والثوب وطالع شي خطير ومعروف عنه انه احلى العيال.. عبير: مشا الله يهبل.. العنود: اليوم طالع غير.. ريم ورغد مايطالعون معاهم:كشفناكم.. عبير والعنود: بسم الله.. العنود: خير انتي وياها.. ريم: وش تطالعون الولد كلتوه بعيونكم.. العنود: تعالي شوفي واحمكي.. ريم طلت: هذا طلال.. جات رغد تطل: مشا الله عليه ..بسم الله عليه االله يحفظه.. طلال: فجر تعالي.. فجر وجهها يتقلب كل الالوان: انا .. طلال وفيه الضحكه: ايه انتي اجل انا.. فجر: طيب جايه.."وراحت له" طلال: فيصل يبي يشوفك.. فجر: انا ما ابي اشوفه.. طلال: هو على كيفك هذا من حقه.. فجر: طيب خايفه.. طلال: انا معك وفواز وابوي امشي بس انتي.. فجر مشت معاه وتحس قلبها قدامها يمشي من كثر ما يدق وتحس بحراره مو طبيعيه وريقها ناشف من الخوف ... ودخلت المجلس ومشت اول خطوه ورفعت راسها شوي شافت فيصل واخونها وعلى طول نزلته..وصات تمشي وتحس ان مجلسهم صار كبير وانها مشت كثير وهي ما تحركت الا خطوتين.. طلال وهو جنبها: فجر تحركي ترى ما هي زفه.. فيصل من شاف فجر طالعها شوي بعدين هو استحى ومشاعره وخوفه ما يقل عن خوف فجر.. وبعده وصلت فجر وجلست جنب ابوها بحيث يكون فيصل مقابها على اليمين.. فجر: السـ سـلام عـ عليكم.. فيصل: وعليكم السلام.. وصاروا ساكتين..
بيت ابو مشــــــــــاري رغد: ايوه واتفقوا على كذا.. ام مشاري: زين احسن للبنت بعد يكون عندها اجازه العيد وبعدها اجازة اللي بين الفصلين.. ريم: ايه وعسى تلحق احس انه ما في وقت الاختبارات قربت وبيكون صعبه تلحق وحتى في الاجازه بعد يبلها وقت اكثر.. رغد: احسن شي تسافر وتتقضى من برى ترى يكون احسن واسرع واحلى.. ريم: يمكن كذا اسرع.. ام مشاري: الله يوفقها بس. ريم ورغد: امين.. رغد: والله انهاا تنرحم اليوم خايفه بشكل مو طبيعي.. ريم: والعنود تزيد عليها.. ام مشاري: العنود الله يهديها معانديه.. رغد: في هذي صادقه ميه بالميه.. ام مشاري: عقبالكم ا نشا الله ونفرح فيكم.. رغد: انا توني صغيره.. ام مشاري: شوفي فجر بسم الله عليها اصغر منك ولا قالت شي. رغد: يمه لاحقين على هالكلام.. ريم: بتتزوجين غصب ورى خشمك فاهمه..ماعندنا بنات يتدلعون الا انا .. رغد: مالت عليك وعلى اللي بياخذك الحمدلله بياخذ وحده عقلها مفقود وحاطين اعلاناته بالجرايد.. ريم: بايخه لانك مقهوره.. رغد: الحمدلله وش انقهر عليه يا البزر.. ريم: المهم انا رايحه انام لان جسمي مكسر من الطيحه حسبي الله على ابليس العنود.. رغد: اشكالكم اليوم بصراحه تحففففففه..ياريت كان معي كاميرا كان صورتكم.. ام مشاري: وش طيحته؟؟ ريم ترقع: هاه...لا بس كنت جالسه على الكرسي جات العنود وطيحتني.. ام مشاري خافت: عسى ما عورك شي.. ريم توهقت: لا يمه ما فيني شي كنا نمزح بس نمزح.. ام مشاري: هالامور ما فيها مزح... رغد: يمه لا تحاتين هذولا سكن ما يأثر فيهم.. ام مشاري: بسم الله علينا.. رغد: انا رايحه انام ..يمه تصبحين على خير.. ريم: وانا بعد تصبحين على خير... ام مشاري: وانتوا من اهله. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& فجر من يوم راحوا البنات وهي جالسه تفكر بفيصل وحست انها بدت تحبه وانها صارت تناظره بنظره غير عن قبل وبدت تحس انه زوج المستقبل وقعدت تفكر بالتجهيز ووين راح تجهز وخصوصا بعد ما اقترحت عليها رغد انها تجهز يا في جده او دبي ونامت هي مقرره وين راح تروح.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& فيصل الدنيا مو سايعته من الفرحه يحس انه شوي ويطير.وما بعد صدق انه خلاص راح يتزوج فجر وقعد يتذكر وجهها وهي تدخل عليه صحيح كانت نظره بس اكفت فيصل في انه يحفظها عن ظهر قلب..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
" نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــــــــــــــارت "
| |
|
| |
ĵōяĎάŋ ™ عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !
- عدد المساهمات : 6151 ₪ العمر : 26 ₪ الموقع : فيَِ الأردننَ :$ ₪ العمل/الترفيه : تَِصميييمَِ❤ ♬ المزاج : يجججَِننننَِ❤!^^ - تاريخ الميلاد : 11/01/1998 - التسجيل : 04/09/2010 - عدد التقييمات : 7756
| موضوع: رد: بنت دآآخلـﮥ مدرسه أولاد بالغلط .../"روايه أحلى صدفه بحياتي:} الثلاثاء فبراير 07, 2012 9:59 am | |
| | |
|
| |
ρяιηςέss Яάωάη عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !
- عدد المساهمات : 4016 ₪ العمر : 24 ₪ الموقع : кυωαιт ₪ العمل/الترفيه : ѕтυ∂єηт ♬ المزاج : нαρρу - تاريخ الميلاد : 01/04/2000 - التسجيل : 01/02/2011 - عدد التقييمات : 4574
| |
| |
È7śåŝ"6ҒĿā7 عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
- عدد المساهمات : 2156 ₪ العمر : 27 ₪ الموقع : آلُِڪوُيت ♥ ₪ العمل/الترفيه : طُآلُِبَةة آلُِشُعٍرٍ { в̍̍̍̍̊в̍̍̍̍̊••• توُيترٍ ♬ المزاج : ﭠۆﭠړُـﺂﻟﺂﻣ̝̚ﭠﺣﺂﻧﺂﭠ - تاريخ الميلاد : 15/10/1997 - التسجيل : 17/05/2011 - عدد التقييمات : 2454
| موضوع: رد: بنت دآآخلـﮥ مدرسه أولاد بالغلط .../"روايه أحلى صدفه بحياتي:} الأربعاء فبراير 08, 2012 3:08 pm | |
| | |
|
| |
È7śåŝ"6ҒĿā7 عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
- عدد المساهمات : 2156 ₪ العمر : 27 ₪ الموقع : آلُِڪوُيت ♥ ₪ العمل/الترفيه : طُآلُِبَةة آلُِشُعٍرٍ { в̍̍̍̍̊в̍̍̍̍̊••• توُيترٍ ♬ المزاج : ﭠۆﭠړُـﺂﻟﺂﻣ̝̚ﭠﺣﺂﻧﺂﭠ - تاريخ الميلاد : 15/10/1997 - التسجيل : 17/05/2011 - عدد التقييمات : 2454
| موضوع: رد: بنت دآآخلـﮥ مدرسه أولاد بالغلط .../"روايه أحلى صدفه بحياتي:} الأربعاء فبراير 08, 2012 3:11 pm | |
| يوم السبــــــــــت
كان رعب على كل طالب وطالبه ..نشوفهم واحد واحد.. رغد كانت رايحه جايه ..جايه رايحه.. ريم: رغد اقعدي في مكان ترى راسي عورني..خليني اذاكر.. رغد وهي تقرى المعوذات عشان تهدى:خايفه والله خايفه.. دخلت ام مشاري: هاه خلصتوا عشان السايق ينطركم برى.. رغد: يمه ما راح اختبر خلاص هونت.. ام مشاري حست في بنتها: يمه وش خايفه منه تراها اسئلة مدرسات مو وزاره عشات تخافين وان شا الله بتكون سهله.. رغد تطمنت شوي: ا نشا الله..انشا الله.. ريم: انا نازله لا تتأخرين.. ونزلوا كلهم وركبوا السياره ورغد تدعي ان الله يذكرها بالمعلومات ويطمن قلبها.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& الهنوف كانت حايسه البيت فوق تحت: يمه وين الملزمه وقلمي الازرق ووين العبايه.. كان كل شي قدامها بس من الخوف ما تشوف شي. ام تركي: شوفيهم قدامك.. الهنوف: ايه صح ما شفتها..طيب وين تركي... تركي وهويراجع رياضيات: شوفيني قدامك يله بسرعه.. وركبت الهنوف مع تركي.. الهنوف: يا رب يا رب...خليني اتصل على رغد تطمن قلبي قبل الاختبار.. تركي سمع اسم رغد حس ان المعلومات طارت وما بقى الا رغد.. الهنوف: الوو. رغد في السياره: هلا والله.. الهنوف: قلبي والله اني خايفه.. رغد: وانا اكثر منك بس انشا االله كل شي تمام.. ريم: بصراحه احس انكم تبالغون.. رغد: انتي اسكتي ماحد كلمك.. الهنوف: اسمعي خليك عند الباب اوكي.. رغد: اوكي.. تركي: هاه وش اخبارها.. الهنوف: بخير بس خايفه.. تركي: الله يهداها...وهذا وانتم ادبي وخايفيين اجل حنا وش نقول.. الهنوف: اول شي قل لا اله الا الله..ثاني شي محد ضربكم على ايديكم وقال لكم ادخلوا علمي.. تركي: المهم اذا طلعتي طمنيني عليكم.. الهنوف تستهبل: عليكم..مين..مافي الا انا مين الثاني.. تركي: بلا عباطه المهم لا تنسين.. الهوف: ابشر<<نست الاختبار.. تركي يبي يخوفها: ذاكري.. ذاكري بسرعه لا يفوتك الوقت يا غبيه.. الهنوف بروعه: صح صح "وقعدت تذاكر" وتركي ميت ضحك:صدقت المخفه.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& عبير نايمه وما عندها شي.. والعنود لاهيه تحط كحل وجلوس وتزين شعرها وتعدل شكلها ..وتلبس اساور وبعدها الحلق.. دخات ام ماجد: هاه العنود ما خلصتي مراجعه .. العنود: هاه مراجعه..الا الا خلصت من زمان.. ام ماجد: بسم الله عليك لا تعلمين احد اخاف يصكك بعين.. العنود: ابشري من عيوني ونزلت...وراحت للمدرسه وهي مستعده بكومه من البراشيم ماليه في اكمامها من داخل وفي اماكن اخرى.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& نوف وفجر كانوا خايفين بس كل وحده تهدي الثانيه..وفجر ما خلت من البراشيم طبعا من تعاليم ودروس العنود الراس المدبر.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& شجون مسكينه ما عندها احد فكانت شابكه السماعات وهي وصديقاتها تسألهم ويسألونها وتشرح لهم ويشرحون لها.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& سليمان يراجع وهوخايف بس يحس بفرحه من بعد مسج ريم. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& دخل الكل قاعته وبدوا يحلون....الثلاثي ريم والعنود وفجر في البراشيم الحلول...والباقي يدورونها في عقولهم.. وخلصت الفتره الاولى رغد والهنوف مبسوطات كانت الاسئله مره سهله غير التغشيش من الطالبات.صح ان ما كان ودهم بس غصب عليهم.. سليمان و تركي حلّو وانشالله يكون صح لان العلمي كل واحد عنده اجابه فما كانوا يعرفون وش الصح من الغلط.. نوف وشجون حلّو وكان حلهم ما عليه.. ريم الحمدلله طلعت سليمه وكمان فجر بس العنود بغت تروح فيها وتنكشف بس ربي ستر وعدّت وطلعت مبسوطه لان كل البراشيم كانت نفس الاسئله<<خبره.. مشعل ومحمد كمان حلّوزين.. واخيرا لين اللي كانت تصيح في القاعه وتقول ابي مشعل..صح معلماتها بغوا يصفقونها بس سكتوا وعدوها وعلومها وطلعوها.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& عدى اول يوم في الاختبارات وتبعه الاسبوع الاول ونص الاسبوع الثاني وباقي ثلاث ايام.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& | |
|
| |
È7śåŝ"6ҒĿā7 عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
- عدد المساهمات : 2156 ₪ العمر : 27 ₪ الموقع : آلُِڪوُيت ♥ ₪ العمل/الترفيه : طُآلُِبَةة آلُِشُعٍرٍ { в̍̍̍̍̊в̍̍̍̍̊••• توُيترٍ ♬ المزاج : ﭠۆﭠړُـﺂﻟﺂﻣ̝̚ﭠﺣﺂﻧﺂﭠ - تاريخ الميلاد : 15/10/1997 - التسجيل : 17/05/2011 - عدد التقييمات : 2454
| موضوع: رد: بنت دآآخلـﮥ مدرسه أولاد بالغلط .../"روايه أحلى صدفه بحياتي:} الأربعاء فبراير 08, 2012 3:13 pm | |
| بيت ابو مشاري
ريم: بابا ما قلت انا وش نجاحتنا؟؟ ابو مشاري: اذا شفت درجات ترفع الراس لكم اللي تبون.. رغد: بابا نبي نسافر.. ريم: نبي نروح دبي.. مشعل: والله دبي حلوه.. مشاري:وانا من المؤيدين للموضوع.. ابو مشاري:مدام الكل راضي نسافر ليش لا ..بس بشرط الدرجات الزينه.. ريم ورغد يبسون راس ابوهم..:الله يخليك يبه ولا يحرمنا منك.. ريم :اجل بروح اقول للعنود.. رغد: بسم الله الرحمن الرحيم تو من شوي ابوي قايله على طول تروحين تقولين لهم ..اصبري دقيقه وحده مو ساعه دقيقه.. ريم: خلال بربرتك هاذي طافت دقيقه ..بروح اكلمها.. اتصلت ريم على العنود.. ريم: الووو.. وليد: الووو.. ريم: وانت مافي غيرك يرد عل التليفون.. وليد: بسم الله هذي انتي على بالي زينة البنات.. ريم: اخلص وين العنود.. وليد: وش تبين فيها ؟؟؟ ريم:اقول بسرعه عندي موضوع ضروري.. وليد: العنود تذاكر.. ريم: كذاب العنود تذاكر العب غيرها.. وليد: عاد انتي لا تفهميني غلط يعني تبرشم.. ريم: قل كذا اصدقك طيب روح نادها.. وليد: طيب قولي لي وش تبين فيها وبعدين اعطيك ايها.. ريم: يا لليل ما اطولك..وبعدين.. وليد: ولا قبلين مافي يعني مافي وش بتسوين.. الا العنود جايه:وليد من تكلم؟؟ وليد ارتبك: هذي ..هذي.. العنود: بنت..قاعد تكلم صديقاتي.....يمه ..يمـــــــه..يمـــــــــــــــــه.. وليد : اسكتي اسكتي خلاص خلاص يا ام لسانين.. العنود: يمــه..يمــه.. وليد حط يده على فمها: اقولك اسكتي.. العنود توخر ايده: وووع وخر ايدك مالحه... وخرها وليد: وجع يا طول لسانها ذا الدبى.. العنود: ترى بنادي امي.. وليد: اوووف اطلع احسن لي.. العنود: يكون احسن.. خذت العنود السماعه: الووو.. ريم: اهلين وينك.. العنود:قعدت احل مع وليد القضيه اللي بيني وبينه.. ريم: اخوك هذا لا عاد يرد على التليفون سامعه.. العنود: طيب وش اسوي فيه من يوم يشوف رقم بيتكم يحلف انه ما يرد الا هو.. ريم: المهم ما علينا منه ..عندي لك خبر بكنوز الدنيا.. العنود: وشو انخطبتي.. ريم: لا وش انخطب.. العنود: لا ذا الايام موضه.. ريم: عندي شي احسن من الخطبه.. العنود تحمست: قولي يله بسرعه. ريم: بنسافر لدبي.. العنود: كذااااااااااااااااااااااابه.. ريم: والله تو ابوي من شوي قايله.. العنود: الله يبشرك بالخير.. ريم: بس شارط درجات زينه.. العنود: انشا الله درجاتنا زينه.. ريم: ان شالله بس اسمعي انشبي في ابوك لما يوافق سامعه.. العنود: اكيد مدام ابوك وافق ابوي مع ابوك.. ريم: اجل يله مع السلامه خليني اتصل على فجر.. العنود: اوكي باي. سكرت ريم من العنود وبعدها قعدت تدق رقم بيت فجر.. رغد: من بتكلمين بعد..؟ ريم: ابكلم فجر ما يصير ما نقول لهم بعدين يزعلون.. رغد: والله من اللقافه انتي وياهم. ريم: الووووو.. طلال: الووو ريم في نفسها"وش في هالعيال متسلطين علي" طلال: الووو.. ريم: هلا واالله كيفك طلال.. طلال: مين...ريم ..الحمد لله بخير وشلونكم.. ريم: الحمدلله..طلال ممكن فجر.. طلال: ليش في شي.. ريم: لا سلامتك بس ابيها شوي. طلال: الحين فجر عروس ما يصلح تكلم أي احد.. ريم"لا صدق اليوم متسلطين علي":طلال ممكن فجر بس خمس دقايق.. طلال: طيب قولي لي وانا اقول لها.. ريم: يا اخي ما يصلح كلام بنات.. طلال: اها...طيب خليني افكر.. فجر: طلال من على التليفون.. طلال: هذي ريم تبيني في سالفه.. ريم: اه يا الكذاب نادها بسرعه.. فجر:يا نصبك ريم تبيك في سالفه اقول هات السماعه.. طلال: خذي جعل اذنيك تخفس.. فجر: الاذنين تفقع مو تخفس ..العيون تخفس يا الغبي.. طلال قعد جنب فجر عشان يسمع: كلمي كلمي وانتي ساكته.. ريم: الووو. فجر: هلا والله معليش النشبه ما يخليني اكلم احد يقول عروس.. ريم: وليش العروس محكوم عليها بالاعدام.. فجر: ايه ما عليك منه امري وش بغيتي.. ريم: ايه عندي لك خبر يسوى فيصل زوجك كله.. فجر: مسكينه وش اللي يسوى فيصل.. ريم: بنسافر لدبي.. فجر: بس هذا اللي عندك اصلا انا ناويه اسافر عشان اتجهز من هناك.. ريم: صدق اجل وناااسه.. فجر: وخالي ابو ماجد بيرحون. ريم: اكيد هم معنا.. فجر: حلو اجل بيطلع فله.. طلال قاطعهم: والله صدق فله.. فجر لفت عليه: انت هنا!! طلال:لا هناك.. فجر: ريم خلاص مع السلامه.. ريم: مع السلامه.. فجر: ما تلاحظ نفسك انك منغص علي عيشتي حاشر نفسك في كل شي.. طلال: اختي واخاف عليها من نسمة الهوا.. فجر: أي واضح..اقوم اذاكر ابرك لي.. ريم سكرت من فجر وحطت السماعه وبعدها ذكرت شجون واخذت السماعه واتصلت عليها.. رغد: بعد من بقى ما علمتيه اشك ان الرياض كلها درت وانهم شوي يقولونه في الاخبار.. ريم:وانتي وش عليك اقول اسكتي رن.. ريم: الوو.. فيصل:هلا.. | |
|
| |
È7śåŝ"6ҒĿā7 عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
- عدد المساهمات : 2156 ₪ العمر : 27 ₪ الموقع : آلُِڪوُيت ♥ ₪ العمل/الترفيه : طُآلُِبَةة آلُِشُعٍرٍ { в̍̍̍̍̊в̍̍̍̍̊••• توُيترٍ ♬ المزاج : ﭠۆﭠړُـﺂﻟﺂﻣ̝̚ﭠﺣﺂﻧﺂﭠ - تاريخ الميلاد : 15/10/1997 - التسجيل : 17/05/2011 - عدد التقييمات : 2454
| موضوع: رد: بنت دآآخلـﮥ مدرسه أولاد بالغلط .../"روايه أحلى صدفه بحياتي:} الأربعاء فبراير 08, 2012 3:14 pm | |
| ريم"لا كملت":اهلين فيصل اخبارك.. فيصل: ريم هلا والله ..الحمدلله بخير وشلون خالتي.. ريم: الحمد لله كلنا بخير الا ممكن تعطيني شجون.. فيصل: شجون الحين مشغوله شوي.. ريم: طيب بس خمس دقايق.. فيصل: خمس دقايق!!!الا ما قلتي لي وش اخبار عمك وعمتك بخير.. ريم فهمت عليه: والله كلهم بخير ويسلمون عليك وذبحونا فيك.. فيصل انبسط: هههه ثواني وشجون عندك وكلميها ساعه اذا بغيتي.. ريم: هههه والله هالناس مصالح... رغد: مين.. ريم: بعدين ..بعدين..الووو.. شجون: هلا واالله وغلا حيا الله هالصوت.. ريم: الله يحيك وش اخبارك.. شجون: الحمدلله بخير وش عندك متصله.. ريم: والله عندي خبر يسوى كريماتك كلها.. شجون: ما اظن ان في شي يسواها بس وشو.. ريم: ولا بدال هذي اللي عندك بتاخذين دبلهم.. شجون تحمست: ايه وشو.. ريم بنسافر لدبي.. شجون: احلفي ما اصدق... ريم: والله ما اكذب تجهزي بس.. شجون: صدق طيب قلتي لعمك وعمتك.. ريم: ايوه اكيد.. شجون: اجل بيطلع وناسه.. ريم: المهم انشبي في امك.. شجون: ما يحتاج اذا امك بتروح امي رايحه رايحه.. وفيصل اذا عرف ان عمتك بيرحون طاير معنا.. ريم: اجل ما اطول عليك وسلمي لي على خالتي. شجون: يوصل وسلمي على خالتي بعد.. ريم: يوصل مع السلامه... شجون: مع السلامه.. فيصل: بيرحون لدبي..؟ شجون: انت هنا..ايه بنروح كلنا هناك..والله وناسه واقعد مع نوف فله.. فيصل: وفجر ليش ما تقعدين معها.. شجون: اقعد معها بس نوف نفس شخصيتي.. فيصل: اجل ربي رحمني ان زوجتي ماهي مثلك.. شجون: ايه بس انت حصل وحده مثلي.. ريم سكرت السماعه وقعدت تتذكر من بقى ما قالت له:اقول رغد.. رغد: خير؟ما خلصتي جولتك.. ريم: لا باقي.. رغد: ليه من بقى؟؟ ريم: باقي الهنوف ومها وهذولا اهم شي.. رغد: صادقه انا بدون صديقتي ما اعيش.. ريم حتى انا بدون مها ما اعيش... رغد: عاد انتي كثري منها.. ريم: المهم بتكلمين الهنوف ولا انا اكلمها.. رغد: انتي اتصلي عليها واذا ردت عليك عطيني ايها.. ريم: طيب"واتصلت" رغد: حافظه رقمهم.. ريم: اكيد عشان الضروره.. رغد: والله من اللقافه.. ريم:الووو.. تركي: هلا والله وغلا<<يحسبها رغد.. ريم: اهلين.. تركي عرف الصوت وقال من دون نفس:هلا.. ريم:" وش فيهم علي كلهم كأني ماكله حلالهم":لو سمحت ممكن الهنوف.. تركي: انا اعرف ان الهنوف صديقه رغد مو صديقتك. ريم: انا واختي واحد بسرعه نادها.. تركي: وليش رغد ما اتصلت على صديقتها.. ريم: وانت وش عليك.. تركي: اسأل.. ريم تبي تصرفه: رغد تعبانه.. رغد كانت تطالعها وميته قهر انها ما تصلت هي.. تركي: سلامات وش فيها. ريم: راسها يعورها وبطنها وتبي الهنوف عشان تسألها عن الامتحان بس صوتها رايح وأذنها ما تسمع منها وعيونها ما تشوف فا قلت اتصل انا احسن.. تركي كسرت خاطره رغد: مشا االله كل هذا فيها لايكون نفس اقروا عليها.. ريم وفيها الضحكه: شكلها عين ما صلت على النبي بس ممكن تعطيني الهنوف .. تركي: ثواني وهي جايه.. ريم: اوووف هالعله.. رغد: جعل كل اللي قلتيه فيك ان شالله وش فيك تفاولين علي.. ريم: اسكتي اسكتي بعدين اقولك.. رغد: كل ما قلت لها شي قالت بعدين.. الهنوف وهي مرتاعه: الوو هلا وش فيها رغد عسى ما شر..عسى ماهي تعبانه مررره.. ريم: ما فيها الا العافيه بس اخوك نشبه مالقيت حل احسن من هذا.. الهنوف: اشوى طمنتيني..امري في شي.. ريم كانت بتعطي السماعه رغد بس هونت:كنت بقولك خبر يسوى روعتك ويقلبها فرحه.. الهنوف:بشري.. ريم: بنسافر دبي.. الهنوف: صدق!! احلفي.. ريم: والله وما اوصيك خلك عود في بلعوم امك لما توافق.. الهنوف: ولا يهمك ولا توصين حريص من الحين بنشب لما استلم الموافقه.. ريم: اوكيه بااي,, الهنوف:باااي.. تركي: هاه وش صار فيها.. الهنوف: ما فيها شي بس بطنها يعورها شوي<<خافت بعصب.. تركي: طيب وش فيك فرحانه ولا شمتانه في صديقتك.. الهنوف: وش فيك انت كذا انا فرحانه لانهم بيسافرون دبي وانشا الله حنا وراهم.. تركي: صدق والله فله بس ما توقع امي بتوافق.. الهنوف: اذا انا وياك عليها بتوافق.. تركي: اجل يله قومي.. الهنوف: يله.. سكرت ريم السماعه وقعدت تفكر.. رغد: وانتي ما تعبتي من كثر ما تكلمين.. ريم: لا بس باقي شخص وهو اهم شي.. رغد: مين... ريم: سليمان اقصد مها.. رغد: قولي كذا من زمان عشان بعدها تقولين لي وش صار في كل مكالمه لاني كل ما قلت لك شي قلتي بعدين.. ريم: طيب طيب.. وشالت السماعه وتمنت هالمره يرد سليمان مثل اللي قبل واتصلت. ريم: الووو.. محمد: الوو. ريم"اووووف":ممكن مها.. محمد: من اقول لها.. ريم: قل لها ريم.. محمد: اول مره اسمع هالاسم.. ريم: طيب هذا انت سمعته روح نادها.. محمد: اها عرفتك انت اللي كنتوا معنا بالشاليه.. ريم: عليك نور يله رح نادها.. محمد: لا احنا مطفين النور من شغله.. ريم: يا رببييييه على هاليوم روح نادها بسرعه يا اخوي تراني تعبانه من جد ارحمني.. محمد في نفسه "وش فيها هذي":طيب الحين مها مشغوله.. ريم: ادري قلها خمس دقايق.. محمد: واذا طولتي. ريم: سكر السماعه في وجهي.. محمد: الا بسألك وش اخبار اخوك مشعل.. ريم: اخباره الساعه تسع شفها.. محمد:تنكتين حضرتك.. ريم:لا ما نكت استظرف.. محمد:اجل مها من المستحيلات.. ريم: محمد لو سمحت نادها ابيها في شي ضروري فيه حياة او موت.. محمد:لا وش الشي وبعدين اناديها..
| |
|
| |
È7śåŝ"6ҒĿā7 عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
- عدد المساهمات : 2156 ₪ العمر : 27 ₪ الموقع : آلُِڪوُيت ♥ ₪ العمل/الترفيه : طُآلُِبَةة آلُِشُعٍرٍ { в̍̍̍̍̊в̍̍̍̍̊••• توُيترٍ ♬ المزاج : ﭠۆﭠړُـﺂﻟﺂﻣ̝̚ﭠﺣﺂﻧﺂﭠ - تاريخ الميلاد : 15/10/1997 - التسجيل : 17/05/2011 - عدد التقييمات : 2454
| موضوع: رد: بنت دآآخلـﮥ مدرسه أولاد بالغلط .../"روايه أحلى صدفه بحياتي:} الأربعاء فبراير 08, 2012 3:15 pm | |
| ريم"اليوم ما راح يعدي على خير":اسمع انا بقول لها بعدين تقول لك وش رايك حمود..بسرعه نادها بأعد لك واحد واثنين... محمد:ليه اصغر عيالك.. ريم: انت ما بعد رحت ياربيه ترى صدق بأصيح والله تعبت روح نادها.. سليمان: محمد من تكلم وناشب في حلقه.. محمد: هذي ريم صديقة مها.. سليمان: ريم وناشب لها هات السماعه.. محمد: نعم نعم وش هات السماعه خل السماعه بأروح انادي مها واجي سامع.. ريم من يوم سمعت صوت سليمان وعاشت جوو... سليمان كان يناظر السماعه ووده يرفعها بس خاف محمد يفتن ويتنيذل عليه.. جات مها:الوووو...الوووو.. ريم: هلا هلا والله كيفك وش اخبارك واخبار الوالده.. مها: الحمد لله كلنا بخير وش اخبارك انتي.. ريم: الحمد لله بخير..حبيت اقولك ان بروح لدبي في الاجازه واني متمنيه من كل قلبي انكم تكونون معانا وش رايك.. مها:دبي من راح يفوتها ا نشا الله اشاور امي وارد لك وهي واعدتنا بسفره.. ريم: المهم ما اوصيك ما اوصيك لازم لااااازم تكنون معنا.. مها: بأذن الله ما في شي بيمنعنا.. ريم: سلمي لي على اللي عندك.. مها: يوصل.. ريم: مع السلامه.. مها: مع السلامه.. سليمان: من هذي<<يتميلح الاخ.. مها: هذي ريم اخت مشاري.. سليمان: اها وش عندها.. مها: تقول انهم بيرحون دبي وتبغانا معاهم.. سليمان:فديتها والله. مها بصدمه: من هي؟؟؟ سليمان يصرف: هاه...دبي ايه دبي.. مها: ايه.. سليمان: ولا يهمكم انا اللي راح اوديكم انشا الله بس ناخذ شور امي.. مها: تسلم والله يا اخوي هذا الاخو ولا بلاش... ريم من يوم سكرت السماعه وهي في عالم ثاني.. رغد: ريم ريم وين وصلتي انشا الله في السينما وهو جنبك.. ريم: ههههههه تصدقين ماهي شينه.. رغد: يله تعالي قولي لي كل اللي صار.. وقعدت ريم زين وقامت تسولف.. كل العوائل اخذت الموافقه وقرروا يسافرون.. بس فيه شي لازم يصير قبل السفر..
ام فوازتكلم:انا اقول الملكه قبل السفر.. ام فيصل: ونعم الراي.. ام فواز: اجل بكره. ام فيصل: شورك وهداية الله.. وقرروا ان بكره ملكة فجر على فيصل اللي هو يوم الاربعاء اخر يوم من ايام الاختبارات.. فجر معصبه: على كيفكم طيب خليتوه يوم الخميس.. ام فواز: نسيتي دبي يوم الجمعه والخميس تستعدين لها.. فجر: طيب احس اني ما استعديت.. ام فواز: عندك من اليوم لما بكره العصر استعدي.. نوف: فجر هونيها وتهون عادي تراها ملكه.. فجر: اكيد بيتنادون العائله كلها صح.. ام فواز: انهبلتي اكيد كلهم بيحضرون ملكتك ولا وش رايك.. فجر: طيب ما عندي لبس.. ام فواز: فجر انتي وش فيك تدورين عذر..الحين اخلي طلال ولا فواز يوديك.. فجروفيها العبره: يا ربييييييه... ام فواز: وش فيها اختك.. نوف: يمه من حقها خايفه ومتوتره.. ام فواز: روحي معها واشتروا اللي تبون و الله الله بالشي الزين.. نوف: افا ما تثقين بذوق نوف.. ام فواز: الا انا ما اثق الا فيك.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& ريم: بكره ملكة فجر..؟؟؟ العنود: ايه وش اقولك من الصبح.. ريم: طيب انتي عندك لبس.. العنود: لا والله وش رايك نروح السوق حتى عبير ما عندها.. ريم: حتى رغد..بصراحه ما توقعتها قبل السفر.. العنود: اجل يا الغبيه وشلون يعطونها المهر وهي ما تملكت.. ريم: صح نسيت.. العنود: يله تعالي مرينا مع السواق.. ريم: طيب مع السلامه.. العنود:مع السلامه.. ريم: رغد يله البسي بنروح السوق باقول لامي. رغد: بسرعه عشان يمدينا.. وبعدها خذوا الموافقه من امهم وراحوا بيت عمهم واخذوهم وطلعوا للسوق.. وهم ماشين في السوق.. العنودوقفت في مكانها وجنبها عبير.. رغد وريم لفوا عليهم:خير وش فيكم.. عبير: مو هذا طلال واللي معه نوف وفجر. العنود: الا ...الا.. رغد: والله صدق هم..بروح اسلم عليهم.. ريم: وانا جايه معك.. عبير والعنود ميتين على طلال اللي لابس برمودا بيج وتيشرت بني مبين جسمه وشعره الاسود مسويه سبايكي والساعه والشوز السبورت طالع شي خطيييير... رغد: هلا والله نوف وفجر.. نوف: هلا والله رغوده.. فجر: اهلين.. ريم: هلا والله ببنات عمتي وبالعروسه خصوصا اللي بكره ملكتها.. فجر: واللي يخليك لا تذكريني خليني الهى شوي.. رغد:ا هلين طلال وشلونك.. طلال: الحمد لله بخير.. ريم تناظر طلال بحقد:اهلين طلال.. طلال يبادلها نفس النظرات وكان في نفس الوقت كاتم الضحكه :أهلين ريم وشلونك ريم : بخير ما دامك بعيد عني طلال : أفااا وش جايك مني ريم : سلامتك ما جاء منك إلا كل الشر فجر :خلاص انتوا والله ماني ناقصه..الا وين عبير والعنود ما جوا معاكم؟ رغد: الا والله وينهم ..هم جايين معانا. ولفوا عليهم لقوهم مطيرين عيونهم في شي بس ما عرفوا وش هذا الشي.. طلال كان يطالعهم وحس انهم يطالعونه بس بعدّ هالافكار من راسه.. رغد راحت لهم: العنود ..عبير خير وش فيكم واقفين.. العنود: هاه ابد سلامتك بس قلبي يعورني شوي.. عبير: انا مو قلبي بس كل جسمي..احس اني بموت في مكاني.. رغد اللي ما فهمت شي: يله امشوا بس البنات يسألون عنكم فشلتونا قدام طلال..بالله مطيرين عيونكم في مين.. العنود انتبهت ان عبير معاها وتطالع اللي تطالعه على طول لفت عليها تبي تتأكد من تطالع..بس يوم لفت لقت عبير تطالع رغد.. عبير: شفت واحد مزيون مر من عندكم..اقول يله مشينا.. العنود ناغزها قلبها بس ما عطت الموضوع اهميه وراحوا عند البنات..وسلموا عليهم.. العنود: اهلين طلال كيفك بشرني عنك.. البنات يطالعون العنود وهي منزله عيونها ومستغربين اكثر من اسلوبها.. طلال: الحمدلله بخير ما دامك بخير..وانتي يا عبير وشلونك.. عبير: انا بخير تسلم.. العنود لفت على عبير وبعدها على طلال"مو لازم اضعف اذا شفته..مولازم يحسون فيني":اقول ترى ما تنعطون وجه يله كل وحده تدور لها لبس تلبسه..وانتي ما لقيتي تحطين ملكتك الا بكره ضاقت يعني ولا ايش... البنات طيروا عيونهم اكثر من تغير اسلوبها فجأه وحسوا انها رجعت لطبيعتها اللي تعودوا عليها.. رغد: يله يا بنات تفرقوا كل وحده تروح لجهه واللي تلقى شي يناسب الثانيه تتصل عليها اوكي.. البنات: اوكي"وافترقوا" ماطلعوا من السوق الا الساعه عشره وهم من العصر رايحين.. رجعت كل وحده على بيتها.. صح ان العنود اصرت على ريم تنام عندهم بس ريم قالت بكره اذا طلعت من المدرسه راح تروح عندهم او هم يجونها.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&
| |
|
| |
È7śåŝ"6ҒĿā7 عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
- عدد المساهمات : 2156 ₪ العمر : 27 ₪ الموقع : آلُِڪوُيت ♥ ₪ العمل/الترفيه : طُآلُِبَةة آلُِشُعٍرٍ { в̍̍̍̍̊в̍̍̍̍̊••• توُيترٍ ♬ المزاج : ﭠۆﭠړُـﺂﻟﺂﻣ̝̚ﭠﺣﺂﻧﺂﭠ - تاريخ الميلاد : 15/10/1997 - التسجيل : 17/05/2011 - عدد التقييمات : 2454
| |
| |
ρяιηςέss Яάωάη عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !
- عدد المساهمات : 4016 ₪ العمر : 24 ₪ الموقع : кυωαιт ₪ العمل/الترفيه : ѕтυ∂єηт ♬ المزاج : нαρρу - تاريخ الميلاد : 01/04/2000 - التسجيل : 01/02/2011 - عدد التقييمات : 4574
| موضوع: رد: بنت دآآخلـﮥ مدرسه أولاد بالغلط .../"روايه أحلى صدفه بحياتي:} الأربعاء فبراير 08, 2012 6:37 pm | |
| *توقعاتــــــــكم.. *تتوقعون ان الزواج راح يتم على خير؟؟؟ هع إن شآء الـلـهه !! *بيصير شي بين وليد ورغد في السياره؟؟ يب آتوقعع بيصصير شيء !! *توقعاتكم لاحداث الملكه؟؟؟؟ ممدري !! *هل يمكن تميل لوليد اكثر من تركي بعد اللي صآآآر وياها مع وليد؟؟؟ ممدري !! مششكورهَ ننتظر التكلمهه | |
|
| |
وردة النرجس عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
- عدد المساهمات : 900 ₪ العمر : 24 ₪ الموقع : السعودية .. الدمام ₪ العمل/الترفيه : طالبة .. التصوير ♬ المزاج : مررووقه - تاريخ الميلاد : 01/02/2000 - التسجيل : 17/01/2012 - عدد التقييمات : 1109
| موضوع: رد: بنت دآآخلـﮥ مدرسه أولاد بالغلط .../"روايه أحلى صدفه بحياتي:} الجمعة فبراير 10, 2012 12:12 am | |
| ميرسي على الرواية بس كملي | |
|
| |
مخٺڷفـﮧ بآډق ټڣٱڝيڸے♪ عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !
- عدد المساهمات : 7693 ₪ العمر : 28 ₪ الموقع : sάudi ♠❤ ₪ العمل/الترفيه : ‘( ♬ المزاج : :"( - تاريخ الميلاد : 26/10/1996 - التسجيل : 26/07/2011 - عدد التقييمات : 8501
| موضوع: رد: بنت دآآخلـﮥ مدرسه أولاد بالغلط .../"روايه أحلى صدفه بحياتي:} الجمعة فبراير 10, 2012 12:12 am | |
| امبيه من اول عنها سسوري كككككككككككككككملي بليز عشاني وتم ططبعـآ لبى | |
|
| |
مـﮍومـﮧ♥ عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !
- عدد المساهمات : 6220 ₪ العمر : 24 ₪ الموقع : أرض ألابدآع وألجنون ₪ العمل/الترفيه : طألبه في المتوسط ♬ المزاج : In school ~ - تاريخ الميلاد : 12/05/2000 - التسجيل : 09/04/2011 - عدد التقييمات : 8243
| موضوع: رد: بنت دآآخلـﮥ مدرسه أولاد بالغلط .../"روايه أحلى صدفه بحياتي:} الجمعة فبراير 10, 2012 12:22 am | |
| | |
|
| |
È7śåŝ"6ҒĿā7 عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
- عدد المساهمات : 2156 ₪ العمر : 27 ₪ الموقع : آلُِڪوُيت ♥ ₪ العمل/الترفيه : طُآلُِبَةة آلُِشُعٍرٍ { в̍̍̍̍̊в̍̍̍̍̊••• توُيترٍ ♬ المزاج : ﭠۆﭠړُـﺂﻟﺂﻣ̝̚ﭠﺣﺂﻧﺂﭠ - تاريخ الميلاد : 15/10/1997 - التسجيل : 17/05/2011 - عدد التقييمات : 2454
| موضوع: رد: بنت دآآخلـﮥ مدرسه أولاد بالغلط .../"روايه أحلى صدفه بحياتي:} الجمعة فبراير 10, 2012 11:14 am | |
| | |
|
| |
È7śåŝ"6ҒĿā7 عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
- عدد المساهمات : 2156 ₪ العمر : 27 ₪ الموقع : آلُِڪوُيت ♥ ₪ العمل/الترفيه : طُآلُِبَةة آلُِشُعٍرٍ { в̍̍̍̍̊в̍̍̍̍̊••• توُيترٍ ♬ المزاج : ﭠۆﭠړُـﺂﻟﺂﻣ̝̚ﭠﺣﺂﻧﺂﭠ - تاريخ الميلاد : 15/10/1997 - التسجيل : 17/05/2011 - عدد التقييمات : 2454
| موضوع: رد: بنت دآآخلـﮥ مدرسه أولاد بالغلط .../"روايه أحلى صدفه بحياتي:} الجمعة فبراير 10, 2012 11:17 am | |
| عند الرجـــــــــــــــال ..
جا الشيخ وملك عليهم وفيصل طاير من الفرحه يحس انه عايش حلم ما وده يصحى منه.. طلال: احلى احلى يا المعرس اللي خشته شوي بتنشق من كثر ما انت شاقها.. فيصل: ههههه وانت وش عليك غاير.. طلال: وش حقه اغار اخلي ابوي يخطب لي بكره.. فيصل: طيب قم ود الدفتر عند اختك خلها توقع.. طلال: زين لالا تتأمر.. فيصل: معرس يحق لي.. طلال: يارب صبرني على هالنسيب.. فواز: يله قم ود الدفتر ترى اليشخ يبي يروح.. طلال: زين زين.. وراح طلال عند الحريم: احم احم يا ولد.. كل الحريم تغطوا وعبير والعنود ذابوا كان كاشخ مسوي السكسوكه وطالعه سودا معطيته جمال خيالي..والثوب كان مطرز من اطرافه ومن عند الرقبه ومحليه اكثر واكثر.. ام فواز: هلا بغيت شي.. طلال: يمه كل ذولي حريم.. ام فواز: استح عيب تطالع.. طلال: اسمعي يمه ودي الدفتر وخلي فجر توقع وتخلصنا.. ام فواز: زين بنادي وحده من البنات.....عبير...عبير.. عبير انتبهت ان احد يناديها وشافت عمتها وهي واقفه جنب طلال تحس ان رجولها انشلت من الحيا والخوف ورهبة جمال طلال:سمي عمتي.. ام فواز: تعالي خذي الدفتر وديه عند فجر وانا بروح اشوف الحريم.. عبير وبصعوبه قامت من مكانها ووصلت عند طلال.. طلال: احم احم هلا عبير وشلونك.. عبير كانت حاطه الطرحه على اكتوفها ومتلثمه والباقي طالع<<ما ادري ليش متعبه عمرها.. عبير: الحمد لله بخير وشلونك انت عساك بخير.. العنود شافتهم يتكلمون وتصير مثل البركان ليش دايم عبير وانا ليش ما اكون مع طلال.. طلال: الحمد لله آآآ<<يدور سالفه........اسمعي ودي الدفتر عند فجر وخليها توقع هنا سامعه..شوفي زين هنا.. عبير تطالعه كانت عارفه انه التوقيع هنا: طيب خلاص.. طلال عشان بس يطول ويقعد يطالع عيونها: لالا شوفي هنا.. عبير تناظر المكان اللي يأشر عليه: فهمت والله فهمت.. طلال: ترى اذا ما لقيته في المكان الصح يا ويلك.. عبير: طلال.. طلال بعفويه: لبيه. عبير استحت: هات الدفتر.. وتوها بتاخذ الدفتر لمست ايدها ايديه حست كأن كهربا صقعتها ا وان الدم توه يمشي بعروقها من لمسته.. طلال ما وخر ايديه كان مبسوط وهو يشوف عيون عبير مستحيه وكان مبسوط وما يعرف ليش.. عبير خذت الدفترمنه بسرعه.. العنود شابه ناااار وتحس ودها تقوم تصفقهم كلهم بس ما ودها تخسر اختها عشان واحد ما يدري عنها.. طلال: طيب بعدين اذا وقعت خليها تنزل عشان يسألها الشيخ.. عبير: انشالله.. طلال: لو كل البنات مثلك كان الدنيا بخير.. عبير خلاص ذابت:تسلم.. وراحت عند فجر وطقت الباب ودخلت.. فجر مرتاعه: وش ذا اللي معك.. عبير: هذا الدفتر توقعين عليه.. فجر حست انها خلاص اذا وقعت بتصير عروس وزوجة فيصل.. خذت القلم ووقعت وبصمت وايدها تنتفض وبعدها قاموا البنات يزغرطون: كلللللللللوش.. فجر حست بمشاعر فرحه وحست باحساس العروس.. فجر: اوكي. ونزلت من الباب اللي ورا عشان الحريم.. وراحت عند المجلس وسألها الشيخ.. الشيخ: هاه يا بنيتي موافقه.. سكتت فجر وفيصل خاف وحس الدم وقف في عروقه.بعدها عاد الشيخ سؤاله.. الشيخ: يا بنيتي فجر انتي موافقه.. فجر: ايه موافقه... وبعدها رجع الدم يمشي بفيصل بعد ما وقف.. والحريم زغرطوا وام فواز تبكي عشان بنتها كبرت وصارت عروس.. ام فواز: مبروك يمه فجر.. فجر: الله يبارك فيك.. وباركوا لها اخوانها والبنات وطلعت فوق عشان تنزل على الحريم.. نزلت فجر عند الحريم وكانوا البنات حوالينها واختها جنبها وسلمت على الحريم وجلست جنب ام فيصل.. ام فيصل: مبروك يا بنيتي. فجر بصوت مبحوح: الله يبارك فيك.. وبعدها قاموا البنات يرقصون ويستهبلون ولبسوا فجر الشبكه ا لا الخاتم عشان فيصل يلبسها طبعا هذي طلابات فجر وهي شارطه هالشرط والخاتم وياالله وافقت عليه.. وبعد دقايق دخل طلال وشاف العنود جالسه عند المدخل ومعاها ريم.. طلال: احم احم.. العنود اخذت طرحه كانت عندها وتلثموا هي وريم.. العنود: سم طلال بغيت شي. طلال: العنود ولا عليك امر تنادين فجر عشان زوجها يبي يجلس معها.. العنود ابتسمت..بس تخيلت شكلها هي وطلال: انشا الله.. وراحت العنود.. وريم فاتحه فمها في طلال كان من قلب طالع شي:كيفك طلال.. طلال: الحمدلله ..انتي رغد ولا ريم.. ريم: لا انا ريم.. طلال: انتي النشبه.. ريم عصبت: نشبه انت يا ثقيل الدم.. طلال: وان صادق كل ما ارفع سماعة التليفون طالعه لي ..انتي ما تملين من كثر ما صرفك.. ريم قفلت معها ماعاد صارت تشوف من العصبيه: طلال اعقل عني لا احط حرتي فيك<<ما شافت سليمان.. طلال : يمه تخرعين شكلك انتي اللي معلمه فجر هالحركات..وانا اقول اختي تقلد مين اثرك انتي كل يوم تدقين عليها وتعطينها كورسات في حركات الصعايده.. ريم قفلت معها: الشرهه مو عليك على اللي معطيك وجه.. الا بجية العنود: خير وش فيك؟؟ ريم" هالنشبه طلالوه.. العنود: هههههه يا حليله.. ريم: قل الله حلاه قولي امين.. العنود: حرام عليك.. ريم طيرت عيونها في العنود: وش قلتي؟؟ العنود: قلت حرام عليك.. قامت ريم تطالع العنود بنظرات شك: اعترفي ..اعترفي بسرعه.. طلال كان بعيد شوي ويسمع بعض الكلام: العنود.. العنود: سم.. طلال: سم الله عدوك ..ناديتي فجر.. العنود: ايه وراحت تتعدل عقب الصياح وبعدين بتجي.. وطول الوقت ريم كانت تطالع العنود واسلوبها متغير ميه وتسعين درجه.. راح طلال.. العنود: آآآآآآآآآآآآآآآآآه... ريم: العنود اعترفي مو علي هالحركات ..سم ..ويا حليله..وحرام عليك.والنهايه فيها اهاااات اعترفي يله بسرعه كاشفتك. العنود: وش فيك يا ريم.كلتيني بقشوري ..بقولك كل شي بعدين.. ريم: انا اليوم بنام عندكم.. العنود: يكون احسن.. وشوي جات فجر وراحت مع طلال ودخلها المجلس ودخلت فجر ورجولها تتصاقع في بعض ومنزله عيونها.. فيصل شاف فجر وطير عيونه فيها كانت طالعه ولا اروع لابسه فستان ابيض فيه موجات وردي خفيفه..وكان مخصر على جسمها ووسيع من تحت..كان سيور وفتحة الصدر شوي كبيره.ومسويه تسريحه بسيطه كان مرفوع منه جزء ومسويته تكسير(مثل نانسي عجرم) والميك اب كان هادي وساحر في نفس الوقت.. فيصل: هلا والله وغلا ومرحبا تفضلي..
فجر ميته من الحيا: زاد فضلك .. وتوها بتجلس مسك فيصل يدها وجلسها..فجر ثبتت في مكانها من الحركه حتى التنفس ما عاد صارت تتنفس ..تبي تاخذ نفس ما قدرت لما ترك فيصل يدها.. فيصل كان يطالعها وكأن وده يحفرها بعيونه ويشبع نظراته منها ..يحس ما وده يرمش عشان ما تفوته لحظه... فجر منزله عيونها .ولما رفعت عينها عليه لقته يطالعها وبنظرات بتاكلها الا شوي...ونزلتها بسرعه.. فيصل: فجر قلبي ارفعي راسك.. فجر قال قلبي ولا ما قاله داخت وراحت عالم ثاني ورفعت راسها شوي.. فيصل: ايه كذا احلى ............وشلونك وش اخبارك. فجر: الحمد لله...وانت؟؟ فيصل: انا...انا من يوم شفتك وانا بخير.. فجر ابتسمت ابتسامه صغيره بس تدوخ.. فيصل: آآآآه يا قلبي...والله قلبي يعورني. فجر طالعته بخوف: وش فيك؟؟ فيصل: ابتسامتك تبي توقف قلبي.. فجر: اجل خلاص ما راح ابتسم.. فيصل قرب منها لما صار خلاص ما بينهم شي وتقريبا وجه في وجهها وهمس في اذنها: ليش تخافين علي.. فجر من قرب منها وهي تحس اطرافها جمدوا والدم وقف في راسها وثبتت في مكانها وقالت بصوت يمكن هي ما تسمعه:اكيد... فيصل بعد عنها شوي: اه يا قلبي اليوم يوم فرحك فجر تخاف عليك.. دق الباب.. فيصل : من ذا النشبه.. طلال: النشبه انا يا النسيب.. فيصل : وش تبي؟؟ طلال: ما ودك تلبسها الخاتم.. فيصل: ايوه صح"وناظر فجر شافها لابسه الشبكه ومابقى الا الخاتم" ليش ما خليتيني البسك.. فجر استحت ونزلت راسها.. فيصل : ما عليه الجايات اكثر.. فجر خلااااااص ما عاد قلبها يتحمل اكثر ودها تقوم وتركض الا مالا نهايه.. طلال: لا تحرج اختي تراها مو متعوده.. فجر طالعته بنظره بمعنى شغلك بعدين... طلال: ادري ادري والله يا فجر بتذبحني بسبتك يا النسيب بس خذوا الخواتم ولبسوا بعض ترى عندي اشغال.. خذا فيصل الخاتم ومسك ايد فجر حس فيها تنتفض وبارده طالعها وهو مبتسم.. فجر من يوم مسك ايدها وهي تحس انها انشلت من كل شي من التفكير والحركه والدم كل شي فيها وقف الا قلبها.. ولبسها فيصل الخاتم وبعدها قعدت فجر تطالع يد فيصل نست وش تسوي فيها وفيصل كان يستنها.. طلال:ياهوووووووه خلصينا ترى ورانا شياب ازعجونا.. فجر صحت من اللي كانت فيه واخذت الخاتم وما مسكت يد فيصل ودخلت الخاتم وودها يدها ما تلمس ايده ودخل الخاتم في اصبعه..بس فيصل مسك ايدها وباسها.. فجر قعدت تطالع فيصل وبعدها طلال.. طلال ابتسم وطلع:ترى المصوره بتجي بعد شوي.. فجر ارتاعت:من قال؟؟؟ طلال: نوف قالت.. فجر في نفسها"هين اوريك يا نويف تسوينها فيني" ودخلت المصوره وصارت تطلب منهم يسون حركات وفجر ما بقى فيها شي من صغرها من الحيا.. طلعت فجر واخير وراحت عند البنات وفيصل طلع عند الرجال وقبل كل هذا جا فواز وسحب فيصل سحب عشان يطلع.. &&&&&&& البنـــــــــــــات
ماسكين فجر تحقيق..وش قلتي وش قال وش سويتي ووش سوا.. فجر ذكرت نوف:نويف تعالي هنا.. نوف عرفت وش تبي منها بس سوت نفسها ما تدري:خير.. فجر:من قال لك تجبين مصوره.. نوف: انا!!! من قاله.. فجر: احلفي بس..طلال قال لي.. نوف: هذي والله فكرة العنود.. لفت فجر على العنود لقتها مبتسمه:عنيد وش هالحركات.. العنود: هذ جزاي اللي قلت عشان الذكرى...الا ما قلتي لي متى بتطلع الصور عشان اتفرج عليها.. فجر: هين تفرجين عيلها.. ريم: فجر لا عاد لاتقولين..كفايه ما قلتي لنا وش صار بعد ما راح تخلينا نشوف.. فجر: ايه احسن تستاهلون.. عبير: صح كلامك يا فجر بس بتوريني انا وياك لحالنا.. فجر: مسكينه حتى انتي.. نوف: والله يكسرون الخاطر ..حرام.. دق موبايل ريم.. ساره: هلا والله.. ريم: اهلين سويره وشلونك.. ساره: سوير في عينك..هاه وش اخبار العروس.. ريم: ساره اسمعي..شوي واتصل عليك..الحين بيشغلون الاغاني وماراح اسمعك.. ساره: اوكي... وفي نفس الوقت.. سليمان: ابتصل على مها اشوف خلصوا ولا لأ.. تركي: ما ظنيت.. سليمان: بتأكد.........الوووو.. مها: اهلين.. سيمان: اطلعي باكلمك برى شوي.. مها: طيب بس راح اتاخر شوي.. سليمان: اوكي بس مو مره تراني انطرك.. راح سليمان ووقف بعيد شوي عند مدخل الحريم ..وريم طلعت عشات تكلم ساره لان داخل ازعاج... طلعت وعيونها على موبايلها وتتصل عل ساره....سليمان شاف احد طالع توقع انها مها ..ويوم شاف ريم انهبل اليوم طالعه غير عن كل مره كانت عذااااب. ريم كانت لابسه فستان حرير اخضر..لف على الرقبه وفتحة الصدر طويله ونص الظهر طالع وفي الخصر حزام ذهبي روعه ..وبعدين قصير لحد الركبه ولا بسه سندل ربط اخضر وفيه كرستالات ذهبي ..ومسويه ميك اب ذهبي خيالي وتسريحه بسيطه رافعه نص شعرها ومسويته تكسير وفي النهايه شريطه ذهبيه واخضر ..ومن قدام على جنب شريطه صغيره ذهبيه.. سليمان فاتح فمه ومطير عيونه وريم تتجه له وهي ما درت عن هوى داره.. ريم: اهلين سوير.. ساره: اهلين رويم كيفك.. ريم: والله وش اقول لك ماني مبسوطه.. ساره: افااا ليش؟؟؟ ريم: عشاني اليوم ما شفت ســـــــ سليمان بصوت هادي: افاا ليش رورو زعلانه من زعلها.. ريم تلفت يمين ويسار تبي تتأكد انه حقيقه: هاه.. سليمان: اقول ليش رورو زعلانه من زعلها.. ريم"يعني ما تدري":ما شفت...ماشفت ساميه.. سليمان استغرب: ساميه!!! ريم : ايه ساميه صديقتي من ايام الابتدائي.. سليمان: اهااا.. ريم نست انها ما تغطت او بالاصح ما تسترت.. سليمان يطالعها ويحاول يشيل عينه عنها بس ما قدر .. ريم حست ان نظراته غريبه وبعدها انتبهت لعمره: خلاص اوكي انا بروح.. سليمان: طيب ابي اقولك شي.. ريم: آمــــر.. سليمان بصوته العذب: اليوم طالعه ملكة جمال اقري على نفسك.. ريم حست انها بتتطير من الفرحه وابتسمت له: تسلم عيونك الحلوه.. ودخلت ريم وطلعت مها.. سليمان شاق الخشه ومفهي وما يدري وينه فيه.. مها: نعم سليمان بغيت شي.. سليمان: نعم انتي وش تبين..؟؟ مها: سليمان وش فيك انت متصل علي وش تبي؟؟ سليمان: انا متصل ما اذكر<<شكله فقد الذاكره.. مهاعصبت: اذا قصدك تستهبل ترى مو رايقه لك.. سليمان تذكر: ايه صح كنت بسألك خلصتوا؟؟ مها: عشان كذا مطلعني صدق انك سخيف..لا ما خلصنا.. سليمان: طيب اذا خلصتوا اتصلوا علي اوكي.. مها: زين.. ودخلت عند الحريم.....ريم من دخلت وهي في عالم ثاني .. العنود: رويم وش فيك فاتحه فمك..على الاقل سكريه.. ريم: ما اقدر.. العنود: ليش؟ ريم: كذا ما اقدر.. العنود: تبيني اساعدك... ريم: تصدقين اني اليوم مبسوطه بشكل مو طبيعي.. العنود: حتى انا بشكل خيالي واكيد اللي باسطك اللي شاكه فيه.. ريم قررت تعترف للعنود اذا اعترفت لها: طيب انا راح اقولك اذا قلتي لي وش عندك.. العنود: اوكي اذا رحنا بيتنا انشا الله راح يكون يوم الاعترافات.. وبعد كذا دخلوا الحريم للعشا وكان بوفيه كامل ..فيه كل اللي يحبه قلبك.. وبعد العشا راحوا الحريم وما بقى الا الاهل.. ام مشاري: ما اقول الا الله يسعدهم ويوفقهم.. ام فيصل: امين.. ام فواز: امين اهم شي التوفيق.. &&&&&& عنـــــد البنات
شجون:واخيرا يا فجر صرتي مرت اخوي.. فجر مستحيه: هههههه.. نوف: فجر تصدقين لحد الان ما صدقت وما استوعبت انك تزوجتي.. فجر: طيب عادي مو لازم تصدقين.. العنود: الله يعينك يا فجر سمعت ان فيصل شري وعصبي وايده طويله ويطق على اتفه الاسباب.. فجرخافت: لالا ما اتوقع انه كذا.. لا تخوفيني.. شجون: ما عليك منها اصلا هي غايره منك وفيصل اخوي اطيب واحن قلب في الدنيا.. فجر: ادري زوجي واعرفه زين.. ريم: بدينا بدت حركات اني ادافع عن زوجي.. رغد: خلونا شوي من فجر بكره تجهزوا عشان دبي.. الهنوف: واااااي وناااسه.. العنود: انا شنطتي مجهزتها من امس.. ريم: الله..من امس وش دعوه.. العنود: يقال لكم متحمسه.. ريم: وعبير؟؟ العنود: يعني ما تعرفينها امي اللي ترتب شنطتها ..هي ما تشتهي تسوي شي.. عبير: العنود والله فيني النوم خلينا نرجع.. ريم: صح ذكرتيني بروح اقول لامي اني بنام عندكم.. رغد: بتنامين؟؟ ريم: ايوه.. رغد: انا معك... ريم: ياربيه وانا وين ما اروح انتي وراي وراي ..ياربي وش هالعيشه.. رغد: اعصابك بعدين وش دخلك فيني انا حره انام في أي بيت يعجبني.. ريم: كيفك انا راح انزل اقول لامي ..العنود تعالي معي.. العنود: يله.. نزلوا عند ام مشاري.. ريم: ماما..ماما.. ام مشاري: هلا .. ريم: ماما ..ممكن تخليني انام عند عمي اليوم.. ام مشاري: وش حقه تنامين عندهم..بعدين ارجعي البيت وجهزي شنطتك واغراضك.. ريم: اذا على الشنطه بكره برجع بيتنا من الظهر واجهزها..بس الله يخليك خليني انام عندهم.. ام مشاري: روحي خلاص عورتي راسي.. ريم: هيّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّــــــــا عاشت امي.. العنود: مشكوره خالتي يجي منك اكثر.. ام مشاري: ليش ذابحه ابوك انا.. العنود: مو هم يقولونها.. ام مشاري: روحي الله يهديك ترى راسي بينفجر منكم.. ريم: والله انك تحفه يا بنت عمي هذي يقولونها اذا سبك احد.. العنود: اهاااا وانا على بالي يجي منك اكثر يعني شي زين.. ريم: امشي امشي ادري ان مخك قوطي.. العنود تضربها: انا مخي قوطي... ريم: لالا خلاص مخك درج ولا يهمك.. العنود: ريم ترى وصلت معي ترى بأرفسك لين توصلين بيتنا وفي السرير بالتحديد.. &&&&&& الهنوف: انا راح امشي.. رغد: صدق ليش تو الناس.. الهنوف: أي تو الناس طالعي الساعه حوالي ثنتين وزياده.. رغد: طيب بجي واوصلك.. ونزلت مع الهنوف..عند مدخل الحريم شافت رغد تركي وهو طالع بس ما شافها.. الهنوف: رغد...رغد... رغد: هاه..هلا بغيتي شي.. الهنوف: اتذكر انك جايه تودعيني مو جايه تطالعين اخوي.. رغد: هههههه سوري .يلا روحي بيتكم مع السلامه.. الهنوف: هين اوريك ..المشكله ما اقدر على زعلك مع السلامه.. رغد: هنوفه امزح مع السلامه يا قلبي.. وراحت.... وبعدها نفس الحركه ودعت ريم مها وشافت سليمان طالع بس عي شافته ضاعت علومها لان اللي كانت بتوصلهم راحوا وخلصوا حتى الوداع ما ودعتهم وواقفه عند الباب لحد الان.. عبير جات من وراها تبير تخرعها: بووووووووه.. ريم: بسم الله الرحمن الرحيم خير وش هالحركات.. عبير: من تطالعين عند الباب.. ريم بربكه: انا ...مين اطالع...انا كنت....انا كنت اشم شوية هوا.. عبير: والهوا بس برى. ريم: اقول وخري عن طريقي بروح اشوف البنات ازين لي.. عبير: ههههه اقص ايدي اذا ما كانت تطالع احد... وبعد حوالي نص ساعه راح كل واحد على بيته وريم ورغد رجعوا مع بنات عمهم.. &&& في بيت ابو ماجد..
وليد:العنود بنات عمي عندنا.. العنود: ايوه بنامون عندنا.. وليد والابتسامه شاقه الوجه: اوكيه خلاص مشكوره يا قلبي.. العنود:على ايش تشكرني؟؟!!!!! وليد: عشانك اختي.. العنود: لا الولد انهبل وقام يقط خيط وخيط..روح نام شكلك يومين مو نايم.. وليد في نفسه"وين انام وانا ماشفت رغوده" &&&&& فــــــــي غرفة البنات...
بدلوا البنات ملابسهم ولبسوا بجايم من بجامات عبير لان العنود شوي مليانه.. رغد طلعت عليها البيجامه كبيره شوي لدرجه ان البيجامه تطيح من عند الكتف بس شكلها وهي فيها يهبل طالعه وكانه وحده صغيره. ريم نفس الشي كبيره عليها بس احسن من رغد.. عبير: بنات من جد اسكتوا شوي خلوني انام.. ريم: قومي اجلسي معانا.. عبير: اقولك بنام ما تفهمين..اليوم مداومين وتعبانين..حشى ما تعبتوا.. رغد: بسم الله علينا من عينك قولي مشا الله.. عبير: مشا الله بس اسكتي انتي واختك.. دخلت العنود.. ريم: عنيد وين راح ننام فيه.. العنود: وش رايكم تنامون في الغرفه اللي جنبنا فاضيه وفيها سريرين.. رغد: اوكيه حلو.. ريم: نسهر هني واذا جانا النوم رحنا ننام.. العنود: اويه ريم تعالي جنبي.. ريم راحت عند العنود على سريرها وانسدحوا جنب بعض وقعدوا يسولفون.. رغد حطت يدها على خصرها: مشا الله وانا اجلس مع مين؟؟ ريم: روحي نامي ازين لك.. العنود: ويكون احسن.. رغد: والله من النذاله..ليتني ما جيت بس.. العنود تهمس لريم: اقول تراني رحمتها خليها تجلس معانا.. ريم: لالا خليها تنام ازين لها ولنا.. رغد: انا رايحه يا الخانيات<<من جد تكسر الخاطر.. رغد طلعت من الغرفه ومشت لقت غرفه مفتوحه..دخلتها وطفت الانوار وسكرت الباب وتغطت بالبطانيه.. شوي الا الباب انفتح ..رغد توقعته ريم..رغد ما حاولت تشوف مين الشخص..شغل الانوار قام وحط كريم على يديه ولبس البيجامه وهو يلبس السروال بدون القميص..وما انتبه ان في سريره احد..طفا الانوار وشغل الابجوره وفتح الحاف ورقد وغطا وجهه
| |
|
| |
È7śåŝ"6ҒĿā7 عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
- عدد المساهمات : 2156 ₪ العمر : 27 ₪ الموقع : آلُِڪوُيت ♥ ₪ العمل/الترفيه : طُآلُِبَةة آلُِشُعٍرٍ { в̍̍̍̍̊в̍̍̍̍̊••• توُيترٍ ♬ المزاج : ﭠۆﭠړُـﺂﻟﺂﻣ̝̚ﭠﺣﺂﻧﺂﭠ - تاريخ الميلاد : 15/10/1997 - التسجيل : 17/05/2011 - عدد التقييمات : 2454
| موضوع: رد: بنت دآآخلـﮥ مدرسه أولاد بالغلط .../"روايه أحلى صدفه بحياتي:} الجمعة فبراير 10, 2012 11:18 am | |
| الجـــــــــزء الثالـــث والعشــــــــــــرون
رغد كانت لافه وجهها من جهة اليمين والشخص لم جهة اليسار..رغد ما قدرت تتحمل كان ودها تقوم وتهزء ريم ..صبرت شوي..وصبرت بعد لما خنقتها العبره ولفت على جهة الشخص.. رغد وهي تدف الشخص: ريم.....رويم.... الشخص سمع الصوت..ما استوعب ويقول في نفسه"لالا شكلي اتخيل" رغد: ريم ادري انك صاحيه لفي علي خلينا نتفاهم.. الشخص في نفسه" هذي حقيقه ولا يتهئ لي..اخاف جنيه بس.." رغد قربت من الشخص اكثر:ريم ردي علي قسم بالله سخيف.. الشخص" لالا اكيد انها هي..بس وش اسوي الف عليها ولا لأ" الشخص: احم احم.. رغد انصدمت من الصوت: ريم لا تستهبلين علي ترى ماني ناقصتك.. لف الشخص عليها ورفع نفسه شوي وتسند على السرير ورجع شعره على ورىوكان نص البطانيه نازله ..وطالع صدره وشعر الاسود ابتسم لها: عيونه... رغد تطالع منصدمه وخصوصا انها لازقه فيه.صارت تفتح وتغمض وتتمنى انه حلم او خيال او طيف او أي شي بس ما يكون حقيقه:آآآ .....وليـــــــــــــــــد.. وليد بهدوء: هلا.. رغد بعدت شوي: وش جابك هنا؟؟؟ وليد: ههههه وش جابني هنا..هذي غرفتي.. رغد بسرعه قامت عن سريره وكان شعرها منثور على اكتافها وكتف البيجامه طايح ووجهها احمر من الحيا:آآآ وليد خاف عليها وقعد يطالعها وخصوصا ما كان في نور غير نور الاباجوره<<جو رومانسي... وليد: حصل خير ...تصدقين يارغد انا احب غرفتي..هي اللي جمعتني فيك اول مره وهذي المره الثانيه..خلاص ما راح اغيرها طول عمري..الا لما تجين وتسكنينها انشا الله .. رغد مطيره عيونها: ايش؟؟وش قلت؟؟ وليد: مثل ما سمعتي يا بعد عمري والله.. رغد ركضت بسرعه لما وصلت عند الباب..لفت عليه وطلعت.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عنـــد ريم والعنود...
اول ما طلعت رغد من عندهم.. ريم: ايوه قولي لي وش سالفة طلال.. العنود: احم..مافيه سالفه.. ريم: عنيد بلا بياخه بسرعه.. العنود: بصراحه يا ريم انا متردد ه اني اقولها.. ريم: سرك في بير بس قولي حرقتي اعصابي.. العنود: ريم انا..........انا....انا احب طلال.. ريم مصدومه ما توقعت ابدا ان العنود ممكن تحب احد: أيـــــــــش؟؟ العنود: ريم مثل ما سمعتي.. ريم: بصراحه ما توقعتك تحبين ابدا.. العنود تغني: سواها قلبي يا حبيبي وحبك ما طاعني وانا عن الحب ناهيه.. الظاهر انه ما يبي غير قربك عاف الجميع واول الناس راعيه.. عليه ما وصيك لا صار جنبك صبح عليه بحب وبحب مسيه.. نبضه وفا وتضحيه كانه يعجبك صافي ولكن ما لقى من يصفيه.. خلا دروب الكل واختار دربك داريه تكفا قد ما فيك داريه.. وابشر بقلبن ما يبي غير قربك يموت وغير محبتك ما سكن فيه..<<قايله لكم من زمان الاخت طقاقه.. ريم تغني معها: ههههه يا حبي لك يا عنيد طيب انتي متاكده انه حب مو شي ثاني مثلا اعجاب.. العنود: والله ما ادري عن الحب والخرابيط بس احس اني لما اشوف طلال احس اني في عالم ثاني ما فيه الا انا وهو وبس.. ريم: احلى يا لرومنسيه ..طيب عبير تدري.. العنود: لالا ما تدري واصحي تقولين لها لما اتاكد من شي. ريم: وشو الشي؟؟ العنود: وش اللقافه لازم كل شي تعرفينه..بعدين تعالي تسحبين الحكي مني وما قلتي لي وش سالفتك.. ريم: انا سالفتي سالفه مع سليمان.. العنود: تحبين سليمان!! ريم: اموووووت فيه...بس لو تدرين كيف التقينا ما تصدقين تقولين هذا شي خيالي مو حقيقه.. العنود: قولي تكلمي شوقتيني.. ريم: تتذكري قد مره انحشنا من زمان من المدرسه انا ورغد يوم كنا صغار.. العنود: ههههه ايه يا حليلكم والله خطيرين.. ريم: ايوه قررنا ان نعيدها مره ثانيه قبل مدري كم شهر.. العنود: ايوه وبعدين.. ريم: المهم جهزنا العده للنحشه من المدرسه..انحشت انا من مدرستي عشان اطلع رغد من مدرستها"وكملت ريم السالفه للعنود" العنود: قولي والله!!! ريم:والله.... العنود: ايوه وكل هذا صار ولا قلتي لي يا الخاينه.. ريم: في البدايه من الخوف ما قلت لاحد بس بعدين نسيت السالفه.. &&&&&&& نرجع عند رغد.. رغد اول ما طلعت وسكرت الباب ووقفت عنده وحطت ايدها على صدرها عسى انها تهدي نبضات قلبها: اوووووووووه.. طلع ماجد من غرفته وشاف رغد وباين عليها علامات الخوف ووقف في مكانه.. رغد بعد ما حست انها هدت راحت لغرفة العنود وودها تقوم وتذبحهم لانهم هم السبب في اللي صار لها. ماجد: وش وقف رغد عند غرفة وليد..خليني اروح اشوف.. بعد ما شاف رغد راحت..راح هو لغرفة وليد وفتح الباب. وليد لف تامل انها رغد رجعت<<في احلامه.. دخل ما جد وشغل الانوار وسكر الباب.. وليد يوم شافه ماجد: خير وش جابك..فيني النوم.. ماجد: وش جاب رغد في غرفتك.. وليد ارتبك: من قاله؟؟؟؟ &&&&&&&& نرجع لعند رغد.. مشت ورجلها تخبطها في الارض من العصبيه لحد غرفة العنود وفتحت الباب بقوه.. ريم والعنود نقزوا من اماكنهممن الخوف.. رغد: الحين انتي وياها داقينها سوالف ومخليني....وبعدين تعالي يا عنيد ما قلتي لي أي غرفه بنام فيها هاه.. العنود : اهدي اهدي وش فيك تصارخين.. رغد: عشانكم ما شالله فالينها وانا زارعيني هناك المهم وين الغرفه.. العنود: ليه تو وين كنتي.. رغد ارتبكت وصرت تصارخ عشان ما يبان عليها: ما عليك مني في جهنم انشا الله وش عليك..المهم وين الغرفه.. العنود تنرفزت من اسلوب رغد: رغد تكلمي زين لا اقوم وادوس في بطنك سامعه.. رغد خنقتها العبره: ريـــــــــــــــم " وبكت" ريم قامت وحضنت اختها.. ريم: رغد وش فيك؟ رغد ما تكلمت بس تبكي.. العنود رحمتها وقربت من عندها : رغد وش فيك تبكين.. رغد طالعت العنود وتذكرت وليد والموقف اللي صار لها ورجعت تبكي اكثر.. ريم خافت: رغد واللي يسلمك قولي وش فيك؟؟ العنود: رغد عشانا تركناك لحالك.. رغد لقت لها عذر: ايوه.. ريم: يا بعد عمري والله..انا السبب قالت لي العنود خليها ونا قلت لا. رغد حقدت على ريم: اصلا كله منك يا الدوووبه.. العنود تسوي نفسها تكلم بزر:يا قلبوو انتي ..هدي يا بعد عمري والله..واقعدي هنا لماااااااا بكره.. رغد ابتسمت من اسلوب العنود: العنود اعقلي عني.. ريم: ايوه نبغاك كذا يلا عاد اضحكي.. العنود: والله من الدلع تبكين..عشانك ما قعدتي معنا اجل لو اني مصفقتك وش بتسوين.. رغد: اذبحك.. العنود: ايه هين...المهم اسكتي ترى عورتي راسي.. ريم: شوي شوي على اختي.. رغد: لو اني رايحه لبيتنا احفظ لكرامتي.. العنود: لالا عاد وش دعوه كرامتك محفوظه وعلى راسي من فوق.. &&&&& نرجع اعند وليد.. وليد: من قاله.. ماجد: محد قال لي انا شايفها واقفه عند الباب وباين عليها خايفه..وليد تكلم وش صاير.. وليد: ما صار شي يا ابن الحلال.. ماجد: وش عندها في غرفتك...قلي انا اخوك.. وليد: السالفه وما فيها انها دخلت غرفتي بالغلط وبعدين دخلت انا ولقيتها فيه وهي خافت وطلعت بس هذي السالفه كلها..ارتحت.. ماجد: اكيد بس كذا.. وليد بقلة صبر: ايه.. ماجد: اجل يله انا طالع.. وليد: سكر الانوار والباب.. طلع ماجد.. وليد: آآآآه...انا ورغد كنا سوى وفي سرير واحد ما اصدق ..كانت جنبي ولازقه فيني...آآآآه يا رغد ذبحتيني والله ذبحتيني..شعرها..شعرها كان منثور على اكتافها والدلع والنعومه والحيا..يا ربي ياربي هالبنت بتجلطني.يانااااااااااس اموت فيها اعشقها..احبها..اهواها..كل شي كل شي..اخ يا رغد متى يجي اليوم اللي بيجمعنا مع بعض..انتي وانا وبس.. وابتسم ونام على نفس المكان اللي كانت رغد فيه وحلم احلام يتامل انها تحقق...<<تتوقعون بتحقق.. &&&&&&& عند البنات.. كملوا البنات سوالف..وقامت عليهم عبير وطردتهم برى الغرفه وسكرت الباب..وبعدها راحوا ريم ورغد لغرفتهم اللي جهزتها العنود..ورغد يا عمري عليها اول ما دخلت تاكدت ان الغرفه فاضيه وانها ماهي غرفة احد<<ما تنلام.. وكل وحده راحت لسريرها..ريم نامت على طول لانها من الصباح قايمه للمدرسه بعدين الملكه يعني بالعربي هلكت.. حتى رغد كان فيها النوم بس ما قدرت تنام كانت تفكر بوليد:" وليد يحبني وانا متاكده من هالشي وباين في عيونه انه صادق..بس يا وليد انا ما احبك ولا اتوقع اني في يوم بحبك..وانا ما اشوفك غير اخ لا اكثر..ياربي محتاره ايش اسوي معاه.. اخاف اقوله اني مستحيل احبك واجرحه واذا سكت اخاف يتعلق فيني اكثر...وبصراحه اصعب حب في الحياة الحب من طرف واحد..والله انا حاسه فيك يا وليد.بعد انا مشكلتي اني ارحمه وجه من الله ينرحم..احس اني ما اقدر اقسى عليه او ابعده عني قلبي ما يطاوعني.آآآآه يا وليد حيرتني معاك" ونامت وهي ما بعد اتخذت أي قرار في مصير وليد.. &&&&&& يــــــوم الخميس..
البنات ما صحوا الا على العصر.. تغدوا وبعدها قعدوا عند التلفزيون بالصاله ينتظرون سواق رغد وريم عشان يرحون لبيتهم ويجهزون اغراضهم لان الرحله لدبي راح تكون الفجر.. العنود: ريم حطي هالاغنيه احبها تكفين.. ريم: يالله يا العنود ذوقك بايخ وما ودي احطها.. العنود: اقول الشرهه مو عليك الشرهه على اللي عطاك الريموت..اقول عطيني اياه.. ريم: ما راح اعطيك اياه..بصراحه ذوقك بايخ وما تحطين الا طق وجلسات خليجيه يا ام الزار.. العنود:الله واكبر من زين الذوق عاد انتي وش تحطين ..هالفديو كليبات اللي تجيب المرض..ريم اقول جيبي الريموت بالطيب لا اخذه بالقوه.. ريم: ما راح اعطيك اياه.وش بتسوين.. رغد: تكفون عورني راسي اسكتوا شوي.. عبير: والله مليت..انتوا ما مليتوا كل شوي متهاوشين على شي.. رغد: والمشكله على اشيا تافهه..ريم عطيها الريموت وفكينا.. ريم: لو تموت ما راح اعطيها. العنود: وانتو ما جا سواقكم عشان تنقلعون<<معصبه ماحد يشره عليها.. رغد: لالا عاد يا العنود وهذا واحنا ضيوفك تطردينا.. العنود: انتي على عيني وعلى راسي..بس اختك شغلي معها.. وقامت العنود وقعدت على رجلين ريم وتحاول تاخد الريموت منها وريم معانده<<راسها يابس.. ريم: عنيد قومي عني يا الدبى كسرتي رجولي.. العنود: عطيني اياه واقوم.يله بسرعه.. شوي الا سمعوا صوت رجال نازل توقعوه ماجد..الا الصدمه وليد كان يطالعهم وعيونه تطلع منها شرار وهذا هو الوحيد اللي ممكن يفكهم بصرخه وحده او نظره منه تكفي.. وليد بعصبيه وبحزم: وانتوا وبعدين معاكم ما تملون..العنود قومي عن ريم.. طبعا بدون نقاش قامت العنود.. وليد يكمل: وانتي يا ريم عطي الريموت"وبصوت كله نعومه" رغد... الكل انتبه ورغد نزلت راسها. العنود صارتتطالع وليد ورغد اللي منزلها راسها.. العنود: وش معنى رغد بدون صراخ واحنا بطيرنا من مكانا من لسانك.. وليد يصرف: انتي صيري مثل رغد وبعدين يصير خير. ونزل الدرج وراح وجلس على كنبه مقابله لرغد. رغد ميته حيا ما تحب احد يطالعها وعدلت حجابها..وغير هذا كله متوتره لان اللي جنبها موناس عاديين اللي جنبها ريم والعنود وعبير..اكيد ما راح يخلونها من غير تعيلقات او احراجات.. وليد يدور سالفه يسولفها مع رغد: رغد راح ترحون بيتكم الحين.. وقبل ما تجاوب رغد جاوبت ريم عناد: ايه بنروح الحين.. وليد: انتي من كلمك... ريم: والله انا حره..وبعدين انت سألت وانا جاوبت وخلاص.. وليد في نفسه" هين يا رويم اوريك" العنود: وليد اخوي حبيت ا ذكرك بشي كانك نسيته. وليد استغرب: ايش هو..؟ العنود: التلفزيون من هنا"وتاشر عليه" مو من هنا"وتاشر على رغد" وليد لقاها فرصه وخربها: وفي احد يحصله يطالع القمر ويتركه.. العنود بصدمه: وليدوه..ترى كلامك انشالله راح يوصل لوزارة الداخليه"تقصد امها" عبير مصدومه ما تقل عن صدمة العنود من جرأة اخوها: وليد انهبلت انت وش فيك.صاير لمخك او عقلك شي..خير انشاالله وينى فيه.. وليد ببرأه:ليش!! انا وش مسوي.. العنود: وكل هالكلام اللي قلته ولا سويت شي. وليد وبكل براه: عادي..هذا الصدق تبيني اكذب.. عبير: لالا ..لاتكذب الكذب حرام ..بس انشالله راح تتعلم الصدق على اصوله لما يدري وزير الماليه"تقصد ابوها" وليد خاف: وزير الماليه...اجل اقوم احسن لي قبل لا تدري وزراة الدفاع والطيران.. العنود: يكون احسن وكل ما اسرعت اكثر..كل ماكان احسن وما ينتشر الخبر اكثر.. ريم كانت ساكته لانها حاقده على وليد لانه مو اول مره يصرخ عليها. اما رغد يا عمري على حالها ما تدري وش تسوي تقوم ولا تجلس وخصوصا كل ما شافت وليد تذكرت موقف امس الي ما قد صار لها مثله ولا تتوقع راح يصير لها موقف محرج مثله.. طلع وليد وبعده بخمس دقايق وصل سواقهم وراحوا معاه لبيتهم.. بعد ما طلعوا ريم ورغد.. عبير: اقول عنيد تتوقعين وليدوه يحب رغد.. العنود: يالله انتي مغبره..من زمان ميت فيها .. عبير/ وانتي تعرفين؟؟ | |
|
| |
È7śåŝ"6ҒĿā7 عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
- عدد المساهمات : 2156 ₪ العمر : 27 ₪ الموقع : آلُِڪوُيت ♥ ₪ العمل/الترفيه : طُآلُِبَةة آلُِشُعٍرٍ { в̍̍̍̍̊в̍̍̍̍̊••• توُيترٍ ♬ المزاج : ﭠۆﭠړُـﺂﻟﺂﻣ̝̚ﭠﺣﺂﻧﺂﭠ - تاريخ الميلاد : 15/10/1997 - التسجيل : 17/05/2011 - عدد التقييمات : 2454
| موضوع: رد: بنت دآآخلـﮥ مدرسه أولاد بالغلط .../"روايه أحلى صدفه بحياتي:} الجمعة فبراير 10, 2012 11:19 am | |
| العنود: منذ مبطي ..بس انتي الله يخلف عليك ما تدرين وين ربي حاطك فيه.. عبير: بس وليدوه طالع جرئ بزياده.. العنود: عاد الصراحه ما ينلام رغد تهبل تاخذ العقل.. عبير: في هذي صادقه بس عاد يمون بزياده.. العنود: لا تخافين بوقفه عند حده. عبير: اقول روحي زين تو بغى يطيرك بس بصوته..مره ثانيه لا تستقوين على الفاضي.. العنود: لا من شوي كنت انا الغلطانه..اما الحين هو الغلطان وامسكها عليه لحد ما يقول التوبه عمتي العنود.. عبير: يا جعلك ما تمسكين علي شي.. العنود: اصلا انا ادور الزله عليك.. عبير: بالحلم يا بابا بالحلم.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في بيت ابو مشاري..
كان الوقت بين المغرب والعشا ..تذكرت اغنية بين العصر والمغرب مرت لمك خياله<<مغبره صح.. ام مشاري: هاه..انشا الله جهزتوا اغراضكم كلها..حق عشر ايام.. ريم بثقه: لالا انا جهزت حق 15 يوم لاننا راح نقعد هناك 15 يوم.. ام مشاري: من قاله؟؟ ريم وبكل ثقه: انا اقوله.. ام مشاري: مالت عليك.. ريم: يمه صدق راح نقعد هناك 15 يوم انا راح اكلم ابوي.. ام مشاري: وش حقه 15..عشره تكفي.. ريم: يمه هذي دبي دبي ..تعرفين يعني شنو دبي.. ام مشاري: واذا..؟ ريم: يعني كل يوم مجمع..كل يوم طلعه..كل يوم مكان ما راح نمل ابد.. ام مشاري: ابسأل ابوك اول.. ريم: عاد انتي يا عمري يا ماما مو تسألين بس حاولي فيه يعني يبيله شوي ويوافق. ام مشاري: انا بسال وبس... ريم: يمه ليش النذاله.. ام مشاري: ريم وجع انا امك يا اللي ما تستحين.. ريم: يمه يمه اسفه والله اسفه قلتها على بالي انك رغد..بس يمه تكفين يا قلبي انتي حاولي في ابوي زين..انا طالعه اشتري اغراض.. ام مشاري: مو تقولين بتشترين من دبي.. ريم: يمه عادي هنا وهناك زيادة الخير خيرين.. ام مشاري: يا ربي هالبنت.ماراح يجيب لنا الفلس الا هي.. ريم: يمه خليك فري.انا طالعه.. راحت عشان تاخذ عبايتها ومرت من عند رغد.. رغد: على وين انشا الله.. ريم: بروح السوق.. رغد: وان شا الله كنتي بتروحين لحالك وما كان عندك نيه تقولين لي. ريم بعربجيه: طيب وهذا انتي عرفتي ما صار شي..يله بتجين ولا اروح.. رغد: يا ربي هالبنت بتذبحني.اعصابك شوي وتقلبين ولد من كثر ما نتي عربجيه..خلي شوي عندك انوثوه..دلع..غنج..اي شي.. ريم: وبعدين يعني راح نطول ولا شلون.. رغد: هدي هدي يا ام الشباب نمبر (2) ثواني اجيب عبايتي واجي معاك.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عنــــــــد سليمان وتركي.. كانوا جالسين في كوفي ويسولفون.. سليمان: تصدق يا تركي ماني مصدق اني راح اسافر مع ريم.. تركي/ تبيني اعطيك كف على وجهك عشان تصدق..تراك ذبحتنا كل شوي ماني مصدق ماني مصدق خلاص عورت راسي.. سليمان: عشانك ما تدري قد ايش انا مشتاق لها ولا كان عذرتني.. تركي يقلد سليمان: تصدق يا تركي اقصد يا سليمان ماني مصدق اني راح اروح مع رغد.. سليمان: حضرتك تتطنز.. تركي: لا اتغشمر هههههههاي حلوه صح.. سليمان: ما ابيخ منك الا تنطيلك البايخ..اقوم واروح بيتنا وارتاح احسن من مقابل وجهك اللي يجيب الهم والنكد والحزن.. تركي: اعصابك كل هذا عشاني ما صدقتك..يا اخي صدقتك خلاص بس اقعد.. سليمان: لالا بروح.. تركي: تكفى اجلس. سليمان يتغلى: لالا..لا تترجاني ما راح اجلس.. تركي: اقول انقلع لبيتكم كأن احد ماسكه.. سليمان: هذا وانا اشوف غلاي عندك..واكتشفت اني ولا شي عندك.. تركي: توك تدري..عشانك خبل.. سليمان تنرفز من جد: الشرهه مو عليك الشرهه على اللي اتصل عليك وعزمك وانت مو كفو لا حشيمه ولا كرامه.. تركي وهو كاتم ضحكته: يا ابن الحلال وش فيك عصبت حتي عيونك صار يطلع منها نار......اخ حرقتني هههههه.. سليمان ساكت وعصب زياده لان تركي قاعد يضحك وابرد ماعنده وهو احر ما عنده.. تركي: وانت لا الحين واقف..اجلس يا ابن الحلال.نمزح ..والله نمزح..مشكلتك زعول بسرعه تزعل.. سليمان جلس وهو ساكت.. تركي: احلى اللي اليوم بيشوف حبيبة القلب ريم.. سليمان ابتسم بس تذكر ريم: ايه هذي السوالف السنعه.. تركي/ هونت خلاص انقلع لبيتكم.. سليمان: بأحقرك وبجلس عناد.. تركي: صدق متى الرحله اليوم.. سليمان: 3 الفجر..بس تعال قبل اوكي.. تركي: على فكره نسيت اقول لك ترى نواف وسعود راح يكنون معانا.. سليمان: احلف ..متى صار هالكلام.. تركي: والله من يومين سمعوا بس طاري الامارات على طول احجزوا على نفس الرحله. سليمان: حلو..اجل بيطلع فله. تركي: تقدر تقول فله ومو فله ..يعني ما راح نقدر ناخذ راحتنا مع حريمنا على الاخر.. سليمان: صح هذي ما جات على بالي.. تركي: واصلا انت قد فكرت في شي طول عمرك مفهي.. سليمان: بدينا... تركي: لا انتهينا ههههههاي حلوه لا تقول لا.. سليمان: يا لليل ما اطولك.. وكملوا تنطيل على بعض بالكلام لحد ما راحوا لبيوتهم على الساعه 12 عشان يرتاحون وبعدها يستعدون للرحله.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في كل البيوت الدنيا حوسه راح ناخذ مقتطفات من كل بيت.. بيــــــــت ابو مشاري.. ريم تصارخ: يمــــــــــــه يمـــــــــه.. ام مشاري: نعم خير وش هالصراخ.. ريم: يمه..شنطتي اللي جهزتها قبل ثلاث ايام وينها.. ام مشاري: وانتي مجهزه شنطه من ثلاث ايام ليش؟ ريم: يمه عشان الحماس وش عرفك...بس الشنطه اللي مجهزتها قبل يومين لقيتها بس الثانيه ما لقيتها.. رغد: شوفيها عند الخدامه.. ريم: وش وداها هناك.. رغد: وانا وش دراني.. وراحت ريم.. رغد: يمه ما شفتي عبايتي الجديده..اللي توني مفصلتها.. ام مشاري: انا حاطتها في دولابك.. رغد: يمه ما لقيتها.. ام مشاري: دوريها زين.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& فـــــــــــي بيت ابو ماجد.. وليد: يمه جهزتي شنطتي..؟ ام ماجد: ايه جهزتها.. وليد: وحقت ماجد.. ام ماجد:ايه كل شي جاهز... شوي الا الاعصار جايهم.. العنود معصبه وطاير شعرها ومرفعه اكمامها وجهها يطلع منه حراراه..:يمه..ترى اذا ما خذتي بنتك عني لااخلي اليوم اخر يوم بحياتها.. ام ماجد وهي خايفه من العنود لانها اذا عصبت حتى ابوها ما تعرفه: و..وليش وش صاير.. العنود: ذبحتني..جابت لي الجلطه كل شي حاشره عمرها فيه واغراضي كلها في شنطتها..هذا غير العجز اللي هي عايشته. ام ماجد: طيب خلاص روحي انتي. العنود: لا ناديها.. وليد: ما سمعتي امي وش قالت..قالت روحي عن وجهي.. العنود: انت اصلا من كلمك.. وليد: وش قلتي ما سمعت عيديها.. العنود: قلت من كلمك انت..وماني خايفه منك وخله يصير لي شي تراك بتروح في خبر كان لان الخبر راح يوصل لوزارة الماليه"تقصد سالفة رغد" وليد ما تكلم وطلع معصب من االصبح ما سكتها عليه وتحسف قد شعر راسه انه تكلم قدام العنود.. ام ماجد: عيب هذا اخوك الكبير.. العنود: خليه يولي..انا رايحه ..بس اذا عبير ما عقلت عني..ترى راح تشوفينها مرميه من الدور الثاني.. ام ماجد من جد خافت على بنتها وراحت لعندها.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في بيت ام فواز نوف: فجوره قلبي وين الجينز اللي شريته امس. فجر: مدري والله ما شفته<<طبعا هدت من بعد ما انخطبت ونست نصف لعربجيه بس اذا عصبت رجعت نفس اول واكثر.. نوف: طيب.. دخلت ام فواز: هاه حبايبي خلصتوا. فجر: تقريبا ما بقى شي.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في بيت ام فيصل.. ام فيصل: شجون خلصتي.. شجون: بس باقي شنطة الملابس.. ام فيصل: اجل من ساعتين وش تسوين!! شجون: اجهز شنطة الكريمات والميك اب.. ام فيصل: الله يخلف على امً جابتك..وشوله الكريمات هذي كلها.. شجون: اجل تبين بشرتي تخرب..مستحيل اتحرك من السعوديه خطوه بدونها..هي قبلي.. ام فيصل: والله كيفك.. دخل فيصل: اهلين يا احلى ثنتين في العالم.. ام فيصل: هلا بوليدي..تعال اقعد جنبي.. فيصل: هاه جاهزين ترى الساعه2 هناك عشان الاجرات .. ام فيصل:ايه جاهزين.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في بيت ام تركي.. تركي جالس عند التلفزيون ورافع رجليه على الطاوله: هنيف قومي جهزي شنطتي.. الهنوف: ما راح اجهز شي..حدي نفسي.. تركي: اقولك قومي سوي اللي قلت لك.. الهنوف: تركي ما ابي غصب يعني.. ام تركي: خير وش فيكم.. الهنوف: يمه شوفي ولدك.. ام تركي: تركي كم مره قايله لك لا تزعل اختك وش فيك ما تفهم..اذا جات حرمتك ا نشا الله اكرفها ليل ونهار ..بنتي ما عليك منها.. تركي: حرمتي اكرفها... الا اخلي بنتك تكرف لها وش وظيفتها في البيت اكل ونوم وبس خليها تشتغل عند حرمتي على الاقل نحللها قبل ما تنقلع بيت زوجها.. ام تركي: ليش هي خدامه تحللها..تعالي يمه الهنوف ولا عليك منه.. تركي: المهم جهزوا شنطتي.. ام تركي: جهزتها وخلصت.. تركي: اجل خلاص زين..سكتي البقره اللي جنبك.. الهنوف: يمه شوفيه.. ام تركي: عاد انتي بلا دلع خلاص اسكتي.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في بيت ام سليمان
سليمان: محمد,,,محمــــــد.. محمد كان لاهي يلعب بلاي ستيشن.. سليمان: محمد..ترى بقوم وافصله.. محمد وقف اللعبه ولف عليه: نعم خير وش تبي؟؟ سليمان: تعال ابيك بشي.. محمد قام وراح عنده وهو منسدح على الكنب. محمد: وش تبي.. سليمان: تعال همز رجولي شوي تعبان.. محمد: شايفني فلبينيه عندك اهمزك..روح زين.. سليمان: محمد بلا نذاله.. محمد: صدق بايخ"وراح يكمل لعب".. سليمان في نفسه"هين اوريك" وقام وراح عند التوصيله وسحب السلك لما انفصل.. محمد طفا في وجهه التلفزيون: سليمانووووووووووه.. وقام يلحقه وسليمان هج وهم يلحقون بعض طيروا مها وحتى امهم بغت تروح فيها بس ربي ستر.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& واخيرا جات الساعه ثنتين بالليل والكل اتجه للمطار وتجمعوا هناك..وانشالله البارت الجاي راح اقول لكم وش صار في المطار والسفره كمان...
" نـــــــــهـــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــارت" | |
|
| |
| بنت دآآخلـﮥ مدرسه أولاد بالغلط .../"روايه أحلى صدفه بحياتي:} | |
|