منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -دخول

،:: ضيفة كرسي الاعتراف للاسبوع الثالث عشر ::،

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
لمى التميمي,
صغيرة بأسلوب أميرة
DήǾǿ$ĥ
™TLØòŌL
P!NK GIRL
مدمنة آسوم
محبة سجى حماد
иσяαн
عآصفة الخيآل™
دلوووعهـ
✿من قدي وديومه قلبي ✿
ذابلة كزهور بلادي
fofo yanasooo
محبه ديمو
آلمشتآقة للجنة
Dndosha
سحرتني ابتسامة ديوم ورغود
الدلع بأسمك ياديوم انكتب
»●ڸيٺنے ڍمڱ●«
ديمة ستار
محب ديمووو
ديمـہ♥
ضوء القمر
فتى الانمي
a s o m
мαяαм
αит σ²
شيخة الحلوين
كنونة ™
جابر انت ستار
34 مشترك

description،:: ضيفة كرسي الاعتراف للاسبوع الثالث عشر ::،  - صفحة 7 Emptyرد: ،:: ضيفة كرسي الاعتراف للاسبوع الثالث عشر ::،

more_horiz
والله الأجوبة مقنعة مشاء الله عليكي
بس الي رجعا بأسئلة محرجهـ

description،:: ضيفة كرسي الاعتراف للاسبوع الثالث عشر ::،  - صفحة 7 Emptyرد: ،:: ضيفة كرسي الاعتراف للاسبوع الثالث عشر ::،

more_horiz
هههههه

ننتظررك

more_horiz
عندي سؤال
مين بتحبي يرد عمواضيعكـ شخص واحد بس ماتقولي الكل او 2 يلا

more_horiz
دلوووعهـ كتب:
عندي سؤال
مين بتحبي يرد عمواضيعكـ شخص واحد بس ماتقولي الكل او 2 يلا

الكـــل

ودي الكل يررد على مواضيعي ما فيه شخص محدد

more_horiz
بتصوومي رمضـآن السنه هذي ولا لا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
اكيد بتصوم ههه حتى انا

more_horiz
انا ما بدي اسألك اخاف ازعجك لان اسألتي كثيرر >> وااضح

العب عليك مافي فكه مني بسس الحين مششغووله يمكن بكره

more_horiz
(دق التحيه قدامك هلاليه) كتب:
بتصوومي رمضـآن السنه هذي ولا لا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ههههههههههه

أكييييد بصصومـه

more_horiz
( اســـ ديما ـــيرة ) كتب:
انا ما بدي اسألك اخاف ازعجك لان اسألتي كثيرر >> وااضح

العب عليك مافي فكه مني بسس الحين مششغووله يمكن بكره

هههههههههههههه

انتظررك يـآ عسسل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
محبة ديـــومه الامـــوره كتب:
(دق التحيه قدامك هلاليه) كتب:

ههههههههههه

أكييييد بصصومـه

سلم لي اسمآء الشطورة تصوم رمضــآن كل يوم 9905 9905 9905 23456

more_horiz
ههههههههههههه

برضي رربي بالأول وعن درربي ما بتحول عم صلي كل الصوات لا بقطع ولا بقصر

صمت بكل الرمضـآنات شغله سهلـه وما بتمنل وبدعي رربي يحقق كل ما بدي اميـن يـآ اللـه

هععهع

more_horiz
جابر انت ستار كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] هههعهع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] سؤالي اليووم بس سؤال هو هعهعع مين تتمني يكوون بعدش على كرسي الاعتراف ؟؟؟

أهليييين نوررت الموضوع واللـه

أمممممم اتممنى الصغيره لانـه من زمـآن ودها في كررسي الاعترراف

وانا ان شـآْء اللـه بصوتلها

تسلمي فديتك

more_horiz
اهلا باسوم قلبو

شو اكتر رقم بتحبيه

more_horiz
ديمة ستار كتب:
اسووووووووووم 2 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نفسي اسألش اسأله ماتخلص الا بعععععععد شهر هههه

لاكن مالي حييييييييل انزززززززززززززل الحيييييييييييييين اسألة

بكرة بسألش [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

هههههههه

انتظررك بكره بتنوريــن

بس انا بسألك هع وش سر رقم 2

هع هع

هعهههههههههع اكيييييد بنوووووووور يلا رجعتلللللللللك الله يعييييييينش بس بعععععععععد شوووووووووي

مييييييييييين اللي بكرسي الاعترااااااااااااااااف انا ولا انتتتتتتتتتتتتتي ييييييييييييخ مابرررررررررد

more_horiz
هههههههههههع

رردي وقولي السسبب

انا ما انام هالايـآم هع

يمكن بس 4 ساعات

شكلي بروح انـآم الحين

ـــــــــــــــــــــ

وان شـآء اللـه بكره جاوبك

more_horiz
اسوم اي رقم تحبيه

more_horiz
لا انتتتتتتتتتتتتتتي اللي بكرررسي الأعتراااااااااااااف مو انا 350809: يييييييييييييييييخ

طيييييييييييييب انا وش اسويلك لووووووو تناااااامي 4 ساعااااااااااااااات بس احكيلك قصة قببببببببببببببل النوووووووووووووم هعهههههع

يلاااااااااااا روووووووووحي وبتلاقيييييييييييييييين اسألتتتتتتتتتتتتتتي جااااااااااااااهزة ومستنياااااااااااااااااااكي هعهعع ييييييخ

more_horiz
ديوم رقمي المفضل 2 - 5

ديمة ستار هههههههههههه

طيب طيب هاذا اسلوب

ههههههههههههههههههه

more_horiz
ههههههههههههه

برضي رربي بالأول وعن درربي ما بتحول عم صلي كل الصوات لا بقطع ولا بقصر

صمت بكل الرمضـآنات شغله سهلـه وما بتمنل وبدعي رربي يحقق كل ما بدي اميـن يـآ اللـه

هععهع

هيه هيه هيه هيه هيييييييييييييييييييييييييييه

more_horiz
هههههه

وين اسئلتكم؟؟

more_horiz
امممم
مارح تفطري برمضان ولا يوم او لسبب معين؟
اذا قالولكـ برمضان امسكي الأطفال وما تقرأي قرأن ولا شي شو بكون جوابكـ؟
؟

more_horiz
فديتك دمدومة كتب:
امممم
مارح تفطري برمضان ولا يوم او لسبب معين؟

لا ما بيصييرر انا مسلمـه لازم اصومـه كلـه

اذا قالولكـ برمضان امسكي الأطفال وما تقرأي قرأن ولا شي شو بكون جوابكـ؟
؟

طبعا ماراح يشغلوني عن قرـآة القرـآن

والاطفـآل عندهم الشغالـه

more_horiz
رجعت ههههههههههعهع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وهذي اسئلتي الجديده [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ههههعه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

1. شخص مستعد أن تضحي بحياتك من أجله ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

2. شخص تحبه ولكن ليس لدرجة أن تضحي بحياتك من أجله ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

3. شخص تتمنى خنقه أو حرقه أو إخفاؤه من الوجود ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

4. شخص تكرهه ولكن ليس لدرجة أن تتمنى خنقه أو حرقه أو إخفاؤه من الوجود ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

5. شخص أسدى لك معروفاً لا ينسى ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

6. شخص تسبب في إحراجك ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

7. شخص من الماضي ترك أثراً لن يمحى في حياتك ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

8. شخص تسبب لك في مشكلة كبيرة ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

9. شخص تتمنى أن يرجع بك الزمان لتصحح خطا ارتكبته في حقه ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

10. شخص حدثت بينك وبينه قطيعة بسبب سوء تفاهم غير مقصود ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

11- متى تكوون احسن احوالك ؟ الصبح .. الظهر .. العصر .. الليل ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

12- ماهو اكثر لون تكرهيه ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

13- احلى برنامج عندك ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

14- احلى قناه عندك ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

15- كلمه تود سماعها كل يوم؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

16- حلم لاتستطيع تحقيقه ماهو ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

17- كلمه قلتها وتمنيت ان تستطيع سحبها ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

18- القمر-النجوم-الشمس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ايهم تفضل ولماذا؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

19- عند مايمتعك شي تضحك ضحكه عاليه - وسط - صغيره ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ههههههههههههههههههههعهعهع يضحك السؤال [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

20- لو خيروك بين النت او التلفزيون ايش تختار ؟ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] هعع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تحياتي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد