البارت العاشر والاخير
بعد مرور سنه من زواجهم رغد جابت بنت واسمها حلا
وديمه مارزقها الله تو
في واحد قد تهاوش مع عصوم اسمه مجاهد هذا نججس
المهم مجاهد يبي ينتقم من عصوم
مجاهد اتصل على عصوم
مجاهد:الو
عصوم:الو
مجاهد:كيفك؟
عصوم:تمام
مجاهد:ااا يعني انا قلت حررام نضل هيك زعلانين على بعض لازم نتسامح انا اسف عصوم<يبي ينتقم
عصوم:اصلن انا مسامحك<على نياته
مجاهد:طيب انا عازمك اليوم في الليل انت والشباب
عصوم:ويييين؟؟
مجاهد:مفاجئه
عصوم:طيب خلاص تعالوا الليل وخذوني
مجاهد :حاضر مع السلامه
عصوم:مع السلامه
مجاهد بقلبه:والله لاورجيك ياعصوم انا تعمل فيني هييك والله لهدم بيتك
جاء الليل وعصوم كااشخ
ديمه:وين رايح؟
عصوم:عازميني الشباب
ديمه:لويين؟
عصوم:مابعرف قالوا مفاجئه
ديمه شكت بكلامه وصارت تشك فيه
ديمه:اها
عصوم:بدك شي قبل ما اطلع؟
ديمه:لا سلامتك
عصوم:الله يسلمك باي
ديمه:بااي
عصوم:لوين رايحين؟
مجاهد:بعد شوي تعرف
عصوم:طيب
ودوه للدسكو
عصوم:شو هاد؟ انا مابروح على هيك اماكن
مجاهد:واذا رحت عاادي مافيها شي شوف شوف هذيك البنت ناااااااااار تبيني اعرفك عليها
عصوم:صدق انك خسيس انا متزوج وعندي بيت بعدين انا واحد محترم مو زيك انت وامثالك الشرهه علي اللي طاوعتك وجيت
مجاهد طلع المسدس وحطه على راسه وقال:ترى اذا ماسويت اللي ابي اطلق عليك المسدس فااهم
عصوم عصصصصب
عصوم سكت ومجاهدشال المسدس
عصوم بقلبه:انا لازم اسوي اللي يبيه عشان ماينهدم بيتي وديمه ماتتحمل اذا مت لازم اصبر
مجاهد:تفضل
عصوم:شو هاد؟
مجاهد:عصير تفاح
عصوم درى خمر وماشرب
مجاهد تشرب ولا اطلق عليك
عصوم بعد الموت شرب طبعا غصبووه
والكلب مجاهد جاب بنات خلوه يقعدوون جنبه وهو مو واعي
مجاهد خذا جوال عصوم وهو مايدري واتصل على ديمه
مجاهد:الو
ديمه:عصوم وينك انت تئخررت<تبي تسوي مفاجئه له
مجاهد:انا مو عصوم انا رفيقه
ديمه:وش تبي داق علي عصوم صارله شي
مجاهد:لا طمني زوجك مستانس ونصيحه لا تنتضرينه هاذي نهايتك ياعصوم ماترجع با ءنصاف الليالي لاوبعد في الدسكو ماهقيتها منك
ديمه:شو بتقول انت؟ انت واحد مجنون
مجاهد:اذا انتي مو مصدقتني تعالي وشوفيه
مجاهد قالها المكان وجات وشافت عصوم مع بنات <سوري عصوم كذا القصه لازم اككشن
ديمه:............................................................
مجاهد:هاه صدقتيني
ديمه:.......................................
وعلى طوول راحت البيت وقعدت تبكي
كانت المفاجئه تقوله ان هي حامل بس قررت انه ماتقوله وصارت تبكي
عصوم رجع
ديمه:الحمد لله على السلامه ويين كنت؟<بعصبيه هي تقولها
عصوم:ديمه تترككككك يني انام ماني رايق اححككي معك< مو في وعيه
ديمه : شارب بعد
عصوم راح نام نوومه عمييقه
ديمه انصدمت وصارت تبكي
ديمه بقلبها :بتفاهم معاه بكره مستحيييل كذا يعمل عصووم هاد مو عصووم اللي اعرفه اهئ اهئ
جاء الصباح وعصوم وديمه قاموا
عصوم:صباح الخير حبيبتي
ديمه:........................................
عصوم:شو بك؟
عصوم نسى اللي صار ماكان واعي
ديمه:طلقني
عصوم:شو؟ انتي فاهمه اللي تقولينه
ديمه:ايه فاهمه عصوم طلقني انت انسان قذر
عصوم:ديمه احترمي حالك انا شو ساويت مشان اطلقك وتزعلي وتقولي هيك؟
ديمه قالت له كل شي
عصوم:شو؟ مستحييل اعمل هيك هذا اكييد الواطي مجاهد ديوم صدقيني انا ماعملت هيك بكيفي
ديمه:لو حدا قالي كان صدقت بس انا شفتك شفتك ياعصوم اهئ اهئ
عصوم:مشان الله ديمه لاتخلي واحد مثل هيك انشان وصخ يهدم بيتنا
ديمه:انت اللي وصخ <انهارت
عصوم عطاها كف قوي وقال:انتي طالق
وطلع وهو معصب
ديمه صارت تبكي وتقول:ليش ليش ؟ اهئ اهئ شو ذنب البيبي اهئ اهئ
ديمه بقلبها:لازم انزل الولد عشان ما اتذكره اهئ اهئ
عصوم ماجاب الورقه قعد يبكي ويقول:انا استعجلت ماكان لازم اطلقها ياربي لازم اراضيها
ديمه قالت لرغد كل شي
رغد:ديمه انتي استعجلتي ماكان قصده صديقه اللي سوى كذا
ديمه:ولو انتي لو تشوفين اللي شفته ماكان قلتي كذا
رغد:طيب مو عشانه علشان اللي بطنك
ديمه:هه لاتخافين بنزله خذيت موعد مع الدكتوره بكره
رغد:شو؟ اقول تعوذي من الشيطان هذا مايرضي ربي
ديمه انهارت:شو اعمل هاه شو ؟؟؟؟ هاد احسن حل مابدي عصوم ولا بدي اي اشي يذكرني فييه اهئ اهئ
رغد سكتت تبي تهديها
رغد:طيب طيب براحتك بس اهدي
عصوم قال لوليد كل شي
وليد:الصراحه كلكم استعجلتوا على قراركم
عصوم:طيب شو اعمل؟
وليد:روح راضها لاتخلي واحد مثل هالخسيس الكلب الوااطي يخرب بينكم ااخ بس لو اشوفه انتفه ب اسناني
عصوم:ماشي
جاء مو عد ديمه عشان تنزل الولد كانت بالانتظار
ديمه وهي بالانظار تبكي وتقول يارب تسامحني
رغد ماقدرت تسكت وقالت لعصوم وعصوم على طول راح عند رغد
عصوم:شو بتقولي؟ ديمه حامل وتبي تنزله لييييييش؟؟ ليش ماقالت لي
رغد:رووح بسرعه قبل ماتنزله
وعصوم فكر ان ديمه دخلت لان مو عدها قبل ساعه بس كان فيه زحمه
عصوم يرررررررركض بئقسى سرعه خخخخخخخ
عصوم ديمه قاعده بالانتظار وخذا نفس
قال بقلبه:الحمد لله
وديمه ماحست
عصوم قعد جنبها وقال:ليش هيك؟
ديمه :عصووم كيف عرفت اني هون؟
عصوم:رغد قالت
ديمه:شو بدك؟
عصووم قعد يترجاها عشان ماتنزله وقعد يبكي قدامها
عصوم:انا الله شاهد علي اني ماسويت كذا بكيفي والله كانوا بقتلوني لو ماسويت كذا كان انهدم بيتي وماشفتيني كنت ميت
ديمه قاطعته:بعييد الشر عليك لاتقول هيك
عصوم:انا اسف عنجد اسف
ديمه:لا تتئسف انا اللي اسفه ماخبرتك اني حامل واسفه عشاني ظلمتك طلعت تحميني ياربي كيف عملت هيك اهئ اهئ اهئ
عصوم ضمها وقال:مهما كان انا مارح اتخلى عنك لو شو ماصار بحبك
ديمه:
وانا كمان
النيرس نادت ديمه
النيرس :ديمه بشار
عصوم :الغي الموعد
النيرس :امممممم طيب <مستغربه
بعد تسع شهوور ديمه جابت ولد سمته:محمد
وبعدين جابت بنتين تواءم اسمهم شهد وهديل
ورغد جابت ولد غير حلا
وعاشوا حياة سعييييييييييييييييييده
النهااايه
عجبتكم القصه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بليييييييييييز قيموني