منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -دخول

descriptionروايتي الثانية بعنوان احبك واغار عليك Emptyروايتي الثانية بعنوان احبك واغار عليك

more_horiz
مش هاستنى ردود عشان اكمل انا هاحطها كلها وفي الاخر تردوا


روايتي الاولى لنجوم طيور الجنة بعنوان:احبك واغار عليك
ببدا بتعريف الابطال:
ديمة:بنوتة حلوة وفرفوشة وطيبة ودلوعة تحب الوليد عمرها 15سنة
رغد:بنوتة حلوة وفرفوشة وطيبة ودلوعة تحب المعتصم بالله عمرها15سنة
لين:بنوتة حلوة وصغيرة تحب اسامة عمرها 7سنوات
الوليد:ولد طيب يحب ديمة وعمرة 15
المعتصم بالله:ولد طيب وهو اخ للوليد يحب رغد وعمرة 15
اسامة:اخ لرغد يحب لين وعمرة 7سنوات
الكبار:
محمد:اخ لديمة يخاف عليها ويحبها كتير عمرة 24
عمر:صديق محمد وهوا والد لين عمرة 24
خالد:هوا والد المعتصم والوليد وعمرة35
يلا نبدأ :
الوليد كان جالس بغرفتة وحد بخبط على الباب
طق طق طق طق
الوليد:مين؟؟
عمر:هيدا انا عمر يا وليد
الوليد :اتفضل عمر
عمر:شو يا وليد ليش قاعد هون لحالك تعا كلنا تحت قاعدين
الوليد:مممم طيب ديمة معكم؟؟
عمر:شووو ليش ديمة بالذات يا استاذ وليد؟
الوليد:خلصنا ديمة تحت ولالا؟
عمر :اية ديوم تحت يا عاشق هههههههه
الوليد بعصبية خفيفة:خلص عمر شو بك انت!!!
عمر:ههههههه خلص ههه لا تعصب تراني اخاف ههه
الوليد:اوووف يلا امشي
عمر:ههههههههه
ونزلوا للمجلس
(ملاحظة:كلهم قاعدين بنفس البيت)
محمد:يا الله انا طفشاااان تعالوا نطلع شوي
لين:اية عمو بس وين بدنا نروح؟؟
محمد:مش على بالي مكان محدد
اسامة:شو رايكن نروح عالملاهي؟
رغد:لا يا اسامة امبارح كنا هناك خلونا نغير المكان
(ديمة كانت سرحاااانة)
ديمة:وليد تعال معي شوي
وليد:تكرم عيوونك
ديمة: تسلم
عصومي:والله لايقين على بعض
ديمة: اية انت شو دخلك فينا
وليد:يلا يلا ديوم صارلي ساعة عم انتظرك
ديمة:خلص جاية
وراحت لوليد
وليد اية شو المفاجاة
ديمة:لا مافي مفاجاة ولا شي انا بس قلت هيك لانهم قاعدين
وليد:لكان شو بدك؟
ديمة:بدي افكر انا وياك على شي مكان نروح علية مش الطفشانين ياللي برا هادول
وليد:ههههههه والله ما على بالي اي مكان
ديمة:شو رايك نطلع رحلة؟
وليد: والله فكرة حلوة بس لوين بدنا نروح؟
ديمة :سفاري
وليد :حلوووو يلا نخبرهم
ديمة:بس انا بخاف حد يعملنا اي شئ
وليد :ماتخافي انا جنبك حبيبتي
ديمة:تسلملي
وليد:يلا نخبرهم
Okديمة:
ديمة:يلا نحنا عنا مكان حلو
خالد:هاتي ماعندك يا اخت
ديمة:ههههه حاضر عمو
وليد:بدنا نطلع رحلة سفاري
محمد:اييييووووة كان وينك من زمان يا وليد
وليد:ههههههه بس هاي فكرة اختك
محمد:عن جد
ديمة :اي والله
عمر:يلا طيب مشان ما نتاخر
الكل:يلا
(وراحوا عالمخيم)
وقعدوا يلعبو وتكلمو وكانت اخر وناسة
وباليل كانوا نايمين الولاد بخيمة والبنات بخيمة
وكان من الشباب واحد صاحي بس مين هوا هاتعرفوا تابعوا
فجأة سمعو صوت واحد بيضرب رصاص
بس ما اهتموا وديمة خااافت كتييير وصحت وقعدت تقول لرغد:شو هالصوت يا رغد؟
بس ماردت عليها
ديمة تكرر:شو هالصوووووت
والتفتت عشان تشوف رغود مالقتها
وقامت لتدور عليها وقبل ما تخرج من الخيمة سمعت وليد ورغد يتكلمون وديمة غااارت كتير على وليد وقاعدة تقول بنفسها:هيك يا وليد انت ما بتحبني
وقبل ماتتسرع وتخرج الن سمعت رغد تقول:ما لازم ديمة تعرف هلا مابدنا نخبرها منشان ما تقلق علية
ديمة :شو عم تحكي يا رغد شو اللي مابدكون تخبروني فية احكي
رغد اتطلعت على الارض
وديمة مصرة تعرف:احكووووووا يلا
وشافت عربة اسعاف قريبة منهن وقالت:شو هالاسعاف شو عم يعمل هون؟؟؟
وراحت لتشوف شو في
لقت محمد واقع على الارض والرصاص بكتفو
انصدمت كتير وراحت على محمد وهي تجري وتبكي
وعمر يحاول انو يمنعها بس ماقدر
عمر:ديمة هدي شوي حبيبتي هوا منيح الجرح سطحي
ديمة:مين ياللي ضرب علية النار عرفتوا؟
عمر:والله لسا ما عرفنا بس انشاء الله بنعرف لا تقلقي
ديمة:بدي روح معاة عالمستشفى
عمر :طيب يلا امشي
وراحو كلهن عالمستشفى
ديمة كانت قاعدة لحالها وتبكي
ديمة:يا الله انا السبب في اللي صار ماكان لازم نروح رحلة ابدا اهئ اهئ اهئ اهئ
عصومي:يا ديمة شو هالكلام انتي مش السبب ولا شئ الله هيك بدو
ديمة:عصومي انا خايفة كتيير على محمد شو راح يصير؟؟
عصومي:انشاء الله بيصير منيح لا تخافي هلا راح يطلع من العمليات
رغد اتنرفزت كتير لانو عصومي قاعد عند ديمة بس حاولت تنسى
وراحت لديمة وعصومي
رغد:ديمة محمد طلع وبدو يشوفك
ديمة طيب جااية
ورحات لمحمد وحضنتو بقوووووة
محمد :اااااااه ديمة بعدددددددددي
ديمة:شوووووو فيك
محمد : بعدي شو انتي جنيتي وجعتيني كتيييير
ديمة :اااااسفة بس والله فرحانة
محمد:فرحانة!!! كيف يعني فرحانة منشان انضرب علي نار؟
ديمة:لالالالا مو هيك انا فرحانة لانك صرت منيح
محمد:اه طييب بس ليش عم تبكي
ديمة:دموع الفرح والله
اسامة:خلص خلص عمو محمد امتى بدك تطلع؟؟
محمد: والله ما بعرف اسامة امتى بدي اطلع يا عمر؟؟
عمر:على مهلك شوي يا اخي انت لساتك طالع من العملية
خالد:انا كتيير جوعان رح روح اجيب شي اكل
وليد:بدي اجي معاك بابا
عصومي :وانا كمان بابا
خالد:طيب يلا امشو
وليد:ديوومة بطلي بكي بئا شو بدك تاكلي
ديمة:جيبلي بيتزا
عصومي:وانتي يا رغوودي
رغد:بدي ساندويتش
عصومي:وانت يا عمر؟
عمر:بدي بيبسي
محمد:شو يعني ما حدا سالني
رغد:اية يا استاذ لانك ممنوع تاكل هلا شي دسم وبالملح
محمد:كيف ؟؟
رغد :يعني بس اكل المستشفى
محمد :لا هئ هئ هئ
الكل ماعدا محمد:هههههههههههههههههههههههههه
وليد :يا عصومي يا بابا يلا وينكن
عصومي وخالد:جايييييين
واجا الدكتور عشان يطمن على محمد
الدكتور:شو اخبارك محمد؟
محمد:منيح بس الجرح راح يموتني من الالم
ديمة بصوت هاااادي:يا اخي فديتك انا ولا انت
محمد:ديمة اسكتي
الدكتور :ممكن تطلعي شوي ديمة بس مشان لازم اعملو شي
ديمة:حاضر
وطلعت
وهيا برا كانت عم تسمع محمد وهوا عم بتوجع
وتقول:حبيبي يا محمد استحمل شوي
عصومي:انا اجيت
ديمة:شو بدك ياني اعمل
وليد:ههههههههههههههههه احرجتك يا عصووومي هههههه
رغد:جبتولي الساندويتش؟؟
وليد:اية انتي مابيهمك الا الاكل
عصومي:هاي هاي هاي ما الك دخل برغووودي فاهم
ديمة :خلصوونا انا جوعانة
عصومي:سبحان الله مو هلا كنتي عم تبكي وزعلانة
وليد:هاي هاي هاي ما الك دخل بديووومي فاهم
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
رغد:وينو عمو عمر
ديمة:جوا مع محمد
رغد:راح دخلو البيبسي
ديمة :لا استني الدكتور جوا وقال ماحدا يدخل
رغد:طيب
واكلوا وخلصو
وبعدين الدكتور طلع:ديمةبدك محمد يروح معاكي عالبيت؟؟
ديمة:طبعاًاًاًاًاًاًاًاًاًاًاًاًاًاًاًاًاًاً
الدكتور:خلص بدك توعديني انك تهتمي في محمد شوي
ديمة:بوعدك بس امتى راح يطلع
الدكتور:هلا
الكل ماعادا الدكتور:هييييييييييييييييييييييييييييييييييية
خرج محمد وراحو عالمخيم
خالد:يلا يلا يلا عالبييييييت
ديمة :يلا
راحو عالبيت ومحمد صار منيييييييييييح
لين:اسامة حبيبي تعا نلعب
اسامة:يلا
وليد:ديمة ديمة ديمة
ديمة:شو نعم
وليد تعي نتفرج على صور كامبنج
ديمة:لساتك فاكر ههههههههههههههههههه يلا
عصومي:رغد تعي نغني حبيبتي
رغد:ماشي اي اغنية؟
عصومي:اني احبك
رغد:ههههههههههههههههههههههههههه يلا
عمر:لين لين
لين:نعم بابا
عمر:شوفي انا بكرا بدي اسافر ومارح طول يومين وبرجع بدياكي تسمعي كلام عمو محمد وعمو خالد ماشي
لين وهي تبكي:بابااااااا لا ما تسافر وتخليني اهئ اهئ
عمر:معليش بابا بس عندي شغل
لين:لالالالالالالالالالالا طيب خدني معاك
عمر:لا مابيصير
لين :بس يابابا
عمر قاطعها بعصبية:لين لا بس ولا شي خلص
محمد بصوت خفيف لعمر:عمر هدي شوي على البنت حرام هيك
عمر:ما هي مابدا تتركني
محمد:خلص فهمها بهدوء
محمد:لين شوفي بابا بس عندو شغل يومين وبيرجع ولا مابدك تئعدي معي؟
لين:عمووووو انا بدي اضل معك بس بابا رح يوحشني كتير
محمد:يومين وبيرجع
لين:طيب
وراحت لين على غرفتها وهيا كاتمة دموعها
باب الغرفة :طق طق طق طق
لين :مييييييين
اسامة:انا حبيبك
لين:تعال يا اسامة
اسامة:شوفي يا ليون مو هلا كنتي بدك تلعب معي ليش اجيتي لهون؟؟
لين ودموعها على خدها:بابا راح يسافر
اسامة:طيب وشوفيها را ضلي معنا ليونة
لين:بس
اسامة بيقاطعها:لا بس ولا شي يلا انزلي معي
لين :حاضر
ونزلوووو
عصومي:يا ديمة شو رايك نعمل حفلة؟
ديمة:وشو المناسبة؟؟
عصومي:عيب عليك يا ديمة عيد ميلاد صديقتك الوحيدة بتنسية؟؟
ديمة:اية والله ذكرتني طيب يلا نجهز لبكرة
عصومي :الاول بدنا نخبر الكل ما عدا رغود
ديمة:ممممممممم طيب يلا
وخبروا الكل
وبيوم الاحتفال
ديمة:رغود اطلعي البسي احلى فستان عندك بسرعة وانزلي
رغد:لييييييييييييش
ديمة:بتعرفي بعدين يلا لساتك واقفة
وطلعت ولبست احلى فستان عندها
ولما نزلت ديمة ربطت لها عيونها
رغد:شو يا ديمة شو عم تعملي
ديمة:اصبررررررررررررررري
ولما فتحت عيونها لقيت النور طافي وديمة مش موجودة
وبعدبن فاجة ولعوا النور
رغد:اااااااااااااااااه
الكل ما عادا هيا:هههههههههههههههههههه
محمد :كل سنة وانتي طيبة رغود
رغد وانت طييييب محمد
عمر:عقبال 1000000000 سنة يارب
الكل :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين




ردوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود

descriptionروايتي الثانية بعنوان احبك واغار عليك Emptyرد: روايتي الثانية بعنوان احبك واغار عليك

more_horiz
الرواييه مرررررره حلوووه رووعهه
مششكووره ع المجههود
الله يعطيج العافيه
وععساج ع القوه
لاتحرمينا من يديد قصصج
استمممري...لاهنتي

descriptionروايتي الثانية بعنوان احبك واغار عليك Emptyرد: روايتي الثانية بعنوان احبك واغار عليك

more_horiz
روووووووعه كملي بليييييز

ياقلبي تجنن الروايه

descriptionروايتي الثانية بعنوان احبك واغار عليك Emptyرد: روايتي الثانية بعنوان احبك واغار عليك

more_horiz
هههههههههه خلصت

descriptionروايتي الثانية بعنوان احبك واغار عليك Emptyرد: روايتي الثانية بعنوان احبك واغار عليك

more_horiz
ي سلام [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الابطال حلوين
آبدعتي فيهم .. الله يعطيك العافية
لا تحرمينآ جديدك مريوم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

descriptionروايتي الثانية بعنوان احبك واغار عليك Emptyرد: روايتي الثانية بعنوان احبك واغار عليك

more_horiz
تسلموو

descriptionروايتي الثانية بعنوان احبك واغار عليك Emptyرد: روايتي الثانية بعنوان احبك واغار عليك

more_horiz
الروايه مره جميله وابدعتي 0987د1 ق1 
تسلم يدينكِ 43434ضض5 56454ق5 
أتمنى لكِ دائمآ مزيداً من الابدآع1م313 
تم +43434ضض5 56454ق5 
ودمتي في حفظ الله ورعآيته423ضض56 

descriptionروايتي الثانية بعنوان احبك واغار عليك Emptyرد: روايتي الثانية بعنوان احبك واغار عليك

more_horiz
يلا رح كمل البارت الثااني

بعد ما خلصو عيد الميلاد كل واحد راح غرفتة

رغد بغرفتها بتفكر:مممممم يالله تعبوا نفسهم كتير مشاني معقول بيحبوني كل هالاد

الباب :طق طق طق

رغد: ميين

لين:انا ليين

رغد:تعالي حبيبتي

لين:رغود كل عام وانتي بخير

رغد:وانتي بخير حياتي

لين:اتفضلي هاي هديتك

رغد:يا عمري تسلميلي يالله شو حلوووة يا ليينو شكرا

لين:ولو عفوا

لين:يلا مابدي طول عليك انا رايحة

رغد:اوك اممممم لينو..... ديمة صاحية؟؟

لين:اة بدك ياها

رغد:لو سمحتي

لين:اوك ....... ديمممممة دييمممة

ديمة:نععععم لين

لين:رغد بدا ياكي

ديمة:طيب

وراحت ديمة لعند رغود

ديمة:نعم روودي

رغد:ديمة انا بدي اتكلم معاكي بشي ضروووري

ديمة:اجيتي بوقتك وانا كمان

رغد:احكيلي انت الاول

ديمة:لا انتي

رغد:يلا انا بخجل احكي الاول

ديمة :اوك .....شوفي ياستي انا انااا اناا............

رغد:شو فقدي الذاكرة ولا شو احكي يلا

ديمة بجرأة كبيرة :وليد قالي بحبني

رغد ببرودة :شو

رغد:وانا عصومي قالي نفس الكلام

ديمة:هههههههه شو بيكونوا متفقين مع بعض ولا شو

رغد:شو بدنا نعمل؟؟؟؟


يا ترى شو بدن يعملو ؟؟
عصومي ووليد رح يتقبلوا ردة فعلن؟؟
البارت حلو ولالا؟؟

تابعووني

اكمل بعد الردوود

descriptionروايتي الثانية بعنوان احبك واغار عليك Emptyرد: روايتي الثانية بعنوان احبك واغار عليك

more_horiz
الجزئين حلوين يا مريم برافو عليكى تم ال +

descriptionروايتي الثانية بعنوان احبك واغار عليك Emptyرد: روايتي الثانية بعنوان احبك واغار عليك

more_horiz
البارت الثالث

رغد: شو بدنا نعمل؟

ديمة : ما بعرف يا رودي لايكونوا بضحكوا علينا

رغد:لالا مابظن

ديمة:انتي بتحبية لعصومي؟؟

رغد:والله ما بعرف عم حس اني بحبة وساعات لا

رغد:اووف يا الله شو بدنا نعمل

ديمة:خلص نحنا ما نرد علهم هلا واذا شفناهم لا نحكي باي شي اتفقنا

رغد: كيف يعني مارح نقيضيها هيك

دية:بعرف بس لحد ما نقرر

رغد:اوك

ديمة :تصبحي على خير

رغد:وانتي من اهلو

وراحو ينامو

تاني يوم الصبح وليد فاق وقاعد يشوف طيور الجنة

وليد بيغني:كل يوم بتحلا جمعتنا على سفرة ............

رغد فاقت:صباح الخير

وليد"صباح النور,كيفك

رغد:تمام وانت

وليد:منيح تسلمي

رغد:الله يسلمك

عمر صحي:صباح الخير شباااب

رغد:صباح النور عمر كيفك

عمر :منيييح

ديمة صحيت:صباح الخير

الكل:صباح النور كيفك

ديمة:تمام والله

وقعدوا يتفرجوا على التليفزيون
والكل صحي

خالد شو رايكم نعمل حفلة بمصر؟؟

الكل:ياااس ايوة يلا

خالد:امتى بدكم؟؟

محمد:الاسبوع الجاي

خالد:اوك

وجهزة كل شي للحفل

ياترى شو راح يصير في مصر؟؟
شو راح يصير بين وليد وديمة وعصومي ورغد؟؟

تاابعووني

descriptionروايتي الثانية بعنوان احبك واغار عليك Emptyرد: روايتي الثانية بعنوان احبك واغار عليك

more_horiz
تحياتي لكي كثير حلوة تسلمي على الابداع
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد