منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -دخول

التصويت لضيف كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
Ana a3sh8 asool :$
امة الله
*مراد الروح*
בـلٌـgشُ آلشُمڑـے™
الدلع بأسمك ياديوم انكتب
ديومه ستار الكل منها غار
zhoor
آح ـب امول
عشقي يزود لنجمتي ديووم
ديمة الاولى
ṩᾄʀᾄђ ♥
мιss sЋмo
طرمبه
اختي دودي
Wãjdãń
»●ڸيٺنے ڍمڱ●«
محبة ديؤؤم
آلمشتآقة للجنة
رسام الحب
αит σ²
جريحة الغربة
ṦơҚéèĤ ʚ
محب ديمووو
شيخة الحلوين
~Princess samar
Dndosha
SILVER ROSE
هــلـأليه وفتــ خ ــر
ღ بنوتهـ ღ تعشقღ ديومهـ ღ
المتفائلة
$ الوان العسل $
ديمـہ♥
جابر انت ستار
37 مشترك

pollمن ترغب ان يكون ضيف كرسي الاعتراف هذا الاسبوع ؟

1- المتفائله
20
35%
2-محب ديمووو
12
21%
3- cute girl
15
26%
4- Girl optimistic
1
2%
5- &بنت ناس ماتنداس&
5
9%
6- ديومة تملكني
1
2%
7 - Tulip
3
5%
8- نانا
0
0%
مجموع عدد الأصوات:
57
التصويت مغلق

descriptionالتصويت لضيف كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع  - صفحة 3 Emptyرد: التصويت لضيف كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع

more_horiz
طيب طيب مزاعلتكم صوتوواا لي اهىء اهىء اهىء

مشكور لانك حطيتني معاهم

descriptionالتصويت لضيف كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع  - صفحة 3 Emptyرد: التصويت لضيف كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع

more_horiz
هع هع هع صوت لحالي

more_horiz
جابر انت ستار كتب:
ههههعهعههع انتي اصلا كلامش كله مزح في مزح يامجرمه ههعهعهعهع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ويلا صووووتوووا صوووووتووا

همه همه ياشباااب همه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ههههههعهع

سيد خالد انا بمزح بكل شي الا بهيك شغلااااااااااااات

شو بدي اعمل حتى تصدقوني

بس يا رب اني ما افوووووووووووز يا رب وع فكرة انا بدعي بالصلاة اني ما افوز ههههههههههههه يا رب تستجيب دعوتي

more_horiz
هههههههههههههههههههههههوووووووووووووو

هع هع كيوت جيرل اكتر مني هههههههههههههههههههههههه

يا رب تفوزي يا كيوووت او يفوز محب ديموووو

more_horiz
المتفائلة كتب:
جابر انت ستار كتب:
ههههعهعههع انتي اصلا كلامش كله مزح في مزح يامجرمه ههعهعهعهع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ويلا صووووتوووا صوووووتووا

همه همه ياشباااب همه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ههههههعهع

سيد خالد انا بمزح بكل شي الا بهيك شغلااااااااااااات

شو بدي اعمل حتى تصدقوني

بس يا رب اني ما افوووووووووووز يا رب وع فكرة انا بدعي بالصلاة اني ما افوز ههههههههههههه يا رب تستجيب دعوتي

هع هع دعيتي في الصلاة ههههههههه :lol:
يلا زيدي مشاركاتج ابا اقيمج 9876789889 :D

more_horiz
ههههههههههههههههههههههههههه

شااااااايف يا حمد هههههههههههههههههههه

والله انبليت بلوزة وما في غير الدعوات هههههههههههههههههههههه

more_horiz
المتفائلة كتب:
ههههههههههههههههههههههههههه

شااااااايف يا حمد هههههههههههههههههههه

والله انبليت بلوزة وما في غير الدعوات هههههههههههههههههههههه

هههههههه ادري فيه من قبل كان بيسويهه فيني بس زين انه تراجع هع هع :D

more_horiz
الله يسامحك يا خااااااااالد

المصيبة انا هاد الاسبووع والاسبوع الجاي بالذات مو فاضية نهااااائياً

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

هاد مجررررررررررررررررم الله يعين اهلو عليه

بلييييييييييييييييييييز افهمووووووووووووووني
:x

more_horiz
المتفائلة كتب:
الله يسامحك يا خااااااااالد

المصيبة انا هاد الاسبووع والاسبوع الجاي بالذات مو فاضية نهااااائياً

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

هاد مجررررررررررررررررم الله يعين اهلو عليه

بلييييييييييييييييييييز افهمووووووووووووووني
:x

انا ماصوت لك هههههه رحمتك التصويت لضيف كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع  - صفحة 3 178249 التصويت لضيف كرسي الاعتراف لهذا الاسبوع  - صفحة 3 178249

more_horiz
هههههههههههههههههههههه

مشاااااااعل حبيبتي الله يخليك مشكووووورة ع عدم التصويت

ههههههههههههههههههههههههههههههه

ايوة هيك بدي الكل متل مشاعل حبيبة ألبي هههههههههههههههههههههههههههههه

more_horiz
هيـــونــ قلبي هع هع انا صوت لج وانت راح تكونين ضيفت كرسي الاعتراف

more_horiz
يلا صوتوا لديومة تملكني وبسرعة

more_horiz
ديومه ستار الكل منها غار كتب:
هيـــونــ قلبي هع هع انا صوت لج وانت راح تكونين ضيفت كرسي الاعتراف

لا لا دخيللللللكــ حبيبتي سوسو ما بدي اكون الضيفة بليييييييييييييييييز افهموني ههههههههههه :( :(

more_horiz
اوكي هيون شو بدي اعمل اف اف احكي لا خلود انج مابدكـ تكوني ضيفت كرسي الاعتراف

more_horiz
المتفائلة شكلج انتي بتصيرين ضيفة كرسي الاعتراف استعدي حق الاسئلة هع هع :lol:

more_horiz
يا ويلي عليج يا هيون انتي ما بدك بس الاعضاء بدهم انت تكوني في كرسي الاعتراف

more_horiz
هههههههههههههههههههههههههه

حمد وسوسو انا والله حابة اكون ضيفة الكرسي وحابة انكم تتعرفوا علي والله اتشرف

بس والله والله عندي ظروووووووووف يعني يا سبحان الله نصيب

عندي مدرسة واخي بدأ يممنعني من المنتدى ومن النت كلو الا وقت الحاجة للمدرسة بس ××

وانا ما بدي ازعلكم مني فإذا ما جاوبت ع الاسئلة رح تعملوا مشكلة كبيييييرة وهاد اللي خايفة منو

more_horiz
تم التصويت

more_horiz
تمـ التصوييت لـ هيووونهـ~

more_horiz
هههههههههههههههههههههههه ما رح تفهموني هع هع حضروا الاسئلة :( :(

more_horiz
يسسلَموـآ خلـوود

تم التصوويت

more_horiz
المتفائلهـ المفروض تفرحي لان الكل يحبكـ و يبغاكـ

more_horiz
ههههعهع المتفائله 20 ههههههعهع ييخ ييخ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد