منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -دخول

- التجاهل ، جُزء مِن الرحيل ♡̷̷̷̷̷̷̷̷̷̷*!

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
3 مشترك

description-  التجاهل ، جُزء مِن الرحيل  ♡̷̷̷̷̷̷̷̷̷̷*!  Empty- التجاهل ، جُزء مِن الرحيل ♡̷̷̷̷̷̷̷̷̷̷*!

more_horiz
سسسلإاممّ

طبعاً قايلةةّ لگوووممّ إانّ مدونتييّ مختلفةةّ ب الحححيللّ

اوللّ ششيّ اعرفككممّ بنفسسييّ < من زينگكّ

نهئ القحططانييّ

عّ ١٤

وبسسسّ ذإا يكككفييَ وولا تبووننّ ششييّ زياادةةَ

رااححّ تحتتوييّ عَ
انزلوااّ تححتً وعممّ بتلاقوواااً هههههههههههههههه هً

9876ضض6 flw

عدل سابقا من قبل لاتقارن جمالي بمالي2 في الثلاثاء يوليو 16, 2013 9:38 pm عدل 3 مرات

description-  التجاهل ، جُزء مِن الرحيل  ♡̷̷̷̷̷̷̷̷̷̷*!  Emptyرد: - التجاهل ، جُزء مِن الرحيل ♡̷̷̷̷̷̷̷̷̷̷*!

more_horiz
رإاححّ تحححتوييّ ع
نووگتتّ ججديدةةّ ٢٠١٣

خواططرّ حپ

خواططرّ دينيةةّ < إاججلّ خواططرّ دينيةةّ هههههههه اببدّ غسسسلتّ يدييّ

وبإاخختصصصإارّ ككللّ مًتححتااججةةّ الاسسرةةّ هههه

يلإا عاااد برووححً ااككتبّ فيهااّ اششيااءْ مززٌ 9977 34343ق3 

description-  التجاهل ، جُزء مِن الرحيل  ♡̷̷̷̷̷̷̷̷̷̷*!  Emptyرد: - التجاهل ، جُزء مِن الرحيل ♡̷̷̷̷̷̷̷̷̷̷*!

more_horiz
‏​♥

بس تبيني اعتذر ، بس تبيني ارتجيك ، بس تبيني م ازعل عليكِ ؟ ليہ انا وقلبي وجروحي م نحسّ ؟ ~

عدل سابقا من قبل لاتقارن جمالي بمالي2 في السبت يوليو 06, 2013 2:12 pm عدل 1 مرات

more_horiz
ً.  

في اليابان اذا الطفل رسم رسمہ حزينہ المدرسة تستدعي اهل الطفل وتتناقش معهم !
وانا كنت ارسم عين تدمع وقلب مطعون ويصقعني استاذ الفنية بالكراسہ ويقولي ارسم دلهہ ☹*beer*

عدل سابقا من قبل لاتقارن جمالي بمالي2 في السبت يوليو 06, 2013 2:16 pm عدل 1 مرات

more_horiz
-

..

وكالعادة زي كل سنه
قبل رمضان بيوم
يطلع واحد ظريف يقول
عازمكم ع الغدأ بكرا ☺*wine*'

عدل سابقا من قبل لاتقارن جمالي بمالي2 في السبت يوليو 06, 2013 2:23 pm عدل 1 مرات

more_horiz
'

ندرس ١٢ سنہ عن ياء المتكلم
ويجيک قصيمي يقولک *تحبن*☺̷*wine* ؟

more_horiz
الصلاة تجعل الأنسان أكثر تحكُماً في إنفعالاته : قال تعالى "( إن الإنسان خلق هلوعا ، إذا مسّه الشر جزوعا ، و إذا مسه الخير منوعا ، إلا المصلين )"

#_تأملوهاا ..♡♡'

عدل سابقا من قبل لاتقارن جمالي بمالي2 في الثلاثاء يوليو 09, 2013 11:54 am عدل 1 مرات

more_horiz
`

ﺎللہم ؛ قدّر لنا ﺎلفَرح بگل ﺎشّگالہ ، ﺎنتَ ﺎلگريم ﺎلذيّ ﻟﺂ حدود لعطاءھَ .. ♡

عدل سابقا من قبل لاتقارن جمالي بمالي2 في الثلاثاء يوليو 09, 2013 11:56 am عدل 1 مرات

more_horiz
9977 34343ق3 

ٺربيناا على طيبهہَ هٌ : )
القلب من يوَم كِناا صغَاار
ۈكبرنااا ، ۈمن لهہّ ععاادهہَ
.. مَ / يخليھا.♡̷̷̷̷'

عدل سابقا من قبل لاتقارن جمالي بمالي2 في الثلاثاء يوليو 09, 2013 11:57 am عدل 1 مرات

more_horiz

كـﻵم اعـجبنـي *...*.

أبدع الله فـــي خلقنا ...!
فخلق من العين اثنين 
ومن الاذن اثنيـــن 
ومن أليد اثنيــــــن 
ومن القدم اثنيـــن 
لتتساعد كل واحده مع الاخـــــــرى..
ولكن خلق القلــ<3ــب
"مفــــــرداً " !!!
لنبحث نحن عن الآخر ....(y)

more_horiz
َ      

أعَلمْ انككَ تحَبنْيّ ۆلكَننْ بّطريقْتككَ هَذه ستَفقْدنيّ ذآتْ يۆممَ ..♡'

عدل سابقا من قبل لاتقارن جمالي بمالي2 في الثلاثاء يوليو 09, 2013 12:00 pm عدل 1 مرات

more_horiz
وصلت لمرحلہ إني إذا تضايقت أقعد اضحك و أسولف مع نفسي عشان أهدآ ، لا مو
جني عساه يلبسك بس الواحد لازم يعتمد على نفسہ ☺*

(المهم سنعوني و ودوني للمطوع اللي في لندن ‹☺›)

more_horiz
‏​جھاز للرقابة الغذائية يحذر من خطورة ذبح المواشي قبل إعطائھا
فترة راحة كافيه لأن هذا الأمر قد يؤثر على اللحوم من الناحية الصحيہ والمذاقيہ .

^ يعني تاخذ التيس تمشيه ع الكورنيش وتأخذ له
من باسكن روبنز بعدين تصارحه وتقوله صراحه ‏​مدري شقولك بس
أنا بذبحك ☺*beer*

more_horiz
...

انا ما اطيّر فلوسي على اشياء تافهه ☺
فلوسي هي الي تقول وااااو اشياء تافهه

وتطير /ّ/ّ__☺ﮮ

عدل سابقا من قبل لاتقارن جمالي بمالي2 في الثلاثاء يوليو 09, 2013 11:59 am عدل 1 مرات

more_horiz
في ناس اذا قالو سالفه لازم يحطون ..
PIC♡♥ 
http://goo.gl/MdJ8k
يا كثررررهم =))

عدل سابقا من قبل لاتقارن جمالي بمالي2 في الثلاثاء يوليو 09, 2013 11:58 am عدل 1 مرات

more_horiz
آنا آذا تحمستَ بالسوآلف ع البيبيّ ‹☺›

الحروف تقول يلآ نتلخبط ‹☺›
والتلفون يقول وأنا بعلق ‹☺›
والبطآريه تقول شوي والحقكم ‹☺›

^ إنزين ليش أنا ما سويت لكم شيء </3☺

عدل سابقا من قبل لاتقارن جمالي بمالي2 في الثلاثاء يوليو 09, 2013 12:05 pm عدل 1 مرات

more_horiz

زمان اذا اهلي سافروا مكه و خلوني
احط على القناة السعوديہ الاولى وادورهم ‹?›*wine*

more_horiz
‏​بدق عليك وحشتني !​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​‏

ليش محد يقولي كذا ؟
ليش تحسسوني اني بسكوت موز ☹

more_horiz
# سواقة וلشيبان ☻ ‏​‏​​ كلهم يمشون بنفس וلسرعة ﺑس
اذا كان عاض شماغة يعني
تراني مستعجل ☺̷
ۈاذا مطلع يده يعني : ع ﺎلفففرهه ☺*wine*!
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

more_horiz

نويت ٺروح ؟ انا اصلا عرفت إن
الجفا منك - بدون اسّباب وأبد مسموح
ولا ٺزعل ولا يهمك - ۈلا ٺرتاب يجي
باكر وٺمطر هالسماء لا من رحلت احباب .

more_horiz
وحده سالوها موقف مضحك صار لك :

قالت مرا كنت تفشانة وجالسة مع ماما قالت لي روحي نادي بابا لما قمت ابي انادية اﻻ هو يجي مرا اتفشلت ويضحكون علي فديتهم!

^ الو آبو جهل☻!
^ لك ولأ للذيب ☻!
^ كفو تعال ادفنها بنت الكلب *☻
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

more_horiz

لو ﻟﭑ ﺂلـحَيآ ﻟﭑ ﺂبـوس خَـشمگ
وﺂن صـدوا ﺂلعـذﺂل بآنـزل شويہ ♡

more_horiz
__

ﺍﻟﻠﮧ ﻳﺮﺯﻗﻨﻲ ﺑﺬﻳﻜﻚ ﺍﻟﺼﺪﻳﻘﻪ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﻔﺘﺢ ﻟﻲ ﺣﺴﺎﺏ ﺍﺩﻋﻴﮧ ﻭﺍﺫﻛﺎﺭ ﺑﻌﺪ ﻣﻮﺗﻲ , ﻭﻣﺎﺗﻨﺴﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﺩﻋﻮﺍﺗﮩﺂ ﺑﻜﻞ ﺻﻼ‌ﻫﮧ , ﻭﺗﺘﺼﺪﻕ ﻋﻨﻲ ☹
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد