Anime Lovers
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10
كاتب الموضوعرسالة
لؤلؤة القمر
عضو متفاعل
عضو متفاعل
لؤلؤة القمر

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 309
₪ العمر : 24
₪ الموقع : منتدى الفراشة ديما بشار
₪ العمل/الترفيه : طالبة
♬ المزاج : أحب ديمة بشار
- تاريخ الميلاد : 27/02/2000
- التسجيل : 20/02/2010
- عدد التقييمات : 321

رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي   رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي - صفحة 10 Emptyالأربعاء يناير 09, 2013 1:59 pm


الاب : ابيك تعرف آيا في أي مستشفى تتدرب ؟
اندو : هنا ..
الاب : هنا !
يقرب اندو اخذ الحديده المعلقه على سرير عمه واللي فيها تكتب حالته باستمرار..
اندو : الطبيب اللي اشرف على حالتك واللي استقبل حالتك امس واللي داواك .. هي آيا ..
سكت الاب شوي ثم ..
الاب : اندو .... انا اليوم راجع لليابان .. لكن
اندو : لكن !
الاب : ما ابي اكيرا يدري عن هالشيء .. فيه اشياء ابي اتأكد منها ..
اندو : لكنـ..
الاب : خلّه يكمّل عناده و يقابلها ...
يقطع اندو كلامه : طيب آيا ...
الاب : ما راح اقرب منها ولا آذيها في الوقت الحالي ..
اندو بتعجب : في الوقت الحالي ؟؟
الاب : حتى لو كنت عرفت عن اللي حصل في الماضي ... لكن ما اقدر اظمنها بهالبساطه ..... راح اتأكد من بعض الامور .. وبعدها تطلع النتائج ..
اندو : وهالامور كم بتاخذ منك ؟؟
الاب : ما اعطيك وقت محدد ؟؟
اندو : لكن آيا ... آيا مالها أي ذنب في أي شيء ....
الاب : اندو ... لا تصير مستعجل .. هذا مو من طبعك ... كل شيء ياخذ وقت .. وانا ما اقدر اعطيك أي جواب بدون تفكير .. اسمع ابيك الحين تبلغهم عن موعد العوده خليهم يجهزون الطياره في وقت مبكر ... وروح اسمحلي بالخروج من المستشفى .. وقبل كل شيء .... اكيرا لا يدري عن شيء ..
وبرا اكيرا واقف ينتظر اندو .. شوي ويطلع اندو من الغرفه ...
اكيرا : اندو وراك كذا طولت ؟؟
اندو : آسف .. لكن انتظر دقايق ثم ادخل عشان ما نصير في وقت واحد ...
اكيرا : اعرف ...
اندو : يالله مع السلامه ......
اكيرا : وين بتروح ؟؟
اندو : عندي بعض المشاغل لازم اخلصها ....
اكيرا :طيب ... ..
يشوف اكيرا ساعته ..
اكيرا : الساعه 11 الا خمس .. راح انتظر خمس دقايق بس وادخل ..
عند آيا في المكتب حاطه يدها على خدها وقاعده تفكر ...
تجي لها هيلين : وين سارحه ؟؟
آيا انتبهت لها : هنا هنا ...
هيلين : كيف كان امس مع حبيب القلب ؟؟
آيا انعمس وجهها شوي : حلو ..
هيلين : شلون يكون حلو وهالوجه الحزين عليك ؟؟
آيا : بالعكس كان ممتع مره ..
ويجي اندو لهم ..
آيا توقف : اندو ؟
اندو : سلام يا آيا ...
آيا : آسفه بالنسبه للي حصل امس ...
هيلين : انا رايحه اشوف عملي عن اذنك ....
آيا تبتسم في وجهها : اذنك معك..
آيا : آسفه
اندو : لا عادي ما حصل شيء .....
آيا : غثيتك معي
اندو : لا تهتمين كثير للموضوع احنا اخوان .....
آيا ابتسمت لكلمته ..
اندو : ودي اسألك .
آيا : تفضل ...
اندو : آيا .. الكيسه اللي امس معك .. وينها ؟
آيا توها تنتبه : اوووووووه في الفندق ...
اندو : عادي لو آخذها ؟؟
آيا متفاجأه من كلمته : انت تعرف وش داخلها ؟؟
اندو : لا ..
آيا : داخلها بسكويت .... ان شاء الله يعجبك طعمه ....
اندو : ليه هو لي ؟
آيا سكتت شوي ثم : ايه صار لك الحين ..
اندو : شكرا لك آيا ....
آيا : العفو ..
اندو : يالله انا رايح .. اشوفك على خير ...
آيا : ان شاء الله ...
يروح اندو وتلف آيا من الجهه الثانيه والحزن على وجهها ....
آيا في نفسها : كانت لغيرك اندو .... لكن الحين هي لك ..
في مكان آخر عند اكيرا ::
اكيرا يناظر الساعه : الساعه 11 تمام ...
بيجي يدخل للغرفه ويجي الدكتور جاك ..
ويدخلون سوا ...
يوقف اكيرا ورا الدكتور ..
الدكتور جاك : كيف الحال سيد ساسو ؟؟ تحس باي شيء ؟؟
الابو : لا انا بصحة وعافيه وما احس باي تعب ...
الدكتور برضا : الحمد الله .. كل الشكر للدكتوره آيا ... انا جيت هنا بالنيابه عنها ... لكن هي اللي قامت بعلاجك ..
اكيرا يوم سمع الاسم ....
اكيرا في نفسه : آيا ..
ويلتفت ويشوف البطاقه اللي على صدر الدكتور مكتوب جاك ولبسه يدل على انه متدرب .....
اكيرا في نفسه : جاك .. ؟؟
اكيرا يتذكر :
[ آيا :. تخيل الدكتوه الحقيره حاطه لي مناوبه اليوم لكن الله يعافي جاك اخذها مني عشان اقدر اجي معك ... ]
...................
اكيرا يلتفت على جاك ويناظره ... يطلع من المكان بكل سرعه
الابو في نفسه : مثل ما توقعت يا اكيرا من تسمع اسمها تروح وتخليني ....
يروح اكيرا متوجه للاستقبال :.
اكيرا : لو سمحتي ممكن سؤال؟؟
الممرضه اللي عند الاستقبال : تفضل..
اكيرا: وين الاقي الدكتوره آيا باكورا هي على ما اعتقد متدربه يابانيه ؟؟
الممرضه باعتذار : آسفه لكن انا ما اعرف المتدربين ..
اكيرا ابتسم : آآه شكرا ..
مشى من عندها ببطء الى ان اسرعت خطواته وتحولت لركض صار يدّور عليها ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة القمر
عضو متفاعل
عضو متفاعل
لؤلؤة القمر

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 309
₪ العمر : 24
₪ الموقع : منتدى الفراشة ديما بشار
₪ العمل/الترفيه : طالبة
♬ المزاج : أحب ديمة بشار
- تاريخ الميلاد : 27/02/2000
- التسجيل : 20/02/2010
- عدد التقييمات : 321

رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي   رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي - صفحة 10 Emptyالأربعاء يناير 09, 2013 1:59 pm

دخل معاذ للمكاتب وهو يلهث من الركض ....
آيا لما شافته وقفت : معاذ وش فيك؟؟
معاذ يحاول يهدي نفسه : اه اه اه فيه حاله ؟
آيا لبست البالطو بسرعه : طيب انا جايه ......
طلعت مع معاذ لاستقبال المريض ....
وصل اكيرا للمكاتب ..
شافته هيلين وهو موقف عند الباب بيدخل : أي خدمه يا اخ ؟؟
اكيرا يلتفت عليها : امم فيه متدربه هنا اسمها آيا ؟؟
هيلين وهي تفتح باب غرفة المكاتب : ايوه .. لكن اعتقد انها راحت تستقبل حاله طارئه ...
اكيرا باحباط : آه فهمت ..
هيلين تأشر له يدخل : تفضل..
اكيرا باعتذار: لا شكرا بس كنت ابغى اقابل آيا.. بس للاسف صارت مشغوله..
هيلين تناظره بتفحص بعدها قالت : انت اكيرا ؟؟
اكيرا بتعجب : أيـــه!!
هيلين ابتسمت باعجاب : اخيرا قابلتك و شفتك ... آيا تحكي عنك كثير لدرجه انها امس تركت المناوبه عشانك ..
اكيرا ابتسم بسمه صفرا : آها ...
هيلين : تفضل اشرب عصير مو حلوه تطلع من عندنا ما ضيفناك كان آيا تعصب علينا ..
اكيرا ضاق صدره من آخر كلمه قالتها
اكيرا في داخله : ياحليلك والله لو تدرين وش سويت فيها امس كان ما قلتي هالكلام ..
ابتسم: مشكوره ما تقصرين لكن من جد ما اقدر اتأخر اكثر من كذا خيرها بغيرها..
هيلين بأسف : آسفه لاني ما قدرت اخدمك بشيء لكن اليوم على آيا استقبال الحالات النهاريه يعني يمكن ما تقدر تقابلها الا بعد المغرب ..
اكيرا متفهم : اها فهمت ... طيب مشكوره ..
هيلين : تبي اوصّل لها شيء ؟؟
اكيرا قاطعها : لا شكرا بس اهم شيء لا تدري اني جيت ارجوك..
هيلين مستغربه من رجاءه فردت عليه بدون ما تفهم : آآآه .....طيب..
اكيرا شكرها للمره المليون وراح يمشي متوجه للباب وراسه منزله للارض ... طلع برا المستشفى ..يمشي بلا غايه..
اكيرا بضيق : ما بيني وبينه كلام .. يكفي ما جاني منه..
في الفندق عند اندو:.
اندو كان جالس في غرفته فتح الكيسه اللي قدمتها آيا له .. لما شاف البسكويت ابتسم .. اخذ الكيس وطلع من الفندق ...متوجه للمطار ...
في الطريق اندو اتصل على رجل من رجال الشركه حقت ابو اكيرا ...
اندو : الطياره جاهزه ؟؟
الرجل : راح تقلع الساعه 2 الظهر ..
اندو : ممتاز ترى انا راح اصير بصحبته ...
الرجال : حاضر..
سكر اندو منه و دق على جوال ابو اكيرا...
اندو : الخروج راح يكون الساعة 12 .... والطياره راح تقلع الساعه 2 الظهر ...
الاب : زين ...
اندو : راح اجي للمستشفى وآخذك ونطلع مباشره للمطار .....
الاب : طيب راح اجهز انا بانتظارك ....
اندو : جاك اكيرا ؟؟
الاب اغتاظ من سماع اسمه وكتم غيضه : جاء لكن ما جلس ولا لحظه وطلع ..
اندو باستنكار : طلع!
الاب عصب : ما بيني وبينه كلام ...
اندو بصدق : بس اكيرا كان قلقان عليك امس كثير ...
الاب بدون اهتمام قاطعه : انا انتظرك ...
اندو تجاهل الموضوع : حاضر ..
سكر السماعه ..
اندو برضا : باقي علي آخر خطوه ..
توجه اندو بسيارته لبيت اكيرا ...
دخل للبيت وما شاف احد موجود ..
صار ينادي : اكيرا اكيرا..
طلعت الخادمه : سيدي السيد اكيرا ما بعد رجع من مشواره..
اندو في نفسه ممتاز ابتسم على نفسه بعدين تذكر الخادمه اللي قدامه ورجع يكلمها بهدوء : خذي هذي الكيس و حطيها في غرفة السيد اكيرا ... واذا سألك من اللي مرسلها قولي ... آيا ..
الخادمه اخذت منه الكيسه : حاضر ....
وقبل لا يطلع من البيت لف عليها وسألها من مين الهديه..
الخادمه بثقه : من آيا ..
هز اندو راسه برضا وطلع من البيت متوجه للمستشفى ...خلص الاجراءات وكل شيء وطلع مع عمه من المستشفى للمطار .. دخلو و جلسو شوي في الانتظار .
ابو اكيرا : اسمع يا اندو ... اذا سألتك ماري او أي احد وش حصل ليّدي وش بتقول ؟؟
اندو بهدوء : طحت عليها ...
ابو اكيرا بتنبيه : بدون ما تزيد في أي شيء ....
اندو هز راسه : ان شاء الله ...
يناظر اندو ساعة يده ....
اندو : عمي حان الوقت ...
العم يوقف : يالله ..
ويروحون يركبون الطياره ...
وفي مكان آخر ::
اكيرا رجع للبيت .. دخل بكل هدوء و صعد لغرفته وجلس على سريره وحط يده على راسه طلع من فمه آآآآآآآآآه تعب وهم .. انقلب على جنبه وشاف كيسة آيا على الكمدينه اللي جنب سريره .. جلس في مكانه متفاجئ
مد يده للكيس مسكها وحطها في حضنه .. فتحها .. شاف فيها رساله وصندوق البسكويت .. مسك الرساله وبدأ يقرأ ...
المكتوب [ املي ما زال معك .. راح اتحمل كل شيء عشانك ... علمني السبب في تركك لي بكل صمت ... آيا ]
اكيرا تغير وجهه وعظ على شفته السفليه ... مسك الكيسه وحطها على الطاوله و ترك الرساله على السرير وطلع وهو يركض ..
في المستشفى دخل وهو يلهث توجه للمكاتب جلس ينتظر عند الباب ... بعد ساعه ونص تطلع آيا من غرفة الاسعاف وتقابلها هيلين ..
هيلين بصوت منخفض : آيا .. اكيرا ينتظرك من وقت طويل وواضح على وجهه التوتر ..
آيا قامت تناظر في الارض يعني ما عندها كلام معه ... تروح وتشوفه قاعد على كرسي الانتظار اللي عند المكاتب ... توجهت له ووقف فوقه ... رفع اكيرا راسه وناظرها ... ويوقف قدامها .....
آيا : اكيـــرا ...
اكيرا مسك بيدها : وانا حتى املي ما زال معك آيا ..
آيا تناظره يعني وش تقصد ..
وفي مكان آخر .. اندو جالس في الطياره ويطل من الدريشه على الارض ...
اندو : كلامي كان سليم وهو اللي راح يجمعهم بدون أي زعل ....
في المستشفى :: آيا واكيرا جالسين على كراسي الانتظار ..
اكيرا ماسك يدها : ايا ابي اطلع معك شوي ابي اقول لك السبب اللي خلاني اروح و اتركك بصمت .
آيا هزت راسها يعني موافقه .. حتى هي تبي تعرف السبب..
طلعها اكيرا من المستشفى وراحو جلسو في حديقة المستشفى .. جلسها قدامه وهي منقاده له ...
اكيرا حط يدينه على كتوفها وعينه بعينها : عشاني ضعيف .. وعشان ما بيدي شيء اسويه لاحميك .. صار عندي خيار واحد بس ...اللي هو بابتعادي عنك راح يبعد المك معي ...
آيا امتلت عيونها دموع : ومن قال هذا الكلام انا ببعدك اذوق الالم الف مره .. اكيرا .. انا وانت بدينا هذا الطريق مع بعض .... ولازم نتحمل كل شيء مع بعض .. اذا كل واحد يعتقد انه ببعده عن الثاني راح يريّحه .... فهذا مستحيل ... انا سبع سنين ما قدرت ارتاح من دونك اكيرا ... بقربك مني احس بالامان ... حتى لو صار ... راح اثق في اكيرا بما انه يثق فيني ..
اكيرا يناظر آيا ثم ابتسم .... وضمها له : كنت من زمان ابي اسمع هالكلام وامشي عليه من جد ريحتيني كثير يا حبي بكلامك..
وبعد مرور الوقت ... وصل ابو اكيرا واندو لارض الوطن .. متجهين للبيت والساعه كانت متأخر قرابة الفجر .. وصّل اندو ابو اكيرا بنفسه ..
اندو بجديه : عمي ...
ابو اكيرا التفت عليه : نعم ...
اندو باقناع : قابلها ... قابلها واعرف السبب منها ....
ابو اكيرا بهدوء : قول لها .... راح انتظرها في مكتبي ....
اندو بابتسامه : حاضر ....
وينزل ابو اكيرا ويدخل للبيت ... يروح اندو لبيتهم وينسدح على السرير من التعب .....
اندو بارتياح : كل شيء راح يكون زين ..... ان شاء الله .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة القمر
عضو متفاعل
عضو متفاعل
لؤلؤة القمر

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 309
₪ العمر : 24
₪ الموقع : منتدى الفراشة ديما بشار
₪ العمل/الترفيه : طالبة
♬ المزاج : أحب ديمة بشار
- تاريخ الميلاد : 27/02/2000
- التسجيل : 20/02/2010
- عدد التقييمات : 321

رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي   رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي - صفحة 10 Emptyالأربعاء يناير 09, 2013 1:59 pm


ومن بكره الساعه 10 الصباح ... ابو اكيرا يفطر مع الام وماري ....
الام بخوف : سلمات يا ساسو وش حصل ليدك ؟؟
الاب يكمل فطوره بدون ما يناظرها : طحت على يدي بالغلط ... وتعورت شوي ..
الام بقلق : طيب اش رايك ما تروح اليوم للعمل انت توك راجع من السفر وتعبان ...
الاب رفع عينه عليها : انا بخير والشغل ينتظرني لازم ما اتأخر ...
وقف : يالله انا طالع ..
الام : تو الناس..
الاب : لا يالله الحق عندي شغل كثير..
توجه للباب طالع تقوم تلحقه ماري ويطلعون سوا ....
ماري بهدوء : بابا ..
الاب وقف والتفت عليها : نعم..
ماري متردده : امم اندو راح معك صح ؟؟
الاب : ايه ..
ماري : آآه ... اعتقد فيه اعمال كثيره تقومون بها ...
الاب بجديه : ماري اليوم لا تجين لمكتبي ابدا ...
ماري حست ان فيه سالفه : آآه ... طيب ..
ويروحون متجهين للشركه .. في مكان آخر ::
اندو واقف قدام بيت اهل آيا ... يرن الجرس وتفتح له امها ..
اندو : السلام عليكم ...
الام : وعليكم السلام .......
اندو : اعتقد تعرفيني ..
الام : آه اندو ..... كيف حالك ؟
اندو : الحمد لله ... بغيت ادعوك لشركة ساسو التجاريه ....
الام : شركة ؟
اندو: السيد ساسو يدعوك لزيارته في الشركة يبي يقابلك بعجله اتمنى تتفضيلين معي اذا بالامكان ..
الام بتعجب : ساسو ؟؟
اندو باحترام : انا راح اكون بانتظارك بالخارج متى ما انتهيتي انا مستعد ..خذي راحتك ..
الام حست ان لازم تقابله لان واضح ان الموضوع مهم ولا ليش يتذكرها بعد هالسنوات : طيب .. دقايق ..لكن لا تنتظرني بالخارج تفضل بالداخل.. ما راح اتأخر..
اندو اتبع كلامها اهم شيء تجي معه : زاد فضلك ...
ويدخل ويروح يجلس في الصاله ... تروح الام للدرج وتصعد لغرفتها .... تفتح دولابها .....
الام : وش يبي فيني في هالوقت ؟ بس اخيرا جتني الفرصه عشان اوضح له بعض الاشياء ......
و بعد دقائق نزلت الام جاهزة شافها اندو وقف ..
الام : انا جاهزة تفضل ..
طلع اندو قدامها وركبت معه و توجهو للشركه .. لما وصلو توجهو للمصاعد .. لما انفتح المصعد دخله اندو وام آيا بكل هدوء .. وبعد صمت دام ثواني..
اندو : يا خالتي ..
وتلتفت عليه ام آيا ..
اندو بهدوء: اللي حصل في الماضي عندي علم به ... آيا قالت لي كل شيء بصفه اني اقرب اصدقائها ... وبعدها حاولت ابحث عن اللي حصل في الماضي في مكتب جدي ابو ساسو .... ولقيت الحقيقه مكتوبه كامله ... اخذتها وقدمتها لعمي ... وعرف كل شيء حصل بينك وبين جدي ..
الام متفاجئه : يعني الحين ساسو ...
اندو يقاطعها باحترام : يعرف .... لكن اللي ما يعرفه ... هو ليه انتي اخترتي الطريق الثاني ... عمي ما يعرف ليه طبقتي كلام جدي ... المقابله هذي ... مو عشانك او عشانه ... ولا تخلينه على شكل تحدي ... فكرو في آيا واكيرا اللي مالهم ذنب في ماضيكم عشان يكونون هم الضحايا .....
الام : اكيد ..... ما فيه اغلى من بنتي .... واكيد ابي سعادتها ....
يطلعون من المصعد متجهين لمكتب ابو اكيرا ...... توقف الام وتلتفت على اندو ...
الام : شكرا لك على وقوفك في جانب آيا ...
اندو ابتسم : هذا وعدي لها ...
وتروح الام وتدخل على السكرتير .....
الام : المدير طالبني في مقابله ..
السكرتير : ممكن تعطيني الاسم ؟؟
وتعطيه اسمها ويدخلها على ابو اكيرا ...
تدخل وتحط عينها بعين ابو اكيرا ..
الام برزانه : مر وقت طويل على آخر لقاء بيننا ....
يوقف الاب يوم شافها ...
الاب: ويصير لمقابلتنا اسباب ....
يقوم الابو ويضيّفها وتجلس على الكنبه ... يجلس قدامها ..
لحظه صمت ثم بدا يحكي ابو اكيرا ...
ابو اكيرا : يمكن ما تعرفي انا ليه اليوم طلبت مقابلتك ..... لكن احب ادخل في الموضوع بدون مقدمات ...
الام بثقه : اعرف عن ايش راح تتكلم ... وانا بالمثل ما احب المقدمات ...
الاب : بعد ما عرفت عن اللي حصل في الماضي من وراي .. تفاجأت كثير .. لكن السؤال اللي في بالي من هذيك الايام ما زال موجود .. البنت العاميه اللي مثلت علي دور انها مخادعه ... ليه اختارت انها تمثل هذا الدور .. ليه اختارت الهجره ... ليه خلتني محتار سنين وسنين ....
الام : البنت العاميه كانت تعيش في بيئة مختلفه كثير عن بيئتك .. كانت حياتها صعبه .. ما فيها أي نوع من الرفاهيه مثلك .. ساسو .. هذيك الايام كانت بالنسبه لي اصعب وقت مر علي في حياتي .. كنت مجبوه اني اتركك بالرغم ان قلبي كان متعلق فيك ... عمل ابوي وحياتنا المعيشيه كانت سيئه .. صار لازم علينا الهجره .... وزاد عليها ابوك .. فيوم قال لي وانا بنت صغيره وخايفه .. وافقت على كلامه عشان احافظ على عائلتي .. وبعدت عنك لاني خفت انه بسببي ابوك يكرهك .. بعدت ومرت السنين وكان الندم والحسره معي ... عشت حياتي وحاولت انسى الماضي ... تزوجت وجبت لي بنتين ربيتهم وحافظت عليهم ولما كبرو .. بنتي الاولى اشوفها تحب ولد الشخص اللي حبيته من قلبي .... ما كنت ادري انه ولدك ... وبنتي ما قالت لي أي شيء عشان ما تزعجني ... كانت باره بي ولا حبت اشيل الهم .. لقيتها تكتب اللي في قلبها في يوميات .... مسكتها مره بدون علمها .. قريت وتفاجأت ان الزمن يرجّع نفسه .... عرفت كيف كان الم بنتي وعلى كذا كانت صامده ... كانت محتاره من كرهك لها ... وعلى كذا ما قالت انها تكرهك .. تفاجأت كثير يوم قريت انها كاتبه [بالرغم انه في النهاية قسى علي لكن انا اعرف اصله هو حبوب كثير ] ... آيا قلبها صافي ولا تحقد على احد .. تنسى كل شيء بمجرد اعتذاره ... بريئه ولا تعرف الكره .. وعلى كذا قست الدنيا عليها ... والسبب كان مني .... غلطتي بالماضي دمرت حياة بنتي ..... غلطه صار ضحاياها بنتي وولدك ... ما اترجاك عشان نفسي ... لكنـ .. لكن ارجوك لا توقف في طريقهم .. لا تعيد الماضي ولا تخلي الندم ملازم لهم .... مثل ما حصل معي ومعك ...
وقفت: اذا كنت ما تتقبل كلامي .. لا تأذي آيا .. علمني وانا راح ابعدها ....
مشت متوجهه للباب وقبل لا تطلع...
استوقفها ساسو : لحظه..
وقفت والتفت عليه ..
الاب : مستحيل اني اعيد اللي حصل في الماضي .... لاني اكرهه .... لكن بدون ما ادري .. كان انا السبب ....
طلعت الام بدون اضافة أي كلمة..... انتهت محادثتهم على كذا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة القمر
عضو متفاعل
عضو متفاعل
لؤلؤة القمر

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 309
₪ العمر : 24
₪ الموقع : منتدى الفراشة ديما بشار
₪ العمل/الترفيه : طالبة
♬ المزاج : أحب ديمة بشار
- تاريخ الميلاد : 27/02/2000
- التسجيل : 20/02/2010
- عدد التقييمات : 321

رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي   رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي - صفحة 10 Emptyالأربعاء يناير 09, 2013 2:00 pm


وفي مكان آخر ::
اندو متجه لمكتب ماري ويدخل ..
اندو : السلام ماري ...
ماري كانت تكتب ولما سمعت صوته رفعت راسها وشافته ثم وقفت ..
اندو ابتسم : اقدر اكلمك شوي ؟؟
ماري : ايه تفضل ...
يجلس اندو وتجلس ماري مقابلته ..
اندو : وعدتك ماري اني راح اقول لك كل شيء لما ارجع ... صح ؟؟
ماري : أيــه
اندو : اليوم خلينا نتقابل في أي مكان عام وراح اقول لك كل شيء ...
ماري : ما احتاج اني اعرف ..
اندو متعجب : ما يحتاج ؟؟
ماري تبتسم : يمكن راح اسألك وش حصل لو ما كانت بسمتك ماليه وجهك ...
اندو : بسمتي ؟!
ماري : اعرف ان الامور سارت بشكل زين ... ولا كان اندو الحين متضايق ويحاول يسوي شيء ... احتاج اني اعرف النتائج .. ولو كانت ملامحك مرتبكه كان سألتك .... عشان ادعمك ولا اخليك تقاتل لحالك ... انا اسأل عن الاخبار الشينه عشان احاول امد يدي واساعد .. لكن انا الحين اشوف ان الاخبار مطمئنه .. ولا احتاج اعرف التفاصيل ...
اندو يناظرها باعجاب : الحين عرفت ... ان اللي حبني من قلبه شخص ثمين .... فاهمني .. وقف جنبي وساندني وفي النهايهـ.. انا ما استحق حبه ... ماري .. آسف ...
ماري : راح انتظر ... مثل ما انتظرت كل هالسنين .... راح اصبر لين تحبني ...
اندو : ماري .. ما ابي اخسرك ... لاني اعرف اني ما راح القى شخص حبني بمثل حبك .. وعد راح يجي اليوم اللي احبك فيه مثل ما حبيتيني وبعدها ما راح يشاركني حياتي غيرك ......
ماري تناظر اندو بفرح وفي نفس الوقت تجمعت الدموع في عيونها ...
ماري : شكرا لك ... اندو ...
ابتسم اندو..
بعد مرور شهر ..
بريطانيا ::
آيا واقفه قدام مدير المستشفى اللي تطبق فيه ...
آيا : ارجع لليابان ؟؟
المدير : انتهت فتره التدريب ... ولازم ترجعين لجامعتك في اليابان ...
آيا : اللي تقصده اني تخرجت ؟؟
المدير ابتسم : أيـــــه ... والكليه اليابانيه اللي ابتعثتك لنا هي اللي تخرجك ...
آيا مو مصدقه الخبر طايره من الفرحه : ما اصدق ..!
المدير : راح تنرسل اوراقك اليوم وقدامك اسبوع كامل تقدرين تتجهزين فيه للعوده .. في هالاسبوع لا تجين تداومين الا اذا كنتي تبين تودعين احد هنا ... تقييمك ورفعته لك المسؤولة عن تدربك عندنا ......
آيا : شكرا لك مديرنا على تحملك لي في هذي الفتره اللي قضتها في هذا المستشفى ..
وتطلع آيا من مكتب المدير والفرحه ما تسعها وجهها مشرق من السعاده ... وتروح وهي تركض لزملائها المتدربين ..
آيا : باركو ليييييييييييييييييييييي .........
هيلين : وش فيك ؟؟
آيا : انتهت فتره تدريبي وراح ارجع لليابان للتخرج ....
الكل [ياجيما -هيلين - جون - آفريل - جاك – معاذ ] : مبرووووووووووووك .....
ويقوم ياجيما متفاجئ : لحظه ليه انتي بتتخرجين وانا لا ؟؟
آيا حطت يدها على ذقنها بتفكير : امم صح شيء غريب.. ليه انا بالذات من بينكم ...؟؟
جون حط رجل على رجل : يمكن لانك متقدمه علينا شوي ....
آيا تهز راسها بالنفي : لالالالا مستحيل يكون هذا السبب .. يمكن بسبب ان جنسياتنا مختلفه .... لكن ياجيما نفسي وعلى كذا بس انا خلصت التدريب تذكرت انها تخرجت فرجعت تبتسم : بس المهم اني خلصت ..
ياجيما غار منها : اكيد لازم اعرف السبب ..... مو على كيفك تروحين وتخليني ..
معاذ ينكت : وش خايف ترا احنا ما نعض ولا آكلين للحوم البشر..
والكل يضحك ....
ياجيما يناظره : هاهاهاها انا آكلكم ما تاكلوني بس الخوف انهم ينسوني وترجعون كلكم لبلدانكم واصير وحيد ...
هيلين واقفه عند البراده تشرب موية : هههه لا انا وجون عندك هنا وحتى آفريل يعني ما راح تكون وحيد ..
جاك : سمعت ان فيه امر للمدير هنا انه يرسل آيا لليابان .... لكن مو متأكد .....
ياجيما يناظر آيا ويسوي نفسه خايف : يؤ آيا اكيد مطلوبه امنياً ....
آيا تحجرت الدموع في عيونها : لاتخوفني .... المدير قال اني بارجع للكليه عشان التخرج ...
ياجيما لما شاف الدموع بتنزل : آسفين آسفين والله نمزح ..
ابتسم يبي ينسيها اللي صار : واااااااااو ماشاء الله مبروك من جد راح نفقدك ...
آيا طاحت دموعها : لا تقول كذا يمكن اصيح ..
آفريل : هههه بعد الدموع ولا قبلها..
آيا : مسحت دموعها استحت..
معاذ : هههههه لا تصيرين كذا حساسه ... تراك جراحه ...
جون مبسوط : وبما اننا سمعنا خبر حلو راح اعطيكم كمان خبر ثاني حلو ...
جاك بحماس : واو وناسه اليوم الاخبار حلوه ..
آيا ناظرته بفضول : وش الخبر الثاني ؟؟
جون يناظر هيلين ثم يناظرهم ككل : قررنا انا وهيلين على موعد الزواج وراح يكون في الاجازه الجايه ...
الكل يصفق : الف مبرووووووووووووك ......
آيا تمسك يدين هيلين : يا حركات يا هيلين وبتصيرين عروس ...
هيلين منحرجه : لا تحرجيني كذا ...
آفريل : مبروك وعقبالنا ...
هيلين : هههههه يا حبيلك ....
وبعد هذي المحادثه ترسل آيا مسج لاكيرا [ اليوم ابي اقابلك لموضوع مهم ... آيا ]
اكيرا يرن جواله رن رساله ويقرا اللي كاتبته آيا ... ويرد عليها [ وانا حتى عندي موضوع مهم ... نتقابل قدام ساعة (بيجبين) الساعه 6 ]
والى ذلك الحين يتقابلون ثم يجلسون وهم يشربون كافي ...
آيا واكيرا في نفس الوقت : وش الموضوعـ...
ثم كل واحد ضحك ...
اكيرا : قولي اول .......
آيا : لا انت قول ...
اكيرا : انتي اللي ارسلتي لي قبل عشان كذا ابدي .....
آيا تتعدل في جلستها : احم احم طيب ... اليوم طلبني مدير المستشفى ... ويوم رحت له قال لي ان فتره تدريبي التطبيقي انتهت .... واني راح ارجع لليابان على نهاية هذا الاسبوع عشان ارجع لجامعتي واتخرج ..
اكيرا فرحان لها : مبروووووك آيا ... واخيرا خلصتي ؟؟
آيا ابتسمت : حتى انا ما صدقت يوم قال لي .... بس تدري فيه شيء غريب ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة القمر
عضو متفاعل
عضو متفاعل
لؤلؤة القمر

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 309
₪ العمر : 24
₪ الموقع : منتدى الفراشة ديما بشار
₪ العمل/الترفيه : طالبة
♬ المزاج : أحب ديمة بشار
- تاريخ الميلاد : 27/02/2000
- التسجيل : 20/02/2010
- عدد التقييمات : 321

رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي   رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي - صفحة 10 Emptyالأربعاء يناير 09, 2013 2:00 pm


اكيرا : وشو ؟
آيا : انا معي متدرب ياباني وكنت انا وياه مع بعض في الجامعه اليابانيه ... لكن ما انتهت فترة تدريبه مع اننا دخلنا سوا في كل شيء ...
اكيرا : يمكن يكون دفعات ؟؟
آيا : لا انا وهو في دفعه وحده .... وبعدين كل المتدربين الثانين ما بعد انتهو ..
اكيرا برد سريع : يمكن يكون بسبب ابوي .....
آيا متفاجئه : عمي ؟؟ ليــه ...
اكيرا : لاني اليوم بعد قالو لي اني راح ارجع لليابان وراح استلم شهادة الماجستير على نهاية هذا الاسبوع .. وبعدها راح ارجع واكمل في شركه ابوي ... يعني انه يصير لي ولك العوده في نفس اليوم اكيد انه امر ...
آيا : طيب انا وش دخلني يرجعني معك .. يعني المفروض بس انت .......
اكيرا : ما ادري ليه حتى انا محتار من هالقرار المفاجئ ....
آيا نزلت راسها وواضح عليها التوتر ....
اكيرا : آيا ..
وتلتفت عليه ....
اكيرا : ثقي فيني .... اني راح اكون في صفك الى الابد ..
آيا ابتسمت في وجهه : واثقه يا حبي ....
يمر هذا الاسبوع بكل هدوء .... وكانت آيا فيه تجمع اغرضها ولا خبرت اهلها عشان تخليها مفاجئه لهم .... وفي اليوم الاخير راحت آيا للمستشفى عشان تودع زملائها وكان في يدها كيس ... دخلت وراحت سلمت على اصحابها ...
جاك : ما اصدق آيا انك خلاص ما راح نشوفك مره ثانيه ...
هيلين : فترة التدريب مرت بسرعه عجيبه بدون ما نحس فيها ...
آفريل : راح نشتاق لطقاقك مع المشرفة كرستينا ...
الكل : هههههههههههه
معاذ : تعلمنا سوا اشياء حلوه .. وان شاء الله نلتقي مره ثانيه ..
جون : ما علينا منك لازم تحضرين حفل زفافنا ...
ياجيما : عرفت اخيرا انه امر خاص لك آيا .. وراح اجي يوم ونشتغل سوا في اليابان ...
آيا ابتسمت في وجيههم : راح اشتاق لكم كلكم ..... شكرا لكم على تعاونكم معي .. خلونا نتواصل عن طريق الايميل يعني نجتمع مسن ..
الكل : اكيد..
طلّعت آيا من الكيس اللي في يدها عطور رجاليه ونسائيه ..
آيا : هذا اقل شيء اقدر اقدمه لكم كهديه تذكاريه لجمعتنا هذي ...
وتعطي كل واحد في يده هديته ...
جاك : ما كان لازم تكلفين على نفسك كذا ..
آيا : لا ابدا .. بالعكس انا احب ان يكون بيننا ذكريات تقاسمناها سوا ...
تودعهم وتروح للدكتوره كرستينا ..
آيا تمد لها العطر : شكرا لتعليمي كل شيء ... ولتحملك لي ...
الدكتوره : ابي اسمع انك تكونين افضل جراحه في اليابان .. لا تتكاسلين ابدا .. ولا يغمى عليك عند الاطباء .. تحملي وابذلي جهدك ..
آيا ابتسمت في وجهها : راح اعمل بجد ..
وترد الدكتوره لها البسمه ...
وبعدها تطلع آيا من المستشفى واكيرا بانتظارها عشان يوصلها للمطار ... ركبت معه وعيونها مليانه دموع ..
اكيرا : وش فيك آيا ؟
آيا : ما ادري .. لكن حزنت لاني راح افارق هذا المكان .... وراح افارق اصحابي ...
اكيرا : الدنيا كذا ... لقاء ففراق .... ويمكن يجي يوم وتشوفينهم مره ثانيه ...
آيا ابتسمت : انت صادق ...
وتمسح دموعها ويتجهون للمطار .....
آيا : وش صار معك ؟؟
اكيرا : بعد ما اوصلك راح استلم الوثيقه .. وقالو لي ان عودتي راح تكون بعد اسبوع .. لكن انا قدمتها وراح ارجع بعد اربع ايام ..
آيا : خبر مفرح .. مبروك لك اكيرا ...
اكيرا ابتسم : وعليك ...
ويوصلون للمطار وينزلون ويودع اكيرا آيا وكل واحد مبتسم لوجه الثاني ...
وبعد ما وصلت آيا لمطار اليابان كانت بس مخبره صديقاتها ( راي & يونا ) .....
واقفين على سياج القادمون ينتظرون آيا ::
يونا : لنا ساعه واحنا واقفين ننتظر ...
راي : بس احنا جينا مبكرين مره ...
يونا : والله مشتاقه لها هالزفته ..
راي : الله من زين الاخلاق ..
رجعت عيونهم على باب القادمون ينتظرون آيا تطلع ... كان الناس زحمه الكل ينتظر اهله وعيونه على باب القادمون .... واخيرا طلعت آيا وهي تسحب شنطتها ...
راي : يونا يونا مو ذيك آيا ؟؟
يونا تشوف : الا ....
ويأشرون لآيا عشان تنتبه لهم ..... تلتفت آيا وتصارخ من الوناسه وتجي تركض لهم ...
آيا تضمهم : واااااااااااااااي اشتقت لكم ....
وصارو يناقزون من الوناسه ..
بعد شوي وقفو ...
آيا : يا حبيلكم يا الله مرررره مشتاقه لكم ...
يونا : واحنا بعد ...
راي : ما علمتي اهلك ؟؟
آيا : لا ابيها مفاجأه ..
يونا : يعني خلاص يا آيا .... خلصتي اخيرا وبتصيرين دكتوره ....
آيا : شفتي الدنيا كيف... من يصدق اني الدكتوره آيا ...
راي : يوه يوم قلتي لي صرت ارقص .. مررره فرحانه لك .....
آيا : يا حبيلكم ..
ويمشون متجهين للسياره عشان يوصّلون آيا لبيتهم ...
آيا : يا الله مره هلكانه .. ودي اروح وانسدح على السرير وانوم نومه طويله الى ان اشبع ...
يونا : خلاص هانت نومي لين تشبعين و تقولين بس ..
ركبو السياره وانطلقو لبيت آيا بعد دقائق وصلو البيت..
آيا : الله يعافيكم والله تعبتكم معي ...
راي : لا تعب ولا شيء وش هالكلام .... احنا صديقات ...
آيا : الله لا يحرمني منكم ...
وتنزل آيا للبيت وتفتح الباب بشويش والسبب انها واصله الساعه 4 الفجر والناس نايمه وما تبي تزعجهم ...
تدخل وهي شايله شنطتها عشان صوت الكفرات حقتها ما توضح.. حطت شنطتها على جنب وفسخت جزمتها و اخذت نفس عميق : ياااااااه يازين هالريحه واهلها اشتقتلكم يالغالين ..
توجهت للدرج وصعدت لغرفتها ... ثم تشوف نور بسيط من غرفة امها وابوها ...
آيا في نفسها : قايمين ..؟؟ يمكن ...
توجة لغرفتهم بعدين وقفت : ادخل عليهم ولا اخاف يتروعون ...
آيا احتارت : لا لا خلني لما بكره اقوم من النوم والناس صاحيه احسن ..... وتوها بترجع لغرفتها سمعت صوت شهقة خلفها : التفتت بسرعه..
الام متفاجئه : آيــــــــا!!
ويقوم الاب و يفتح النور المؤدي للممر ..
آيا بابتسامة : انا رجعت .... ماما .. بابا ....
وتروح آيا وتضم امها والام بدت تصيح مشتاقه لبنتها ..... ثم ضمت ابوها ..
ينزلون تحت ويجلسون في الصاله ..آيا جالسه بين امها وابوها..
الام : متى جيتي ؟
آيا مبسوطه : توني داخله ....
الام : ليه ما علمتينا انك بترجعين ...؟؟
آيا حطت راسها على صدر امها : كنت ابيها مفاجئه ..
الاب : رجوعك مؤقت ولا خلاص .....
آيا رفعت راسها : لا خلاص وبكره راح اروح للجامعه واشوف وش عندهم ....
الام : يعني تخرجتي ؟؟
آيا التفتت على امها وهزت راسها : ان شاء الله ...
الاب بسعاده : مبروك يا بنتي .....
آيا بفرح ما يوصف : شكرا بابا ...
الام تمسح على راسها : واضح عليك تعبانه من السفر ... روحي نومي وارتاحي ...
آيا هزت راسها ووقفت : ايه والله .... يالله تصبحون على خير ...
يقوم معها ابوها وياخذ شنطتها ويرقيها لها .....
وتروح تصعد لغرفتها .. تناظر المكان وتبتسم ....
آيا : ياما حنيت لهالغرفه ......
تروح وتفتح شنطتها وتاخذ البيجامه وتفرش اسنانها وتغط في النووووووووم .......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة القمر
عضو متفاعل
عضو متفاعل
لؤلؤة القمر

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 309
₪ العمر : 24
₪ الموقع : منتدى الفراشة ديما بشار
₪ العمل/الترفيه : طالبة
♬ المزاج : أحب ديمة بشار
- تاريخ الميلاد : 27/02/2000
- التسجيل : 20/02/2010
- عدد التقييمات : 321

رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي   رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي - صفحة 10 Emptyالأربعاء يناير 09, 2013 2:01 pm


ومن بكره تقوم آيا من النوم وتشوف الساعه 3 العصر ... وتسمع صجه تحت ....
آيا تقوم مرتاعه : يا مامي كل هالوقت نمته ... ؟؟ واي وش هالازعاج ...
تقوم وتطلع من الغرفه وتطل للدور اللي تحت ....
تشوف جولي واقفه قدام راي ...
جولي : مستحــيــل !!
آيا : وش المستحيل ؟؟
جولي ترفع راسها وتشوف آيا .....
جولي متفاجئه : آيا !! انتي هنا ...
آيا تبتسم وتنزل بسرعه من الدرج .... وتروح تضم اختها ....
جولي : يا شريره جايه من امس ولا دريت ؟؟
آيا : آسفه يا حبي ... لكن كنت مرهقه ونمت ...
وتبعد آيا عن جولي .......
راي : توك تقومين ؟؟
آيا : ليه فيه شيء ؟؟
راي : بسرررررعه روحي بدلي ملابسك وانزلي معي ....
آيا : وين بنروح ؟؟
راي : بسرعه الحين هذا وقت هالسؤال ؟؟
جولي : وين ؟؟
راي : تعالي معنا ....
جولي : انا ؟؟
راي : لا الجدار ... تستهبلين ؟؟
جولي : ما ادري ... طيب خلاص ما راح ابدل لبسي ....
وتروح آيا وهي تركض للغرفه وتتشيك في اسرع وقت وتنزل وتروح مع راي وجولي ...
في السياره ::
آيا ملتفته على راي : طيب علمينا وين بنروح ؟؟
راي وعينها على الطريق : لما نوصل بتعرفين ...
آيا تتعدل في جلستها وتحط عينها على الطريق : يووه يا حبك لحركات التحميس هذي .. قولي وخلاص ...
راي ابتسمت : احبها ... عشان كذا لا تحاولين ..
وفي مكان آخر ::
اندو جالس في سيارته و واقف قدام بيت عمه ::
تنزل ماري وهي مسرعه وتركب معه ..
ماري : وش فيك كذا مستعجلني ؟؟
اندو : عندنا مكان نبي نروح له بسرعه ...
ماري : وين ؟؟
اندو : لما نوصل بتعرفين ..
ماري تسكت وعلامات التعجب على وجهها ...
في مكان آخر ::
توصل راي ووتوقف سياراتها في المواقف قدام مطعم Yakitori-ya ويدخلونه ....
وتمسك يد آيا وتسحبها وتدخلها على طاوله محجوزه .....
آيا تشوف بكل تعجب : كلكم هنا !!
( توما , سوما , مورا , مايا , يونا , يوكي )
تقوم يوكي بكل شوق وتروح تضم آيا ..
يوكي بفرحه : مبروك لرجعتك يا آيا ...
آيا شدت عليها : مره مشتاقه لك ......
وتبعد يوكي عنها : يعني خلاص ما راح ترجعين لبريطانيا ؟؟
آيا تهز راسها بسعاده : ايه خلاص ....
يوكي مسكت يدين آيا وصارت تهزها : الحمد لله ...... وااااي والله مره فرحانه لرجعتك ما تدرين كيف كنت مشتاقه لك ....
آيا ابتسمت : وانا اكثر يا حبي ...
وتبعد يوكي عنها والكل واقف ..
توما : الحمد لله على سلامتك آيا ...
آيا تبتسم : الله يسلمك ..
سوما : مع انها مو مده طويله لكن لك وحشه ...
آيا : الله يسعد ايامك ...
وتسلم على الباقي ويجلسون ...
آيا : يا حبيلكم على هالمفاجئه الحلوه .... فرحتوني كثــــــير ....
سوما : يالله تراني ميت من الجوع خلينا نطلب يا راي ...
راي : انتظر بقي احد ....
آيا : مين ؟؟
ويدخل اندو معه ماري ....
راي : وصلو ..
تلتفت آيا على اندو وتشوف ماري من وراه .. توقف آيا من الكرسي ..
آيا : ماري !
ماري توها تنتبه لآيا ...
ماري : آيــــا !
وتمتلي عيون ماري دموع وتروح متجهة لآيا ... تبعد آيا عن مكانها ويضمون بعض و صارت الثنتين يصيحون ..
بعدها جلس الكل وبدو بالطلب .... وبعد ما طلبوا ...
يونا : لكن يا آيا الناس ما بعد خلصو بقي شهرين ....
آيا : حتى انا مستغربه هالشيء .. بكره بروح للجامعه وبأسألهم عن السبب ...
يوكي : آيا يمكن تكونين من الدفعه الاولى ...
آيا باهتمام : كيف يعني ؟؟
يوكي : ما تأكدت مره ... لكن اعتقد ان فيه مجموعه من الطلاب انتهت فتره تدريبهم قبل الكل بسبب خبرتهم وامتيازهم ... والجامعه تخرجهم قبل الكل ... بس ما ادري عن هالموضوع مره ....
اندو بكل هدوء : ويمكن يكون امر ...
الكل التفت عليه : امر !!
اندو ابتسم لاشكالهم : وش فيكم كذا كل عيونكم علي هههه .. ايه انا صادق يمكن يكون امر باعاده آيا من البعثه ... وبما انهم رفعو التقييم لها وشافو آدائها اعتقد انه هو السبب اللي خلى الجامعه تقبل بعودتها وتخريجها قبل الكل بشهرين ..
آيا : ليه بس علي ؟؟
اندو : لا تستعجلين بالاحداث .. بكره الجامعه بنفسها بتعلمك كل شيء ...
آيا : انت صادق .. راح اصبر ....
يونا : خلونا نغير الموضوع ..
آيا : صادقه ..
توما : طيب انا عندي خبر ..
آيا : قول ...
توما : قبل امس تقدمت لأهل راي عشان اطلب يدها ......
آيا و يونا : وااااااااااه ...
ويلتفتون على راي .. وراي منحرجه ...
آيا : يا حركات .. واخيرا بيطلع بيننا زوجين ؟؟
راي : تو الناس يا آيا ما بعد صار شيء رسمي ...
آيا : ليه فيه شيء ؟
توما : اهلها قالو ان الزواج راح يكون في الاجازه الجايه عشان يجتمعون الاقارب اللي من بعيد ... واحنا بعد نحتاج اننا نتجهز لهالشيء ..
آيا : الاجازه بعد شهرين .. يوه كثير ....
راي : لا مو كثير يالله يمدينا نجهز روحنا ....
آيا : ما شاء الله ... من الحين والى بكره اقول لكم مبرووووك ....
راي : وعقبالك يا آيا ....
آيا تمثل الابتسامه : آميـ...
ويقطع اندو : ان شاء الله عقبالها وليه هذا فيه كلام .... صح يا آيا ؟؟
ايا تبتسم له : صح ...
راي : طيب انت يا اندو متى ناوي ؟؟
اندو : تونا مطّولين ....
آيا : هههه وش هالكلمه احبطت ماري ..
ويلتفت اندو على ماري : احبطتك يا ماري ..؟؟
ماري تمثل الزعل : أيــه ...
والكل يضحك .....
يجي طلبهم وياكلون والابتسامه والضحك والسوالف والوناسه ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة القمر
عضو متفاعل
عضو متفاعل
لؤلؤة القمر

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 309
₪ العمر : 24
₪ الموقع : منتدى الفراشة ديما بشار
₪ العمل/الترفيه : طالبة
♬ المزاج : أحب ديمة بشار
- تاريخ الميلاد : 27/02/2000
- التسجيل : 20/02/2010
- عدد التقييمات : 321

رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي   رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي - صفحة 10 Emptyالأربعاء يناير 09, 2013 2:01 pm


ترجع آيا للبيت وهي مبسوطه ..
آيا : انبسطتي يا جولي ؟؟
جولي : ايه اصدقائك كلهم ونيسين وكثيرين المزح ... حبيتهم كثير ...
آيا : الحمد لله اجل انك جيتي معي توسعين صدرك ....
جولي تبتسم : اجل كل مره بروح معك ...
آيا : خيــر لا لا عيب هذي المره الاولى والاخيره ...
جولي حطت يدينها على خصرها : وش شايفتني طفله ؟؟
آيا وفيها الابتسامه هزت راسها : ايه
جولي قربت منها : انا في الجامعه الحين وتقولين طفله ؟؟ حتى شوفي صرت طولك..
آيا مسكتها مع خدودها : انا ما اشوفك ابدا كبيره ... وراح تصيرين صغيره طول عمرك ...
جولي عبست : يا ربي وش التحبيط في هالاخت ..
آيا ضحكت : هههههههههه..
وراحت تصعد الدرج متوجهه لغرفتها: تصبحين على خير يا حلوة..
جولي ابتسمت: وانتي من اهله..
وفي اليوم التالي صحت آيا مبكر عشان تروح للجامعه .. تجهزت وطلعت ولما وصلت لجامعتها توجهت الى مكتب الوكيل..
طقت الباب واذن لها بالدخول ..
الوكيل اول ما شافها استغرب: نعم أي خدمه ..
آيا بكل ادب : انا آيا طالبه مبتعثه لبريطانيا تم ارسال بياناتي لحصولي على شهادة التخرج..
الوكيل عرفها من اسمها : اوه تفضلي..
مشت آيا بكل هدوء وجلست على الكرسي المشار اليه..
الوكيل بكل رزانه : مبروك لك آيا التخرج المبكر ..
آيا نزلت راسها باحراج : الله يبارك فيك ....
ثواني ورفعته : لكن يا استاذ انا عندي سؤال ..
الوكيل باهتمام : تفضلي ...
آيا بجديه: ليه انا بالذات اللي رجعت من البعثه ...
الوكيل ابتسم : كنت متوقع هالسؤال .... في البدايه كان امر ... لكن انا ما قبلت هالامر الا باسباب .... وهذي الاسباب ترجع على آدائك ودرجاتك وتقييمك في التدريب ... وانتي تعتبرين من افضل الطلاب اللي عندي .... واعتبرتك من الدفعه الاولى في هالسنه ... عشان كذا قدمتك ...استحقيتي النجاح بجدارتك وشطارتك ..
فتح الدرج اللي جنبه وطلع منه الوثيقه .. وقف وتوجه لآيا صار مقابل لها ابتسم ومد لها الوثيقة: تفضلي استلمي وثيقتك .. ومبروك النجاح .... من هاللحظة انتي خريجة من قسم الجراحة والطوارئ ...
آيا امتلت عيونها دموع مسكت الوثيقه وصارت تتمالك نفسها لا تبكي : شكرا لك ... انا استأذن يا استاذ..
الوكيل حس بشعورها : اذنك معك..
اول ما طلعت آيا من عند الوكيل اطلقت العنان لدموعها بالنزول السعاده اللي هي تحس فيها ما تنوصف في هاللحظة تعب سنوات الحين جنته... شافت الوثيقة بين يدينها ورفعها وفتحتها اول ما قرت انها نجحت بتقدير a+ ....
صرخت بسعاده : أخيــــراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااا ............. نجحت نجحت .......
ترجع للبيت وتدخل على اهلها ....
آيا بصراخ : نجحت .... نجحت ...
وقفت الام و الدموع في عيونها : مبروووووووك آيا ......
آيا تدور على نفسها : قدرت اصيــــر دكتوره الجراحه والطوارئ .... واااااااي ما اصدق يا ماميييييي ....
والاب يبتسم : مبروك يا آيا ....
جولي تصفر : مبروك يا اختي ... واااي اختي دكتوره
آيا راحت لامها : ماما بنتك صارت دكتوره حققت حلمها يا ماما نجحت بامتياز وبتخرج قبل العالم ...
الام تضم بنتها: هذي بنتي اللي ارفع راسي بها ..
الاب مبسوط : بهالمناسبه اليوم راح نسوي حفله ... اختارو أي مطعم تبون تروحون له ....
آيا التفتت على ابوها : أي مكان عادي ....
يمر اليوم وتحتفل مع اهلها بهالمناسبه ..
وبعد يومين تطلع آيا وتركب سيارتها متجهه للمطار ...
في بيت ابو اكيرا ..::
الام : بتروح معنا ؟؟
الاب بكبرياء : ايه ...
الام مستغربه وفي نفس الوقت فرحانه انه بيستقبل ولده ...
ماري تصرخ من الدور اللي تحت : مااااامااااا ... باااااباااااااا .... يالله تأخرنا ...
الام : الحيـــن جايين .... ~
وينزلون لتحت ...
الام : كلكم ؟؟
نيزو مبتسم : اكيد من متى ما شفنا اكيرا ... صح شيري << زوجته
شيري تهز راسها : ايه ... وبعد ميّو تبي تشوف عمها ... صح ..؟؟
ميّو : اكيد ... مشتاقه اشوفه .....
اندو : يالله خلونا نمشي لا نتأخر .....
ويروحون للمطار كلهم سوا ..
في مكان آخر ::
توصل آيا للمطار وتنزل وهي تركض ... تدخل للمطار وتوقف مع اللي ينتظرون القادمون ... تلتفت عشان تشوف الشاشه اللي فيها اوقات الوصول ..
آيا حطت يدها على قلبها : بقي خمس دقايق ... وصلت في الوقت المناسب ..
وبعد ثلاث دقايق يوصلون اهل اكيرا للمطار ....
اندو متحمس : يالله يمكن الحين وصل خلونا نركض ...
وتركض ماري وهي تمسك يد بنت اخوها فرحانه : يالله خلينا نسرع لعمو .....
ميو مبتسمه : يالله ....
ويمشون مسرعين للمكان ولا ينتبهون لآيا انها موجوده ...
اندو : وااااه بس بقي دقيقه مره تأخرنا ....
ماري : المهم اننا وصلنا على الوقت ..
وصلت الطياره وبدو الناس ينزلون .....
كلهم يترقبون وصول اكيرا بكل شوق ...
بعد ثواني طلع اكيرا ....
صرخت آيا بسعاده : أكيــــــــــــــراااااااااااااا .....
يلتفت اكيرا ويشوف اهله ويبتسم ....
اكيرا في نفسه : كأني سمعت صوت آيا ...
آيا تشوفه يروح في اتجاه ثاني ...
آيا في نفسها : ليش يروح من هناك ؟؟
تلتفت للجهه اللي راح لها وتشوف اهل اكيرا ..
آيا مندهشه : هم هنا !!
اكيرا يروح لهم : انا رجعت ...
الام امتلت عيونها دموع ويضمها اكيرا وهو مبتسم ....
اكيرا : لا تصيحين كذا ... يماه ...
الام : كبرت كثير اكيرا ....
وبعّد اكيرا عنها ..
اكيرا : خلاص الحين رجعت لك ...
الام تمسح دموعها .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة القمر
عضو متفاعل
عضو متفاعل
لؤلؤة القمر

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 309
₪ العمر : 24
₪ الموقع : منتدى الفراشة ديما بشار
₪ العمل/الترفيه : طالبة
♬ المزاج : أحب ديمة بشار
- تاريخ الميلاد : 27/02/2000
- التسجيل : 20/02/2010
- عدد التقييمات : 321

رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي   رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي - صفحة 10 Emptyالأربعاء يناير 09, 2013 2:03 pm

نيزو : الحمد لله على السلامه ...
اكيرا يحاول ينسى اللي حصل في الماضي : شكرا لك ...
تروح ماري له وتضمة ...
اكيرا : ماري !!
ماري : مالي حق اشتاق لخوي ؟؟
اكيرا ابتسم ..
وتبعد عنه ويلتفت ويشوف بنت اخوه ....
اكيرا : ميّو ؟
ميو : انت عمي ؟؟
اكيرا ضحك لكلمتها : ايه انا عمو ... تعالي بوسي عمو توه راجع من السفر ..
ميو تقرب منه وتبوسه من خده ....
اكيرا يلاعب شعرها : الله على هالبنت الشطوره ..
وتبعد ميو مستحيه وتتخبا ورا امها ...
اكيرا : كيفك يا شيري ؟؟
شيري : الحمد لله .. كيف حالك انت هناك ؟؟
اكيرا : طيب ...
ويلتفت اكيرا ولا يشوف ابوه موجود ....
اكيرا : وين ابوي ؟؟
الام متفاجئه من سؤاله : هنا ...
ويتلفتون ولا يلقونه ...
في مكان آخر عند آيا ::
تبعد آيا عن الناس عشان تطلع ... وتطلع ويقابها ابو اكيرا ...
آيا متفاجئه : عمي !
الاب : كيف حالك ؟؟
آيا مستغربه السؤال : طيبه ...
الاب : جيتي تستقبلينه ؟؟
آيا خافت : هو اني كنتـ...
الاب يقطع كلامها : طيب بما انك جايه عشانه ليه ما تقابلينه ....
آيا متعجبه من كلامه : اقابله ... !! اقابل اكيرا ؟؟
الاب : ليه انتي جايه لشخص ثاني ؟؟
آيا بدت تتوتر تخاف من هالشخص : لالا انا رايحه..
الاب قرب منها لانه حس بتوترها .. مسك يدها ....
وآيا هنا خلاص قالت في نفسها : جاء يومي ...
هناك عند اكيرا واهله ....
اكيرا : يمكن يكون راح لدوره المياه .... عادي ...
الام : لا هو جاي عشان يستقبلك مستحيل انه راح لآي مكان ...
اكيرا يبتسم في وجه امه .. وفجأه الاب يدخل من بينهم وماسك آيا معه ....
اكيرا بتعجب : آيـــــا !!
الاب : الشخص اللي جايه عشانه هذا هو واقف قدامك رحبي به ....
الكل مصدوم من تصرفات وكلام ابو اكيرا ...
آيا تحس انها ضايعه وما تدري وش تقول امتلت عيونها دموع ....
تحط عينها بعين اكيرا ...
ويبتسم اكيرا في وجهها: انا رجعت ... رجعت يا آيا ..
آيا حست بالقوه من كلامه نزلت دموعها غصب عنها الموقف اكبر منها : هلا بك .... اكيرا ..نورت اليابان برجوعك..
وتلتفت على الاب وعيونها لازالت تذرف الدموع ....
آيا تنحني بامتنان : شكرا لك عمي ....
ويحاول الاب يتكيبر : اكيرا ... وصـّلها لبيتها .. مالك مكان معنا في السياره .. يالله مشينا بعدين هو بيجي ....
الكل يبتسم ويمشون خلف الاب ....
آيا تلتفت على الابو وبصوت عالي : شكرا لك من اعماق قلبي .... وانا طول عمري كنت اتمنى رضاك علي ... شكرا لكم كلكم ...
ويروح بدون ما يلتفت عليها ... يلتفت اندو على اكيرا وآيا ... ويغمز لاكيرا ...
اندو : ما اوصليك عليها ...
اكيرا ابتسم : لا تخاف ما راح تكون احرص مني عليها...
ويمسك اكيرا يد آيا ويمشون ...
اكيرا : جايه بسياره ؟؟
آيا : اكيد ..
ويروحون مع بعض ويسوق اكيرا بدل آيا ....
اكيرا : يوه من زمان عن المكان .... اشتقت كثــــير لليابان ....
آيا : صح ... ما زرتها من 7 سنين ... من جد كثــيره ...
اكيرا : كم بقي على الغروب ؟؟
آيا تناظر ساعتها : بقي ربع ساعه .....
اكيرا : يوه من جد تأخرنا ...
آيا : على ايش ؟؟
اكيرا : مفاجئه ....
آيا : مفاجئه !
اكيرا : راح تشوفين .....
ويمشي اكيرا بالسياره ويوقف عند لفه ...
اكيرا : غمضي عيونك لين نوصل ...
آيا : لين نوصل ؟؟
اكيرا : اخاف تعرفين المكان اذا شفتي الطريق .....
آيا : ههههه طيب ....
وتغمض آيا عيونها ويمشي اكيرا بالسياره يوصلون للمكان وتنزل آيا وهي مازالت مغمضه ..... اكيرا ماسك يدها ويمشيء بها ... ويوقفها ...
آيا : افتّح ؟؟
اكيرا : لا .....
آيا : مو وصلنا ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة القمر
عضو متفاعل
عضو متفاعل
لؤلؤة القمر

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 309
₪ العمر : 24
₪ الموقع : منتدى الفراشة ديما بشار
₪ العمل/الترفيه : طالبة
♬ المزاج : أحب ديمة بشار
- تاريخ الميلاد : 27/02/2000
- التسجيل : 20/02/2010
- عدد التقييمات : 321

رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي   رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي - صفحة 10 Emptyالأربعاء يناير 09, 2013 2:03 pm


اكيرا حط يدينها على كتوفها وصار يمشيها قدامه : آيـــا .... صح قلتي لي يوم الفلنتاين انك ودك تشوفين منظر المدينه من فوق .... وقلت لك ان ما فيه مكان في لندن كذا ؟؟ .... وقلتي انك تحبين منظر الغروب .... كيف اذا جمعنا هالاثنين مع بعض ؟؟
آيا : اكيرا احنا ....
اكيرا وقف : افتحي عيونك ....
تفتح آيا عيونها وتشوف انها واقفه في المكان المعروف اللي يطل على المدينه وانه مخصص للالعاب الناريه
تذكير :: اقتباس من (( الفصل التاسع – الجزء 3 ))
[أكيرا يرفع عينه للسماء و بابتسامه : ايه دائما اجلس فيه في يوم الكريسماس ... لانه يطل على المدينة وتصير اضاءة المدينه كلها حمرا .... فيصير المنظر روعة ..
ويقوم اكيرا ويوقف قدام آيا ...
اكيرا : واخيرا آيا بتعرف مكاني السري ...
آيا تبتسم : يا سلام ....
ويروحون لمطل الالعاب النارية <<< مكان يكون بعيد عن المدينه وهو عبارة عن مطل مرتفع على طرف حديقة في تل ...
آيا تنزل من السياره و تروح تطل : واااو منظر المدينة من هنا يجنن ... صادق المدينه كلها حمرا ...
التفتت عليه : لكن شلون خطر في بالك مطل الالعاب الناريه ؟
أكيرا و هو متجه لها : الناس ما تجي هالمكان الا في مهرجان الالعاب النارية لكن باقي ايام السنة يكون مهجور على الاخر .... ]
...............................
وتشوف آيا منظر الغروب .....
آيا بدهشه : ياااااااي .... المنظر من هنا روعه ...
اكيرا قرب جنبها : حنيت كثير لهالمكان .... حلو كثير ... ما تغير شيء علي فيه ....
آيا تناظر اكيرا وتبتسم والسعاده لا تسعها ....
وبعد ما غربت الشمس ....
آيا باعجاب : الى آخر لحظه وشكلها جدا رائع ....
اكيرا شبك يده بيدها وعيونه على المنظر اللي قدامه : كيف امورك والجامعه ؟؟
آيا التفتت عليه : كويسه .. سألت الوكيل ليه تقدمت ... قال لي انه امر وانهم قبلو هالامر لاسباب ترجع لي ...
اكيرا التفت عليها : وحتى انا امر .. عودتنا مأمور بها ....
آيا باستفهام : وش تقصد ؟؟
اكيرا رجع عيونها للمنظر : اعرف ابوي معرفة واسعه .... اللي امر بعودتنا هو ابوي ... ورضاه عليك اليوم يدل على شيء واحد ..
آيا : وش يدل عليه ؟
اكيرا التفت عليها وبابتسامة : ما راح يوقف في طريقنا من هاللحظه ...
قطع كلامه رنة جواله..
اكيرا : مين يتصل علي هالوقت..
اكيرا رفع السماعه : نعم .. طيب ... ايه ايه الحين ... اجل متى ؟؟ طيب خلاص راح انتظر ...
ويسكر السماعه ...
آيا : فيه شيء ..؟؟
اكيرا : لا لا ولا شيء .... الا صح انتي نجحتي يعني ؟؟
آيا استانست : أيـــه ..
اكيرا : مبرووووك يعني الحين وش تصيرين .؟؟
آيا مدت بوزها : يعني ما تعرف وش اصير .. يعني مو حريص علي ..ماراح اقولك..
اكيرا يمازحها : آيا بلا دلع عاد مو قصة اني مو مهتم بس وربي احس راسي محيوس ما صرت اركز ..
آيا رحمته و صدقته يعني توه راجع من السفر بتعكر عليه مزاجه : طيب بقولك بس اذا سألتني مره ثانيه ماراح اقول..
اكيرا ابتسم: طيب يا آنسه آيا .. عاد ان شاء الله هالقسم يستاهل هالزعله..
آيا تهز راسها: ايه يستاهل .. صرت خريجة الجراحه والطوارئ .... اش رايك بالقسم ما يستاهل ..
اكيرا بدهشه : وااااااو وش هالقسم يا آيا .... شكله مرعب ....
آيا : هذا كان اختياري من زماااااان ..... وحبيت الجراحه كثير لاني ابي اكون مثل ذاك الشخص ....
اكيرا : ذاك الشخص ؟؟
آيا : الجراح اللي قابلناه من زماااان في الملاهي ...
اكيرا يحاول يتذكر ..
آيا : حاول تتذكر .... متأكده راح تجيبها ....
اكيرا يحاول يتذكر :: اقتباس من (( الفصل التاسع – الجزء 1 ))
[الرجال : في هالاماكن لازم تجيبين معك مسكن الم لان اغلب الاحيان الناس تعورهم روسهم بسبب الازعاج ...
آيا : مشكور وان شاء الله راح اجيب المره الجاية .....
اكيرا : وجهك مألوف ....
الرجال : وانا بعد احس اني اعرفك ...
اكيرا : انت طبيب ؟؟
الرجال : ايه انا دكتور جراحة ... ]
...............
اكيرا : آآآآآآآآآآآآه تذكرت ......
آيا : الى الان محتفظه ببطاقته ... لاني ابي اكون معه في نفس المستشفى ....
اكيرا متعجب: طموحاتك عجيبه ....
آيا باستفهام : ليه وش فيها ؟؟
اكيرا يضحك : ههه لا لا ولا شيء .....
آيا : يالله الحين ليل خلينا نرجع .....
اكيرا : لا ...
آيا متعجبه من جوابه : آآه ... طيب نجلس اكثر ...
اكيرا سحب يد آيا ووقف في نص المكان .. ومسك يدها برقه ..
اكيرا وهو ثاني ركبه و الثانيه قائمه على الارض وهو لازال ماسك يدها << مثل اعراس النبلاء .....
اكيرا بكل رزانه : تقبلين انك تكونين شريكة حياتي ؟؟
آيا في البدايه متفاجئه ومن ثم ابتسمت : اقبـــل ..
اكيرا وقف و بحركه سريعة ضمها لصدره بأقوى ما عنده ....
وجأه نور المكان من حولهم اضواء حمراء مركبه على الاشجار ... ويطلع من كل جهه .. توما معه راي .. مورا معه مايا .. سوما معه يونا .. اندو معه ماري ...
يبعد اكيرا عنها ..
آيا تشوفهم .. بكل تعجب ولا تدري وش تسوي ....
اندو رفع يده : يالله نبدا ......
آيا تشوفه يعني وش يقصد ؟؟
وشوي يطلع صوت موسيقى جميله ...
ويمسك اكيرا يد آيا ويبدا الكل يرقص رقص ثنائي ... واخيراً اجتمع الكل ... كل مع محبوبة .. في منطقه وحده ..
وبعد مرور الأيام ....
آيا بمشاعرها تحكي حالها :
ها اناالآن أخطوا رويداً رويدآ ... على بساطٍ احمر .. ممسكة بباقةٍ من الزهور .. أُزف بفستانٍ أبيض .. وممسكاً بي والدي حتى يقودني .. أمشي بين من كان لهم في قلبي مودة .. من عشت معهم أجمل اللحظات .. والآن أراهم ملتفين حولي .. ليعـّبروا عن ما بداخلهم بالتهاني ويلقونها عليّ ليملؤ ليلتي بنغماتٍ هادئة .. فيرسمون البسمة على شفتاي .. وعندما وصلت .. ارى عيني تقع في عينيه .. فتظهر على خديّ إحمرار الإحراج .. ليمد يده ممسكاً بي لتبدأ من هذه اللحظة مسيرة حياتنا ........


قصتنا لم تنتهي هنا ...

فقد كانت هذه الليله بداية رحلة أصطحبتها ذكريات الماضي ........



تمت بحمد اللـــــــــــــــه وتوفيقهـ ,,,



البداية ::



1429/8/1 هـ 12:24 ص



النهاية ::



1430/10/16 هـ 5:14 ص



نهاية التدقيق ::



1431/6/6 هـ 4:28 ص



.................
وهكذا انتهت الرواية ......
لكن بقي تصميم البارت الاخيـــــر
هذا هو ......
لحد يشوفه الا بعد قراءة البارت كاااااااامل
والا ترا انتم الخسرانيـــــــــــــــــن
شوفوه بعد القرااااااااااءه ......
دوزو


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

والحين طلب مني من الكل .......
على جميع المتابعين رحلة في البارت الاخيـــر ... والمتوجه الى نهاية الروايه ..
الرجاء الرد اللي يرفع العنويااااااات واللي فيه كلاااااااام وتعليق طويـــــل ...
ولا ترا ما اقبل بتاتاً .... انا انتظرت عليكم لين قلت بس
وقلت يله يله تونا تونا ..... لكن هنا نهاية المشوار
ولازم تكتبون كل شيء من اول الرواية اذا بغيتو .......
كل شيء .. كل شخصيه .. كل حدث ....
اطلقو كل شيء هنا ......

....
وآخر شيء
جميع الحقوق محفوظة للمؤلفة To♥oma} ...
واتمنى لكم طيب المتابعة ..........


منمقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة القمر
عضو متفاعل
عضو متفاعل
لؤلؤة القمر

Member of the Kingdom of Lovers

انثى
- عدد المساهمات : 309
₪ العمر : 24
₪ الموقع : منتدى الفراشة ديما بشار
₪ العمل/الترفيه : طالبة
♬ المزاج : أحب ديمة بشار
- تاريخ الميلاد : 27/02/2000
- التسجيل : 20/02/2010
- عدد التقييمات : 321

رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي   رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي - صفحة 10 Emptyالأحد فبراير 03, 2013 6:43 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية يا دنبا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس بقلم صديقتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 10 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10
 مواضيع مماثلة
-
» رواية ابتسامة جرح بقلم صديقتي
» رواية مصاصي الدماء بقلم صديقتي
» رواية ولا احلى رواية عن خالد وعمر ومحمد والاطفال وديمة
» رواية(رواية ديمه ورغد وامل وعصومي ووليد واسامه) وكمان بالصور
» احلى رواية من تأليفي مو رواية طيور الجنة روايتي بعنوان(حبايب والحب فينا صار عشق)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Anime Lovers :: عالـــم الفن :: ▸ قسم الشعر والروايات | Novels◂-
انتقل الى: