منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -دخول

˚ஐ˚ »●ڸيٺنے ڍمڱ●« ضيفة كرسي الاعتراف للاسبوع الثامن و الستين˚ஐ˚

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
POWER OF THE TIGER
محبة ديؤؤم
в͠αя̭σѕн ♥
♥άĐ๗ητ ћωάқ
!»●ـالج♥ ـــــــزـائــر●«
بنات الكويت و محبات دموشة
★ cynthia
Sara Az ♡ 'P
مخٺڷفـﮧ بآډق ټڣٱڝيڸے♪
ﻋ̃ﺷ̶͠ﭰ ﺑﮃۆﯾھَہّ┋ .
ℓвα αηα♥
и͠α̭иσѕн ♥
ملۈڪهه آلدميلةة♡
ē7тωэαпч ♥
حنو منو
ᗩlια Lαvιgиe
мĴησηтк
ĵōяĎάŋ ™
عآلي مستواك
دلوعه المنتدى
»❤« вαиαи нαsнɪм
ۈشلۈن مغليڱ
بنت ااابو متعب
عآنيت بسـكآت
دلع وكلي ولع
pop princess
اكتفيت منك
Ǻ3ṧђ8ќ ḇеṧќẫţ
صَمْتِيـے حِڪَايَہ
Ȥǻиϕṥħä
asma souma
αчοοѕђ ♥
عآڜقة آڵآٺۑ ڵحډ آڵچڹۅڹ .♥
мємє ♥
ρяιηςέss Яάωάη
غدوش اكبرمجنونة بدموش
»●ڸيٺنے ڍمڱ●«
سّلومَههْ ألجميِلإ ™
™آبشرګ ــآآدمنتګ
عشقي ديمهـ
αит σ²
جابر انت ستار
46 مشترك

description˚ஐ˚ »●ڸيٺنے ڍمڱ●« ضيفة كرسي الاعتراف للاسبوع الثامن و الستين˚ஐ˚  - صفحة 4 Emptyرد: ˚ஐ˚ »●ڸيٺنے ڍمڱ●« ضيفة كرسي الاعتراف للاسبوع الثامن و الستين˚ஐ˚

more_horiz
ايه والله انك صادقةة اصدق على طول >>> دجاجةة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الصراحةة عواشتي وصل لي كلام مو زين و صدقتهم و بعد فترةة فكرت ليش اصدقهم وانا مَ شفت بعيني

و عشان كذا رجعت ميجو الاولى الليي تحححبك

احبك وربي

حلووووو استااااهل التميزز[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] بس ويننننننننننننننننننةة[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

المهم كلمي عالي يحط لي هالتميز اللي ابيةةة

و ثكرا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

description˚ஐ˚ »●ڸيٺنے ڍمڱ●« ضيفة كرسي الاعتراف للاسبوع الثامن و الستين˚ஐ˚  - صفحة 4 Emptyرد: ˚ஐ˚ »●ڸيٺنے ڍمڱ●« ضيفة كرسي الاعتراف للاسبوع الثامن و الستين˚ஐ˚

more_horiz
- جملهه ( أنشهد أنج قدع ) لمينً توجهيهأ من إلإعضإء ؟

- جملهه ( لإ حيأة لمن تنإدي ) فسريهأ :

- كلمهه ( أكرهك ) لمين توجهيهأ سوآء دإخل أو برأ ألمنتدإ ؟

-.-

- وش رإيك في أسألتي ؟

- هل أنإ مملههًِ ؟

more_horiz
بنت ااابو متعب كتب:
ايه والله انك صادقةة اصدق على طول >>> دجاجةة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الصراحةة عواشتي وصل لي كلام مو زين و صدقتهم و بعد فترةة فكرت ليش اصدقهم وانا مَ شفت بعيني

و عشان كذا رجعت ميجو الاولى الليي تحححبك

احبك وربي

حلووووو استااااهل التميزز[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] بس ويننننننننننننننننننةة[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

المهم كلمي عالي يحط لي هالتميز اللي ابيةةة

و ثكرا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شسمه مره ثإنية لازم تتأكدين ههع ^^

more_horiz
ان شاء الله [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
نععم يععني
بخصوص اني غغامضضة وكتومةة ههع 148

منوررة الكرسسي ^^
مَا عندي سسؤال الحين

more_horiz
منوره عواش كرسي الاعتراف

عندي 3 اسئله بس مابي ازععجك

1ـــ انتي من وين من الامارات ؟

2ـــ ما هوى حلمك عندما تكبرين ؟

3ــــ من هوى العضو او العضوه التي تعتبرينها نصفك الاخر ؟

واقولك مره ثانيه منوره الكرسي

اتمنى اني ما ازعجتك في الاسئله

مع تحيات اختك

.
.
.

.
.حنو منو

more_horiz
عواشششششششششششهه
يابعد دلبي
اسئلتي
من وين في الامارات؟
انا رحت دبي كنا بنروح ابو ظبي والشارقه لكن مارحنا بسالك احلى دبي ولا ابو ظبي ولا الشارقه؟
انا رحت هاذي الاشياء في دبي وش احلى شي منهم(عالم مدهشششش..دبي مول النافوره الراقصه.السفينه) ماذكرر وش بعد نسييتت؟
وبسسس

more_horiz
آيوشة آلحلوة كتب:
- جملهه ( أنشهد أنج قدع ) لمينً توجهيهأ من إلإعضإء ؟
آممممم , محد

- جملهه ( لإ حيأة لمن تنإدي ) فسريهأ :

يعني لو تقعدين من الحين لبإجر تعلمين ححد مإ يسمع لج خخخخ
- كلمهه ( أكرهك ) لمين توجهيهأ سوآء دإخل أو برأ ألمنتدإ ؟
ممحد
-.-

- وش رإيك في أسألتي ؟
جميله
- هل أنإ مملههًِ ؟
لا

more_horiz
™️зℓσsн كتب:
نععم يععني
بخصوص اني غغامضضة وكتومةة ههع 148

منوررة الكرسسي ^^
مَا عندي سسؤال الحين

ههههههههههههههههههههه 234232323

more_horiz
سٌمَوًيًهـًَُﮧ™ كتب:
عواشششششششششششهه
يابعد دلبي
اسئلتي
من وين في الامارات؟
انا رحت دبي كنا بنروح ابو ظبي والشارقه لكن مارحنا بسالك احلى دبي ولا ابو ظبي ولا الشارقه؟
انا رحت هاذي الاشياء في دبي وش احلى شي منهم(عالم مدهشششش..دبي مول النافوره الراقصه.السفينه) ماذكرر وش بعد نسييتت؟
وبسسس

آهلإ ، الإمإرآت من بوظبي ودبي وشإرجةة ڱلهأ تهبلَ

more_horiz
حنو منو كتب:
منوره عواش كرسي الاعتراف

عندي 3 اسئله بس مابي ازععجك

1ـــ انتي من وين من الامارات ؟
ليشَ لو ععرفتوإ بتييون تخطبوني ؟ 234232323
آمزح
2ـــ ما هوى حلمك عندما تكبرين ؟
آصير مصورة معروفه

3ــــ من هوى العضو او العضوه التي تعتبرينها نصفك الاخر ؟

عبير

واقولك مره ثانيه منوره الكرسي
منوره بوجودج

اتمنى اني ما ازعجتك في الاسئله

مع تحيات اختك

.
.
.

.
.حنو منو

more_horiz
منوره عوااش

بس سوال واحد

شو رايك فيني

وبسسسس

لي عوده

more_horiz

-

منورآ الكرسي عواش
أسألتي بعضها سخيفة هع
1: تهتمين "نظرتج لنفسج" أو نظرة النآس لج ؟

2: أغلى عضو عندك في آلمنتدى ؟

3: موقف محرج تعرضت آليه ؟

4: أشيآء تفرحج / تحزنج / صفآت تمتلكينهآ تميزج عن غيرج ؟

5: آعترفي 5 آعترافات عن نفسج بصراحة ؟

إممم و بس أدري بايخين بس وش أسوي الفضول و مآيفعل
عاد لا تتكسر يدج ههههه
تم التقييم +
انوار الماجد

more_horiz
هلا عواش ˚ஐ˚ »●ڸيٺنے ڍمڱ●« ضيفة كرسي الاعتراف للاسبوع الثامن و الستين˚ஐ˚  - صفحة 4 178249

رجعت لك من جديد عندي مليون سؤال وسؤال مابيخلصوا لمدى السنين ييخ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سؤالي لليوم صغيرين اسئلتي لاتخافي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فسري لي معنى كلمة ( ييخ ) على مفهومك لها ؟؟ ييخ هعهعهععع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وش رايك برمز ييخ ((( [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] )) ؟؟

شنو احللى رمز عندك بالمونتدى ؟؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وش رايك بصورتي الشخصيه؟ هعهعهع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ادري الاسئله تافهه بس برب ادور لك على اسئله خطييييييرة هههههههههههعههههههههههههههههههههههعهعهع ييخ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ترى الاعضاء اللي صارو بكرسي الاعتراف صارو يكروهني والسبب اني كسرت اياديهم يعني الله يعينك ييخ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مع تحياتي ييخ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz

-

مآ تكسرت يدج
كل وحدة بآلخمسسين سؤآل !
انوار الماجد

more_horiz

-

مآ تكسرت يدج
كل وحدة بآلخمسسين سؤآل !
انوار الماجد

more_horiz
يآمرحبآ ترحيبتن مآلهآ حدود ..

هلآ بـ عوآش

آزيك عآمله ايه ..؟

لونك المفضضل ششنو ؟

آنآ ششنو بالنسسبه لتس ؟

وش اللي تكرهينه فيني ..؟

انتي مصوره محترفه ..؟

آخوك علي كم عمره ..؟

لو جيت وخطبتك لأخوي توآفقين ..؟

وش جوآلك ..؟

وبسس

more_horiz
أهلاً بِكِ ✿»●ڸيٺنے ڍمڱ●«✿ أنرتيْ الكُرسيْ
حَتماً سيكَونُ المُتَصَفَح فيضَ جَمالٍ وَ رِقّة

..
طٍبتِ عَلى الإختيارَ الجَميل

-باقة ورد لمن تهدينها ...؟؟

- شخص لاترفضين له طلبا ..؟؟
- من هو توأم روحك ...؟؟
-مالذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج..
-حمامة زاجل استقرت على نافذتك تحمل رسالة من مجهول فممن تتمنى ان تكون...؟؟
- من هو العضو اللي يستحق انه تقولي عنه محبوب بين الاعضاء ؟

-مين بنظرك بيعمل بجهد بالمنتدى ؟؟

_ لِمنْ تقرأينْ و ماذا تقرأينْ ؟ ؟

_ أتخشَينَ الظَلآمْ ؟؟

- مَتى يَكونُ الغَرور طَبعٌ محمَود وليَس مَذموم ؟؟

- مَتى يَكونُ الصَمتُ لغَة التَخاطِب لديك ؟؟

وبس اتمنى ما كون طولت عليك

لكِ flw

more_horiz
فيس خجووول كتب:
منوره عوااش

بس سوال واحد

شو رايك فيني

وبسسسس

لي عوده

زي العسل icon120

more_horiz
«ڳڷے בـڷآ»™ كتب:

-

منورآ الكرسي عواش
أسألتي بعضها سخيفة هع
1: تهتمين "نظرتج لنفسج" أو نظرة النآس لج ؟
نظرتي لنفسي
2: أغلى عضو عندك في آلمنتدى ؟
عبير , ربى , سديل , جوج , ود , لموش , خالد , خالد , محمد , محمد , راكان , سلمان , فيصل , علي, وبدر ههع
3: موقف محرج تعرضت آليه ؟
ممإ آذكر
4: أشيآء تفرحج / تحزنج / صفآت تمتلكينهآ تميزج عن غيرج ؟
آممم اللي يفرحني افرح فيه واللي يحزني احزن عليه خخخ / ثقتي بنفسي كبيره .. يعني ما يهمني كلإم النإس ههع
5: آعترفي 5 آعترافات عن نفسج بصراحة ؟
حسآسه ، لازم بعد ما اعصب اصيح ، آكره الدلع الزآييد واللي مإ يستحملون شي ، واللي يزعل على اي كلمه ما اطيقه ، وانإ بالطبيعه خجوله زيآده عن اللزوم
إممم و بس أدري بايخين بس وش أسوي الفضول و مآيفعل
عاد لا تتكسر يدج ههههه
تم التقييم +
انوار الماجد

more_horiz
جابر انت ستار كتب:
هلا عواش ˚ஐ˚ »●ڸيٺنے ڍمڱ●« ضيفة كرسي الاعتراف للاسبوع الثامن و الستين˚ஐ˚  - صفحة 4 178249

رجعت لك من جديد عندي مليون سؤال وسؤال مابيخلصوا لمدى السنين ييخ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ههههههههههههههههههههههههههههههه
سؤالي لليوم صغيرين اسئلتي لاتخافي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فسري لي معنى كلمة ( ييخ ) على مفهومك لها ؟؟ ييخ هعهعهععع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ييخ يععنني هذإ الرمز ˚ஐ˚ »●ڸيٺنے ڍمڱ●« ضيفة كرسي الاعتراف للاسبوع الثامن و الستين˚ஐ˚  - صفحة 4 178249 وصإرت حبيبتك مإ عإدت تفإرق شفآتك ييخ وييخ خخخخخخخخخخ

وش رايك برمز ييخ ((( [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] )) ؟؟
يجنن
شنو احللى رمز عندك بالمونتدى ؟؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ 986568 , 9977 , 41231خ2 , m35 , 770- , 876545678 ] ههع
وش رايك بصورتي الشخصيه؟ هعهعهع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
خققهه ، فديتت رووححهإ
ادري الاسئله تافهه بس برب ادور لك على اسئله خطييييييرة هههههههههههعههههههههههههههههههههههعهعهع ييخ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ترى الاعضاء اللي صارو بكرسي الاعتراف صارو يكروهني والسبب اني كسرت اياديهم يعني الله يعينك ييخ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا انإ مإ بتتكسر إيدي 36235632523
مع تحياتي ييخ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
هههههه جبتلك اااسئاله اضاااافيه ˚ஐ˚ »●ڸيٺنے ڍمڱ●« ضيفة كرسي الاعتراف للاسبوع الثامن و الستين˚ஐ˚  - صفحة 4 178249

س3: مآهو مسلسلك المفضل ؟

س4: من هو ممثلك المفضل ؟

س5 : من هو مطربك المفضل ؟

س6: هل يوجد موقف محرج مر عليك ؟

س7 : ما افضل مرحله دراسيه مرت عليك ؟

س8 : ماهو ناديك المفضل عالميـآ .. ومن من اللاعبين العالمين يلفت انتباهك بفنه ؟

س9 : من هو العضو الذي تعجبك ردوده ؟

س10 : من هو العضو الذي يعجبك بشكل عام ؟

س11 : من العضو الذي تعجبك مواضيعه؟

س12 : من تعطي صاااحب اطيب قلب ؟ <<<<<طبعاً بالمنتدى

س13 : هل ترى اشخاااص يستحقون الاشراف ؟؟

س14 : هل ترى مشرف لايستحق الاشراف ؟؟

س15 ترددين ع الاسئله كله

more_horiz
≈ نَـآدِرْ غَـلـآهـآ ●, كتب:
يآمرحبآ ترحيبتن مآلهآ حدود ..

هلآ بـ عوآش

آزيك عآمله ايه ..؟
تمإم
لونك المفضضل ششنو ؟
الاصفر والسمإوي
آنآ ششنو بالنسسبه لتس ؟
آختي وربيعتي وآحبج فالله
وش اللي تكرهينه فيني ..؟
تنفعلين بسرعه خخخخخخخ يعني ما تتحكمين بآعصإبج قد قلت لج