- عدد المساهمات : 41₪ العمر : 27₪ الموقع : فوق السماء العاليه₪ العمل/الترفيه : اقعد ع منتدى ديومه وعلى الدردشه بعد♬ المزاج : لا تعليق- تاريخ الميلاد : 16/11/1997 - التسجيل : 09/05/2010- عدد التقييمات : 53
موضوع: قصه حب في اليونان الجزء 6و7 الإثنين مايو 10, 2010 3:00 pm
3 [color=orange]size=18]ام راشد:جني سمعت انج ناوية تردين الدوام، وبأمر من ومن اللي راح يخليج تطلعين ولا تشبرين برا البيت؟ مسكت ام راشد حور من شعرها حور وهي تتألم:بس انا توقعت ان هذا شي طبيعي واني لازم ارد شغلي راشد: يُما هديها ..يُما صلي عالنبي أنا قلت لج خالي سالم اشقال فماله داعي كل هذا. ام راشد(بصراخ):راشد اختك هذي جابتلنا مصيبة وحده ماراح انطرها بعد تجيب لي مصيبة ثانية. ما ابي الناس تقول مات بو راشد من هالصوب وضاعوا عياله من الصوب الثاني. راشد(وهو يحاول يفج بينهم):يُما هديها الله يخليج انتي هديها وما راح يصير الا اللي تبينه. واخيراً تركتها وركضت حور على حجرتها وهي تصيح،دخلت حجرتها وهي تحس ان كرامتها امسحت في الأرض ، مرت ابوها على حياة بو راشد ما كانت تتجرأ تمسها بكلمة فحضوره لانها عارفة مكانة حور عند ابوها . قعدت حور عالأرض وهي ضامه الصورة العائليه الوحيدة عندها. حور(بصياح):وينكم وينكم مالي حد في هالدنيا يبا ليش خليتني ورحت ليش ااااه مافي حد حاس فيني يظنون ان سهل الواحد يذبح انسان وانه راح يمارس حياته عادي ما يدرون اني احاول اخش الشعور اللي فيني للحين احس بالغرشه وانا ادخلها في رقبته للحين اشم ريحة الدم اللي انرش علي ريحة المكان والسيارة للحين اشمها، راشد:حور.. حور ..ممكن ادخل قامت حور من مكانها وقعدت عالسرير حور:تفضل راشد:حور خلاص كلمت امي وقا..حور اشفيج حور:مافيني شي راشد بس نفسيتي تعبانه شوي راشد:حور ادري ان معاملة امي لج كريهه بس شسوي هذي امي وما اقدر اهاوشها حور:خلاص ياراشد انا ما لومك مثل ما قلت هذي امك وواجب تحترمها راشد:على العموم انا كلمتها وفهمتها وخلاص رضت انج اداومين حور:اوكي (في نفسها :بعد ما هزئتني) راشد وهو يمسح على ظهرها:ها للحين زعلانه تأملت حور ملامح اخوها كان شكل راشد يوحي انه شيطان ولعّاب لكن في الواقع كان طيب وعلى نياته و شكله بيتحمل المسؤوليه مبكر،مسكين يحاول قد ما يقدر يرضي جميع الأطراف. حور:خلاص صدقني نسيت السالفة كلها راشد:يعني صافي يا لبن حور:ههههه حليب يا اشطة راشد:اقول حور حور: قول راشد:شفتي ويه أمي وهي جاره شعرج حور:اشفيه راشد :تخرع..حسيت انها بتتحول كائن ثاني حور:ههههههه الله يقطع بليسك ..حتى انا راشد: بس جب حور:يااا...اشفيك انت اللي قلت راشد(بعبط):انا اتطنز على امي عادي بس غيري لا حور:الحمد لله والشكر قوم قوم اذن العصر اقوم اصلي ابرك من مجابل ويهك. راشد:إي والله ما باقي شي عالاقامة ..يالله اخليج قامت حور تصلي العصر وبعد الصلاه فضلت انها ماتطلع من حجرتها عشان ماتتعرض لها مرت ابوها او هيا. في اليوم الثاني راحت حور الشغل وهي تحس بألم بمعدتها من التوتر،نزلت من السيارة بس قبل لتدخل نادها راشد ،قربت من السيارة راشد:حور ابيج تستأذنين اليوم الساعة 10 ،امس خالي سالم قال لي لازم انروح اليوم النيابة لأن في شوية اجراءات لازم نخلصها..اوكي حور:ان شا الله.. راشد:يالله مع السلامه حور:مع السلامه..(ياسلام الم بطني تضاعف ياليت ما تريقت ..اففففف احس اني بستفرغ) دخلت حور المبنى وهي تتحاشى النظر لأي احد،التوتر اللي حاسه فيه نساها حتى شلون تمشي،دخلت مكتبها وقعدت ترتب اوراقها ،دخل مديرها. المدير(بيتر)(بالانجليزي):كيف حالك هور حور:بخير سيد بيتر. المدير:جميع الموظفين في الشركة اسفون لما حدث لك واعلمي اننا جميعاً مستعدون لتقديم المساعدة لكِ. حور:شكراً لك سيد بيتر انني فعلاً اقدر هذه البادرة منك. المدير وهو يدخل مكتبه:عفواً. حور:صج كلام مب طالع من القلب،من باب المجاملة لا اكثر ولا اقل . صارت الساعة 9ونص وكانت حور تحاول تخلص شغلها بسرعه عشان تستأذن من المدير ،،لاحظت حور ان البنات ما مروا عليها اليوم ، العاده الموظفات اللي معاها في الشغل يمرون عليها عشان يعطونها اخر الأخبار في الشركه يعني من تزوجت ،من تطلقت،من توظف،ومن تفنش..لكن اليوم صار لها ساعتين ونص في الدوام ومحد مر عليها. يرن تلفون حور...... حور:هلا راشد وينك الحين راشد:انا في الطريق خمس دقايق واكون عند الباب ان شاالله. حور:اوكي انا بستأذن وبجيك. راشد:اوكي يالله فمان الله رتبت حور مكتبها قبل لتطلع وراحت للمدير واستأذنت منه،،وهي طالعة شافت (عهود ونورة)صدوا عنها بطريقة توحي انهم ما شافوها،،لكن حور افهمت الحركة وتذكرت كلام اختها هيا ،الظاهر ان هيا اصغر منها في السن وبس لكنها تعرف الناس وطبيعتهم اكثر منها. وصل راشد وخذ حور وراحوا النيابه وكان سالم خال راشد بانتظارهم والصراحة ما قصر قام باللازم وزيادة . في هالوقت في واحد حور شاغلة تفكيره من يوم ما شافها في البر طبعاً اذا نسيتوه انا بذكركم(حمد)،كان شكلها الخايف والمبهدل ساكن خياله ،وتم يفكر بطريقه لوضع حد لهالتفكير والشوق واخيراً قرر ان يفاتح أمه بالموضوع. كانت ام حمد قاعده في الصالة تشرب شاي العصر مع بو حمد. ام حمد:هلا والله بنظر عيني بوحمد وهو يلتفت وراه شاف حمد جاي:اقول انا هالكلام الحلو اكيد مب لي حمد:اشدعوه يبا انت الخير والبركه وأكيد في كلام حلو بس ما ينقال جدامنا. بوحمد:والله يبا لا من وراكم ولا جدامكم . ام حمد:ما عليك منه هالشايب كبر وخرف ،،انت قول لي اشفيك اليوم مارحت الشغل. حمد(وهو يتنهد):لا أبد يُما ما في شي بس تعبان شوي. ام حمد:وي اسم الله عليك يُما اشفيك. بوحمد :اشفيه يعني قاعد جدامج مثل الثور بس يدلع. ام حمد:انا ولدي ثور هالزين كله تقول عنه ثور فديته والله اللي مقطع البنات. بوحمد بصوت واطي:صج القرد في عيون أمه غزال. حمد:يُما أنا ابي اكلمج في موضوع مهم. ام حمد:شنو هالعمضوع بوحمد:هههههه يالخبلة يقول لج مووووضوووع يعني سالفة ..حجوة. ام حمد:قوول يُما قول فديتك . حمد:ابي اتزوج. ام حمد:كللللللللللللللللللوش. بوحمد:وجع وجع صميتي اذني . ام حمد:عندي لك بنت يُما ..بنت ناس وتقط الطير من السما. بوحمد:حشا مب بنت هذي ..شوزن ام حمد:اففففف منك خلني اكلم ولدي ..انزين يُما و..... قاطعها حمد:يُما البنت موجودة . ام حمد:موجودة؟؟ليكون تبي تاخذ وحده من هالخِيَس. حمد:لا يُما اشدعوه انا مب راعي هالسوالف ام حمد:عيل وين شفتها وشلون عرفت انها مب متزوجة حمد:يُما تذكرين البنت اللي قلت لكم عنها ،اللي شفناها في البر. ام حمد:أي اللي ذبحت واحد اشفيها. حمد:هاذي هي. ام حمد:شنو ياويلي ويلاه ياويلي ولدي يبي ياخذ قصابه. حمد وهو فيه الضحكة:يُما أي قصابه البنت كانت ادافع عن نفسها والبنت اللي ادافع عن شرفها بهالطريقة يشرفني انها تكون زوجتي. ام حمد:لا لا يا ولدي لا امس ام علي تسولف لي عنها وتقول امها مادري شصلها ..قالت لي بلاد بس ما اذكر اسمها جنه ينان ..ونان ..مادري بس هي من هالانجليز الله يقطعهم. بو حمد:احسن ختحسن النسل..خذها يبا خذها لا تسوي مثلي انا ظلمتكم يوم خذت امكم شوفوا شلون اشكالكم صايرة. ام حمد:انت اسكت انت وما لك خص في سوالف الحريم انا اللي اقول ياخذها ولا لا وانت عاد الحين من زينك شيفه مقعدة في البيت. حمد وهو يائس:يُما يُبا الله يخليكم اسمعوني بسكم هواش ..انا البنت شفتها وقلبي ارتاح لها وما حسيت انها من هذول البنات ..يُما انتي شوفيها واحكمي ما راح تخسرين شي واذا ما ارتحتي لها اوعدج اني راح انسى الموضوع. ام حمد:يُما فديتك يعني بنت ياخذها واحد لآخر الدنيا وترد سالمه يعني. حمد:أي يُما يصير بعدين هي ذبحته قبل لايزخها. ام حمد:آآآآه منك طالع حنّان على ابوك،انا بكلم خالاتك اول اذا وافقوا بنروح،واذا ما رضوا انا مب رايحة بروحي. بو حمد: شفت حمد كلامي طلع صح حمد:أي كلام يُبا بوحمد:يوم قلت لك ان امك ما تقدر اتشك خيط بإبرة بدون خواتها مع انها الكبيرة ام حمد:انا ما اقدر اشك خيط بابرة بدون خواتي احين بتصل لهم وغصباً عنهم يجون واذا ما جوا اروح بنفسي. طلعت ام حمد تتصل بخواتها عشان يجون معاها حمد:يُبا متى قلت لي هالكلام بوحمد:انا ما قلت ، بس امك خبلة تصدق كل شي حمد:ههههههههه والله انكم سالفة
الجزء السابع: ام حمد طبعاً تجري اتصالاتها مع خواتها وهي مهيئه نفسها للهواش معاهم. ام حمد:الو.... السلام عليكم نصور ناد امك .....،شنو فوق؟يعني انا اروح اناديها ،انت رديت عالتلفون وانت ملزوم تناديها..،،شوفوا جليل الحيه يتأفف...الو سبيجه اشلونج اختي ان شا الله بخير سبيجة:الحمد لله اختي بخير.. اشلونهم بوحمد وحمد ام حمد:الحمد لله فديتج... والله بوحمد للحين طايح في جبدي من تقاعد وهو ما يفج اقول له يا ريال روح تاجر سولك شي ان شا الله تاخذ على راسي مره بس فج يقول لي خلك على مينونك لا يجيك اين منه. سبيجه:يا حليله والله انتي من صجك تبينه يعرس ترى الريايل ما يصدقون على الله يموتون عالزواج ام حمد:وييييي ما قلت لج ولده جايني اليوم يبي يتزوج ومشتط ويحن سبيجه:زين والله لازم تستانسين بالعكس يوم بتجيج جنه اتونسج في البيت بدل ما انتي قاعدة بريحاتج. ام حمد:انا ما قلت شي فديتج بس البنت اللي يبيها مادري يعني الله يستر عليها سبيجه:ليش اشفيها ام حمد:تذكرين البنت اللي قلت لج عنها ان حمد لقاها في البر سبيجه:إي إي عرفتها هذي اللي يبيها..اشدعوه اختي بتخطبينها له ام حمد:شسوي اختي هذا وحيدي وما اقدر اكسر بخاطره ما شفتيه وهو يحن كسر خاطري والله ، بعدين قال لي روحي شوفيها واذا ما عجبتج خلاص انسي السالفة. سبيجه:طيب متى بتكلمينهم ؟ ام حمد:ما دري ..انا ما عندي رقمهم بسأل حمد .. واذا عطاني الرقم بكلمهم باجر و بروح اشوفها بعد باجر. سبيجه:والله اختي بعد باجر بشوف ان شا الله يصير خير. ام حمد:ياويلج ان ما جيتي والله ليتشمت فيني بو حمد. سبيجه:لا لا بجي ان شا الله اكيد ام حمد:بلغي الباقي وشوفي من بجي منهم. سبيجه:ان شا الله اختي. ام حمد:يالله فديتج مع السلامه سبيجه:مع السلامه ام حمد وهي داخله الصالة وهذي خالتك كلمناها بس ابيك تعطيني الرقم تراني ماعرف رقمهم ولا اسمهم. حمد وهو مستانس حده:ان شا الله يُما انا من الاسم بطلع رقمهم من الاستعلامات.وراح ركييييييييض يتصل بالاستعلامات ام حمد:ويييييي فديت ولدي شفته شلون يركض مستانس. بو حمد:أي شفته مثل البغل،باجر اذا خذها بيدري انه ما عنده سالفه ونها بتطيح في جبده مثل ما انتي طايحة في جبدي. ام حمد:اففف منك يا العله بو حمد:إلا ما قلتي لي من بروح معاكم ام حمد(بخياس نفس): انا كلمت سبيجه وهي بتكلم الباقي بو حمد:ياويلي كلكم التسعه بتروحون مب زين جذي البنت ما صار لها يومين طالعه من صدمه هالدور تروحون لها كلكم وتخرعونها. ام حمد:لااااااا انا اذا قعدت معاك بستخف اقوم احسن لي بو حمد:اكثر من جذي ما اظن راحت ام حمد وتركت بوحمد بروحه في الصاله ،وحمد طبعاً على طول عطى امه الرقم اللي اكدت له الف مره انها راح تكلمهم باجر الضحى.
في اليوم الثاني حور تأكدت من شكوكها لأن كذا موظفه تحاشوها يعني كانوا يردون السلام بس ما كانوا يطولون في السوالف مثل قبل عالعموم دام هم ما يبون يكلمونها حور مب من النوع اللي تفرض نفسها عالناس،، مهما صار فهي لها كرامتها وما راح تلاحق كل وحده وتشرح لها بالتفصيل اللي صار،،،، مرو عليها ساميه وهند وهي في المكتب. هند وساميه:السلاااااام عليكم حور:بسم الله خرعتوني هند:اسم الله عليج من الخرعه احنا اللي لازم نخاف جايين عند غرفة المدير وقاعدين انسولف مع سكرتيرته ساميه:يولييييييييي من صجج خايفه منه يعني شبسوي بيطردنا ما يقدر مب بكيفه حبيبتي,احنا مب اجانب حور:شوفي هاذي الرد جاهز عندها على طول. هند:ماعليج منها مسوي عمرها قويه عالطل شوفي انا جايه اعزمج يعني مب عزيمه.. هي يمعه انا وانتي وساميه ونوفو اللي كانت معانا في الثانويه. حور تذكرت مرت ابوها وانها لو قالت لها بتسوي لها سالفة هذا غير ان ابوها ما صار له شهر متوفي ومب حلوة انها تطلع وادور. حور:اممممم والله ما ادري هند ما اوعدج يمكن ما اقدر اجي. هند:ليييش حور والله القعدة بدونج انحسها ناقصة. حور:تدرين هند ابوي صار له شهر بس متوفي . هند:وييييييييي الله يقطعني والله نسيت حور كلش ما جا على بالي. ساميه:خلاص بنغير الموعد لعيونج هند:أي راح نغيره حور:ما في داعي والله ترى عادي انتو تجمعوا هالمره والمره الجايه عندي اليمعه وب.... قاطعهم صوت المدير وهو ينادي حور من الجهاز ساميه:ويييي وييييي هندو خلينا نطلع بسررعه احين بيطلع المدير هند:قلت لج قوية عالطل حور:ههههههه راحت حور تشوف المدير اشيبي وهند وساميه ركيييض على مكاتبهم.
عالغدا عيلة بو راشد كلها قاعدة ، وكان الهدوء طاغي عالمكان و ام راشد كل دقيقة اطالع حور ، راشد كان منتبه للوضع وهو حاط يده على قلبه لتصير هوشه ثانيه. ام راشد:حور باجر بعد اذان المغرب زهبي نفسج في ناس بيجون حور باستغراب:من هم؟ ام راشد:مب لازم اتعرفين من هم،،بس جايين يخطبونج لولدهم هيا اهني غصت (تقول في نفسها): يا مال الويعه على السمعه اللي طلعت لج على طول جاج ريل ، صج حظ يفلق الصخر. راشد:شسم الريال يُما ومين منه؟ ام راشد: والله هي قالت لي معاج ام حمدال---- بس مادري اذا حمد هذا هو اللي متقدم ولا اخوه
حور (في نفسها):احس ان الاسم هذا مب غريب علي ..اي لحظه اللي ركبني سيارته ..معقوله يكون هو ..اكيد هو ..مستحيل يكون تشابه اسماء او صدفه . ام راشد:شوفي ما ابي مكياج وخرابيط اطلعي بطبيعتج وما ابيج تاخذين وتعطين في الكلام و اقعدي خمس دقايق واطلعي . راشد:اشعوه يُما عسكريه لازم تتكلم جدامهم وتقعد مده عشان يشوفونها عدل وفي نفس الوقت هي تكون فكره عن هله. ام راشد:نعم نعم تكون فكره،لا بعد قول لي تقعد معاه واتسولف ويعيشون مع بعض مثل الانجليز لا عيوني لو كانت عند امها ختسوي اللي تبيه لكن مادامت قاعده عندي تسوي اللي انا اقول لها اياه وبس. راشد:بل بل يُما ويييييين رحتي... تعيش معاه واتسولف... عالعموم هذي سوالف اتخصكم انتو يالحريم انا مالي خص. ام راشد:يكون احسن...خلاص سمعتيني تنفذين اللي قلت لج اياه بالحرف...هيا يُما ابيج اتروحين الجمعيه وتجيبين شوية اغراض عشان نضيف الحريم. هيا:لاااااااااااااااا يُما شنو جمعيه وقرف انا اجي من المدرسه تعبانه وحالتي حاله. ام راشد:يعني انا في العده تبيني اطلع ما في غيري انا وانت من تختارين. راشد:يُما هيو اشعرفها في هالسوالف خلي حور تروح. ام راشد:لا.. حور لا...... زين رضيت انها اداوم حور:الحمد لله شبعت ----وقامت من عالغدا راشد:يُما ليييش جي كسرتي بخاطرها. ام راشد:كلش عاد خاطرها يهمني ان شا الله تتزوج وافتك من هالبلوة هيا بصوت واطي:واللي في بالي يااااااارب في هالوقت كان حمد قاعد مع أمه وهو يستجوبها لييين طلّع عينها ام حمد:اااااه بيذبحني هالولد بيذبحني بوحمد:زين ولدي عفية عليك كمل كمل فكنا منها حمد:يُما يعني انتي شحسيتي من كلام مرت ابوها ام حمد:يُما ما مداني احس شي قلت لها والله ام راشد نبي نجي باجر انشوف بنتج حور وقالت لي حياكم الله في اي وقت بس هذا اللي صار حمد:يُما يعني ما حسيتي اذا هي استانست من اتصالج ام حمد:أي يُما وقامت ترقص وترقص واطق صبع بو حمد:ههههههههه الله يقطع بليسج وتعرفين اتضحكين ام حمد:يُما فديت قلبك باجر الجمعه بنزورهم ان شاالله واذا قعدت معاهم اقدر اقولك شحسيت بس من التلفون ما اقدر اعرف شي. حمد في نفسه:متى يجي باجر متى بانتظر بفارغ الصبر
في بيت بوراشد كانت حور مب مرتاحه نفسياً للموضوع مرت ابوها شكلها راح تجبرها على الزواج عشان تفتك منها اصلاً هي على حياة ابوها كانت تحن على بو راشد كل ما تقدم شخص لحور والحين بما ان بو راشد مش موجود فأكيد راح تستغل اول فرصة تجيها عشان تفتك منها،لكن هذا ماراح يمنع انها تفكر في الموضوع بجد لأن واحد يتقدم لها بعد الاشاعات اللي طلعت عليها بكون اكيد انسان عقله كبير وما يهتم لكلام الناس ،،،،يرن تلفون حور وبدون ما اطالع الشاشه فأكيد اللي متصل يا هند او سامية لأن بعد السالفة اياها ما قام حد يتصلها في منهم اهلهم امنعوهم،وبعضهم من نفسهم اقطعوا الاتصالات حور:الو هلا هند:السلام عليكم حور:وعليكم السلام هند:حوروووووو سمعتي اخر الأخبار حور في نفسها(أي اخبار وانا مقطوعه عن الدنيا):لا خير اشصاير هند: تعرفين روضة ال--- حور:أي روضة هند:روضو الدبه اللي كانت معانا في الجامعة ،،اللي تتمشى مع دانه ال---،اللي الدكاتره كله يطردونها من المحاضرات،،الهذارة اللزقه حور:استغفر الله استغفر الله شنو هاي هندو شهالغِيبة هند:استغفر الله شسوي ما فيها شي عدل ينذكر بس شوفي النحس ،،عرست ،،يقو لج ماخذه واحد عجيييييييب احلى منها و مهندس و دارس في بريطانيا،مالت على حظوظنا مب أنا دوري أي واحد خايس في الدوحة بقول لج تقدم لي. حور:حرام عليج هندو اذكري الله قولي ما شاالله صج الرازق في السما والحاسد عالأرض . هند(بدون نفس):ما شا الله ماشاالله.. يالله الفال لي ولج. حور وهي تبتسم:امممممم أنا في شي يمكن يصير هند :.......هااااااااااااااااا حورووووووووو شالسالفة حور:في واحد متقدم لي....و هله بيجون باجر هند استخفت :شسمه ومين منه ووين يشتغل وشلوووووووون قولي لي يالله أمووووت على هالسوالف . حور بحرج:تذكرين السالفة اللي صارت لي هند:إي فديتج شلون انسى خلود الخايس. حور:أهو اللي قلت لج وصلني المركز يوم بندت علي السيارة هند:هاااااااااااا حورووو طيحتي الريال يالدبه حتى وانتي مكفخه ومبهدله حلوة يالخايسه ....مايصير أنا أضيع بعد في البر يمكن يلقاني واحد و يحبني . حور:يمكن يلقاج جني ويحبج وياخذج تحت الأرض. هند:يُما لااااااااااااا خلينا عالاوادم وايد أحسن. حور:ههههههههههههههه هند:حورو هالله هالله بالكشخه عاد طيحي أمه ،تبيني أجي أمكيجج. حور:لا مرت أبوي محذرتني ما أحط نقطة مكياج. هند:اشتبي هذي مالها خص فيج اذا بتدخل خلها تتحكم في بنتها هيو القردة. حور:شسوي مابي اعطيها سبب للهواش ..هي أصلاً تنطر مني زله. هند:افففففف الله يعينج عليها حبيبتي ......يالله يالله ارقدي عشان تقومين مورده وخدودج حُمر يالله ارقدي ما دام ما في مكياج خلي الطبيعه تاخذ مجراها هالله هالله بالخيار والروب والعسل. حور:هههههه انزين ولا يهمج هند: يالله مع السلامة تصبحين على خير حبيبتي حور:وانت من هله الساعه كانت توها 9 فضلت حور انها تنام مب عشان مثل ما قالت هند
الجزء الثامن: اليوم الجمعه طبعاً ما أقدر أوصف لكم شعور حمد كان طااااااير من الفرحه بو حمد كان ينادي ولده:حمد حمد يالله باقي ربع ساعه عالأذان حمد:كاني يُبا نازل نازل بوحمد:بل بل اشفيك شاق الحلج ام حمد وهي جايه من المطبخ:بسم الله في حد يحسد ولده عالوناسه بوحمد:للحين انزين ما صار شي شوفيه شلون كاشخ ومتعدل جنه بيشوفها اليوم ام حمد:ان شا الله تكون من نصيبك ياولدي ....الله يفرح قلبك بو حمد:اففففففففففف وخري عني ريحتج مطبخ و حمسه توني متعود ام حمد:هالريحه عشان كرشك .....ليش شمكبر كرشك غير أكلي الزين بوحمد: اللي يقول هي مقصره في الكرش يالله يالله خلنا نلحق عالخطبه
في السيارة كان بوحمد يسول عن البورصة و شلون انكبت العالم اللي باع بيته واللي باع سيارته واللي باع دينه وصار ما يهتم بالحلال والحرام أهم شي انه يجمع في هالفلوس ،،بس حمد كان ي عالم ثاااااااااااااااااااااااااااني عالم ساكنته حور وبس . حمد(بينه وبين نفسه):آآآآآآه يا حور شسويتي فيني أنا ما شفتج الا لحظات بس هاللحظات ما فارقت خيالي ،يارب يارب في هاليوم المبارك تخلي حور من نصيبي . في بيت بو راشد كانت ام راشد رايحه جايه تحضر للضيوف طبعاً مب حباً
في حور ،بس لان هي سم ضروسها حد يقول عنها ما تعرف السنع فلازم كل شي يكون على سنجة عشره (على قولة المصريين). ام راشد:هيا طلعي الطقم الفضي واغسليه عدل ما أبي اشوف أي وصخ هيا:يُما حرام عليج اطلعه كله واغسله خلي حور تغسلة وانا اطلعه من الكرتون. ام راشد:انزين ناديها هي قاعده تنظف المجلس اففففففففف واحنا ما سفرنا الشغاله الا الحين. كانت حور تنظف المجلس بالمكنسه لما دخلت هيا. هيا بصوت عالي: حورو حورووووووو انتي إيييييييييييييييييييييه اكلمج بنديها بندت حور المكنسه هيا:والله العظيم غبيه يعني من غيري انا وانتِ اهني تسألني بعد تكلميني اكيد اكلمج عيل اكلم الطوفه روحي غسلي الصحون انا طلعتهم من الكرتون. حور:انزين بنظف المجلس وبجي. هيا:يالله بسرررعه جلدي جلدي. حور وهي تشغل المكنسه:افففف يا ثقل دمج خلصت حور تنظيف المجلس وراحت تغسل الصحون و طبعاً الشغل ما وقف لهالحد لأن حور ساعدت ام راشد في أطباق التقديم وفي أطباق الحلو وفي كللللللللللللللل شي ،، ولما خلصت حور كانت الساعه 5يعني جدامها ساعه بس تطلع لهم.راحت حور ركيييييييييييييض الغرفة عالله تجهز بسرعه. دخلت حور الصاله وشافت هيا قاعده تشوف تلفزيون هيا:ههههههههه الله يخليج حور اطلعي لهم جذي اتهبلين وريحتج..... يالله ادوخ بلد. حور:لو اني ملعوزة نفسي بالطين وانتي بكامل اناقتج أضل أحلى منج. وتركتها وصعدت الدرج هيا(هي منصدمة):هااااااااااااااااا انتي الشيفه يالخايسه...ان شاء الله ماتعرسين وتعنسين يااااااارب طنشتها حور ودخلت حجرتها تتعدل و طبعاً ما حطت مكياج تبعاً لتحذيرات مرت ابوها .،لبست حور فستان بسيييط وناعم لونه ازرق فاتح له رقبه مكشكشه وكسرات عالصدر ،ضيق عند الخصر بعدين يجي واسع ولهة اكمام واسعه بس تنربط عند الرسغ بشريطة وعشان ما تطلع وايد طويله لبست صندل واطي له خيوط تنربط على ساقها،،، أما شعرها الأسود الواصل لين نهاية خصرها فخلته مهدود ولبست شغابات زرقا طويله وخاتم ازرق كبير ، يعني كانت قمه في النعومه والجمال، تعطرت حور وبينما هي تمشط شعرها طرشت لها هيا مسج "يالشيفه الحريم في المجلس روحي وخرعيهم" ضحكت حور لأن الظاهر هيا للحين محترة وهذا الشي يشفي غليلها شوي،، عالكرف اللي كرفته في المطبخ. نزلت حور وشافها راشد في الصاله راشد:الله الله شهالكشخه شهالكشخه عاش الأزرق حور بخجل:راشد خلااااااص بنفسي مرتبكه كنت أظن انه عادي بس الحين احس ان بطني بدا يعورني راشد:هههههههه روحي روحي مع هالبطن كل المشاعر تطلع في بطنج حور:راشد ادخل معاي يصير. راشد تحمس:صج والله يصير بس اذا في وحده حلوه و مب متزوجه و اصغر مني بدش بس اذا ما في اقتراحج مرفوووووووض جات ام راشد في هالوقت ام راشد:انتي وينج الحريم صار لهم ساعه الا ربع قاعدين يالله ادخلي قاعده اتسولف وانت شمقعدك في البيت ما قلت لك اذا جوا الحريم اطلع من البيت. راشد:بل بل اشدعوه يُما تراني قاعد في الصاله وهم في المجلس ام راشد:بس بعد عيب اذا في حريم في البيت لازم الرياييل يطلعون. راشد:خلاص خلاص طالع طالع بل مايسوى علي.. لبس راشد غترته وطلع ام راشد:يالله ادخلي دخلت حور المجلس وقلبها بيطلع من حلجها من التوتر كانوا وايد تقريباُ 5حريم سلمت عليهم وكانت تبي تقعد بعيد عنهم بس نادتها وحده واللي هي طبعاً ام حمد بس حور ماتدري انها امه للحين ام حمد:تعالي حبيبتي شمقعدج بعيد خلينا نكحل عيونا بهالطله الحلوه حور بخجل وهي منزله راسها:تسلمين يُما سبيجه:ارفعي راسج يُما اللي مثلج ماينزل راسه ما شالله ما غلط اللي سماج حور ام سعود: اذكروا الله ياجماعه بتنضلون البنت ام علي:ما شا الله ماشالله إلا يُما قولي لي انتي وين تشتغلين حور راح صوتها من الاحراج:احم اااأشتغل في شركة....سكرتيره ام جاسم:ليش انتي ما درستي في الجامعه حور:لا بلى خالتي كان تخصصي انجليزي بس الوظيفة هاذي دوامها مريح والراتب زين وقريب من بيتنا فكان أحسن غير انهم الوحيدين اللي ردوا علي بسرعه وقالوا لي احنا راح اندربج عالسكرتاريا. ام حمد:يُما شغلج من هالأبراج اللي عالكورنيش حور:إي خالتي ام حمد:زين قريب من بيتنا انحرجت حور وعرفت ان هذي أمه ام راشد كانت اتأشر لحور عشان تطلع،،،ولما قامت حور تبي تطلع مسكتها ام حمد: وين رايحه يُما اقعدي اقعدي احنا مب غرب ام راشد(صادتها وهي اتأشر) انا دايماً لين اروح مع خواتي نخطب لعيالهم او حد يخطب من عندنا أحب كل شي ينقال عن الريال يكون جدام البنت عشان تسمع باذنها الكلام،عدل كلامي يا ام راشد. ام راشد(وهي كاتمه الحره اللي فيها):اكيد فديتج اكيد صح ام حمد:شوفي فديتج حمد ولدي مُدرس في مدرسة...عمره 28 والحمد لله يصلي وانا ماراح امدحه لج لان بتقولين أمه ولازم تمدحه انتو اسألوا عنه وشوفوا والله يكتب اللي فيه الخير وهااااذي صورته (افتحت شنطتها)هاج يُما تمقلي فيها عدل . ابتسمت حور وحست بالراحه من ناحية أمه يبين عليها حليوة من جذي رضت تخطبني له. ام راشد:بس يا جماعه احب اقول ان اذا الله كتب ...ما نبي خطوبه وطقطقه بس على طول عرس و يكون بعد فتره معقوله لأن ابوها ما صار له شهر ونص متوفي. ام علي:اكيد اكيد فديتج والله سامحينا ما كنا ندري بس ان شاالله مايصير الا اللي يريحكم. ام حمد:لا أكيد فديتج بننطر احنا ام حمد ساسرت حور في اذنها: بس ذاك شينطره تراه متولع فيج وناطرنا في البيت يبي يسمع الأخبار وهي حاره.. فرش يعني. ابتسمت حور وخلااااااااص صارت طماطة من الاحراج ام علي :انتي شقلتي للبنت شوفيها اشلون محمره. ام حمد:ما قلت شي صح يُما ما قلت شي صح...(ام حمد وهي تقوم) عيل نترخص ام راشد مشكورة فديتج ما قصرتي والله انتفخنا بعد مافي داعي نتعشا ولا نتريق باجر. ام راشد:لا والله سامحونا عالقصور هذا شي بسيط مب قدركم سبيجه:لا والله ماقصرتي فديتج يبين كله شغل بيت ومتعوب عليه اكيد حور لها يد في الموضوع ام حمد:صج يُما ؟ حور:يعني.....بس طبعاً ام راشد هي الكل في الكل ام راشد :وبعد بنتي هيا فديتها. ام جاسم: وينها ما شفناها. ام راشد:ان شاالله مره ثانيه ام حمد :يالله عيل انشوفكم ان شاالله على خير مع السلامه سلموا الحريم على ام راشد وحور وطلعوا ،مشت ام راشد معاهم لين باب المجلس و استسمحت منهم نها ما تقدر توصلهم لين باب الحوش لأنها في العده،،بعد ما تأكدت انهم اطلعوا التفتت لحور. ام راشد بصراخ:ليش ما رحتي معاههم بعد يكون أحسن،ماتستحين على ويهج اتسولف وتضحك وقاعده ولا عليها... بنات الناس يقعدون خمس دقايق ويطلعون وهم ميتين من الحيا وانتي امبسطه معاهم ومستانسه عالمدح والتغزل ,،والصورة اللي في يدج تكون في غرفتي قبل لترقدين فاهمه ولا خاطرج بكف على ويهج يخليج تفهمين، بعد ما تبدلين ثيابج نظفي المجلس والصحون. حور وهي كاتمه الصيحه:ان شا الله راحت حور غرفتها عشان تبدل ملابسها ،،،قعدت عالسرير وطلعت الصورة من الظرف ،حست حور بالارتباك لأنه ذكرها بذاك اليوم المشؤوم لكنها حاولت تنسى وتركز في الصورة ،،ماكان وسيم وايد كان اللي يميزه انه جذاب يعني وجهه رجولي بزياااده ويوحي انه اكبر من سنه اسمر و عيونه صغار وخشمه ضعيف وشوي طويل شفايفه صغيرة بس حواجبه مميزه فيه لأنها مرتبه وجنها محفوفة بالخيط،دخلت حور الصورة في الظرف بدون ما تحس أي احساس معين اتجاهه ما كانت متضايقه ولا مرتاحه وما كانت حور مستعجله عالاحساس لأن شعورها بعدصلاة الاستخارة هو اللي يقرر لها اذا يناسبها او لا،،،بدلت حور ملابسها وطلعت وحطت الصورة في غرفة مرت ابوها وراحت تنفذ أوامر مرت ابوها.
في بيت بو حمد كان في واحد يحترق وخلاص تفحم. حمد وهو معصب:ابي اعرف امي ليش مطلعه جوال اذا ما تاخذه معاها بو حمد:أمك ويه جوال هي ماخذته بس عشان تفاشر فيه جدام العيايز ولا هي تلفون البيت وايد عليها تدري انها كانت بدل ما تحطه على اذنها كانت تحطه على حلجها على بالها الصوت جذي يكون أوضح..الحمد لله والشكر ..كاهي شرفت عيوز النار ..تعالي ولدج لوع جبدي من الحنه. ام حمد:النار اللي تاكلك يالشيبه وافتك من لسانك اللي ما يعرف الا الحجي الخايس. حمد:يُما يُما خلج معاي شفتيها. ام حمد:إي يُما شفتها شنو عيووووون شنو شعررررررررررر شنو بيااااااااض شنو خشممممممم يالله يالله قمر قمر قاعد جدامي لا وبعد ما حاطه ولا شي من هالخياس اللي يحطونه البنات جنها تدري انها ما تحتاجه لا ومتعدله لابسه ازرق فااااتح يازينها ياولدي والله ما ألومك . كان هالكلام يروي ظما حمد كان منتبه لكل كلمه تقولها أمه وخاطره يسجل صوتها عشان يعيد الشريط متى ما اشتاق لحور. حمد:كملي يُما كملي بعد اشصار. ام حمد:بس مرت ابوها ماتبي لا خطوبه ولا طقطقه انا قلت لها انزين بس تولييييييي و حيدي وما افرح فيه والله لجيب طقاقات في الخطوبة ،وصراحه هالمره ماارتحت لها كل ساعه اتأشر لحور عشان تطلع قمت مسكتها من يدها وقعدتها. حمد في قلبه :ليتها يدي ام حمد:وعطيتها صورتك وقلت لها في اذنها انك ميت فيها حمد:يُمااااااااااااااااااااااا صج قلتي لها ولا تمزحين بو حمد:انا اصدق أمك خبله وتسويها حمد:يُما شنو ذي والله فشيله جي هيبتي تهتز بوحمد:دام هذي أمك سلم على هيبتك ام حمد:هذا جزاي اللي معطتكم ويه واسولف لكم .... اقوم اصلي العشا احسن لي من امجابل وجيهكم. حمد:كملي يُما كملي . ام حمد:ولا كلمه زيادة تطنزون علي انت وابوك اتصل حق وحده من خالاتك اللي جوا معاي بتقول لك اشصار. (وراحت غرفتها) حمد:كله منك يُبا تطنزت عليها لين ما زعلت ولا كملت. بوحمد:صدقني ولدي لما اشوف أمك الطنازه تجي علساني بدون ما أقصد استغفر الله ربي لا تبليني. داس حمد على كرامته واتصل لخالته سبيجه لانها اصغر وحده والاحراج معاها أقل وسألها عن مكان شغلها وتخصصها ولأول مره يخلي حمد وحده من خالاته تاخذ راحتها في الكلام والتعبير والوصف . في الليل كانت حور تصلي استخاره لأن ما في أحسن من مشاورة رب العالمين وعالم الغيب اذا كان الانسان حاير في شي حور بعد ما خلصت الركعتين رفعت يدها للي مايرد أي مخلوق:اللهم اني استخيرك بعلمك واستقدرك بقدرتك واسألك من فضلك العظيم فإنك تعلم ولا أعلم وتقدر ولا أقدر وأنت علام الغيوب اللهم ان كنت تعلم ان حمد خيرٌ لي في ديني ودنياي ومعاشي وعاقبةِ فاقدره لي ويسره لي ثم بارك لي فيه وان كنت تعلم ان حمد شرٌ لي في ديني ودنياي ومعاشي وعاقبة أمري فاصرفني عنه واصرفه عني واقدر لي الخير حيث كان ثم رضني به. يااااارب[/size]اما نتيجه الاستخارة بنعرفها فب الجزء الجااي :lol!: :lol!: البرنسيسة
البرنسيسة عضو مبتدى
Member of the Kingdom of Lovers
- عدد المساهمات : 41₪ العمر : 27₪ الموقع : فوق السماء العاليه₪ العمل/الترفيه : اقعد ع منتدى ديومه وعلى الدردشه بعد♬ المزاج : لا تعليق- تاريخ الميلاد : 16/11/1997 - التسجيل : 09/05/2010- عدد التقييمات : 53
موضوع: رد: قصه حب في اليونان الجزء 6و7 الإثنين مايو 10, 2010 3:04 pm
ابغى ردوود ولا مااحط الجزء الثامن والتاسع والعاشر تراااااهم رهييييييب وعلى فكرة ترى القصه 22 جزء البرنسيسة :lol!: :lol!:
اسمي ريما واموت في ديما عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !
- عدد المساهمات : 20640₪ العمر : 27₪ الموقع : بالدنيــا هع₪ العمل/الترفيه : طالبــه♬ المزاج : تمااامووو خخ- تاريخ الميلاد : 02/01/1997 - التسجيل : 27/11/2009- عدد التقييمات : 20862
موضوع: رد: قصه حب في اليونان الجزء 6و7 الإثنين مايو 10, 2010 6:16 pm
ميرسي الـك
queen girl عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !
- عدد المساهمات : 94590₪ العمر : 29₪ الموقع : دبي دارالحي ₪ العمل/الترفيه : طالبة هعهعهع♬ المزاج : ممتاز - تاريخ الميلاد : 01/10/1995 - التسجيل : 20/02/2010- عدد التقييمات : 95280
موضوع: رد: قصه حب في اليونان الجزء 6و7 الجمعة مايو 14, 2010 11:02 am
يسلمؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
جابر انت ستار عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !
- عدد المساهمات : 363803₪ العمر : 74₪ الموقع : البحرين₪ العمل/الترفيه : طالب♬ المزاج : طرب- تاريخ الميلاد : 10/10/1950 - التسجيل : 27/04/2009- عدد التقييمات : 2147483627
موضوع: رد: قصه حب في اليونان الجزء 6و7 الإثنين مايو 17, 2010 1:13 am
يسلمووووووووووا على المووضووع
عآصفة الخيآل™ عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !
- عدد المساهمات : 16357₪ العمر : 26₪ الموقع : آنآ ارجؤوؤوآن₪ العمل/الترفيه : طـآلبه♬ المزاج : نآآآيسس مرآآ- تاريخ الميلاد : 13/09/1998 - التسجيل : 27/02/2010- عدد التقييمات : 17454
موضوع: رد: قصه حب في اليونان الجزء 6و7 الأربعاء مايو 19, 2010 8:48 pm
مشكور على الموضوع اللرائع تقبلي مروري
مجنون ديمه بشار عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
- عدد المساهمات : 1628₪ العمر : 29₪ الموقع : ( في قلب من احب )₪ العمل/الترفيه : ابحث عن حب صاااااادق♬ المزاج : تعباااااان من كثرت جروحي !!!- تاريخ الميلاد : 23/02/1995 - التسجيل : 07/04/2010- عدد التقييمات : 1783
موضوع: رد: قصه حب في اليونان الجزء 6و7 الثلاثاء مايو 25, 2010 5:34 pm
يسلمو ع الابداع اخيتي برنسيسة وننتظر منك المزيد تقبلي مروري
مجنون ديمه بشار عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
- عدد المساهمات : 1628₪ العمر : 29₪ الموقع : ( في قلب من احب )₪ العمل/الترفيه : ابحث عن حب صاااااادق♬ المزاج : تعباااااان من كثرت جروحي !!!- تاريخ الميلاد : 23/02/1995 - التسجيل : 07/04/2010- عدد التقييمات : 1783
موضوع: رد: قصه حب في اليونان الجزء 6و7 الثلاثاء مايو 25, 2010 9:04 pm
الى الامام وتجديني خلفك انشا الله
عيون الاقصى عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
Striking topics
حصل على 100 موضوع مختلف في مملكة انمي لوفرس !
- عدد المساهمات : 3901₪ العمر : 28₪ الموقع : فلسطين - نابلس ₪ العمل/الترفيه : القراءة ♬ المزاج : احب فلسطين - تاريخ الميلاد : 11/08/1996 - التسجيل : 24/11/2009- عدد التقييمات : 4389
موضوع: رد: قصه حب في اليونان الجزء 6و7 الأحد أكتوبر 17, 2010 12:14 pm
بارك الله فيك
شكراااااااااااااااااااا لك
لولو فلة عضو متفاعل
Member of the Kingdom of Lovers
- عدد المساهمات : 288₪ العمر : 28₪ الموقع : عيشين بالارض مستأنسين₪ العمل/الترفيه : الطرب الاصلي ♬ المزاج : ع كيف كيفك- تاريخ الميلاد : 27/01/1996 - التسجيل : 07/07/2010- عدد التقييمات : 451
موضوع: رد: قصه حب في اليونان الجزء 6و7 الأربعاء أكتوبر 20, 2010 10:03 am
مشكوووووووووووووووووووورة كتير يا امووووووووووووووووووووووووووووورة