هــلا
هاي أنا طلعت على بالي أني أحطلكم قصه عن نجوم طيور الجنه من الخيال أوكي ...أنا أطلع من مخي ونفس الوقت أكتب يلا نبدا
******************************************************
في يوم كانوا يصورون كليب ونجوم الكليب كانوا أمل قطامي وديمه بشار ورغد الوزان وعصومي ووليد ويوسف مقداد وربيع
سعادات أنشوده لهم ينشدون فيها بصوتهم ....
أسامه قطامي:أسامه
أسامه الوزان :نعم أسامه
أسامه قطامي:شوف أختي أموله أحلى وحده فيهم
أسامه الوزان:لا ياحبيبي أختي رغوده أحلى وحده
ديمه:العقل أنا أحلى وحده
أسامه وأسامه:ههههه...ضحكتينا....
عمو خالد مقداد:لاهذي ولا هذي ولا هذي .....ربيع سعادات ويوسف مقداد
يوسف وربيع :أحم أحم
أمل ورغد:ليش الغرور
مصطفى العزاوي :صحيح ليش الغرور أنا أحلى واحد فيكم
أمل ورغد:أوووف
وليد:خلاص بسنا من هل القصه هلا الناس ليل خلوا نأكل
عصومي:أي أنا جوعان كتير كتير
أمل:أكيد عصومي أنت مابهمك إلا الكل
ديمه:هههه صحيح كلام أموله
عمر الصعيدي:يلا شو رايكم أوديكم أحلى مطعم بالاردن
عصومي :إي أنا كتير جوعان
عمر:أوكي
لما راحوا على المطعم شافوااااااااااا
عصومي وهو توا بيقعد على الكرسي أنا ألي شافه توا داخل مع الباب -عصومي:عمو مجاهد
مجاهد هشام:عصومي
عصومي:عمو مجاهد أشتأتلك كتير من أمس ماشفتك سارلي وقت طويل تعليق: (عم يمزح معمو طبعا)
عمو خالد:السلام عليكم مجاهد
مجاهد:وعليكم اليلام
عمر:ياأهلا وسهلا بمجاهد
مجاهد:كيفيك عمر أشتأتلك كتير
عمر:وأنا كمان أشتأتلك أكتر
تعليق(مجاهد هشام هو مع عمر الصعيدي وعصومي ووليد كتير مع بعض بقصه بس بالحقيقه مابعرف)
ومر فيهم الوقت وأكلو كلهم ورجعوا على البيت وصار بكره الصبح...مجاهد هشام: وهو نايم ألي يقوله عمو مجاهد فيق فيق
فاق,,عصومي شو عم تعمل هون..
عصومي :شو فيك اليوم بدنا نسافر كلنا
مجاهد:لوين
عصومي:شو فيك أنت نسيت بدنا نسافر الكويت
مجاهد هشام:شو نعمل هونيك
عصومي:لا حول ولا قوة إله بالله
مجاهد:ليش ما جوبت على سؤالي شو نعمل هونيك
أمل:يلا عمو مجاهد وعصومي بعدين نتأخر على الطياره
مجاهد هشام:أمل أنتي شو عم تعملي هون بعد
أمل:عمو مجاهد شوفيك نسيت ذاكرتك
مجاهد هشام:أذا نسيت ذاكرتي كيف بذكركم أنتو الاثنين
امل:صحيح..يمكن نصها
مجاهد هشام :يلا جاوبوني شو بدنا نعمل بالكويت
أمل:عمو مجاهد أحنا بدنا نسافر للكويت نصور كليب
مجاهد هشام:أها أذكرت بس مش أمس صورتوا كليب
أمل:إي بس هذاك كليب وهذا كليب
مجاهد:بعرف,,بس أمس كليب واليوم كليب
أمل:لامو اليوم نصور اليوم نسافر
مجاهد:أهاا
عصومي:عمو أنت عندك عادي اليوم الكليب وبكره كليب
مجاهد بعرف ...بس بدي أخذ راحتي من زمان مارتحت
لما وصلوا للكويت
وهم في المطار راحت رغد وديمه الحمام والباقي راحوا الفندق ونسوهم في المطار
عمو خالد : أمل هذامفتاح القرفه إلي راح تكونين أنتي وديمه ورغد فيها
أمل:أوكي
محمد بشار:أملوله
أمل:نعم محمد
محمد بشار:وين ديومه
أمل:مابعرف
محمد بشار:كيف ماتعرفين
أمل:مابعرف يعني مامبعرف
مجاهد هشام:شو فيك محمد
محمد بشار:مابعرف فين ديمه
مجاهد:يمكن بغرفته
أمل:أه صحيح يمكن بغرف
الساعه كانت 1الظهر
عمو خالد:يلا أمشوا نتغدا
مجاهد وعمر ومحمد وأمل:أوكي
رن رن
أمل:محمد تلفونك برن أرد عليه
محمد بشار:أوكي ردي
أمل:حاضر محمد..ألو
ديمه:محمد
أمل:أنا أمل
ديمه:أمل ألحقي علنا
أمل :أنتي فينك محمد بدور عليكي
رغد:هذي أموله
ديمه:إي
رغد:خليه ماتقول لحدا
ديمه:ليش
رغد :بعدين بذبحونا لان رحنا الحمام بدون لانحكيلهم
ديمه:بس هم نسونا
رغد:بعدين يحكولنا ليش رحتوا بدون لا تحكولنا
ديمه:أأأأأأأأأ...صحيح
أمل:ديمه
ديمه:أموله..شوفي أحنا بالمطار
أمل:شو
ديمه:أنا ورغد بالمطار كنا بالحمام وأنتوا رحتوا ونسيتونا لا تحكي لحدا أنا أحنا بالمطار حاولي تأجين بأي طريقه أموله خلاص
لا تخافوا أنا أدبره
ديمه:هي أموله أم الافكار ألي أعرفه ..أوكي باي
أمل:باي
مجاهد هشام وعمر:أمل يلا
أمل:هاا
مجاهد :شوفيكي
أمل:ولا شي
عمر:في شي
مجاهد:أحكي أمول
أمل:أحكيلكم بس ماتحكوا لحدا
عمر ومجاهد:أوكي أحكي
أمل:ديمه ورغدراحوا على الحمام بدون لا يحكوا
مجاهد:ليش هاد إي شي مهم
أمل:أسكت أنا ماكملت
مجاهد :أوكي كملي
أمل:بدون لا يحكوا لحدا في المطار وأحنا رحنا ونسيناهم في المطار
عمر ومجاهد:شوو
أمل:أش أش أسكتوا لا حدا يعرف
مجاهد وعمر:ليش كيف بنردهم
أمل:هي خلوها علي أنا عندي خطه
مجاهد:يلا حاتي فكرتك يا أم الخطط
عصومي ووليدسمعوا كل شي كانوا قراب عندهم وحاطين أذانيهم عنده عصومي:ديمه ورغد بالمطار
أمل:ياحبيبي
وليد:بدي أحكي لبابا
أمل:لالا
وليد:ليش
أمل:شوف أحنا راح أنردهم بس أنتوا أسمعوا الخطه بعدما أمول حكت الخطه ألهم
أمل:عمو خالد
عمو خالد:نعم
أمل:إي مطعم بدنا نروح لو
عمو خالد:مطعم أسمه.....
أمل:لا عمو خلينا نتغدا بالمطار
عمو خالد:ليش ماحكيتي لما كنا بالمطار
أمل:ماكانت الفكره على بالي
عمو خالد:خلاص مو اليوم بعدين بيوم ثاني
أمل:لالا بدي هلا
عمو خالد:أمل أناشوحكيت
أمل:أوف
عصومي ووليد:أموله شوفيكي
أمل:بدي نتغدا بالمطار وعمو خالد مش راضي
عصومي ووليد:بابا أحنا بدنا نتغدا بالمطار بليز
عمو خالد:أنا قلت لا يعني لا
مجاهد وعمر:هااي...شوفيكم زعلانين
أمل وعصومي ووليد:بدنا نتغدا بالمطار وهو مش راضي
عمر :أنا بدي أتغدا بالمطار
مجاهد هشام:وأنا كمان
عمو خالد:خلاص بس هي المره وأوعكم تعملوه ثاني نره
مجاهد وعمر وعصومي ووليد وأمل:حاااضر....بقلبهم يس
لما ركوبوا السياره
محمد :ديمه ورغد وين
أمل:هاد لازم يخرب علينا
مجاهد:إي والله
وليد:هون ليش شو بدك منهم
محمد:بدي أحكي معهم شوي
وليد:بيسمعوك
عمو خالد:وليد ليش بتكذب
وليد:شو بابا هنا عم نغني
عمو خالد:لا..أنت بتكذب ديمه ورغد مش هون
أمل وعصومي ووليد ومجاهد وعمر:ياويلنا
عمو خالد:شووو شوو ياويلكم
عمر:أنا بحكي بس لا تعصب علينا أوكي
عمو خالد:أوكي
عمر:أحنا مانبي أنروح المطار عشان نتغدا
عمو خالد:شوو
عمر:أحنا بدنا نروح هونيك عشان أنرد ديمه ورغد من المطار
عمو خالد:شو تحكوا مين بالمطار
أمل:ديمه ورغد بالمطار
عمو خالد:كيف حيك
مجاهد:هم كانوا بالحمام لما رحنا أهنا وكنا مابنعرف لان هم راحوا على الحمام وديمه أتصلت على تلفون محمد بس أمل ردت ورغد قالت لاتحكي لحدا بعدين بذبحونالان رحناالحمام بدون لا نحكي لحدا وأنتوا رحتوا عنا يعني نسيتونا هيك حكوا رغد وديمه
عمو خالد:ليش نذبحهم
أمل:لا قصده تزفونهم
عمو خالد:أوكي..أحنا يلا نروحلهم نلحق عليهم
لما وصلوا للمطار ...كانوا بدوراعليهم..إلا ديمه تقول حق رغدشوفي هاد سارله ساعه بيلحقنا..
ديمه :فين
رغد:هذاك
ديمه:هذاك عمو ربيع سعادات
رغد :لا مش هو
مصطفى العزتوي:ديمه رغد
ديمه ورغد:عمو مصطفى
رغد:عمو هذاك الرجال سارلو ساعه بيلحقنا
مصطفى :فين
ديمه هذاك عمو ربيع صحيح
مصطفى:أه هو ربيع
ربيع:وأخيرا
مصطفى:شو
ربيع:أنا سارلي ساعه بلحقهم عشان أنا ما بعرف فينكم بس هم مابوقفوا
مصطفى:شووأنت كمان ضايع
أمل:رغد ديمه
رغد:وينك عنا كل هل وقت
مصطفى:شو بدكم أمل عملت كل إلي ألتوا ما هكت لحدا إلا لما أحنا عرفنا أنوا في شي
أما:لولا عمو مجاهد وعمو عمر وعصومي ووليد كان أحنا هلا مو هون,,شفتوا مافي أحلى من التعاون
اانتهت القصة
ااتمنى تعجبكم
ابي الردوود والتاايم
وخاااصة التقايم