منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -دخول

‘’*؛,.،؛*‘’| يـــــإأســــــــر القحطـآإني والبنـــإأـت |‘’*؛،.،؛*‘’ [ رـد الحق ]

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
البندري
Ana a3sh8 asool :$
ديمه سكر
مـازن
ŋŌđД ĀłЙλŚŝѓλШỳά
روان قمر الزمان
fahoomy
اختي دودي
سالي
s0s0
ṩᾄʀᾄђ ♥
hayati dima
$ الوان العسل $
Ḏέể₫ễ
18 مشترك

description‘’*؛,.،؛*‘’| يـــــإأســــــــر القحطـآإني والبنـــإأـت |‘’*؛،.،؛*‘’ [ رـد الحق ] - صفحة 2 Emptyرد: ‘’*؛,.،؛*‘’| يـــــإأســــــــر القحطـآإني والبنـــإأـت |‘’*؛،.،؛*‘’ [ رـد الحق ]

more_horiz
وردة الياسمين كتب:
]b]والله العظيم كل الكلام اللي تكتبونه ترى انتم محاسبين عليه وحديث الرسول فيما معنا الحديث"من ستر على اخيه المسلم ستره الله يوم القيامه"

وياسر بريء وحتى لو الكلام طلع صح انتم بترضونها على انفسكم ولا على اخوانكم" كل ابن ادم خطاؤؤن وخير الخطاؤؤن التوابون"

ترى في يوم القيامه بتتقابلون مع ياسر وراح يأخذ حقه منكم بس الهلال راسه عالي وياسر كمان راسه عالي

وانتم وذمتكم الانسان اذا ماشاف شيء بعينه لايحكم احذفي الموضوع يا"وردة البيلسان"

احسن ماتكسبين اثم كل واحد يصدق هذا الكلام والفديو اللي انتي حاطته الانسان محاسب على كل شيء

اتمنى ان كلامي مفهووووم واتمنى انك تحذفين الموضوع مو علشان انا هلاليه لا علشان احنا مسلمين

,واللـه كلـآمــك مــآأإفـي أحلـى منــه :flower:
[/b]

description‘’*؛,.،؛*‘’| يـــــإأســــــــر القحطـآإني والبنـــإأـت |‘’*؛،.،؛*‘’ [ رـد الحق ] - صفحة 2 Emptyرد: ‘’*؛,.،؛*‘’| يـــــإأســــــــر القحطـآإني والبنـــإأـت |‘’*؛،.،؛*‘’ [ رـد الحق ]

more_horiz
[color=blue]ان
ا ( هلالية و افتخر ولي مو عاجبة ينتحر و يكتب على قبرة منقهر )
( الهلال و بس و الباقي كله خس ) انا هلالية الى الابد
و شوفوا يا النصراويين هذا الرابط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ههههههه مهزومين 5 ههههه و هذا رابط ثاني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
و شوفوا هذا رئيس النصر يدخن هههههههhttps://www.youtube.com/watch?v=1LQNIlblfBQ
النصر الحالمي الهلال و بس و الباقي كله خس
[/
color]

more_horiz
الموووضوع صار من زمان والكل نسى انتوو ليش ماتنسوون الموضووع

more_horiz
هداكـ اللهـ أختي

أهديك المقطعيين

لعلك تهتدين

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

2 :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

والهدف مو سب

الان انتي ولجميع الذي وقف جانبكم

هذا ملكهم الشيطان

ليضلهم

اولا :

تخيل مكانك بمكان ياسر

..( لا تعليق ) ..

وانا اقوول مو من منطلق اني هلالي لا انا تعاوني

هداكـ اللهـ

ان اللهـ ستار يحب الستر

more_horiz
واقووولكـ انتي بنت . أمراهـ

تريدين اشاعة الفتنهـ من جديد

more_horiz
واقووولكـ انتي بنت . أمراهـ

تريدين اشاعة الفتنهـ من جديد

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد