منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -دخول

التصويت لضيف كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
ديمـہ♥
αит σ²
المتفائلة
محب ديمووو
القمرحيران من ديومه غيران
мιss sЋмo
ṦơҚéèĤ ʚ
غلا النعيمي
رهوم والحلا يدوم
جوهرة الكويت
°•»همي رضاك«ツ
a s o m
ديووومه قلبي
ضحكة حزينة
ضوء القمر
عسولهـ
mĺś∫ ∫нÌ๓ōÖ
мαяαм
الدلع بأسمك ياديوم انكتب
جابر انت ستار
24 مشترك

pollمن ترغب ان يكون ضيف كرسي الاعتراف هذا الاسبوع ؟

1 ღ‏ دلوووعهـ ღ‏
18
60%
2 &بنت ناس ماتنداس&
4
13%
3 المتفائلة
6
20%
4 نــــــــــــــواره
0
0%
5 احلى احساس
0
0%
6ديومة تملكني
2
7%
مجموع عدد الأصوات:
30
التصويت مغلق

descriptionالتصويت لضيف كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع  Emptyالتصويت لضيف كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع

more_horiz

بسم الله الرحمن الرحيم

سيكون هذا الموضوع لتصويت لإختيار عضو ليجلس على كرسي الإعتراف ولقد تم إختيار 6 شخصيات للجلوس على كرسي الإعتراف لهذا الأسبوع

وهم :

1 ღ‏ دلوووعهـ ღ‏ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

2 &بنت ناس ماتنداس& [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

3 المتفائلة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

4 نــــــــــــــواره

5 احلى احساس

6 ديومة تملكني

طريقة التصويت: تضع رد تكتب فيه اسم العضو التصويت من فوق الاستفتاء

مدة التصويت: يوم واحد وهو الجمعه

بدأ الأسئله: من يوم السبت الى الخميس

تحياتي

عدل سابقا من قبل جابر انت ستار في الجمعة سبتمبر 03, 2010 11:14 am عدل 2 مرات

descriptionالتصويت لضيف كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع  Emptyرد: التصويت لضيف كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع

more_horiz
هع والله مدري لمين بس اقول لدلوعه هعـ وانت صوت لدلوعهـ صووح هع

descriptionالتصويت لضيف كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع  Emptyرد: التصويت لضيف كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع

more_horiz
ههع يسلَم’ـو تم التصويت لــ ღ‏ دلوووعهـ ღ‏ + تم تقييمك (+)

more_horiz
تم التصويت للدلوعه

more_horiz

تم التصويت لـ ღ‏ دلوووعهـ ღ‏

more_horiz
تم التصويت للمتفائله

more_horiz
انا ولا مرة صرت ضيفة الكرسي ياريت تضيفني معاهم في التصويت وانا اصوت ل الدلوعة

more_horiz
جآري التصويت لـ دلووعه

more_horiz
محتـآرهـ هع

بين الدلوعه والمتفائلـه

كلهم احببهم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أمممم ما بعرف لميـن اصوت

ولا وحدهـ هع

ومششكور خلود

more_horiz
صدقت محبه ديوومه الامورة كلهم عزيزين وغالين على قلووووووووووبنا مابعرف بس يلاالمتفائله

more_horiz
انـا مرآآح اصـووت ههع

دلووعهـ + المتفـآئلـه

غـآليـن علي حرآآم اصـوت لــ وحدهـ واخـلي الثـآنيـه

عشـآن جـذي مرآآح اصـوت

يـلآ مووفقيـن ان شـآء اللــه ,,

more_horiz
ههههعهعهع لالا صوووووتوووووا ياللله

مشكووووورين على المررروور يييخ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
يلا صوتووووووووولي

more_horiz
تم

more_horiz
تـم التصويت للدلوووعة

more_horiz
تم التصويت لـ دلوعهـ

more_horiz
تم التقيم تم التصويتـ ولدلوعه

more_horiz
تم التصويت للمتفائلة

more_horiz
يوه يوه شو هااااااااااااااااد خـــالد كل هاد من ورااااااااااااااي ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

:affraid: :affraid: :affraid: :affraid: :affraid: :affraid:

بتشوف يا مجررررررررررررررررررم التصويت لضيف كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع  178249

ههههههههههههههههههههههههههه image732: image732:

يا جماعة مشكوووورين الله يسعدكم image732:

انا اشكر للي صوتولي وللي ما صوتولي image732:

اللي صوتولي معناها بحبوني هع وانا بحبهم والله 765559

واللي ما صوتولي بكونوا فهمانين واذكيااء 9876987688

افهمووووووووووني انا ما بدي اكون ضيفة الكرسي لإني موفاضية ههههههههههههههههههههه

بعدين اذا جلست ع الكرسي رح ينكسر هع وبتصير مشكلات فنية من وراي

بنصحكم ما تصوتولي

صوتوا للدلوعة تستاهل وللكل يستاهل

بس بليييييييييز لا تصوتولي هع هع ومسامحيتكم انا هههههههههههههههههه

طيب يا خاااااالد حسابك عسير كنت بدي اطلعك من السجن بس اتراجعت عن قراري يا مجرررررررم

more_horiz
هههههههههههههههههههههههههههعهعهع لا الكرسي ماينكسر لانه من حديد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ههههعهعهع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ولازم تجلسي عليه يعني بتجلسي ههههعهعهع حتى لو مافزتي بالتصويت ييخ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ويالله طلعييييني من السجن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] هههع

ومشكوووووووورين كل اللي صوتووا للدلووعه والمتفائله وللكل ييييخ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ههعهع وشكلها دلووعه متقدمه في التصوويت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz

تم التقييم خلووود

عدل سابقا من قبل ღ‏ دلوووعهـ ღ‏ في الجمعة سبتمبر 03, 2010 7:39 pm عدل 1 مرات

more_horiz
تم التصويت

more_horiz
هههههههههههههههههههههعهع
اصوت لـ دلـــوعــه
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد