منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -دخول

،:: ضيفة كرسي الاعتراف للاسبوع التاسع ::،

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
~||مــرح||~
fadak
ѕưρєя ѕαяσσηα
فراشة الجنة
سوزي لومي
ديمـہ♥
عبوره
انشاد ديمه ابداع طفلة
ضوء القمر
$ الوان العسل $
a s o m
♥nana♥
إماراتية محبوبة
صغيرة بأسلوب أميرة
فراشه فوشية
وردة الكادي
اسومهـ و عشقي ديومهـ
عاشقة ديمه بشار
™TLØòŌL
محبة ديؤؤم
عآصفة الخيآل™
بنوته خجوله
queen girl
شيخة الحلوين
جابر انت ستار
29 مشترك

description،:: ضيفة كرسي الاعتراف للاسبوع التاسع ::، - صفحة 4 Emptyرد: ،:: ضيفة كرسي الاعتراف للاسبوع التاسع ::،

more_horiz
عندي سؤال ويش رايش في توقيعي االجديد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ؟

description،:: ضيفة كرسي الاعتراف للاسبوع التاسع ::، - صفحة 4 Emptyرد: ،:: ضيفة كرسي الاعتراف للاسبوع التاسع ::،

more_horiz
خخخخخخخخخخ انتظر أجوبتج يا تالا

more_horiz
هههههه وانا بعد

more_horiz
محبة ديـــومه الامـــوره كتب:

اول شي بسسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

كيفك تالا
تمام وانتي ؟
اممممممممممممممم

والله ما عندي شي اسئلــه ما فيه شي مهم

طيب كم عمرك..؟
عمري 14

وشكرا

more_horiz
جابر انت ستار كتب:
ههههعهعهع وليش ماقلتي معهم لين احس انها تحب لين شوي بعد مثلي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هع اووووووووكي بعدل لعيوونك

more_horiz
[quote="queen girl"]
1_ اكلة بتحبيهـآ وماتقدري تستغني عنهـآ
البرجر

2_هل لنا ان نعرف اسماء الاعضاء الدين لفتوا انتباهك؟
ريما وانتي وخلوود والكل
3_ مكان ميلادك؟
في الرياض
4_اين قضيتي سنوات طفولتك الاولى؟
عند امي خخخ
5_ما اسماء المدارس التي درستي بها؟
الابتدائية كنت في ام سليم اما المتوسط في النموذجيه
6_ماهي طموحاتك في الحياة؟
ان اكون دكتوره
7_هل قمتي بالسفر الى الخارج. والى اين سافرتي؟
دبي والبحرين والامارات وكثيير
8_من هو مثلك الاعلى؟
الرسول صلى الله عليه وسلم
9_ماهي اول مشاركة لكي في المنتدى؟
في موضوع شات معجبين امل قطامي
10_لو طلبنا منكي هدية . مادا تقولين لنا؟
اقول لكم حااضر من عيوني
11_ماذا يعني لك منتدى ديما بشار .. وقسم كرسي الاعتراف
يعني لي الكثير؟
12_عمرك ؟
14
13_اذكري لي أعز عضو وأعز عضوة على قلبك؟؟
عضو حموود وخلود عضوه انتي وريما وسمر وعزف الدموع واسومه ووردة الكادي وديوؤومتي عسل والكل
14_تحبين موبايلي او الجوال ؟ <<< فاضيه ههههه
ههههه اي احبهمـ
15_مارايك فى

الصدق
صفه حلووهـ
النفاق
صفه مو حلوهـ
الحب
مدري خخ
الصداقه
حلوهـ وكثير
الاخلاص
زين خخ
المودة
حلوو
الكبرياء
شين
العناد
زي اختك التوأم
الخيانه
مو حلو

انسان مصلحى

ثرثار
مثل اختك التوأم خخخ
التواضع
حلووو
تعرفي مين سألني هالأسئلة من قبل ؟؟
[
اي اعرف انا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
/quote]

more_horiz
$ الوان العسل $ كتب:
هلا وغلا

ايش اكثر مسلسل تركي عجبك ؟
مااشوف مسلسلات تركيه

ايش اكثر عضوه حبيتيها وعضو حبيتيه من المنتدى عضوه وحده وعضو واحد :twisted: :twisted:
الكل

مين احلى هذا 🤡 ولا هذا ؟ :face: هععع هذا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لانه يذكرني فيك وفي خلوود

more_horiz
❀ وردة الجوري ❀ كتب:
شخص لا ترفـض له طلب ؟ الكل
من هو توأم روحك ؟ مريم واسومه وريومه ووردة الكادي وديوؤمتي عسل
حمامة زاجل استقرت على نافذتك تحمل رسالة من مجهول فمن تتمني ان يكون؟ امي خخ
اكتب كلمة اخيــــــــــــرهاحبكم
..

more_horiz
انشاد ديمه ابداع طفلة كتب:
اهاااااااااا تسلمــــي يااااذووووووق

انا ماااااااااعنـــــــدي اســـــــــــألهـــــ وفرت عليكــــــ

اهاااا صفـــــــ كــــــــــم ؟؟؟

2متوسط رايح ع 3

عدل سابقا من قبل ملكة الذوق في الأحد يوليو 04, 2010 9:15 pm عدل 1 مرات

more_horiz
أسومـــ فدا ديومه ـه كتب:
تالا سوال ثاني

من تحبي اكثر ديموو ولا رغد ولا سجى اوو حنووووو

اكيد سجى وبعدين ديما العسل

more_horiz
جابر انت ستار كتب:
ههههعهعهع وليش ماقلتي معهم لين احس انها تحب لين شوي بعد مثلي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ههههههه اي احبهـآ شوي مو كثيير

more_horiz
:D عرفت

more_horiz
مشكوره ع الاجوبه الحلووهـ

more_horiz
ما أحلــ 765559 ــى أجوبة تالا الحلوة :305: :305: شو تحبين من أناشيد سجوو أنا عني أحب الوردة و انتي ؟؟ :!:

more_horiz
اهلين منووره عندي سؤال واحد

كم كف تاخذيف في اليوم :king:

more_horiz
اهلا اهلا فيك

الي ابغى اعرفه

شو الي يميزك بين اخوانك

وبس اتمنى اني ما ثقلت عليك

تحياتي ديما

الصغيره

more_horiz
شو لون غرفتك هع؟؟؟؟

more_horiz
ا
ول شي لبلام عليكم ورحمة الله وبركاته
1_انتي بتحبيني ولالا؟
2_هل سجلتي بمنتدى اخر ولالا؟
3_مين بتحبي اكتر ديمة ولا رغد

اتمنى اني مابكون زعلتك باسلتك ولاتزعلي مني

more_horiz
توتو سؤال اخــــــــــــــــير,,
هل يووجد لديكي سر وتريدين اعلانه ولااول مرهـ؟؟

more_horiz
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] بسألش بعد سؤال خطر ع بالي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هههع مين احسن مشرفه في المنتدى عندش ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هههع شكلها الاجابه بتكوون ((تالا)) هههه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
جابر انت ستار كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] بسألش بعد سؤال خطر ع بالي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هههع مين احسن مشرفه في المنتدى عندش ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هههع شكلها الاجابه بتكوون ((تالا)) هههه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هع هع نفسي نفسي هع
اكـــــــــــــــيد بتكوون راضت الكل بتقوول تالا هع

more_horiz
ههههههههههع يمكن يقولوا عنها مغرورة اختارت نفسها وش عرفش ؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد