منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -دخول

descriptionرواية عناد ديمة لا تفوتكم  Emptyرواية عناد ديمة لا تفوتكم

more_horiz


بسم الله الرحمن الرحيم
(( اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وانك تجعل الحزن إن شئت سهلا ))
الفصل الأول

اليوم الكل مربووووووش والاستعداد عند الكل على أخره كل البنات والحريم بالمشغل الكل يستعد ويتعدل لعرس مها دلوعة العيله وحبيبه الكل مها ما عند أهلها غيرها وماجات أمها الا بعد 10 سنين من المحاولالالات مها كانت حلم وتحقق...
الكل فرحان ومبسوط وأخيرا فرحنا بمها بعد ملكه سنه كاملة بسبب ظروف عند أهل المعرس بس الحمد لله اليوم أم مها سوت العرس اللي تحلم فيه كل بنت على قولت أمها العرس الأسطوري لمها
البيوت كانت فاضيه كل أهل الاحساء والرياض وجده نازلين الخبر عشان زواج مها وفي بيت أبو فهد بالتحديد
ديما: فجر وبعدين خلاص عاد مو عارفه ارسم الآي لنر لا ترمشين تعبت عاد
فجر:شنو ديوم مو قادره بكيفي أنا بكيفي
والله لو أني رايحه المشغل مع الكل ومو مخليه نفسي تحت رحمتك أحسن لي
ديما:ههههههههههههههه
أيه عشان تخرعينا مثل عرس منيرة السنة اللي فاتت
فجر: وجع دويم صج عاد كان شكلي يخرع
ديما :لالالا مو يخرع بس فجور أنت ناعمة واجد وملامحك حلوه ما شاء الله ليه المشغل هم ما يستانسون إلا لين يلطخون وجيهنا بهل مكياج ويخلونا شيف وأنت شويه مكياج وتطلعين قمر ليه مشغل بعد
فجر:بعد عمري أنت ديوم بس أنا خبله ما ادبر روحي بالمكياج مو مثلك ما شاء الله عليك فنانه حتى شعري مدري شلون سويتيه صاير يجنن كثير وحيوي ماكانه شعري
ديما :هههههههههههههههههه أيه شنو على بالك أنا ديما لا اي أي ولا زي زي
هههههههههههههه هاتي الفلوس يله ماعندي أنا بلاش
فجر :دويييييييييييييييييييييييييييم الله ياخذك بتاجرين علي بعد ولا جالسه في غرفتي
ديما :يمه يمه كلتيني امزح وربي امزح بعد تطرديني اليوم وين انام يعني يبتكم مليان
فجر :ههههههههههههههه أيه تعدلي والا.................
ديما:اقول فجور تراك عورتي راسي قومي يله شوفي روحك وين عيونك النتف شوفي شلون خليتهم تقولين زي عيوني الا شوي
((ديما معروفه بجمال عيونها واسعه ولوزيه مميزه عن كل بنات العيله بعيونها يعني اذا احد يمدح وحده يقول الا مكياجك مخلي عيونك عيون ديما مضرب المثل صايره))
فجر :صج والله وخري خل اشوف
وراحت تركض عند المرايه وساعه تطالع في روحها من اليمين ومن اليسار وشوي تضحك وشوي تسوي روحها تسلم يعني وشوي ترقص بدون موسيقى ولاشي على روحها هذي البنيه ينقال لها تدرب على شكلها
لفت فجور بعد انسجامها التام مع روحها على ديما وتطالعها بنظرات يعني أنا حلوه
ديما ميته عليها ضحك مسكينه فجور حالتها حاله اول مره ماتتخرع من المكياج الثقيل والالوان على عيونها بالعكس كان شكلها مبسوطه وهذا خلى ديما ترتاح لانها طوال الوقت تحاتي رده فعل فجر على روحها وردت فعل الكل على شكل فجر
فجر بنت بسيطه ماتفهم في المكياج والزينه الموضه وموديلات الشعر دايم بنطلون جينز وتيشيرت اوبديهات يعني ماتتعب روحها رغم الجمال والنعومه الي فيها ديما كانت حاطه في بالها لالالازم هذي المره تطلع فجوره بشكل يبهر الكل يكفي اخر عرس شنو صار فيه
ديما :هافجور عجبك ماندمتي أني أنا مكيجتك بدك الكوفيره
فجر :ديما انا اموووووووووووووووووووت عليك صرت اجنن هههههههههههه
ديما :ههههههههههههههههههه
ديما :فجور يله روحي لبسي وخليني البس بسرعه طلعي عاد
فجر:بس بسرعه احنا تاخرنا واااااااااجد امي اتصلت علي 3 مرات تقول الساعه 10 والناس بدت تجي واحنا لا
ديما :ومين ذنبه هذا انا ولا.......
فجر:خلصي يله اخوي بيجي
ديما:نعم نعم وليه اخوك
فجر:امي مو راضيه السواق ياخذنا خايفه يخطفنا هههههههههههههههه
وطلعت فجر تلبس وديما بعد بسرعه غيرت ولبست فستناها كان جنان موديله بسيط بس فخم لونه لؤلؤي وقماشه فيه لمعه بسيطه وله ذيل طووووووووووويل ومقطع من عند الخصرالى اخر الذيل يعني الكل جن على فستانها يوم كانت تشتريه خصوصا ان جسمها يجنن مع الفستان يعني صايره مودل كيف لو شافوها مع المكياج والزينه والشعر والله يموتون البنات منها قهر هي بنت مو جميله حيل بس جذاااااااااااااابه بشكل كبير يعني الواحد مايقدر يشيل عيونه من عليها وزياده على الجاذبيه العيون الواسعه الي تاخذ العقل وهي عارفه كيف تهتم في حالها بحيث كل الي يشوفونها يحسونها احلى بنت رغم انها مو احلى وحده
وشعرها الى نص ظهرها ومسويته زي تسريحه نانسي عجرم يعني تموجات بسيطه وحاطه تاج بسيط كله كرستالات اووووف صج طالعه ملكه بهذا التاج قاعده تتغزل في روحها البنت
وديما تلبس الحلق الكبير الي مليان من الكريستال ويعطي انعكاسات تجنن اسمعت ضرب على الباب وبسرعه انفتح قبل لاترد ديما لفت تبي تخانق فجر وش فيها هاذي جنت تفتح الباب كذه
الا الي بالباب
فهد:فجر رررررررررررررررر بسرع.......
انصدم مين هاذي القمر مين ذي مو فجورتم سنه يطالع في ديما بدون ماينزل عيونه مصدوم منها وموعارف يوخر عينه من عليها والله البنت ملكه مو بنت عاديه ولاهذا الفستان بعد الي كان عاجبه من الراشد بس مستحيل تشتريه فجوره بس على البنيه صاير احلى واحلى من العرض تم يطالعها من فوق الى تحت بصراحه جرئ
ديما من الصدمه تمت جامده مكانها مو عارفه ايش تسوي عيونها طلعت كلها مسكينه ارتاعت على بالها فجر يطلع فهد ولا بعد يطالعها بهذي النظرات بسم الله كانه بياكلها
بعد فتره انتبه فهد لنفسه وبسرعه سكر الباب بدون مايقول ولا كلمه وراح لسياره وظل يدق على جوال فجر عشان يقولها تطلع خلالالالالالالاص هو مو قادر يرجع يدخل بس مين هاذي والله حلوه شنو حلوه حلوه شويه عليها هي ملكه ملكه جمال
ديما ماكانت حاسه انه سكر الباب وراح كانت مصدرومه وحالتها حاله ولا حست الا وهي ترمي بروحها على سرير فجر يارب شنو هذي الفشله طول عمري اتهرب من فهد بعد ماكسر رجلي وخرب احلى ايام عمري خرب طفولتي
فهد كان دايم يتريق على ديما يوم كانو صغار بصراحه ماينلام كانت ضعيييييييييفه حيل ووجها صغير مافيه الاعيونها الكبار الي مع ضعف وجهها خلتها تخوف وزياده على كذه كانت ام كشه ولالالالادلوعه بعد مالت كنه يناسبها كان دايم يردد عليها هذا الكلام ويتريق مع الكل عليها لغايه مافي يوم وافقت تلعب معهم غميمه وفهد اصر انه يمسكها وهي معروفه بالعناد والمكابر يعني نفسها عزيزه عليها حيل كان وراها وتارك الكل مايبي يمسك الا اهي لغايه ماوصلت عند الدرج والبنت ببالها انها طرزان ولا توفان(( توفان الله يسلمكم فلم هندي قديم بطله اميتا بشان مسوي نفسه البطل الخارق))
المهم طبت من الدرج وطبعا طاحت وانكسرت رجلها ومن يومها وهي تتجنب فهد لدرجه انه ماشفها لغايه اليوم ولا اهتمت بكلام احد عنه اوكلام البنات الي ذابحينا عليه بس والله مزيون ماينلامون بس بس ديما وش خربطين هذا فهيدان الي خلى طفولتك جحيم وهي قاعده تخربط وتتذكر ماحست بتلفون فجر الي له فتره يرن
فجر رجعت تركض وحالتها حاله هي مو متعوده على الفساتين ولالالابعد بذيل طويل يارب منك ياديما عليك تحكمات شنو هذا صوت جوالي وديمو هذي ليه ماترد يوووووه
دخلت فجر بسرعه وديما ارتاعت على بالها فهد مره ثانيه
فجر: ديمو وجع ما تسمعين جوالي يرن ليه مارديتي الله الله سبع مكالمات من فهد
ديما هنا ماتت مو حاسه بروحها فهد ........ اووووووووه من فهد
فجر:يووووووووووه الله يعني هلحين بيقد يتحلطم على راسي
وترجع فجر تدق على فهد
فهد :فجر وينك انا تحت من زمان يالله طلعي
فجر:ان شاء الله من عيوني
فجر لفت على ديما وهي مستغربه وش فيه هذا لاصرخ ولا هاوش بس طلعي غريبه مو من عوايده يرضى احد يلطعه هذي اللطعه صدق غريبه
فجر:ديما يالله بسرعه فهد من زمان بره لا نتاخر عليه
ديما:هاه
فجر:هوى شنو هاه يالله امشي بسرعه
طلعت فجر وحالتها حاله ولا مع العبايه بس يبغى لها صوره يعني تموت ضحك .. فهد كان معصب شوي
اولا تاخرت وثانيا يبي يعرف مين البنت الي بغرفتها بس اول ماشاف شكل فجر نسى العصبيه والقهر واللطعه و مات من الضحك والله انها مسخره هلبنت مو راضيه تتعدل وتصير وزي البنات
ديما كانت تمشي ورى فجر وطبعا مختلفه عن فجر تماما شكلها كان مرتب وماسكه ذيل الفستان بايدها والشنطه لؤلؤيه على لون الفستان باليد الثانيه وقاطه الشيله على وجهها علشان المكياج والتاج والتسريحه لا يختربون ماتغطت عدل
وفهد يطالع فيها طارت عيونه عليها شوف هذا البنات مرتبه لالالالا فهد هذي مو أي بنت يافهد هذي الملكه الا على صوت الباب يفتح
ركبت فجر اولا قدام طبعا وهي تتنفخ وتسحب في الذيل وحالتها حاله كل ثانيه اوف بموت يمه اما ديما اركبت وراها بس بهدوووء وبسكينه حتى سلامها ماينسمع بس همس بسيط
وفهد عينه عليهم اولا فجر وطريقه ركوبها وخبالها وبعدها الملكه على قولته وطريقه ركوبها الا بصوت فجور يخترق الصمت وسرحان فهد فيهم وكيف يختلفون تماما عن بعض
فجر:اوووووووووف شنو هذا الذيل انا مو مالت هذي السوالف والله مو عارفه امشي
هنا راح انتباه فهد كله لفجوره دلوعته وتذكر كيف كانت تمشي من شوي ورجع يضحك
فهد:هههههههههههههههههه فجوره والله شكلك نكته
فجر:نكته بعينك ......بس ماالومك انا قلت مااحب فستان بنطلون احسن
وكان في نظراتها عتاب ولوم ليه ماتلبس بنطلون ممكن يكون كشخه وتكون مرتاحه
فهد:شنو بنطلون حتى بالعرس بنطلون مايصلح
فجر:هذا رأي ديما بعد هي الي اختارت فستاني وقالت الفستان اكثر انوثه واكشخ
فهد:غريييييييييييييييييبه ديموه ماغيرها العصلى ((يعني الضعيييييييييييييفه بس باسلوب تتريق)) ههههههه ام كشه من وين تعرف الذوق فستانك عاد قويه انا بصراحه مااصدق فستانك يجنن فجور لالالا مو ام عيون ذي قولي الصدق عاد يالله
هنا ديما الي كانت ساكته طوااااااااااال الحوار حست انها راح تفجر صج قليل حياء هذا مايستحي شلون يتكلم عني كذه ولالالالالالابعد ينقال عنه ولد عمي وولد خالتي مالت عليه مايستحي على وجهه اصلا هو شنو ذكره فيني عشان يحكم علي مالت عليه قليل الذوق مالت بعد يشك ان هذا ذوقي يعني ينقال اذا اعجبه يصير احلى مافي السوق
وقبل لاتتكلم ديما سبقتها فجر لانها عارفه لوديما تكلمت راح تصير حرب وماراح يوصلون العرس سالمين
فجر:فهد شنو هذا الكلام استح عاد والله سخيف اصلا ديما قمر بس انت شنو فهمك وام الذوق بعد كلنا خذنا رايها في فساتينا
فهد:هههههههههههههههههه قمر عاد قويه فجورولا تعرف الذوق هههههههههههههههههه
هنا ديما ماقدرت تسكت صج مايستحي انا لك يافهد
ديما:عندك مانع اخ فهد
قالت هذي الكلمه باسلوب يخلي الواحد يجمد مكانه ديما لها شخصيه قويه وعندها عزه نفس تتوزع على بلاد ولالالا فهد من بين كل الناس الي مستحيل تتقبل منه كلمه
فهد هنا ارتاع شنو فيها الحلوه معصبه ماتكلمت طوال الوقت ويوم تكلمت كان ودها تذبحني بس والله صوتها حلو وفيه قوه صوتها مو غريب علي بس انا عمري ماسمعته متاكد بس نبره القوه هذي والتفاخر في الكلام واسلوب الاستعلاء هذا مو غريب ابدا ومن غير مايحس رد
فهد:شنووووووووو؟؟
ديما: والله اظن عيب عليك تتكلم عن أي بنت من عيلتك او من برى العيله بعد بهذا الاسلوب فيه شي اسمه ذوق واحترام للاخرين وبعدين مو انت الي تحكم علي طيب ولو سمحت خلني بعيد عن احاديثك وتريقتك لو تكرمت يعني
هنا فهد انصدم وكان واااااااضح عليه فاك عيونه على اخرهم وجميع علامات التعجب مرسومه على وجهه هو من يوم انكسرت رجل ديما وعمرها 13 ما شافها ابدا هذي الملكه الحلوه تطلع ديما لالالا فيه شي غلط مستحيل الحلوه ملكتي تطلع العصله ام عيون وبعدين وين الكشه المنفوشه مالتها لالالا فيه شي غلط لالالازم اتاكد
فهد:ديييييييييييييييييييييييييييييما!!
هنا ديما اسوعبت وش سوت وحست الدنيا تدور فيها ياربي ليه كل هذا بيوم عرس مهويه قمر العيله يووووووووه استغفر الله خلني اسكت عنه والحقران يقطع المصران ليه احط عقلي بعقله اصلا هو اخر واحد يهمني رايه وتدخلت فجر على طول ماودها السالفه تطول هي تدري ديما عنيده واخوها اعند يعني مو خالصين اليوم وبعدين يكفيني الي احاتيه شلون بمشي بهذا الفستان طوال اليوم يوووووووه خلني اسكتهم احسن لي والفستان اشوف لي صرفه كيف اتحرك فيه وعلى طول تكلمت قبل ترد ديما او يتكلم فهد
فجر :فهد اسكت خلالالالالالالاص ايه ديما الله يفشلك فشلتنا مع البنيه اسكت هذا احنا وصلنا
ولفت على طول تشوف ديما وفي نظراتها اعتذار ورجاء ان ديما تسكر الموضوع مع فهد وطالعت فهد بنظره تفهمه ان عشاني اسكت عنها وخلها الا صوت جوالها ورنه امها ((يا بعدهم كلهم ))هنا نستهم كلهم وحست انها راح تتهزاء على التاخير
فجر:هلا يا يمه وبسرررررررررعه
نزلت فجر مستعجله تبي تفتك من الموقف الزفت الي انقطت فيه وبعدين لان امها تصرخ وتخانق وينكم وبعدين....... ومن هذا الكلام فما حبت ترد قالت تشوفني بوجهها احسن وارحم لي ونست ديما بالسياره
ديما اول ماحست ان فجر انزلت ولا عبرتها انزلت بسرعه بس قبل لا تنزل نادها فهد هو في باله لالالا لازم اكلمها الملكه ذي مدري ليه بس ابي اكلمها وافهمها هي وين وانا وين
فهد:ديما لو سمحتي ممكن ثواني
تكلم وفي وجهه ابتسامه ارعبت ديما زياده هلحين هذا بعد كل التهزئ الي قلته يضحك والله امرك عجيب يافهد من يوم يومك غريب وتصرفاتك مااحد يتوقعها غير فجور هي الي تعرف لك



ياترى ليه فهد وقف ديما وش يبي فيها وشنو رده فعل ديما على الموقف
وفجر ايش راح يكون تعليق الكل على شكلها لاول مره بفستان سهره ولا معه ذيل بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!



عدل سابقا من قبل محبة ديووووووم في الثلاثاء مايو 03, 2011 1:35 am عدل 2 مرات

descriptionرواية عناد ديمة لا تفوتكم  Emptyرد: رواية عناد ديمة لا تفوتكم

more_horiz
يسسلمو ..

descriptionرواية عناد ديمة لا تفوتكم  Emptyرد: رواية عناد ديمة لا تفوتكم

more_horiz
تسلمين يلة فينكم

descriptionرواية عناد ديمة لا تفوتكم  Emptyرد: رواية عناد ديمة لا تفوتكم

more_horiz
يسلمووووووووووووو

descriptionرواية عناد ديمة لا تفوتكم  Emptyرد: رواية عناد ديمة لا تفوتكم

more_horiz
مشكورة

descriptionرواية عناد ديمة لا تفوتكم  Emptyرد: رواية عناد ديمة لا تفوتكم

more_horiz
شكراا

descriptionرواية عناد ديمة لا تفوتكم  Emptyرد: رواية عناد ديمة لا تفوتكم

more_horiz
مشكوورة

بس كممممملي تكفين

descriptionرواية عناد ديمة لا تفوتكم  Emptyرد: رواية عناد ديمة لا تفوتكم

more_horiz
سمحووووووووووني ع التاخير
وانتظر ردودكم وتفاعلكم معي اذا ماوصلوا خمس ردود على الاقل ماراح اكمل
هههههههههههههههههههههههههههههه

لفصل الثاني

ادخلت مستعجله بس تبي امها تشوف انها وصلت وتبطل خناق راحت على طول جهه امها في الاستقبال وحتى قبل تفتح العبايه
فجر:منك السموحه يا احلى ام بس تعرفين عفيسه وحوسه
فجر كانت تتكلم وهي تفتح العبايه وترفع ااشيله عن شعرها تو ام فهد بترد على بنتها بس عيونها تصنمت تشوف فجوره فجر حست في نظرات امها
فجر:يمه مو حلو قولي الصدق والله عجبني مو عاجبك يممممممممممممه تكلمي عاد لا تطالعين فيني كذه قولي رايك وبرضى مو زعلانه
هنا جات ساره من ورى فجر وهي معصبه على فجر وديما ليه تاخرو
ساره هي اخت ديما الي اصغر منها مافيها من ديما ولاشي يعني الي يشوفهم مايقول خوات بس العلاقه بيناتهم قويه حيل ساره بنت ناعمه وملامحها رايقه فيها من فجر كثير نعومه وبياض بعكس ديما ديما سمراء يعني حنطي بمعنى اصح وتموت في التسمير ماتحب البياض
ساره:فجرررررر وينكم احنا الي في المشغل خلصنا قبل
هنا لفت فجر على ساره وانصدمت ساره قعدت تطالع فجر وتتمقل فيها وفي بالها هلحين هذي فجوره لالالا مو معقوله
ساره:يمه فجر طالعه قمر الله ياخذك لوادري كان جلست معكم انت وديما ولا الفستان يجنن عليك لالا فجور مو انت ابدا تجننين معها حق ديما تختار لك هذا الفستان يجنن عليك
فجر ابتسمت لساره وباحباط وبنظره حزن
فجر:بس امي مو عاجبها
ساره:خالتي ليه والله فجر طالعه تجنن ينخاف عليها من العين لو شافوك بنات عمي خالد بيموتون قهر هههههههه
ام فهد:بسم الله على بنتي مين قال مو عاجبني بس مو مصدقه روحي اخيرا اشوف فجر بفستان مثل كل البنات وين ديما بعد عمري اهي حققت حلمي
فجر ارتمت بحظن امها وضمتها كانت نظرات الام لفجر كلها حنيه وحب خلو بنت رقيقه مثل فجر ماتتحمل عيونها تدمع وامها بعد شوي وتصيح
ساره تبي تتدارك الموقف خالتي وبنتها اذا صاحو شنو يسكتهم
ساره:هههههههه لا تقلبونها لنا فلم هندي وانا بعد خالتي ابي لمه مثل فجوره
فجر فكت روحها من امها وخزت ساره
فجر:سوير وجع مناشبتني في امي وجع الا وين ديما
وبره الصاله في الجهه الثانيه كان الثنائي الغريب ديما وفهد
ديما من تكلم فهد وهي واقفه ماتكلمت ولاشي تنتظر شنو بيقول هذا وفي بالها ميه فكره وفكره كان ودها تروح وتخليه بس الفضول ذابحها بتموت وتعرف شنو يبي ومابين الفضول والكبرياء وعشان تبين له انها قويه وقفت تنتظر شنو راح يقول
فهد توهق هو بس وده تظل معه شوي يبي يتكلم بس شنو يقول والله ديما انا اسف على كلامي بس انا صادق الكل يعرف انها ماكانت حلوه وانا ايش عرفني ان القمر ذا كله يكون ديما والله حاله وبعدين انا ماغلطت في شي عشان اعتذر قلنا حلوه بس مو على حساب كرامتي فهد اخذ المساله كرامه او بالاصح عناد بما انها ديما تغيرت عنده كل الموازين وعشان يكسر الصمت
فهد:مثل ماكنتي عنيده وراسك يابس يعني كل 6 سنوات الي مرت ماغيرت فيك شي
فهد كان يتكلم باسلوب فيه نبره سخريه واضحه واستفزاز هو ماكان ناوي يقول كذه بس مايدري ليه طلع هذا الكلام منه
هنا ديما وده تذبحه موقفني عشان يقول معلومه بايخه ادري شنو الجديد بس انا الغلطانه الي معطته وجه وواقفه اسمع وتوها بتمشي الا يتكلم فهد مره ثانيه
فهد:بس تغيرتي في الشكل مين قال ديما تكون قمر وسكت شوي بعدين كمل
والله مو عارف اذا فيه احلى من القمر حطيه بداله
ديما هنا انقهرت وانبسطت في نفس الوقت بس مابينت لفهد انها مهتمه بكلامه سكرت الباب بقوووووووه ومشت بكل غرور وكبرياء ولا التفتت على فهد
هو مات من القهر هاذي كفو مدح مالت عليها ولا انا الخبل الي امدحها واتغزل فيها كنها كفو مالت عليها وعلي بعد اللي معطيها وجه خلني اروح عرس الرجال ابرك لي ومشى بسرعته المعهوده
ودخلت ديما الصاله وسلمت على الكل وبدى التعليق
بنات عمهم خالد فعلا ماتو من القهر والغيره اولا من فجوره الي طالعه بلوك ثاني وموديل ثاني يختلف تماما عن فجر البسيطه العاديه
وبعدها جات ديما الي كسرت ع الكل بفستانها ومكياجها وعيونها الي تجنن ومافي في بنات العيله كلها بنت مثلها
ولالالالا بعد حاطه التاج يعني صدق فهد ملكه مثلها
الكل مبسوط والرقص على قمته عند البنات كل وحده تبي تطلع فنها لغايه الساعه وحده هنا طفت كل الانوار وبدت موسيقى كلاسيكيه وبدى الشعر وعرض البروجكتر عرضوا صور لمها من اول ولادتها لغايه يوم الملكه صور مختلفه وبعدها عبارات التهاني والتباريك من اهل امها واهل ابوها والبنات كل وحده حاطه ايدها على قلبها يله مابقى شي وتنزف العروس وبعد الشعر والعرض بدت اغنيه بدر لراشد الماجد وظهرت مها كانت صدق عروس فستانها جنان الكل انبهر فيه والطرحه تجنن مو طبيعيه الكل يقول يستاهل المبلغ الي اندفع فيه خصوصا ان الفستان غالي حيل
وضلت مها تمشي وتدور بعيونها على بنات عماتها اهي تموت فيهم اهل ابوها يدللونها كثير وبنات عماتها يجننون رواعي مزح ولعب ودايم يسالون عنها لغايه مااشرو لها فجر وساره وديما ضحكت لهم وصارت مركزه عليهم وهي تمشي
وصلت للكرسي وعلى طول ظهر البخار ووزعوا ع الناس تذكرات من باتشي لزواج مها وعادل هذي التذكارات كانت اهداء من فجر وساره وديما لمها بنت خالهم
عادل هو ولد خال مها يحبها من صغرها ومها بعد كانت تغليه حيل لغايه ما ادخلت الجامعه وصارحها بحبه وانه يبي يخطبها ويبي رايها بالاول علشان مايجبرونها اهلها عليه او اهله ياخذون على خاطرهم منها اذا ردته
مها احترمت تصرفه وكبر بعينها كثير مراعاته لها وخوفه عليها خلى الاعجاب يتحول الى حب ووافقت بعد مااستخارت وارتاحت والكل فرح بهذي الخطوبه الا ديما لانها تدري قد ايش اخوها فيصل يغلي مها ويتمناها بس الحمدلله البنت راحت لنصيبها وفيصل الله يوفقه
ديما راح بالها لاخوها وتذكرت كيف انصدم اول مابلغته ديما بخطبه مها وانها وافقت ومبسوطه كان منهار ومعصب زعل فتره طويله بعدها رضى بالامر الواقع وقال هذا نصيبي من الدنيا بس كيف شعوره اليوم كيف فيصل الحنون الطيوب يتحمل يحضر عرس مها ويضحك ويمزح اااااااااه عليك يااخوي الله يصبرك الله يعين قلبك اليوم الكل مو حاس فيك الكل مبسوط وانت بوادي ثاني انت الي تتعذب دارت كل هذي الافكار في راس ديما وهي تشوف مها عروس بالطرحه والضحكه بعينها كانت تتمنى تكون مها لفيصل بس رجعت تقول الحمدلله
كل البنات تجمعوا ع المسرح يسلمون على مها ويرقصون قدامهاالا بنات خالد مو عاجبهم شي كل شوي يطالعون البنات بنص عين وينافخون ومااحد معطيهم وجه هم دايم كذه شايفين روحهم على بنات العيله ورافعين راسهم
وبدت المصوره تصور مها طبعا اذبحتها سوي كذه اوقفي كذه حطي راسك بالورده مدري شنو ماتت مها مسكينه
هذول المصورات يموتون كل شوي حركه وموديل بس والله يزهقون مو مخلين البنت تتهنى شوي
البنات تجمعوا وصوروا صوره جماعيه مع مها حتى بنات خالد رزوا روحهم في الصور حتى سلام ماسلموا على العروس ويوم جات الصور رزوا وجوهم
طلبت مها من المصوره صوره خاصه مع ديما وساره وفجرونجلاء اخت عادل
لانهم اعز الناس على قلبها ولكل وحده منهم صوره لها بروحها بعد الصور راحو للفرقه وطلبوا منها اغنيه ((احباب لعبد المجيد)) اهدوها لمها وقوموها ترقص معهم فرحت مها بهذي الحركه كثير
بعد كذه جات زفه المعرس كل البنات تغطوا بسرعه ومها بدت تتغير الوانها كانت خايفه تتراجف وباين عليها
ديما:نجلاء روحي عند مها ماتت من الخوف خليك معها
نجلاء:ديما مااقدر شلون بيدخل فهد مايصلح ارز وجهي عنده
كانت نجلاء تنطق اسم فهد بحنيه كانها ودها تتغزل فيه ديما طالعتها بنص عين وحست بقهر في داخلها طيب درينا يبدخل فهد بس مو لازم كل هذا الدلال والمياعه في نطق اسمه بنات اخر زمن
هي مو عارفه ليه منقهره فجر قايله لها من زمان ان نجلاء تحب فهد من اول ماشافته يعني مفروض تكون متوقعه هذا الشي
اكيد تتسالون ليه فهد يدخل بعد؟؟ وش له داخل؟؟
فهد الله يسلمكم اخو مها من الرضاعه مها وفجر راضعين مع بعض وبكذه فهد يكون اخو لمها
دخلوا الرجال اولا المعرس عادل الي كان رزه ومبسوط على اخره كانت عيونه مركزه على وجهه مها من اول مادخل
وبعده ابوه وابو مها وبعدهم فهد وخوال مها وعمامها
اول ماوصل عادل عند مها رفع الطرحه وحب راسها ومسك ايدها مو راضي يتركها مسكين مو مصدق ان مها خلاص صارت له خايف عليها لاتطير من ايده خصوصا بعد الملكه الطويله الي خلته يتعلق بمها اكثر واكثر
وبعدها الكل صار يسلم على العروس والمعرس ويبارك وقامت المصوره تصور في مها وابوها واخوها فهد والمعرس وصوره جماعيه
وفهد طوال الوقت عينه تدور على ديما بس وين راح يشوفها يبن كل هذول البنات والامم والله حاله وينها هاذي
ديما كانت منتبه لنظرات فهد وحاسه انه جالس يدور ياترى مين يبي اوووووووووف وانا وش لي فيه كيفه
فجر:يمه يجنن اخوي بسم الله عليه شكله رزه
ساره:بصراحه صدق رزه والله فجوره فهد وسيم حيل
نجلاء:اممممممممم معك حق اصلا فهد مميز عن الكل له هيبه
ديما كانت تسمعهم وتطالع في فهد وكل نظراتها تقييم والله معهم حق فهد كله رزه وهيبه ووسيم مااقدر انكر هو من صغره وسيم
نجلاء:وش رايك ديما ماسمعنا؟؟
ديما:في شنو
ديما مركزه معهم وعارفه في ايش يتكلمون بس حبت تبين ان موضوع فهد كله مو هامها ابدا
ساره :في فهد وش رايك بذات انك ماشفتيه من 6 سنوات؟؟
فجر ساكته مو قادره تتكلم منحرجه وتذكر الي صار بالسياره ياربي ليه يسألون ديما خلاص لازم يعرفون راي القاعه كلها يعني
ديما:فهد وش فيه؟؟
نجلاء بنفاذ صبر:ديما يالله عاد وش رايك فيه؟؟
ديما ومن غير نفس:عادي مافيه زود
الكل طالع ديما بنظرات وكانهم يقولون حرام عليك هذا مافيه زود اجل من الي فيه زود
وبعد كذه طلعوا الرجال وانزفت العروس وطلعت وبدى الصياح والحاله الكل بدموعه فرحان لمها
وعلى الساعه 4 الفجر انتهى الزواج واطلعوا المعازيم كلهم
ديما:اااااااااااااااااه رجولي تعبت
ساره:مااحد قالك مافيه اغنيه مارزيتي وجهك ورقصتي عليها عمى اكيد بتتكسر رجلك
فجر:هههههههههههههه ديما اليوم مسويه روحها فيفي عبدو
ديما:عمى يعميكم انا فيفي عبدو صج حمير وخرو عن وجهي لا اكسر راسكم
فجر وساره:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فهد:يالله يابنات فهد وفيصل بره بسرعه
هنا ديما تذكرت فيصل ياعمري يااخوي مايندرى عن قلبك هلحين اكيد مقهور
ديما:انا بركب مع فيصل
ام فهد:لالالا فيصل اخذ الاغراض ومجموعه ركبت معه احنا مع فهد
هنا ديما تقلبت الوانها ساره مافهمت وش سالفتها اما فجر صارت تطالع ديما وتضحك بس في نفس الوقت عاذره ديما الي قاله فهد مو شويه ابدا
ام فهد:بسرعه قوموا
ديما وساره وفجر:طيييييييييب
راحو لبسوا العبايات وطلعوا وفهد عينه عليهم يبي يتاكد ان ديما معهم اول ماشاف اطراف الفستان الؤلؤي عرف انها معه وابتسم من قلب اشوا بشوفها
ام فهد:تاخرنا عليك يمه
فهد:بما انك معهم عادي لوتتاخرون سنه انتظر الغاليه
ام فهد:ياعمري انت والله مبروك زواج اختك
فهد:الله يبارك فيك عقبالي ههههههههههه
هنا فجر نطت في وجه فهد من بين الاسيات
فجر:فهود تبي تتزوج والله اجل بدور لك من اليوم
فهد:لالالالا بسم الله علي امزح مع امي انا تو الناس اخلص جامعه بعدين افكر
ام فهد:خلالاص عاد انت هذي السنه تخلص والوظيفه مضمونه بعد وش تبي
هنا ديما وساره ماكان لهم أي صوت ساكتين ديما تقول في بالها الله يعينها الي بتاخذك مسكينه والله امها داعيه عليها ماتدري وش بتواجه
ام فهد:ديما يمه اتصلي في فيصل شوفي وصلوا
ديما:ان شاء الله خالتي
فهد كان عينه على ديما مو مهتم ان الكل ملاحظ انه يطالعها ومو منزل عينها عليها
ديما:هلا فصول
فهد في باله بعد فصول لا قولي ياعمري احسن قاعده تدلعه يوووه وش فيني انا هذا اخوها لالاانا مو صاحي اكيد تعبان من الارهاق وقل النوم
فيصل:هلا بالديم وش فيك تبين شي
ديما:لالا بس حبيت اطمن عليك وصلت
فيصل:ههههههههههه ايه وصلت هذي خالتي الي قايله لك صح
ديما:ههههههههه ايه وش دراك
فيصل:اعرفها تحاتي ياعمري هي
فيصل:الا ديما وشلون ركبتي مع فهيدان هاه
ديما بزعل:مو انت كشت فيني وخليتني
فيصل:ههههههههههههههه بس خلاص احسن ماله داعي حركات البزران هاذي هذا ولدعمك وبعدين انت كبرتي على المعاند ولو انه ماكان قصدي بس انا مبسوط كذه
ديما مو عاجبها الكلام اوووووووف شنو كبرت ومعاند انا ماابي اشوفه غصب هو
ديما:فيصل بعدين نتفاهم اوكي باي
فيصل:هههههههههههههه اوكي باي
فهد كان بيموت ويعرف ايش يقول فيصل لديما هو متاكد انهم يتكلمون عنه بس شنو يقول لها وبعدين شنو الي كشت فيها ليه كشت فيها
ام فهد:هاه بنتي وصلوا
ديما:ايه خالتي وصلوا
فهد:هاه فجورتي شلون مشيتي مع الفستان
فجر:هههههههههههههه اسكت فهود والله تعبت بس الكل استخف علي وبنات عمي خالد كانو بيموتون قهر
فهد:وع هاذول ياكرههم
ديما استغربت ببالها ان فهد يحبهم وهم صغار كان دايم يحطهم معه في فريق سبحان مغير الاحوال
ام فهد:فهد وفجر عيب هذا الكلام هاذول بنات عمكم عيب كذه تتكلمون عنهم
فجر:طيب اسفه بس حتى ساره وديما مايحبونهم
ساره الي طوال الطريق ساكته ورايحه في النوم انتبهت على اسمها وبصوت كله نوم
ساره:مين هاذول الي انا مااحبهم
فجر:هههههههههههه انت نامي بس ابرك
ديما:لا مو مانحبهم بس مانستلطفهم الواحد لازم ينقي الفاظه يافجر
ديما كانت تقصد فهد في كلامها يعني الكلام لك واسمع ياجاره وفجر وفهد فهموا هذي النغزه
ام فهد:ايه عاد انت مين مثلك ياعمري انت
فهد طالع امه بنص عين وكانه زعلان يعني
فهد:افااااااااا وانا يمه وين رحت
ام فهد:عاد انا بخلص من دلعكم يالله وصلنا
الكل نزل وطبعا ديما اولهم كانها تبي تتخلص من السياره وصاحبها باسرع وقت
وبكذه انتهى زواج مها الي الكل كان يستناه والكل رجع لمكانه اهل الهفوف للهفوف واهل الرياض للرياض
وابتدت الدوامات والمدارس
بعد مرور اسبوعين على الزواج
ساره:ديما ديييييييييييييييييييييييييييما
ديما:نعم خير وش فيك ساره ليه كل هذا الصراخ شوي شوي
ساره:تعالي بسرعه مها على التلفون
ديما من اسمعت اسم مها نزلت تركض ومن سرعتها كانت بتطيح من الدرج
ديما بصوت مقطوع النفس:الووووووو مهوي
مها:ههههههههههه ديوم تنفسي اول
ديما:وحشتيني موووووت
الا تعالي شلون شهر العسل والحب هاه ههههههههههه
مها تغيرت الوانها
مها:دويم وجع عن قله الحيا
ديما:هههههههههههههه ياحليلك تستحين
مها:المهم انتوا شنو اخباركم والجامعه والدوام شلون معكم
ديما:ايه الاخت ماخذه وقف قيد عشان الحبيب ومستانسه معه
مها:يوه ديما خلاص عاد
ديما:طيب عشانك بس
هههههههههههههههههههههههه
احنا تمام والدراسه ماشي حالها بس ماعندنا أي جديد
مها بحماس:والله فينيسا تجنن ياديما
ديما:ادري كلها رومنسيه وحب مو انا مالت علي قاعده مقابله كتب
عادل ينادي مها:مهوي حياتي وينك
ديما:الله الله حياتي بعد
مها:ههههههههه اكيد بعد شنو
ديما:روحي لرجلك بس
مها:رجلي عاد ماتعودت ههههههههههه قولي روحي لحبيبك احلى
ديما:لالالا ومسويه روحها تستحي ذلفي عني ذلفي بس
مها:هههههههههه باي ياحلو
ديما:باي ياعمري انت وسلمي ع الحبيب
مها:لالالا اغار عليه
ديما:هههههههههههه طيب روحي بدون سلام
وسكروا التلفون الا برنه جوال ديما
ديما :الو
فجر:الو ديوم
ديما:فجر انت من وين تكلميني رقم غريب هذا
فجر:ايه هذا جوال فهد جوالي مو دولي
ديما هنا تقلبت الوانها فهد الله نسيت فهد وخرابيطه من زمان أي زمان من العرس
فجر:ديما انت معي
ديما:ايه ايه وش فيك
فجر:بسالك عن الفلم الهندي الي قلتي تبينه انا في البحرين قلت اجيبه لك مدام مابعد ينزل عندنا
ديما:ياعمري انت والله
فجر :ياالله عاد بلا غراميات شنو اسمه بعدين تغزلي فيني
ديما:ههههههههههههههه بس انت قولي له اخر فلم لشاروخان واشواري واهو يعرف
فجر:فهد قوله اخرفلم لشاروخان واشواري
فهد:شنو شنو
فجر:شاروخان واشواري
فهد:والله انكم غباء تطالعون هنود قله الدنيا تشوفون هنود
فجر:روح عاد ولاتغلط ع شاروخ حبيب ديما هذا
فهد بعصيبه :والله كفوها هندي
طبعا ديما تسمع كل الحوار ومن قهرها شنو كفوها واحنا غباء هذا ماعنده اسلوب عدل يتكلم فيه حرق دمي الله يحرق دمه
ديما:فجر خلالالاص ماابي الفلم
فجر استغربت ديما من زمان تحن على الفلم بتموت وتشوفه وخصوصا ان الابطال شاروخان واشواري هي تموت فيهم
فجر:ليه؟
ديما:بس ماابي لاتجيبينه
فهد:هذا هو الفلم فجر
فجر :صبر فهد صبر
فجر:ليه ديما ليه ماتبين الفلم فهميني عاد
فهد:شنو ماتبيه لما رحت جبته ماتبيه
ديما:فجر الفلم هذا انا ماابيه وماابي اشوفه خلاص مشكور اخوك تعب روحه
فجر:ديمو حياتي انت الفلم مني اولا وثانيا انت من زمان بتموتين وتشوفينه مو هذا الي يتكلم عن قصه حقيقيه يموت فيها البطل
فهد:لا يموتون البطل لالالازم يصحى من الموت مو العاده يموت الهنود غباء والي يشوفهم اغبى منهم
هنا فجر خزت فهد يعني اسكت ولا تزيد النار حطب وفهد مايدري ليه انقهر من قالت حبيب ديما وهو مقهور حبتها القراده
ديما:ايه هو وسكتي اخوك مااظن احد طلب رايه
فجر:خلاص مو وقت النقاش الويك اند الجاي بنزل عندكم وبجيب معي الفلم علشان تتحفينا بدموعك ع شاروخ اوكي
ديما:خلاص اذا بتنزلين اوكي انا موافقه
فجر:امووووووت في الي يرضى ويوافق انا
ديما:هههههههههههه يالله باي ومشكوره فجوره
فجر:لاشكر ياحبي انت باي
فهد:خلصتي عمتي عزل
فجر:فهد وش فيك حرقتنا ليه يعني معصب ابي افهم انا قلت لك من اول اني ابي فلم هندي ليه كل هاذي السوالف
فهد سكت وماعرف يرد عليها شنو يقول اصلا هو مايدري ليه عصب عليهم وصار ينتقد هو نفسه يشوف افلام هنديه مرات يعني مو جديد عليه
فهد:فجر خلاص خلينا ناخذ الشريط ونمشي انا زهقت ترى ولاعت كبدي
فجر:طيب يالله بس لاتعصب احنا جايين نمبسط مو نتخانق خلاص انت اختر فلم السينما الي نحضره وش رايك
فهد غصب عنه ضحك على فجر هذي البنت كتله طيبه الله يسعدك يافجورتي
فهد:اممممممممم موافق بس فلم رعب
فجر:لالالا فهد اخاف مو رعب أي شي ثاني
فهد:مو على كيفي رعب يعني رعب
فجر:بس انا اخاف مااقدر
فهد:لالالا مالي دخل رعب
فجر:فهد تكفى الا الرعب مااقدر انا مو ديما او مها
فهد من قالت فجر اسم ديما ركز على الموضوع وشد انتباهه وماركز في مها او اهتم فيها مع انها اخته ومشتاق لها حيل
فهد باهتمام واضح :ليه ديما تشوف رعب ؟
فجر:ايه ومها بعد بس انا وساره مانرضى نخاف
فهد:ههههههههه غريبه
فجر:لاغريبه ولاشي اصلا ديما ومها يموتون في افلام الرعب ولا بعد لازم يطفون الانوار وهدوء على قولتهم ندخل في الجو
فهد:ههههههههههههههههه وانت وساره
فجر:ننحاش طبعا خبلان احنا نشوف افلامهم
وراحو بعد مااشتروا الفلم لديما على السينما وطبعا مادخلوا فلم رعب لان فجر مارضت وسوت الهوايل علشان ماتدخل ودخلو فلم
رومنس the brok up() بس فجر تحسفت انها دخلت هذا الفلم مع فهد خصوصا بسبب المقاطع القله حياء الي فيه وكله كوم والمقطع الي تطلع فيه البطله عريانه كوم ثاني والله ناس ماتستحي احراج استغفر الله الله يستر علينا يارب
وفي مكان بعيد باميال واميال وفي قاره غير القاره
مها:لالا انا زعلانه منك لاتكلمني
عادل:مهوي حياتي مااقدر انا على زعلك الكل يزعل الا انت
مها تاشر براسه يعني لا انا زعلانه
عادل:مهاوي يالله عاد
مها بدلال:ماابي
عادل مسك يد مها وباسها وجلس عند ركبتها على الارض وتم فتره يطالع فيها وهي منزله راسها عنه
عادل: وش الي مزعلك طيب
مها:لا والله يعني مو عارف
عادل:اممممممممممم بلا بس ابي اسمع منك
مها:لا ماابي انا زعلانه وبس
مها زعلت من عادل لانه كان يكلم المضيفه وابتسم لها وهنا مها غارت وازعلت عليه
عادل:انت وبس اللي هنا
وياشر على قلبه ومها مو معبره
عادل:انا كنت اكلمها عادي يعني اكشر بوجهها مها عادي
مها تاشر براسها ماابي خلاص
عادل:عمري انت تدرين عاد اموت ولا ازعلك
مها ارتاعت وبسرعه ارفعت راسها
مها:بسم الله عليك عادل لاتقول كذه مره ثانيه
عادل بمكر:ليه تحبيني وتخافين علي؟؟
قال هذا الكلام وعلى وجهه ابتسامه تجنن
مها اتستحت وانقلب الوجه احمر مو قادره ترفع راسها
عادل:اموت في الي يستحون
باس جبينها ورفع راسها وتم فتره يطالع في عيونها بحنان كبير
عادل:الله لايحرمني منك
مها بخجل:ولايحرمني منك يارب
نرجع لديما وهي جالسه على الكنب من سكرت من فجر وهي ساكته وسرحانه بس مو في شي معين بالها بعيد مو قادره تحدد اهي في ايش تفكر
ساره:ديما وين رحتي؟؟
ديما:هاه ولامكان معك
ساره:تدرين ريم بتنزل عندنا هذا الاسبوع هي وعيالها
ريم اخت ساره وديما الكبيره بنت طييييييييبه مره وحبوبه بس عصبيه حبتين وعيالها راكان وغلا يجننون بلد بس بحلاه يعني كل مايسون شي غلط يعطونك هلبسمات والتبوس والاحضان الي تخليك غصب ترضى عنهم
ديما:حلفي والله بموت من الشوق على غلوي
ساره : وراكان لا عاد كله الا راكان حبيبي هو
ديما:تدرين حتى فجوره بتجي عندنا
ساره:والله فله ريوم وفجر مره وحده
ديما :بس معقوله ريم بتخلي حمودي لحاله هههههههههههه
ساره:هههههههههههههههههه سكتي بتموتنا حمود جعلني افداه
حمود حياتي حمود مدري شنو
ديما:الله ياخذ بليسك لا تسمعك ريم والله تموتنا
ساره:ههههههههههههههههههههههههه
ديما:هههههههههههههههههههههههههه
ريم متزوجه حمد صديق خالهم نواف حمد شاف ريم بالصدفه يوم تخرج نواف وهي بتجيب القهوه لخالها البنت ببالها في بيت ابوها دخلت المجلس بدون استئذان ببالها مافيه احد حطت الدله وقعدت تاكل من الباتشي المحطوطه ع الطاوله ومو منتبهه لشخص الي وراها مصدوم منها كانت لابسه برموده جينز مع بلوزه نص كم من زارا بس الرجال حس ان الي يسويه غلط لازم انبه البنت حرام مايجوز كذه قاعد اطالع فبعد فتره تحمحم
ريم من الخرعه اشرقت في الشوكلاته وصارت تكح ولفت بسرعه اول ماشافت حمد اشهقت وهربت بسرعه كان شكلها نكته حمد من قلب ضحك عليها ياحليلها
بس حب هذي البنيه ظلت ايام تشغل باله واول ماكلمته امه عن الزواج كلمها عن ريم بنت اخت نواف صاحبه والام اخطبتها على طول لانها تعرف اهل نواف خوش ناس واول ماكلم حمد نواف فرح نواف كثير بس قال لازم اكلم البنيه واسالها وبعدين تروح تخطبها من اهلها بس نتاكد من ان البنيه موافقه نواف كلم ريم على طول
ريم انصدمت معقوله هذا شافني مره وعلى طول خطب والله فشله وماشافني الا وانا الط باتشي لايكون قال لنواف لالالا مااظن مستحيل يقول له يوه شنو اسوي
كانو ساره وديما وقتها صغار شوي وريم ماقلت لهم ولاشي صلت استخاره ووافقت على حمد
بعد ماردت الخبر لنواف على طول ثاني يوم اتصلت ام حمد في ام فيصل واخطبت ريم لحمد وحددوا يوم الشوفه وريم مو راضيه وتتلحطم صور وخلاص ياخذ صورتي ويشوفها وهي ببالها هو اصلا شايفني يعني مو ضروري مره ثانيه
وكل شوي نواف الله يخليك مو ضروري شوفه
نواف:ريم والله انت مو صاحيه تبين الولد يذبحني لو انا مكانه ماارضى ابي اشوف مرتي
ريم:شنو شنو مرتي مابعد تو الناس
نواف:مو انت موافقه اكيد بتصيرين مرته بعد شنو
ريم:يووووووووووه نواف خلاص عاد الله يخليك
نواف:هههههههههههههه تستحين يعني
ريم:نويف اسكت عني مو مساعدني اسكت
نواف بعصبيه:ريييييييمه وجع ان شاء الله لا تقولين نويف انا خالك ياقليله الحياء
ريم حست بغلطها اول مره تطول لسانها على نواف هي ماتقوله خالي لانه اكبر منها بثلاث سنين بس ولكذه تعودت تناديه نواف واهو ماعمره اعترض لانه يعتبرها اخته
ريم وبحياء:اسفه خالي نواف
نواف كسرت خاطره ريم هي مسكينه تحاتي وانا اهد روحي عليها حرام((نواف قلبه طيب وحنون على ريم))
نواف:لالا لاتقولين خالي نواف احلى من فمك
باس خدها ومشى عنها وقبل يطلع
نواف:ريم
ريم:نعم
نواف:ترى حمد مزيون يعني مو شين لاتحاتين
ريم:نواااااااااااااااااااااااااااااااااااف
نواف:هههههههههههههههههههههههه يالله باي


descriptionرواية عناد ديمة لا تفوتكم  Emptyرد: رواية عناد ديمة لا تفوتكم

more_horiz
وطلع نواف من الغرفه وتحدد يوم الشوفه وطبعا ريم ميته من الخوف شنو تلبس ؟؟ وايش تسوي ؟؟ شلون تتكلم ؟؟ وحاله الله يعين البنات على يوم الشوفه ويوفق بناتنا يارب
نرجع لريم جاء يوم الشوفه لبست ريم تنوره غجري طويله وحلوه من زارا مع بلوزه مناسبتها مره وفي نفس الوقت البدله كشخه وعلى الموضه وساتره ماحطت مكياج غير قلوس و مسكارا وتركت شعرها مفتوح شعر ريم قصير ومقصوص طبقات وصابغته احمر طالع يجنن عليها
ام فيصل:يالله ريم نزلي تحت جاء الرجال
ديما:اووووووف ريوم يجنن قمر
هههههههههههههههههههههههه
ريم بحماس:صج والله
هنا نطت ساره من عند الباب وهي تركض وميته ضحك على الكذبه الي اتفقت عليها مع ديما وسمعت كلمه ريم والله البنت متحمسه ههههه بتموت وتعرف كيف شكل المعرس ماكانت تدري ان ريم شايفه حمد من قبل صج من الخوف ماركزت في ملامحه بس كان على ذاكرتها حليو
ساره:هههههههههههههه صدقت البنت ماندري عنه دخل المجلس وماامدانا نشوفه الله يهداه خالي كان مغطي عليه
ريم بعصبيه وقهر:الله ياخذكم ناقصني انا تتريقون انت وياها
ديما وساره:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل:سوير دويم تركوا اختكم يالله
ريوم يمه يلا نزلي اخوك تحت يستناك بيدخلك
ريم:أي واحد
ام فيصل:فيصل مين بعد
ديما:وماجد وينه؟؟
ام فيصل:ماجد مع ابوك والرجال بره يقهويهم
ماجد اصغر من ريم يعني ترتيبه الثالث لان فيصل البكر وبعده ريم وبعدهم ماجد وبعده ديما وبعدها ساره اخر العنقود
اكيد راح تتسالون وين ماجد مابين في كل الاحداث القديمه وليه ريم مااحضرت عرس مها
اولا ريم ما احضرت عرس مها لانها مسافره مع حمد مصر
وثانيا ماجد مختفي من الاحداث لانه مسافر بره يدرس مع فارس ولد عمهم خالد في جامعه اكسفورد ماجد تخصص طب اسنان وفارس هندسة معمارية ..
ماشاء الله عليهم هم شاطرين ومميزين من صغرهم مع انهم شياطين وشريين بس في الدراسه الاوائل دائما
ريم:طيب يمه بنزل
ونزلت ريم ووراها الجناني ديما وساره وقاعدين يغازلونها ايوا ياحلو ايوا ياقمر شوي شوي وريم تطالعهم بنص عين وتتحمد الله
فيصل:هاه ريوم كيف الحال؟؟
ريم :فيصل لاتخليني معاه بروحي
فيصل:أي بروحك نواف معاك
ريم:أي نواف هذا صديق نواف يعني ماادري ماابي ابيك انت
فيصل:ان شاء الله من عيوني بس تراه صديقي انا بعد
ريم:والله ماقلت لي من قبل
فيصل:يعني علاقتي فيه مو قويه بس ريم خوش رجال يعتمد عليه
هنا ريم ارتاحت شوي فيصل ريحها لما قال انه يعرفه وصاحبه اكيد انه زين
دخلت ريم وسلمت بصوت مو مسموع يعني مااسمعوا غير همهمه
جلست في زاويه وحمد مو قادر يشوفها بعيده عنه كثير
حمد:كيف الحال ريم؟؟
ريم:الحمدلله
نواف:ريم تعالي جنبي
نواف كان مقابل حمد وهو حس ان حمد مو قادر يشوف ريم كلش يعني المكان الي اهيه جالسه فيه بعيد عن عيون حمد
ريم هنا انقهرت من نواف ارفعت راسها وخزته بقوه يعني بصراحه احرجها جنب الرجال ليه كذه يانواف؟؟ تبديه علي انا ريم
فيصل:نواف الله يهداك
فيصل حس في ريم وفي باله معها حق يوم قالت تبيني معها احرجها نواف الله يهداه
حمد حس ان ريم مقهوره وبتصيح جنبهم فقام هو من مكانه وجلس في مكان يقدر يشوفها فيه بدون مايحرجها
حمد:انا بجلس عندك اغار عليك هههههههههه
نواف يغمز لحمد:لا تغار علي انا؟؟
بصراحه نواف ماكان مراعي مشاعر ريم ابدا يتصرف وكانهم هو مع حمد لحالهم
فيصل حس ان وده يقوم ويذبح نواف مو حاس بروحه هذا والله مايستحي حرام عليه ريوم ماتت منه وحب يغير السالفه
فيصل:حمد كيف الشغل معك؟؟
حمد:الحمدلله انا توظفت في ارامكو الرياض مع نواف
هنا ريم انتبهت شنو الرياض يعني بسكن في الرياض ريم طول عمرها تتمنى تسكن في الرياض وتحب تروح هناك
هنا ابتسمت في سرها الحمد لله
ريم:استئذن
حمد تم يطالع فيها وده يقول لها وين تو الناس لا تروحين ياربي تجنن هذي البنيه
طلعت ريم بسرعه عند خواتها وامها قامت تصيح وتضم امها وخواتها والكل فرحان لها كان باين عليها موافقه على حمد
حمد كان جايب معه هديه لريم عباره عن ساعه ديور حلوه ومعها علبه باتشي تشبه اللي كانت ريم تاكلها اول مره يشوفها فيها
وتحدد في يومها وقت الملكه وبعدها العرس هذي قصه ريم وحمد والحمد لله ريم مبسوطه مع حمد كثير وعايشه معه احلى عيشه ومر على زواجهم 7 سنوات








ياترى وش راح يصير في نزله ريم وفجر؟؟
وايش الحدث الي راح يزلزل بيت ابو فيصل؟؟
وديما وفهد راح يتقابلون او لا؟؟




منقول

descriptionرواية عناد ديمة لا تفوتكم  Emptyرد: رواية عناد ديمة لا تفوتكم

more_horiz
كملي القصه جونان

descriptionرواية عناد ديمة لا تفوتكم  Emptyرد: رواية عناد ديمة لا تفوتكم

more_horiz
عشان الاي لردت
الفصل الثالث

ديما وساره يستعدون من يومين لنزله ريم وفجر تدرون سوالف البنات ولوازم السهره من شوكلاته وايس كريم وشيبس وخرابيط
ساره:ديما اظن مابقى شي خلاص رتبنا كل شي
ديما:ايه اتوقع بس لاننسى الكيك
ساره:ليه كيك بعد؟؟
ديما:ساره وش فيك مو عيد ميلاد فجر هذا الخميس انا حبيت يعني نسوي لها مفاجأه
ساره:ايوا وش ذكرك فيه ؟
ديما:رنه الجوال ياحلوه انا حاطه موعد عيد ميلاد كل وحده فيكم علشان ماانسى
ساره:والله ماانتي سهله يابخت الي بياخذك راح يتدلع دلع
ديما:هههههههههههههه اصلا هو محظوظ ان ديما من نصيبه واهو اللي يدلعني مو انا
ساره:نشوف والايام تثبت لك
ديما:والله لو حبيته اعطيه عيوني
ساره:هههههههه هذا قبل يجي شلون لوجاء ؟
ديما:سوير فكينا عاد انا افكر نروح توباز بمناسبه عيد ميلاد فجر واتفق معه من قبل يجهز لنا الكيك والشمع وش رايك ؟
ساره:والله فكره واحلى بعد مو حلو بالبيت نطلع احسن
ديما:اوكي خلاص بتصل فيه اليوم .. بكره راح يجون ريم وفجر وراح نكون مربوشين فيهم
وفعلا اتصلت ديما واتقفت مع المطعم على كل شي وراحت في نفس اليوم مجمع الجبر اشترت لعيال ريم راكان وغلا بدل من ادمز وهديه لفجر من مس سيلفرج ولريم عطر من بقشان اما ساره اشترت لعيال ريم من نادي الالعاب ولريم بدله من ولز ولفجر شنطه من دورثي بيركنز ...
جاء يوم الاربعاء ورجعوا ساره وديما من الجامعه وحالتهم حاله اليوم دوامهم لغايه 3 يعني راسهم منتفخ والمزاج مو تمام
ساره:اااااااه بموت من التعب هذا الدكتور ما يسكت بربربربر وجع راسي هذره
ديما:أي واحد السوداني ؟
ساره:ايه والله تعبني على الفاضي والمليان يهذر
ديما:ارحم من العجيز الي عندنا ذبحتني ما تطيقني يا ناس كل شوي ديما ديما وانا ما سويت شي
ام فيصل:خلصنا عاد ميخالف الدراسه لازم تتعبون فيها على الاقل انتو تجون عندي تلاقون لقمه نظيفه وهدمه نظيفه وش يقول نظر عيني ماجد وهو هناك وحداني
ديما:يمه أي وحداني ليه فارس وين راح ؟
ساره:أي فارس انت بعد تلاقينه مثل خواته الله يعين اخوي عليه
ديما:لالا فارس غير حرام عليك والله اذكره كان محترم وهو وماجد من زمان ربع
ساره قلبت وجهها موعاجبها الكلام ساره ما تطيق بيت عمها خالد وبما ان فارس منهم فخلاص بنسبه لها هو شين زيهم وتحكم عليه مثلهم ماعندها أي استعداد تفكر انه مختلف عن منيره وشهد ومروه
ام فيصل:والله انك صاجه يا ديما فارس خنت حيلي خوش ولد والله اني اغليه من غلات اخوكم
ساره ارتاعت هذا من غلاه ماجد ليه ان شاء الله والله مابقى الا اخو الشريرات يصير من غلاه اخوي
ديما:انا بروح ابدل وانام شوي اليوم تعبت من 7 في الجامعه
راحت ديما عند امها وحبت راسها
ديما:يمه تامرين على شي
ام فيصل:لا ياعمري روحي ارتاحي شوي قبل لا تجي فجر وريم
وراحت ديما تنام وظلوا ام فيصل وبنتها ساره يسولفون مع بعض بعد ساعتين يعني ع الساعه 5 وصلت فجر وكان معها اخوها فهد نزل سلم على خالته مايدري ليه اغتلق يوم ماشاف ديما وطلع على الخبر لان وراه تحضير لمشروع التخرج وعلى الساعه 6 وصلت ريم مع عيالها وبدى السلامات والاشواق والسوالف وديما لسه نايمه ولا احد حس وصحاها من النوم
غلا:ماما وين خالتي ديمو
ريم:ايه والله وين دويم تصدقون من الهذره نسيتها
ديما وحالتها حاله والعيون منفوووووخه من كثر النوم وحتى ماغيرت البجامه ديما:من قلت الحياء الي فيكم مالت عليكم
الكل ارتاع على صوت ديما ولف جهه الباب يشوف المنظر العجيييييب لديما
ساره :يمه من وين طلعتي
ريم:بسم الله علي الرحمن الرحيم
غلا راحت تركض عن خالتها ديما وتلمها
غلا:خالتي ديمو انا بس الي احبك وتذكرتك كلهم نسوك
وتاشرعليهم وتطالعهم بنظرات يعني انا الشاطره اللي تذكرت
فجر:غلوي ليه تشيشينها علينا هاه ؟؟!!
فجر تخز غلا وتسوي روحه يعني زعلانه وغلا مو معبرتها
ديما:ابثبري انت وياهم انا مالي غير غلويه حبيبه ديمو عطيبني بوووسه كبيره
وهنا غلا ماصدقت لزقت في خالتها وهاتك يااحضان وتبوس وبعد فتره جاء راكان
راكان:تاتي ايمو انا بعد ابي بوثه
راكان يتكلم وهو راز وجهه علشان تبوسه ومرفع يده يعني شيليني
ديما ترفع ركان وتحطه في حظنها مع غلا:ههههههههههههههه وهذي بوسه حق ركون
غلا تضرب في راكان يعني قوم هذا مكاني والكل ميت عليهم ضحك
وظلوا سوالف وهذره مع ام فيصل وجاء بوفيصل اما فيصل كان عارف ان فجرعندهم بس دخل وسلم عليها وعلى ريم وبعدها اخذ عيال ريم يوديهم العاب وبقاله واصر انهم ينامون معه لانه مشتاق لهم
ريم:والله انكم بتخربونهم بسكم دلع كل واحد يدلع من جهه
ساره:وانت وش عليك والله من متى ما شفناهم حبايبي هم
ابو فيصل:عاد ما اعز من الولد غير ولد الولد
ديما:اجل الله يعينا شلون بتدلعون عيال فيصل
ام فيصل:ااااه بس متى اشوف عيال فيصل عاد هذا الغالي
ابو فيصل:وش هذا الغالي كلهم غاليين
وفي هذا الوقت ومع الحوارات يرن التلفون
ديما:فجر ردي انت اقرب وحده
فجر :يوووووووووه طيب
فجر راحت لعند التلفون الي بعيد عنهم شوي يعني ماحد يسمع المكالمه ابدا
فجر:الو
ماجد:الو
فجر:نعم
فجر سمعت صوت غريب وخافت فصارت تتكلم باسلوب شوي جاف خصوصا ان ديما كانت تشتكي لها من اللي يعاكسون على التلفون ومزهقينها اهي مع ساره في هذا المغازل ناس ماتستحي
ماجد ارتاع مين هاذي وليه تردعلي كذه لايكون غلطان قي الرقم يتاكد من الرقم لالا هذا رقم بيتنا
ماجد :من معي
فجر :من تبي انت؟؟
ماجد: شنو من ابي انت الي مين؟؟
فجر سكرت التلفون والله ناس ماتستحي ولا يصارخ بعد كن البيت بيت ابوه قلت حياء ورجعت عند الجماعه
ساره :ميييييييين؟؟
فجر:مدري قله حياء ناس ماتستحي يقولي انت مين؟؟
اقوله من تبي يرجع يقول انت مين ولالا بصراخ كن البيت بيت ابوه قله حياء
ابوفيصل:ايه والله صجونا هذي اليومين ناس ما تراعي حرمه البيوت ماتستحي هذول ماعندهم خوات يخافون عليهم
ام فيصل:الي ماخافون من ربهم يا ابو فيصل بيخافون على خواتهم الله يسترعلينا
الكل:اااااااااامين
نرجع لماجد الي انقهر من هذي قليله الحياء الي تسكر بوجهي وتكلمني باسلوب زي الزفت خلني ارجع اتصل والله مشتاق لصوت امي
ويرجع يدق على بيتهم
يرن التلفون من جديد
ديما:انا برد بشوف وتاليتها معاهم
ديما من غير نفس : الو
ماجد بضحكه: الو ديوووووووومتي
ديما والضحكه شاقه وجهها
ديما:مجود هلا والله
الكل لف بسرعه عند ديما امها قامت من مكانها تبي تسمع صوت ولدها وابوها بعد قام علشان يكلم ماجد وشوي شوي مابقى احد الكل متجمع عند التلفون
ديما: ههههههههههههههه مجود الكل تجمع عند التلفون من اسمعوا اسمك ثواني بحطه على السبيكر
وحطته ديما والكل يقط كلمه...... شلونك .........ووحشتنا........ شلون الدراسه وماجد يضحك الا فجر
الي صاخه مكانها تقولون صابين عليها ماي بارد فجر سمعت صوت ماجد وعرفت انه الي كلم من شوي ياربي فشله
ماجد: شوي شوي كليتنوني انا زين وخلاص مابقى شي اتخرج انا وفارس هذي السنه ونرجع يعني بعد 6 شهور نخلص وماعلينا
ديما: والله وحشتنا موت انت وسوالفك ههههههههههه
ماجد تذكر فجأه البنت الي سكرت في وجهه
ماجد: الا تعالوا من الي رد علي من شوي ؟؟
هنا فجر جمدت مكانها والوجه يعطي الوان احمر اصفر اخضر ازرق مسكينه ميييييييييته من الاحراج
ريم بضحكه افهمت السالفه كلها وتمت تطالع في فجر
ريم وهي تضحك
ريم: انت الي متصل من شوي ؟؟
والكل نضراته على فجر الي ميته من الحياء
ماجد: ايه بس مين رد علي...... ماادري زفوني خناق وصراخ........ مين هاذي؟؟
ساره: هههههههههههههههههه هذي بنت عمك مسويه روحها قويه ببالها واحد يغازل
ماجد: أي بنت عم ؟؟
هنا فجر ماتحملت قامت بسرعه مثل الي قارصها عقرب وراحت بعيد عنهم
فجر بحياء ودها الارض تنشق وتبلعها
فجر: انا بروح ابدل
الكل: هههههههههههههههههههههههه
ماجد: وش فيكم ؟؟
مين هاذي؟
ديما: هههههههههههههه..... اه ........بموت مسكينه استحت
ماجد: وبعدين ميييييييييييين؟؟
ريم: هاذي فجر بنت عمي
ماجد: يوه مسكينه عسى ماكانت موجوده وانتوا تضحكون
ابو فيصل: هاذول خواتك مايستحون وانا ابوك احرجوا البنيه
ساره: ههههههههههههههه...... بلا .... موجوده خلها عشان ماترز وجهها مره ثانيه ياابوي
ماجد: هههههههههههههه مسكينه الله يعينها على لسانكم الطويل عاد مانتوا راحمينها اليوم
ام فيصل: ماعليك منهم يمه انتبه على روحك وسلم على فارس والله الله في بعضكم والصلاه مااوصيك فيها
ابو فيصل: وفي مذاكرتك وانا ابوك احرص على الصلاه انت وولدعمك ولا تقاطع
ماجد: الله الله ... امي .........ابوي.... شوي شوي بس انتوا تامرون من عيوني ولا توصون حريص تربيتكم
وسكر ماجد وهو يفكر في فجر مسكينه تفشلت ههههههههههههههههههه بس ياليتني شايف وجهها ههههههههههه ياحليلها بنت عمي
راحو البنات فوق والكل في عيونه نظرات شريره موجه لفجر
فجر اول ماحست فيهم قامت تهذر وتدافع عن روحها
فجر: اصلا اصلا انا مالي ذنب
الكل: هههههههههههههههههه
فجر: وجع في هالضحكه مالت عليكم
فجر وتاشر على ديما بعصبيه
فجر: كله منك يا راس الشر انت !!!؟؟؟
ديما بضحك: انا ههههههههههههه وش سويت لك انا؟؟ههههههههه
فجر بعصبيه: مو انت الي اشتكيتي من المغازل على التلفون انا وش دراني انه اخوك ؟؟
ريم: ههههههههههههه بس خوش موقف هههههههههههههههه
فجر: مالت عليك انت الثانيه
ساره: خلاص فجور وين روح النكته ماعندك سالفه والله هههههههههههههه
فجر برطمت ومدت البوز شبرين
ديما: لالا انا مااقدر على هذا البوز لالا اموت انا على الزعلانين خلاص عاد كله مجود مو فشله
فجر شوي وبتصيح
فجر: شنو مو فشله شنو بيقول عني هلحين
ريم: فجر لاتكبرينها وهي صغيره شنو بيقول يعني ولا شي بيضحك مثلنا وانت ماادري ليه زعلانه ومقهوره عادي ضحكي ووسعي صدرك ياشيخه هذا ماجد ابو المقالب والحركات يعني هذا عنده ولاشي
ديما: بس وين الفلم بلا زعل شفوا شاروخان يمه عليه اموت فيه لما يصيح
ريم: عاد انت خبله
ساره: لا الصج شاروخان صج يصيح
فجر: ايه على الطاري فهد شاف الفلم ويقول ........خطيييييييييييييييييييير
ديما تطالع فجر بنظرات شريره ودها تقوم تذبحها وطبعا ماامسك روحها
ديما بعصبيه: هذاك اليوم احنا خبلان نشوف هندي....... وكفوي احب شاروخ وبعدين يشوفه اخوك واااااحد......... مو صاحي الصراحه
ريم: ههههههههههههه مازالو توم وجيري دويم استحي فهد هذا صار رجال شكبره ومازلتي تتناجرين معه والله عيب عليكم
ساره: ايه والله وبعدين فهد حليو ليه انت بذات الي مو حليو معك ماادري ليه ؟
فجر تطالعهم وتفكر فعلا ليه فهد يعصب على اقل شي من ديما ويهتم اذا صارت في الموضوع وبعد طلب مني انه يشوف الفلم الهندي ويعرف شاروخان مين وايش المميز الي فيه وايش افلامه الحلوه؟؟ والله مهعم حق فهد وديما مثل توم وجيري
فجر: خلاص عاد خلونا نشوف الفلم ونبدى السهره بلا فهد بلا خرابيط هاذول مايخلصون
وفعلا شغلوا فلم ديفداس والكل منسجم معه وديما محضره لروحها علبه الكلينكس بس ماتت من الصياح العيون انقلبوا حمر وصارت تشهق والدموع ملت الدنيا وحالتها حاله
ساره وفجر يضحكون عليها الي يشوف ديما مع افلام الرعب مايشوفها وهي مقطعه روحها من الصياح على الفلم يعني صج ريم موتت روحها صياح وكل شوي اه ياقلبي .. ياعمري .. يوووووه وش هذا الحظ ......
بس هم متعودين على ريم أي شي يصيحها بس دويم عجيبه
وبما ان الفلم الهندي طووووووووووووووووويل ماامداه يخلص الا ساره وفجر نايمين على الكنبات وريم وديما ميتين تعب من الصياح اللي صاحوه
ديما وصوتها مبحوح
ديما: بس صدق فلم يجنن
ريم تطالع في ديما: الله دويم الي يشوف عيونك يقول كنا في عزى هههههههه خلنا نروح ننام انا تعبت والله
ديما: حتى انا بس قلبي مازال يعورني ليه ماخلوها تروح له وكله كوم ويوم يوديها للمعرس كوم ثاني
ريم: لالا بعد يوم تطفى الشمعه في الا خير ااااااااه ياقلبي ولا يوم تنزل عند رجوله يووووه قطعت قلبي........ وين حمودي عني يمسح دموعي
ديما: هههههههههه صج فاضيه خذي كلينكس ومسحيهم لحالك
ريم: انت وش فهمك حمودي غير مو كلينكس مالت عليك خل انام ابرك لي
ديما: ايه والله خل نروح ننام ابرك
وتلف تبي تشوف ساره وفجر تفاجئت انهم نايمين وشكلهم يموت ضحك
ديما : ههههههههههه طالع شوفي شلون نايمين
ريم تلف عليهم ومن شافتهم وهي تضحك بعدين صحوهم وراحو كلهم عشان ينامون
ثاني يوم الكل نايم في سابع نومه بعد سهره امس الا ام فيصل طبعا
ام فيصل على التليفون : ايه الله يسلمك .. لا إن شاء الله ما يصير إلا الخير .. سلمي على الخوات .. في أمان الله
الا سارة نازله بكشتها توها صاحية من النوم وبصوت مبحوح : هاه يمه مين على التليفون ؟؟
ام فيصل : وانتي ما تستحين نازله بهالكشة .. وين اختك ديما حبيبة أمها ؟؟
سارة : يمه عاد توني صاحية .. ديما للحين فوق نايمة يمكن .. والله ما ادري عنها في غرفتها هي وفجر معها ..
ام فيصل : روحي ناديها ابيها في موضوع .. يا حبيبتي يا ديما .. بس لاتصحين فجر خل ترتاح
سارة : يمه ايش هالمغازل في ديما من صباح الله ..
ام فيصل : الله يرحمنا برحمته الساعة وحده الظهر وتقولين صباح الله .. روحي نادي اختك يالله فارجي
سارة : يمه ايش فيك نازله علي تهزيئ .. وديما حبيبه امها .. حبيبتي والله ايش هالبيت ؟؟
ديما توها نازله من الدرج وتسمع ساره وامها وتحلطم سوير
ديما : ايش فيكم ؟؟ ايش صاير ؟؟ ايش هالصراخ ؟؟
ام فيصل : هلا هلا .. هلا حبيبتي وينها بنت عمك واختك..
سارة مو عاجبها الوضع ..
ديما : هلا فيك يمه فجوره تصلي الظهر وبعدين تنزل اما ريم تسبح عيالها وتلبسهم..
ام فيصل : تعالي يمه بغيتك في سالفة ..
سارة وبحماااااس : تعالوا المجلس ما فيه أحد تعالوا شغلت الانوار ..
ام فيصل : وانتي ايش دخلك .. انا قلت ديما انت شيدخلك في الموضوع ابد يا مال اللقافة ..
ديما : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فشلوها ..
سارة : والله لو اني مكملة نومتي كان ابرك لي .. والله يعني اني نازله عشانك يمه بوسع صدرك جالسة لحالك ..
ام فيصل : عن الهذرة انتي سكتي .. تعالي ديما
ديما : ههههههههههههههههه يا الله يمه
راحوا ام فيصل وديما المجلس وسارة جلست في الصالة لحالها وقلبها ماكلها بتموت وتعرف ايش السالفه الا بريم وفجر نازلين
فجر: شنو سوير ليه لحالك وين دويم ؟؟
ريم: ايه والله وامي وينهي ؟؟؟
ساره ماتحملت وقالت لهم السالفه من طقطق لسلام عليكم
أم فيصل : والله وكبرتي يا ديما
ديما باستغراب : يمه .. انتي طارده سارة عشان تقولين لي كبرتي .. ادري يمه ههههههههه شنو الجديد
ام فيصل : ادري كبرتي .. بس .........
ديما : شنو
ام فيصل : يعني .... قمتي تتخطبين
ديما بنظرات استغراب : شنو
ومن ورى الباب سارة : لولولولولولولولولولوش ,, لولولولولولوش .. الف الصلاه والسلام عليك يا حبيب الله محمد
فجر: اللهم صلي وسلم عليك ياحبيب الله محمد
وقامو يتراقصون ويستهبلون قدام ديما
ريم: هههههههههههههههههههههه والله وكبرت العصلى
ديما هنا خزت ريم خزه خلتها تسكت ولفت بعدها على ساره وفجر وعطتهم النظره القاتله وجمدوا مكانهم
ام فيصل: بسم الله علي جناني انتوا ما احد يقول سالفه بدون ام راسين
ساره: ههههههههههه مين المعرس يمه ؟؟
ريم:ايه مين ؟؟
فجر تربعت على الارض: ايه خالتي قولي يا لله عاد !!..
ديما قامت تطالعهم
ديما: هيه انتوا هذا المعرس لي مو لكم ناطين والله ولا بعد فجور متربعه يا مال اللقافه
ام فيصل: هههههههههههههههه ايه والله ملاقيف
ريم:يالله يمه لان انا بعد عندي سالفه بس انتي قولي بعدين انا اقول
ريم كانت تتكلم وتطالع ساره وديما بنضرات تضحك
ام فيصل: هذا الله يسلمكم ولد ام سامي
ديما: وووووووووووووووووع بعد اسمه سامي لا بالله ما ابيه سامي ذه
ام فيصل:صبر يام لسانين انت لا سامي اخوه الكبير
ريم : اجل هو وش اسمه ؟؟
ساره: هههههههههههه اكيد وحيد هههههههههههههه
ديما وفجر: ههههههههههههههههه
ام فيصل: بلا قله حياء سالفه جد مو تقعدون تتمسخرون انتوا
ديما: سوري سوري كملي يمه
ام فيصل: الولد متخرج من جامعه فهد للبترول والمعادن ومتوظف في ارامكو الظهران
فجر: فله يعني تعيشين في الخبر
ديما: انثبري انت ووجهك خلنا نعرف السالفه قبل
ام فيصل: بس بعد وش تعرفين اكثر
ريم: يمه شنو بس ماعرفنا حتى اسمه ؟؟
ام فيصل: اسمه مجدي
ديما: وع وع هاذي ماتعرف تسمي عيالها والله مجدي وسامي وع
فجر: بكره تسمي ولدك فريد
ساره: ايه والله
ام فيصل: وبعدين معاكم ديما وانا امك فكري يابنتي الولد زين ومواصفاته ماعليها
ديما: امممممممممممم بس انا ماابيه !!
ام فيصل : شنو ماابيه فكري قبل استخيري وبعدين قرري
ديما: يمه حتى لو خليتني سنه افكر ماابي يعني ماابي تو الناس علي
ولا بعد اصير على اخر الزمن مدام مجدي هههههه وع
ساره: وام فريد
ساره وفجر وديما: هههههههههههههههه
ام فيصل وريم مو عاجبهم استهتار البنات في الموضوع
ريم تحاول تقنع ديما
ريم: أي تو الناس طيب هذا ماتبينه وش رايك في ناصر ولد خالت حمد بعد اسمه مو شين ؟؟
ديما بمسخره: وش فيه ناصر ذه بعد
ريم: اخته مكلمتني عنك تقول شافوك في عرس مها وجنوا عليك
ديما رفعت عيونها لفوق دلاله على نفاذ الصبر
ريم :ديما فكري مو تقعدين لنا ذه اسمه !! ذه مدري !! وش فيه !! انا بعدي !! انا مدري !! شنو فكري احنا ماقلنا
غصب قلنا لا فكري وبعدين ناصر خوش ولد وعنده شركه خاصه فيه ومرتاح ماديا وبعدين وسيم الكل يتمناه
ديما تطالعهم برجاء
ديما: الكل مو انا والله يخليكم فكونا من ذا السيره
ريم: بس اوعديني تفكرين في الموضوع جد وخصوصا انهم طالبينك انت وساره بعد
ساره نطت: انا وش دخلني يبي ياخذني انا وديما
فجر: يا خبله انت مايصلح مايجوز .. أنا يصلح
ساره : ما تسمعينها هاذي
ام فيصل: مين يبي ساره بعد ؟؟
ريم: اخوه مروان يمه بعد مايتخير عن ناصر خوش عيال ناس وحموله
ساره: لا لا ما ابي دويم تصير مرت حماي ابي افتك منها شوي
ديما: مالت عليك يحصل لك
فجر: مالت عليكم تدلعون بعد شوفوا انا ماعبروني دويم خطيبين وساره واحد
ريم: هههههههههههههههه طايره على العرس لا تخافين سالوني عنك بس ماقالوا لمين بس سالوا
فجر بابتسامه نصر: والله وناسه
ديما: هيييييييييييييييه انت فجور كبري شنو وناسه الا حنه ورنه وفكري ومدري شنو
ام فيصل: ما عليك منهم يمه هذا البنات اللي تفرح مو هذول
وتطالع في بناتها ساره وديما
ديما : يييييييييييمه
ام فيصل:مصمه ... خير يالله فارجوا عن وجهي بس ماانتوا كفوا الواحد يقعد معكم ذلفوا يالله
وكانهم ماصدقوا تفرج عليهم وتسكر الموضوع طلعوا طيران من الغرفه


مر اليوم بسرعه ولا ديما ولا ساره مهتمين في العرسان الي جايينهم واهم مقررين الرفض التام وجاء الليل وراحوا احتفلوا في عيد ميلاد فجوره وفرحت كثيييييييير انهم متذكرين يوم ميلادها وانبسطوا ومضى الويك اند بسرعه رجعت ريم وعيالها لزوجها وحبيبها حمد ورجعت فجر للخبر
في الرياض.........................
حمد: ريوووووم البيت بدونك اظلم مااتحمل اجلس فيه
ريم بدلع: والله حمودي
حمد يجلس قبال ريم
حمد من قلب: ايه والله اشتقت لصوتك وضحكتك ولازعاج العيال
ريم تطالع في حمد بكل حب وشوق
ريم: وانا بعد اشتقت لك حيييييييييييييييل
حمد : هههههههه مو اكثر مني مافي مره ثانيه روحه بدوني خلالاص
ريم تاشر بعيونا يعني من عيوني
حمد :ريم خلاص ترى بعد بكره بنمشي تدرين لازم استغل هذي السنه على المشروع الي بالمانيا
ريم:ادري والله اني مو قادره مدري شلون سنه كامله بعيد عن اهلي بموت
حمد:بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك
ريم:حمد لاعاد تقولها ترى ازعل ونواف رايح معك بهذي السفره
حمد:اولا رايح معنا مو معي ايه نواف ومرته هاجر وعيالهم رايحين هو بعد عنده شغل يعني فيه معك احد من اهلك والعيال معهم عيال نواف ماراح تحسون بالغربه ان شاء الله
ريم:دامك معي ماراح احس بغربه
حمد باس جبينها
حمد:الله يخليك لي يارب
وهذا حال ريم وحمد كله طايحين لنا مغازل في بعض الله يهنيهم
نشوف اش يصير عند فجر........
فجر جالسه مع امها وفهد يتقهوون ويسولفون
فجر: تصدقين يمه متقدم معرس لساره
ام فهد: والله يلحليلها ساره والله وكبرت
فهد: ساره تستاهل كل خير
فجر : ايه هم اخوين واحد متقدم لساره والثاني لديما
هنا فهد فتح عيونه على اخرهم ولف بسرعه على فجر
فهد بعصبيه: نعم نعم ولمين بعد
فجر ارتاعت وش فيه هذا ماقلت شي توه وش زييينه فجاءه قلب
ام فهد: فهد يمه وش فيك على اختك تقولك اخوين واحد لساره والثاني لديما وش فيها ؟؟
فهد مو عارف ايش يقول وفي باله : مو لما انا اعرف وش فيها
فهد: شلون يعني وش فيها يمه ومين هذا اصلا ؟؟
ام فهد حست في ولدها وقامت تضحك في سرها والله ان مااحد فاهمك يافهد وحاس فيك الا انا الا امك ومين هذا بعد ههههههههه ياحليلك ياولدي
فجر: مدري واحد اسمه ناصر متقدم لديما ومروان اخوه لساره تقول ريم عندهم شركه خاصه فيهم
ام فهد: ما شاء الله
فهد هنا فرقع مو عارف اهو ليه معصب بس شلون يعني يخطبون ديما وانا؟؟
هنا انتبه فهد لنفسه شنو انت يافهد وانت وش فيك ؟؟
انا اموت لو اخذ مني ديما ...... شنو قاعد اخربط انا اخذها مني ليه هي لي اساسا
ايه ايه هي لي ومو لغيري مااحد ياخذها الا انا مو هذا من حلاته ناصر
مسكين استخف الولد قاعد يخربط على روحه
فهد تنهد : انا بطلع يمه تامرين على شي
ويطالع فجر بنظرات غضب وكانها هي المجرمه
فهد بامر:وانت فجر ابيك بعدين
ام فهد: لا يا الغالي
سكتت شوي وبعدين كملت:مااحد يدري باللي في قلبك غير امك يافهد وقلب الام يحس لاتحاتي
فهد طالع امه وابتسم لها اه منك يالغاليه مااحد يحس فيني الا انت وطلع من البيت
فجر: يمه وش فيه فهد عصب انا ماقلت شي غلط
ام فهد تضحك: لا يمه انت ماغلطتي
فجر: الله يهداه ماخلاني اكمل السالفه
وهنا كملت فجر لامها سالفه المعرسين ورفض ديما التام لهم وساره بعد رافضه عريسها وهذرت لها على كل الاحداث الي صارت الا حدث مكالمه ماجد لانها مازالت منحرجه منه ومن الي صار معه وكل ماتذكرت حست بالاحراج يرجع لها من جديد
نشوف ايش صار في فهد.............
هو ماكان ناوي يطلع بس من قالت فجر عن خطوبه ديما وهو حاس انه مخنوق مو قادر معقوله ديما تروح مني!!!
انا شنو قاعد اقول وليه مهتم واجد في ديما واللي يصير معها معقوله معقوله احب ديما
لالالا مستحيل احب ام كشه ذي لا والله ماعادت ام كشه الا صارت قمر لغايه اليوم مو قادر انسى شكلها بيوم عرس مهاوي
والله مدري بس احس اني مو قادر بموت لو خذت غيري
وهو قاعد يكلم نفسه سمع اذان العشاء اروح اصلي احسن لي استغفر الله
فعلا راح فهد توضى وصلى صلاه العشاء ويظل يدعي ربه ان ديما ماتوافق على المعرس وانها تكون له ومن نصيبه


[b]

descriptionرواية عناد ديمة لا تفوتكم  Emptyرد: رواية عناد ديمة لا تفوتكم

more_horiz
يـــــــــــــــــــــ،ــ،ـلا كــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــي

descriptionرواية عناد ديمة لا تفوتكم  Emptyرد: رواية عناد ديمة لا تفوتكم

more_horiz
يــــــــــــــــــــــلا

descriptionرواية عناد ديمة لا تفوتكم  Emptyرد: رواية عناد ديمة لا تفوتكم

more_horiz
كـــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــــــــي
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد