منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -دخول

. . . . . . . . آلُلُععنـﮧ ڰمم آنـِآإ خخقـﮧ »●

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
برنسيسه خجوله
в͠αя̭σѕн ♥
ملۈڪهه آلدميلةة♡
Ana a3sh8 asool :$
ŝђфŝђภ 2
нℓαℓɪн ✿
ĵε͠йσσи άℓƨнơ̇σԍ̥ ♡
فتو الجميلة
ṩᾄʀᾄђ ♥
آموؤشآ الدميلآ
j̵ɑ̃и̝Ȏ̊σ̝ѕ̣̈н̃ ≈
ډڵۄعہ مٳڒکہ»♥
ᗩlια Lαvιgиe
مخٺڷفـﮧ بآډق ټڣٱڝيڸے♪
تكآبير
عاشقة ديمة
яєиαɒ αl 3sɪяɪ
ﺳ̶̶̭̲͠ڪۃ نْہإيہ |«
إلمحششـﮧ رنـوم :(
ℓвα αηα♥
ωеαḏ αł7явι ♔
ديمه بشار ملكة الشطار
آَثُورَه♥™
αηкѕαя ‫‬
Lαмαя❀
محبة حنان الطرايرة
Ƨ̷̶̷̜̩̥̊͡ɑ̃̾м̃̾σ̃̾я̃̾ɑ̃̾
ѕ н σ ѕ н
32 مشترك

description. . . . . . . . آلُلُععنـﮧ ڰمم آنـِآإ خخقـﮧ »● - صفحة 5 Emptyرد: . . . . . . . . آلُلُععنـﮧ ڰمم آنـِآإ خخقـﮧ »●

more_horiz
انتي بصراحة عندي لا طيوبه ولا عصبية
انتي عندي كل شي حبي اصلا من قال
انك عصبية
انتييييييييييييييييي طيوبة ومن قال انك شريرة الي يقولة اكبر كذااب

description. . . . . . . . آلُلُععنـﮧ ڰمم آنـِآإ خخقـﮧ »● - صفحة 5 Emptyرد: . . . . . . . . آلُلُععنـﮧ ڰمم آنـِآإ خخقـﮧ »●

more_horiz
ŝђфŝђภ كتب:
محبة حنان الطرايرة كتب:
اهئ اختي بتتروش وانا بنام وتقول لاتشغلين المكيف
مالت عليها وانا حدي متعصبة ومتضايقة حيل ومالي خلق لحد
لوتشوفيني كأني بقتل واحد المشكلة حطيت حرتي علئ. كل الناس
مابقى واحد الا حاطة حرتي فيه
هه<<<وش فيها تضحك وهي معصبه ومتضايقة

شئ طبيعي عشان ماتمرض . . . . . . . . آلُلُععنـﮧ ڰمم آنـِآإ خخقـﮧ »● - صفحة 5 8946 ههههههههع

اعلم اعلم اعلم ههه اعلمها ترى . . . . . . . . آلُلُععنـﮧ ڰمم آنـِآإ خخقـﮧ »● - صفحة 5 312324
هههههعع
ههع عاش معصب عاااااااااااااااااااااش خخ فديتك هدي هدي يابنت العرب
يفداك ككوني يابنت . . . . . . . . آلُلُععنـﮧ ڰمم آنـِآإ خخقـﮧ »● - صفحة 5 531283

more_horiz
محبة حنان الطرايرة كتب:
انتي بصراحة عندي لا طيوبه ولا عصبية
انتي عندي كل شي حبي اصلا من قال
انك عصبية
انتييييييييييييييييي طيوبة ومن قال انك شريرة الي يقولة اكبر كذااب

لالا بس يكفي عاد الحين الصدق رووحي 41231خ2 خخ

more_horiz
شهود مالي خلق اروح للتحفيظ والمشكلة الحين أبوي يصارح علي يلا قومي ولا باخذ الجوال أوف يلا باي بروح بس لا يكسرني
0987د1

more_horiz
هع هع روحي روحي

more_horiz
بس بسألگ .. ياخي " البرود، اللي فيگ : مايتعبگ . . ؟

more_horiz
. . . . . . . . آلُلُععنـﮧ ڰمم آنـِآإ خخقـﮧ »● - صفحة 5 Tumblr_l543u8TXKD1qan0hfo1_500

ششَخخْبآريُ . . بططِـلوهـههُ هــِع

more_horiz
. . . . . . . . آلُلُععنـﮧ ڰمم آنـِآإ خخقـﮧ »● - صفحة 5 240524_1314666419

وآللهـﮧ عَٱډيَ ’(
وآللهـﮧ عَٱډيَ ’(
‏​‏​‏​‏​‏وآللهـﮧ عَٱډيَ ’(
صّٱر عنّـډيَ ( قَٱبليہٌ ) ٱړميَ ٱلجَـړحَ وٌ ٱعَـﯾﯾشّ

*
عآ’ديَ . . . . . . . . آلُلُععنـﮧ ڰمم آنـِآإ خخقـﮧ »● - صفحة 5 101_ لَآيهمڪَ . . . . . . . . آلُلُععنـﮧ ڰمم آنـِآإ خخقـﮧ »● - صفحة 5 101_ مشيَ. . . . . . . . آلُلُععنـﮧ ڰمم آنـِآإ خخقـﮧ »● - صفحة 5 101 _ خلاص آ’نسيَ . . . . . . . . آلُلُععنـﮧ ڰمم آنـِآإ خخقـﮧ »● - صفحة 5 101 _ م عليڪَ . . . . . . . . آلُلُععنـﮧ ڰمم آنـِآإ خخقـﮧ »● - صفحة 5 101_
>؛< آهَ يُ / آنآ’ =====( flw

more_horiz
والله وناسه صرت حقت المقصف ابيع حلويات ياي هع كأني بزر صح ههه

more_horiz
ُ ُ آفتحي الايميل ..ْ

more_horiz
افتحي مسن على قولت الي فوقي

more_horiz
اقول شهود وش فيك صار لك يومين مادخلتي المدونة

more_horiz
مجنونةjana كتب:
اقول شهود وش فيك صار لك يومين مادخلتي المدونة

اي مدونهه ! لا مافيني شئ ابد سلامتك

more_horiz
سمر الحين خليتي موضوع ميشو والتعب اللي سواه عشانكم ورايح تردين على هذاك الشى

ع الفكره يعني ردك كان غبي لو تعدلينه احسن وهو قال كلكم بالأخير معليش شغل التخلف هذا مانبيه

more_horiz
ŝђфŝђภ كتب:
سمر الحين خليتي موضوع ميشو والتعب اللي سواه عشانكم ورايح تردين على هذاك الشى

ع الفكره يعني ردك كان غبي لو تعدلينه احسن وهو قال كلكم بالأخير معليش شغل التخلف هذا مانبيه
شهد بعدين انا دحين انا ادور الموضوع اعدله
برب

more_horiz
ڷآإ تجبر نفـسسسـڪ / عڷى مرضآإة آڷجميع !! qwerty

فقط :- 66666666668

إرضهم بمآ تجدهـ إنت [ صـפـيح ] 0987د1 765559

إن ڷم يۈآفق رغبآإتهم , qwerty

فَ ڷـسسـت : مجبۈرآ إن تضيع ۈقتڪ فِ ؛

/ تربيةة أطفاڷ \ من جديد !! 0987د1

more_horiz

أغفى وأفگر من قبل " غفوتي " فيگ
وأصحى ومآعلى " بآلي"
اٍلا أنت 765559

-0987ض

more_horiz
. . . . . . . . آلُلُععنـﮧ ڰمم آنـِآإ خخقـﮧ »● - صفحة 5 94d8f880c7

كِلنآ كذآبينُ . . !

إنتَ تهدِينيَ وجَع ع ع وتقِول ( تِوبههَ ) -0987ض

وآنآ آكَرر عآآديَ عآآدِيَ ، مَ حسِيتَ بِ شيءُ -0987ض2 56454ق5

more_horiz
™️ زحـفآن :мя كتب:
[mention][/mention] كتب:

. . . . . . . . آلُلُععنـﮧ ڰمم آنـِآإ خخقـﮧ »● - صفحة 5 I1x7iknvccl6
لكل اعضاء المنتدى سامحوني. . . . . . . . آلُلُععنـﮧ ڰمم آنـِآإ خخقـﮧ »● - صفحة 5 880409 . . . . . . . . آلُلُععنـﮧ ڰمم آنـِآإ خخقـﮧ »● - صفحة 5 953305
لو كان مني تقصير او زعلت احد بقصد او بدون قصد يحللني . . . . . . . . آلُلُععنـﮧ ڰمم آنـِآإ خخقـﮧ »● - صفحة 5 3023220404 . . . . . . . . آلُلُععنـﮧ ڰمم آنـِآإ خخقـﮧ »● - صفحة 5 880409

الله معك

-0987ض

more_horiz

مَاأَجْمَل أَن تَجِد قَلْبِا يُحِبُّك
دُوْن أَن يُطَالِبُك بِأَي شَئ سِوَى 765559 !
أَن تَكونَ بِخَيْر 765559 765559

more_horiz

مآني ضعيفههَ بس ( مَ عآد بيَ حيَل ) !
ومآني حزينههَ بس مَآني - سعيَده - -0987ض

مَ غير أحط مَن التفآكير ، وآشيل
لآني - قريبه منّه- ومآني بعيده -0987ض2!

يَ ليَل قلّه هدهآ آلشَشوق يَ ليل !
وقلٌه ترى لي قلب ] مَ هو حديدههَ ] ’! -0987ض

more_horiz
يككِفينيَ إنكِكَ فيَ ححيآإأتيّ . . حِقيقةة =$$ !

more_horiz

مڹ زۈد مآڹي ضآيعـہ لآ قآل ... ~ ڛآلفـہ !
ڪل مآ خلصّ حڪيهآ .. أقۈلـہ :-( آقيڹ آقيڹ ) 0987د1 0987د1 765559
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد