البارت السادس
عمر طعن وليد طعنه قوييييه وابتلش وهرب
الكل:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
عصومي:وين راح الكلب؟؟؟
ديمه وهي تبكي :اكييد هرب
عصومي:والله لاورجيه ويين بروح مني
ودوه للمستشفى وحالته جداااااااااااا خطيييييييييره<بعيد الشر عنه
الدكتور:حالته جدا خطيره محتاج لدم
رغد ببكاء شديد:انا بعطيه
حللو رغد وماطلع نفس فصيلته
والكل حلل وماطلع نفس فصيلته
ام عمر جات وماكانت تدري ان عمر طعن وليد
ابو وليد ماقالها عشان ماتخاف <اللي هو خالد مقداد
ولان حياته بين الحيا والموت
ام عمر:وش فصيلته؟
عمو خالد:فصيلته..........................
ام عمر:اوووه هذي فصيلة
تتوقعون ميييييييييين؟؟
^
^
^
^
^
^
طلعت فصيلة وليد نفس فصيلة عمر
الكل:
ام عمر:شفيكم؟ خلاص انا بتصل على عمر اقوله يجي هنا ويتبرع
عصوم: والله مااخليه لو جاء
عمو خالد قاطعه قال:عصوووووووووووم
ام عمر:ليه ؟ وش سوى ابني؟
عمو خالد: اااااااااااااااااااااا
ام عمر:قولي وش سوى؟؟؟
عصوم:انا اقولك ولدك هذا الواطي اللي مايستحي هو اللي طعن اخوي واخوي الحين بين الحيا والموت مستحيل اخلي واحد مثل هذا يتبرع
لاخوي
ام عمر صارت تبكي مرررره
شوي طلع الدكتور
الدكتور:دقات قلبه ضعيييييفه جداا واحتمال توقف
ام وليد ببكاء شدييييييد:يعني شلون ابني بيموت لااااااااااااااااااااااااااااااااا
عمو خالد:خلاص خلاص هدي انشاء الله نلاقي دم
رغد من الصدمه طاحت اغمى عليها
ديمه:رغغدددددددددد
ودوها للغرفه يفحصون عليها ورغد ماقامت
الدكتوره: معها صدمه عصبيه شديده
ديمه:يعني كيف ؟ رغد مو منيحه؟
الدكتوره: الا منيحه بس لا تزعلونها او تصدمونها بشي لان اذا تكررت هذي الحاله رح يضر الدماغ والقلب واذا تضرروا رح يسبب لها حاله خطييره وكثير ناس صارلهم كذا وتسببت هذي الحاله الى وفاة<بعيد الشر عنها
ديمه:لاااااااا يعني اختي بتموت
الدكتوره:انتم لاتزعلونها وانشاء الله مايصير الا الخير هذي المره عدت على خير المره الجايه ماندري وش رح يصير
ديمه وهي تبكي:شكرا دكتوره بس متى بتفيق؟
الدكتوره:شي نص ساعه
ديمه:شكرا
الدكتوره:العفو ولو واجبنا
ديمه بقلبها :ياربي شو اعمل الحين ؟ لازم نلاقي دم لوليد ، ولا رح يموتوا الاثنين اهئ اهئ اهئ
ام ديمه:شو بك ديمه
ديمه خافت ان ام ديمه يصيرلها شي وقالت :لا بس رغد داخت واغمى عليها
ام ديمه:لييييييييه؟ شو صار لبنتي احكي؟
ديمه: اااااااااا ، ولا شي بس ارهاق لان طول وليد وهو بالعنايه
ام ديمه:وينها هلا؟
ديمه: هون
ام ديمه:انا رايحه لها
ديمه خافت تقوم ووليد حالته خطييره
ديمه:لالالالالالالالالالالالالالا
ام ديمه:ليش؟
ديمه:هلا بتفيق
ام ديمه:واذا فاقت
ديمه:لا لازم ترتاح شوي
ام ديمه:اها طيب
ديمه بقلبها:يارب ان نلاقي دم لوليد ويقوم بالسلامه ويارب تشفيه وتصبر امه يارب رغد مايصير لها شي
فجئه رغد قامت
الدكتوره:رغد قامت
ديمه بقلبها :يوووووه شو اعمل هلا ،لازم اقول لقو دم لوليد وان حالته استقرت واحسن من قبل يارب تعديها على خير
الدكتوره :شو بك؟
ديمه:ولاشي
الدكتوره:بدي خبر امك
ديمه:لالالالالالالالالالالالالالالالا
ديمه خافت ان رغد تسئل امها وين وليد وتقوله انه مو منيح لان امها ماتدري ان رغد فيها صدمه عصبيه
الدكتوره:ليش؟
ديمه:هيك انا بالاول بشوفها بعدين اخبر امي
الدكتوره:براحتك
ديمه دخلت عند رغد على طول رغد سئلتها
رغد:وليد صارله شي؟
ديمه:ااااااااااااااااا ،ايه لقوله دم والحين حالته مستقره
رغد:الحمد لله
ديمه:ايه والله الحمد لله
رغد:شو بك هيك خايفه ومرتبكه؟
ديمه:لا ولا شي بس عشان خفت عليك وعلى وليد
رغد:اها ،طيب بدي اشوف وليد
ديمه:لالالالالالالالالالالالالالالالا
رغد:بسم الله ليش طيب؟؟؟؟؟
ديمه:لا الحين انتي تعبانه وماتقدرين تروحين وتطلعين وتجين
رغد:شو بتقولي؟ انا مافيني شي انا منيحه ومابرتاح الا اذا شفت وليد
ديمه ماقدرت تخلي رغد تقعد ورغد طلعت وديمه وراها تقول:ارتاحي يارغد مابيصير تطلعي
رغد:انــــــــــــــــا منــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــحه
ديمه ماقدرت تسوي شي تقول بقلبها:يارب تستر عدها على خير هالمره
شوي ديمه خافت وراحت لقتهم مستانسين
عمو خالد:ابشرك رغد وليد لقوله دم وهو الحين حالته مستقره
رغد:بعرف
عمو خالد:كيف عرفتي
ديمه:ااااااااااا احساسها بيقول هيك
رغد:انتي اللي قلتيلي
ديمه:انا؟
رغد:ايه اجل انا
عمو خالد:ديمه كيف عرفتي انتي كنتي هناك
ديمه:اااااااااااااااااااا ,ايه بس انتم من الفرحه ما لاحظتوني كنت وراكم وعلى طول قلت لرغد
عمو خالد وهو مستغرب:يمكن
ديمه:المهم مين اللي جاب دم
عمو خالد:واحد من الدكاتره الله يجزاه خير تبرعله لان كان الولد بيروح من بين ايدنا بس الحمد لله
رغد:ايه والله الحمد لله
بعد يومين
الدكتور:وليد قام
الكل:هييييييييييييييييييييييه
بالاول امه شافته بعدين ابوه واخوه
بعدين رغد
رغد:فيني اشوفه
الدكتور:اكيييد بس لاطولي
رغد:ماشي شكرا
الدكتور:العفو
رغد دخلت وكان تعبان مررره با يالله يتكلم
رغد وهي تبكي :كيفك وليد هلا اشتقتلك والله ماتعرف كيف خفت عليك
وليد كان زعلان منها ومانسى يوم قالت اللي بيني وبينك انتهى
وليد :................................
كان لاف من الجهه الثانيه عشان مايشوفها
رغد:شو بك حبيبي؟
وليد:لا تقولي حبيبي
رغد:
ليش؟؟؟
وليد:انتي اللي اخترتي
رغد نست وهي مفكره انه مو زعلان عشانه تهاوش مع عمر وضحا بنفسه عشانه
وليد:خلاص انتي شو بدك مني؟ مو انتي قلتي ماتبيني خلاص
رغد:ايه بس انا كنت مفكره غلط فكرتك تحب رنا والحين فهمت كلل شي صح وعرفت انك تحبني
وليد:تئخررررتي
رغد:ليش؟
وليد:بعد ايش جيتي بعد ماضحيت بنفسي بعد ماجرحتيني يكفي انك مو واثقه مني
رغد:يعني
وليد قاطعها وقال:يعني اللي بيني وبينك انتهى وانسي ان عندك حبيب اسمه وليد وانسي اني حبيتك انسيي كللللللللل شي صار بينا
رغد:..........................
وليد:فيكي هلا تطلعي لاني مو رايق اشوف احد
رغد:طيب وهي عيونها تدمع ومنصددمه
واول ماطلعت على طوول قامت تبكي
وليد بقلبه:انتي اللي اجبرتيني على هيك
وقعد يبكي كثيييييييير
ديمه:رغد شو فيك؟
رغد:وليدبدو ياني اهئ اهئ
ديمه:شو؟ ليش؟
رغد قالتله السالفه كلها
ديمه:انتي اللي غلطانه مالازم تشكي فيه كان تئكدتي بالاول
رغد:بعرف اني غلطانه اهئ اهئ بس شو اعمل لحتى يرجع لي وليد؟
ديمه:مابعرف انتي اللي عملتي هيك بحالك
رغد انجرحت من كلام ديمه وعلى طول راحت غرفتها تبكي وتقول بقلبها:ليش كلكن ماتحبوني ليش الواحد مايغلط بحايته غلطت وعرفت غلطي
ليش هيك تعاملوني ليييييييش؟؟؟؟
ديمه بقلبها:واضح انو رغد انجرحت افففففف انا شو ساوييت المفروض اهديها لازم اروح لها
ديمه دورت رغد بكل مكان ما لقتها
ديمه:اففففففففف رغد وينك؟
بعدين لقت رساله مكتوب فيها:انا خلاص بريحكم مني وما راح تشوفوني ولاتحاولون تدورون علي لانكم مارح تلقوني
ديمه:رغغغغغغغغد لالالالالالالالالالالالالالا
ديمه:كله مني شو اعمل هلا؟
وليد طلع من المستشفى
ديمه:لازم ادق على وليد وعصوم عشان ندوررها
ديمه ماقالت للكبار عشان مايخافون
ديمه:الو وليد وينك؟
وليد:هلا شوفيك تبكي؟
ديمه:رغد ما ادري وينها دورتها بكل مكان ما لقيتها
وليد:يمكن بالحديقه برا
ديمه:لالالالالالالالالالالالالا هي كاتبه رساله
وقالت له وش كتبت رغد
وليد: شـــــــــــــــــــــــو؟ يالله جاي جاي
وش راح يصير برغد؟؟؟
بيلقونها ولا لا؟؟؟؟؟؟
وليد ورغد بيرجعون مثل قبل؟؟؟؟؟؟
ردوووووووووود واكمل