Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت

اذهب الى الأسفل 
+6
ﻧۆﺷــھَہّ
يارونا الاموره
×"مـــنوو"×
غدوش اكبرمجنونة بدموش
*مـا يـهزها الـا عـزها*
دلع وكلي ولع
10 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
دلع وكلي ولع
عضو متفاعل
عضو متفاعل
دلع وكلي ولع

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 746
₪ العمر : 26
₪ الموقع : آلَسًسًـعَ ـوِدُيّة فُدُيّتُ تُرآبّـ
₪ العمل/الترفيه : طٌآلَبّـةفي الثانويه
♬ المزاج : حًزيّنٌة متُضٱيّقَة مشّتُٱقَة
- تاريخ الميلاد : 15/01/1998
- التسجيل : 14/04/2011
- عدد التقييمات : 785

روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت   روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Emptyالإثنين يونيو 25, 2012 4:58 pm

منو
تبي الكماله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
×"مـــنوو"×
عضو متفاعل
عضو متفاعل
×

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 313
₪ العمر : 24
₪ الموقع : المدينهــ^_^*
₪ العمل/الترفيه : طآآآآلبهــ >>>أيبودي +المسن = )
♬ المزاج : مبسوطهــ^_^*
- تاريخ الميلاد : 15/03/2000
- التسجيل : 16/05/2012
- عدد التقييمات : 478

روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت   روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Emptyالإثنين يونيو 25, 2012 6:26 pm

يب يلآلآ بليزز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع وكلي ولع
عضو متفاعل
عضو متفاعل
دلع وكلي ولع

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 746
₪ العمر : 26
₪ الموقع : آلَسًسًـعَ ـوِدُيّة فُدُيّتُ تُرآبّـ
₪ العمل/الترفيه : طٌآلَبّـةفي الثانويه
♬ المزاج : حًزيّنٌة متُضٱيّقَة مشّتُٱقَة
- تاريخ الميلاد : 15/01/1998
- التسجيل : 14/04/2011
- عدد التقييمات : 785

روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت   روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يونيو 26, 2012 11:29 pm

لعيون كل من تفاعل


الـــبـــآآآآررت الـــتــآآآآســــع
يــوووم جــددديـــد
الــســ8:30 ص ـآآآعـــه
مــســتـشـفـى الآآنـتـمـآآآء
ادخلت قمر وهي تتدخل يدينها بجيب بنطلونها وتمشي بهدوء اوقفت عند الاستقبال:وين القى الممرضه نور او منيره؟
الموظفه وهي تاشر بيدها:هناك
وقف وهو يحط الملفات ع الطاوله انتبه لها من بعيد""هذي مو اللي اسمها قمر؟؟الا هي؟(باستغراب)وش جايبها هنا؟؟""

مشت قمر لين اوصلت للغرفه وطقت الباب افتحت لها بنت وباستغراب:نعم اخوي؟؟
قمر بهدوء:ابي نور ولا منيره
البنت وهي تلف:منيره فيه واحد يبيك
منيره باستغراب:من؟؟
البنت وهي تهز كتوفها:مدري
اوقفت منيره وهي تتغطى:نـعـ ـ(ابتسمت بقوه امسكت معصم قمر واسحبتها معها)
قمر ببتسامه:وشلونك؟؟
منيره:بخير دامني شفتك
ابتسمت قمر واطلعوا للحديقه الخارجيه:هاه جبتي الورقه؟؟
منيره وهي تتطلعها من شنطتها وتنهدت:خوذي
قمر:وشفيك؟؟
منيره:انا خايفه عليك قمور
قمر ببتسامه وهي تفتح الورقه:لاتخاافين(تقدمت وباست خد منيره انقزت بمرح وهي تحرك يدها بعلامه مع السلامه ولفت بسرعه وهي تركض) بااااااااي

كان يراقبها باستغراب""من وين تعرف هذي الممرضه؟؟""طلع جواله وكلم فهد:الو
فهد:هلا وغلا بالدكتور رامي وشلونك؟؟
رامي:بخير الله يسلمك انت وشلونك؟؟وشلون مشاري وعمي؟؟
فهد:كلهم بخير يسلمون عليك
رامي:الله يسلمهم احمم اقول فهد
فهد باستغراب:هلا
رامي:هذيك البنت اللي اسمها قمر
فهد بخوف:ايه وشفيها؟؟
رامي:لا مافيها شي بس توا جاءت واشوفها تكلمت مع ممرضه واخذت منها ورقه بس حبيت اعلمك
فهد باستغراب""أي ورقه؟؟يمكن الممرضه نور؟؟"":طيب مشكور رامي عاد خلنا نشووفك
رامي:اكيد يلا مع السلامه وسلم ع مشاري
فهد:يوصل مع السلامه

الــبــقــآآآآآآآلـــه
انزلت قمر وهي تتدفع لراعي التاكسي وببتسامه:تفضل مشكور(لفت بسرعه بس ابلعت ريقها وهي تشوف فهد حطت الورقه بجيبها وقربت له):مارحت للدوام؟؟
فهد وهو مكتف يدينه:ايش الورقه اللي غبتيها؟؟
قمر بارتباك:ورقه؟؟احمم أي ورقه؟
تقدم لها وسحب الورقه من جيبها:هذي
قمر وهي تنزل راسها بعدين ارفعته:فهد عطنيها
فهد وهو يرفعها فوق:لا
قمر بقهر:فهد عطنيها
فهد:اذا تبينها خوذيها
صارت قمر تنقز عشان تاخذها بس مستحيل تاصل ليد فهد:اااف فهد
فهد وهو يضحك نزل يده وفتح الورقه:هههه(وقف وهو يشوف الورقه باستغراب)قمر انتي ماراح تنسين هذي السالفه؟؟
قمر بقوه:لا ماراح انسها وهات الورقه(اسحبتها بقوه وادخلت داخل البقاله)
تنهد فهد ودخل وراءها:قـمـ ـ ـ
قاطعته قمر بقهر وهي تلف له:ليش كلكم تقوولون انسي الساااااالفه؟؟مستححيل انسااها مسستحيل تتدري ليش؟؟لاني كل مااغمض عيوني اشووفهم بااحلامي ماااقدر ماقدر انسااهم واليووم بروح لابوي
انصدم فهد:اليووم؟؟
قمر:أيه اليوم
فهد:بتروحين لحاالك؟؟
قمر:ايه لحالي يعني خايفه من من؟؟
فهد وهو يقرب لها وبعصبيه:ماافيه رووحه لحالك لو تموتين
انقهرت قمر وبقوه:من انت عشااااان تمنعني؟؟
سكت فهد بقهر ومسك ذراعها بقووه:قلت ماراح تروحين فاااهمممه؟؟
قمر وهي تسحب نفسها وبصرااخ:لاااااا مو فاااهمه(صار صدرها يرتفع وينزل بقووه وخصلات شعرها تبعثرت ع وجهها)
وفهد يناظر لها بصدمه وفهااوه
دخل مشاري وباستغراب وهو ينتقل بعيونه بينهم:وشفييكم؟؟
قمر وهي تناظر فهد بحده:ماافيناا شي بس قول لصديقك لايتتدخل بما لايعنيه(وراحت لغرفتها)
مشاري اللي زاد استغرابه واشر بيده ع قمر:وشفيه هذا؟؟وش يقصد؟؟
مارد فهد وضرب برجله بقووه الرف اللي جنبه وطلع
مشاري:ففففففههد فففففهد(وبصراااخ)ااااحد يكللمنننننني؟؟


ســتــآآآرر بــكــــس
دخل مشاري وناظر سلمان الجالس جلس قدامه:السلام عليكم
رفع راسه سلمان وبضيق:وعليكم السلام
مشاري باستغراب:انتوا وشفيكم اليوم؟؟كل مااقابل احد اللقاه زعلان؟
تنهد سلمان وهو معصد حواجبه:ليش؟؟
مشاري وهو يهز راسه:ماعليك انت وشفيك؟؟دااق علي وتقول تعال فيك شي؟؟
تنهد سلمان وصار يلعب بكوب الكافي:مدري وش اقولك
مشاري بخوف:فيه شي سلمان؟؟
سكت سلمان شوي بعدين قال:تتذكر البنت اللي كنت اكلمها اللي اسمها حلا؟؟
مشاري باستغراب:ايه
سلمان:اا ااه تركتها اليوم
مشاري:طيب؟؟يعني ماهي اول بنت وماعتقد بتكون الاخيره اللي تتركها؟؟
هز راسه بايه بقهر:عاارف عشان كذا قاعد اسال نفسي ليش متضااايق؟؟اا نهيت كل اللي بيننا اا عشان عشان خاايف خاايفففف علييها من نفسي(وبانفعاليه) قلي ياامشاري ليش سوويت كذا؟؟ليش؟؟
ابتسم مشاري ع خفيف:تحبها؟؟
انصدم سلمان من كلمه مشاري حسها وكانها كف انطبع ع خده:ااا (صار يهز راسه بعلامه لا)لا لا مستحيل احب بنت تكلمني مستحيل اثق ببنت تكلم داامها كلمتني اكيد بتكون مكلمه غيري بس ااا
مشاري ببتسامه خفيفه:بس ايش؟؟
سلمان وهو يبتسم ورمش بعيونه وكانه تذكر شي:هي غير يامشاري ااا غير
مشاري باستغراب:وشلون غير؟؟
سلمان وهو يهز كتوفه:مدري مدري بس هي غير بريئه احسها مااتعرف هذي الدنيا ااه(وبنظره ضعف)قلي يامشاري اللي سويته صح ولا غلط؟؟
مشاري وهو يحط يده فوق يد سلمان:صح صدقني صح
تنهد سلمان وهو يناظر مشاااري وماهو قادر يفهم اللي يصير فيه""معقوله كلام مشاري صح؟؟معقوله انا احبها؟؟""



يــوووم جــدديـــدد
الــســ4:00ع ـآآآآآآعــــه
اوقفت قمر وهي تناظر نفسها بالمرايه بعبايتها السودا تنهدت بخووف وهي تلم الاوراق اللي تبغااها وماسكه بيدها الثانيه ورقه صغيره فيها عنوان بيت ابوها جاابته لها نور((من بياانات اميره))""ااه يارب صبرني""شدت ع سلساالها بخوف وطلعت بس اوقفت بصدمه وهي تشوف فهد متراكي ع سيارته ويتلفت قربت له:فهد؟
تعدل بسرعه وبحده:امشي انا بوديك
قمر وهي تتلفت للشارع:مايحتاج اخذ لي تاكسي
فهد وهو يمسك معصمها بقووه وبحده:ققمممر
ناظرته بخوف وصدمه ابلعت ريقها واسحبت يدها وضمت يدينها لصدرها وهي ساكته
تنهد وهو يعض ع شفته السفليه وبهمس:استغفرالله(بعدين لف لها وبهدوء)قمر اا
قاطعته وهي تمشي وتركب السياره بهدوء
ناظرها وهو يهز راسه بقهر وركب السياره وعم الهدوء السياااارره


بــيــت آآآبــووفــهـــد
خوله:ياحليل قموور قسم استانسنا معها ذاك اليوم
مها بحب:اكيد مو هي اخت فاارس
منى:اقوول طيري بس وش دخل هذا بهذا؟؟
نواره:هههه انتي وش دراك هذا حبيب القلب تتدخله بكل شي
قطع كلامه وهو واقف وراء الباب:احمم
نواره:مشااااري تعااال
تغطت مها ومنى بسرعه
دخل وهو يبتسم:كيفكم؟؟
الكل:بخير
قعد مشاري وهو يصب لنفسه فنجال قهوه:اجل وين فهد؟؟
منى:ماجاء البيت
عصد حواجبه باستغراب:غريبه؟؟اجل وينه؟؟هو وفارس مختفين طيب عمي؟؟
مها بسرعه:لا فارس كلم ابوي وقاله قبل شوي انه عند مشوار ضروري وابوي راح للبقاله
ناظرها مشاري وهو يهز راسه ببرود ولف وجهه عنها:اها
مها باستغراب""وشفيه مشاري؟؟غريبه يرد علي بدون نفس؟؟""
نواره بخوف:مشاري ليش وجهك اصفر فيك شي؟؟
ابتسم لاخته وشد ع يدها:مافيني شي ياالغاليه
ابتسمت نواره:اكيد؟؟
هز راسه:اكيد(ووقف)يلا عن اذنكم
البنات:اذنك معك
نواره وهي تراقب مشاري وهو يطلع حست بضيقه فظيعه
منى باستغراب:نواره فيك شي؟؟
نواره بهمس:خايفه ع مشاري
خوله:نوااره لاتقولين كذا مافيه شي انتي شفتيه بعيونك
نواره:اعرفه لما يكون متضااايق
مها:لا مااظن انه متضاايق انتي بس يتخيل لك
منى:ايه صح
نواره بعدم تصديق:يمكن


بــيــت خــآآآلــد الـررآآآســـي
كانت كل العيله متجمعه بما ان اليوم الاربعاء والدور ع بيت خاالد
ام اميره وهي تناظر ابتسام بحنيه:ابتسام لاتخاافين عمي قال بيرجعهن لك يعني بيرجعهن لك
ابتسام وهي تبتسم ابتسامه ذاابله:بس ابي اسمع صوتهن ااه حسبي الله ع السبب
ام اميره بسرعه:لاتتحسبين عليه استغفري ربك
ابتسام:استغفر الله

اميره وهي تضحك:هههههههههههه الله يقطعك ياريناد
ريناد ببتسامه:ايه قسم هي جاءتني البنت وقالت لي اختك ريوف وينها؟؟اشرت ع ريوف قالت لالالا اختك هههههههه
ريوف وهي ماده بوزها:ايه ايه تتطنزوا مالت عليكم
سديم وهي تضم اختها:يالبى اختي بس
ابتسمت ريوف وضمت سديم
ساره:يعني مسوويات فيها خوات مثلا؟؟


قــدآآآم الــبــيــت
دآآآخــل سـيـآآآره فــهــد
فهد:قمر انتي تساارعتي
قمر وهي تناظر البيت وبحقد:لا يافهد انا مااتسرعت
فهد:طيب طيب قمر اسمعيني
لفت له قمر وناظرته دون ماتقول أي شي
فهد:واذا كذبك؟؟
قمر:مو بكيفه انا غصبا عنه بنته
تنهد فهد:طيب انتي مصره؟
قمر:ايه
فهد:اجل بنزل معك
ناظرته بصدمه:فهد؟؟
فهد وهو يفتح الباب:انزلي
افتحت بابها وناظرته:فهد وشلون بتددخل معي؟؟بصفه ايش؟؟
فهد:مايهمني بصفه ايشش بس اللي اعرفه ويهمني اني مستحيل اخليك تتدخلين لهذا البيت لحالك
ناظرته وابتسمت حست مافيه أي كلمه بتقولها الحين توووفي بحق فهد:شكرا
ناظرها فهد ومسك يدها بقوه وهو يناظر البيت:لاتقولين شكرا(ولف لها وهو يبلع ريقه)موو اا مو حنا اصدقاء
ناظرته قمر بتامل:اصدقاء؟ايه اكييد
شد ع يدها ووقف عند الحارس:نبي خالد الراسي
الحارس:من اقول له؟؟
ناظر فهد قمر وقالت:قله بنتك تبيك
ناظرها الحارس باستغراب:ايش؟؟
فهد:قله اللي سمعته
هز راسه الحارس ودق ع السماعه اللي باصااله

رد ناصر:نعم؟؟
الحارس:سي ناصر فيه واحد معه بنت بيقولوا بدهم البااشا
ناصر باستغراب:من؟؟
الحارس:عم تقول اووله بنته
سكت ناصر بصدمه:بنته؟؟(لف وشاف اميره جالسه""وش هذا؟؟وش السالفه؟؟"")طيب طيب دخلهم
ابوناصر:ههه من ياناصر؟؟
ناصر وهو مصدوم:هاه؟؟
الجد:وشفيك انصميت؟؟يقولك من؟؟
ناصر:هذا مصطفى يقول فيه واحد ومعه وحده يبونك
ابوناصر وهو ياشر ع نفسه:انا؟؟ماقالوا من؟؟
ناصر:الا بس
ابوسديم باستغراب:بس ايش؟؟
ناصر:يقول مصطفى انه بنتك
كلهم توجهت اناظرهم بصدمه لابوناصر اللي ماكان اقل صدمه منهم
ام ناصر:وشفيه ياخالد؟؟
خالد وهو ياقف:وش قلت لهم ياناصر؟؟
ناصر:قلت لمصطفى دخلهم اكيد دخلهم المجالس برا
طلع خالد ووطلع وراءه الجد وابوسديم وناصر

سديم بصدمه:تتوقعون وش السالفه؟؟
اميره:هذا كذذب وش بنته؟؟انا بنت خالد الوحيده
ساره وهي تناظر الحريم اللي يتكلمون بهمس والجده سااكته حست انهم يعرفون شي وبهمس:بناات خلونا نطلع ونشوف ايش فيه
هزوا كل البنات روسهم واوقفوا اما اميره تمشي بصدمه وعدم تصديق

الــمــجــآآآآلـــس
كانت قمر قاعده وهي شاده ع ذراع فهد وتناظر المجلس كيف فخم""ياالله انت عاايش هنا وحنا عيشين بخراابه؟؟""ناظرت فهد وبهمس:خاايفه
ناظرها فهد وشد ع كتوفها بيده:لاتخاافين انا معك
هزت راسها واوقفت هي وفهد لما ادخلوا الرجال
وقف ابوناصر بصدمه وهو يشوف البنت االلي لابسه عبايه بس لافه الطرحه باهمال وباين وجهها وبعض خصلات شعرها""لا مستحيل معقوله هي؟؟""قرب لها بصدمه وهز راسه بلا:عبير(اسم ام قمر)
بعدت يده قمر بقوه وارجعت خطوه وراءفهد:لاتلمسني
ناظرها بصدمه:عبير؟؟
ناظرت قمر بحقد:لاتنتطق اسم امي ع اللسانك
ناصر والبنات اللي واقفين برا بس يشوفون ويسمعون حس بصصصدمه من هذي البنت؟؟ومن عبير؟؟

خالد بفهاوه:امك؟؟ااا انتي اا
قمر ببتسامه ذابلانه:نسيت اسم بنتك؟؟
خالد:اا اسف بس
قمر:قمر اسمي قمر
هز راسه:اسف قمر وشلونك؟؟وشلون امك وعبدالعزيز؟؟
قمر بضحكه خفيفه:امي؟؟امي مااتت
ناظرها بصدمه:ايش؟؟متى؟؟
قمر:قبل سنتين هذا مو موضوعنا
خالد وهو يقعد بصدمه ع الكنب:ماتت؟؟(رفع راسه لقمر وبصوت عالي)وشلووون
ناظرت قمر بصدمه ماتوقعت بيتااثر ناظرت فهد اللي بادلها نظره الاستغراب:بالسرطان
نزل راسه وهو يغطي وجهه بيدينه:وشلوون تروحين ياعبير دوون ماتسامحيني وشلوون؟؟
ناظرت قمر بصدمه:اسسسمع لاتحاول تثبت لي انك تحب امي لاا ـ ـ
قاطع كلامها وهو يااقف:انا احب امك يااقمر احبها ولا يوم نسيتها
قمر وهي تناظر له باستحقار:جد؟؟ههههه ههههه
صاروا كلهم يناظرون لها بصصدمممه
فهد وهو يلمس كتفها:قمر؟؟
قمر:هههه(تعدلت بوقفتها)تصدق انت قلت نكته(وبصرااااخ)لوووو انتتتت تحبب امممي ماااتركتهااا؟؟لووو انت تتححب امي مااتركتنااا؟؟لوو انت جد تحبببهاا كااان ساااااالت عنهاا كل هالسنيييين(صار صدرها يرتفع وينززل)ففهمممنييي ليشش؟؟
ناظرها بهدوء:وشي اللي ليش؟؟
قمر وهي تناظر له بصدمه:اا ااه ليش تركتنا؟؟طووول عمري مااكنت تهمني مااقد فكرت فييييك ولا حتى اهتمييت بس من طااحت امي ظليت افكر وين ابوي؟؟حسيت بهذاااك الووقت اا ا اني يتيمه(وبصوت عاالي)ققققققققلللللي ليششش لما اساااال امي عننك تبتسم بهدوووء وتسسسكت؟؟قليي ليش عبدالعزيز يحبببك قلي ليششش ابوفواز لما يتكلم عنك يضضحكك قققققققققلللللليي ليشش الكل يييحببك الاااااا اناااااااااا؟؟(اشهقت بقوووه وهي تقرب لصدر فهد)بحياتي مااكرهت زي مااكرررهتك انت السبب بكككل اللي صاااار لي ااه اا امي ماتت بسببببك اممممممممي ماااتت لاان ماااعندننننناا فلوووس نعاااالللجهاااا انتتت هناا عااايش وحنااا نتعذذذب انحرررمت من حللميييي بسببببك لوو كنت مووجود كاااان كملللت درااسسستي ااه اا لما اخفتى عبدالعزيز كنتتت اقول لنفسسي اخووي مو اناااني ليشش اخوي يسوي كذاااا؟؟بسسس تدري الحين عرفت الجوواب لااانه ووووووووولللللللللللللدك
مد يده بقهررر لخد قمر بس فيه يد امسكته من ذراعه بقوووه
فهد وهو ماسك يد خاالد بقووه وبحده:نزلل يييدك
اشهقوا كلهم بصصدمه من رده فعل خااااالد
ناظرته قمر بصصصدمه وفهااووه بس شوي وبدت تستوعب:ايه هذا اللي تقدر علييه
تنهد خالد وبصراااخ:بسسسسسس بسسس خلاااص اسسسكتتتتتتي اسسسكتتتي اناا مااغللطت مااغللطت
قمر بنفس نبره صراااخه:لاااا غلللطت اصلاا مايهمني لاني اكررررررهك اكرهك
خالد بحده وبصراخ هز كل البييت:لاتقووووولييييييينها
الجد وهو يمسك خااالد بقوه من صدره:اهداا(ولف لقمر)وانتي وشلون نتاكد انك صدق بنت ولدي؟؟
ناظرته قمر ببرود ومدت له الاوراق:تقدر تتاكد
تنهد خالد وهو يناظر قمر فجاه لمح سلسال برقبتها:هذا حق عبير
ناظرت قمر السلسال اللي برقبتها:اسمع انا جيت هنا عشان شي وااحد بس
ابوسديم:واللي هو؟؟
قمر:حقي
الجد وابوسديم وناصر:حققك؟؟
ناصر بقهر من اسلوبها مع ابوه:انتتتي اصلا كيف تتكلميين كذاا؟؟يلااا اطللعي براا مالك أي شي عندنا
قمر:اووك(مشت خطوه واوقفت قبال ابوها)اذا انت مو معطيني حقي ترا اقدر اخذه بالمحكمه(وبضحكه تنرفز)عاااد انت تخييل فضحيتك خااالد الراسي تتطلع عنده ببنتتت وتتتطالب بحقها ههه صدقني انا ماعندي شي اخسرره ابدااا
الجد وهو يناظر الاوراق:انت عبدالعزيز؟؟
فهد:انا؟؟اا لا اناا
قمر وهي تمسك يد فهد:زوجي فهد زوجي(ماتدري ليش قالت كذا بس هذا اللي طرى ببالها الحين)
رفع راسه خالد:زوجك؟؟
قمر:ااف اسسمع تراني مو فااضيه لك خلصصني بتعطيني حققي ولا ارووح للمحكمه؟؟
ابوسديم بقهر:كم تبين؟؟
صارت قمر تناظر البيت وبحركه بيدها تنرفز:ابغى من كل حلالك الننصص
ناصر بصدمه:ااااااااايشش؟؟؟(ولف لابوه)ييبه هذي وحده كذاابه بعدين وش قصة زواجك؟؟وجد يبه هذي بنتك؟؟
سكت خالد وناظر قمر وبهدوء وقال وكانه بعالم ثاني:اقدر اشوف السلسال اللي معك
قمر وهي تشد ع سلسالها:لا
خالد:بس شوي
ناظرته قمر""لالا ياقمر لاتضعفين من نظاراته هذا هو سبب عذاابك هذا اللي اااه ""وبهدوء كسير:ترجعه لي؟؟
خالد وهو يناظر لها""نفس اسلوب عبير ونفس نظاراتها ااه ياربي"":اكيد
نزلته من رقبتها ومدت له بهدوء
اسحبه خالد وفتحه دمعت عيونه وهو يشوف صورته وعبير جنبه ابتسم:اجلسي قمر بقولك كل السااالفه من بدايتها لنهاايتها
ناظرت قمر فهد اللي مسك يدها بقوه واجلسوا
فهد وهو يحس بالخوف ع قمر اللي يسحها بنتهار باي لحظه:بس اختصر لا ـ ـ
قمر بهمس:خله فهد
فهد بنفس الهمس:قمر انا خايف عليك
قمر ببتسامه:دامك جنبي لاتخاف
ناظرها بصدمه:قمر؟؟
خالد وهو يبتسم:اول مره قابلت امك كنت طالع بسيارتي ووقفت فجاه جنب حي فقير لان المنظر اللي قدامي صدمني شفت بنت قاعده تضرب شااب هههه انصدمت منها ونزلت ولما قربت لهم هرب الشاب قلت انا لو سمحتي(رفع راسه لفوق وكانه يشوف شي)لفت لي وهي معصبه وطرحتها ع راسها باهمال وقالت لي وهي تفنخ نعم؟؟شفت بذيك اللحظه ملاااااك بلمت فيها وماقدرت اتكلم اول مره اشووف جمااال زي جمالها هي انتبهت وعدلت طرحتها ووتغطت ومشت عني ماغابت عن بالي ومرت الايام وبعد فتره ارسلني ابوي اودي اوراق عشان بيشتري ارض بهذيك المنطقه المهم دخلت هذاك الحي وفجاه انتبهت لها وهي قاعده بالشارع ومتربعه وحولها مجموعه من الاطفال قربت لها هههه وقلت لها شكلك لاقي مع هذولاء الاطفاال ناظرتني باستحقار وماردت علي ومشيت وصرت كل اوراق هذيك الارض انا مااسكه يعني حجه عشان اروح واشوفها تعلقت فيها بقووه حبيتها ايه حبيتها وهي بعد حبتني واجهتها وقلت لها اني ابي اتزوجها هي اسكتت وماردت بعدين قالت لي حنا من عالمين مختلفين ياااخاالد انت وين وانا ووين عصبت وقلت لها انا مستحيل اتخلى عنك
اضحكت قمر باستهزاء ولفت وجهها
ناظرها خالد بالالم""ليتك تتدرين ياقمر انك بحركاتك هذي تاالميني""ااه المهم اقتنعت وتزوجونا كاانت احلى 3 سنوات بحياتي معها ومع عبدالعزيز ااه وبيوم دخلت بيتنا ولقيت امي بوجهي وقالت لي انا عرفت انك متزوج تهاوشنا لان امي ماكانت معاارضه ع عبير نفسها لا امي معارضه ع انها اقل منا مستوى تهااوشنا وعرف ابوي واخواني باسالفه(رفع راسه وناظر ابوه وابوسديم)ااه خيرتني بين عبير ولا اااه ولا تحرمني من الميراااث
ناظرته قمر بصصدمه:يعني بعتنا عشان فلوس؟؟
رفع راسه وبقهر وهو يحرك يدينه:انااا كنت بااادي بمشروووع كبيييير ومهم بالنسبببه لي ااه لاتقولينها كذا يااقمر تتذكريني باامك لما قالتها
دمعت عيون قمر بس ماانزلت دموعها وهي ساكته وتناظر له
تنهد خالد:انا رحت لامك وقلتها هي قالت زي كذا قلت لها انا بطلقك فتره بس عشاان امي بعدين لما يخلص المشرووع نررجع لبببعض لييشش مافهمتني؟؟ااه اا(سكت شوي بعدين قال)ماعصبت ولا صارخت بس قالت بعتنا عشان الفلوس؟ واسكتت وبعد ساعه جاتني وقالت لي انا موافقه انبسطت وطلقتها ونجح المشروع ولما انتهيت منه رجعت لها وانصدمت لما قالت لي انها ماتبي ترجع لي حاولت اقنعها بس ارفضت وقالت لي اللي صح اني احبك بس اللي يبعني بالفلوس انا ماابيه قالت لي انك ماانفذت وعدي لها باني متسحيل اتخلى عنها(صررخ بقووه)حاااووولت اقنعهاا بس اررفضت قلللت خليني اتركها كم يوم وارجع لها ولما رجعت انصدمت بانها لسى متمسكه برايها قالت لي لاعاد تجي هنا لاني بنقل من هنا انا اانصدمت وقلت لها طيب خليني ادور لك بيت زين بس ارفضت ولما رجعت من بكرا انصدمت لما لقيتها انقلت ااه مرت الشهور وبعد 10 شهور دقت علي ولما رديت انصدمت بانها تقول لي انها كانت حامل وانها ولدت بنت وتبيني اسميها حاولت افهم منها هي ويين بس ارفضت واافقت ع اساس اني بقابلها بس اللي مشى معي بالاوراق كان ابوفواز اااه بعد فتره دورتها ومالقيتها واجبرتني امي اتزوج ام نااصر(رفع راسه)قمرر انا من سنتين وانا دووركم ماالقيتكم حااولت اسوي كل اللي اقدر عليه بس ماقدررت ليش ياعبير مارضيت ورجعتي لي صح انا غلطت بس
قاطعته قمر وهي تبتسم:غلطه العااشق باالف
رفع راسه وناظر لها بصدمه:ايش؟؟
قمر:غلطه العاااشق باالف انت غللطت وانت كنت معشوقها مااكانت تقدر تساامحك
تنهد خالد:اسمعي قمر لو بيدي ارجع الزمن رجعته وو
قاطعته قمر:بسس انت مااتقدر (اضحكت باستهزاء) انت ماتعرف العذاااب اللي عششته والمر اللي مرريت فيييه شعور انك يتيم وابووك حي صصعب صصعب(اشهقت بقوه وهي تبكي وشفايفها تهتز)شعور انك كل ماتغمض عيونك تحااول تنام برااحه تلااحقك الذيااابه والظلااام والصراااخ شعوور اني كنت اموووت من الجوع والبرررد(ارفعت راسها وهي تناظر جدران المجلس)وابووي عاايش بهذا العزز صصعب ااه شعور انك وووحيد وكل اللي حولك االلغاااز شعوور صصعب(اصررخت)شعوووور انك تبني حللم وتشوووفه وهو يكبرر قدااامك وفجااااه ينهااااار قدااامك شعوور ماقدرت اسستحمله شعوور اني كل اهلي تخلووا عني شعوور ااه اا ااه امي تخللت عني وعبدالعززيز تخلى عني دوووم كنت اقوول ليش عبدالعزيز سووا كذا؟؟اخووي ماتهمه الفلوووس بس الحين عرفت ليش سووا كذا(ابتسمت بالالم)لانه ولدك اكييد بيصير همه الفلووس زيك تخلى عني عشاانها انت السسسببب بكل اللي صاار للي انتتت السسبب بكل دممععه انزلت من عيييني اننننننننننت السبب انننت السسبب
فهد وهو يضمها بقوه:قمر قمر خلااص خلاص
اشهقت قمر بقوه والالم ودخلت نفسها بين يدين فهد بقووه وهي تشااهق ماقدرت تكمل ماقدرت تشرح اللي تحس فيه:طلعني من هنا طلعني من هنا احس اني بختنق
ناظرها بالالم وصدمه"معقووله انا اسوي كذا ببنتي بنت عبير؟؟وشلون خليتها تحس بهذا الالم وشلوون اكون انا السبب بكل اللي صار لها؟؟"":قمر؟؟
فهد وهو ياقف بقهر:لاتقول شي خلااص(لف يده حول كتوف قمر بقووه وهي مدخله راسها بصدره وطللع بعد ماعطى خاالد نظره قوويه)
خالد وهو يااقف:لللللللحظه لللللحظه
امسكه ابوه بقوه:اترركها ترووح
خالد وهو يبعد ابووه:لااا ماراح اخليها تروح زي ماخليت عبير ترووح(راح يركض وراءها)

كانت اميره من بدااية الموقف ودموعها تنزل كيف ابوها يطلع متزوج قبل امها كيف البنت تصف ابوها بااوصاف وكانه مجرم؟؟كيف يكون له بنت غيرها وبصوت عالي:يييييييييبببه
بس خالد ولاول مره مااياقف لصووت اميره وكمل ركضضه
ساره وهي تمسك اميره وبخوف:اميرره؟؟
اميره وهي تشااهق:ااه اا لا لا سااره هذا ابووي اناا انا لحااالي
ركض ناصر لاميره ومسكها:اميرره؟؟
طاحت بحضن اخوها:هي وشلوون تقوول كذا عن ابووي وشلوون؟؟ابووي مو كذا مو كذااا

خالد وهو يصرررخ:وووووووووووقف ووووقف
وقف فهد ولف له:نعم
خالد وهو يله يقدر يتنفس من الركض:لاتروحين ياقمر كذا تكفين ياتروحين كذا
قمر وهي تتدخل راسها بصدر فهد اكثر:ااه اا خذني فهد خذني ماابغى اشووفه ماابغى
ناظره فهد ولف عنه
خالد وهو يمسك ذراع فهد بقووه:للحظه للحظه
بس فهد دف يده بقووه واطلعوا
وقف خالد وهو يشوف السياره تحركت بسرعه جنونيه:عببببببببببببببببيييييييييييييييييييرررر



ســـيــآآآرره فــهـــدد
وقف فهد عن البحر ونزل بسرعه لجهه باب قمر وفتحه وجلس ع ركبه:قمر؟؟قمر
ارفعت راسها وناظرته وهي تشهق:ااه ااا(صارت تحرك يدينها بعشوائيه)اه مااكان اا ماكان مفروووض اسووي كذا مااكاان مفرووض اضضعف كاان مفرووض اطاالب بحقي ووبسس كاان مفرووض اعذبببه بس انا مااسووييت كذا ااه ااا يييمه وينك ييييييييييييمه(اصرخت باعلى صوتها وهي راافعه راسها)يااااااااااارب خذذذذذني عندهاا يااااااارب مااقدر اعيييييييشش يااااااااااارب خذذذذ رووووووووحي
صرخ فهد بقوه وهو يضمها:لااتقووولييين كذاا فااااااهمممه؟؟فااااااااهمممه؟؟
صارت تشااهق بقووه لفت يدينها حول خصر فهد وهي تبكي:ااه ااا ا ابي امي ابيها فهد جبها لي ااه اابغااها ااه ليش يصير لي كذا ليييش؟؟ااه اا خاايفه خاايفه
شدها له اكثر وضمها بقوووه وكانها بتضيع منه:لاتخاافين داامني معك لاتخاافين قمر(مسك وجهها بيدينه وابتسم ع خفيف)انا هنااا
ناظرته اشهقت بقووه هزت راسها ونزلته ع كتفه:اوعدني ماتتخلى عني زي ماتخلت عني امي وعبدالعزيز وابووي اووعدني فهد
فهد وهو يلف يدينه حول ظهرها:اووعدك اوعدك قمر بكون جنبك بااي وقت تحتااجيني فيه لاتنسين هذي الجمله ابدا (وبصوت ملااه الاحساس والرومانسيه والضيقه وخالطه هدوء مقهور) اناا هناااا
لفت يدينها حول رقبتها وهي تشااهق بقووه وصوت بكي عاالي

ضيعوني
ضيعوني عذبوني حسبي الله عليهم حسبي الله
ولعوني وارحلو وعن شعوري ماسألو ما يخافون من الله حسبي الله

ريحوني واتعبوني حسبي الله عليهم حسبي الله
وشبقى فيني شبقى والزمن ما فرقه
ليت ماصار اللقى حسبي الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع وكلي ولع
عضو متفاعل
عضو متفاعل
دلع وكلي ولع

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 746
₪ العمر : 26
₪ الموقع : آلَسًسًـعَ ـوِدُيّة فُدُيّتُ تُرآبّـ
₪ العمل/الترفيه : طٌآلَبّـةفي الثانويه
♬ المزاج : حًزيّنٌة متُضٱيّقَة مشّتُٱقَة
- تاريخ الميلاد : 15/01/1998
- التسجيل : 14/04/2011
- عدد التقييمات : 785

روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت   روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يونيو 26, 2012 11:44 pm

هذا البارت التاسع
أنزل البارت العاشر بعد الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع وكلي ولع
عضو متفاعل
عضو متفاعل
دلع وكلي ولع

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 746
₪ العمر : 26
₪ الموقع : آلَسًسًـعَ ـوِدُيّة فُدُيّتُ تُرآبّـ
₪ العمل/الترفيه : طٌآلَبّـةفي الثانويه
♬ المزاج : حًزيّنٌة متُضٱيّقَة مشّتُٱقَة
- تاريخ الميلاد : 15/01/1998
- التسجيل : 14/04/2011
- عدد التقييمات : 785

روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت   روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Emptyالخميس يونيو 28, 2012 11:45 am

وين الردود ض2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يارونا الاموره
عضو متفاعل
عضو متفاعل
يارونا الاموره

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 1431
₪ الموقع : في المريخ
₪ العمل/الترفيه : طالبة
♬ المزاج : طفشانه
- التسجيل : 12/08/2010
- عدد التقييمات : 1653

روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت   روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 01, 2012 2:57 pm

يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ﻧۆﺷــھَہّ
عضو متفاعل
عضو متفاعل
ﻧۆﺷــھَہّ

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 5287
₪ الموقع : ƙ.ṩ.ᾄ ❀
₪ العمل/الترفيه : ḋεмᾄᾗḋεḋ ❀
♬ المزاج : ʀεբἶᾗεḋ ❀
- التسجيل : 07/04/2010
- عدد التقييمات : 6291

روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت   روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Emptyالأحد يوليو 01, 2012 9:22 pm

بلييز قلبو كملي ¬•

تحياتي لك لينوو ¬•
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع وكلي ولع
عضو متفاعل
عضو متفاعل
دلع وكلي ولع

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 746
₪ العمر : 26
₪ الموقع : آلَسًسًـعَ ـوِدُيّة فُدُيّتُ تُرآبّـ
₪ العمل/الترفيه : طٌآلَبّـةفي الثانويه
♬ المزاج : حًزيّنٌة متُضٱيّقَة مشّتُٱقَة
- تاريخ الميلاد : 15/01/1998
- التسجيل : 14/04/2011
- عدد التقييمات : 785

روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت   روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Emptyالإثنين يوليو 02, 2012 10:02 am

راح انزل البااارت عشاان الي تفااعلووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع وكلي ولع
عضو متفاعل
عضو متفاعل
دلع وكلي ولع

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 746
₪ العمر : 26
₪ الموقع : آلَسًسًـعَ ـوِدُيّة فُدُيّتُ تُرآبّـ
₪ العمل/الترفيه : طٌآلَبّـةفي الثانويه
♬ المزاج : حًزيّنٌة متُضٱيّقَة مشّتُٱقَة
- تاريخ الميلاد : 15/01/1998
- التسجيل : 14/04/2011
- عدد التقييمات : 785

روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت   روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Emptyالإثنين يوليو 02, 2012 10:33 am



الـبـآآآررت الـعــآآآشـــررر
بــيــت نــوووورر
نور وهي ماسكه الجوال بيدها:ااف ياربي ليش ماترد علي؟؟(ارجعت دقت بس نفس الشي مافيه رد)""يلا قمر رردي ردي ااف""صارت تتدور بخوف بالحوش شدت الجكيت ع نفسها لان الهواء كان قوووي غمضت عيونها""يارب احم اختي يارب رجعها لي ساالمه""


الــبــقـــآآآآلـــه
ابتسمت قمر وهي تاقف وهي ماسكه باب غرفتها:فهد صدقني انا بخير
فهد وهو يناظر خشمها الاحمر وعيونها الحمراء والاحمرار تحت عيونها وقال بخوف:اكيد؟؟
ابتسمت بقوه:اكييد
فهد وهو يناظرلها بضيق:لا لا خليني انام هنا اليووم انا مو حاس انك بخير
ابتسمت قمر بقووه:اووه منك قلتلك انا بخيرررر
فهد باصرار:لا بناام يلا ادخلي غرفتك
تقدمت قمر ولفت فهد بقوه وصارت تتدفه من ظهره وبمزح:انت ماااتنعطى وجهه يلااا برااا(اوقفت لما صااروا عند باب البقاله)
لف لها فهد وهو يبتسم بحنيه:اكيد مافيك شي؟؟
قمر وهي تهز راسها بقوه:اكييد
هز راسه بايه ولف وجهه يبي يمشي
قمر بسررعه:ففهد
لف لها دون مايتكلم
قمر وهي تبتسم بقوه وبملامح هاااديه:مشكوور
ناظر لها وهو يبتسم بقوه:ماسوويت شي يلا مع السلامه اشووفك بكرا
قمر بهمس:مع السلاامه(صارت تناظر فهد وهو يمشي بسياارته ليين اختفى من مستوى نظرها لفت وتراكت ع باب البقاله وهي تغمض عيونها تخيلت لو ان فهد ماكاان معها وش كانت راح تسوي؟؟""اااه يارب لاتحررمني منه ياارب خلني اعيش كذاا طووول عمررري ااه""دخلت يدها بجيبها وتتطلع جوالها انصدمت وهي تشوف 40 مكالمه كلها من نور ومنيره اضربت راسها بقووه""ااف وشلون نسيت اكلمهم اكيد خايفين علي""دقت ع نور بسرعه وهي تمشي باتجاه غرفتها):الوو


صـــبـ8:30 ــآآآآآآآآح
شــررركـــه آآبــووســدديـم
سديم وهي قاعده بمكتبها ومراكيه يدينها ع المكتب وحاطه ذقنها فوق يدينها وسرحاانه
طق الباب بس استغرب لما مالقى رد فتح الباب شوي شوي وهو يتنحنح:احمم
ارفعت راسها له:تفضل تفضل حمد
دخل حمد وهو يناظر لها باستغراب:لحد الحين خايفه؟؟خلاص كل شي صار جااهز وبكرا باذن الله بتشوفين انجااازك بعيوونك
سديم وهي تهز راسها بلا:لا مو هذا اللي شاغل بالي المهم كل شي جااهز صح؟؟
حمد باستغراب اول مره يشوف مزاج سديم كذا معكر:ايه صح
هزت راسها سديم واسكتت شوي وهي تكتب وتناظر بالاوراق اللي قدامها بس فجااه رمت القلم بقوه ع الارض:خووذهم مو قادره اركز فيهم
ناظرها حمد باستغرااب:سديم فيك شي؟؟تحسين بشي؟؟
تنهدت سديم وهي تهز راسها بلا:لا مافيني شي لاتهتم(اوقفت)انا بروح البيت وانت بعد روح عشان بعد صلاه العصر نكون هناا خلااص؟؟
حمد:خلاص

اطلعت سديم بسرعه وهي تفكر باللي صار امس ببيت عمها""معقوله اللي صار؟؟احس وكاننا كان بمسلسل(تنهدت وهي تتذكر حال اميره امس وكيف انهاااارت وكيف اقعدوا طول الليل يهدون فيها وخواتها ناموا عندها)الله يهديك يااعمي الله يهديك""اركبت سيارته:روح لبيت عمي
السواق:حاااضر


الــبــقــآآآآآلـــه
افتحت عيونها باانزعاااج وهي تسمع صوت طق ع الباب بطريقة تطبيل ناظرت ساعتها شافتها 8 اوقفت بسرعه لانها تاخرت عن فتح البقاله راحت تركض دون شعور وهي تفتح الباب وهي ناسيه شكلها
وقف فهد وهو مبلم ع شكلها كان مرراا نااعم كانت لابسه قميص وردي قصير ممسوك من فوق بخيوط خفيفه ضيق ع صدرها بعدين وسيع وشعرها ممبعثر ع وجهها:اا ااا
قمر وهي ناااسسسسيه شكلللها:ااااف تااخرت عن فتح البقاله يااررربي عمي هنااااااا؟؟؟(لفت بسرعه تبي تروح للحمام بس اوقفت قدام المرايه وهي تشوف شكلها اشهقت بقووه ولفت لفهد الواقف عند الباب واركضت وسكرت الباب بوجهه وهي تقفله غطت وجهها بااحراااااج"""ياااربي وشلوون نسيت؟؟امس ضاامته واليوم طاالعه له كذا ااف يااربي فشللله فشلله لا لا ماراح احسسه بشي اااف""ادخلت الحمام ووضت وصلت وغيرت ملابسها اللبست بنطلون اسود وسيع وبلوزه صفراء كمان وسيعه وفوقها جكيت اسود علاق بقبعه من وراء وبعثرت شعرها بعفويه صارت تناظر نفسها بالمرايه وفجااه اششهقت وهي تحط يدينها ع رقبتها"سلساالي؟؟""تذكرت انها عطته ابووها ومارجعه لها""لا وشلون نسييته وشلوون؟؟""صحت ع صوت طق الباب لفت وافتحته وهي مصدومه
فهد اللي كان ع باله انها متضايقه لانه شاافها:قمر ااحمم انا ماكان ا
قاطعته قمر وهي تقول:سلسالي
فهد:سلساك؟؟(استوعب هي ايش تقصد تذكر انها عطته ابوها يشووفه)نسيتيه؟؟
هزت قمر راسها:ايه(ولفت لفهد)فهد انا مااقدر اعيش دوونه انا اا لازم اجييبه
فهد:طيب خلاص انا اجيبه لك
اسكتت قمر شوي بعدين قالت:لا فهد انا بروح اجيبه
فهد بقهر:قممر متسحيل اخليك تروحين لهذاك البيت ثااني مره فااااااهممه؟؟
قمر:مو رايحه لبيته بروح له بشركته اا(ولفت لفهد)فهد انا ماسوويت له شي الحين مااطلعت اللي بقلبي لسسسى ابغى اروح له بالشركه
فهد:قمر انا انا بس خايف عليك
قمر:حتى انا خاايفه بس لين متى بعيش بهذا الخوف؟؟لاززم اسوي اللي كان مفرووض اسوويه
فهد:طيب برااحتك بس اسمعي حنا لازم نسووي خطه مانروح كذاا دون أي هدف لازم قبل مانروح نكوون نعرف ايش بنقوول فااهمه؟؟عشان كذا خلينا نااجلها كم يوووم
هزت راسها لانها اقتنعت بكلامه:طيب بروح اشوف البقاله اليوم تاخرت
مسكها فهد من معصمها قبل ماتروح ورجعها لين صارت قدامه وابتسم:اليوم مافيه شغل
ناظرته قمر باستغراب:ايش؟؟
فهد وهو يبتسم بغباء:اليووم فيييه فلللللله ووناااسه وللعببب بسسسسس
قمر اللي لسى مافهمت شي بس ابتسمت ع شكل ابتسامه فهد الغبيه:فهد مو فاهمه شي؟؟
فهد بصووت يخقق:مو لازم تفهمين يلاا امشي بسررعه
ابلعت ريقه من صووته الخقققه بمعنى الكلمه هزت راسها ومشت معه:بس لحظه ماقلت لعمي؟؟
فهد:لاتخاافين قلت له يلااا امششي(وصار يدفها)
اضحكت قمر بقووه وهي تركب السياره صارت تناظر له وهو يلف من قدام السياره ويركب وشلون لف لها وابتسم بقوووه
فهد:ارربطي حزااامك
قمر باستغراب:ههه ليش؟؟
فهد وهو راافع حااجب بقوه:راح تشووفيني
قمر وهي تربط الحزام:الله يسستر منننك
ضحك فهد بقووه وسااااااق بسرررعه وهو يفحط بقووه
اصررخت قمر:ياااااامجنوون
فهد وهو يمشي بهدوء عكس قبل شووي:ههههههههه
قمر:ممكن اعرف بس وين راايحين؟؟
فهد:نووووو
قمر:هههه شكلك اليوم راايق مرااااا
فهد:طبعاااااااا
قمر:ههههه يلا نشووف وين بنروووح



مــســتــشــفــى آلآنـتـمـآآآآآآآء
ادخلت اميره وهي مستغربه تجمع الاطباء والممرضات وبعض الناس وهي تسمع صوت اصرااخ قربت بخووف:وشفيه؟؟
لفت لها الممرضه:هذا واحد يصرخ ويسبب الدكتور رامي
اميره بصدمه:ليش؟؟
هزت كتفها الممرضه بعلامه مدري
تقدمت اميره وهي تبعد الناااس واوقفت بااول الناس وهي تشوف رامي وقباله الرجال يمكن بالثلاثيناات

الرجال:انتتتت وااحد وققققح ومااتستحي ع وجهك
رامي بهدووء وهو مكتف يدينه ويناظر للرجال ببروود
الرجال بصراااخ:تكلللللللللم قوووول شيييييييييي ولاا تدري خللك سااااااكت لانك بتقبى طووول عمررك كذاااا انسااااااااان غبييييي(ودفه بخفه من كتفه ومشى وهو يبعد الناااس)
ناظره رامي وهو يروح ولف وجهه ودخل مكتبه

صارت اميره تناظر مكتبه وتناظر الناس اللي تفرقوا وهم يتكلمون""ااه ماحد بهذي الدنيا مرتاااح""
سوسن:امووره
لفت اميره وابتسمت ع خفيف:اهلين سوسن كيفك؟؟
سوسن:بخير الله يعينك امووره
اميره باستغراب:ليش؟؟
سوسن:اليوم دورك مساعده الدكتور رامي
اميره بضيق لانها ابدا مالها أي خلق للهواش:لاا عااد ااف الحين يحط كل حرته فيني
سوسن:ايه والله بس بصرااحه استغربت من رده فعله شفتي الرجال يهزي فيه وهو ساااكت ولا عليه ولاكان فيه احد يكلمه
اميره:ايه صح غريبه اف يلا عاد مابي اتاخر باايوو ادعي لي
سوسن:هههه احسك داخله جهااد
اميره بضحكه خفيفه:هههه باي
سوسن:باااي

اخذت اميره نفس عميق وطقت الباب اسمعت صوته وهو يقول تفضل افتحت الباب ع خفيف وادخلت وبهمس:السلام عليكم
رامي وهو منزل راسه وبنبره هاديه:وعليكم السلام نعم يااميره فيه شي؟؟
اميره:اا لا بس انا اليوم دوري اكون مساعدتك
تنهد وهو يهز راسه فتح الدرج اللي جنبه وطلع مجموعه ملفات:اقعدي ورتبيها حسب الموعد بعدين دخليهم بالكبميوتر
هزت راسها اميره واقعدت ع الكرسي اللي قدام مكتبه وصارت ترتب الملفات والهدوء هو سيد الموووقف
بعد دقايق دق جوال رامي رد بهدوء:الو
ارفعت نظرهاا وهي تسمع صوت امراه بان صوتها من نبرتها العااليه وعلامات الهدوء ع ملامحه بس الضيقه باااينه عليها اللي قطع افكارها دخول الدكتور الوليد بسررعه وهو يتكلم دون ماينتبه لها
الوليد بعصبيه:انتت لين متى وبتظل كذا؟؟وشفيك؟؟وشي اللي غيرر رايييك؟؟
سكر رامي الجوال وجلس يكتب بالاوراق اللي قدامه دون مايرفع راسه للوليد
الوليد بحركه بعصبيه بعثر كل الاوراق اللي قداامه:وووووشففففييييييييك؟؟
اصررخت اميره بخوف من حركه الوليد وصراااخه
لف الوليد لها باستغراب وكانه توه ينتبه لها
رامي بنبره اصدمت اميره حست فيها الضعف:الوليد تكفى اتركني خلاص
اميره وهي تاقف وبارتباك:انا ااحم اا
قاطعها رامي:اققعددي
اقعدت اميره بخوف واحراااج
الوليد وهو يهز راسه باسف:ليش؟؟بس قوليلي ليش؟؟
رامي بنبره حااده وهو يرفع راسه للوليد:الوليد قلت خلااص لاتخليني اقوول شي انت اعرف واحد اني بندم عليه
هز راسه الوليد باستحقار له:انت كذا غبييي(قالها وهو يطلع ويصفق الباب بقوووه)
اميره وهي تبلع ريقها وتناظر وجه رامي اللي صار لونه اصفر وشلون نزل راسه ع يدينه وبارتباك:دكتوور اا تبي شي؟؟
بدون مايرفع راسه:لا كملي شغلك
هزت راسها وبهمس:طيب(وصارت تكمل شغلها بس افكارها مو معها ابدا افكارها انقسمت للقمسين تفكير باللي صار امس وتفكيرر برامي وشي اللي سواه خلى الكل يانبه كذا؟؟)


بــــيــت آآبــوونــآآآآصـــر
سديم وهي تاقف بعصبيه:وانتووا وشلوون تخلونها ترووح للمستشفى وهي نفسيتهاا تعباااانه؟؟
ساره:ااف سديم قلن لك عصبت مرا واصرت انها تروح
ريناد:وتقول انها مافيها شي
ناصر وهو ياقف:خلوها يابنات ع راحتها
سديم وهي تتطلع جوالها:لا مو بكيفها(ودقت ع اميره)


مـــســتــشــفــى آلانـتــمــآآآآآآء
دق جوال اميره ردت بسرعه وهي تعض ع شفايفها لانها حست انها ازعجت رامي:الو(غمضت عيونها لان سديم كانت تهاوشها وبهمس)سدومه اسفه ااه صدقيني مافيني شي والله العظيم ااه صح متضايقه عشان اللي صار بس اا اه سدومه تكفين خلاص الحين مو وقته ااه طيب طيب يلا باي
رفع راسه رامي وهو يرتب شعره
اميره باحراج:ازعجتك؟؟
هز راسه بلا:لا(رفع راسه وصار يهز راسه وكانه يتحسر ع شي وهو عاض ع شفته السفليه)
اميره:دكتور اكيد مافيك شي؟؟
رامي:اكيد(عصد حواجبه)اقول اميرره
اميره:هلا
رامي:بساالك
اميره:تفضل
رامي:انتي تشوفيني انسان سخيف وغبي؟؟
اميره بصدمه من سواله:ااا احمم اا
ابتسم وهو يهز راسه:مايحتاج تقولين عرفت جواابك
اميره بسرعه:لا مو كذاا اا اقصد احم يعني(وهي تناظر له بخوف)بصرااحه؟؟
ضحك ع نظراتها:ههه اكيد
اميره:شوف مو غبي ابدا لانك لو غبي كان(ناظرته)كان مااخذت وسام افضل دكتور جراحه بالوطن العربي لو كنت غبي مااوصلت اللي وصلت له
ناظرها رامي بصدمه:انتي وشلون عرفتي اني اخذت وسام؟؟
اميره:ااا(هزت كتوفها)معروف
ابتسم رامي:لا انتي اول طالبه تكون تعرف
اميره:يمكن اما بالنسبه انك سخيف لا بس يعني احمم شوف بعض حركاتك سخيفه بس انت كا شخص لا
ابتسم رامي:مشكوره ع الكلام
اميره وهي ترجع للملفات:عاادي ماقلت الا الصدق
سكت شوي رامي بعدين قال:اميره انا ااا اسف ع معاملتي لك
ارفعت راسها اميره وبنبره مضحكه:حسستني انك بتموت بعد شوي
رامي:هههههههه
ابتسمت اميره واسكتت بهدوء
انفتح الباب وادخلت منه مراه يمكن بعمر الاربعين بعبايتها الكتف المفتووحه والمطرزه ولافه الطرحه باهمال ووجهها طالع ومليان مكياج:اييه انت تضحك هناا وحنا نحترق بالبيت؟؟
صارت اميره تناظر المراه بقرف ماتدري ليش
رامي وهو يركي ظهره ع الكرسي وناظرها بنظره ارعبت اميره:نعم؟؟
المراه بقهر:ياابررد دممك انا محترقه وانت ولا علييك طييب بس قلللي لييش؟؟
اميره اللي حست انها تنرفزت""كل من يجي يقول ليش؟؟اف ماشاءالله عليه مستحمل لو انا يمكن انجلطت"""
رامي:خلود اطلعي انا مالي كلاام معك
خلود بقهر:لااا اجل مع من؟؟هذي ببنتي اللي تخليت عنها دون سبب بنتتتتي؟؟
وقف بعصبيه:خلااااااااص وعشااااانهااا ببببببنتتتك اطللللعييي صدددقيني مااااتبين تسمعييين وشي السببببب
خلود بقهر:لااا ابي اسسمع
رامي:هي وش قالت لك؟؟
خلود:مااقاالت شيي تقول اسالوا راامي
رامي بضحكه استهزاء:ههه خلود اطلعي
خلود بقهر:كنت ماامنتك ع بنتي وعاادتك مثل اخوي الصغير وعطييتك اغلى شي عندي تقووم تسوي فيها كذا ياارامي؟؟
رامي بقهر وهو يشد ع يده:خلود انت ع عيني وراسي بس اللي بيني وبين ازهاار انتهى
هزت راسها خلوو بقهر:طيب طيب ياارامي(وطلعت بعصبيه)
قعد وهو يتنهد بقهر غمض عيونه وهو يمسح وجهه بيدينه
ناظرته اميره وهي تمجع الملفات وبصوت هادي:خلصتهم
وقف رامي:اجل تعالي هنا عند الكمبيوتر واكتبيهم
هزت راسها اميره وهي تاقف واقعدت مكانه وهو صار مكاانها
رامي بنبره هااديه وعيونه ع قدام:اميره انتي ماتزوجتي قبل صح؟؟
لفت اميره له بعدين رجعت عيونها ع الكمبيوتر:لا
ابتسم ع خفيف وهز راسه:احسن لك
ناظرته باستغراب وحست انها افمهت بعض السالفه""شكله طلق هذي اللي اسمها ازهار بس ليش هذي البنت مهمه عند الكل؟؟""


بـــيــت آآبــوووســن
الجوري وهي تاقف:وسن اشتقت لامي
وسن وهي تناظر اختها بالالم وارجعت لفت للشبااك الكبير اللي دااخل بالجدار وتارك مساافه وكانها رف جالسه فوقها وسن وهي تناظر السماء:حتى انا
قطع افكارهن وكلامهن طق ع الباب ناظرن بعض باستغراب
اوقفت وسن وهي تفتح الباب:نعم؟؟
الخدامه:بابا كلام تعالي تحت عشان ماما انتي ع تلفوون
اشهقت وسن بفرحه ولفت للجوري وامسكت يدها وصارن يركضن
ادخلت وسن بسررعه للصاله دون ماتناظر للي فيها اسحبت السماعه بسرعه من يد ابوها:الوووو
ابتسام وهي تشهق:ييمه وسن
دمعت عيون وسن بس مستحيل تخليهم يشوفون ضعفها وبهمس:ييمه
الجوري وهي واقفه وتنقز:ووسن عطيني ووسن ابي اكلمها ووسسسن
وسن وهي تناظر الجوري:ييمه كلمي الجوري
الجوري وهي تسحب السماعه بلهفه:يييمه
ابتسام:الجوري كيفك يمه؟؟تاكلين زين؟؟ناقصك شي؟؟
الجوري اللي بدت تبكي:ييمه تعالي يمه ابيك ييمه اشتقتلك ييمه ليش تركتيني
ابتسام وهي تشهق من البكي:لا يمه ااه ماتركت ييمه لاتقولين كذا ااه اا
وسن وهي تسحب السماعه من الجوري وبنبره حاده:ليش تقولين كذا؟؟الوو ييمه(اضحكت بكذبه)ييمه ماعليك من الجوري حنا بخير انتي انتبهي لنفسك يمه ماعليك تاكل زين وانا انتبه لها
ابتسام:ااه اا سامحيني وانا امك ماقدرت احميك منهم؟؟قرب لك اللمسك؟؟
وسن بهدوء:لا يمه(ناظرت ابوها اللي اشرت له جدتها ولف لها وهو يحرك يده بمعنى بسرعه)يمه انتبهي لنفسك خلاااص وسلمي ع جدي وجدتي وبوسي لي فووز خلاص ييمه يلا مع السلامه(سكرت السماعه وهي تاقف)
ابوها ببتسامه:هاه انبسطتي؟؟
لفت له وبنظره باااارررده ومليانه استهزاء:انبسط معك؟؟(امسكت يد الجوري)يلا امشي حبيبتي
الجوري وهي تشهق من البكي:يبه ابي اروح لامي
ابوها بقهر:ليش يابنتي ماتبين تقعدين عندي؟؟
ام ابوسن(الجده منيفه):وشتبين باامك ترا امك مااتحبك لو تحبك مااتركت هنا؟؟
وسن بصررخه هزت كل البييت:اننننننطممممي امي اشرررررف مننننننننككك ومااتررركناااااا ززززي بعضضض الناااااااااس(وناظرت ابوها)
وقف عمها ابواحمد بصررخه:انتتي اللي تنطميين وشلووون تقوووولين لامي انطممممي؟؟(ولف لابوسن)عققل ببنتتتك
ابووسن وهو ياقف وهو يبلع ريقه:وووسن بسس ولا كللمه
ابتسمت باستهزاء وكتفت يدينها:وش بتسوين يعني؟؟بتضربني؟جررب
عمها ابواحمد بقهر:اضررببها اضرربها
رفع يده ابووسن بس قبل ماتااصل خد وسن صار شخص بينهم وهو يمسك يد ابووسن
ابوسن بقهر:ترركي بعد عن ووجهي
تركي:خلاص يااعمي امسحها بوجهي
وسن باستهزاء:هو بقى شي من وجهك عشان يمسح فيه؟؟كل وجهك راح من كثر ماتقولها
لف لها تركي بصدمه معقووله تكون هذي وسن الرقيقه معقوله تكون هذي وسن الضعيفه الحساسه صح هو غلط معهااا بس ماكان يبي يصير كذا
ابواحمد:لااا ببعد تقوللين لاولدي كذااا
وسن بصراخ بعد ماعطت تركي نظره خااصه احرقت مشااعر داخله:عااااد والله والووولد شووف تراني عطييتك وجه بزيااااااده(امسكت يد الجوري)امشيي ااف(مرت من عندهم وكل مصدوم وكانها شخص جديد بس الجسم والوجه ماتغير)

اتعلم لقد تعلمت منك ان ليس هناك شي يجب ان اخجل منه وتعلمت ايضا ان الظلم يجب ان يعم ويسود بغض النظر عن من سيتضرر وتعلمت اخيرا انك انت يجب ان تكون اول من يتضرر بنار ظلمي ورغبه حقدي وعذاب نفسي


الــمــلآهـــي
انزلت قمر من السياره وهي تناظر بصدمه:فهد؟؟
ابتسم وهز راسه ركض لها ومسك يدها بقوه وسحبها
قمر:اا اا لحظه لحظه ففهد هههه

ادخلوا وقص فهد التذاكر:يلا هاه أي لعبه تبين تلعبين؟؟
ابتسمت قمر بقوه وهي تتامل الالعااب والحدايق اللي داخله فيها والشباب اللي يمشوون((لان اليوم يوم شباب))""ياالله من زمااان مادخلت الملاهي""لفت وابتسمت بقووه:قطار المووت؟؟
فهد:اووه هههه قوويه يعني؟؟
قمر وهي تضرب صدرها:ههههه احمم احم ههههه
ناظرها فهد وابتسم بقوه وركض وهو يصررخ:ورااااي يااااااااادددب
قمر اللي انصدمت ولما استووعبت صارت تركض وراءه:اللللللللدددددددب اننننننننننتتتت

•• مرتبة الشــرف••


تضيق بي الدنيا بكبرها من معابيس الوجيه
وهذاك لا منه تبسم شفت للدنيا طرف


مني واليي احببته و هو حبني منه واليه
من غير لا انا اعترف و من غير لا هو يعترف


ليه اتحاكا و كلبوي يعرف غاية كلبيه
اليا فرح افرح و دمعه لا ذرف دمعي ذرف


اغليه يعني اعشقه اعشقه يعني اموت فيه
يعني انا ميت معا عشقه و مرتبة الشرف

ميت و يعشق والسبب مافيه داعي ان احكيه
الغيد فالدنيا هواه و هو لحاله محترف


الشامخ اللي لا اقبل و حضن يديني في يديه
تراعدت فرايصه بالغنج و اتساقط ترف


امشي معه من غير لا اين و لا كيف و ليه
من حيث ما يجرفني اغمض عيوني و انجرف


ان قال لا اقول لا وان قال ايه اقول ايه
ما عرف مسمع ما ارى ما ارى مسمع معرف


اللي اعرفه اني ابيه ايتجملبي و ابيه
وكان العدل في صدته سجلني اكبر منحرف


يغفرلي الله و الله يديمه و يرحم و الديه
علمني ان البعد نكسة حال والصده قرف


بــــيــــت حــلآآآآآآ
قاعده بغرفتها وهي لامه رجولها لبعض فوق السرير وهي مقطعه نفسها بكي وتسحب من علبه المنديل جنبها وهي تشااهق
ادخلت شهد وهي تناظر بنت خالتها واختها اللي مااولدتها امها قربت لها وضمتها:حلووو حبيبتي خلاااص ياروحي انتي مقطعه نفسك هنا بكي وهو مايدري عننك تلقينه الحين يضحك ويسولف مع اصدقااءه وانتي قاعده هنا تبكين عشاانه؟؟
حلا وهي تشاهق ومدخله جسمها بحضن شهد:ااه اا شهد اا انا ماتوقعت اني حبييته بس من قال ااه ا انه انه بيتركني حسيت بالالم بكل جسسمي حسيت ااا(بعدت عن شهد وهي تحرك يدينها وكانها تشرح شي)حسيت ان احد دخل يده وسحب قلبي واسحببه بقووه ااه اا مو بيدي شهد صديقيني مو بييدي
دمعت عيون شهد واسحبتها وضمتها مااعرفت كيف توااسيها ولاول مره مااتقدر تمسح دموع حلا


الــمــلآهــــي
قمر وهي تصااارخ:ااااااااااا ااااااااااااااااا هههههه
فهد وهو راافع يدينه بالسماء:هههههههه اووووه
قمر بصراخ وبخووف:فففهدد نززززل يدييينك ااااه فففففففهههد
فهد:ههههه ههههه يااخواافه طيب طيب(ونزل يدينه بس بسرعه مسك يدينها ورفعها وهو يضحك يبي يخوفها)
قمر دون شعور دخلت راسها بصدره وهي تصاارخ:اااااااه ااا فففففففهد
تنح فهد وهو يحس جسمها ملاصق لجسمه مااستوعب ولا ترك يدينها لين وقف القطار استوعب وهو يشوف الشباب يناظرون لهم باستغراب نزل يدينها بسرعه وهو ينزل:يلا اممش
ارفعت راسها وظبطت شعرها المبعثر ووجهها احممر من الاحرااج اطلعت بسررعه ومشت جنبه
فهد وهو يكح:كح ااححم تبين تشربين قهوه؟؟
قمر بسرعه وهي منزله راسها:ايييه ايه


آســتــررآآآحــه الــشــبــآآآآآآب
كان قاعد باخر الدكه ورافع رجل ومنزل رجل ويلعب بالجوال ومعصد حواجبه بتوتر""اه اكلمها ولا لا؟؟ااه""صار يناظر الاسم المكتوب بين الاسماء:حلاوه البراءه""ااه ياحلا مدري ليش احس اني مكتووم دونك ماتوقعت ان صوتك اثر فيني لهدرجه""

سامر وينزل ورقه البلوت وعيونه عليها:الا اقول مشاري وين فهد وفارس؟؟
مشاري وهو ينزل ورقه:ههه الملاعين مختفين ادق عليهم مايردون بس خلني اشوفهم اوريهم شغلهم
مروان باستهزاء وهو يرمي ورقه:اكيد الحبايب غرقانين مع بعضهم
وقف مشاري بسرعه وبتهديد:مروووااان حااسب ع كلاامك لاوالله لاكون متووطيك هنااا
سامر وهو ياقف ويمسك مشاري:مشاااري هد بس ياارجال يعني ماتعرف مروان يمززح
مروان وهو ياقف:لاااا مااامزح وبوريكم ان فهد وفارس حباااااييب(قالها وهو يرص عليها بقوه بعلامه منرفزه لمشاري)
تقدم مشاري وهو يحاول يضربه بس سامر مسك مشاري بقوووه ويصاارخ:سلمااااااان تعااااال ساااعدنيي هناااااااا(انقهر لما مااشاف أي رده فعل من سلمان اللي سرحاااان ويلعب بجواله)خلااص خلااص مشاااري امسحها بوجهي هذي المره
هدا مشاري وهو يرفع يده بتهديد:بس عشاان سامر والله انت ماالك أي قدر وان سمعتك تعيد اللي قللته لااكوون ذااابحك ياامروااان فاااااهم؟؟
ابتسم مروان بستهزاااء وبحركه برود دخل يدينه بجيوب بنطلونه وناظر مشاري من فوق لتحت
دف مشاري يدين ساامر وطلع بعصبيييه


الــمــلآآآهــــي
قمر وهي تنزل الشوكه ع صحن الحلى وتبتسم بقوه:فهد مشكوور
رفع راسه فهد لها:ايش؟؟
قمر وهي تتنهد براحه:مشكوور ع هـ ـ ـ
قاطعها فهد وهو يقوم ومسك معصمها:خلصتي اكل؟؟
قمر باستغراب:ايه بس اا
فهد بسرعه:امشش بنلعبب لييييييين نششببع اليووووم
ابتسمت قمر وهي تركض وراءه بقووه لانه يسحبها وهو يركض ولف ناظرها واضحكووا


بـــيـــت آآبــوونــآآآآصــــرر
مــكـــتـــبـــه
كان قاعد وراء مكتب فخم وبالتحف المنتشره بالغرفه وبالكرسي الاسود الضخم والفخم كانت عيونه ع السلسال اللي بيده كان يفتحه ويسكره""ااه ياعبير ااه ماقدرت اطلع حبك من قلبي مافيه مرراه بعدك ملت قلبي حبيتك وعشقتك بس زي ماقالت قمر غلطة العاشق باااللف اااه ياقمر ياريحه اغلى انسانه ع روحي وقلبي ليش ياعبير سويتي كذا؟؟ليش رحتي وتركتيني؟؟بس صديقني مستحيل اتخلى عن بنتك مستحييل بدورها وبااللقاااها ومستحيل اتخلى عنها مهما صااار""
طق الباب وافتحه وصار يناظر ابوه السرحاان اللي لسى ماستوعب انه دخل:يبه؟؟
رفع راسه ونزل يده بالسلسال اللملتف حول يده:نعم؟؟
ناصر:وين امي؟؟
تنهد خالد وناظر اولده:امك راحت لبيت جدك
ناصر باستغراب:ليش؟؟
ابوناصر:رح اسالها
ناصر بقهر:ييبه انت تتدري ليش فقوولي
ابوناصر:ازعلت عشان اللي صار ذاك اليوم ولاني اا (تنهد)لاني غلطت باسمها
ناصر بقهر:قلت عبير؟؟
رفع عيونه وناظر اولده:ايه
ضرب ناصر بقوه حافه المكتب:من وين اطلعت لنا هذي؟؟
ابوناصر بحده:ناااصر احترم اللفاظك
ناصر ببتسامه استسخااف:ليش عشانها بنت الغااليه؟؟يبببه انت مااحبيت امي صح؟؟وشلوون قلي وشلوون عشت معها كل هالسنين وماحبيتهاا؟؟
وقف خالد بعصبيه وهو يضرب المكتب:اييييييه اييه لااان قلببي مو ملللك لي بس اناا بحيااااتي ماقصررت مع امك باي شي ولاا حتىى معك(بالالم)بعكس المررااه اللي حبيتها وعياالي قصررت معهم كثير كثيررر
ناصر بصدمه:يعني امي عاايشه معك وهي تعرف انك ماتحبها؟؟
قعد خالد بقهر وسكت
ناصر بقهر:لو غير امي يااايبه كاان مااسكتت ابدا
رفع عيونه بهدوء لولده:انت ياناصر ماجربت الحب صدقني لو جربته مابتقول كذا ولا تلوومني
ناصر:صح بس انا ماجربته وبلووومك يايبه(وقف قبل مايطلع لف لابوه)مااانت مرااضي امـ ـ(قبل مايكمل كلامه شااف ابوه فاتح السلسال ويناظر بالصوره وكانه رجع ثاني مره للافكااره انقهر وصفق الباب بعصبيه وطلع جواله ودق ع معاذ:معااذ تعال بيتنا ابييك)


ادخلت اميره البيت واتجهت لغرفتها وهي تحس بتعب رمت نفسها ع السرير وهي تغمض عيونها وابلعت ريقها وهي تتذكر لما مرت من عند مكتب ابوها واللي من جنبه قزاز وشافته وهو يلعب بيده بذاك السلسال""ليش يبه؟؟ااه وش تبي هذي البنت؟؟(فجاه اجلست وافتحت عيونها وبدت تتذكر""ااا هذي هذي البنت نفسها الا كانت تسوي نفسها ولد الا انا متااكده واللي معها بعد هو نفسسه اللي قال انه زوجها الا انا متااكده وشلووون رااحت عن بالي؟؟اااه طيب هي عاشت حيااه صعبه بس هي خربت حياتنا امي ببيت جدي وابوي ومايطلع من مكتبه وناصر مدري وينه ااه حتى ناادر(اوقفت بسرعه)خلني اشوف وين نااادر
اتجهت لجناح نادر بس استغربت لما لقته فااضي عصدت حواجبها""هذا وين راح؟؟""انزلت بالمصعد:سوزي وين نادر؟؟
سوزي:بجناحه
اميره:لا مو موجود
سوزي بصدمه وخوف:لا انا متااكده انوه موجود(واطلعت للجناح ووراءها اميره وافتحته بس مالقوا شي)
اميره بخوف:روحي مع ريتا وساندي دوروه بسسرعه
هزت راسها وراحت تركض



الــبـــقــــآآآآآآلــــه
انزلت قمر من السياره وهي تضحك:ههههه يسلمو فهد
بس فهد مارد لانه يناظر باستغراب للولد اللي قاعد عن عتبت البقاله ويلعب بيده بـ أي بااد وبصوت عالي:يااوووللد البقاااله مسكررره رووح لبيتك السااعه 12
وقف الولد بهدووء تاااام تستغربه ع واحد بسنه
ناظرت قمر وفهد له باستغراب بالذات بثوبه البااين الفخامه فيه والساعه اللي كانت اللماس بسيط وجلد فخم وشعره المرتب اللي يبااان انه ابدا مو من حاارتهم
تقدم لين وصل قدام قمر وناظرها وبهدوء:انتي اسمك قمر؟
قمر بخوف لفت وناظرت فهد بعدين ناظرته كيف ان ولد صغير عرف انها بنت:ااا
نادر وهو يمد يده:انا نادر خالد الراسي
افتحت قمر افمها بصدمه وبهمس:خالد
نادر بنفس الهدوء وهو ينزل يده:انتي تصيرين اختي صح؟؟
قمر:ااا اييه
نادر وهو يناظر لها بهدوء ابتسم:طيب انا بقولك شي لمصلحتك اقدر؟؟
انصدمت قمر من جراءه الولد واسلوبه وبنفس الوقت ادببه الغير طبيبعي:ااا اكيد
نادر بنفس الابتسامه:لاتجين لعيلتنا تراها ماتصلح لك
انصدمت قمر:اا اه ليش؟
نادر وهو يبتسم بقوه:لانك شكلك مو زينا انتي شكلك طيبه بس حنا مو كذا
قمر بفهاوه:ااايش؟يعني اهلك مو طيبين؟؟
نادر وهو يهز كتفه بعدم اهتمام:مو مهم بس انتي شكلك اههه شكلك يعني كذا تحبين الناس وتهتمين لهم(رفع عيونه وناظر بعيون قمر)انا اعرف الناس من عيونهم(وابتسم بقوه)انتي كذا صح؟؟
ناظرت قمر وهي مو قادره تستوعب هذا االولد:احمم(حطت يدينها ع كتوف نادر)انت كيف وصلت هنا؟
نادر وهو ياشر ع السياره واللي فيها رجلين ضخااام
لفوا قمر وفهد وناظروا السياره بعدين ناظروا بعض بعدين ارجعوا وناظروا نادر
قمر:احمم طيب وشلون عرفت اني هنا؟؟
نادر:لما طلعتي من عندنا قلت لعبدالاله(سواق)انه يحلقكم ويشوف وين تسكنين وبس جابني هنا
هزت راسها قمر وصارت تناظر له وهو مبتسم ابلعت ريقها حسته اه ماتدري كيف تااصف مشااعرها حسته وكانه فاااقد شي ناظرت عيونه نفس عيون عبدالعزيز اسحبته وضمته بقوه وهي تبلع ريقها


بــيــت آآآبــونــآآآصــرر
اميره وهي تحس رجولها ماهي قادره ترفعها صارت تصيح وافتحت باب المكتب ع ابوها:يبه
وقف وهو يناظر لها بصدمه:اميره؟؟ووشفيك؟؟
اميره:يبه ناادر ماهو فيييه مالقيته
ابوناصر بصدمه:ايش؟؟وشلوون مالقيتيه؟؟دورتوه بكل القصر؟
هزت راسها اميره:ايه
طلع من وراء مكتبه وطلع يركض بالبيت

ادخلوا سديم وخواتها البيت وهم يساالفووون فجاه اطلعت اميره وهي تبكي
ساره بصدمه:اميره؟وشفييك؟؟(اركضوا كل البنات لها)
اميره:ناااادر
البنات:وشفييييه؟
اميره:مدري وينه دورنااه بس مالقيناااه
سديم:ايش؟؟يعني وين بيروح انتي بس هدي
ساره وهي تلف يده حول كتفها:ايه هدي الحين كلنا بندوره يلا بنااات

الــمــجــلــــس
وقف ناصر وبعصبيه وهو يكلم الخدامه:كييف مالقتووه؟؟
معاذ وهو يمسك ذراع ناصر:هد يااناصر هي وش ذنبهاا قووم ندوره بالحارره
ناصر وهو يهز راسه:صح يلاااا

صار الكل يركض ويدور نادر سواء داخل القصر او خاارجه


الــبــقــآآآآلـــه
قمر وهي تبعد عن نادر وابتسمت له وحطت يدينها ع كتوفه وبحناااان:اسمع اذا بغيت أي شي اذا احتجت احد تسولف معه ترااني موجوده وانت خلاص عرفت مكاني تعاال لي خلاص؟؟
نادر:ههه اجل ع كذا كل دقيقه بكون عندك
ناظرته بالالم وابتسمت:عااادي لو تبي كل ثااانيه
ابتسم لها بقوه:انتي طيبه قمر ياليت تسكنين معي بالبيت
ابتسمت له بقوه واسكتت شوي بعدين قالت وهي تبعد يدينها عن كتوفه:شكلك تاخرت الحين الساعه 12وزيااده
هز راسه نادر:طيب مع السلامه
قمر وهي تحرك يدها له:مع السلااامه(صارت تتامله وهي تشوف احد الرجال نزل وفتح له الباب ورجع ركب قدام ومشت السياره)
قرب فهد لين صار وراءها وهو مبتسم:يااحنوووون انت
لفت له قمر:ههههههههه
ابتسم فهد بقووه""يالبى الضحكه""اكتفى بالسكوت
قمر وهي تبتسم بقوه:احسه فاقد شي صح؟
فهد وهو يهز راسه:صح يلا عاد انتي رووحي ناامي اشووفك بكرا
هزت راسها:تصبح ع خير
فهد وهو يمشي:وانتي من اهله
اوقفت تراقبه وهو يمشي ومدخل يدينه بجيوب بنطلونه لين اختفى بين ظلااام الحاره

_ _ وكل مآشفتك _ _
_ _ رددت مع نوآل_ _


_ _ جآبك الله لي هديه من السمآء_ _

تنهدت وادخلت البقاله تراكت ع بابها وغمضت عيونها وابتسمت وحطت يد ع قلبها""اااه خلااص تااكدت اني احبببك الله يخليك لي ولا يحرمني منك(افتحت عيونها وارفعتها للسماء تكفى ياربي لاتحرمني منه هو الوحيد اللي يحس فيني""ابتسمت بقوه وادخلت غرفتها وانسدحت ع فراشها""وش قصده نادر؟؟ااه شكله وحيد احسه فااقد شي(طرى ببالها ابوها) ااه مو مزعجه نفسي فيه ومخرربه فرحتي ااه ياافهد ماتعرف قد ايش انبسطت اليوووم احبببك""اطلقت ضحكه خجووله وضمت الوساده بيدينها الثنتين وغطت بنوووم عميييق ولا اول مره بعد مرور سنتين تنااااام والدمعه صاار مكانها ابتسااااامه


بــيـــت آآبــونــآآآصـــرر
كانت ريوف تركض عند المسبح:نااااااااددرررر ناااااااااادررر نااااااااادددددددرررر(اسكتت وهي معصده حواجبها بخوووف وصدرها يرتفع وينزل من التعب والركض)

دخل البيت بسيارته بعد مادوره بالحاره ومالقاه اما ناصر راح يبلغ الشرطه وهو رجع للبيت نزل بسرعه وصاار يمشي وهو يدوور

كانت ريوف معطيه المسبح جنبها وهي واقفه وتاافف بتفكير
اما هو معطي المسبح بعد جنبه صار يمشي ع وراء""هذا وين رااح؟؟""فجااااه حس انه صددم شي ولف بسررعه

ريوف وهي تحس بشي صدمها لفت وكلها امل انه نادر
ريوف ومعاذ بصوت واحد:ناااادر؟؟
بس تعلقت عيونهم ببعض بصدمه
ريوف بدت دموعها تنزل ع خدودها ع طووووول وشفايفها ترررجف اول مره تصدم شاااااب او بالاصح اول مره تصير قريبه من شااب زي كذا
اما هو فااااتح فمه ع الاخر وبصوت قصير:الملااااك
ناظرت ريوف بصدمه وهي تحاول تتحرك بس رجولها مو رااضيه تمشي اشهقققت بقوووه بخووف
اما معاذ ابتسم وهو يناطر ملامحها فجاه استوعب انها تبكي خوف منه:ااا ااسمعي اناا اسسف ماكاانت اقصد بس اا انا بس كنت ادوور نادر اا اسف اسف(لف وجهه ومشى دون مايلف لها)


بــيـــت آآآبــوووســـن
وسن وهي قاعده بنفس مكانها ع الجدار اللي جنب الشباك ناظرت ساعتها شافتها تاشر لـ1:00 حطت يدها ع بطنها""اااف بموت من الجووووع""ناظرت الجوري شافتها غاااطه بنووم عمييق انزلت من الجدار وهي تنقز ع الكومدينه بعدين ع السراميك""خلني انزل اكيد كلهم ناايمين نووومه اهل الكهف ان شاء الله ااف""افتحت باب غرفتهم ع خفيف عشان ماتصحى الجوري اضغطت المصعد وادخلته صارت تناظر نفسها بمرايه المصعد كانت لابسه بجاامه بنطلونها لونه وردي وعليه قلوب بالابيض وبدي ابيض سلك وعليه من وراء قلب وردي وشعرها بصبغته البنيه متنااثر بدون ترتيب ع كتوفها وقصتها المتتدرجه ع وجهها النااعم تنهدت ولفت للباب المصعد اللي انفتح واتجهت للمطبخ ادخلته افتحت الثلاجه اسحبت علبه عصير سيزر برتقال وجزر واخذت المرتديلا وعلبه المايونيز وجبنه الشرايح وخبز التوست وصارت تسوي لها كلووب وهي تغني بصووت خطير ومااليه الحززن:

كبرتني يا هم .. دخيلك قول للدنيا أنا عمري الحقيقي كم ؟
كبرتني يا هم .. تروح سنين من عمري تضيع وما احد مهتم
ما عاد لي فيها أمل .. هالدنيا هذي يوم
عمري ذبل حلمي انقتل .. فرحي غدا معدوم

ابعرف وش سبب حزني .. ابعرف وش سبب لهموم
كثير احزان في الدنيا .. سببها دعوة المظلوم
أمانه يللي سامعني .. اذا اني ظلمتك يوم
تعال و قل مسامحني .. ترى والله جفاني النوم
وحالي صار حالي غم .. كأني ما دعتلي أم
وكل ليلة تمر أقول .. كبرتني يا هم !

أنا ما عشت ابد سني .. ولا حسيت غير الآه
احس عمري رحل مني .. واحلامي ارحلت وياه
زماني يروح ويذبحني .. واعاني من التعب و القاه
واقول الله يعوضني .. لي الجنــــه بإذن الله !
***

ابتسمت وهي تحط الكلوب بصحن ودخلته المكرويوف واسحبت صينيه وحطت علبه السيزر فيها ولفت تبي تتراكي ع الطاوله الرخام عشان تنتظر الكلوب يخلص تسخين بس لما لفت الابتساامه اللي ع شفايفها بدت تتلااااااشى ويدينها تررجف وعيونها ترمش بخوف وهي تشوف الشخص اللي دمرها ودمر انثوتها ودمر كل رمز سعاااده بحيااااتها الشخص اللي من يذكر اسمه تحس بقشعريره بكل جسمها ماقدرت تتحرك او تتكلم بس قطع حبل افكاارها الصوت اللي صدر عن المكرويف يعلن انتهى المده
تركي بهدوء وهو متراكي ع الباب:خلص الكلوب اللي من ربع ساعه تسوينه
توسعت عيونها بصدمه""يعني كان موجود من دخلت المطبخ؟؟""ماقدرت تتكلم
ضحك باستهزاء:اكل القط اللسانك ولا ايش؟؟وين اللي ترد وتهااوش اليوم(تعدل بوفقته وبصوت يرعب)ولا خاايفه؟؟
ابلعت ريقها واستجمعت قوتها مستحيل تخليه يخطف روحها ثاني مره وبحركه جريئه لابعد حد اسحبت السكين اللي جنبها وبصوت حاد:وربي اللي خلقني ياتركي اذا مابعدت عني لاكوون ذاابحتك ولا يجي ع بالك اني بتردد ثااينه وحده(اصررخت بقوه)خطفففت مني اغللى شي املللكهااااا خطففت طفووله اختتيي وزواااج اممممي وابوووي وعاايلتي كلها(وبدا صوتها يهدى)صدقني ماراح اتردد بقتللك
ناظرها ببررود خاارجي فقط وقرب لها
وبكل خطوه يقرب لها ترجف يد وسن اكثر ودقات قلبها تززيد ودموعها تنزل بغزااررره
وقف لين ماصارت بينهم الا مساافه بسيطه فتح ازارير ثوبه بقووه وبان صدره:يللاا اقتليني ااااقتلييني ياااوووسن ورريحي عمرررك اقتليني
اشهقت بقوه وهي تناظر له طاحت ع الارض ع ركبها وهي شاده ع يدها بالسكين وبهمس:ااه ااا تكفى تكفى بعد عني ابووس رجوولك ااه ااه تعبت تعبت(ارفعت راسها له وبصوت كله تعب وخوف)تكفى ياتركي بعد عني ااه ااا خلاص خلاص اخذت كل اللي تبي(صارت تضرب صدرها بقوه)اخذذت رووحي اخذت وسسن القدييييمه اخذتني خليتني وووحييده خليتني جسسد دون رروح اااه ااه ااه
ناظرها بصصدددمه وذهول ماتوقع انه سبب لها كل هالالم يدري انه دمر شي فيها بس ماتوقع لهدرجه نزل لمستواها وبمهس:وسن
اشهقت اقوى وهي تضغط ع السكين بكل قوتها
ناظر تركي السكين مسك يدها ورفعها اللي فيها السكين وحطه ع صدره:دخلليه دخلليه يااووسن دخلليه وارتااحي وريحييني دخلللللللللليييييييييييييييييييه
اشهقت باقوى وبلحظه كانت بتتدخله بس فكت يدها وطاح السكين وبقت يده متمسكه بيدها بقوه:ااااه اااااه اااااااااااه اااه ااه
ناظرها وترك يدها بقوه هز راسه بنفي:ماكنت ابي يصير كذا ماااكنت ابي بس اا بس مدري مددري ادري حتى لو قلت اسف مليون مره ماراح يفيد عارف لو اعتذرت وصرخت وبكيت بعد ماراح يفيد بس انا اسف وسن اسسف
ارفعت عيونها وناظرته وبدون شعور صارت تضربه بقوه من صدره ووجهه وهي تبكي بقووه
اما تركي كان مغمض عيونه وتارك لها الحريه بتفرغ كل غضبها
بعد فتره طاحت يدينها بحضنها ونزلت راسها وهي تشااااهق بقوووه:ااااااااااااه ااااا اااا ااه ااااه اااا
مسكها من كتوفها ووقفها معه وصار يناظر وجهها وشكلها بلع ريقه بالالم مااتوقع انه سبب لها كل هذا الاللم وبهمس:وسن ووسن
بس وسن مااردت عليه ولا اتوقع اصلا انا اسمعته
تنهد تركي توقع انه اذا تركها بتنهار بالارض ففضل يمسكها لين تهدى شووي
ارفعت بصرها له وبنظره حقد والالم وكره دفته بعيد عنها وراحت تركض
لف وصار يناظر لها لين اختفت تنهد بالالم فجاه حس بشي يمشي ع خده حط يده عليه وانصدم وهو يشوف دم طلع من المطبخ واتجهه للمغااسل وشاف خده كيف مقطووع تاكد ان هذي اظاافر وسن""اااااه""سحب منديل وامسحه بس ماراح مشى لغرفته وهو مازال حاط المنديل علييه

يا غربة الأيام في ذيك السنين
= ويا متاهات الألم في ضلوع القلب

بـــيــت خـآآآلــد الــررآآســـي
دخل نادر بهدوء وهو يططقق بالـ أي بااد
اركضت له اميره وهي تمسكه من كتوفه:ناااادر وين كنت؟؟خفنا عليك
نادر ببرود وهدوء:عادي كنت اتمشى مع اصحابي
تقدم ناصر بعصبيه وامسكه من ثوبه:انتتت وشلوون تروح دون ماتقول لاحد هاااااااه؟؟
ساره:نااصر اترررركه
نادر وبنظره هااادييه وملامح باارده وهو يبعد يد ناصر عن كتفه:انا كل يوم اطلع وماارجع الا هذا الوقت
انصدموا اميره وناصر حسوا بتانيب الضمير انهم مالهم علاقه مع اخوهم الصغير بس اليوم افقدوه
ريوف بحركه انقاذ للموقف حطت يدينها ع كتوف نادر بنعومه:حبيبي ماتاخرت ع النوم؟؟يلا امشي مع لغرفتك
هز راسه نادر ومشى مع ريوف بهدوء تارك الكل وراءه ومر من عند ابوه اللي من شافه سكت ولا قال أي شي


نــــهــــآآآآآآآيـــه الــبــآآآرت
ماراح احط اسئله بترك لكم حريه التعبير

انتظركم واستمتعوا بالبااارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ﻧۆﺷــھَہّ
عضو متفاعل
عضو متفاعل
ﻧۆﺷــھَہّ

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 5287
₪ الموقع : ƙ.ṩ.ᾄ ❀
₪ العمل/الترفيه : ḋεмᾄᾗḋεḋ ❀
♬ المزاج : ʀεբἶᾗεḋ ❀
- التسجيل : 07/04/2010
- عدد التقييمات : 6291

روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت   روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Emptyالإثنين يوليو 02, 2012 12:47 pm


بليز حياتي كملي عشاني

.

.

.

ق1





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يارونا الاموره
عضو متفاعل
عضو متفاعل
يارونا الاموره

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 1431
₪ الموقع : في المريخ
₪ العمل/الترفيه : طالبة
♬ المزاج : طفشانه
- التسجيل : 12/08/2010
- عدد التقييمات : 1653

روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت   روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Emptyالإثنين يوليو 02, 2012 1:13 pm

يلا حياتي كملي روايتك ابداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع وكلي ولع
عضو متفاعل
عضو متفاعل
دلع وكلي ولع

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 746
₪ العمر : 26
₪ الموقع : آلَسًسًـعَ ـوِدُيّة فُدُيّتُ تُرآبّـ
₪ العمل/الترفيه : طٌآلَبّـةفي الثانويه
♬ المزاج : حًزيّنٌة متُضٱيّقَة مشّتُٱقَة
- تاريخ الميلاد : 15/01/1998
- التسجيل : 14/04/2011
- عدد التقييمات : 785

روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت   روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يوليو 03, 2012 9:09 am

عشاانكم راح نزل


عدل سابقا من قبل دلع وكلي ولع في الثلاثاء يوليو 03, 2012 9:24 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع وكلي ولع
عضو متفاعل
عضو متفاعل
دلع وكلي ولع

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 746
₪ العمر : 26
₪ الموقع : آلَسًسًـعَ ـوِدُيّة فُدُيّتُ تُرآبّـ
₪ العمل/الترفيه : طٌآلَبّـةفي الثانويه
♬ المزاج : حًزيّنٌة متُضٱيّقَة مشّتُٱقَة
- تاريخ الميلاد : 15/01/1998
- التسجيل : 14/04/2011
- عدد التقييمات : 785

روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت   روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يوليو 03, 2012 9:17 am


الـــبــآآآرررت الـحـــآآآدي عــشـــر

بـحي فخم وراااااقي منتشره القصور فيه بااشكال وبناااء ضخم وكانه فيه مناافسه بينهم وليس للبيووت المتوااضعه أي مكااان فيييه

كان واقف بسروال السبااحه وبدون بلوزه وجسمه ملياااان مااء كان ماسك بيده جواله ويناظر للصوره اللي فيه بنظره خاااصصه وغااامضه
جاءت تمشي بدلع مااااصصخ:عبوودي
رفع راسه لها بسرعه ونزل جواله ع الطاوله اللي جنبه وابتسم بالغصب:عيووون عبدالعزيز
قربت له:ههه عبوودي تراني مااقدر ع هذااا الكلاام
ابتسم لها وسكت ولف يناظر للمسبح بهدوء
هي باستغراب:بيبي؟
لف لها عبدالعزيز:هلا
هي:وشفييك؟؟
عبدالعزيز:ولاشي
صارت تلعب بيدينها بدلع:بيبيييي يلا قولي
ناظرها بطفش:نووووف
عصدت حواجبها بزعل:خلاص خلاص كيفك فيه احد مايقوول لخطيبته اللي فيه
ناظرها ولف وجهه وشد ع يده""استحمل ياعبدالعزيز استحمل"لف لها وابتسم:اسسف حبي
ابتسمت له نوف بقووه:عاااتي قلبي يلاا بايوو(بس لفت بسرعه وكانها تذكرت شي)صح قلبي لاتنسى اليوم بنرووح المووول
ناظرها عبدالعزيز بهدوء:ماعليك ماني نااسي (رجع طلع الجوال وصار يناظر الصوره ابتسم بالالم وهو يشوف اغلى انسانه ع قلبه كانت راابطه شعرها الطوويل قرنين ومسويه بيدينها حبتين""ااه ياقمر ساامحيني ساامحيني""لف وجهه وطلع من جهه المسبح)


بـــيــت آآبـوووفــهـــد
ادخلت قمر بعبايتها لان البنات عزمينها انزلت للارض وهي تضم ريماز وتضحك:ههههه وشلونك ياحلوه؟؟
ريمازه وهي تنقز:زييييينه
ابتسمت قمر وشالت ريماز واوقفت
طلع فهد وهو مبتسم وهو يقرب لهم:مرحبا
ابتسمت قمر بفرحه غريبه اجتااحت قلبها:مرااحب
جاءت تركض مها بس اوقفت باستغراب وهي تشوف قرب فهد من قمر:اهلين
لفوا كلهم بسرعه وبعد فهد وهو يوجه كلامه لريماز:تعالي يلاا من تقولين ابي البقااله
ريماز باستغراب:انا لا اا
قاطعها فهد وهو يشليها ويطلع فيها
ابتسمت قمر بارتباك وسلمت ع مها:وشلوونك؟؟
مها:بخير الله يسلمك انتي وشلونك؟؟
قمر:بخير
مها وهي تسحب يدها:يلا يلا امشي بسررعه فوق لغرفتي
اضحكت قمر ع سرعه مها:ههه طيب طيب



قــآآآعــه الـفــنــدددق
اوقفت سديم بخووف وبهمس لحمد اللي جنبها وهم واقفين باستقباال الناس والواافدين الاجااانب سواء كانوا حريم او رجااال((القااعه مختلطه)):حمد خاايفه
حمد بزهق من سديم اللي من اليوم تكرر نفس الكلمه:ااف سديم والله العظيم كل شي ززين ومضبووط(واشر بيده)بعد شوفي ابوك كيف مبسووط انتي بس رريحي نفسسسك
اضحكت سديم:هههه شكلي زهقتك
حمد بقهر:مراااا
دخل بسااام صديق حمد وناظر حمد اللي يضحك مع سديم باستغراب:مرحبا
حمد ببتسامه:هلااا وغلا(وسلم ع بساام بحراره)
بسام وهو يخز سديم:عااش من شاافك صاير ماتنشااف ابدا
حمد وهو يبتسم بخجل:اعذرني والله بس كنت مشغوول تفضل تفضل حياااك
هز راسه بسام وعيونه لسى ع سديم ناظرها من فوق لتحت ودخل
سديم باستغرااب""وشفيه هذا يناظر لي كذا؟؟استغفرالله""
كان حمد منزل جواله ويططق فيه وهو مشغووول
قربت لحمد بفستااانها الليموني اللي طويل وجوبينيز وبهدوء: حمد انت هنا؟؟
رفع راسه لها بصدمه وبهمس:وجد
ناظرته بارتباك واضح وابتسمت بعلامه خوف وناظرت سديم بنظره ماتنفسر وادخلت
لف لها وصار يناظرلها بصصصدمه
سديم بقهر""خيرر وشفيهم ذولاء اليوم يناظرون لي كذا؟؟قله ادب بس لحظه وشلون حمد يعرف هذي الاشكااال"لفت لحمد:حمد تعرف هذي البنت؟؟
حمد وهو يناظر للبنت من فوق لتحت بعلامه استحقار:ايه
استغربت سديم كيف حمد يعرف واحد تكشف وليش يناظر لها باستحقار وقالت لقافه:اا احمم وش تقرب لك؟؟
حمد وهو لسى عيونه عليها:طليقتي
افتحت سديم افمها بصصدمه""طلقيته؟؟هذي الظاهر اللي كان يكلمها ذاك اليوم بالمصعد؟؟غريبه تزوج وحده تكشف بهذا اللبس قدام كل هالرجااال؟؟""بس قطع افكارها صوت اللي قدامه
وقف بطوله الفااااررع ورزته بالبدله الرسميه السودا:انسه سديم؟؟
سديم اللي ارفعت راسها:اا هلا هلا ايه
ابتسم ومد يده:انا اسمي ثامر الـ ـ ـ
ناظرت سديم يده وتنحنحت:احمم وانا سديم الرااسي
ابتسم حمد لانها ماصاافحت الرجل وهذا دليل ع حيااءها ودينها
دخل ثامر يده بجيبه:تشرفت عموما انا حبيت ابدي اعجاابي باللي سويتيه بجد كان شغل حلوو
اضحكت سديم بخجل:هه تسلم هذا من ذووقك
ابتسم ثامر وناظر سديم من فوق لتحت بنظره اعجاب:العفو عن اذنك
سديم وهي تناظر له:اذنك معك(على ماراح حركة يدينها بمعنى يييسس):يييسس هههه
ناظرها حمد ولف وجهه:شوي شوي لاينط فيك عرقك كل هذا عشانه مدحك؟؟
ناظرته سديم بطرف عينها:طبعااا
حمد وهو يتلفت للناس:بس ماهو اول واحد يمدحك
اسكتت سديم وماردت عليه واكتفت تناظر ردود افعال الناس


بــيــت آآبـووفــهـــد
غــررفــه مــهــآآآآ
كان الضحك هو سيد المووقف وقمر مراا مبسوووطه مع البنااات وادخلت معهم جووو وحست براااحـه
نواره:ههه اقول صبااياا وش رايكم نروح لمول؟؟
خوله ومها بصوت وااحد:هيييييييييه هههه ايه ايه
منى:فكره حلوووه بس من يودينا؟؟
قمر""يوووه من زماان عن المولات اخر مره رحت لما شفت نور ومنيره(ابتسمت لما جاواء ببالها)""
نواره:عادي مشااري ولا فهد
مها:اعتقد فهد تحت(اوقفت)بروح اقوله
منى:ايه بسررعه
انزلت مها وقالت لفهد اللي وافق والبسوا واطلعوا

ســيــآآآررره فــهــد
كانوا البنات يسولفون ويضحكوون باصوات عاليه ماعدا قمر اللي تتامل الشواارع ومنظرها بهدووء
اوقفت السياره عند الاشاره طلع فهد جواله وصار يكتب مسج وارسله لقمر
رن جوال قمر بعلامه رسااله افتحتها وصارت تقراءها""عسى ماشر وشفيك مطفشه؟؟""ابتسمت وارفعت راسها وناظرته بالمرايه اللي بادلها هو ببتسامه وصارت تكتب""ولاشي بالعكس مبسووطه بس قاعده اتامل بالشوارع""
فتح فهد المسج وابتسم ودخل الجوال بجيبه ومشى


الـــمــوووووول
دخل عبدالعزيز ووراءه نوف بعبايتها الكتف المفتوحه واكمامها المزخرفه ولثمتها اللي مبينه اكثر من انها مغطيه
نوف بدلع:بيبي ابيك تختار لي فستاان ع ذووقك اوك؟؟
ناظرها وابتسم ع خفيف:حاضر

بــنــفــس الــموووول
دخل فهد ووراءه البنات وهم يضحكون ويسالفوون
خوله بحماس:واوو شوفوا هذا الفستاان ابيه ابيه
قمر:ههه اعصاابك طيب
فهد:ههه امشي امشي ادخلي لايطق فيك عرق
كل البنات:هههههههه
ادخلوا المحل وتفرقوا فيه اوقفت خوله قدام الفستان وهي تمسكه:قمور تعالي
قربت قمر:هلا
خوله:تتوقعين بيطلع علي حلو صح؟؟
قمر وهي تناظر له:امم ايه بيطلع حلو
اوقفت نوف بجنب خوله وامسكت نفس الفستان وهي تقول للي يشتغل:عطني مقاس سموول
ناظروا لها خوله وقمر بصدمه وعلى قله ذوقها
خوله وهي تخزها:لو سمحت ابي منه مقاس سمول
اللي يشتغل:اسف اختي مافيه الا وااحد بس هذي اخر قطعه
انقهررت خوله بس ماحبت تبين ولفت وجهها:اقول قمور امشي
لفت قمر وهي تبتسم لخوله بس من سمعت صوته لفت له بسرعه وصارت تناظر له
عبدالعزيز وهو يكلم نوف:شفيك حبي؟؟
نوف بدلع:ولاشي بس اخذت هذا الفستان حلو صح؟
عبدالعزيز وهو يبتسم بالغصب:ايه ايه حلوو مرا
صارت قمر تناظر له بتامل هي تعرف انه مااعجبه لانه مو من ذووقه ابدا
وقف فهد وراءها:قمر؟
لفت له بسرعه وابتسمت:هلا
فهد وهو يناظر عبدالعزيز بعدين ناظرها:امشي
هزت راسها قمر ولفت تبي تتطلع من المحل وعند الباب تصاادمت هي وعبدالعزيز
وقف عبدالعزيز بصدمه وبهمس:قمر؟((يعرف عيونها بالنقاب يمزيها بين كل البنات بس من سواء فهد حركته استعبد))
ارجعت خطوه ع وراء ع طوول بس قبل ماتنطق وقبل ماعبدالعزيز يمشي خطوه التفت يدين حول كتوفها وصار ظهرها ع صدره ويده اليسرى ع كتفها وابتسم:مهااوي يلا امشي (وسحبها بقووه ولف فيها ومشوا)
كانت تمشي مثل اللعبه بين يدينه بس اوقفت بعد مابعدوا عنه وبعدت عن فهد واسكتت ولفت له:ليش سويت كذا؟؟اا كنت ااا كنت اقدر ادبر الموقف
فهد وهو يتكتف:جد؟؟ماشفت سويتي شي وكان بلحظه بيدري انه انتي
اسكتت قمر ولفت وجهها واسكتت
مها باستغراب:فهد قمر؟؟متى طلعتوا؟؟
منى:خوفتونا اختفيتوا فجاه
فهد بترقيعه:ههه لا بس قمر اطلعت وضيعت وناديتها بس
خوله برجه:يلاااا خلووونا ننتعشى جوووعاااااااااااانه
نواره وهي تحط يدينها ع اذونها:وصمه ان شاء الله ليش تصاارخين؟؟
قمر بهدوء:انا مو جوعاانه
فهد بحده:كلناا بنااكل وعلى حسااابي بعد يلاا
البنات بمززح:هيييييييييييييييييييه
فهد:قصروا اصواتكم ياالهمج
البنات حتى قمر:هههههههه

قـــآآآعـــه الــفــنــدددق
فضت من كل الناااس ومابقى غير سديم وابوها وحمد وبعض الموظفين
رمت سديم نفسها ع احد الكراسي بتعب وارهااق:اااه ياارجولي تعوورني من الووقفه ااه
ابوسديم اللي واقف بعيد ويتكلم مع مجموعه من الموظفين
قعد حمد بجنب سديم ع الكرسي الثاني:ااه وانا بعد بناااام نووومه لما اجي البيت لين اقوول بس
سديم:هههه ااه
تقدم لهم ابوسديم وهو يبتسم صفق لهم:بصرااحه اثرتوا اعجااابي والكل انبسط وصار يمدح باللي سوتوه عشان كذا بعطيكم اجاازه لمده اسبووع
حمد وسديم بوقت وااحد:اااااااااااااااااه
ابوسديم:هههههههههه لهدرجه تعبتوا؟؟
سديم بكسل:بشكل ماتتصوره يبه
هز راسه ابوسديم:طيب انا مو رايح البيت بمر عمك خالد وبنطلع مكان خلي السواق يوصلك
سديم:الله معك سلم ع عمي
ابوسديم وهو يمشي:الله يسلمك
وقف حمد:يلا قومي نطلع للمواقف
سديم وهي تاقف:يلا


بــيـــت آآآبـوو وســـن
غــرررفــه ووســـن
كانت قاعده بنفس مكانها المعتااد ع الجدار الدااخل بالشباااك وصاير كانه رف لمت رجولها للبعض وتناظر شكل الاشجاار وهي تتطير من الهوواء والحديقه اللي فيها كل انوااع الورود والانوار الصفراء الخاافته رجعت خصله وراء اذنها بنعومه
الجوري وهي قاعده ع السرير وبلهجه زهق:وووسسن طفششت ابي اروح لامي
تنهدت وسن وارجعت تناظر المنظر
الجوري بعصبيه:اااااااف ووسسسسسسسسسن
لفت لها وسن بانزعاج وبلهجه حااده:الجوووري
الجوري وهي تاقف:انا بنزل تحت
وسن بضيق:انزلي بس لاتتطولين وانتبهي لنفسك
هزت راسها الجوري واطلعت من الغرفه
اما وسن بقت زي ماهي تناظر المنظر اللي نقدر ناصفه بانه رومانسي اكثر من انه جميل وهي سرحااانه باافكاارها


مــووووآآآقــف الــفـنــددق
صاروا سديم وحمد يمشون بالمواقف الهااديه بنفس هدوءهم
طلعت سديم جوالها:الو كومار قرب السياره(اسكتت شوي بعدين قالت):ايش؟؟وليش ماقلت لي قبل؟؟اااف منك ايه ايه يلا(سكرت بعصبيه)
حمد باستغراب:فيه شي؟
سديم وهي تضغط بجوالها:لا بس يقول السياره خربت هذا وقتها
حمد وهو يناظر ساعته شافها 1 الا ربع:امشي اوصلك
ناظرته بعدين ارجعت لجوالها:لا لا ماله داعي ادق ع ابوي الحين
حمد:طيب اجل يلا مع السلامه
سديم بخوف وهي تتلفت بالمواقف الفااضيه:مع السلامه(صارت تتدق ع ابوها بس ابوها مايرد""ااف وشفيه ابوي مايرد؟؟يالليل يااربي يمه من ادق عليه ايه صح"دقت ع ساره لقت جوالها مقفل""ااف وش هذا الحظ""ودقت ع ريناد لقته مشغول""اكيد هالدبه تكلم وحده من صديقاتها""ودقت ع ريوف لقته مقفل""عزالله اكيد نايمه يااربي وامي اكيد الحين ناايمه من ادق عليه""صارت تتدق ع ابوها وريناد بس اللي مايرد واللي مشغوول فجااه حست بنور سياره يقرب ابلعت ريقها وارجعت خطوه وراء
اوقفت السياره وفتح الشباك:اقول امشي شكل مااحد بيجيك وشوفي كم صارت الساعه
ناظرت سديم ساعتها بعدين ناظرت جوالها بعدين ناظرت حمد وهي محتاره
ضحك حمد غصبا عنه ع حركات عيونها:ههههه امشي
ناظرته هزت راسها ودقت ع السواق وقالت له يدبر نفسه ويروح ويترك السياره وصارت تناظر السياره احتارت تركب قدام ولا وراء وعيونه تتدور بين البابين
حمد:هههههه سديم وشفيك؟؟اركبي قدام لاني ماراح ارضى تركبين وراء
ناظرته بعدين هزت راسها واركبت بهدوء
حرك حمد السياره وهو مبتسم بهدوء


بــيــت آآبـوونــآآصـــرر
مـكـتـب خـآآلـد
ابوسديم:بس وانا اخووك خلاص انسى
ابوناصر بضيقه وهو يحرك السلسال بيده:تعبت ياامحمد تعبت من النسياان تعبت اقول بنسى وماقدر انسى تعبت بس خلاص ابي ارتااح ابي بنتي
ابوسديم:طيب وانا اخوك ولا يهمك برسل ارجال يدورونها ونجيبها لك
رفع راسه ابوناصر:صدق يااخوي؟؟
ابتسم ابوسديم له:اكييد صدق(وكانه فيه كلام باللسانه)
ابوناصر باستغراب:فيه شي؟
ابوسديم:بصراحه ايه
ابوناصر:ايش؟؟
ابوسديم:انت لازم تروح تراضي امرتك تراها ماتستااهل
تنهد ابوناصر:ااه محمد انا مالي خلق هواش وكلام انا تعباااان والشوق والقهر اذبحوني ياامحمد محمد انا حبيبت بس ماتوفقت ادري اني الغلطان بكل هالزومعه بس ااه(تنهد وركى جسمه ع الكرسي الضخم وحرك يدينه بعمنى مالي ذنب)ماقدر احلها
ابوسديم وهو يتامل اخوه هز راسه وكانه فاهمه:حتى امي زعلانه طيب اسمع انت روح رااضهم ورجع امرتك لبيت الناس صااروا يتكلمون عنك ومر امي بعد تراها زعلانه
ابوناصر ويتنهد بصوت عالي وبقهر:وانا من يرااضيني؟؟
ابوسديم:خاالد خلاص انت تبي قمر؟؟بجيبها لك من تحت الااارض انت بس عليك تراضي امي وترجع امرتك
هز راسه ابوناصر:طيب ان شاء الله


ســيــآآآآآآآررره حـــمـــددد
اوقفوا عند الاشاره ومافيه الا صوت راشد الماجد باغنيه(تحبك الناس) بصوت هادي
حمد وهو يتنهد براحه:واخيرا خلصنا هالمؤتمر
ابتسمت سديم:اييه والله
دق جوال حمد ورد:هلا يمه بالطريق نص ساعه واجي(على صوته بخووف)ايييييش؟؟؟وشلووون صاااار كذااا؟؟؟؟أي مستشفى؟؟طيب طيب انا رااييييح(سكر السماعه ورمى الجوال ع الكبوت القدامي اللي خلف الدريكسون وحرك الغير بقوه وزااد سرعته)
سديم بخوف:وشفيييه؟؟
حمد بارتباك وخوف:مهند بالمستشفى
سديم وهي تشهق:وشفييه؟؟
حمد:مدري مدري(لف لها)اعذريني سديم بنروح للمستشفى بعدين اوديك
سديم بسرعه:لالا وش هذا الكلاام؟؟روح المستشفى اكييد


الــمــسـتــشــفـــى
ادخلوا حمد وهو يركض ووراءه سديم وقف عند الاستقبال:مهند حمد الـ ـ ـ
الموظف:غرفه 5 الدور الثااني
هز راسه حمد وراح يركض وسديم تحاول تجريه بسرعته ادخلوا المصعد واوصلووا
ركض حمد وهو يشوف وجد(طلقيته)قرب لهم بعصبييه:ووويين ولدي؟؟وشفييييه؟؟
وجد وهي تصد عنه:مافيه شي
حمد حس وكانه فيه ميه جني برااسه مسكها من معصهمها بقووووه وبصراااخ هز كل المستشفىى:لمااا اتكللللم مععععك لااتلفيييين عنننننني فاااااااهممممممممه؟؟؟اكيييييييد مو فاااضييييه للولدك فااااضيييه تحضرييييييييين هااالحفلااااااااااات
ناظرته بصدمه وبصرااااخ مشاابه لصرااااخه:مااااااااللللللك شغلللللللللل فيييييينييي فاااااهمم(وبعدت يده بقوه عنها)
سديم بخوف وهي تقرب:حمد هد
طلع الدكتور وبعصبيه:ايش هذا الصرااخ؟؟حنا بمستشفى
حمد:وشفيه ولدي؟؟
الدكتور:انت ابوه؟؟
هز راسه حمد بقله صبر:ايه
الدكتور:حرارته ارتفعت بس هو بخير الحين
تنهد حمد براحه:اقدر اشوفه؟؟
الدكتور:اكيد اكيد
حمد وهو بيدخل بس لف وعطى وجد نظره قويه:شوفي ان دقيتي ع امي ثاني مره ماتشوفين خير(ومشى بس بسرعه لف)وايه صح مهند بيروح معي
وجد بقهر:انت وااااحد مريض انا كنت ادق عليك وماترد علي ايش اسووووي لك؟؟ومهند ماهو رايح معك هذا ولدي مثل ماهو ولدك
عطاها نظره قويه وبحده وهو يقرب لها ورفع اصبعه بعلامه تهديد:بالبدايه سمحت لك تاخذينه بس الحين ماراح اخليك
وجد:ماراح اخليك تااخذه وبييننا المحاكم
ضحك حمد باستهزاء:دام تبين المحاكم تراك بتخسرين لانك بتتزوجين سلطان صح؟
انصدمت وجد بقوه وبقهر وهي تشد ع يدها:انت وش دراك؟؟
حمد:ماهو مهم كيف عرفت بس ولدي بااخذه او انك ماتتزوجين
ناظرته سديم بصصدمه ماتوقعت ابدا حمد بيكون نذل كذا مهما سوت طلقيته مو مفروض يسوي فيها كذا حرااام
دخل حمد شوي بعدين طلع وناظر وجد من فوق لتحت وهو شايل ولده
وجد اللي بدت تبكي تمسكت بذراع حمد:حمد تكفى لاتخذه مني
حمد وهو يدف يدها بقوه:كان مفروض تعرفين تهتمين فيه قبل وتضبطين نفسسسك (ولف لسديم)امشسيي
وجد بصوت عاالي وهي تبكي:الله لااايوووفققققققققك اللله لاايووووووفقققققققك ااااه اااه ااا
اما سديم ماقدر اوصف وضعها مابين مصدومه ومذهوله من قسوه حمد المفااجااءه ومابين خووف ورحمه وعطف ع وجد ومابين حقد وغضب ع حمد بس اللي متاكده منه ان مهما كان غلط وجد ماتستاهل ان حمد يسوي فيها كذااا


بـــيــــت حــلآآآآآآآآآآ
الـــســـ5:30فـجـرآآآ ـآآآعــــه
كانت قاعده بالحديقه وماسكه بيدها كوب نسكافيه ولافه بطانيه حول جسمها وخصلات شعرها تتطير مع قوه الهوااء وتتامل السماء والحوش بهدوووء
اوقفت شهد تتاملها(كانت نايمه عندهم)تنهدت واقعدت جنبها:اقول حلوو
حلا بهدوء:هلا
شهد:وش رايك نواصل للصبح ونروح نفطر بااي مول؟؟
حلا بضيق:لا والله مالي خلق
شهد:الا لك خلق اصلا ماراح اخذ رايك اذا جاءت 9 بقول لامي ترسل السواق ونروح
اسكتت حلا بعد ماااطلقت ااه مسموعه بهدوء
ناظرتها شهد ولفت يدها حول كتوف حلا وسحبتها لحضنها
اما حلا ماعارضت ابدا ونزلت راسها ع كتف شهد بهدوء وماسكه بيدينها كوب النسكافيه السااااخن مثل سخوونه قلبها التعباااان


بـــــيـــت آآآبــووســدديـــم
غـــررفـــه ســددديـــم
النوم جفااها لسى تفكر باللي صار وماهي قادره تستوعب قسوه حمد وضعف وجد وكيف فيه انسان يسوي كذا؟؟
رمت غطاءها عن جسمها بضيق وهي تتافف بصوت عالي اوقفت وافتحت الشبااك الكبييررر وغمضت عيونها وهي تحس باالهواء القووووي يلفح وجهها ويطير خصلات شعرها تخيلت نفسها للحظه مكان وجد وش راح تسوي؟؟ياترى بتصيح وتدعي على حمد زي ماسوت وجد؟؟ولا بتصير قويه وتسحب ولدها منه ومستحيل تخليه ياخذه؟؟
هزت راسها بنفي لهذي الافكار""اااه الله لايبلااني يارب ارزقني الزوج الصااالح ولاتخليني اتعذب ياااارب""سكرت الشباك وراحت توضي وصلت الفجر وصارت تسنن وبعدها نااااااااامت


البـــقـــآآآآآآآلـــه
الــســ9:00 صـبـآآحـآآآ ـآآآآآعـــــه

كانت قمر زي العاده متراكيه ع الكاشير وتنتظر الزباين بس هذي المره كانت تقرا بكتاب بهتماام
ماحست باللي دخل وصار يتشتري حط الاغراض ع الكاشير وببتسامه:ااه بس روعه هذي الرواايه
ارفعت راسها قمر بسرعه وصارت تتامل اخوها وعزوتها ابتسمت بهدوء:جد؟؟؟
عبدالعزيز باهتمام:ايه جد ولا النهااايه ماراح تتوقعها ابداا
ابتسمت قمر بهدوء وهي تتامل ملامحه وملابسه كل شي فيه تغير:امم اقدر اتوقع
ابتسم عبدالعزيز وتراكى ع الجدار:يلا
قمر وهي تتعدل بجلستها ونزلت ع الكتاب ع فخوذها:اممم يطلع القااتل هو اخو انجليا(بطله الروايه)صح؟؟
ضحك بصدمه:هههههه كنت قاريها صح؟؟
هزت راسها بلا قمر:لا(وناظرته بنظره خااصه وغامضه) بس من واقع حياتي توقعت كذا لان جرح الاخوه صعب صح؟؟
تعدل بوقفته وبلع ريقه وهو يحس بغصه نزل الفلوس وسحب الكيس وطلع دون مايقول أي كلمه
كان فهد يمشي للبقاله وصدم اللي قدامه باستغراب
رفع راسه عبدالعزيز وبارتباك:اا اسف اسف
صار فهد يناظر عبدالعزيز وهو يركب سيارته ويمشي فيها بسرعه""وشفيه؟؟لايكوون صار لقمر شي؟؟""دخل يركض بس تنهد براحه وهو يشوفها تقرا الكتاب
ارفعت راسها قمر بهدوء:وشفيك تركض؟؟
فهد بسرعه:لا ولا شي اا الا اقول وش عنده عبدالعزيز؟؟
هزت كتفها قمر بعدم اهتمام وعيونها ع الكتاب:ولاشي يتشتري
صار يتاملها كيف تخفي مشاعرها بس هو صار يعرفها ززين ويفهمها
قمر بارتباك من نظاراته:ليش مارحت لداومك؟؟
ابتسم فهد:اليوم الخميس
ابتسمت قمر باستهزاء:اسفه بس ترا ماتفرق معي لا خميس ولا غيره
ناظرها فهد بهدوء:اامم قمر؟
ارفعت راسها:هلا
فهد:قوومي بنطلع انا ومشاري والشباب للمول بنفطر امشي
قمر بضيقه:لا مالي خلق والله
فهد وهو يتقدم وتراكى ع الكاشير:قمر قلت قومي
ناظرته قمر بنظرات قويه:قلت مو راايحه
فهد:عشان البقاله؟؟
قمر بسرعه:ايه
فهد:طيب ابوي بيجي الحين هو كان بيطلع وراءي
تنهدت قمر وارفعت راسها بضيق وبصوت عالي شوي:ااف انت وش تبي؟؟خلااااااص رووح يعني لاازم اروح مععك ولدتك ونااسيتك انااااا؟؟(تااففت بصوت عالي ورمت الكتاب وراحت لغرفتها)
ظل واقف بمكانه بصدمه وقهر حس باحراج""الزفته من زينها عااد خلها تووولي تشوووف""طلع وهو معصبب ووااصله معه الف


بـــيـــت آآآبـــووفـــهـــد
كان واقف ويتاملها بهدوء مع انه يدري اللي يسويه غلط واكبر غلط بعد بس مايقدر يمنع هوى قلبه من حبه مايقدر يقول لقلبه لاتحبها

كانت قاعده وتلعب ع المرجيه وجنبها ريماز وهن يضحكن بنعووومه

ابتسمت وهو يشوفها حااول يكرهها بس ماقدر حاول يمنع قلبه بس ماقدر لانها تملكته من هي طفله مايهمه اذا هي تحب غيره مايهمه اذا كان هذا فارس او غيره بس اللي يهمه انه يحبها

ريماز وهي تمص المصاصه اللي بيدها:مهاا
مها وهي مبتسمه""الله الجو اليوم يجنن""لفت لاختها:هلا
ريماز:انا احب مشاري اكثر من فارس وانتي من تحبين اكثر؟؟
اضحكت مها بخجل وكان اللي موجه لها السوال شخص غير طفل مايفهم وش يقول:ههه اقولك بس ماتعلمين احد؟؟
هزت راسها ريماز بسرعه وفرحه:يعني سر؟؟
اضحكت مها:هههه ايه سر
ريماز:والله والله ماقول لاحد
مها وهي تحوس بشعر ريماز:ههههههه فارس

لاااااااااااااا صــــدددمـــه موووو؟؟
يدري انها تحبه بس ماكان يبيها تقولها باللسانها تكون غير وجرحها غير مايبي يسمعها تقول

مها بحب:انا احب فاااارس

غمض عيونه بقوه وتمنى انه يقدر يسد اذونه ولا يسمع اللي قالته تمنى انه اصم عشان مايسمعها تمنى انه اعمى عشان مايشوفها تمنى انه مانولد ولاا عاش بهذي الحيااه تمنى يقدر يمثل البرود اللي يظهر ع ملامحه دايما يمثله بدااخله ويكون ثلج من برا وداخل بس مستحيل يقدر مستحيل

ريماز بصرررخه وهي توها تنتبه لوجوده وراء الشجر:مشاااااااااااررري(ورااحت تركض له)
اوقفت مها بسرعه وخوف"""ياويلي لايكون سمعني؟؟بعدين هو وشلون يااقف هنا؟؟خليني اروح اتغدى فيها قبل مايتعشى فيني""رمت الجلال عليها(لانها متعوده دايم وجود مشاري عشان دووم تحطه ع كتوفها)

ابتسم مشاري بالالم وشال ريماز:اهلين يادبا
ريماز وهي تمد بوزها:انا مو دبااااا حمودي دبا
مشاري:هههه
اوقفت مها قرب منه وبعصبيه:هيييه انت وشلوون تسمح لنفسك تااقف هنا هااااه؟؟
ناظرها بتامل وتنهد نزل ريماز ولف وجهه يبي يمشي برا البيت لانه يمكن الحين يتقدم لها ويضربها او يسوي أي شي وهو مايبي يسوي شي يخاف يندم عليه
مها بحده:مشاااااااااررري
وقف وهو معطيها ظهره وغمض عيونه يعرفها ماتقول له كذا ولا تنطق اسمه بهذي الطريقه الا منقهره منه بس مالف لها ولا اول مره مها تناديه وهو يتركها
اوقفت مها بصدمه لانها مو متعوده مشاري يسحب عليها اضربت برجلها الارض بقوه وادخلت البيت بعصبيه
وقف وهو يحسها راحت لف وصار يتامل مكانها الفااااضي

تدري وش اصعب محبه بهالكون
انك تغلي واحد ما درى عنك


الــــمــــوووووووول
ادخلوا سلمان وفهد وسامر وهو يضحكون ويسولفون اتجهوا للمطاعم ع طوول
سلمان:اقول فهد مشاري وفارس وينهم؟؟؟
فهد:مشاري كلمني تو وقال انه ماراح يجي يبي يودي اخته مشوار(وبحقد لما تذكر قمر)اما فارس يقول تعبان اقول امش ننبسط وبكيفهم
سامر:هههه ايه والله

بــنـــفــس الــمــوووول
ادخلوا شهد وحلا وشهد بس تسوولف وتتكلم اما حلا فكتفيه بالسكووت وهي مكتفه يدينها وتتفرج ع المحلات
شهد وهي تمسك معصم حلا:اقوول امشي نروح لستار بكس فووق
حلا بهدوء:يلا


الـــبـــقــآآآلـــه
دخل مشاري وسلم ع عمه:اقول عمي فارس راح مع فهد؟؟
ابوفهد:لا والله فارس بغرفته وشكله تعبان
مشاري باستغراب وخوف:وشفيه؟؟
ابوفهد:والله مدري سالته قال مافيني شي بس من صوته حستيه تعبان
هز راسه مشاري:ايه عن اذنك عمي بروح له
ابوفهد:اذنك معك ياوليدي

مشاري وهو يطق ع باب قمر:فااارس فاارس؟؟

غـــررفــه قـــمـــررر
اوقفت قمر من الفراش وعدلت شعرها وافتحت الباب وادخلت
ناظرها مشاري باستغراب ودخل وراءها:وشفيك؟؟
تنهدت قمر وهي ترفع راسها:ولا شي
مشاري:فاارس قل لي وشفيك؟؟
قمر وهي تبتسم بالغصب:قلت لك ولا شي بس شويه صدااع(باستغراب وهي تشوف ملامح مشاري)انت اللي وشفيك؟؟
تنهد مشاري بصوت مسموع ورفع عيونه لفارس وبنظره خااصه:فارس
قمر اللي ابلعت ريقها حست فيه شي بجيها:نعم
مشاري:انت عمرك حبيت؟؟
قمر بصدمه:ااا ا لا لا بس ليش؟؟
هز راسه مشاري وهو ضام شفايفه سكت شوي بعدين قال:ولا قد احد قالك انه يحبك؟؟
قمر وهي تبلع ريقها:مشاري قل وشتبي؟؟وشلوه هالاسئله الغريبه؟؟
هز راسه مشاري:صح صادق بسالك سوال مبااشر(ناظر عيون قمر)تحب مها؟؟
ناظرته قمر بصدمه وعدم استيعاب:ايش؟؟انت مجنون؟؟انا احب مها لا مستحييل مشاري ااا انت وشلون بس تفكر كذا؟؟ومن قالك؟؟
مشاري وهو يتامل قمر:هي قالته هي قالت انا احب فاارس
ناظرت قمر مشاري بعطف وقهر وادركت انها بدخولها حياه مشاري حطمته اعرفت انها مستحيل تتدوم وقت طويل الى تدمر حياه الشخص اللي قرب لها تقدمت لمشاري وناظرته وبقهر:انا اسف
ابتسم مشاري وبصوت مقهوور:ليش اللي نحبه مايحبنا؟؟وليش اللي يحبنا مانحبه؟؟ليش؟؟ليشش يافارس ليش؟؟
ناظرته قمر كانت فيه دمعه بتنزل بس امسكتها ع اخر شي:مشاري مشاري اسمعني
كان منزل راسه بقهر ارفعه وصار يناظر قمر بهدوء مقهووور
قمر وهي تمسك يده:قووم قوم نطلع من هنا
مشاري:لا فارس مايحتاج
قمر بحده:مشااري قوووم(اوقفت واسحبت يده ووقفته معها اطلعوا وشافوا ابوفهد قدامهم)عمي بنطلع شوي وبرجع
ابوفهد بسرعه:خذ رااحتك ياوليدي
هزت راسها قمر واطلعوا هي ومشاري واركبوا سياره مشاري


الـــمــــووووووول
ادخلوا حلا وشهد جهت المطااعم واقعدت حلا ع اقرب طاوله:شهوده مالي خلق اقوم جيبي لي معك أي شي
هزت راسها شهد:طيب(وراحت)

بالـطـآآوولــه الـلي جــنـبـهــم
كانوا قااعدين الشباب وهو يضحكون ومبسووطين من ان فهد لسى مقهووور بس مع كذا مبسوط
سامر:فهههد قووم اطلب لنا
فهد بكسل:ههه لاوالله مالي خلق اقوم انت قوم
سامر:هههه عاد انا سوداني تعرفوني(ناظروا سامر وفهد سلمان بمعنى قوم انت)
سلمان بصوت عالي والسوق عموما كان فااضي:اففف منكم ياسودانين انا وش الله بلاااني باصدقاء ززييكم

طـــآآآوولــه شـهــد وحــلآآآآ
ارفعت راسها حلا بسرعه وهي تسمع صوته وصارت تناظر للشاب اللي وقف وهو يضحك صارت تتامله""وشفيني صرت اسمع صوته بالناس مثلا؟؟ااه ياسلمان يااليتك تحس فيني"" اوقفت تبي تشوف شهد بس حست نفسها اصدمت شي قووي وطاحت بالارض ارفعت راسها وشافت نفس الشاااب صارت تتامله

سلمان بسرعه:اا اسف اسف اختي

جاءت شهد تركض وهي تمسك حلا:حلا انتي بخير؟؟
سامر وهو يحط يده ع كتف سلمان:اقول سلمان انت اعمى؟؟
ارفعوا سلمان وحلا روسهم وصاروا يناظرون بعض وسوال واحد بس يدور ببالهم ياترى تشابه اسماء؟؟

ارفعت شهد حلا وهي تنزل الاكل ع الطاوله ولفت لسلمان وبحده:ثاني مره انتبه لخطوااتك
اضحكوا سامر وفهد ع سلمان اللي لسى عيونه ع حلا هز راسه وهو ياقف لف وجهه وصار يمشي جسد دون روح وكانه ترك روحه عند حلااا


بــنــفــس الــمــوول
الـطـآآآبـق الآآآوووول
ادخلوا قمر ومشاري وهو يمشون ويتكلمون
قمر:عاد مشاري وش معنى هذا المول؟؟كان رحنا أي كافي بالطريق
مشاري:لا لا فيه كافي هنا زين
قمر وهي تصعد السلم الكهربائي ومشاري جنبها:طيب احمم مشاري
مشاري وهو يمشي بهدوء:خلنا نتكلم اذا قعدنا
هزت راسها قمر:طيب

طــآآآآووولــه الــشــبــآآآآب
كان فهد وسامر يسولفون اما سلمان ماشال عيونه عن حلا""معقوله تكون هي؟؟لا اكيد مجرد تشابه اسماء؟؟بس ليش تشابه اسماء؟؟يمكن صدق هي؟؟اااه خلاص ياحلا اطلعي من راسي اطلعي ااف""


اقعدوا مشاري وقمر ع اقرب طااوله ومانتبهوا للطاوله الشباب اللي مو بعيده عنهم
قمر:يلا تكلم قول اللي بقلبك
ابتسم مشاري وتنهد:وش اقولك يافارس احبها احبها بس هي ماتحبني
قمر:مشاري انا مستعده اسوي أي شي اا
قاطعها مشاري بسرعه:فارس انت مالك دخل(وباحساس)القلب اذا حب مايعرف من يحب واللي يهمني انك ماتبادلها الشعور(ضحك باستهزاء)يمكن تحس باللي احس فيه يمكن تحس بجرح الحب من طرف وااحد
قمر بدون شعور وبحركه اخوويه فقط حطت يدها ع يد مشاري وشدت عليها وناظرته وكانها تقوله ترا كل الكلام اللي بالدنيا خلص ومافيه شي اقدر اقوله لك
ناظرها مشاري وابتسم بقووه وكانه يطمنها بانه مايحتاج تقول أي شي

طــآآآآووولــه الــِشــبــآآآآآب
لف فهد وجه وتحولت ابتسامته اللي ملامح صدمه وقهر وشد ع يده وهو يشوف كيف قمر ماسكه يد مشاري ويناظرون بعض ومشاري يبتسم حس بقهر حس بغيره""مارضت تطلع معي وهاوشتني ورضت تتطلع معه؟؟""وقف بعصبيه وهو يمشي باتجاهم متجاهل صوت سامر اللي يناديه بس سامر ماانتبه لمشاري وقمر

بس قبل ماياصل لطاوله قمر انتبه للشخص اللي يمشي باتجاه المعاكس وناظر قمر اسرع بخطوته وحط يدينه ع كتوف قمر ولفها بسررعه وسحبها وكانه يخبيها عن الشخص اللي جاي باتجاهم

كان سامر اللي توه ينتبه لوجود قمر ومشاري ع الطاوله جنبهم ومشاري مذهولين ومصدومين من حركه فهد الغريبه واللي اشد منهم صدمه هي قمر

كانت قمر متوسعه عيونها بصدمه وذهول بس من شافت الشخص اللي تعدها اعرفت انه فهد قصده يخبيها عن ابوها اللي مر ومعه مجموعه من الرجال وادخلوا مطعم بعيد
دفها فهد بقووه لدرجه اانها طاحت ع الكرسي وعطاها نظره نااريه وكمل مشيه وهو طالع من جهه المطاعم بقهرررر
اما مشاري ركض لفارس وهو مصدوم من حركات فهد الغريبه:فيك شي؟؟
اما سامر لحق فهد وهو يناديه
اما سلمان اللي توه يستوعب اللي يصير وصار يناظر لهم باستغراب كان وده يتكلم او يقول أي شي لحلا بس فهد وسامر اختفوا ومشاري يكلم فارس وهو قاعد ع الكرسي حس انه فيه شي وراح يركض باتجاه فهد وسااامر

اما قمر تجمعت الدموع بعيونها توها تحس انها جرحت فهد اليووم توها تحس انها لولا فهد ماوصلت لهنا توها تحس ان فهد هو الشخص الوحيد اللي يعرفها ززين مع اللي سوته له اليوم ماترك ابوها يشوفها غمضت عيونها بقوه واوقفت وصارت تمشي باتجاه الحمام ومنزله راسها عشان مشاري مايشوف دموعها ومتجااهله صوت مشاري وهو يناديها

وآقع [ مؤلم ] :
" أن يتمنآك الجميع ....
إلآ من تمنيته ! "


وآقع [قآتل ] :
" أن تكون تعلم بأنك المقصود ....
ولكنّك تُجيد دور التخآذل والغْبآء بـ برآعَه ! "




سـيـآآآره سـووآآق شــهـــد
شهد بطفش:حلااا وشفيك من اصدمك الولد وانتي مو ع بعضك؟؟
ارفعت عيونها حلا عن الشباك وناظرت شهد:سمعتي اسمه؟؟
شهد باستغراب:مدري مانتبهت ليش؟؟
حلا:قالوا له سلمان(وبامل)تتوقعين شهد هو نفسه؟؟
شهد بسرعه وبقهر:لا ااف حلا خلاص انسيه يعني مافيه احد اسمه سلمان الا هو يعني؟؟
اسكتت حلا بقهر والالم""مااحد يفهم اللي فيني مااحد ااه مافيه غيرك ياسلمان معقوله تكون انت نفسك؟؟ااه اذا كنت انت نفسك فاانا مبسوطه لاني شفتك واذا مو انت فبعد انا مبسووطه لاني سمعت اسمك ثاني مره""

حــمــآآمــآآت الــمــووووول
كانت قمر بداخل الحمام وهي تبكي بقهر من نفسها بهذي اللحظه حست انها تشبه ابوها وعبدالعزيز اللي يجرحون وينسون انهم اجرحوا انساان غالي انسان يهتم فيهم كانت تمنع شهقاتها تتطلع
مشاري من برا باب الحمام وهو يطق الباب:ااف فاارس افتح فاارس قلي وشفيك؟؟وليش فهد سوا كذا؟؟فاارس فااااارس فاااااااااارسس ااااف طيب ررد ابي اطمئن عليك بس قول أي شي
قمر بصوت مبحوح:انا بخير رح مشااري ررح
تنهد مشاري براحه وقال باصرار:لا ماراح اروح الا انت معي
قمر بصوت عالي وبصراااخ:قلللللللت رااااح ماابيك ولا ابيي احد ررررررح رررح ببعد عننني بعدد ااه اا ررررح انااا خرربت حياااتك بما فييه الكفاااييه رررح مشااري رررح بعد عني ببعد عني قبل ماتتاذى ببببعد ااه اا
انصدم مشاري من كلام صديقه واخوه الصغير وبقهر:فاارس انت مالك دخل بموضوعي مع مها فااهم؟؟وقلت لك(باستهزاء)القلب مجنووون يحب اللي مايحبه(وبالالم)فاارس تكفى افتح الباب وخلنا نروح للبيت فاارس افتح
امسحت قمر دموعها بقووه وافتحت الباب ع خفيف وتعدت مشاري وهي منزله راسها
تنهد مشاري وابتسم ع خفيف وحط يده فوق كتفها وسحبها بقوه واطلعوا برا الموول كله


الـــبـــحـــــرر
كاان فيه اثنين مايفرق بينهم الا كم خطوه بسيطه ولو لفوا روسهم لشااافوا بعض ويفكرون كلهم بنفس الشخص بس كل واحد بباله سوال غير عن الثااني

فـــهــــــدد
وهو يتنهد ومكتف يدينه بقوه""جرحتيني ياقمر ااه معقوله هي تحب مشااري؟؟""

عــبــدالــعــزززيــزز
كان مدخل يدينه بجيوب بنطلونه""جرحتك ياقمر ادري وربي ادري ااه وينك يااختي وينك؟؟اشتقتلك بس اااه انتظريني انتظريني خلاص ياقمر مابقى الا القليل انتظريني""


الـــبـــقــآآآآلـــه
اوقفت سياره مشاري ولفت قمر له:مشكور
مشاري:قلت لك خلنا نروح لبيتي بس انت رفضت
ناظرت قمر البقاله ببتساامه عريضه:انا هنا ارتااح تسلم
ابتسم مشاري:ولو ماسوينا شي حنا اخواان
اضحكت قمر ع خفيف وهي تنزل من السياره:هه صح يلا مع السلامه
مشاري:مع السلااامه(وحرك السياره)
صارت قمر تتامل سياره مشاري لين اختفت واشرت بيدها لتاكسي واركبت وهي تقول:روح البحر



الــبـــحـــــرر
وقف التاكسي وانزلت قمر وهي متاكده انه موجود هنا ابتسمت ع خفيف وهي تشوفه صارت تتامله لدرجه انها مانتبهت للي قريب منه صارت تمشي له وبحركه جرئيه مراا ضمته من وراء وبهمس:ااسففه
بلع ريقه فهد من حركتها يدري ان قربها منه يربكه مسك يدينها الملتفه حول خصره وبعدها عنه وكتف يدينه وسكت
ابتسمت قمر وصارت قدام وجهه وبنعوومه ودلع خفيف:قلت اسسسففه
ماناظرها حتى كانت عيونه ع البحر بس عقله وقلبه معها
ارسمت ع شفايفها ابتسامه بااهته وقالت وهي تتامل وجهه:بلحظه حسيت اني جرحت(اسكتت شوي بعدين قالت)جرحت انسان غالي علي
ع طول نزل عيونه عليها وصار يناظرها
هزت راسها بمعنى ايه:ايه عرفت اني جرحتك اليوم بس ماكنت اقصد صدقني كنت متضاايقه وتعبت من البكي اا كنت ااه ادري مهما قلت ماكان مفروض اسوي معك كذا بس انا اسسفه اسسسفه فهد
ابتسم باستخااف:اها وماشفتك عصبتي ع مشاري؟؟
قمر وهي تتنهد:لان مشاري كان بمشكله وكان متضاايق
فهد بعصبيه:ومن متى مشااري يلجا لك؟؟طوول عمره اذا صارت له مشكله يقووول لي وشي اللي بينكم وانا مااعرفه؟؟
ناظرته قمر بقهر كان ودها تقوله بس مستحيل تقوله دام مشاري مايبي احد يدري:ماقدر اا
قاطعها فهد بضحكه استهزاء وهو يحرك راسه باستسخاااف
قمر اللي ماقدرت تستحمل وانزلت دموعها ع خدودها:ليش مو مصدقني؟؟
فهد بلع ريقه وهو يناظر لها مايقدر يشوف دموعها بعد نظره عنها وقال:لاني شفتكم كم مره مع بعضكم وانتوا ااا اا ماسكين يدين بعض وتناظرون بعض بحب
قمر بصدمه:حب؟؟""لا يافهد انا مااحب الا انت""
فهد بعصبيه:اايه حببب
قمر:انا مااحب مشااااري
فهد بدون شعور:اجلل من تحبينن؟؟
بلحظه بس كانت بتغلط وتقول انت بس تمالكت نفسها وشدت ع قبضه يدها وبهمس:ولا احد(ارفعت راسها وبصوتها العادي)تدري اللي علي سويته وانت برااحتك(لفت وجهها ومشت بقهر)

وآلله أحبكَ ! ’ بسسس لآ تقول : شلون !

خلّني| أحيآ بهآ | لك ، و آتنفسسك

و أعلّمك بَ حروفها " معنى الدفآ " ’

لآ زاد برد الشتـآ .. و( تعّبك ) ..

عــبــدالـعــزززيـــززز
صحى من افكاره ع اصوات اصراخ جنبه صار يناظر لشباب وهم يتهاوشون بس ماقدر يفهم ايش يقولون""مو هذا نفس الولد اللي بالبقاله؟؟الا هو ااه(تذكر لما قال له عن نهايه الكتاب)ذكرني بقمر حسسنني بااني قتلت اختي ااه حسسنني بتانيب الضمير(رفع راسه لسماء)ياترى انا غلطت بحق قمر؟؟ااف وليش يتهاوش مع هذا الشاب؟؟انا وش دخلني""لف وجهه ومشى باتجاه سيارته بعصبيه


نــــهـــــآآآآآآآآآآيــــه الــــبــــآآآآآآآآرررت

ياترى هذي شخصيه حمد الحقيقه ولا الغضب اعمااه؟؟
قمر وفهد متزاعلين ياترى بيرضون؟؟ومن بيراضي الثاني؟؟
هذا عبدالعزيز وبدت شخصيته تظهر اكثر شو توقعاتكم؟؟
مشاري وعرف ان مها تحب فارس ايش راح يكون الجديد؟؟
نوف وثامر اشخاص جدد ادخلوا روايتي فماتوقعاتكم عنهم؟؟

انتظر توقعاتكم وردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ودوشآأإ حيآتهآ دموشآأإ
عضو متفاعل
عضو متفاعل
ودوشآأإ حيآتهآ دموشآأإ

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 1727
₪ العمر : 26
₪ الموقع : في قلب ديوووومتي
₪ العمل/الترفيه : الرســـ،ـــ/ــــ،ــــمـ
♬ المزاج : ديومــي يانور يومــي
- تاريخ الميلاد : 28/12/1997
- التسجيل : 27/06/2012
- عدد التقييمات : 2503

روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت   روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يوليو 03, 2012 9:33 am

يشررفنني أوول من يررد على موضووعجج يا رووووحي أكييييييييد كمملي و للووو هه تمهلي
( العججله من الشيطآآآن )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع وكلي ولع
عضو متفاعل
عضو متفاعل
دلع وكلي ولع

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 746
₪ العمر : 26
₪ الموقع : آلَسًسًـعَ ـوِدُيّة فُدُيّتُ تُرآبّـ
₪ العمل/الترفيه : طٌآلَبّـةفي الثانويه
♬ المزاج : حًزيّنٌة متُضٱيّقَة مشّتُٱقَة
- تاريخ الميلاد : 15/01/1998
- التسجيل : 14/04/2011
- عدد التقييمات : 785

روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت   روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يوليو 03, 2012 9:49 am

ماافيه تفاااعل كثير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يارونا الاموره
عضو متفاعل
عضو متفاعل
يارونا الاموره

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 1431
₪ الموقع : في المريخ
₪ العمل/الترفيه : طالبة
♬ المزاج : طفشانه
- التسجيل : 12/08/2010
- عدد التقييمات : 1653

روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت   روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Emptyالأربعاء يوليو 04, 2012 1:22 pm

يلا كملي
.
.
.
.
.
.
ق1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»❤« вαиαи нαsнɪм
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى
»❤« вαиαи нαsнɪм

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 12494
₪ الموقع : آڵڛـعۅډۑــҚ$Âــة چـډھٍَ
₪ العمل/الترفيه : صــ‘ـَـ‘َـلو على حبـ‘ـَ‘يـً‘ـبنـآأإأآ مـح؛ـمـَ‘ـد
♬ المزاج : الآ بـ‘ـذكر اللـهً تطمـئـ‘ـن القـلـ‘ـَوبـ‘ـً
- التسجيل : 14/05/2011
- عدد التقييمات : 14930

روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت   روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Emptyالأربعاء يوليو 04, 2012 3:02 pm

كمليي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع وكلي ولع
عضو متفاعل
عضو متفاعل
دلع وكلي ولع

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 746
₪ العمر : 26
₪ الموقع : آلَسًسًـعَ ـوِدُيّة فُدُيّتُ تُرآبّـ
₪ العمل/الترفيه : طٌآلَبّـةفي الثانويه
♬ المزاج : حًزيّنٌة متُضٱيّقَة مشّتُٱقَة
- تاريخ الميلاد : 15/01/1998
- التسجيل : 14/04/2011
- عدد التقييمات : 785

روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت   روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Emptyالأربعاء يوليو 04, 2012 3:46 pm

عشاااانكم بس وأبي ردود وتجاوبو على التوقعات

جاااري تنزيل البااارتين عشاانكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع وكلي ولع
عضو متفاعل
عضو متفاعل
دلع وكلي ولع

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 746
₪ العمر : 26
₪ الموقع : آلَسًسًـعَ ـوِدُيّة فُدُيّتُ تُرآبّـ
₪ العمل/الترفيه : طٌآلَبّـةفي الثانويه
♬ المزاج : حًزيّنٌة متُضٱيّقَة مشّتُٱقَة
- تاريخ الميلاد : 15/01/1998
- التسجيل : 14/04/2011
- عدد التقييمات : 785

روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت   روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Emptyالأربعاء يوليو 04, 2012 3:55 pm

الـــبــآآآآآرررت الـثـآآآنــي عـشـر
بـــعــد يــووومــيـــن
قمر وفهد لسى متزاعلين ولا يتكلمون مع بعض وكل واحد ينتظر الثاني يجي ويعتذر


الــبــقــآآآلـــه
اوقفت قمر وهي تلبس عبايتها ورمت الطرحه باهمال ع وجهه وطلعت بعد ماكلمت ابوفهد بانها بتروح مشوار اشرت للتاكسي واركبت وهي تحرك يدينها بارتباك:روح اا روح شركه خالد الراسي تعرفها؟؟
الهندي وهو يهز راسه:ايه معلوووم
تنهدت بخوف وصارت تناظر شوارع الشرقيه وتتامل السيارات والبحر""ليت فيه احد معي يمسك يدي ويهديني(طرى ببالها فهد وابتسمت)انت الوحيد اللي تاقف معي انت الوحيد اللي يفهمني انت الوحيد اللي عرفت سري اااه وانت الوحيد اللي جرحتك سامحني فهد ساامحني اااف احس اني من ضيقتي من فهد تسرعت باني رحت لابوي لا لا اانا ماتسرعت انا بس بقوله اني ابي سلسالي ايه صح بس""
الهندي وهو ينفخ لانه من 5 دقايق وهو يكلم قمر وهي ماترد عليه:مداام حنا فيه يوصل
ارفعت راسها وصارت تناظر العماره الكبير وتقرا المكتوب فيه"شركه خالد الراسي واولاده"ابتسمت بستسخاف ومدت فلوس للهندي وانزلت
ادخلت الشركه وهي متوتره حدها ودقات قلبها قوويه وقفها السوكرتي وهو يقول باستغراب:نعم اختي تبين شي؟؟
قمر:ااا ايه ممكن اقابل خالد الراسي
السوكرتي باستهزاء:خالد الراسي بنفسه؟؟
قمر اللي حست انها مو ناقصته بعد وبلهجه حاده:اييه مو مايله عينك يعني؟؟بعد عني وجهي
السوكرتي اللي تفشل:لاماقدر اخليك تتدخلين له الا لما تقولين لي من اقوله؟؟
عصبت قمر وبصوت عالي شوي:قوولللله بنتتتك قمر رووح
صار يناظر باستغراب:وشفيه؟؟
السوكرتي وهو يركض:طال عمرك هذي البنت تبي تتدخل للاستاذ خالد
لف ناصر وشاف البنت عرفها ع طول وصار يناظر قمر باستحقار وهو رافع حاجب:خلاص رح
هز راسه السوكرتي وراح
قرب ناصر من عند قمر وبحده:نعم وش تبين؟؟
قمر وهي تناظر له من فوق لتحت وصدت عنه:انا ابي خالد
ناصر باستهزاء:خالد؟؟(وقال وهو لسى رافع حاجبه)مو ابوك؟؟
قمر بقهر وبصوت عالي شوي:ااااف بتتدخلون ولا لا؟؟والله لو هو الملك عبدالله
صار ناصر يتلفت للموظفين اللي صاروا يناظرون لهم باستغراب لف لها وقال بحده وصوت قصير:قصري صوتك انتي هنا بشركه رااقيه مو بشارع من شوارعك اللي متعوده عليهاا وامشي قدامي اوصلك له
حزت بخاطرها كثيرر كلمته بس ماحبت تبين ومشت وراءه لداخل الشركه صارت تتاملها بتمعن وهي مبهوره من جمالها ادخلوا المصعد وكان سيد الموقف الهدوء انفتح المصعد وادخلوا مكتب قزاز فخم ووقف السكرتير بسرعه وهو يقول:اهلين طال عمرك
ناصر وهو يناظر قمر من فوق لتحت:ابوي موجود؟؟
السكرتير:ايه موجود تفضلوا(وطلع من وراء مكتبه بسسرعه واتجه لباب خشبي فخم ع اطرافه مزخرفه وافتحه وهو يقول:طال عمرك الاستاذ ناصر يبيك
خالد الراسي:خله يدخل
بعد السكرتير عن الباب وهو لسى ماسكه عشان يدخلون
دخل ناصر ووراءه قمر قال ناصر:صباح الخير يبه
وقف بسرعه ومارد ع ناصر عرفها ع طوول من زولها وابتسم:قمر؟؟
بعدت الطرحه عن وجهها وقالت وهي تحوس بافمها:ابي سلسالي
انقهر نااصر بقووه ان ابوه سحب عليه شد ع يده بقوه وسكت
خالد وهو يطلع من كتبه واتجهه لها:موجود بس تعالي اقعدي وش تبين تشربين؟؟شاهي؟؟كافي ولا عصير؟؟
ناظرته قمر باستحقار وحده:قلت ابي سلسالي
ابتسم خالد وهز راسه:طيب طيب بس اجلسي ابي اتفاهم معك
انقهر ناصر بقوه من ضعف ابوه قدامها حس ان خالد الراسي اللي من يدخل مجلس ياقفون الرجال خوفا وطاعه تتكلم هذي كذا معه؟؟
تنهد قمر وناظرته ماتحب تشوف احد يترجها وترفض تقدمت واقعدت ع الكرسي واسكتت
ابتسم خالد وقعد ع مكتبه ودخل يده بجيبه وحط السلسال ع المكتب وماسك طرفه
جاءت قمر بتسحبه بس هو ماسكه ارفعت حاجب:اتركه
خالد:انتي وين عايشه؟؟
قمر:مالك دخل
هز راسه خالد:طيب عندك عيال؟؟
قمر:مالك دخل
شد ع قبضه يده خالد بقهر مو عشانها تتكلم معه كذا لا لانها ماتقوله ع حياتها رفع راسه وبلهجه تحزن:مرتاحه؟؟
ابلعت ريقها ماتتدري ليش لما يتكلم كذا تحس بتضعف يمكن عشانه ابوها تنهدت وبهمس:ايه
هز راسه خالد وبطيبه وصوت غلب عليه الندم:هذا اهم شي صدقيني
ناظرته قمر واسحبت السلسال واوقفت بسرعه ماتبي تضعف ماتدري هو يكسر خاطرها؟؟ولا تشفق عليه؟؟ولا عشانها افقدته وقت طوويل وتبيه؟؟
صدت وهي تعطيه ظهرها:لايكون ع بالك اني بترك حقي بس انا مو فاضيه الحين(قالت كلمتها ومشت دون ماتسمع رده اطلعت بسرعه واركبت اول تاكسي شافته ومشت)

بـــيـــت مــشــآآآآرررري
فهد وهو واقف عند الباب ويكلم مشاري:افتح انا عند الباب

الـــمــجـــلـــس
وقف مشاري:عن اذنك ثواني
قمر بتافف""ااف هذا وشفيه؟؟جايبني من ساعه وكل شوي يقول انتظر ااف""قطع افكارها صوت مشاري وهو يقول:تفضل تفضل حياااك(عصدت حواجبها باستغراب""من اللي جاي؟؟"")
دخل فهد وكان مبتسم بس من شاف قمر عصب ولف ع مشاري واشر باصبعه ع قمر:جايبني هنا وانت تتدري اني مابي اكلم اشكاله؟؟
عصبت قمر وهي تاقف وبحركه بنوتيه وهي تحرك يدها:لاا عااااااد انا اللي بموووت عشان اكلمك ولمعلوماتك بس انا ماكنت ادري انك بتجي ولو اني ادري كاان ماجيت
مشاري:ههههه اعصاابك فارس قسم بالله حسيتك وحده من خواتي اذا انطلقت مااسكتت
اسكتت قمر بسرعه خوف ان مشاري يدري انها بنت
فهد بعصبيه:انا طاالع
وقف مشاري قدام باب وببتسامه:تكفى يافهد لاتتطلع
سكت فهد شوي بعدين قال:مشاري بعد
مشاري بنظره رجوليه وهو رافع حاجبه:قلت لك تكفى
تنهد فهد ولف وجهه وعطى قمر نظره قويه وقعد بس عشان مشاري واممم مايندرى يمكن فيه سبب ثاني
لف مشاري لقمر:وانت اقعد
اقعدت قمر وهي مكتفه يدينها وصاده وجهها عن فهد
ابتسم مشاري بحب:الحين وشفيكم؟؟عجزت افهم ليش متزاعلين؟؟(سكت شوي ينتظر رد بس يوم مالقى رد)فهد فارس حنا اخووان قسم بالله ان معزتك بقلبي ماتعرفونها(لف لفهد وابتسم ابتسامه واسعه)فهد انت اخووي وصديقي وو ااه بحياتي مافيه الا انت ونواره اختي قسم بالله يافهد لو بيصير لي أي شي اول شي افكر فيه هو انت
سكت فهد وهو يبلع ريقه وقال:انت اكثر يامشاري والله بس انا مو زعلان معك
هز راسه مشاري تاكيد لكلام فهد:ادري بس(ولف لقمر وابتسم)وفارس انت اخوي الصغير(ضحك بحب)ههه صدقني احب اهتم فيك احسك(سكت شوي بعدين قال وهو يحرك كتوفه)مدري كانك طفل ااه ماتعرف وشلون غلاتك صح اني ماعرفتك من وقت طوويل بس والله اني اعتبرك اخ وصديق(نزل راسه شوي بعدين ارفعه وقال)انتوا الاثنين اخوااني ومااحب اشوف اخواني متزاعلين(بانفعاليه)لان مافيه اخواان يتهااوشون صح اني ماعرف انتوا ليش تهاوشتوا؟؟لانه مو مهم بالنسبه لي بس المهم اني ماشوفك تتعدون 3 ايام وانتوا ماتتكلمون ماجبتكم هنا اليوم عشان تبررون تصرفاتكم بس(ابتسم بقوه ومد يده)جبتكم اليوم عشان نقطع وعد ع انفسنا اننا نحمي بعض مهما كانت الظرووف(اشر ع يده بمعنى حطوا يدينكم)
ابتسمت قمر بقوه وجاءت بتمد يدها بس قبل مايدها تاصل يد مشاري حط فهد يده وهو يناظر لها بنظره ارعبتها ابلعت ريقها بس حست بنظاراتهم لها وحطت يدها فوق يد فهد
ضحك مشاري:وعد؟؟
فهد وقمر بصوت واحد:وعد(وبعدوا يدينهم)
مشاري وهو ياقف وحده مبسووط:اليوم عشاءكم عندي ولا ابي احد يعترض
قمر بمزح:هو فيه احد اعترض؟؟
مشاري:هههه يعني اقول عشان ماتعارضون يلا بروح اطلب من المطعم(وطلع)
ارفعت عيونها قمر لفهد وصارت تناظر له
لف لها وناظرها بنظره ناريه:نعم؟؟
مدت قمر بوزها وهي تعصد حواجبها ونزلت راسها
بلع ريقه من حركتها تنهد ولف وجهه شوي بعدين قال:قمر
ناظرته قمر دون ماتقول أي شي
فهد وهو يناظر الفراغ:اسف
اسكتت قمر شوي بعدين ابتسمت:وانا بعد
ناظرها وابتسم بقوه وهو يتاملها
ناظرته بحب واضحكت بخجل ونزلت راسها شوي بعدين ارفعته وصارت تناظر له
وقف مشاري عند الباب وصار يناظر لهم باستغراب""وشفيهم يناظرون لبعض كذا؟؟كانهم زوج وزوجـ ـ ـ""سكت شوي وهو يتذكر كلام مروان بانهم حبيبين هز راسه يطرد هذي الافكار من راسه وصار يسب ويلعن مروان بداخله وعلى صوته:اكيد فقدتوني
نزلوا روسهم ع طول لانهم توهم يستوعبون واضحكوا ترقيعه للموقف وتمنوا من كل قلبهم ان مشاري مانتبه لنظاراتهم اللي هم اصلا مايدرون ليش سووا كذا


بـــيـــت خــآآآلــد الــررآآآآســـي
ادخلت ام ناصر وهي لسى متضايقه
اصرخت اميره:ييييييييمه(وراحت تركض لها وضمتها بقوه)اشتقتلك ييمه
ابتسمت ام ناصر وهي تضم بنتها:وانا اكثر يييمه
ابتسم ناصر وهو يبوس راسها وخدها ويدها:تو مانور البيت
ابتسمت لولدها وضمته:منور فيكم
دخل خالد من وراءها وابتسم
باست راسه اميره وبهدوء:وشلونك يبه؟؟
خالد:بخير(ناظر اعياله)بعدوا خلونا ندخل طيب؟؟
بعدوا ناصر واميره وهم يضحكون
اقعدوا بالصاله وقالت ام ناصر:وين نادر؟؟
اميره:مدري انا توني قايمه من النوم
ناصر:وانا توني جاي من الشركه
ام ناصر بصوت عالي:رييتاا
جاءت تركض ريتا:نعم؟
ام ناصر:روحي نادي نادر
ريتا:نادر راح
ام ناصر باستغراب:وين؟
ريتا:مدري
هزت راسها ام ناصر:خلاص روحي
ناصر وهو يطلع جواله:انا بكلمه


الـــبـــقـــآآآلـــه
دخل البقاله وهو يتلفت
ابوفهد ببتسامه:هلا حبيبي وش تبي؟؟
نادر بهدوء:قمر
عصد حواجبه ابوفهد باستغراب:ايش؟؟
كانت قمر توها طالعه من المخزن وشافت نادر اركضت له قبل مايفضحها وحطت يدينها ع كتوفه:هههه اهلين نادر وشلونك؟؟
ابوفهد باستغراب:تعرفه؟؟
قمر بسرعه:ايه ايه اخو صديقي عن اذنك عمي شوي
هز راسه ابوفهد:اذنك معك
اسحبت نادر واطلعت معه برا البقاله وابتسمت:وشلونك؟؟
نادر بدون أي تعابير ع وجهه:بخير وانتي؟؟
قمر ببتساامه وااسعه:بخير(وبتردد)اا وشلونك ابوك واخوانك؟؟
نادر:ابوي؟؟ليش هو مو ابوك؟؟
قمر:اا اا
نادر:عاادي لانك انتي ماعشتي معه عشان كذا تقولين ابوك صح؟؟
ناظرته قمر بصدمه""ياالله قد ايش هذا الولد ذكي؟؟كيف مااانتبوه لذكاءه؟؟هذا مفروض ينمى والله لايطلع عبقري""
نادر وهو يحرك يده قدام وجهها:ويين رحتي؟؟
ابتسمت قمر:ولا مكان امش عازمتك ع العشاء
نادر:اوك
قمر:بس دقايق(ادخلت لابوفهد واستاذنت منه واطلعت)خلني اوقف تاكسي
نادر ببروود:لا ماله داعي امشي بسياراتي
قمر بصدمه:سياراتك؟؟
اشر بيده ع همر بداخلها سواق
قمر:هذي يعني خاصه فيك؟؟
هز راسه نادر ببرود:ايه
قمر:طيب يلا
نزل بدي قارد وفتح الباب لقمر بعدين لنادر ورجع ركب قدام
اركبت قمر ابلعت ريقها بخوف وهي تشوف غير السواق واحد جنبه اللي فتح الباب كيف ضخم وشكله مخيف لفت للمرتبه الاخيره ونفس الشي رجال ضخم وشكله مرعب ناظر قمر بنظره ارعبتها ولفت وجهها بسرعه وبهمس:اقول ماتخاف تركب معهم؟؟
ابتسم ببساطه:عاادي
تكلم السواق:طال عمرك وين تبينا نروح؟؟
نادر وهو يناظر لقمر:أي مطعم تبين؟؟
قمر وهي تفكر ابتسمت تذكرت مطعم بسيط وحلو قريب من حيها القديم:تعرف شارع - - -
السواق:ايه
قمر:روح له
نادر باستغراب:أي مطعم؟؟
قمر ببتسامه:ماعليك بوديك لمكان مرااا حلو وبيعجبك كثييرر
قطع كلامها جوال نادر
نادر بذوق:ثواني(ورد)الو
صارت تتامله قمر""حركاته اكبر من عمره هدوءه غريب ع طفل؟؟اا مدري بس فيه شي غريب مايبتسم الا نادرا ملامحه اا مدري احسها خااليه من أي تعبير طفولي؟؟""
نادر:وين وصلتي؟؟
ناظرته وابتسمت:ولا مكان من كلمك؟؟
نادر:ناصر اخوي
قمر:يبي شي؟؟
نادر وهو يحرك كتفه بعدم اهتمام:لا بس يقول امي ارجعت البيت
قمر:ليش هي وين كانت؟؟
نادر:ببيت جدي
اسكتت قمر وحست انها ازعلت عشانها جاءت ذاك اليوم:احمم طيب تبي تروح البيت عشان تشوفها وتسلم عليها؟؟
نادر:لا
حست بصدمه قمر:هذي امك؟؟
نادر وهو يناظر الشباك وسكت دون مايرد عليها
صارت تتامله بهدوء وابتسمت امسكت يده
لف وناظرها باستغراب وناظر يده بعدين رجع ناظرها
قمر:شوف انا اختك فااهم؟؟ماراح تخسرني(ابتسمت بحب)عاارفه انت وش تحس فيه؟؟تحس انك منبوذ صح؟؟تحس ان الكل اتركك دون مايسال؟؟
توسعت عيونه بصدمه وكانه يقول كيف عرفتي؟؟سحب يده من يدها ولف وسكت بهدوء
السواق:وصلنا وين نروح
اشرت قمر بيده:شووف هذاك المطعم
هز راسه السواق ووقف استغرب وهو يشوف مطعم بسييط
قمر وهي تفتح الباب:يلا
ناظر نادر المطعم باستغراب:وش هذا المكان؟؟
قمر وهي تحرك راسها:مطعم؟؟
نادر:هذا مطعم؟؟
اسحبته قمر:اقوول انزل


مــســتــشــفــى الآنـتـمــآآآآآآآء
ادخلت اميره واتجهت لمكتب رامي لانه طالبها طقت الباب بس مالقت رد استغربت""وينه؟؟يمكن عند مريض خلني انتظره داخل""افتحت الباب وادخلت اشهقت وهي تشوف رامي بالارض ماعرفت ايش تسوي اركضت له وهي تحط اذنها ع صدره ارفعت راسها وهي تشوف وجهه صاير ازرق صارت تضغط ع صدره بقوووه:راامي راااامي اصحى(استمرت بالضغط بس مافيه أي اجابه منه انزلت دموعها بخووف اتركته وراحت تركض صارت تناظر الممرات الفااااضيييه حست ان حياه رامي بين يدينها ارجعت تركض له اخذت نفس عميق وامسكت وجهه بيدينها وحطت شفايفها ع شفايفه وهي تعطيه تنفس صنااعي

كان الوليد يمشي باتجاه غرفه رامي استغرب ان باب مكتبه مفتوح دخل وانصدم وهو يشوف اميره فوق رامي:وش تسوين؟؟
ارفعت اميره راسها بسرعه واوقفت:الحقني دكتور دخلت ولقيته كذا
رمى الارواق الوليد وقعد ع الارض وصار يضغط ع صدره وصررخ:رووحي نااادي الدكتووور سسعد
هزت راسها اميره وراحت تركض بشكل جنوووني وجابت الدكتور سسعد


الــمـــطــعـــم
ادخلوا قمر ووراءها نادر اللي مستغرب من هذا المطعم صار يتامل الطاولات والكراسي البلاستيكيه وكل طاوله عليها كاتشب كبير وشطه وعلبه مناديل من نوع رخيص وفيه كم واحد جالسين
قمر:بطلب لك شاورما تاااكل اصابعك وراءها(اشرت ع طاوله)رووح اقعد هناك
هز راسه وقعد بعد مامسح الكرسي ببمنديل
دقايق واجلست قمر قباله وهي تبتسم:ادري ان المطعم مو قد مستوااك
مارد عليها لانه كان يناظر من القزاز ع الحديقه اللي موجوده:هذولاء وش يسون؟؟
لفت قمر وناظرت للحديقه البسطيه اللي ماتفصل عن المطعم الا بشارع صغيرر:عادي يلعبوون وهذولاء يكلون وو
قاطعها:لا هذولاء(واشر بيده)
ناظرت قمر لوين ياشر وشافت طفله ومعها طفل يمكن مايفرق بينهم الا كم سنه جالسين ع حاافه الرصيف وحطين قدامهم كرتون ويبوعون فوقه اشياء قالت بهدوء:يبعووون
نادر بصدمه:ليش؟؟وهم صغار؟؟
قمر وهي تتاملهم وبهدوء:عشان ياكلوون
نادر بقهر غريب وعصبيه:بس هم صغااار قمر حرااام وين اهلهم؟؟
قمر وهي مستغربه منه ومن عصبيته:اكيد اهلهم مايقدرون يسون شي بعدين يعني وش يسون يمتوون؟؟مالهم الا كذا
صار يتاملهم نادر وهو معصد حواجبه وفاتح شوي من فمه
جاء الاكل وحطه العامل وراح
قمر:كل
ناظر الاكل بعدين رفع راسه وناظر البنت والولد شال الصحن ووقف
ناظرته قمر باستغراب وصارت تراقبه
مشى بالصحن البلاستيكي لبرا المطعم وقعد ع ركبه عند الرصيف ومد الصحن لهم وهو يتكلم ماعرفت قمر ايش قال لهم بس ابتسمت بحب وهي تشوف البنت الصغيره ضمت نادر بقووه دمعت عيونها وهي تشوف صدمه ناادر ويدينه بعيده عن ظهر البنت شوي وضمها وهي تشوف ملامحه الضااايقه وقف نادر وفسخ الجيكت اللي عليه ومده لهم حست من حركاتهم انهم يشكرونه شوي وصاروا يسحبون يدين نادر اللي مصدوم حطوه ع المرجيحه وصاروا يدفوونه وباين من اشكالهم انهم يغنون لان البنت تتدور حول نادر وهي تهز راسها والولد يدف نادر ويهز راسه مع اخته دمعت عيونها امسحت دمعه انزلت اخذت صحنها قربت لهم وصارت تغني معهم بصوتها العذاب المميز وهي تصفق بيدينها وتحرك راسها ثواني بس وتجمع مجموعه من الاطفال حولهم وصاروا يصفقون وراء قمر اما نادر يناظر بصدمه وفهاوه لهذا المجتمع الغررريب وكانه جاي من عالم ثاني عالم ماعرف فيه الا الرفاهيه والعز متعود ع اولاد من طبقته مابحياته حس بالحاجه ولو لثانيه توه يعرف ان فيه نااس كذا بالدنيا
ابتسمت قمر بقوه وضمت نادر واشهقت بالالم مو عشان نادر لا عشانها تذكرت طفولتها المريره تذكرت كيف لما كانت تشوف شي مع أي بنت يعجبها وتروح بطفوله لعبدالعزيز اللي يقول لها لما اكبر ياقمر والله لاجيب لك اللي تبين""وينك ياعبدالعزيز؟؟انا مابي شي بس ابيييك"وبهمس:ابييك


مــســتــشــفــى الآآنـتــمــآآآآء
كانت قاعده ومكتفه يدينها وعيونها بالارض بهدوء ارفعت راسها ع الناس اللي جاواء كان رجال كبير بالعمر ومعه مراء بعد كبيره وبنت راميه الطرحه ع وجهها باهمال ورجال""هذا اللي جاء ذاك اليوم اللي هاوش رامي""
الرجال الكبير:ووشفييه ولدي؟؟
اوقفت اميره بسرعه:هد ياعمي رامي بخير
البنت بميااعه:رامي؟؟؟(وكانها تقول ليش ماتقولين الدكتور)
اميره اللي تفشلت وقالت بسرعه:الدكتور رامي بيكون بخير
المراه:تكفين يابنتي لاتخبين علي قوليلي ولدي وشفيه؟؟
تنهدت اميره:اه اا انا احمم مادخلت معهم بس اللي استنتجته انه جاء ضيق تنفس
الرجال اللي هاوش رامي بعصبيه:اكيد جاءه ضيق تنفس ولا اخذ البخاخ ااه
اميره بصدمه:هو فيه ربو؟؟
المراه الكبيره:مو ربو ربو بس ضيق تنفس شديد
هزت راسها اميره:تبين ياخاله ادخل اطمئن عليه؟؟؟
المراه بسرعه:ايه الله يخليك لعين ترجيك
ابتسمت اميره بهدوء ادخلت شافت الوليد بيطلع:هاه دكتور وشلونه؟؟
ابتسم الوليد:مفروض رامي عطيك الدرجه كامله وهو مغمض تتدرين لو انك مااسويت اللي سويتيه كان ا كان مايندرى وش صار له
ابتسمت بخجل:ماسويت شي هذا واجبي
هز راسه الوليد وهو يمد لها الملف:امسكي عطيه مغذي وانا بطلع لاهله
هزت راسها اميره واتجهت لرامي المنسدح ومغمض عيونه امسكت ذراعه بهدوء بيد واليد الثانيه فيها ابره المغذي امسحت ذراعه وصارت تمسحها بالمسحه الطبيه بطت الابره اوقفت شوي تناظر له ولفت بس اوقفت لانه مسك يدها ابلعت ريقها ولفت له
كان لسى مغمض عيونه:لاتخلينهم يدخلون
استغربت اميره واسحبت يدها:ليش؟؟
تنهد بضيق:بس مابي اشوف احد منهم
اميره:وش اقول لهم؟؟
رامي:قولي أي شي قولي اني نايم قوليلي لازم يرتاح قولي أي زفت
تنهدت وبهدوء:طيب(اطلعت وهي تناظر لهم والوليد يتكلم معهم)احمم
لفوا كلهم لها وصاروا يناظرون لها
اميره:ااا الدكتور لازم يرتاح اسفه ماحد يقدر يدخل
استغرب الوليد من كلام اميره بس حس انه رامي هو اللي قال لها لانها مستحيل تتصرف من نفسها
البنت بانفعاليه:ومن انتي عشان تمنعيني ادخل ع زوجي؟؟
ترددت هذي الكلمه براسها"زوجي زوجي زوجي زوجها؟؟""حست بضيقه فظيعه لفت وجهها ومشت

دآآآخـــل الــغـــررفـــه
كان الكل يتكلم الا هو سااكت بهدوء والقهر يحرقه""هين ياااميره حسابي معك اجل اقولك لاتتدخلينهم وتتدخلينهم""
حطت يدها ازهار ع يده بس هو نفض يدها بقوه وعطاها نظره قووويه وصد عنها وقال هو يغطي وجهها بالبطانيه:ابي انام اطلعوا واتركوني
ناظروا له كل واحد يقول بنفسه هذا هو رامي واطلعوا
ازهار:رامـ ـ
قاطعها رامي:اطلعي ياازهاار اطلعي
لفت وجهها بقهر واطلعت
بعد ماطلعت ضغط ع زر طلب الممرضات بقوه وجاءت ممرضه فلبنيه قال بعصبيه:ناادي اميره
هزت راسها الممرضه وهي تركض لانها تخاااف من رامي
جاءت اميره وبهدوء:السلام عليكم
رامي بعصبيه:مو قلت لك لاتتدخلينهم؟؟
اميره:ايه بس
رامي:دوون بس راح انقصك
انقهرت اميره واضغطت ع يدها بقهر وبعصبييه وصوت عالي:اصلاا لولاي لاكنت الحييين مييييييييييييت(لفت وجهها وطلعت مو بس من غرفته اطلعت من كل المستشفى بعصبيه وقهر وهي تكلم نفسها""يعني هو يعصب من اهله ويحط حرته فيني"")


ســيــآآآررره نــآآآددررر
قمر وهي لافه يدينها ع كتوفه ومبتسمه:انبسطت؟؟
ناظرها نادر وابتسم ابتسامه خفيفه:ايه(سكت شوي بعدين قال)اا قمر
قمر:هلا
نادر:ليش انتي لابسه ثوب ولد وكاشفه؟؟
تورطت قمر بقووه وبارتباك واااضح:ااا اا انا انا
ابتسم نادر بقوه:هذا سرك صح؟؟
قمر وهي مفهيه:هاه؟؟
نادر وهو يهز كتفه بعدم اهتمام:عادي كل واحد فينا بداخله سر وانتي هذا سررك(مد يده وكانه بصافحها)اوعدك اني احافظ ع سررك
ابتسمت قمر بقوه وضمته بقوه
انصدم نادر ماتوقع انها تضمه توقع انها تصافحه بس ابتسم ع خفيف وضمها وسكت
بعدت عنه وهي تشوف البقاله:يلا عاد ابي اشووفك قريب
نادر ببتسامه واسعه:اكييد
افتحت الباب وباسته:بااي انتبه لنفسك
نادر وهو يحرك يده:بااي وانتي بعد انتبهي لنفسك
كانت بتسكر الباب بس وقفها صوته وهو يناديها لفت له:هلا
نادر بصوت عميق:اذا احتجتي أي شي انا موجود
افتحت عيونها بصدمه هذي الجمله ماكان يقولها لها الا عبدالعزيز عبدالعزيز وبسسس ابتسمت بقوه وهزت راسها:اكييد باي
نادر وهو يسكر الباب:بااااي
بـــيـــت آآآبــووســــن
الــــســ8:00ص ـآآآآآآآعـــه
غــرررفــه ووســن والـجــوورري
افتحت عيونها ع خفيف ع صوت طق الباب تاففت وبعدت شعرها الناااعم عن وجهها وهي تقوم وبصوت كله نووم:من؟
الخدامه:ممكن انسه وسن؟؟
تاففت وافتحت الباب وتراكت عليه وهي تفرك عيونها:نعم؟
الخدامه:السيد تركي ينتظرك تحت بالحديقه ويقول انه يبيك ضروري
توسعت عيونها بصدمه وباستحقار:نعم؟؟تركي؟؟وش يبي؟؟
الخدامه:مدري
اسكتت شوي بعدين قالت:كم الساعه؟؟
الخدامه:8
وسن:ااف قوليلي له وسن ماهي جاايه(وسكرت الباب وهي تتراكى عليه وعصدت حواجبها""ياترى وش يبي تركي؟؟خليه يولي اكيد ماعنده شي هالحقير""ادخلت الحمام ووضت وصلت وارجعت لفراشها بس قبل ماتغمض عيونها قد الباب ثاني مره بصوت عالي:ااااااااااف يارررربي(اوقفت وافتحت الباب وشافت الخدامه):نعم
الخدامه:انا اسفه لكن السيد تركي يقول انه يجب عليك النزول حالا
عصدت حواجبها باستغراب""هذا اكيد عنده شي بس ياترى وشي"":اافف طيب خلاص روحي
الخدامه بخجل:ماذا اخبره؟؟
وسن:قوليلي الحين تنزل
هزت راسها الخدامه:حاضر
ارجعت ادخلت غرفتها""وشفيني خايفه؟؟يعني وش راح يسوي؟؟(ابلعت ريقها وهي تتذكر اللي صار)يقدر يسوي اللي سواه بالمره الاولى ااف""راحت لجوري وهي تقومها:الجووري الجووري قووومي
الجوري وهي تلف وجهها للجهه الثانيه:اممم ووسن
وسن:ااف منك قوووووميي
بس الجوري لاحياه لمن تنادي وكملت نومتها
اوقفت وسن وهي تلتفت افتحت شنطتها وهي تناظر بخاخ الفلفل ابتسمت وهي تتذكر ان فوز اطلبته من خطيبها يجبه من برا وارسلته لما ارسلوا ملابسها اخذت نفس عميق وحطت البخاخ بجيبها واطلعت


الـــحـــدديـــقـــه
كان جالس ع الكرسي وقدامه كوب كافي محطوط ع الطاوله وفوقه مظله كبيره تحمي اللي يجلس ع الكراسي ولابس جكيت لونه اسود وينااظر لبعيد بعييد

قربت وسن وهي تناظر له ابلعت ريقها بخوف وقربت له وكتفت يدينها:نعم؟؟
رفع راسه لها وبهدوء:اجلسي
وسن وهي لسى ع وضعها وصاده وجهها عنه:مابي اجلس قول اللي عندك
تنهد تركي:وسن الكلام اللي بقوله مهم لك صدقيني مو لي فااجلسي
ناظرته وتاكدت ان فيه جد كلام مهم اجلست وهي تقول بنبره انزعاج:هذا انا جلست يلاا قوول
تركي وهو يتقدم وركى يدينه ع الطاوله ويلعب باصبعه ع حافه الكوب:امس سمعت ابوي يتكلم مع امي عنك ولما سالت ابوي وش السالفه قال اا اه قال
وسن بقله صبر:ااف قووول
رفع عيونه وناظرها:قال اني ابوك يبي يزوجك وان هذي فكره جدتي وان ابوك يبي يزوجك واحد يعرفه بيعطيه فلوس وو وياخذك لاي دوله برا ويحرمون الجوري من امك لانهم خايفين منك وسن انك ترجعين لامك او انك تسوين شي
كانت بس ترمش وشفايفها تهتز من وقوع هول الصدمه عليها مقعووله تاصل باابوها يسوي فيها كذا؟؟ارفعت عيونها وناظرت تركي وانزلت دموعها بغزاره وبهمس:اييش
بلع ريقه تركي وقام من كرسيه وهو يسحبه ويقربه لكرسي وسن:وسن اسمعيني انا مارضيت بهذا الكلام وعصبت وقلت لازم اقولك اا انا(صار يتنقل بعيونه ع ملامحها)انا غلطت وغلطه كبيرره بس مستحيل اسمح بانهم يسون فيك كذا وسن هم خايفين منك عشان كذا وسن اسمعيني انتي صيري هاااديه ولاتنقاشين احد عشان يتركونك بحالك
ارفعت عيونها له وبنظره قهر بنظره مذنب ماعرف ايش هو ذنبه وبهمس:ليش؟؟ليش؟؟(اوقفت بعصبيه قوويه وهي ترمي الكرسي وبصراااخ)مااااااااييكفي اللي سوووتووه فيييييييينيي مااااااييكفي(رمت الطاوله بقووه وهي تضرررب نفسها وتبكي بشكل مررعب وبصوووت عاااااالي)
وقف تركي وهو يناظرلها بصدمه مسكها من كتوفها:ووسن ووسن اهدي اهدددي
بس وسن ماكانت تهدا كانت تتدفه بقووه وتضرب نفسها وتحرك رجولها بشكل غرريب وتبكي بصووت عالي وتقول كلام مو مفهووم
تركي بدون شعور ضمها بقوه لصدره مع انها كانت تقااوم وتضرربه بقووه بس هو ضاامها بقووه:اهدي ااهدي
اشهقت بقووه وهي حاطه يدينها ع صدره:ااه ااا ااه ليش انا؟؟ليشش؟؟
بلع ريقه وبهمس:مدري مدري ياوسن مدري خلاص تكفين اهدي اهدي(سكت فجاه وحس بجسم وسن صار ثقيل بعدها عنه ع طول بس لسى ماسكها من كتوفها)ووسن(صرخ وهو يشوف انه اغمى عليها)وووسسسنن(نزل يده بسرعه تحت ركبها ويد عن رقبتها ورفع تورطت مايدري وين يوديها صار يركض فيها لجناحه دخل بسرعه وحطها ع السرير وركض جاب قاروه ماء وكب شوي من الماء ع يده وصار يمسح ع وجهها وهو يقررب منها ويناظرلها يتنتظرها تصحى)
افتحت عيونها ع خفيف وبهمس:ييمه(وارجعت غمضت عيونها بسرعه)
تنهد براحه ع انها صحت غطاها زيين ووقف وهو يشد شعره بيدينه""انا وش سويت فيها وش سوويت ااه ياربي يارب ساامحني ساامحني""لف لها وصار يتامل وجهها الاصفر والسواد تحت عيونها وخصلات شعرها المتبعثر وبصوت مبحوح:انا وش سويت؟؟انا ذبحتها ذبحتها(صار يتذكر شكلها اول كيف كان بياااض وجهها وصفااء بشرتها والابتساامه اللي ماتفارق وجهها هو السبب بكل اللي يصير فيها)قرب لها وصار يلعب بخصلات شعرها وبهمس:ااسسف

سقُىْ اُللِه َيوُم اٌناِ طَفلٌهَ وأنٍـاِم ولاحـدٍ قـديْ

...................... ولا احاٌتِيَ هٌموَم ًالُيوِم ٍولْا َاحًاتُي ٍأمـِل بُكـٌرِة

تُداِعبٌ اَمي ٍشعْـرِي ًوتُمسٌـِح َيدِّهـٍا َخـِديَ
..................... وُنوَميِ هٍادٌي ًوسٍاكْن ِرعَانْا ُالٌربٍ فَي ستِـرْه ُ


تٌلاِعبَ يٍديُ اِلدًميَه ْوعُنـٌديِ هًااَلزْمـٍن وٌرديْ
..................... هُموِميَ لٍعبْتيِ ضًاعُت ٍوعَندٍي ُهمٌ وَش ِكْبـُرةَِ


شــررركـــه آآبــووســدديــم
ادخلت سديم بعد اجازه مدتها اسبوع واتجهت لمكتبها ادخلت وسكرت الباب وراءها ونزلت شنطتها وصارت تشتغل بالملفات اللي قدامها شوي وطق الباب:تفضل
دخل حمد بهدوء:السلام عليكم
ناظرته سديم باستحقار وقهر:وعليكم السلام(ونزلت راسها بسرعه للملف اللي معها)
حمد اللي عصد حواجبه باستغراب:فيه شي؟؟
سديم بدون ماتناظر له:لا
سكت حمد شوي بعدين قال:طيب اا عندك موعد من رئيس شركه التموين
سديم بدون نفس وهي تحس ودها تكفخه:خلاص حطهم وانا اشووفها بعدين
انقهر حمد وبعصبيه:سديم فيه شي؟؟
ارفعت راسها سديم وبقهر:لو سمحت انت موظف عندي فسوا اللي قلت لك عنه
ناظرها بصدمه رفع حاجبه:اها موظف؟؟طيب(رمى الملفات بقوه ع المكتب وطلع وهو معصصب)
تنهدت سديم بس هي حااقده ع تصرفه مع وجد هي ام ولها قلب مهما صااار ومهما سووت يمكن مو من حقها تسوي كذا مع حمد بس كل هذا من قهرها وعصبيتها ماتقدر تستحمل تشوف وجهه ع الاقل هذي الفتره



بــــيـــت آآآبــووســــن
جـــنـــآآآآآح تـــرركــي
بدت تفتح عيونها ع خفيف وهي ترمش ثواني وارجعت غمضتها تنهدت""يعني اللي صار حلم؟؟""بس فجااه شمت ريحه عطر رجااليه قوويه عصدت حواجبها باستغراب وضيق من قوه الريحه تعدلت توسعت عيونها بصدمه وهي تشوف نفسها ع سرير ابيض وسييع صارت تناظر الجدران جدار اسود وعليه رسمات بالفضي وجدار ابيض مخطط باللون الاحمر اوقفت بسرعه بس حست بدوخه وانها بتهوي للارض
كان طالع من الحمام ركض لها ومسكها قبل ماتتطيح:ووسن
لفت له وهي تحاول تبعده عنها بس تحس انها مافيه حيل:ببعد عني
حطها تركي ع السرير:وسن اقعدي انتي داايخه
وهي جالسه ع السرير دفته بكل حيله عنها:ببعد
بعد تركي من نفسه وهو يناظر لها
تنهدت وحاولت تاقف بس ماقدرت وارجعت اقعدت وبهمس:ابي اروح لغرفتي
تركي:طيب طيب بوديك لها بس خليني اساعدك عشان تاقفين خلاص؟؟
ناظرته بالالم وقهر بس مالها الا انها توافق ولا وشلون بتروح لغرفتها وهي مو قادره تاقف هزت راسها ومدت يدينها الصغيره له
ابتسم ومسك يدينها ولف يد تحت ابطها واليد الثانيه مسك فيها يدها كان يمشي فيها دون مايناظر لها ابدا
كانت منزله راسها بس كل شوي تعرفه وتناظر له تتامل ملامحه البااارده وتعصيده حواجبه الجذاابه فيه شي يخليها تحس بشعور غريب ماتدري ايش هو
فتح الباب وهو يركي جسمها عليه بعدين رجعها زي ماكانت ونزلها ع سريرها
وسن وهي تناظر الجوري النايمه وبهمس:مشكور
تنهد تركي ونزل ع ركبه وبصوت ندمان:وسن انا اسسف اسف
ناظرته وسن بدون أي تعبير بملامحها:اطلع ابي انام
تنهد تركي ووقف وطلع وسكر الباب وراءه


الـــبــقــآآآلـــه
قمر وهي جالسه بمكانها المعتااد وراء الكاشير دخل فهد نطت له وهي تبتسم:اهلين
ابتسم فهد:هلاابك(سحب كرسي وقعد)وينك امس؟؟وين رحتي؟؟
قمر وهي تجلس:رحت مع نادر
عصد حواجبه باستغراب:وليش تقولينها بضيق؟؟
هزت قمر كتوفها:ااه مدري(ارفعت راسها لفهد)فيه شي غريب فهد تتدري يذكرني بوااحد بكل حركاته همسااته قوته ابتساامته عيووونه كل شي كل شي
سكت فهد شوي بعدين قال:عبدالعزيز؟؟يذكرك بعبدالعزيز؟؟
هزت راسها قمر:ايه كلماته تنزل علي مثل ماكانت كلمات عبدالعزيز تنزل هدوءه رجوولته مع صغر سنه ابتسامته الخفيفه اللي ماترتسم الا بااوقات قليله ولما يوصيني ع نفسي ولا لما يقول اذا احتجتي أي شي انا موجود(هزت راسها بقوه وكانها تنفي اللي تفكر فيه)مااابيه يشبه عبدالعزيز هو طيب وحنوون خاايفه خايفه مدري منه ولا عليه بس اللي اعرفه اني(ناظرت عيون فهد)خايفه يافهد
قرب فهد كرسيه لها ومسك يدها بقوه:قمر اسمعيني داامني حي بالكووون واتنفس لاتخاافين فااهمه؟؟لاني بكوون داايم جنبك وبحميك حتى لو ماكنت موجود بس انا هنااا انا هنا قمر
ناظرته وابتسمت بقوووه وامسحت الدموع اللي انزلت ع خدها بكفها وكانها طفله
بعد فهد يده عن يدها وابتسم بقوووه
دخل مشاري وهو مستعجل ناظرهم باستغراب:السلام عليكم
فهد بسرعه وهو يبعد كرسيه:وعليكم السلام
اما قمر صارت تمسح وجهها وعيونها:وعليكم السلام
مشاري وهو يسحب كرسي ويقعد عليه بالمقلوب(يعني رجوله مدخلهن بظهر الكرسي):وشفيه وجهك احمر انت؟؟
قمر بارتباك:ولا شي عاادي
هز راسه مشاري:ايه طيب وش رايكم نروح للبحر؟؟
فهد:يلا قدام
اسكتت قمر شوي وهي تحس بنظاراتهم لها ارفعت راسها وصارت تتاملهم ياالله قد ايش هي تحبهم ابتسمت بقوه وهي تاقف:اكيد معكم
اضحكوا ع حركتها واوقفوا ومشاري لف يدينه حول رقبتهم وهم يمشون ويضحكوووون


بـــيــت آآبـــوووســــن
غـــرررفـــه وووســـن
كانت جالسه بنفس مكانها المعتاد ولامه رجولها لبعضها وتتامل الجوري وهي ترسم بدفتر وااللوان مبعثره حولها:الجوري
اوقفت الجوري واتجهتت لوسن:نعم
ابتسمت وسن واشرت بيدها ع انها تجي جنبها
تقدمت الجوري وانقزت بجنب وسن وهي ساكته
عدلت رجولها وسن وهي تمسك كتوف الجوري:اسمعيني زين ياالجوري ولاتنسين هذا الكلام ابدا مهما صار خلاص؟؟
الجوري بخوف:اييه
وسن وهي تصيح:اناا احبك فااهمه؟؟ومستحيل فيه شي بيفرق بيننا مهما كان انا بظل معك ولاتصدقين كلام أي احد ولا تثقين بكلام أي احد فااهمه؟؟امي تحبنا وكل اللي تحت يكرهونا لاتتوقعين بيوم بس ان امي تكرهك ولا تخلت عنك لا ياالجوري لا واذا بيوم صحيتي ومالقتيني اعرفي اني موجوده بس مو بنفس المكان بس بظل موجوده جنبك(اشهقت بقوه وسن وضمت الجوري بقووه)انا احبك احبك لاتنسين هذي الكلمه مهما صار ومهما قالوا لك عني لاتنسين اني احبك
بدت الجوري تبكي مع انها مو عارفه ليش وسن تقول كذا؟؟او ليش تبكي:ووسن لاتتركيني
اشهقت وسن بقوه وهي تشد الجوري لها اكثر وبهمس:مو بيدي مو بيدي اه ااااه ااه اه
صارت الجوري تبكي بنفس قوه وسن وهي خاايفه كلام وسن اربك طفولتها وشتت افكار طفولتها وتحس ان عقلها الصغير الطفولي مو راضي يتقبل كلام وسن الكثير والمليااان الالغاز
طق الباب بهدوء وجاهم صوت الشغاله وهي تقول:انسه وسن ابوك طالبك
وسن وهي تبعد الجوري عن صدرها""جاء الوقت""ابتسمت للجوري واوقفت
الجوري وهي تمسح دموعها:ووسن بنزل معك
لفت لها وسن وبسرعه:لا لاتنزلين فااهمه؟؟(اركضت لها وضمتها بقوه)انتي تحبيني صح؟؟
الجوري بسرعه:كثييرر وسن كثيرر
ابتسمت بالالم:دامك تحبيني اوعديني لاتنزلين لين اجيك خلاص؟؟
هزت راسها الجوري:طيب اوعدك
بعدتها عنها وسن وباست جبهتها واطلعت وهي تسكر الباب وراءها


بـــيـــت آآبــوونــآآآصــرر
كانت اميره تتمشى بالحديقه وهي زهقااانه موووت طلعت جوالها ودقت ع ساره:الو
ساره:اهلين كيفك؟؟
اميره:بموت من الزهق انتي وينك؟؟
ساره:بالبيت
اميره:طيب تعالي عندي
ساره:والله ودي بس رغد الدبه معيه تخلي المدرسه تتدرسها لاختبار بكرا تقول مابي الا انتي امم اسمعي اذا خلصت مذاكره لها اجيك وش رايك؟؟
اميره بضيق:لا خلاص اصلا بعد ساعتين عندي شغل بالمستشفى باي
ساره:امور لايكون زعلتي
اميره بسرعه:لاا وش دعوه؟؟عادي يلا سلمي ع البنات باي
ساره:يوصل باي


الـــبـــحــــررر
كانت قمر تركض وهي تصااارخ:اااااااااااا
فهد وهو يركض وراءها ويصاارخ بعصبيه:اجللل انااا تررميني بااالماااااااااء؟؟
اما مشاري طايح ع ظهره ع الرمل:ههههههه ههههه اه بطني قسم اشكالكم شي
اما فهد معصب وهو يركض بقوه لان ملابسه كلها مااء عاد تعرفون لما تصير ملابسكم فيها ماء تحس مشيك ثقيل
انقزت قمر فووق صخره كبيره وهي تنقز وتمد اللسانها لفهد:اممم ههههه يلا يلا تتعاال
كان من داخله مبسوووط بس ماحب يبين عشان يمسكها وصرخ فهد:طيب طيب جاااااااايك(وركض لها بكل قوته)
كانت قمر تنقز فوق الصخره وفجاه زلت رجلها وطاحت
وقف فهد ثانيه ورركض لها اما مشاري اللي منسدح ووقف بسرعه وراح يركض
مسكها فهد وهو يحط يدها تحت رقبتها وبيده الثانيه يطق خدها:قمر قمر
جاء مشاري وقعد ع ركبه وهو يهزها:فاارس فاارس
فجاه صارت تضحك بصوت عالي وهي تقول:صااادووه ههههههههه
رمها فهد بقوه ع الرمل اما مشاري تربع وابتسم وفجاه صار يضحك معها
صار فهد يناظرهم بعدين انفجر معهم ضحك مايدري ليش يضحك؟؟مع ان الموقف مو مضحك كذا بس يمكن عشانه مبسووط؟؟


بـــيـــت آآبــووســـن
انفتح باب المصعد واطلعت منه وصارت تتاملهم(اللي هم جدتها وعمها وعماتها الثنتين ونهى وهديل وراسمين ع وجيههم ابتسامه استهزاء)وهم جالسين ويتكلمون ويوم شافوها اسكتوا وتحولت نظاراتهم لها حولت نظاراتها الخايفه الضعيفه لنظارات حااقده قووويه وجرئيه اقعدت ع اقرب كرسي وحطت رجل ع رجل دون ماتقول أي شي
ابووسن ببتسامه خفيفه:وشلونك حبيبتي؟؟
ارفعت عيونها بحركه بطئيه وناظرته من فوق لتحت وهي رافعه حاجب وصدت عنه بدون ماترد
تنهد ابووسن""سامحيني يابنتي بس ماقدر ارد طلب امي واخواني"":اا وسن تعالي وانا ابوك جنبي
ابتسمت وسن باستسخاف وتنهد بعلامه طفش
سكت ابووسن شوي بعدين قال:اا فيه واحد اخطبك وهو رجال زيين وطيب واخلاقه عااليه ويبيك ع سنه الله ورسوله
غمضت عيونها بقوه وهي منزله راسها""خلاص خلاص وقف وقف يكفي كذب يكفي تتطيح من عيني اكثر بس يبه بس ترا لسى باقي بقلبي لك حب لاتخليه ينزل ويطح مثل ماطحت من عيني""افتحت عيونها وارفعت راسها وناظرته باستسخاف
ابووسن بارتباك:ااا وهو يدري اا انك احمم يعني انتي تتدرين اا وهو موافق هاه وشرايك؟؟
ارفعت عيونها وناظرته بتامل واضحكت باستحقاااار واوقفت ومشت بدون ماتقول أي شي
وقف عمها وبصوت عالي:وووقفيي ابووك ماخلص كلاامه اسمعي سواء وافقتي او لا انتي بتاخذينه فااااهمه؟؟
مالفت وسن بس كملت مشيها لفوق وادخلت المصعد اول مادخلته ركت ظهرها ع الجدار وانزلت دمعه احرقت خدها الناااعم""ياربي خذ رووحي خذها انا ماابيها ماابيها""انفتح الباب وكان بوجهها تركي
تركي بالالم:وسن
بس ماردت عليه وادخلت غرفتها هي والجوري


مــســتــشــفــى الآآآنـتـمـآآآء
ادخلت اميره وهي ضاايقه بس وقفها صوته لفت له:نعم دكتور
ناظرها رامي باستغراب:فيك شي؟؟
اميره:لا
رامي:اا طيب ممكن اتكلم معك شوي؟؟
اميره وهي تتنهد:طيب
رامي:تفضلي للكافتيريا
اميره وهي تمشي للكافتيريا اقعدت وهي تسحب كرسي:نعم؟؟
قعد رامي قبالها:اممم انا ا انا اسف ع ذاك اليوم بس كنت معصب ومشكوره ع اللي سويتيه
اميره بزهق:حصل خير(اوقفت)عن اذنك
رامي باستغراب:اقعدي انتي وشفيك؟؟
اميره وهي تحس بالدموع تجمعت بعيونها:مافيني شي
وقف رامي وبجديه:اميره بجد وشفيك؟؟
ناظرته اميره وبدا صوتها ينبح:قلت لك مافيني شي
رامي وهو يتلفت للموجودين وبهمس:امشي معي للحديقه
اميره وهي تناظر عيونه لحظه ماقدرت تعارض هزت راسها واطلعوا للحديقه واقعدوا ع اقرب كراسي
رامي:بجد اميره وشفيك؟؟
اميره وهي تمسح دموعها من تحت النقاب:ولا شي بس اا بس شويه ضيقه
تنهد رامي وهو يركي ظهره ع الكرسي:كلنا فينا ضيقه بس مانضعف بس اكيد ان مهما كانت مشكلتك مستحيل تكون اصعب من مشكلتي
اميره بشويه عصبيه:وايش هي مشكلتك؟؟دكتور وغني ومتزوج وعندك اهل وش ناقصك؟؟
ضحك باستهزاء رامي:أي متزوج؟؟اول شي انا مطلق اه واي اهل؟؟اهل يفضلون طليقتي علي؟؟(ناظر اميره)عمر احد خانك يااميره؟؟
ناظرته اميره باستغراب:خاني؟؟ااا
تنهد رامي وابتسم بالالم:تعرفين شعور ان زوجتك تخونك؟؟ومابيدك الا انك تتطلقها عشانها بنت اغلى انسانه ع قلبي؟؟ااه ماتعرفين كيف كان شعور ماقدرت ابرد حرتي كان ودي اضربها اقتلها بس ماقدرت مااقدرت وشعور ان الكل يلوومك وانت ماتقدر تببر ليش سويت كذا؟ماتقدر تقولهم عشان ماتتطيح من عينهم ازهار يتيمه والكل يحبهاا ماحبيت انها تنزل من عيونهم وامها خلود هي اللي ربتني يوم امي خانت ابوي وتطلقت وماعاد شفنااها
ناظرته اميره بصدمه:خاانتك؟؟وماسويت أي شي لها؟؟ليش؟؟هذا من حقك وحتى لو كانت يتيمه ولا امها ربتك شلوون تخليها تروح كذا والكل يلومك؟؟
ناظرها رامي وابتسم ولف وجهه وهو يناظر الحديقه:صح اني عصبت بس حسيت ان نظريتي اللي دايم اقولها صحيحه واني مو مريض نفسي زي مايقولون لي؟؟
ناظرته اميره باستغراب:أي ناظريه؟؟
رامي:ان الحريم خايناات
ناظرته اميره بصدمه:وليش تقول كذا؟؟ومو معنى اذا زوجتك خانتك ان كل الحريم خاينات؟؟
رامي وهو يبتسم باستهزاء:مو بس ازهار خانتي امي قبلها خانت ابوي وخانتني
ناظرته اميره بصدمه:امك؟؟
لف لها رامي وقال وكانه مايبي يكمل:وانتي وشي هي مشكلتك؟؟
ابتسمت اميره ع خفيف:مشكلتي اني وحيده مشكلتي اني انولدت ببيت كل واحد لحاله مشكلتي ان طلعت لي اخت(اضحكت باستهزاء)حسيت وكاننا بفلم ابيض واسوود بعد سنين تتطلع لي اخت فجااه وتتطالب بحقها وتتهم ابوي بصفات غريبه شعور ماقدرت استحمله كل ماناظر بنات عمي وكيف علاقتهن مع بعض قويه احسدهن واقول ليت الله رزقني بخوات زيهم تخصصت طب عشان اقدر اساعد النااس ابي احس اني سويت شي بحيااتي(اضحكت)بس هذي هي مشكلتي
ابتسم رامي وهو مكتف يدينه:وليش ماتبين اختك؟؟
اميره وهي تهز كتفها:مدري يعني مو سالفه اني ماابيها بس دخول شخص حياتك فجاه يربكك ااه مدري(ارفعت راسها وناظرته)اقدر اقولك شي؟؟
رامي:اكيد
اميره وهي تاقف:مو كل الحريم خااينات اذا انت التقيت بثنتين بحياتك خاينات فيه بالعالم المليارات وفيااات ولاتخااف مابقول لاحد اللي قلت الحين سرك ببئر(ولفت وجهها ومشت)
كانت علامه الصدمه مرسومه ع وجهه وكلامها يتردد بااله كثير قالوا له ان مو كل الحريم خاينات بس منها هي غير غيررر


بـــيــت آآآبـــوووســـن
غــرررفــه ووســـن
الــســ1:00 لـيـلآ ـآآآآآآآآعــه
كانت جالسه ع ركبها وهي تحط ملابسها بشنطتها تنهدت وهي تسكرها ارفعت راسها وناظرت الجوري النايمه بهدوء اوقفت وهي تبوس راس الجوري وبهمس:احببك ساامحييني
اوقفت وهي تسحب شنطتها وطلعت من غرفتها بعد ماتاملت الجوري اشهقت وهي تمسح دموعها بقووه


نـــــــــــهــــــــــآآآآآآآآآآآيـــــه الــــــــبـــــــآآآآآآآآآآررررت

قمر وفهد في تتطور ياترى بيخرب بينهم شي؟؟
سديم وقهرها من حمد بيطول؟؟
وسن قررت الهرب لكن الى اين؟؟
اميره ورامي كل واحد قال مشكلته لثاني راح يااقفون لين هنا ولا بيكلمون؟؟
رامي واوضحت قصته مع ازهار شو تتوقعون؟؟

((باالنسبه للي كل اللي راح يسالوا عن عمر ناادر فعمرها 12))

بــــنــــآآآآآآآآآآآآت
بليز بليزز بليز لاتقولوون وين البارت؟؟ولا تااخرتي؟؟انا راح انزل البارت مهما صاار واذا ماني منزلته بقوولكم قبل اوووك؟؟
تكفوون تكفووون التزموووا

وشاكره لكم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع وكلي ولع
عضو متفاعل
عضو متفاعل
دلع وكلي ولع

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 746
₪ العمر : 26
₪ الموقع : آلَسًسًـعَ ـوِدُيّة فُدُيّتُ تُرآبّـ
₪ العمل/الترفيه : طٌآلَبّـةفي الثانويه
♬ المزاج : حًزيّنٌة متُضٱيّقَة مشّتُٱقَة
- تاريخ الميلاد : 15/01/1998
- التسجيل : 14/04/2011
- عدد التقييمات : 785

روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت   روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Emptyالأربعاء يوليو 04, 2012 4:02 pm

الــبــآآآآآآآآررت الـثــآآلــث الــعــشــر
بـــيـــت آآبــووســـن
كانت شايله شنطتها وتمشي ع روؤس اصابعها بالحديقه فجاه حست بيد التفت حول وجهها وسدت شفايفها واسحبتها بقوووه صارت تحاول تفك نفسها
تركي بهمس:ااهدي نهى قاعده تكلم هناااك اذا شاافتك بتفضحك
هدت وسن بس متضاايقه مووت من قربها من تركي دقيقه وتركها تركي بس مسك ذراعها ولفها بقووه:وين بتروحين؟؟
اسحبت يدها منه بقوه:مدري عند امي يمكن
تركي بعصبيه:انتي غبيه؟؟اذا افقدوك بيروحون لامك ع طووول
اسكتت وسن وبدت دموعها تنزل:ابي اهرب ابي اطلع من هذا البيت احس اني لو جلست زيااده فيه راح انتحر
انصدم تركي وحس بالجديه بكلامها:وتتدخلين النار؟؟
ارفعت راسها وناظرته ولفت وجهها
تنهد تركي:والجوري مو مخذتها معك؟؟
هزت راسها وسن بلا:لا
تركي بصدمه:ليش؟؟
وسن وهي تلف وتناظر البيت بتامل:راح تعيش هنا افضل من المكان اللي بروح له مهما كان المكان اكيد افضل وهي تتدرس وخلاص يكفي شتتها بما فيه الكفاايه خليت طفله تفكر باافكار مو مفروض تفكر فيها
تركي:بس اا بس ووسن اذا رحتي بتتركينها لجدتي وعماتي؟؟
ابتسمت ع جنب:راح تعيش وهم مايكرهون الجوري هم يكرهووني انااا
تركي وهو يقعد ع الكرسي ومنزل راسه:وسن انا اسف
ناظرته ببرود وصدت عنه:انا رايحه
وقف تركي بسرعه وصار قدامها:طيب اسمعي انا عندي شقه بعيده عن هنا وماحد يعرفها وش رايك اوديك لها؟؟
وسن بخوف:شقه؟؟لا مستحيل
تركي وهو يتنهد وناظر عيونها:ادري انك ماتثقين فيني وانا ماالومك بس وربي(حط يده فوق راسها)اقسم برااسك اني مستحيل اذيك
ناظرته بصدمه حست بالصدق والندم بكلامه انزلت دموعها وبعدت يده واسكتت شوي وهي تناظر له
تركي:اتركيني اكفر شوي من ذنبي(سكت شوي بعدين قال)وسن؟؟
هزت راسها وسن وبهمس:طيب
ابتسم تركي ومسك شنطتها:يلا اجل
مشت خطوه بس لفت وصارت تتامل البيت وكل قطعه فيه تنهدت بصوت مسمووع وكلمت مشيها وراء تركي


الـــبـــقـــآآآآآآلــــه
قمر وهي منسدحه ع فراشها وتفتح السلسال وتسكره""ماقلت لفهد اني رحت لابوي ااه بكرا بقوله(ابتسمت بقوه)اليووم مراا انبسطت بس لازم بكرا اسوووي اللي براسي من اسبووع بس ياليت عمي وفهد ومشاري يرضوون يارب""



بــيـــت آآبـــووســددديــم
غــررفــه ســآآآآرره
كانت ساره وسديم قاعدات فوق السرير وسديم تقول لساره سالفه حمد ووجد
ساره بصدمه:معقووله حمد يسوي كذا؟؟
تنهدت سديم بضيق:والله ياساره قد مااكان كبير بعيني احسه صغرر
ساره اللي لسى مفهيه:لحظه لحظه معقووله قال كذا؟؟وين قلبه؟؟
سديم:سارونه انا مرا متضاايقه وصايره هذي السالفه تاثر ع شغلي وصايره مو طايقه اشووف وجهه
ساره بقهر:ماالووومك بصراحه بس يعني هذا شغل لازم تفارقين بينه وبين مشااعرك
سديم بانفعال:والله حاولت سااره بس ماقدرت من شفت وجهه ع طوول تذكرت صراخ المسكينه
ساره:طيب وااجهيه؟؟
سديم بصدمه:اواجهه؟؟وش اقول؟؟اكيد بيقولي مالك دخل
ساره بقهر:وشلون مالك دخل؟؟وانتي حاضره الموقف قوليلي له انا متضاايقه من ذاك اليوم وكذا باسلووب
اسكتت سديم شوي بعدين قالت:لا لا حمد يخووف وانا اخاااف
ساره بحقد:ووش يخوف؟؟بزر انتي؟؟اقول قوليله وماانتي خسارانه شي
اسكتت سديم وهي محتاااارره بس ع الاقل ارتاحت لما قالت لسااره



شــقـــق شــمـــس
كانت وسن قاعده تقرا الللوحه واسكتت وهي قاعده بخووف
تركي:وسن لاتخاافين انا اا اسف وربي اسف
وسن وهي ترفع راسها:هذي شقق عوايل؟؟
انقهر تركي لانها دوم ماترد ع اعتذاره:ايه
وسن بصدمه:اجل كيف شريتها؟؟
تركي:هذي شاريه من سنه تقريبا عشان اذا تزوجت ولا دخلتها الا مره وحده بس
ناظرته وسن:شريتها لما كنت خطوب لنهى؟؟(بس بسرعه قالت)يعني كلها عوايل؟؟
تركي سكت شوي بعدين قال:اييه يلا عشان اوصلك لها
انزلوا وهم داخلين سالهم الحارس:بدكم حاقه؟؟
تركي:انا مستاجر شقه هنا من زماان والحين بسكن
الحارس:اه اه انت اللي اولت تتقوز؟؟هذي المدام مبرووك
ناظر تركي وسن اللي حسها استحت وابتسم:الله يبارك فيك عن اذنك(مشوا اوصلوا الشقه وفتح تركي الباب وادخلت وسن)
تركي:يلا انا بجيب لك اكل وبروح
وسن بخوف:وين بتروح؟؟وتتركني لحالي؟؟
ناظرها بتامل وابتسم:لازم تتعودين ع الشقه
وسن بخوف:لا لا اقعد عندي لو شوي
تركي:طيب بجيب لنا اكل واجي خلاص؟؟
وسن:خلاص
طلع تركي وسكر الباب اما وسن لفت للشقه اللي كانت عباره عن صاااله كبيررره وكل جدار لون وشكل غير وكنب كلاسيكي وقدامه طوله قزاز اطرافها خشبي وتلفزيون البلازما معلق بالجدار والمطبخ مشكوف ع الصاله وجنبه حمام بعدين فيه ثلاث غرف ادخلت اول غرفه كانت فيه سرير شخص واحد حلوه ومرتبه وفيها حمام اما الغرف الباقيه فكانت فاضيه اكثر شي جذبها هو الشباك اللي موجود بالصاله كان بطول وعرض الجدار واللي يزيده جاذبيه الستائر البيضاء الشفافه الطويله حطت يدها ع القزاز وهي تتامل البحر اللي مو بعييد مراا""ااه خايفه ياربي وش اللي راح يصير لي؟؟لين متى بظل بالمجهول؟؟وش راح يصير فيني؟؟(راحت المطبخ وافتحت الدروج وكانت فااضيه)مافيه ولا صحن ولا حتى فيه ثلاجه؟؟الفلوس اللي معي مااتوقع تكفي ااف من وين بقدر اصرف كل اللي معي يمكن 10الف بس اااف يارب انت الاعلم بحالي يارب يسير لي اموري وارحمني""
انفتح الباب ودخل تركي اما وسن انقزت من الخوف وهي تحط يدها ع قلبها
تركي:اا اسف اني خوفتك ماكنت اقصد
وسن بهدوء:لا عادي(ناظرت الاكياس الكثيره)ايش هذي؟؟
تركي""اول مره ترد ع اعتذار لي"":هذي شويه خرابيط تتسلين فيها وهذا العشاء جبت لك كنتاكي تحبينه صح؟؟
وسن ببتسامه خفيفه:ايه بس مو مشتهيه شي الحين
تركي:لاا عاد جبت الا تاكلين
وسن:لا والله مو مشتهيه عليك بالعافيه(اسحبت شنطتها)
وقف تركي بسرعه ومسك الشنطه:خليها انا اوصلها للغرفه
اسكتت وسن وناظرته وهو يدخل الشنطه الغرفه ثواني وطلع وهو رافع يده بتهديد:يلا قدامي ع الاكل
وسن:قلت مو
ماعطاها مجال لانه دفها ع الكنب وطلع الوجبه والبطاطس والبيبسي هو يقول:يلاا كوولي
وسن اللي استسلمت وصارت تاكل بهدوووء
صار يناظرها بهدوء بعدين لف وجهه وصار ياكل



يـــوووم جــدديــد
الــسـ9:00 ص ـآآآعـــه
صبااح جديد ع ابطاالي صبااح يمكن للبعض مفرح والبعض الاخر محزن والبعض الاخر كيئب والبعض الاخر كااي يوم عااادي والبعض الاخرر يتجدد فيه شي غير متووقع


شـــرررركـــه آآبــووســدديـــم
مــكــتــب ســددديـــم
طق الباب ودخل حمد:السلام عليكم
سديم:وعليكم السلام
حمد:عندك موعد مع رئيس شركه الفيصل بعد 10 دقايق
سديم وهي تحسه يتكلم بدون نفس:هنا بمكتبي صح؟؟
حمد:ايه(نزل الملف ومشى للباب)
سديم بسرعه:حممد
لف لها حمد وبهدوء:نعم انسه سديم؟؟
ناظرته سديم بصدمه""انسه؟؟"":اا ممكن اتكلم معك شوي؟؟
حمد:بس بيجي الحين رئيس الشركه؟؟
سديم:بس شوي ماراح اطول
جلس حمد وهو ساكت
سديم:اا انا اسفه ع معاملتي لك ذاك اليوم بس انا كنت متضايقه من اا من معاملتك لوجد يوم كنا بالمستشفى اا اسفه اني اتددخل بحياتك الخاصه بس اا انت صدمتني
رفع راسه وناظرها ببرود وهو ساكت
سديم وهي تناظره تبي أي رده فعل عن كلامها بس مالقت أي شي:اا ماتخيلتك بيوم تكون اا نذل كذا انا اسفه اني اقول كذا بس اا صدمتني بجد
طق الباب ودخل سكرتير ابوها:انسه سديم رئيس شركه الفيصل وصل
اوقفت سديم ووقف حمد بانتظار دخول رئيس شركه الفيصل
دخل وهو لابس ثوب ابيض فخم وغتره بيضاء وساعه اللماس وجزمه سودا فخمه:السلام عليكم
سديم وحمد:وعليكم السلام
سديم:تفضل تفضل حيااك
جلس وهو مبتسم:ماتذكرتيني انسه سديم؟؟
سديم بخجل:ههه اا لا والله اعذرني
هو:انا ثامر اللي سلمت عليك بيوم المؤتمر؟؟
سديم اللي تذكرت:اايه اهلين فيك تشرفت
حمد:انا طالع تبين
قاطعته سديم وهي تناظرله:اقعد حمد(وناظرته وكانها تقول ياويلك تتطلع)
قعد حمد وهو ساكت
ناظر ثامر حمد من فوق لتحت بعدين لف لسديم وابتسم:انا اعجبني شغلك كثيير وانصدمت لما قالوا لي انك اول مره تشتغلين
سديم بسرعه وببراءه:لو حمد ماكان قدرت اسوي شي هو سااعدني بكل شي
رفع حاجب واحد ثامر وناظر حمد من فوق لتحت:جد؟؟
سديم ببتسامه:ايه جد
ثامر:اها طيب انا عندي صفقه مع شركتكم
سديم:تفضل
ثامر:نبي نسوي منتجع يكون يشمل جميع افراد العيله من الطفل الى الشاايب نبي يكون فيه منتجع صحي ورياضي وترفيهي ويكون فيه كفيهات ومطاعم
سديم:واوو شي حلوو بس لسى مافهمت وش المطلوب منا؟؟
ضحك حمد باستهزاء وناظرها بنظره تخقق وهو يركي يده ع مكتبها:يعني ايش يبي؟؟يبي شركتنا تكون شريكه بالمنتجع
سديم اللي تفشلت بس خقت ع شكل حمد:اها ايه ايه
ناظر ثامر حمد بقهر وناظر سديم وابتسم:وابيك تكونين الرئيسه ع المشروع مو احد غيرك
سديم بصدمه:انا؟؟بس هذا مشروع كبير ولسى مافهمت كل شي
ثامر ببتسامه:دامني معك بتفهمين باذن الله وانا وااثق فيك
سديم بخوف:انا شاكره لك ثقتك بس بجد انا مااقدر امسك مشروع زي كذا وشركتنا سعيده بشركتنا معكم
ثامر:شوفي سديم(طاارت عيون حمد من قال سديم حاف)اذا مو انتي مسكتي المشروع اعذريني بدور لي شركه ثانيه
سديم اللي من الخوف ماانتبهت انه قال سديم حااف:اا لا لا اكيد اني مابيك تسحب شراكتك امم خلاص موافقه
ابتسم ثامر ووقف:اجل بكرا باذن الله بمرك وانزل الاوراق والمعاملات
سديم وهي تاقف:لسى ماشربت شي استاذ ثامر؟؟
ثامر ببتسامه تحس وراءها الف مغزى:بنشرب كثيرر بالايام الجاايه اوعدك يلا مع السلامه
سديم اللي مافهمت:مع السلامه(وصلته لين باب مكتبها بعدين كمل معه سكرتير ابوها ارجعت للمكتب واقعدت)اااف وشلون بمسك شغل زي كذا؟؟انا مو قده
وقف حمد وجاء بيطلع
سديم بقهر:حممد وقف قلي وش اسوي؟؟
لف لها وبقهر:وانا وش دخلني؟؟(وطلع وهو معصب)


بـــيـــت آآآبــووســـن
وقف ابووسن بعصبيه:ايش؟؟؟وشلوون مالقتيها؟؟
الخدامه بخوف:الجناح فاااضي
ابووسن وهو يصااارخ:الجووووووري الجوووورري
جاءت الجوري تركض وهي تبعد الخصله عن وجهها وبهدوء:نعم؟؟
ابووسن:ووين اختتتتتك؟؟
ظلت الجوري تناظر له ببلاهه
مسكها بقوه من ذرااعها وصار يهزها:تكلللميي ليشش ساااكته؟؟
ناظرت ابوها بصدمه واصرخت وهي تبكي بقوووه
جاء تركي يركض وضم الجوري وبقهر:عمي وشفيك تصااارخ عليها؟؟هي مالها ذنب
ثواني وكل العيله تجممعت
الجده بقهر:دورتوها بكل البيت؟؟
انزلت عمتها ام نهى:ماخذه كل اغرااضها
قعد ع الكنب ابووسن بصدمه:ايش؟؟يعني وشلون؟؟وين راااحت؟؟ومتى؟؟ومن ودااها؟؟
ابواحمد(ابوتركي):اكيييد انها ببيت امها امش نروح نجيبهاا
ابووسن وهو ياقف:يلا يلا
صار تركي يناظر لهم وهو يشد الجوري لصدره اكثر وهو يتاملها""ليش ياوسن تركتيها؟؟هي ماتسوى شي دونك ااه""صحى ع صوت امه وهي تقول
ام احمد:وشفيك ضام البنت كذا؟؟؟اتركها
تركي بشويه عصبيه:يمه هي خايفه حرام
اسكتت امه وماردت ولفت وجهها
ابتسم تركي بقوه بوجه الجوري اللي تناظر له وفجااه دفته بقوه عنها وراحت تركض لفوق
الجده:اكلمت كنا ناقصين نفسيات
عصب تركي من كلمه جدته:طيب اذا وسن مضايقتكم لهدرجه اذا ارجعت انا ابي اتزوجها
لفوا كلهم له بصصدمه
الجده بصرااخ:نعم نعم؟؟ولد عبدالااله(ابوتركي)يااخذ بنت الرااسي؟؟
عصب تركي:هي مو بنت الراسي امها بنت الرااسي
عمته بقهر وحقد:هي وامها وااحد خلي نايف(ابووسن)يعرف وش عوااقب انه ياخذ بنت الرااسي
انصدم تركي:يعني انتوا تكرهونها عشان بس بنت الراسي؟؟
الجده بحقد:وجدتها بعد(تقصد ام ام وسن)شاايفه روحها عليينا ع ايش يااحظي؟؟خليها احسن الكل يتكلم باان بنتها تتطلقت وهي بالهعمر
زادت صدمه تركي:انتوا من ايش مخلوقين؟؟وسن مالها ذنننب
عمته ام هديل:وانت وشفيك مهتم؟؟مو انت اللي ضيعت شرفها؟؟ولا نسيت انك مخطوب لبنتي هديل
ناظرها تركي بقرف وهو ياقف:انا صح غلطت واعترف بس انا مااكره وسن ولا مخطووب لبنتك خلاص؟؟(وطلع وهو مقهووور)


شــقـــق الــشــمــس
شــقــه وووســـن
كانت قاعده ع الارض بجنب الشباك الكبير وتناظر البحر البعيد وتفكر بحيااتها ركت راسها ع الجدار اللي وراءها وارجعت بالززمن لليوم اللي دمر حيااتها

قــبــل ســنــه تــقــرريــبــآآآآ
كانت تركض مع الدرج وهي تنااقز وتغني ولابسه بجاامه نااعمه وفوقها جلال بسيط(عشان احمد وتركي يعني تحسبا احد يطلع منهم كانت هي الوحيده اللي من بين بنات عماتها تتغطى):عمررك سسمعت بطيرر ويحب سجااانه اااه اااا(ادخلت المطبخ وهي تناظر ساعتها كانت تاشر للساعه2:30 ليلا ابتسمت بقوووه وهي تتدور حول نفسها وتضحك ادخلت المخزن وجابت لها الكيس اللي حطته بالثلاجه المليااان حلوياات وبباسي وشبسااات كانت مدخله راسها بالكيس وهي ماشيه بتتطلع من المطبخ بس اصدمت بشي ارجعت خطوه ع وراء بسرعه ارفعت راسها بخووف وبسرعه غطت وجهها بالجلال اللي معها وجاءت بتمشي بس وقف تركي بوجهها ناظرته بخوف):فيه شي تركي؟؟
تركي وهو مو قادر يثبت طووله هز راسه
ناظرته وسن بصدمه وخوف:وشفيك؟؟
تركي وهو يقرب لها وهي ترجع وبهمس:ابيييك
ابلعت ريقها وسن بصدمه وخوف وهي تشم ريحه غريبه معه اعرفت ع طوول انه خمر انصدمت من متى تركي يشرب؟؟حاولت تبعده عنها بس ماقدرت صارت تتدفه بقوه بس هي ماتجي بقوه بنيه وضخامه جسم تركي
دفها بقوه ع الارض وطبح فوقها ومسك يدينها وصار يبوس أي شي تتطيح عليه عيووونه
كانت وسن تصاارخ وتحااول تبعد يدينه عنها بس ماقدرت حاولت تحرك رجولها اللي حاشره بين رجوله كاانت تصرخ باعلى صووتها بس مستحيل احد يسمعها لان المطبخ بااخر البيييت مانزلت دموعها ابدا ببمحاوله تقوي نفسها
صار يقطع ملابسها بوحشيه وهو يبوس صدرها
اما وسن فبكل قوتها تحاول تبعده بس مااقدرت
رمى كل ملابس ووسن وو ـ ـ ـ ـ ـ ـ
صارت دموعها تنزل ع خدودها وهو لسى فوقها وهي تحس بالالم وتعب وارهاق وذل واهااانه فجاه اللمحت الجوري وهي واقفه عند الباب بقمصيها القصير وشعرها الطويل الاسود وملامحها الطفوليه وعيونها الطااايره والدموع تنزل منها وافمها المفتووح
وسن بهمس وهي تشهق:الجوري
بعد تركي عن وسن ووقف وهو يحاول يثبت طوله وصار يترنح وهو يمشي لغرفته
اركضت الجوري لاختها وهي تصيح وبهمس:وسن؟؟وسن انتي ميته؟؟
حاولت تاقف حاولت تسند روحها ارفعت يدها للرخام وامسكته وهي تاقف وبهمس:جلالي جلالي
لفت الجوري واسحبت جلال وسن ومدته لها
لفت وسن نفسها فيه وهي تحس بالالم فظيع
صارت الجوري تمسك يدها وهي تمشي فيها ادخلت غرفتها وانسدحت ع السرير وهي تتنمى اللي صار قبل شووي يكوون حلم ولا خياال
الجوري وهي تركض ووتنادي امها وبعدها الكل درررى اما تركي اللي كان خاايف طلع من البيت والجده والعمات لقوها فرصه انهم ينتقمون من ابتسام فقالوا ان وسن هي اللي راحت لتركي واغراءته ولان ابووسن شخص ضعيف الشخصيه وكلام اهله اقنعه رضى وضرب وسن ضرب مبررح ومارضى يصدق ابتسام وصار يردد ان اهلي هم اللي معهم الحق فاخذت ابتسام بناتها ورااحت لبيت ابووها

افتحت عيونها وسن وهي تمسح دموعها بس ماقدرت توقفها صارت تشهق بقووه طاحت ع الارض وهي تشاااهق وتبكي بصووت عااالي:ااه اااه اا يييمه يييمه ااه اا(هذي الذكرى تالمها هذي الذكرى افقدتها كل شي حلوو بحياااتها كل شي كل شي)

آه ليت اللي عرفته كلام وينسي
ليته كتاب انكتب وبيدي امسحه
ليته منام وينتهي
وليت التمني ينفع صاحبه

بـيـت الـجـد عـبـدالـكـرريـم الـررآآسـي
دخل ابووسن واخوه وهم يصاارخون
طلع لهم الجد بعصبيه:خيررر خيرر وين انتوا دااخلين؟؟
ابووسن بعصبيه:ابي بنتي
ناظرها الجد بصدمه واستغراب:بنتك؟؟؟أي بنت؟؟مو انت اخذتهن؟؟وش تبي ببعد
جاءت ابتسام تركض وهي متغطيه:وشفيهم بناتي؟؟
ابواحمد:لاتسوون نفسسكم انكم ماتددروون طلعواا وووسسن بسرررعه لانجيب لكم الشررطه ونخلي فضحيتكم ع كل اللسان
الجد بعصبيه شديده:قلللللللللت مااعندنا ولا بنت لللك هناا ويلاا اذلف انت واخووك لاوالله انا اللي بجيب لكم الشرررطه
ابتسام وهي تبكي امسكت ابوها لانه مع الضغط والسكر:ييبه هد ناايف وين بنااتي؟؟وييين ووسن؟؟يااويلي يابنتي وينها ااه اا
بلع ريقه ابووسن وصد وهو يتجنب يناظر لابتسام
اشهقت ابتسام وهي تتطيح بالارض ع ركبها وتركض فخوذها:ضييعت بنتتي ضييعتها ااه ضيعتها ياااناايف الله لاايحللك الله لايوووفقك ااه اااه اكييد سووت بنفسها شي اااه يااوسسن ويننك؟؟
ابواحمد:لاتقعدين تتونين ـ ـ ـ
قاطعه الجد وهو يصارخ ع العمال اللي عنده:تعااالووا طلعووهم براا ولا ابي اشوووف اووجيهم ثااني مرررره
صاروا العمال يسحبوون ابووسن وابواحمد اللي يتوعد انها اذا كانت عندهم بيوريهم
نزل الجد لمستوى ابتسام وضمها بحنان:بس يابنتي بس
ابتسام وهي تشااهق وتضم ابوها:يبه بنتي بنتي يبه ااه ااه وينها فيه؟؟وين رااحت؟؟وعند من؟؟اه ااه ميته ولا حييه جوعانه ولا شبعاانه تعباانه ولا مرتااحه اه يابنتي ااه
ضم الجد بنته له اكثر وهو يقول بضيق:خلاص خلاص اكيد انها بخير اكييد


مــســتـشــفــى الآآنـتـمــآآآآء
كانت اميره باحد غرف المرضى تنهدت وهي طالعه ركت ظهرها ع الجدار بضيق""اااف وشفيني؟؟ليش احس بضيقه فظيعه؟؟طيب انا طوول عمري وحيده وش فرق الحين؟؟ياترى موضوع قمر هو اللي تغير؟؟ولا رامي رامي؟؟وش دخله وش جابه اصلا ببالي؟؟ااااااف يااربي"""
جاءت تركض سوسن:اميررره عندنا حااله طواارى بسرررعه(ولفت وجهها وراحت تركض)
صحت اميره ع كلام سوسن وراحت تركض وراءها:وشفيه؟؟
المسعف وهو يدف السرير اللي فيه ولد يمكن عمره 11 او 12:حاادث كسور بالرجل وباليد ونزف دم كثيررر ويقول ابوه انه فيه سرطان دم
ناظرت اميره الولد وكيف بنيه جسمه ضعييفه وهو يتحرك وكله دم ويطلق اهاااات ابلعت ريقها:بس هذا يبي له علاج خااص؟؟يعني لازم يروح للدكتور اللي يتعالج عنده؟؟
المسعف:بس حالته خطيره وفقد دم كثيرر هو محتاج عمليه ع الاقل لين يستقر حالته وننقله للمستشفى اللي يتعالج فيه
صار الولد يبكي وهو يهمس:يمه يمه
امسحت اميره ع شعره وهي تتدخله العمليات:لاتخاف حبيبي(وهي ماشيه كانت تسمع تعليقات بعض الطلاب بانهم يقولون انه ماله فرصه ينجو)ابتسمت بوجه الولد وكملت مشي معه ادخلوا العمليات وكان فيه رامي والوليد ومجموعه من الجراحين
رامي بصوت عالي:الولد حالته خطره لانه مريض بالسرطااان نبي باذن الله نطلعه من عندنا وهو حي وانتوا(يقصد الطلاب)انتبهوا لان العمليه مهمه وخطيره


الــبـــحـــــرررر
وقف فهد بعصبيه:ايشش؟؟متى رحت له؟؟
تنهدت قمر:رحت له يوم كنا متزاعلين
قعد فهد وهو يناظر لها:سوا لك شي؟؟قالك شي ضايقكك؟؟
ابتسمت قمر ع خفيف:لا بالعكس(صارت تتامل البحر)تصدق فهد احس ابوي صاادق بمشااعره احسه يحبني صدق
فهد بهمس:قمر
قاطعته وهي تلف له:لا جد(صارت تتامل ملامح فهد اللي تقول عكس كلامها اضحكت باستهزاء ولفت وجهها للبحر وهزت كتفها بعدم اهتمام)اههه شكلي انا اللي ابي اصدق هو مايحبني هو يحب نفسه وبس يحب الفلوس ومنصبه زي عبدالعزيز
تنهد فهد ومد يده يبي يمسك يدها بس رجع يده بحضنه وسكت وهو يتامل البحر بهدوء
ابتسمت قمر:امم فهد بقولك شي(ولفت له بكل جسمها)بس امانه ماابيك تزعل(صارت تناظر عيونه وهي ضامه شفايفها وكانها تبي الجواب)
ابتسم ع شكلها بقوه:طيب ماراح ازعل الله يستر قوليلي
قمر:ههه اممم(نزلت راسها شوي بعدين ارفعته وناظرته عيونه)ابي ادور لي شقه
ناظرها فهد بصدمه:شقه؟؟يعني تبين تتركينا؟؟
قمر بسرعه:لااا فهد وش هذا الكلام؟؟انا مالي بعد الله الا انت اا اقصد انتوا ونور ومنيره بس اا انا ااف فهد افمهني تعبت من النوومه بالبقااله ارهقت بجد ابي ادور لي شقه قريبه يعني اجيها ع رجولي للبقاله(وبحماس) فهد بديت انسى اني ببنت بديت اضيع نفسي تخيلي حتى لما اكون لحالي ماارمي ملابسي الرجاليه؟؟ولا ارمي المشد؟؟تعبت بببجد فهد حس فيني
ناظرها فهد بتامل وسكت شوي بعدين قال:وتسكنين لحالك؟؟واذا صار لك شي؟؟
ابتسمت قمر بعفويه:ابي ادور ع شقق عوايل وتكون قريبه من هناا عشان تكونون جنبي داايم
فهد وهو متردد:بس وش بتقولين لابوي ومشاري؟؟وخاصه لما يدرون انك ساكنه بشقق عوايل؟؟
اسكتت قمر شوي بعدين قالت:عاد اقدر اقنعهم بس صح مشكله انهم بيدرون اني بسكن بشقق عوايل؟؟وش اسوي؟؟
تنهد فهد شوي بعدين قال:اييه صح قوليلي انه هذي الشقه لابووك من زمااان(بس كانه تذكر شي)وشلون بتتدفعين الايجار؟؟
ابتسمت قمر:عمي(تقصد ابوفهد)كل شهر يدفع لي وانا مااصرفه باي شي وعندي مبلغ كنت مجمعته من قبل
هز راسه فهد وناظرها وهو يتنقل بين ملامحها:انتي متاكده؟؟
ابتسمت قمر بقوه:اييه متاكده بس ابيها قريبه
ابتسم فهد ووقف:اكيد ابيها تكون قريبه(ومشى باتجاه السياره)
صارت تناظر قمر وهي ترمش وكلمته تتردد""اكيد ابيها قريبه""صحت ع صوته وهو يصارخ ويناديها اوقفت بسرعه وراحت له


شــقـــق الــشــمـــس
شــقـــه ووســــن
دخل تركي وهو معصصب وصفق الباب وراءه بقووه بس وقف بصدمه وهو يشوف وسن اللي بالارض ركض لها ونزل لمستواها بسرعه ورفعها وهو يطق خدها:وسن ووسن ووسن
افتحت عيونها ع خفيف وفجاه دفته بقوه والصقت بالزاويه اللي وراءها وهي تلم جسمها بخووف
ناظرها بصدمه وكيف هي خايفه منه كانت ناايمه بس اثاار الدموع وااضحه ع وجهها وعيونها وخشمها الحمر نزل راسه ووقف وقعد ع ابعد كنب وقال بهدوء:البيت كله قايم وقاعد عليك وابوك وابوي راحوا لامك ع بالهم انك عندها
اسكتت وسن وغمضت عيونها بقوه وابلعت ريقها وهي تحاول تمحي الذكرى من باالها اوقفت بس حست بدووخه ركت يدها ع الجدار وماقدرت تثبت طولها
انتبه لها تركي وركض لها بس وقف لانها حطت يدها قدامه وكانها تقوله لاتقرب رجع خطوه وبهمس:وسن
تنهدت وركت ظهرها ع الجدار وهي مغمضه عيونها دقايق وافتحت عيونها وراحت للغرفه وهي تقفل الباب ورمت نفسها ع السرير بتعببب


بـــيـــت آآآبــووســدديـــم
جـــنــآآآآح ســآآآآررره
كانوا كل الخوات متجمعااات ويسولفوون
سديم:ااف احس اني مو قد المشرروع
ريناد:يووه منك سدييم صيري وااثقه شووي سويتي مؤتمر دولي مو عجزانه عن مشروع؟؟
ريوف باستغراب:بس ليش هذا اللي اسمه ثامر مايبي احد يمسك المشروع الا انتي؟؟
ساره:اايه صح ليش؟؟
هزت كتفها سديم:مدري بس هو يقول انو اعجبه شغلي بالمؤتمر
ابتسمت ريناد وبميااعه:اووه يعني مافيه شي من الاعجاب ولا حب؟؟
طارت عيون سديم:هييه هيه وش اعجاب وش حب؟؟خليك سااكته بس
رغد:لاا سديم انتي تحبين حمد صح؟؟
كلهن ناظرن سدييم االا صار وجهها اللوان واصرخت:مااااحبب احدد ماااللت عليكن(اووقفت)اصلاا مو الشرهه عليكن الشررهه علي اللي قاااعده معكن(ورمت المخده الصغيره ع ريناد وطلعت وهي تتحلطم)
صارن كلهن يضحكن ع ان سديم تفشلت ويعلقن عليها


بـــيــت حــلآآآآآآآآ
اوقفت حلا بصدمه:ايش؟؟؟
ام حلا باستغراب:وشفيك؟؟الولد اخطبك وابوك يمدحه وهو ولد صديقه واخلاقه عااليه ووموظف
حلا بانفعال غرريب:لا لااا ماابي اتزووج ماااابي
انصدمت ام حلا وقالت بشكك:ليش؟؟فيه شي؟؟
حلا وهي تصيح:يييمه ماابي مااابي(وراحت تركض لغرفتها)
اوقفت ام حلا بصدمه من تصرف بنتها الغريب وسوال واحد يدور براسها ياترى فيه احد ببالها؟؟؟


غـــرررفـــه حــلآآآآآآآآ
صارت تبكي بقوه وهي تشد الوساده لصدرها"""سلماان وينك؟؟انا ماابي الا انت ااه اااه اا اانا احبك انت انت وبس ااه""امسكت جوالها وهي تناظر رقمه بس رمت جوالها جنبها وكملت صيااحها

الــصـــآآآآآآآلـــه
وقف ابوحلا بانفعال:ايش؟؟وليش ارفضت وهي حتى ماافكرت؟؟
ام حلا وهي تحاول تهديه:ااهدا اكيد البنت استحت ولا شي لاتخااف انا بتكلم معهاا
ابوحلا وهو يجلس:ايه تكلمي معها لاني خلاص عطت الرجال كللمه
انصدمت ام حلا:ايش؟؟وشلون تسوي كذا والبنت لسى ماوافقت؟؟
ابوحلا:وليش ترفض؟؟الوولد كااامل وماالكامل الا الله اخلاق ونسب ووظيفه وعنده شقه ويصلي ولله الحمد ليش ترفض؟؟اقنعيها ولا ترى بتاخذه بالغصب(ووقف وطلع من كل البيت)
تنهدت ام حلا بضيق وهي تضرب فخوذها:الله يستر الله يستر""خلني ادق ع شهد اكيد تقدر تتفاهم معها""(اخذت جوالها ودقت ع شهد وقالت لها السالفه واطلبت منها تجي)


بــــيــــت ســلــمـــآآآآآن
وقف سلمان بعصبيه:اايش؟؟ايشش؟؟خير يييبه بزر انا؟؟تخطب لي ولا تقولي؟؟ييييبه وش هذاا الكلاام؟؟انا ماافكر ابدا باالزوااج الحيين
وقف ابوسلمان بعصبييه:ايش؟؟تعصي كلامي وتبي تفشلني قداام الرجاال وابو البنت؟؟انت تتدري انه اعز اصدقااائي وببنته متربيه واخلااق وجميله وتتدرس وش تبي اكثر من كذا؟؟
سلمان""حلا"":ااا يييبه انا ماابي اتزووج وخلاااص بعدين كيف تخطب ولا تقووول لي؟؟انا اللي بتزووج
ابوسلمان وهو يرفع حااجب:يعني اافهم انك تعصي كلمتي؟؟
ام سلمان وهي تمسك زوجها وتهديه لانه معه القلب:اهدا ياابوسلماان (وناظرت سلمان بقوه)وسلماان مايقصد كذا هو بس يعني عصب انك ماقلت له قبل وهو مواافق
ناظر سلمان ابوه وامه وضرب برجله الارض بقووه وطلع من الكل البييييت بعصبيييه ويسب ويلعن باالبنت


بـــيـــت حــــلآآآآآآ
غـــرررفـــه حــلآآآآآآآآ
شهد وهي تضم حلا وبحنان:حلوو خلاص وشفيك؟؟ليش ماتبين الوولد الكل يمدحه واكيد بتنسين هالي اسمه سلماان
اشهقت حلا بقوه:ااه اا احبه احبه يااشهد
كانت وااقفه بصدمه وهي ماسكه مقبض الباب:من اللي تحبينه؟؟
لفوا كلهن بصدمه لام حلا اللي واقفه عند الباب
حلا بخوف وصدمه:ييمه
اتجهت لها وبعصبييه:تكلللمييي من هذاا؟؟؟ووشلوون تعرفيينه تكلللللللمي؟؟
شهد وهي تاقف وتمسك خالته:خاالتي هددي هي ماتقصد احدد
ام حلا وهي تتدف شهد واصفقت حلا كف:راااح تتزوجيين الوولد غصبااا عنك(والتفت وكانها تتدور شي اسحبت الجوال واطلعت وهي تصاارخ)
لفت شهد بسرعه لحلا واركضت لها وامسكت كتوفها:حلا حلا انتي بخير؟؟
اشهقت حلا بقووه:شهد شهد ماابيه ماابيه ابي سلماان ااه ااه ااا ياارب ييمووت وافتك منه
انصدمت شهد وبسرعه:لاتتدعين عليه حلا حراام هو وش ذنبه؟؟خلاص حبيبتي خلااص
حلا:مااسمعتي امي ايش قالت؟؟؟اه اا اضرربتني عشانه الله يلعنه ااه ااه ماابيه مااابيه ااه ااا
اسكتت شهد وهي تضم حلا اكثرر لصدرها وهي محتاااره ايش بيدها تسوي؟؟


مـــســتــشــفــى الآنــتــمــآآآآء
اززززز اززززززززززززززززز ازززززز
كان صووت جهاز نبضاات القلب بغرفه العمليات
سحب الوليد جهاز شحن القلب وهو يصرخ:بعدووا(وحطه ع الولد مره ورفع راسه يشوف بس مافيه أي تجااوب وسوا ثاني مره)
كانت اميره واقفه وهي مصدومه وتشوف جسم الولد الصغير يرتفع وينزل بقوه السرير انزلت دموعها غصبا عنها تخيلت انه اخوها ناادر لانه بنفس عمره بس هذا الولد مرره نحيف وضعيف حطت يدها ع افمها تمنع شهقاتها
رامي وهو يناظر الجهاز سحب القفازات من يدها بقوه ورماها ع الارض:اعلن الوفاااه الساعه 7:30 دقيقه ااه الله يرحمه
تنهد الوليد وهو ينزل الجهاز اللي بيده:الله يرحمه تبلغ اهله؟؟
رامي:لا انا تعبت اليوم بلغت عائلتين عن اعيالهم انت بلغهم
الوليد:اقول رامي وش رايك نخلي احد الطلاب هو اللي يبلغ عشان يتعلمون؟؟
سكت رامي شوي ورفع عيونه وهو يتنقل بينهم لمح اميره اللي تبكي:وشفيك؟؟
ارفعت راسها اميره وهزت راسها بلا:ولا شي
رامي:اذا بتبكين كل مامات احد بالعمليات فاحسن لك اتركي الطب كله
ناظرته اميره بصدمه وقهر كيف مايحس؟؟هذا طفل؟؟
رامي:اميره امشي معي عشان تبلغين اهله
انصصدمت اميره مستحيل تسوي كذا مستحيل كيف تبلغ ام بان ولدها ماات وشلون؟؟:ايش؟؟لا مستحيل
رامي:قلت راح تبلغينهم لاززم تتعلمين انتي وغيرك كيف تبلغون اهل عن حالة المريض
الوليد بطيبه:اميره اول شي حاولي تكونين طبيعيه وبعدين ابدي باعتذار وان هذا قضاء الله وقدره وبعدين قوليلي ان حنا سوينا اللي نقدر عليه وقوليلي انا اسفه بس ولدكم عطاكم عمره
ناظرته اميره بصدمه وشلون بقول لاهل ولدكم عطاكم عمره؟؟وشلوون؟؟بس وش بيدها هي مجبوره هزت راسها ومشت
اطلعوا من العمليات وهم يمشوون بالممر وجنبها رامي تمنت ان الممر يطوول ولا تاصل ابدا
قبل ماتفتح الباب ناظرها رامي:اميرره لاتخاافين
ناظرته ياالله كيف هو متنااقض؟؟هزت راسها:طيب(اخذت نفس عميق واطلعت صارت تناظر لهم كان فيه رجال ومراه وجنبهم بنت يمكن بالثانويه ابلعت ريقها)
نطوا كلهم لها وهم يناظرون لها
الرجال:تكفين يابنتي طمنيني عن ولدي؟؟
اميره:ااا ااا(لفت وجهها وناظرت رامي اللي حرك راسه وكانه يقول قولي ارجعت تناظر الرجال)اا احمم انت اعرف ياعمي ان كل شي بيد الله والاعمار بيد الله اا وحنا سوينا االلي(ماكملت كلامها لان المرااه طاحت ع الارض وهي تصااارخ)
المراه:اااااه ااا ووللدي ماااات ماااات ااه لا لاا اااه اااا
صارت البنت تضم امها وهي تبكي معها:بسس يمه بسس بس ااه اه
طاح الرجال ع الكرسي وهو يبكي وبهمس:انا السبب انا السبب انا كنت مسرع
اميره وهي تبكي اقعدت جنب الرجال وبانفعال:لاتقول كذا ياعمي الاعمار بيد الله وهو مكتوب له يموت بهذ اليوم وبعدين هو باذن الله بيكون طير من طيور الجنبه(اشهقت)وبيشفع لك انت وامه لاتقول كذا ياعمي انت مالك ذنب مالك ذنب
ناظر اميره وهز راسه وهو يغطي وجهه بيدينه وصار يبكي بصوت عالي
اوقفت اميره وهي تبعد لفت وجهها وراحت تركض برا المستشفى اطلعت للحديقه واقعدت ع اقرب كرسي وهي تغطي وجهها وتبكي بقووه
قعد جنبها رامي وبهدوء:كنت ممتازه
ارفعت راسها وناظرته وبعصبيه:انتت وشلوون تكون كذاا بدوون أي احساس؟؟ااه ااه(اوقفت وراحت تمشي بعصبيه وقهر)

يـــــتــــبـــــع





الـــبـــحــــررر
سلمان وهو يلعب بجواله وعيونه ع البحر حس باللي طق كتفه وقعد جنبه ناظره وقال بضيق:مشاري
ابتسم مشاري ولف يده حول رقبه سلمان:يااارجال هونها وتهووون
تنهد سلماان من قلب:راح اخذ غيرها(وناظر مشاري وعلامات الاستفهام ع معالم وجهه)يعني وشلون يامشاري خلااص كل شي انتهى؟؟ااه ماتوقعت اني بيوم بحب بنت اكلمها
مشاري:سلماان اسمع ماتدري يمكن خيره لك؟؟يعني يمكن الله ارسل لك هذي البنت عشان تنسى حلا؟؟
سكت سلمان شوي بعدين قال:ااه مدري مدري
مشاري:طيب اممم كل حلا وقل لها يمكن ترتاح؟؟
سلمان وهو متردد:وش اقول؟؟
مشاري:أي شي دق
تنهد سلمان ودق بس ارتسمت عليه علامات خيبه الامل:مقفل ااه شكلي سواء رضيت ولا لا ابووي البنت عاجبته ويبيها
مشاري بمزح:اوووه ياالرجال من كان يتووقع ان سلمااان يتزوج اولنا؟؟
سلمان اللي ابتسم بس بعدين ضحك:ههههه تتذكر اول كان كلناا متوقعين اول واحد يتزوج فهد هههه واخر واحد انا
مشاري:هههه الله ياازين ايام الثاانويه والضحك والهستره
سلمان:ههه تتذكر وش كنا نسوي بالمعلمين؟؟
مشاري:هههه وانا اهاوشكم اقول حراام مساكين
سلماان اللي انفجر ضحك:هههههههه ههههه لا لا تتذكر مشاري كناا كل ماسوينا شي نحطها برااسك عشانك مؤدب ولا يهااوشونك؟؟
مشاري اللي انفجر هو بعد ضحك:ههههههه هههههه اييه وانا الغبي اطلع من االادااره واكلمكم عااادي ولا كاان صار شي
سلمان:ههههههههههههههه ولا نساالك بكل ثقه هاه وش صار؟؟
مشاري:ههههههههههههههه هههههههههه ااه بطني هههه
ابتسم سلمان بقوه ووقف:تتدري يمكن انسى حلا؟؟
وقف مشاري معه وابتسم بقوه:ان شاء الله يلا امش ننروح لاي مطعم
سلمان:يلا قداااااااام


نــــــ[ــهـــــآآآآآآآآيــــه الــــ[ـبـآآآآآآآرررت

سديم وثامر وحمد ياترى ليش اهتمام ثامر الخاص هل هو اعجاب او حب زي ماتقول ريناد؟؟وحمد ليش عصب من سديم؟؟وسديم ايش راح تسوي؟؟
قمر راح تستاجر شقه ياترى بتكون لها باب خير ولا شر؟؟
وسن وباانت اكثر روايتها ياترى تركي ليش سواء كذا؟؟وووسن بتسامحه؟؟وايش راح تسوي وسن وهي هاربه؟؟وابوها وعمانها بيلقونها؟؟وتركي بيتمسك ببوعده لها انه ماراح يقرب لها ولا لا؟؟
اميره وراامي ياترى اخربت العلاقه اللي بينهم بسبب ببرود رامي ولا عصبيه اميره؟؟
سلمااان وحلا كلهم مغصبوون ع الزواج وش راح يسوون؟؟وياترى بيتم هالزواج؟؟


وشااكره لكم


((مررحبا صباااياا اولا شي:.مشكووورين على انكم تفااعلتووو
وثاني شي:ب.نزل اليوم بارررررررت وبكررآآ باارت>>ادري بتكفخ<< بس وربي مشغوووله
ثالث شي:. أبي أجوبه على التوقعااات))

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ﻧۆﺷــھَہّ
عضو متفاعل
عضو متفاعل
ﻧۆﺷــھَہّ

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 5287
₪ الموقع : ƙ.ṩ.ᾄ ❀
₪ العمل/الترفيه : ḋεмᾄᾗḋεḋ ❀
♬ المزاج : ʀεբἶᾗεḋ ❀
- التسجيل : 07/04/2010
- عدد التقييمات : 6291

روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت   روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Emptyالأربعاء يوليو 04, 2012 7:54 pm

بلييز كملي عشااني

و اتوقع الي مخطوبه لسلمان هي حلا

و قمر بتستاجر شقه و بتتعرف على وسن

و مها بتحب مشاري

وبس ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»❤« вαиαи нαsнɪм
مشرفة المنتدى
مشرفة المنتدى
»❤« вαиαи нαsнɪм

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 12494
₪ الموقع : آڵڛـعۅډۑــҚ$Âــة چـډھٍَ
₪ العمل/الترفيه : صــ‘ـَـ‘َـلو على حبـ‘ـَ‘يـً‘ـبنـآأإأآ مـح؛ـمـَ‘ـد
♬ المزاج : الآ بـ‘ـذكر اللـهً تطمـئـ‘ـن القـلـ‘ـَوبـ‘ـً
- التسجيل : 14/05/2011
- عدد التقييمات : 14930

روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت   روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Emptyالخميس يوليو 05, 2012 2:40 am

كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
мємo άℓ3йzє ♥
مميزه
مميزه
мємo άℓ3йzє ♥

Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !

انثى
- عدد المساهمات : 5458
₪ العمر : 25
₪ الموقع : اُلـكِـوُيًت ..$
₪ العمل/الترفيه : مُصـمِمٍه ..$
♬ المزاج : طُفشِشٍ..$
- تاريخ الميلاد : 04/09/1999
- التسجيل : 28/08/2010
- عدد التقييمات : 7545

روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت   روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت - صفحة 2 Emptyالخميس يوليو 05, 2012 4:42 am




-
يَ روححيَ وشش ذا الابداع ~
ابدعتي ياقلبي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] بانتظار جديدج~
بنتضآر مفآقئآتكِ ~

تقبلي كشتي::[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ميمو العنزي
-
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه اكابر وأقول فراقه عادي وأنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه الكاتبة اشتقتلك مووت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» تكمله روايه {{ أكابر و أقول فراقه عادي و أنا في داخلي أصرخ تكفون جيبوه }}
» روايه محمد ورنا روايه حزينه ورومانسيه
» {!َ~. [ يــًـًـًـًابويّ ] " نادني وأنا أقول ســم و أطلب وأنا أقول تــم.~َ!}
» روايه / مغصوبه بالزواج وححبييته .. روايه رومآنسيه خياليه رووعه .. من كتآبتي ..
» روايه تهبل واتمنى تعجوبكم واسمها روايه جريئه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Anime Lovers :: عالـــم الفن :: ▸ قسم الشعر والروايات | Novels◂-
انتقل الى: