منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -دخول

descriptionقصيدهـ ْ غـــــــــــزل ْ أهــــــ لكم يااحلى اعضاء ــداء  Emptyقصيدهـ ْ غـــــــــــزل ْ أهــــــ لكم يااحلى اعضاء ــداء

more_horiz
السسسلام عليكم

كيف الحال والاحوال

ودي أشوفك ولامس أياديك
وأحكيلك عن قلبن ماليه بغلاتك
ودي تنادي ياحبيبي ولبيك
ودي أجيلك وأنت في منامك
وقولك..
وقولك ياحبيبي أنا اللي أبيك
أنا اللي فضل جنتك وعشق نارك
ياحبيبي والله ودي أحاكيك
وقولك أني أموت بترابك
ودي ياحبيبي أني أوصيك
على قلبي اللي متابع أخبارك
ودي قبل لاموت ياحياتي وخليك
متمتع بدنياك مع هلك وأحبابك
على دفنتي ودي أني أوصيك
ودي أنها تكون عند بابك
لجل تمشي على تراب قبري برجليك
وقوم أنا وقبل ترابك

يــــــ باااااي وحفظ المولى ــــــلا

تكفووون ابي ++++ وردووود حلووة

أهــــــــــــــــــدااء خــــــــ ديمــ بششـ ــــــــــــا ص

descriptionقصيدهـ ْ غـــــــــــزل ْ أهــــــ لكم يااحلى اعضاء ــداء  Emptyرد: قصيدهـ ْ غـــــــــــزل ْ أهــــــ لكم يااحلى اعضاء ــداء

more_horiz
ووووووووووووووين تقاييمكم ورددددووووكم بليز

descriptionقصيدهـ ْ غـــــــــــزل ْ أهــــــ لكم يااحلى اعضاء ــداء  Emptyرد: قصيدهـ ْ غـــــــــــزل ْ أهــــــ لكم يااحلى اعضاء ــداء

more_horiz
يسلمووووووو

more_horiz
يسلمو

more_horiz
يسلمو

more_horiz
مشكووووووووور
ويشرفني اني اول وحدة اقيمك

more_horiz
شششكــــرااا

تم التقييييييييييم الحلو ++

privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد