منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -دخول

هااااااااي يا الاعضاء انا جمال الروح ادخلو وابغى اقول لقلبي وحبي ملاك الروح انا مااعرف ارسل رساله خاصه ولا اعرف وين الدردشه وكمان انا متشوقه لسوالفك انتي واذا تبغي تكلميني ارسليلي رساله خاصه وعلميني فيها كيف ارسل رساله خاصه

power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد
ليونه محبه ديومه
افداك يا ديومه
» ڂٍـڒَآڡِیًـۂ !
el-bnooth el-mrgooga
åℓ⁞pṝἦĉêŝš ♥
بنت جذابة في دنيا كذابة
عسل الدنيا
عاشقة ديمة ***
نانا
جمال الروح
14 مشترك

descriptionهااااااااي يا الاعضاء انا جمال الروح ادخلو وابغى اقول لقلبي وحبي ملاك الروح  انا مااعرف ارسل رساله خاصه ولا اعرف وين الدردشه وكمان انا متشوقه لسوالفك انتي واذا تبغي تكلميني ارسليلي رساله خاصه وعلميني فيها كيف ارسل رساله خاصه - صفحة 2 Emptyرد: هااااااااي يا الاعضاء انا جمال الروح ادخلو وابغى اقول لقلبي وحبي ملاك الروح انا مااعرف ارسل رساله خاصه ولا اعرف وين الدردشه وكمان انا متشوقه لسوالفك انتي واذا تبغي تكلميني ارسليلي رساله خاصه وعلميني فيها كيف ارسل رساله خاصه

more_horiz
ايش هذا عندوان الموضع مخربط والقصه مخربطه

descriptionهااااااااي يا الاعضاء انا جمال الروح ادخلو وابغى اقول لقلبي وحبي ملاك الروح  انا مااعرف ارسل رساله خاصه ولا اعرف وين الدردشه وكمان انا متشوقه لسوالفك انتي واذا تبغي تكلميني ارسليلي رساله خاصه وعلميني فيها كيف ارسل رساله خاصه - صفحة 2 Emptyرد: هااااااااي يا الاعضاء انا جمال الروح ادخلو وابغى اقول لقلبي وحبي ملاك الروح انا مااعرف ارسل رساله خاصه ولا اعرف وين الدردشه وكمان انا متشوقه لسوالفك انتي واذا تبغي تكلميني ارسليلي رساله خاصه وعلميني فيها كيف ارسل رساله خاصه

more_horiz
987654567890 987654567890
456789 456789 456789 456789

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تقبلي مروري 66666666668 66666666668 [c 987654567890

more_horiz
كمليي

more_horiz
يسلمو

بس ما فهمت ولا شي

حبيبتي احنا ما فهمنا
لانو الكلام شوي مخربط

يعني لو تبين ديمة تتكلم حطي كذا :

عشان نفهم

اما الآن ما فهمت ولا شي
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد