البارت التاسع .
ديمه بخجل:شوو؟؟
رغد:دمدوم عارفه شو أقصد
ديمه:ههههههه طيب راح أحكيلك
رغد:يلا بسمعك
ديمه:.............. وحكت لرغد شو صار بينها وبين وعصومي
رغد:هههه والله وعرفتي تخلين عصوم يلحقك
ديمه:آه صح أنا بمووت على هااي الحركه
رغد:هههههه والله مالك قليله
ديمه:ههههههههه
رغد:آه صح متى راح تعترفين بحبك له
ديمه:أمممممم متى مامليت من اللعبه أعترفت
رغد:ههههههه شو رأيك أعمل هيك لوليد
ديمه بحمااس:آه والله تنبسطيين
رغد:ههههههه بس مو متأكده أنو يحبني بتأكد أولاً وبعدين بعمل مثلك
ديمه:هههههه والله تنبسطيين كثيير تحسين أنك مهمه
رغد:ههههههه طيب راح أعمل بس خليه يعترف أولاً
ديمه:أوكي أتفقنا
رغد:أتفقنا
ديمه:يلا خلينا ننام
رغد:يلا أووه نسيت وليد هلأ راح يجي هوون
ديمه بأستغراب:لييشش؟؟
رغد:بدو يشوووف أنا نمت ولالا
ديمه:هههههه طيب شو رأيك نعمل حالنا نايمين ونشووف شو يعمل إذا جااء
رغد:أممممم لا لا لا مابدي أنا كثير نعساانه
ديمه:لا رغد بليز خلينا نعملها
رغد:لا أنتي بدك تعمليها أعمليها أما أنا فلااااء
ديمه:أوووف خلاص خلينا ننام
رغد:يلا وراحن كل وحده بسريرها وعلى طول نامن
عند وليد وعصوم
وليد:يلا قوم معي
عصومي:وييين؟؟
وليد:نروح لرغد وديمه بدي أشوووف رغد نامت ولالا وبعدين برووح لحنان
عصومي:يلا قووم وقاموا وراحوا فوق لغرفه رغد وديمه
عصومي:أووه دمدوم نايمه ومتحمسه بالنوم شوف كيف نايمه
وليد:هههههههه أما رغد نايمه بأدب مو مثل ديمه
عصومي:وليييييييييييد أووووص
وليد:هههههه حاضر
عصومي:يلا خلينا نروح لبشرى وحنان
وليد وهو يتطلع على رغد:أممممم أنتا روح وأنا بلحقك
عصومي:أوكي بس لا تتأخر
وليد:حااضر وطلع عصومي أما وليد راح عند رغد وقعد يتطلع عليها وهي نايمه
وليد:يالله شو بتجنني وبعدين ألتفت لديمه وشافها كيف نايمه وضحك ورجع يتطلع على رغد وبعدين نزل رأسو وباسها مع خدها
وليد:يالله شو حلوه بوستك وبعدين مسك الغطااء وغطاها منيح وطلع وسكر الباب وراح لحنان وشافها نايمه وطلع ونزل تحت
عند عصومي أول مادخل عند بشرى لقاها لسى فايقه هي وسجى
عصومي:شو أنتي مانمتي لهلأ؟؟
بشرى:لاااء
عصومي:يلا نامي هلأ يلا بسرعه
بشرى:ليش؟؟
عصومي:شو نسيتي أنو أنا أهتم فيك وأنا بدي أنام ومابحب أنام وأنتي مانمتي
بشرى بخجل:خااايف علي؟؟
عصومي:لاااء بس علشاان أنا بدي أنام ومالي فااضي بابا يجي ويشوفك لسى فايقه ويخانقني
بشرى:هههههههه طيب شوي شوي رااح أنام
عصومي:لااء يلا قومي قدامي وروحي وأنسدحي على سريرك
بشرى:حاااضر وقامت وأنسدحت على سريرها
عصومي ألتفت على سجى وأشر عليها:وأنتي؟؟
سجى:أنا؟؟
عصومي:آه أنتي شوفي لا تكلمين بشرى خليها تنام أوكي
سجى بأبتسامه:أوكي
عصومي:أنا رااح أنزل تحت وبعدين برجع وأشوفك يابشرى نمتي ولا لا
بشرى:طيب
عصومي:يلا بااي
بشرى وسجى:باااي
وطلع عصومي وقبل لا ينزل تحت راح لديمه وباسها بقوه لدرجه أنها بغت تفيق وبعدين طلع ونزل تحت
عصومي:شو وليد وين عبود وأسووم؟؟
وليد:نايمين
عصومي:يالله أنا بدي أنام
وليد:طيب روح ناام
عصومي:بس بشرى مانامت وأنا قلت بدي أنزل تحت وبعدين بروح أشوفها نامت ولالا علشان أنام
وليد:ههههههههه طيب خلاص روح ناام وأنا برووح أشوووف بشرى
عصومي بفرح:عنجد
وليد:آه عنجد
عصومي وهو طاير من الفرحه:يااااااااااااااااهووووووووووووووه وراح يركض لغرفته علشان ينام
وليد:هههههههههه وبعدين رجع يتابع التلفزيوون
مرت ربع سااعه وبعدين رغد قامت من النوم وراحت للحماام<<<<<<أكرمكم الله
نرجع لوليد قام وراح فووق ودخل غررفه سجى وبشرى
وشااف بشرى نايمه وجااء بيطلع بس سجى وقفته
سجى:وليد
وليد:نعم
سجى:تعال بدي أحكي معك
وليد:حاضر وراح وجلس بجنبها على السرير
سجى:وليد أنتا ماقلت أنو ماراح تقرب لرغد
وليد:آه
سجى:بس اليوم شفتك قااعد معها
وليد:طيب بس باقي هي عندي وأنتوا كلكم برا ليش ما أقعد معها؟؟
سجى:وليد أنا بدي أسألك سؤاال
وليد:أسألي
قبل لا تسأل سجى رغد طلعت من الحمام ومرت من عند غرفه سجى وبشرى وسمعت صووت سجى ووليد وراحت ووقفت عند الباب تتسمع لحكيهم
سجى:أمممممم أنت بتحب رغد
وليد أرتبك وقعد يكلم نفسو:أحكي لاااء أحكي لاااء علشان ماتخسر سجى وتجرحها وتبكيها وتزعلها منك مثل رغد أحكي لاااء
سجى:شوو؟؟
وليد:لا مابحبها بحبك أنتي
سجى:يعني تكره رغد؟؟
وليد بأرتبااك:آآآآآه بببكككررررهههااا
سجى:آه الحمدلله وضمت وليد الله يخليك لي
وليد سكت وماتكلم
عند رغد براا كانت مصدوومه مره من حكي وليد وعلى طول بكت وراحت لغرفتها وأنسدحت على السرير وقعدت تبكي
رغد:لا ليش يكرهني ليش يعمل فيني هيك طيب شو قصه حركاته آآآآآآآه ورجعت تبكي
نرجع لسجى ووليد
وليد:سجى يلا نامي
سجى:طيب من عيوني وأنسدحت وتغطت ووليد قام وطلع براا وسكر الباب
وليد:يالله أووف ليش ماحكيت الحقيقه بس مابدي ياها تصير مثل رغد آآآه يارغد جننتيني بحبك بدي أروح لها
وراح لغرفه رغد وديمه وفتح الباب وشاف رغد تبكي
وليد بخووف:رغد ليش تبكي؟؟
رغد لفت له وكانت معصبه وعاقده حواجبها
وليد:شو مالك هيك معصبه؟؟
رغد بعصبيه:ليش عملت هييك؟؟
وليد:شو عملت؟؟
رغد:ليش تكرهني لييش؟؟ أنا شو عملتلك؟؟
وليد بأرتبااك:مييييننن حححكككىى هيييييكككك؟؟
رغد بأندفااع:أنا سمعتك بأذني تحكي لسجى
وليد أرتبك وتندم أنو حكى هيك لسجى
وليد:بس..
رغد قاطعتو:أنا مابحبك بكرهك أنقلع براا
وليد:رغد طيب أسمعيني
رغد:وليد أنتا ماتفهم أنا مابحبك ومابدي أسمع شيء منك أنا أكرهك كثيير كثيير جرحتني أنقلع براا
وليد نزل رأسو وطلع برا وسكر الباب
أما رغد انهارت بالبكاء وقعدت بالأرض وهي مره منهاره لدرجه أنو ديمه فاقت من بكاءها
ديمه بخووف:رغد ليش حبيبتي تبكي شو مالك ياروحي؟؟
رغد ببكاء قوي:ياديمه طلع يكرهني
ديمه:مييين؟؟
رغد:وليد طلع يكرهني أنا أكرهه كثييييير مابحبه
ديمه:ياقلبي أنتي تعالي معي ووقتفها وراحت للسرير وجلستها فيه
ديمه:ياقلبي رغد هدي
رغد ببكااء:مالي قاادره
ديمه ضمتها وقعدت تمسح على شعرها إلى أن نامت وهي ضاامه ديمه وبعدين سدحت رغد بالسرير وكانت معصبه من وليد وطلعت برااا ونزلت تحت له
ديمه بعصبيه:أنت شو عملت لرغد؟؟
وليد:ديمه هدي راح أحكيلك
ديمه:.....................
اكمل بعد الردود والتقاييم
تقييمي 85