ع ــمرري
Member of the Kingdom of Lovers
- عدد المساهمات : 3 ₪ العمر : 27 ₪ الموقع : في قلللب أحبتيي ₪ العمل/الترفيه : سودوكو ♬ المزاج : ماشي - تاريخ الميلاد : 13/09/1997 - التسجيل : 09/10/2012 - عدد التقييمات : 5
| موضوع: روآية: متشتآٌق لكك ورب آلكوؤن.. الجمعة نوفمبر 02, 2012 5:13 pm | |
| مسسآء آلورد.. / صبآآح آلورد. طبعآ أنــآ كآن نك نيمي why me لكن م ادري شاللي صار و م رضى يفتح وياايه... وسويت هالاكاونت .... امممم اليوم يايبه لكم روآآيه آنــآ اللي كتبتهآ .,. هآي مب آول روآيه آكتبهآ لكن هآي حصررريه ل منتدى ديمة بشار الرسمي.. أمممم وآنــآ آن شآء الله .. رآح ادش كل آسبوع .. وأزيد البارت اللي بعده.. في آحد مستعد يقرآ ويآيه؟ | |
|
ع ــمرري
Member of the Kingdom of Lovers
- عدد المساهمات : 3 ₪ العمر : 27 ₪ الموقع : في قلللب أحبتيي ₪ العمل/الترفيه : سودوكو ♬ المزاج : ماشي - تاريخ الميلاد : 13/09/1997 - التسجيل : 09/10/2012 - عدد التقييمات : 5
| موضوع: رد: روآية: متشتآٌق لكك ورب آلكوؤن.. الجمعة نوفمبر 02, 2012 5:27 pm | |
| أول شي بعرفكم على كآركتير آلقصة ..رآشد: آبو لخمسة عيال هم : فآطمة ورآكآن وحمدآن وشيخة و وضحى.. (من آلاكبر للآصغر..) وآيد طيب ويآهم .. والكل يحبه آكثر من آلثاني .. وآلناس تمدح فيه وآيد.. لكن هو شوي فقير.. ربآ عيأله بعد مآ ماتت آمهم وهم صغار .. آنطرد من شغله بسبب آلجلطة آللي يآته . وعيآله كانو بعدهم مآ آشتغلو.. حآول يشتغل بس عشآن يوفر لهم مآكل وملبس لكن بعض آلآغنيآء كآنو يهآجمووه ع آالآموال هذي.. فآطمة: آلبنت آلكبيرة .. خلصت درآسة الجآمعة (كانت متخصصة ((لغة انجليزيه))) لكن (لآنهم فقرآء) للحين مآ قبلوها فمكان.. تحب آخوانهآ وأبوهآ وآآيد.. كآنهآ أمهم تشتغل شغل آلبيت كله... وآخوآنهآ يحبوونهآ وآيييد.. آمآ شكلهآ(هي طويلة وضعيفة ومحجبة حنطآوية وشعرهآ نآعم وطويل لآخر آلظهر.. وعيونهآ كبآر وسود.. وعمرها تقريبا29 رآكآن: طيب وآيد.. لكنه يبآ يجرب كل شي.. ومآ يخطط حق مستقبله عدل.. يشتغل ف دبي ف شركـة .. وآيد مجتهد ف شغله.. هو عليه كتف عريض ولون بشرته فآتحة.. وشعره لين كتفه .. وغااااوي.. وعمره 27 حمدان: طيب ومتواضع وربعه وااايدين .. والكل يحبه ولو في واحد من اخوانه يحس انه متضايق ما يتردد لو دقيقة وحده عشان يروح له ويشكي له.. شكله كيوت.. وهو طويل وايد.. وعليه كتف عريض..وهو ابيض.. وشعره كثيف واسود .. ولي كتفه .. ويشتغل داخل العين.. ويخطط حق مستقبله.. وطبعا ما يرضيه على اخواته.. وعمره.26.. وهو مريض فيه الربو .. ولي يااه الربوو ما يقدر يتنفس ويغمى عليه.. شيخة: تدرس ف جامعة ف العين.. وتحب ابوها حيل لوخيروها بين حياتها وابوها اختارت ابوها.. وطيبة وايد والكل يحبها من ربعاتها وشاطره وايد ف الجامعة .. شكلها: بيضا وطويلة وضعيييييييفة ..وعيونها كبار ... 24 وضحى: آخر العنقود.. وطبعا مدللـه آكثر من اللازم.. وهي حلووة واايد.. تشبه شيخة حيل.. وتدرس ف جامعة داخل دبي...22 ..................................!!!!!..........................................!!!!!!..................... يوم الجمعة.. يدخل بو رآكان هو وعياله.. طبعا هو على كرسي.. وعياله يدزونه.. فاطمة ووضحى وشيخة يروحونن لابوهم..
فاطمة(تبوس ابوها ع راسه): تقبل الله ابويه.. بو راكان: منا ومنكم.. شيخة(تبسه ع راسه): شحالك ابويه؟. بو راكان: بخير ي بنيتي وضحـى(تبوس راسه): مسا الخير ابويه.. بو راكان: مسا النور بنيتي.. وضحـى: راكان خلني انا ادز ابوويه .. راكان: مابا.. وضحـى: ليش؟. راكان: كيفي.. وضحى: مااحبك .. راكان: مي توو ... وضحى: مينوون.. راكان: حتى انتي.. وضحى ابويه شوفه.. بو راكان: الله لا يحرمني منكم ي ربي... وضحى: ولا منك ابوويه.. ودخلوو..... فاطمة: شيخة ووضحى تعاالن نحط الغدا شيخة ووضحى: ان شاء الله.. فاطمة راحت المطبخ.. وهي تغسل الصحـن.. فاطمة(ودموعها ع خدها وفخاطرها): ي ربي اشفي ابوويه.. ي ربي اشفيه.. والله اننا نحبه حيل وبدووونه ترا نحن ولا شي.. ي ربي وفقني عشان اوديه احسن مستشفى.. ي ربي لا تحرمه من هالحياة.. ولا تحرمنا من اغلى شي عندنا.. وفجآة يدخلن شيخة ووضحـى شيخة: ربي م يحرمنا من بوويه .. شيخة(تفاجآت):: فاطمة.. فااطمة.. فاطمة(تمسح دموعها): هلا.. وضحـى(تروح صوبها): فطوم حياتي بلاج؟ فاطمة: ولا شي.. شيخة: علينا فطووم.. بلااج؟. فاطمة: ولا شي فديتكن بس شوي متضايقة.. وضحـى: عشان ابويه..؟ فاطمة: عايبتكن حالته...؟ كل يوم اسوآ عن الثاني.. ومب قادرين نسوي له حايه ولا نعالجه.. ابويه يموت قدامنا ونحنا مب حاسين فيه.. ابويه يتعب ويعاني وساكت عشاننا.. ماتعرفن شقايل ابويه يتعذب ف الليل .. وما يبي يحسسنا بهالتعب والعذاب اللي عاايشه.. شيخة(دموعها فعينها): فطآمي فديتج .. لا تحسي يوم من الايام اننا فرحانيين ف هالحياة.. ونحنا نشوف تعب ابويه ف عيونه.. كل يوم اتمنى اني اكون مخلصة عشان اساعده واوديه احسن مستشفى.. عشان يرجع هو الاولي.. ابويه الاولي .. مب التعبان.. وترا آنآ مب حزينة لان ابويه تعبان وانا تعبت ف مساعدته... لا تعبت لاني آشووفه يتعب ونحنآ مب قادرين نسااعده .. وضحى(تقاوم الصيح): دايما خلن ايمانكن بربكن كبير.. لا تتعبن ولا تيأسن من هالحيآة.. شقآيل بنساعده اذا م ساعده ربيه.. ادعووله.. يعل عيونا م تبكيه.. يلا نحط الغدا لا يستبططونا.. فطآمــي: يلا.. وحطن الغدا.. ورااحن.. وتغدوو... ...............................................................................!!!!!!!!!!!!!!!!!!.........................................................!!.!!.!.!!!!................................... .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. .. صوب بيت بو علي.. بو علي(محمد): ابو لبنت وولد.. هم بدرية وعلي.. متواضع وايد.. وهو مدير حمدان ف الشركة ... يحب عياله واايد.. شكله قصيّر وفيه لحية بيضا.. وهو ابييييييييييييييييييييييض وااااايد.... وعنده الخير الكثير.. وبيته قصر م شااااااء الله .. وعمره تقريبا 55 ام علي(حصة): متوااضعة واايد.. تحب عيالها وريلها.. هي شوي طويلة وحنطاوية وعيونها كبار.. وعمرها تقريبا 45 علي: البكر.. وطبعا خلووق ومتوااضع واايد يحب حمداان وااايد.. ويحب اهله واخته... بس عصبي وله هيبته .. كتفه عريض وابيييييض وشعره اسود ولحد نص رقبه .. وعمره تقريا 26 بدرية: الدلوعة ف البيت .. الكل يدلعها ف البيت. متكبرة وااايد دايما تحاول تسوي مشاكل حق حمدا بس بعدين يكشفو الحقيقة.. هي طويلة شوي .. ورشييييييقة وحنطااوية وعيونها كبار..وعمرها تقريبا 23 ..................................................................................ز بيت بو علي الظهر الساعة 2 من يوم الجمعة .. الكل ع السفرة .. بو علي: بسم الله .. الكل: بسم الله .. وكلووو.. بو علي: علي يبه.. علي: لبيه ابويه .. بو علي: تقدر تسافر ماليزيا.. علي: هيه ابويه بس ويا منو ؟ بو علي: بشوف حمدان.. بدرية(كشرت من سمعت اسمه): و ماا حصلتو غيره ويه الفقر.. بو علي(بصوت حاد): بدرية.. اصطلبي.. بدرية(وقفت واونها زعلانه): هيه ابوويه .. على حمدان ما يعيبكم اما انا عااادي اوللي... بوعلي(يهز رااسه يمين ويساار): لا حول ولا قوة الا بالله.. يلسي بدرية بدرية: مابا غدا.. عفته.. بو علي: يلسي حبيبتي يلسي.. بدرية: ابويه كنت شحلاتك وياي.. والحين كل شي حمداان.. بلااك علي.. بو علي: هو مجتهد ف شغله وانا ما يهمني فقير ولا غني .. بدرية: وانا..؟ مب مجتهده فيه؟ بوعلي: بس انتي اختصااصج غير عنه.. بدرية: حتى ولو .. انا اعرف كل حاايه ف الشغل.. بوعلي: لا حول ولا قوة الا بالله.. يعني شوو تبين ترووحي ماليزيا ؟؟ بدرية(استسلمت للوآقع): لا خلآص مابا ارووح ولا ابا غدا..( وراحت الغرفة بسرعة) .........................................................................!!!!!!................. صوب بيت بوراكان.. بو راكان: فااطمة.. فااطمة.. فاطمة( ف المطلخ): نعم ابويه(ودرت كل شي وراحت لبووها) فاطمة: نعم ابويه .. بو راكاان: وديني الغرفة بروح ارقد.. فااطمة: ساامحني ابوويه انشغلت بالمطبخ ولا عطيتك دواا.. بو راكان: عطتني شيخة ووضحــى.. فاطمة: اها... ابويه .. تبا اشي قبل لا ارووح.. .؟ بو راكان: لا بس خلي الباب مفتووح عشان لي بغيتك سمعتيني. فاطمة: حااضر ابويه .. (وبااسته ع راسه وظهرت.) راحت المطبخ وويلست تغسل ؟؟ ... ف غرفة حمدان وراكان... يدق تيلفون راكان.. حمدان: منو؟ راكان: هه منو يعني؟. حرمتي مثلا.. مال الشركة.. مسوي معاهم جمعية.. كل اصدقائي داخلين.. قلت ادخل انا بعد واضمن المال عشان سفرة ابويه .. يرد راكان.. راكان: السلام عليكم.. ::: وعليكم السلام . رآكآن: شحآلك سيف؟ سيف:: بخير ربي يسلمك.. بغيت اقولك.. ترا الجمعية ظهرت فلوسها.. تعاال خذهم.. راكان: متى؟. سيف: امس ف الليل طاالعاات.. راكان: اها عيل يوم ادااوم عقب باجر.. سيف اووكيه.. انت ف العين ؟. راكان: هيه. سيف: اها زين زين .. عيل بخليك.. راكان: فمان الله .. سيف: مع السلامه.. وصكرو عن بعض؟؟ حمدان: عسى ما شر.. راكان: باركلي.. حمدان: مبرووك شله.؟ راكان: الجمعية طهرت فلوسها.. والحمدلله انها واايد.. ولا تنسى المبلغ اللي البنك.. يعني تجهيزات سفرنا حق ماليزيا.. حمدان(يصيح من الفرحة): الحمدلله.. واخيرا رااح يتعااالج ابوويه.. راكان: رووح نادى البناات ببلغهم انا. حمدان رااح يربع.. حمدان: فطووم.. شيخة وضووح. ين يربعن.. فطووم: خير.. حمدان: تعالو غرفتنا.. شيخة: بلااك..؟ صاير شي؟ حمدان: تعاالو. رااحن يربعن.. رااكان: مبروووك.. مبرووووك فاطمة(حسست وفرحت) راكان: عرفتي فااطمة.. فآطمة(تطيح دموعها لا ارادي وتهز رااسها يعني ههيه) وضوح: شو صااير..؟ راكان: المبلغ دبرنااااه... وبنساافر بابوويه ماليزيا.. وضوووح(صااحت من الفرحة وحضنت شيخة وفااطمة)) حمدان: الحمدلله .. الحمدلله.. شيخة: من بيرو حويا ابويه .. راكان: كان ودي ان حمدان يرووح لكن ما توفر المال.. شوي ويدق تيلفون حمدان.. حمداان: سكوووت. لا حد يتكلم هذا عليي.. فاطمة(فخاطرها): يالله برزق ما محسوبله حسااب) علي: الوو حمدان: هلا هلا .. شحاالك؟. علي: بخير والحمدلله. ومن صوبك؟. حمدان: بخير.. واايد مستاانس.. علي:: فرحني وياك.. حمدان: دبرنا المال عشان سفرة ابويه.. بس بيروح رااكان. وابويه.. علي: عيل ازيد فرحتك فرحة .. حمدان: قوول علي: ابويه يبانا نروح ماليزيا.. حمدآن: والله؟. علي: هيه... قبل شوي قال لي.. حمدان: الله لا يحرمني منك يا خووي.. علي: ولا منك.. اخليك عيل .. حمدان: مع السلامىة.. وصكرو عن بعض.. حمدان: رااكاان.. بساافر ويااكم بس انا حق شغل.. الكل فررح .. وقاامو مستاانسين.. ............................ طلعو الصاالة عشان يطالعو التيلفزيون.. وشوي ويدق تيلففوون راكان.. راكان: انتو مزعجين بدخل الغرفة . وضوح: روح لااه \\ دخل الغرفة ورد. راكان: الو السلام علييكم.. :: وعليكم السلام.. راكان: كيف الحال؟؟ :: بخير ربي يعافيك.. راكان: كيف الشغل ؟. طيب؟. :: الحمدلله.. بغيت اسالك استااذ راكان.. راكان: تفضلي.. هند.. هند:: السموحة اني متصلة الحين .. بس استغربت ان الملف حق الموظفين م عندي.. عندك؟؟ راكان: اعتقد هيه .. او انه ف مكتبي.. هند: اها. عيل اخليك استااذ.. والسموحة ع الازعاج.. راكان: لا افا عليج لا ازعااج ولا شي اصلا انا متملل .. مب عارف شسوي.. هند: اها.. مع السلامة.. صكروو.. راكآن: ماتدرين كيف ي هند انا اعشقج.. بس اوعدج اني من اخلص من سفرة ابوويه .. راح اتزوجك.. احبك حيييل.. دخل عليه حمدان.. حمدان: بلاك راكان؟؟ راكان(يبتسم): ولا شي.. حمدان: متتآكد..؟ راكان: حمدان..بقولك حايه.. حمدان: قول.. راكان: احب بنية .. وابا اتزوجها.. حمدان: انا اسااعدك ف كل شي.. بس اشووفك ويشووفك ابويه معرس.. راكان: بس م اعتقد هي تحبني.. حمدان: اذا م تحب حد غيرك.. آكيد راح توافق.. راكان(نزل راسه): بس انا فقير.. حمدان: لا يا راكان.. انت عندك الحمدلله.. ولا تنسى ان ربيه سبحانه يمهل ولا يهمل .. راكان: والنعم بالله ... حمدان: الا م قلتلي ش سمها.؟ راكان: هند.. حمدان: ي حلااات ه الاسم راكان: اصطلب.. حمدان: ههههههه.. مر اليوم.. .. والكل يسااعد بو راكان.. يوم السبت.. الظهر.. تغدو ووضحى وراكان يروحو دبي.. راكان(يوقف): يلا ابويه انا اترخص.. بو راكان: انتبه ي ولدي ع الطريق.. لا تسررع.. راكان: ان شاء الله ابويه .. (وباس راسه) وضحـى : ابويه توصيني بحايه .. بو راكان: شدي حيلج ي بنيتي.. وانتبهي لحالج. وضحـى: ان شااااء الله بويه .. وراحت تسلم ع فطآآآمـي.. فطآمـي: اول م توصلو علموني.. وضحـى: ان شاء الله.. يلا مع السسلامة.. وراحو ... بو راكان: الله يحفظكم.. شيخة: ابوويه تبا ت\خل الغرفة ولا بتيلس هني.. بو راكان: لا بنيتي .. بروح ارقد شوي.. شيخة: اووكي .. وودته داخل.. شيخة(تبوسه ع راسه): رقاد العوافي .. بوراكان: مشكورة شوااخ.. شيخة: العفو(وابتسمت وظهرت) ................ صوب بيت بو علي.. علي بعد ما تغدا متسدح ف غرفته .. ويالس يفكر.. علــي: شصآير لك يا علي.. م كنت جيه .. بلآك؟ شله تفكر ف شيخة؟ لهالدرجة صرت تحبها.. لا مب معقولة من اول م شفتها.. وانا مب قادر حتى استحمل بعدها.. ي رببيييه.. شقاايل انا افكر ف هالبنية .. يمكن هي مخطووبة ولا محورة.. .. وكاان يالس يفكر فيها وجاان يندق البااب.. علي: منوو.؟ : انــــآ.. علــي: تفضلي بدوووور.. بدرية: السلام عليكم.. علي(يعدل جلسته)؛؛’ وعليكم السلام.. تفضلي.. بدرية: ابآك ف حآيه.. علي: تعاالي.. بدرية(يالسه ع الشبرية): اممم (نزلت راسها) علي: بلاااج بدوور.. فيج شي.؟ بدرية: اممم بصرااحة صايرتلي مشكلة ومب عاارفة شسوي.. علي(خآف عليها وبحنية): شو؟ بدرية: اممم امسس.. كنت ظاهرة مع وااحد ف الشركة.. علي: انزين.. بدرية: عقب شافنا واحد من ربعك.. وشاافني بنظرة احتقاار.. علي: وانتي ليش ظااهرة مع هالواحد؟. بدرية: قال لي يباني ف شغل.. ووو .. علي(يقااطعها): وهالشغل ما يكون ف الشركة .؟ بدرية: ههو ترا قال لي.. قالي ما يصير ف الشركة.. علي: انزين منو من ربعي؟. بدرية(تنزل راسها): حح ححمدان.. علي: وشقالج.؟ بدرية: قال لي اكيد علي.. ما يعرفج اننج ظااهرة مع هالولد.. ولا راح يوريج. علي: منو هالولد كاان.. بدرية: خالد. علي(لا آراادي ضربها كف وكاان قوي,..) بدرية(نزلت راااسها وتمت تصيح) علي: بدرية.. جم مرة قايل لج هذا الولد ما تظهري معااه.. وحتى ف الشغل حااولي تبعدين عنه.. ؟ بدرية(تصيح) علي/تعرفي الحين الكل بيقول انج مو زينه.. وان سمعتج رااح تروووح .. شو سويتي ..؟ شوو.. ؟. الحمدلله ربج ستر انه حمدان شاافج موو غيره لو غيره بمووتي ع اييدي.. بدرية: والله م اقصصد. والله.. (وتصيح) علي(تنهد): استغفر الله.. استغفر الله.. هذا الولد ي بدرية لو حااولتي تعطيه ويه رح يعتدي عليييج.. بدرية. روحي وانسي الموضوع ولا جنه صااير شي .. بدرية(تصيح وتقطع القلب): وحمداان؟. علي: ما عليج.. انا راح افهمه.. بدرية: مشكووور.. علي.. علي(يبتسم بسمة غصة): العفو.. بدرية(راحت الغرفة مالتها) علي مسك الفون واتصل حق حمدان.. ما يرد.. اتصل المرة الثانية والثالثة.. بعدين اتصل على البيت.. المرة الاولى محد رد .. المرة الثانية رردوو.. علي(بصووته الخشن): الوو.. \ (بصوووووت نااعم ذوبه): الوووو.. علي: هلا.. منو وياي.. شيخة: انت منو بغيت؟؟ علي: بيت بو راكان.. شيخة: هيه هو.. علي: انتي وضحـى؟. شيخة: لا انا شيخة علي(فخآطره: فديت صووتج والله).. : اهاآ هني حمداآن؟ شيخة: هيه هني.. بس منو انت ؟. علي: علــي محمدد.. شيخة: اووكي ثواني.؟. علي: خذي راحتج.. ف.... (اوووب زين م قاالها...)>> هع هع شيخة: حمدااانوووه.. حمداانووه.. دخلت الغرفة مالته.. وحصلت حمدااان طاايح مغمي علليه ف حذاال الشبرية ومب قادر يتحرك.. شيخة: حمداااااان.. حمداان بلاااك...؟ حمدااااااان... فطووووم لحقيني فطوووم.... فااطمة ياات تربع.. فااطمة: حمداااااان حمداااااان... حمداااان بلاااااك..؟ شيخة راحت تربع تقوول حق علي.. شيخة(تصيح): الوو علي.. علي: بلااج شيخة.؟ شيخة: علي.. علي.. الحقني.. حمداان طااح عليناا.. علي: بلااااه.. شيخة: من الربو اغمي علييييه.. علي: يل ايلا انا ياي.. يااي.. وصكروو.. فاطمة: حمداان حبيبي قومم.. شيخة ييبي كلاس ماااااي.. شيخة بسرعة ترووح تجيب له... دخلت الغرفة. شيخة: اندوووج. وتمن يسون له مااي بس ما نش.. شيخة(تصيح): حمداان قووم حمداان.. شوي يسمع بو راكان هالصيااح ويجي بسررعة بالكرسي.. وقف عالبااب.. بوراكان: حمداااااان.. شبلاااه..؟ شيخة: اغمي عليه.. نسويله ماي وماا ينش.. بوراكان: لا حول ولا قوة الا بالله.. شوي الا حد يدق الباب.. شيخة: ها علي ربيعه.. رااحت شيخة لانها عارفة انه علي.. شيخة(تصييح): علي الحقني لحقني... علي: يدخل بسررعة.. وشيخة تللبس عباتها.. علي: يلسي شيخة انتي.. شيخة: لا برووح بروح.. علي: فاطمة ديري بالج على عمي.. ففاطمة طمنووني عليه.. شيخة: ان شاء الله.. وبسرعة يركبوو السيارة ركبت شيخة ويا حمدان ورا.. وعلي يسوووق بسررعة.. شيخة(تصيح): علي بسررعة دخيلك.. لا يروح علي حمدان. علي: ان شااء الله مافيه الا الخير.. ذكري ربج.. اول ما وصلو تجي السستر والدكتور وتاخذه ف السرير.. وشيخة وعلي ورااهم.. ودخلوه الغرفة.. لما كان ف الغرفة.. كانت شيخة ف الكرسي تصيح.. راح علي ويلس حذالها.. بس بينهم كرسي... علي(متوتر): بسج شيخة صيااح.. ان شاااء الله يقوم ب السلاااامة.. شيخة(تصيح): شفته شقاايل ؟؟ بيمووت اهئ اهئ.. علي(حط ايده ع ايدها): شيخة.. ذكري ربج.. هو بخير ان شااء الله .. شيخة(تصييح وحاطه ايدها على وييهها) علي:لآ ا حول ولا قوة الا بالله. شوي ويظهر الدكتور.. علي وشيخة نشوو بسرعة .. علي: طمني دكتوور.. الدكتوور: الحمدلله.. هو نفس كل مرة .. لكن هالمرة خذ وقت طويل.. لانه من زماان مغمي عليه .. تقريبا من ساعةة.. عشان جيه هو لما حاولتوو تصحوو ما قدر يقووم لانه فقد التنفس تماامآآآ.. بعد نص ساعة تقدرو تدخلو عليه.. علي: مشكوور اخوويه.. الدكتور : العفوو. شيخة: الحمدلله الحمدلله.. علي: شيخة.. فديتج خليني اوديج البيت وانا راااح ايلس ويااه.. شيخة: لا بيلس هني.. ما اقدر ارووح عنه.. علي: انزين اتصلي بابووج وفاطمة وطمنيهم.. شيخة: ان شاء الله.. واتصلت وقالت لهم.. علي(فخااطره): والله ي شيخة .. دمعتج غاليه علي.. ومحبتج زاادت وياااي.. احبح واموتت عليج.. لا تصيحي.. فديتج لا تصيحي.. وهالويه محلااه يصيح ولا فرحان.. شيخة: يصير ادخل عليه الحين.. علي: شيخة.. تهيدي شوي.. بعدها ربع سااعة ما مضت.. هدي اعصاابج ويلسي ارتااحي رااح ارووح اجيب لج شي تااكلينه.. شيخة: لا ماابا.. علي: مايصير.. رااح تتعبي.. امشي انزين.. تمشي شوي.. شيخة(تصييح): ابآآ اشوووف حمدااان.. علي(قطعت قلبه): خلاص شيخة خلاص رااح تشوفينه ان شاء الله.. تعاالي امشي.. شوي.. شيخة(تمشي وهي منزلة راسها)) وصلو الكافيتيريااا.. علي: لوسمحت بغيت 3 علبة مااي.. و3 ساندويش دجااج.. بس بسرعةة.. :: اووكــي.. علي: شيخة.. تعاالي يلسي لين ما يخلص.... شيخة: راحت ويلست.. علي: شيخة.. شيخة: هلا. علي: بلاااج.. اخوج بخير.. ترا قطعتي قلبي.. خلاص هو بخير.. الحمدلله .. شيخة: احبه واايد.. م اقدر بدوونه.. علي: وادري انه هو يحبج اكثر.. لكن الحين اذا شافج تصيحين اكيد رااح يتعب.. (وشوي وجاا الرياال وعطااهم اللي طلبووه) وراحو علي: شيخة.. كوني قويه قداامه.. بسالج هو متغدي اليوم.. شيخة: لا ما رضا.. علي: اها.. تعالي عيل ولا تصيحي قدامه اوووكي.؟ شيخة: ان شاء الله .. علي: براافو عليج سمعي كلام عمج.. شيخة: ههه.. علي: هيه الحين ويهج نور.. من ساع تصيحين.. شيخة(ابتسمت ونزلت رااسها ومشت) وورااحو لحمدان ف الغرفة .. ودخلو عليه.. علي وشيخة: السلام عليكم؟... حمدان(بتعب): وعليكم السلام.. شيخة راحت له بسرعة شيخة: حمدان انت بخير.. ؟ حمدان: هيه حبيبتي.. بخير,, علي: الحمدلله ع السللااامة حمود.. حمدان: ربيه يسلمك علي.. انت يبتني هني.؟ علي: هيه.. كنت اتصل فيك و م ترد.. اتصلت بالبيت .. وقالت لي شيخة.. انك تعباان ويييت بسرعة.. حمدان: شيخة ليش ييتي؟. علي: قلت لها.. ما رضت .. بس هناكي فاطمة وابووك وطمناهم.. شيخة: حمدان.. حمدان:هلا .. شيخة: متاكد انك بخير.. حمدان: هيه فديتج بخير والحمدلله.. علي: شيخة: م تردي البيت احسن لج.. شيخة: لا بيلس هني.. حمدان: روحي شيخة براايج.. شيخة: ما بروح بيلس ويااك.. علي: ع راحتج.. ...زززززز.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.......................................................!!!!!........!..!!.!.!.!..!.!...!..!.!...... صوب بيت بو راكان.. يرن تيلفون حمدان.. راحت فاطمة تشووف حصلته راكان.. فاطمة: السلام عليكم.. راكان: وعليكم السلام.. شحالج فطوووومه؟ فاطمة: بخير ربي يسلمك..وانتو. راكان: بخير.. فاطمة: وصلتو؟. راكان: هيه فديتج.. عيل وين حمدانووه.. فااطمة: اممم هوو اممم هيه هو رااقد لما ينش اخليه يرمسك.. راكان: فاطمة.. لا تقصين علي.. حمدان وين؟. فاطمة: امم بصرااحة.. هو مريض شوي ووديناه المستشفى والحين هو بخير.. راكان: بلااه؟. فاطمة: عشان الربو.. بس هو بخير.. راكان: من ودااه.؟ فاطمة: علي كان متصل وخبرنااه... وراحت وياه شيخة.. راكان: اها.. عيل بتصل فيهم.. سلمي ع ابوويه.. وبوسيلي رااسه.. فاطمة: الله يحفظك مع السلامة ان شاء الله. صكروو.. راكان يتصل ف علي.. علي: الووو هلا هلا .. راكان: اهلين اخبارك..؟ علي: طيب ربيه يسلمك.. ومن صوبكم ي العرب.؟ راكان: طيبين والحمدلله.. وين.؟. علي(مايبا يخوفه ع اخووه): ف البيت. راكان: اقصد مع حمداان. ؟. علي: هيه.. السمووحة من علمكك. راكان: الكل يحااول يقص علي.. وما يخوفني بس اكشفكم.. علي: ههه .. يني شو اسويبك.. راكان: ههه.. كيف حمدان وشيخة الحين.. علي: الحمدلله بخير.. وشيخة.. الا تصيح .. ما عندها شغل.. راكان: هه.. خواافه هذيك... ههه.. علي: هيه.. واييد.. اندووك رمس اخووووك.. راكان: عطني اياه.. حمدان(بتعب) : هلا راكان: اهلين.. شو ياااك.؟ حمدان: مادري والله.. راكان: سلامات سلامات ما تشووف شر.. حمدان الشر ماايييك.. راكان: اقوول خذ اختك تبا ترمسك تكفخني من ساع.. حمدان: عطني اياها.. وضحـى: هلا حموود شحالك.؟ حمدان: اهلين وضوح.. بخير والحمدلله وانتي؟ وضحووح: بخير ربي يعافيك.. سلامااات فديتك . حمدان: ربيه يسلمج.. وضووح: بلااك؟؟ حمدان: والله الربو.. وضوح: قليل الادب هالربوو حمدان : عليج ابه سبيه.. وضوح: يبااله.. ههه.. شيخة الخواافة صااحت.؟ حمدان: واايد .. ههه وضوح: عيل اخليك ترتااح فديتك.. حمدان/ مع السلامة. ددرسي عدل.. وضوح: اووكي.. وصكرو عن بعض.. ............
السموحة صارت شوي لخبطة ف البارت | |
|
ع ــمرري
Member of the Kingdom of Lovers
- عدد المساهمات : 3 ₪ العمر : 27 ₪ الموقع : في قلللب أحبتيي ₪ العمل/الترفيه : سودوكو ♬ المزاج : ماشي - تاريخ الميلاد : 13/09/1997 - التسجيل : 09/10/2012 - عدد التقييمات : 5
| موضوع: رد: روآية: متشتآٌق لكك ورب آلكوؤن.. السبت نوفمبر 03, 2012 2:36 pm | |
| وين التفاعل؟ كنت افكر انكم بتساعدوني | |
|
♥ɱλɴΘιħ عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
- عدد المساهمات : 1385 ₪ العمر : 28 ₪ الموقع : منتدى ديمه بشار الرسسمي ₪ العمل/الترفيه : ........ ♬ المزاج : افككر بالانسسحااب من الموونت - تاريخ الميلاد : 28/06/1996 - التسجيل : 03/10/2010 - عدد التقييمات : 1847
| موضوع: رد: روآية: متشتآٌق لكك ورب آلكوؤن.. الأحد نوفمبر 04, 2012 10:41 am | |
| | |
|
جابر انت ستار عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !
- عدد المساهمات : 363803 ₪ العمر : 74 ₪ الموقع : البحرين ₪ العمل/الترفيه : طالب ♬ المزاج : طرب - تاريخ الميلاد : 10/10/1950 - التسجيل : 27/04/2009 - عدد التقييمات : 2147483627
| موضوع: رد: روآية: متشتآٌق لكك ورب آلكوؤن.. الإثنين نوفمبر 05, 2012 4:38 am | |
| | |
|