البارت الثامن
بعد ست سنوات
وليد صار عمره:19
وعصوم:18
ورغد وديمه:17
راحوا مع بعض المطعم وفي المطعم كانت فيه وحده مررررره حلوه <بس مو احلى من ديمه
وعصوم يطالع فيها سرحااااااان يطالع فيها وديمه تسولف تسولف وهو مايدري وش تقول
ديمه:شو رايك؟
عصوم:شو فيك ماكنت معي صح؟
ديمه ما انتبهت انه يطالع البنت
عصوم:الا سمعتك
ديمه:يالله شو قلت؟
عصوم:اااااااااااا نروح نسافر لجنيف
ديمه لاحظت انه يطالع البنت
ديمه
اكييد ماتسمعني سرحان بالبنت
وراحت تمشي بسرعه وتبكي
عصوم لحقها يقول:ديمه وقفي فهمتيني غلط ديمه
ديمه:واضح
عصوم تعب ووقف وقال:دييييييمه وقفي
ديمه ركبت سيارتها وتسووق بسرعه مررررره
وهي تبكي:اهئ اهئ ليش هيك ياعصوم ليش؟
وليد:شو فيك؟ وين ديمه؟
وليد ماكان يدري باللي صار لانه باحمام يغسل ايده الله يكرمكم
رغد نفس الشي بالحمام كانت تغسل ايدها الله يكرمكم
عصوم قالهم السالفه
وليد:انت وش سويت؟؟؟
رغد:والله لو صار شي لها ماتلوم الا نفسك
عصوم:يووووه
وراح ركب سيارته ويسوق بسرررعه جنونيه
عصوم بقلبه:ماكان لازم اعمل هيك ,يالله شو ساويت انا والله لو صار شي بديووم ما راح سامح نفسي
ديمه كانت بالبحر تبكي مرررررره عصوم درىى انها هناك لان البحر مكانها المفضل
عصوم شافها وهي تبكي
عصوم: اه الحمدلله لقيتك
ديمه :........................................
ديمه كانت لافه من الجهه الثانيه عشان ماتشوفه
عصوم:بعرف انك زعلانه مني ديوومه ماكان قصدي اني اعمل هيك ديمه انا اسف
عصوم كان واقف قدامها ووراه البحر
ديمه بعصبيه انهارت مرره:خلاص شو بدك مني رووح مابدي ياك
ودفته وطاح بالبحر وغرق<بدون قصد لانها انهارت
ديمه:لااااااااااااااااااااااااااااااااا
ديمه على طوول راحت تدور على ناس لانها ماتعرف تسبح تئخررت مرررره
وجاو ناس وطلعوه وقالوا ان حالته خطيييييره لازم تودونه المستشفى
ديمه تبكي مرررررررررررررره
جاو الاسعاف وديمه كانت راكبه معها والاكسجين كان مرررره قلييييييل
دق جوال عصوم وديمه وردت
ديمه:اهئ الو
وليد:ديمه شو صارلك شي؟
ديمه:لا عصوووم
وليد:شو به اخي؟؟؟
ديمه:اهئ اهئ <ماقدرت تكلم لانها تبكيي مرررررررره
وليد:احكي شو به؟
ديمه قالت له كل شي
وليد:والله لاورجيكي اذا صار ب اخي شي راح خليك تدفعي الثمن
ديمه:والله ماكان قصدي
وليد:طيب خلاص جاي جاي
رغد:شو فيه؟
وليد قالها السالفه
رغد:شو؟ لاحول ولاقوة الا بالله
وليد:يالله خلينا نمشي
رغد:يالله
وصلوا للمستشفى
الدكتور:الاكسجين قليييييييييييل مرره حالته خطره
وليد:شو يعني بيموت اخي
الدكتور:نحنا بنعمل كل اللي بوسعنا والباقي على ربنا
وليد:شكرا
الدكتور:العفو ولو
وليد:كلو بسببك
ديمه:اهئ اهئ اهئ <ماقدرت تتكلم لانها تبكي مرررره
دق جوال وليد
وليد:الو
ام وليد:الو
وليد:اهليين ماما بدك شي؟
ام وليد:ايه عم بتصل على عصوم مابيرد وينه؟ لان بدي اياه بشغله
وليد:ااااااااااا بالحمام
ام وليد:شو بك؟ عم بتبكي شي؟
وليد:ااااااااااااااااا لا بس حلقي تعبان شوي
ام وليد:اها ,بس ليش هيك مرتبك؟
وليد:انا لا مو مرتبك ولاشي يالله ماما تامرين على شي؟
ام وليد:سلامتك بس اذا طلع من الحمام قوله يتصل علي ضرووووري
وليد:حاضر ماما
ام وليد:يلا مع السلامه
وليد:مع السلامه
شوي طلع الدكتور
الدكتور:للا سف احنا عملنا بكل مافي وسعنا بس المريض فقد الحياه
الكل:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ديمه من الصدمه طاحت اغمى عليها
الدكتور لخبط بين الاسامي لان واحد نفس اسمه ونفس حالته ولخبط بينهم
رغد:ديييييييييييمه
ودوها عند الدكتوره
الدكتوره:حالتها خطييره جدا<بعيد الشر عنها
رغد:يعني شو؟ مو منيحه
الدكتوره:منيحه بس لازم ماتزعلونها لان اذا ضايقتوها راح تزداد الخطوره لان جاتها صدمه عصبيه شديده
رغد :امتى بتفيق؟
الدكتوره:شي ساعه
رغد:شكرا
الدكتوره :العفو ولو
رغد بقلبها:اهئ اهئ يالله شو اعمل هلا؟
الدكتور:اوووووه اسف لخبطت بالاسامي لان هذا اسمه المعتصم بالله ونفس حالته والمريض تبعكم حالته مستقره الحين
وليد: هييييييييييييييه يس,ريحتنا الله يريحك
الدكتور:اسف عنجد اسف اذا خوفتكم بس لاتلومني انا من الصبح وانا اشتغل ولخبطت ماتئاخذوني
وليد:لا حصل خيير
دق جوال وليد
وليد:الو
ام وليد:الو
وليد:اهلين ماما
ام وليد :اهلين اكيييييييد عصوم طلع من الحمام
وليد:اااااا ايه ليش بدك ياه؟
ام وليد:لا خلاص قلت لابوك كان بدي من عصوم شغله بس الحين لا شكرا
وليد بقلبه:الحمدلله لك يارب
ام وليد:ليش تئخرتوا؟
وليد:ااا اليوم مارح ننام هون بدنا ننام بالشاليه مستئجرينه
ام وليد:اها انتبهوا على حالكن
وليد:ماشي ماما
ام وليد:يلا مع السلامه
وليد:مع السلامه
وليد:رغدددددد ويينك
رغد:شو؟ شوبك فرحان هيك
وليد قالها كلل شي
رغد:الله يبشرك بالخير هيييييييييييييييييه الحمد لله لك يارب
وليد:الحمد لله
الدكتوره:ديمه فاقت
رغد:فيني شوفها
الدكتوره:اكيد بس لاتضايقينها وهديها لانها تبكي
رغد:اكيييييييييييد بهديييها
وعلى طوول رغد دخلت عند ديمه وقالتلها كل شي
ديمه:الحمد لله لك يارب
ديمه تبكي من الفرحه
اليوم الثاني
الدكتور:المريض قام
الكل:فينا نشوفه؟
الدكتور:اكييييييييد
الكل راح عنده وتحمدوا له بالسلامه وقالوله يوم لخبط الدكتور وقعد يضحك , وصار يطالع ديمه ويبتسم لها
ديمه ماتكلمت كثيير لانها مفتشله
وعصوم عرف انها تبي تقول شي
وليد:راح نخليكم مع بعض عشان يفضى لكم الجو
رغد:يلا
ديمه:انا عنجد اسفه
عصومي:لا تتئسفي انا اللي اسف ماكان لازم اعمل هييك
ديمه وهي تبكي:انا كنت بضيعك مني كنت بتموت ماتعرف شو صار فيني يوم لخبط الدكتور اهئ اهئ
عصوم:تعالي بحضني
عصوم لانه كان بالسرير ماقدر يروح عندها
وديمه ضمته بقووه
ديمه:بحبك
عصوم:وانا اكثر
عصوم:بوعدك اني ما راح ازعلك بحياتي وباسها مع خدها
ديمه:وانا كمان بوعدك
بعد مرور سنه راحوا لندن يدرسون برا
وبتصير احداث كثييره
والله تعبت وانا اكتب ، عجبكم البارت؟؟
ردووووووود عشان اكمل