منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى انمي لوڤرس - Anime Lovers -دخول

descriptionطرائف اول ابتدائي تموت ضحك امانه احد يدخل بدون تقيم Emptyطرائف اول ابتدائي تموت ضحك امانه احد يدخل بدون تقيم

more_horiz
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
طرائف اول ابتدائي..تموت ضحك..
طفل قعد يبكي في اليوم الثاني من الدراسه وسأله المدرس ليه تبكي ؟....قال مالقيت فصلي ..
قال له المدرس انت في اي صف ياشاطر ؟ ...قال الطفل انا في صف ثاني
اخذه المدرس لفصل ثاني ودور اسمه ومالقاه فقال له اسمك ماهو في ثاني انت امس وين كنت ؟
قال الطفل انا امس كنت في " اولى " بس اليوم اصير في ثاني ..!!! "
هذا على كيفه يحسب الدنيا فوضى "
===================
طفل داوم معاه ابوه اول يومين وفي اليوم الثالث قال له انا ابروح للعمل واذا احتجت اي شي رح لم هالرجال واللي هو مدير المدرسه....
والمدير يلبس نظاره وله لحيه واللي تسمى ***وكه وبعد ماراح الوالد بفتره قعد الطفل يبكي وراحو به للمدير والمدير اتصل على الوالد واعطى التلفون للطفل يكلم ابوه فسأله ابوه انت من وين تكلم ؟....
قال الطفل انا اكلمك من عند الملك عبدالله..
===================
طفل آخر من المستجدين ذهب في وسط الدراسه لفصل اخوه وقال للاستاذ ممكن اخوي....ضحك المدرس وقال ضروري ؟ قال الطفل ايه ضروري مره....
المدرس توقع انه محتاجه يوديه لدورة المياه فقال لاخوه اطلع معاه....ولما طلع قال الطفل لاخوه تعال نبغاك تلعب معنا
===================
وهذي طرفه قديمه حتى نفتح المجال حتى للقديم
وهي لطالب قال له المدرس شف هذاك كرسيك روح اجلس عليه....الطالب ما اكتفى فقط بالجلوس ولكنه عند نهاية الدوام اخذ معه الكرسي يجره الى بيتهم
وش رايكم؟؟
ابي ردود

وبي تقيم

descriptionطرائف اول ابتدائي تموت ضحك امانه احد يدخل بدون تقيم Emptyرد: طرائف اول ابتدائي تموت ضحك امانه احد يدخل بدون تقيم

more_horiz
هع هع هع اكثرها صارت لي

descriptionطرائف اول ابتدائي تموت ضحك امانه احد يدخل بدون تقيم Emptyرد: طرائف اول ابتدائي تموت ضحك امانه احد يدخل بدون تقيم

more_horiz
خخخخخخ مشششكووورة

more_horiz
ھﻊ ھﻊ ھﻊ ھﻊ ھﻊ

ﺷګﺮٱ

more_horiz
ههههههههههههههههه
يسلموووووووو

more_horiz
ههههههههههههههههه ض8-0 :5678909865: ض8-0

يسلمو على الطرح

more_horiz
وين التقيم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

more_horiz
هههههههههههههه
روووووعه

more_horiz
هههههههههههههه جنان تهبل خياااال المشكلة انا تعبااانه لاعز الطلب بعد دقيقتين بموت... [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
power_settings_newقم بتسجيل الدخول للرد