للتنويه اعضاء منتدى ديما بشار
انا دورت قسم للراوايات ومالقيت فحطيتها في المنتدى العام والمنتدى العام للمواضيع اللي مالها اقسام فاتمنى ماتقولولي حطيتي روايتك في القسم الغلط وماادري ايش
وتكفيييين ماابي زعلكم
لاتزعلو مني
بلييييييز
خخخخخ حطيت كل فيسات الحزن
السلام عليكم ورحمة اللهـــ وبركاتهــ
كيفكم ان شاء الله طيبين
ساضع الان بين يديكم روايتي الاولى فاتمنى ان تنال اعجابكم وتحوز على تفاعلكم و رضاكم
@تبغى الصحيح أحتاآآجكـ العمر كلله @
واتمنى اني اكون عضوة خفيفة عليكم
المهم ماابي اكثر عليكم ونبدأ بالرواية^×^
الـــــبــــــــــاارت الاول
*******************************************************************************************************
في البيت:
رنا:رودي وش رايك نروح السوق
رغد:رنيوه اعقلي اللي يشوفنا يقول انا الكبيره وانتي الصغيره
رنا:اوووووووووووف رغود تكفين علشاني
رغد:طيب
رنا قامت وباست اختها:تسلمين يااحلى اخت
رغد:هههه ايه مو لله
رنا:ههههههههههههههههههههه
وتجهزوا البنات وراحوا للفيصلية
في السوق:
رغد كل شوي ماسكتلها فستان:رنوو ابي هذا الفستان حلوو.؟؟
رنا:حلوو بس كم فستان انتي اخذتي...؟؟؟
رغد بمكر:مو كثير
رنا:هيييييين رغيدوه
رغد:ههههههههههههههه
رنا:بسسرعة اخلصي لان رجولي تكسرت من المشي لنا ساعتين واحنا نمشي
رغد شافت هندي يمشي بغزل البنات
ركضتله رغد قبل مايبعد
وصقعت في شاب وطاحت في الارض
رغد:آآآآآآآه اعمى ماتشـ.....(بلمت لمن شافت شاب وسيم لابعد درجه عيونه وساع لونها بني وحواجبه مرسومة رسسم وشعره ناعم وانفه"سلة سيف"وجسمه رياضي يعني بالعربي ملك جماال..والشاب واقف وماد لها يده اما هي قامت من نفسها من دون ماتمسك يده وراحت بسرعة عند اختها)
رنا:رغد رغود رودي رغيدووه وجع ردي
رغد لحد الان مافاقت من الصدمه
رنا صرخت في اذنها:رغـــــــــــــــــــــــــــــــــــد
رغد انتبهت:وجع رنا اذني اباها
رنا:والله لي ساااعة وانا اناديك وانتي حضرتكي مادري في ايش سرحانه وبعدين فين رحتي كننت قاعدة اكلمكي وفجأة طرتي زي المجنونة
رغد ضحككت من تعبير اختها:سلامتك نرجع البيت
(رنا ماشافت رغد لمن صقعت في الشاب لانها كانت قاعدة على الكراسي ورغد لحقت البياع لورى الكراسي عشان كذا ماشافتها)
رنا:اوكي الحين باتصل على السواق يجينا
واتصلوا عليه ورجعوا للبيت بعد ماجابوا كل السوق معهم>>>احلفي...هههه
***************************************************************************************
رائد:يمه الشغالات جهزوا المجلس لان ذحين ربعي بيجون
ام رائد:ايه جهزوه وبدل قعدتك كذا حاط رجل على رجل روح جيب خواتك من السوق
رائد توه بينطق الا الباب بنفتح
رغد:هاااااااااااااااااااااااااااااي
رائد:هههههههههه ليتك طلبتي ملييووون ياامي
ام رائد:هههههههه
رنا دفشت الباب بقووة ورمت الاكياس وطلعت على غرفتها
ام رائد:بسم الله ايش فيها اختك؟؟
رغد:هههههههههههه تقولي رجولها تكسرت من المشي وظهرها يعورها
رائد:رغيدوه الشماته مايمدحونها
رغد:اوووه رائدوه الغثيث متى جيت؟؟
رائد:من يوم ماشرفتي واسفرتي ست رغد
رغد حبت تنرفزه:وااااو ماشفتك
رائد ببرود:لانك وببساطه عميه
رغد تنرفزت وسفهته وطلعت فوق
رائد ضحك عليها لانها كانت هي اللي بتنرفزه وفي الاخير هو اللي نرفزها
رغد فتحت باب غرفة اختها رنا ولقتها في سابع نوومة راحتلها وباستها على خدها وغطتها مزبووط ورخت التكييف وطلعت وسكرت الباب وتوجهت للمطبخ تجيب لها مويه وعصيروشيبسات وحلى الخ...
رائد:رغد
رغد:هلا
رائد:لاتطلعين بره في الحديقه او تخرجين من غرفتك لان اصحابي عندي ويمكن يخرج واحد بالغلط ويشوفك
رغد:اوكي
رائد وهو يصفق:شطوووره
رغد تخصرت:لاااااااااااااااااااا اصغر عيالك انا
رائد:هههههههههههههههه بس المهم لاتطلعي من الغرفة
لف رائد ظهره وفاجئته رغد ببوسه على خده رائد في البداية انفجع بعد مااستوعب:هههههههه خطيره رغوود خطيره تسلمين يااحلى اخت
رغد:ويااااااااك رودي حبيبي
رائد:ههههههه (رن جواله)
بعد ماخلصت الكالمة"باااي اصحابي جايين
رغد:بااااي ولاتنسى دورلي خطيب منهم>>>مطيحه الميانه
رائد عصب:لاااااا ياشيخة
رغد:ههههههههههههههه
راح رائد عند ربعه وطلعت رغد لغرفتها
رائد:هلا والله تو مانور البيت
الشباب:منور بوجودك
رائد:تفضلوا
وكل واحد جلس على كنبة
تركي 22
راكان22
زياد22
نواف22
هذولي هم ربع رائد
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
اعرفكم بعائلة ابو رائد
رائد..عمره23 حلييييييوة وابيض وجسمه رياضي وانفه سلة سيف وعيونه وساع لونها اسوود وشعره نااعم وخفيف دم
رنا..عمرها 21 اولى جامعي حلوة جسمها حلو وشعرها لحد ظهرها لونه بني حريري انسيابي وعيونها وساع لونها بندقي وانفها سلة سيف وشفايفها كرز حلووة ومغرية لحد الثماله وذكية ونبيهه
رغد..عمرها18 جميلة لابعد حد شفايفها مليانه وحلوة توتية مغرية وانفها سلة سيف وعيونها وساع ورموشها كثيفة ولون عيونها رمادي وشعرها بني غاامق قاصته مدرج لحد كتفها خفيفة دم وتنحب بسرعة
ام رائد:نورة
ابو رائد:عبد العزيز
نرجع للرواية
وبعد ساعة
رغد:جوالي فين انقلع من اول وانا ادور عليه اووووووف
بعدين تذكرت انها نسيته في الحديقة على الطاولة نزلت وراحت للحديقة واخذت جوالها مرت من عند المجلس والمجلس كان قزازه ان اللي برى يشوف اللي جوى واللي جوى مايشوفه)لمحت شخص شخص تعرررفه فتحت فمها على كبره
رغد:هــ...هــ..ـــذا اللي صدمت به في السوق لا ماأصدق ذااااااااااك المزيون صاحب رائد صدفه عجييبة
انتبهت لنفسها وطلعت لغرفتها قبل محد يشوفها
قابلتها رنا وهي نازلة
رغد:وأخيرا قمتي ياخيش النوم
رنا:ههههه وانتي فين رحتي رحت غرفتك مالقيتك
رغد:نزلت عشان اخذ جوالي من الحديقة
رنا:تعالي نقعد فيها
رغد:لاااا اصحاب رائد في المجلس واخاف يطلع واحد منهم ويشوفنا
رنا:اها
رغد:تعالي نطلع فوق
رنا:اوكي
وطلعوا وراحوا لغرفة رغد وسهروا على فيلم وشيبسات وشوكلاته ورقص وهبال
رغد تربعت على السرير:آآآآآه يارجولي صارت تعورني من الرقص
رنا:هههه و أحد قلك ارقصي
رغد:الا اقول رنو اليوم في السوق صقعت في ولد الله(قالتها وهي تمط في الكلمة)شحلاته
رنا:هههههه لايكون بس حبيتيه
رغد:ههههههه لامن هذي الناحيه تطمني
رنا:كملي
رغد:والادهى طلع صاحب رائد
رنا:من جد
رغد:من جد وعم وخال بعد
رنا:ودي اشوفه
رغد:اثقلي يالمرجوجه
رنا:بالله حلو اوصفيلي شكله
رغد:اوكيه ماطلبتي ست رنا لون عيونه بني وسااااع ورموشه كثيفة وانفه سلة سيف وفمه حلوو وشعره ناعم وجسمه رياضي وابيضاني
رنا:واااااااااي ملك جمال شكل البنات عليه مثل الدود
رغد:لاوازيدك من الشعر بيت لمن صقعت فيه طحت عالارض وهو مدلي يده
رنا تفاجئت:وعساك مسكتيها
رغد باستنكار:لااااااااااااااااا انا بنت ناس متربيه
رنا تطمنت:اشوه كان قلبي بيطيح
رغد:والحمد لله ماطاح
رنا:ههه
وقعدوا يسولفون لساعة
فتح رائد عليهم الباب
رائد:صباح الخير ياحلوات
رنا:صباح النور
رغد:الله لايبلانا صباح الخير ولاحتى الشمس طلت
رائد:مو مشكله ساعة وتطل
رغد:رائد
رائد:ممممم
رغد:من هم اصحابك اللي جو عندك؟؟
رائد:انتي وش دخلك؟؟
رغد:امممم بالله رودي قلي بس اسمائهم
رائد:كم تدفعي..؟؟
رغد عصبت:راااااااااااااااااائد
رائد:اوووكي
تركي..زياد..راكان..نواف
ارتحتي ست رغد
رغد:من احلى واحد فيهم
رائد حس ان ورى اخته شي وهو ذكي ومستحيل مايلاحظ ذا الشي:وانتي ليش تسالين
رغد:اممممم بس كذا حب استطلاع
رائد يسايرها وبيشوف لوين توصل:اممم والله على حسب ذوقي انا اشوف احلى واحد فيهم زياد
رغد:اها
رائد:اسئلة اخرى مدموزيل رغد
رغد:سلامتك
رائد:طيب ممكن اعرف ليش كنتي تسالين...؟؟
رغد:رائد قلتلك حب استطلاع(وبمرح)وعشان اشوف من يناسبني>>>مو داري عن هوى دارها
رائد فهم عليها على سالفة اول:هههههههه تطمني محد يناسبك
رغد:هههه اصلا انا ماأبي ولا واحد من ربعك القرمبع(يعني الخرابيط والاشياء اللي مامنها فايده) ذولي انا ابالي واحد ملياردير يسكني في احسن القصور وندور كل اوروبا و...
كانت بتكمل بس رائد قطع عليها
رائد:ههههههههه هيه انتي لاتحلمين كثير هذا شي مستحيل يصير اه بس خليني اروح لغرفتي احسن
رغد:اووووف ناس ماتقدر الاحلام
رنا:بااااااااااي رغود شكلك بتنامين
رغد:نععمة طلعت منك
رنا:انقلعي
وخرجت وصفقت الباب وراها
رغد بصوت شبه عالي:هههههههههه رنيوه هبلة
رنا:ســـــــمـــــــــعــــــــتــــــــــك
رغد:هههههه
وغاصت في احلام وردية جميلة
ورنا نفس الشي
نسيب البنوتات شوي ونروح لمكان اخر
صباح يوم جديد
العصر الساعة:30..5
في البحر
كان واقف على البحر يفكر في البنت اللي قابلها امس سحرته وجذبته عيونها الرماديه الوسااااااع والاهم من هذا حياءها اللي ماسمح لها بانها تمسك او تلمس يده
مسكه من كتفه واحد من اصحابه وهزه:هاا ياابو الشباب فين رحت
زياد:معك
رائد:لاااا من اللي شاغل تفكيرك
زياد:يالله من منك تنشب في الحلق
رائد:هههههه تعال عندنا في البيت نقعد شويه الين مانطلع لابها (وهما اصلا رايحين هناك للدارسة
زياد:اوكي بس ايش رايك نجيب الاهل معانا منها يخففون علينا الغربه ومنها يتعرفون على بعض
رائد:اووكي
وراحوا لبيت رائد
اما رغد كانت في الحديقة جالسه عالكراسي وقدامها الطاولة
وصل رائد للبيت هو وصاحبه
رائد دخل البيت وشاف رغد جالسه في الحديقة واشر لها بادخلي وهي دخلت وراح رائد لصاحبه وجلسه في المجلس وراح لامه
رائد:يمه
ام رائد كانت جالسه عالكنب تقرى المجلة:هلا رائد
رائد:هلا فيك(وراح وباس راسها)يمه احنا اليوم بعد العشاء نبي نروح لابها
ام رائد كانت بتتكلم بس رائد قاطعها
رائد:وطبعا ماتحلى السفرة الا معاكم واحنا بنستقر هناك لمدة شهر
ام رائد سكتت شوي تفكر
رائد:ها يمه وش قلتي...؟؟
ام رائد:موافقة بس روح الحين وكلم خواتك خليهن يجهزن
رائد:ماطلبتي يالغالية تامرين امر
ام رائد:الله يسلمك ويرزقك الزوجة الصالحة
رائد من قلب:آآآآآآآمين
وطلع رائد لغرفة رغد وشافها قاعدة ومسررررحة
رائد من وراها:بوووووووووووووووووو
رغد فزت:بسم الله وجع بغيت توقف قلبي
رائد:هههههههههه المهم اتجهزي انتي ورنا وجهزوا الشنط
رغد:ليش فين رايحين
رائد:مسافرين
رغد:رااائد تتكلم بالقطاره قولها دفعه وحدة
رائد:ههههه اوكي بنسافر لابها وبنقعد فيها لمدة شهر
رغد بلمت بعدين صحيت وحضنت رائد:وااااااااااااااااااااي وناسه
رائد فرح لفرحة اخته:ههههههه دوووم هالونااسه
رغد:اووكي الحين بروح اجهز الشنط باي
رائد:باي ولاتنسي خبري رنا
رغد:اوكي
وراحت جهزت شنطتها
ولبست تنورة لفوق الركبه مكسرة ولونها بني محروق
وبلوزة توب لونها بيج وفيها فوق فيونكه جلد نمر وبدي بني محروق مخرم ولبست بوت بني طويل لحد الركبه
وخلت شعرها مفلوت وهو ناعم مايحتاج استشوار ولبست حلق بيج وبني دوائر صغيرة داخلة في بعض وخاتم ذهبي وطلعت عذااااب واسورة لف واتعطرت من عطر
(ايف سان لوران)وخرجت تخبر رنا ختى من الوناسه متجهزه بدري>>>مخفه خخخ
رغد فتحت الباب:رنوووو قومي عندي لك بشارة
واتفاجئت لمن شافت رنا متجهزة:مشاء الله من قلك
رنا:ماما قالتلي
رنا كانت لاابسه بنطلون جنز مااسك وبلوزة توب وطالعة منها حبال تربط على الرقبة لونها وردي فاتح ونفس الربطات مزينة بخرز ولبست صندل وردي وشعرها منسدل على اكتافها وطالعة جنان
رغد جلست عالسرير:والله ماتخيلت نفسي بيوم اروح برة الشرقية
رنا:ليه ايش قالولك
رغد:هههههههههههه جهزتي الشنط
رنا:ايه وفيها كل ماتحتاجه المرأه العصرية
رغد:لاااااااااااا اموت عالفصحى انا
رنا:هههههه وكمان اصحاب رائد واهاليهم بيسافروا معانا
رغد:من جد
رنا:ايه
رغد:وناااااااااااااااااسه
رنا:مو وناسه الا ابو الوناسه
وبعد ماجهز الكل الشنط
ورائد هو وصاحبه حاجزين كل شي الفندق والتذاكر يعني مخططين لكل شي
وبعدصلاة العشاء
توجه الكل للسيارات
المطار:رنا
رنا:ممممممممم
رغد:شوفي ذاك الشاب هو اللي صقعت فيه في السوق
رنا فهَت:من جد
رغد وهي كاتمة ضحكتها على شكل اختها:اييييه من جد
رنا:ماشاء الله مررررة وسيم
رغد تطالعها بخبث
رنا انحرجت وفهمت عليها:وجع رغيدوه عليك تفكير
رغد:ههههههههههههههههههه والله ايش اسويلك احد قلك اتكلمي قدامي
رنا قامت:اوف اانا الغلطانه اللي اتكلم معك
وبعد ساااعة وصلوا للمطار
واعلن الطيار عن رحلتهم اما رنا كانت تمشي وحاسه
(راكان وتركي ونواف ماجو لان فاجئتهم ظروف وماقدروا يجون)
نفسها بتدوخ ماتدري من ايش مسكت يد رغد لاشعوريا
رغد:بسم الله رنا وش فيك
رنا ساكته
رغد زاد خوفها:رنوش تكلمي ايش فيك خوفتيني عليك
رنابصوت مرتجف:امــ..شــ..ـــــي نـ...ـــروح الطـــ...يــارة مااابي اححد يدري
رغد بخوف:اوكي
وراحوا للطياره
وكان الترتيب في الطياره كالتالي وهو في 3 مقاعد جمب بعض
رائد,,رنا,,ابو رائد
رغد..ربى..راما
اما ام رائد في عالم ثاني شابكتلها مع عجايز زيها في الطياره وقاعدين في الكراسي اللي قدام رائد وابو رائد ورنا
رغد ماقدرت تمسك نفسها لازم تتعرف على هالبنتين مدت يدها لربى:هلا انا رغد
ربى ابتسمت:تشرفنا وانا ربى
رغد ابتسمت:انا لي الشرف
ومدت يدها لراما>>>اجتماعية البنت خخخخ
رغد:اهلين انا رغد>>>نفس السطوانه ولاراح تتغير خخ
راما:عاشت الاسامي يارغد وانا راما
رغد:الله يبقيك
ربى:ممكن تعرفينا عليك؟؟
رغد:اكيد انا رغد عبد العزيز الــ.......
ربى : من معك ولا بس انتي لحالك
رغد:لالالا معاي ماما وبابا واختي واخوي وساسا احناا جايين لابها عشان اخوي بيروح مع اصحابه لهناك واخذنا معاه منها نخفف عنهم العربة ومنها الاهالي يتعرفوا على بعض
ربى:اهااااا يعني اخوكي يصير صاحب اخوي(واشرت لها على اخوها اللي هو زياد)
رغد:اييييييييييه وناااسه يعني انتوا راح تكونوا معانا بنفس الفندق
ربى فرحانه لانها ارتاحت لرغد:من جد وناسه
راما:أي والله لاني ارتحت لك
رغد:تسلمين
واخذتهم السواليف
نسيبهم ونروح لناس ثانين
رنا مسندة راسها على كتف رائد لان ابوها كان نايم وماحبت تزعجوا
رائد:رنوو فيكي شي؟؟؟
رنا:لاسلامتك
رائد حس جبينها وكان مرررة حاار
رائد انفجع:كل هذي الحرارة وتقولين مافي شي الله يهديك يارنا كان قلتيلنا انك تعبانة
رنا ساكته مفحالها تتكلم
رائد:رنوش اتكلمي لاتخوفيني
رنا:رائد قلتلك مافيني شي بس تعبانة شوي
رائد:لمن نوصل على طول بنروح للدكتور
رنا هزت راسها لانها مررة تعبانة ومفحالها تتكلم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
زياد:يمه فين ربى وراما
ام زياد:شوفهن قاعدات من ذيك البنيه
زياد دقق في البنت عرف انها رغد كل مايشوف عيونها يعرف انها هي عيونها ماذوقته طعم النوم في الليل
ام زياد:زياااااد وش فيك اكلت البنت بعيونك
زياد صحى لنفسه:ها..لالا..ولا شي
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
جات بتقدوم بعدين حست كبدها لايعة قامت بتروح للحمام
راما مسكتها:على ويين..؟؟
رغد رغم المها:هههه ياناس اللقافة
راما:ههههههههه بس بجد وين رايحة
رغد:سلامتك بس ابي اروح الحمام
ربى:اها لاتتأخري
رغد:اوكي
ومشيت لين وصلت للحمامات ودخلت اتفاجئت باللي قدامها هي تحاول ماتناظر فيه عشان لايتعلق فيها او تتعلق فيه
وهو لمن شافها طالع فيها وتعلقت عيونهم ببعض مااافي كلااااام لكن العيون هي اللي تتكلم رغد مرت من جنبه بدون أي كلمة
مر ولد من جنب رغد وصقعها بالعنيه:اموووووت عالعيون الذبااحة
زياد عصب:هيي انت استحي على وجهك ولا افصل راسك عن جسمك
وطبعا كان كل هذا عند الصاله اللي جمب الحمام يعني مافيه الا هم الثلاثة بس
الولد بستهزاء:لاااا يالاخ ..انت اشلك فيها
زياد بدون مايحسب للكلام اللي يقوله:انا خطيبها
رغد فتحت فمها عالاخير
راح الولد بدون أي كلمه
زياد معصب:وانتي مررة ثانية لاتروحين أي مكان لوحدك ولاعاجبك الحال لمن الولد يتغزل فيك
رغد مبلمة تستوعب الكلمة اللي قالها[خـــطــيـــبــهــاآآ]بعدين رجهت للواقع:لاااااااااااا انت امي ولاابوي عشان تتحكم فيني على كيفك
وبعدين محد يقلي ايش اسوي وايش اسوي انا حرره فااهم انا حررررة ومرة واذا شفتني بأموت لاتتدخل ومرة ثانية لاتتدخل في اموري الخاصة والا تشوف شي ماشفته(وراحت وتركته بعد ماسمعته محاضرة حتى الحمام مادخلته)
جلست جنب ربى وراما وهي معصبة
ولمن وصلوا رنا ورائد راحوا لطبيب وقالهم الدكتور مرضت لانها لاول مررة تركب الطياره وهذا سبب غثيانها وصداع راسها اما عند البنات
رغد فردتها>>يعني نسيت زعلها:واخيرا حطينا الرحال على ارض ابها
رائد:هههه ايش رايك نروح انا وانتي نستكشفها
رغد ماصدقت خبر:من عيوووني
رنا وام رائد وابو رائد ..راحو للفندق
وام زياد وربى وراما..نفس الشي راحوا للفندق
&&&&&&&&&&&&&&&&&
وقعدوا يدورون الين الساعة 7 المغرب
رائد:ايش رايك نروح نتعشى في مطعم
رغد:اوكي
وراحوا للمطعم لكن الصدفة كان زياد موجود في المطعم دخلوا وجلسوا ورغد غطت وجهها بالمنيو طبعا رائد مانتبه لوجود زياد لكن زياد انتبهلهم وهم داخلين بس ماحب يحرجهم ويحرج نفسه ويروح مع اخو جالس مع اخته
رائد:شو بتاكلي
رغد:هههههههه اموت عالكلام الشامي ياهووه ماقدر انا
رائد:هههههههه
رغد:اممممم ابي شندوتش دجاج
رائد:ماتبين عصير او أي شي ثاني
رغد:الا اممممم
رائد:انتي ماشاء الله عليك ماتقصرين
رغد:اعوذ بالله من وجهك
رائد:اوووف قبيتي بوجهي قلنا ماشاء الله
رغد:ابي عصير برتقال يروقلي اعصابي
رائد:هههههههه سلامة اعصابك
رغد:هههههه
رائد وهو يكلم المضيفة:لو سمحتي
المضيفة:تفضل
رائد:ابي عصير برتقال وعصير تفاح سندوتش دجاج وصحن ساتيه
المضيفه:حاضر طلبات اخرى
رائد:لاشكرا
راجت المضيفة والتفت لرغد وشافها مسرحه:ياااهوه وين الناس
رغد:ها..ايه..معك معك
رائد:هههههه ايه طدقنا بلى معي معي
رغد:ههه
وصل طلبهم واكلوا وخلصوا وخرجوا من المطعم وزياد خرج وراهم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
انـــتـــــهـــــى الـــــبــــآآآرت
مع محبتي لكم وتمنياتي لكم بدوام التوفيق والنجاح
انا عارفة ان هالبارت مافيه احداث كثير ومعظم احداثه تافهه لكن اعدكم بان البارت القادم سيكون افضل من هذا بكثيير وستكون فيه احداث احلى من احداث هذا البارت
وفي الختااااام:::
استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه
اختكم: فنوشا